المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظه غريبه في حركه النقل !!!

نارسيسو
16-07-12, 06:55
السلام عليكم

الف مبروك لمن تم نقله / هــا والله لايكدر عليكم ياااارب

استفسار عن السبب في عدم توضيح تاريخ المباشره والتخصص والمدارس المنقول منها واليها والقطاع كذلك

في حركه المعلمات ؟

والعكس تماما في حركه المعلمين ؟!!

من يملك الاجابه ؟؟!!!

نارسيسو
16-07-12, 12:10
هل من المعقول ان اظهار البيانات من تاريخ مباشره وتخصص وسنه تخرج

كان ممكن مثلا يأخر ظهور الحركه ؟!!!:rolleyes: ياشؤون المعلمات ؟!!!

اعتقد انه من حقنا ان نكون مطلعين على هالبيانات تجنبا لسوء الظن ان وجد !!!

حسبي الله ويكفي ..

Golden"Tree
16-07-12, 12:56
نارسيسو
لاحظت نفس ملاحظتك
لكن مانبغى ندخل بالنوايــا
والله حسيب كل مظلووومــه ومظلووم
إلى الله المشتكى

نارسيسو
16-07-12, 13:27
اهلا Golden"Tree

ليست اول مره الاحظ هالشيء سنوات طويله وهم على نفس الموال .. ادارات اخرى وضحت جميع البيانات المتعلقه بالمعلمين والمعلمات ولم تميز كما في ادراتنا ؟؟

وهذا اقل شيء ممكن يظهروه لنا طالبي النقل وخاصه ان النقل هذه المره لأعداد كبيره وليس كما في الاعوام الماضيه .. وكنت متوقعه الاسوء وهو الاستعلام بالسجل المدني

لكن اذا فعلا تم نقل الجميع بشكل نظامي وبدون اي واسطات ...

ف بالتأكيد لامشكله ابدا في اظهار كافه المعلومات للجميع !!!

مشكوووره ع مشاركتك

رمز123
16-07-12, 14:24
فعلا اعتقد فيه تجاوزات بالنقل الداخلي

خالد نت
16-07-12, 15:08
صادقة والله لحظت ذلك

بس خلاص
16-07-12, 16:47
انظلمنا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ظلمنا. كل سنة نقول هالسنة بندخل حايل ونستقر ونرتاح ونقدر نبدع وننتج وراح العمر وحنا من قرية لقرية . والقهر ان الي تعينن بعدنا والغيابات هن الي دخلن حايل وحنا ما فادنا ركضنا . حسبنا الله ونعم الوكيل الله ياخد حقنا من الي ظلمونا فالدنيا عاجلا غير اجل ان شاء الله . والله من طلعت الاسماء وانا ابكي لهاللحظه من القهر والظلم .

ربي اريني عجائب قدرتك انت عضدي وانت نصيري بك استجير فانصفني وخذ بحقي سبحانك لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين ....

شموخ26
16-07-12, 16:59
انظلمنا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ظلمنا. كل سنة نقول هالسنة بندخل حايل ونستقر ونرتاح ونقدر نبدع وننتج وراح العمر وحنا من قرية لقرية . والقهر ان الي تعينن بعدنا والغيابات هن الي دخلن حايل وحنا ما فادنا ركضنا . حسبنا الله ونعم الوكيل الله ياخد حقنا من الي ظلمونا فالدنيا عاجلا غير اجل ان شاء الله . والله من طلعت الاسماء وانا ابكي لهاللحظه من القهر والظلم .

ربي اريني عجائب قدرتك انت عضدي وانت نصيري بك استجير فانصفني وخذ بحقي سبحانك لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين ....

الظلم بالاداره هذي شي مو جديد موجود منذ الازل وحتى الممات حنا بزمن اجتهدي ينوكل حقك
اهملي بقدره قادر تصيرين مديرة توجيه
الله لايحلهم ولايبيحهم حيين ميتين

هتّـان
16-07-12, 18:26
الله يكون بالعون ، وفعلاً يجب أن تكون بيانات المفاضلة مدرجة في النتيجة من باب الشفافية ليطمئن الجميع ..

الأمر الآخر ، وهو الشئ الذي لم يتاح هذا العام والعام الماضي أيضاً >> عدم إمكانية الإستعلام عن

نتيجة المفاضلة لغير المنقولين والمنقولات ..

من المفترض وضع رابط للإستعلام - بالسجل المدني - لمعرفة قوائم الإنتظار على المدارس المطلوبة للمتقدمين

والمتقدمات للحركة ..

نارسيسو
16-07-12, 20:44
فعلا اعتقد فيه تجاوزات بالنقل الداخلي

الله اعلم حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا ع المشاركه رمز123

نارسيسو
16-07-12, 20:45
صادقة والله لحظت ذلك

شكرا خالد نت ع المشاركه

نارسيسو
16-07-12, 20:47

آمين آمين الله يظهر الحق ولو بعد حين وان كنتي مظلومه ربي بينتصر لك عاجلا غير آجل
مشكوره ع المشاركه

نارسيسو
16-07-12, 20:50
الله يكون بالعون ، وفعلاً يجب أن تكون بيانات المفاضلة مدرجة في النتيجة من باب الشفافية ليطمئن الجميع ..

الأمر الآخر ، وهو الشئ الذي لم يتاح هذا العام والعام الماضي أيضاً >> عدم إمكانية الإستعلام عن

نتيجة المفاضلة لغير المنقولين والمنقولات ..

من المفترض وضع رابط للإستعلام - بالسجل المدني - لمعرفة قوائم الإنتظار على المدارس المطلوبة للمتقدمين

والمتقدمات للحركة ..

اشكرك ع المشاركه اخي الفاضل هتّـان واضافه رائعه وان كنت اشك انه سوف يتم الاخذ بها !!

لحظة خيااال
16-07-12, 22:23
السلام عليكم

الف مبروك لمن تم نقله / هــا والله لايكدر عليكم ياااارب

استفسار عن السبب في عدم توضيح تاريخ المباشره والتخصص والمدارس المنقول منها واليها والقطاع كذلك

في حركه المعلمات ؟

والعكس تماما في حركه المعلمين ؟!!

من يملك الاجابه ؟؟!!!

هذا من حقوق الجميع .. وهو الاطلاع على جميع البيانات للمنقولات حتى يكون الجميع على بينه !
ولكن " ربعنا " الشفافية هي من تؤرقهم وتقلب مضاجعهم .. فهذا يقطع عليهم ( الفزعة والمحسوبية )

عزيزه
17-07-12, 00:02
اللي يقلن فيه ظلم ترا الغياب له دور مو طول السنه غياب ويوم جاء النقل وماطلعت اسمائكن زعلتن وتدعن بعد حرام عليكن

الطليحي
17-07-12, 00:12
فيه تعميم يؤكد خصوصية بيانات المعلمات

الحياءعباده
17-07-12, 01:40
فعلا الموضوع يستحق السؤال لماذا لم تعرض تاريخ مباشرة كل متقدمه اللي صاجات روسنا المفاضله حسب المباشره لومافيه تجاوزات كان تم اعلانها مثل المعلمين نطالب الاستاذ العمران بالتدخل بالموضوع واعادة اعلان الحركه بتواريخ المباشره

نارسيسو
17-07-12, 02:32
هذا من حقوق الجميع .. وهو الاطلاع على جميع البيانات للمنقولات حتى يكون الجميع على بينه !
ولكن " ربعنا " الشفافية هي من تؤرقهم وتقلب مضاجعهم .. فهذا يقطع عليهم ( الفزعة والمحسوبية )

اضافه اكثر من رائعه اخي الفاضل لحظة خيااال , لكن السؤال
هل الفزعه والمحسوبيه فقط في شؤون المعلمات لذلك لم يتم الاعلان عن هذه البيانات؟!!
ام أن للمسؤول الرجل دور في ذلك ؟!!!

شكرا ع المشاركه

نارسيسو
17-07-12, 02:36
اللي يقلن فيه ظلم ترا الغياب له دور مو طول السنه غياب ويوم جاء النقل وماطلعت اسمائكن زعلتن وتدعن بعد حرام عليكن

.. عجزنا نفهم الآليه اللي على اساسها تم نقل وتوزيع المعلمات في المدارس
ناس تقول على حسب مباشرتك وتاريخ تخرجك ( الاقدميه )
وناس تقول على حسب المباشره وتاريخ التخرج والغياب ؟!!

والله ثلاثا اعرف شخصيا معلمات مانشوفهن الا بالسنه حسنه اجازات مرضيه بالهبل ,
هذا غير اللي ماخذات اجازات استثنائيه او امومه ... الخ وربي انهن الآن في افضل المدارس ؟؟!!
وغيرهن قمه في الانضباط والتفاني في ابعد الأماكن واشهد الله على هذا الكلام !!
وأكيد الدعاء على قد المضره !!! وهالشئ مايزعل احد !!!
وربي ينصر كل مظلوم او مظلومه عاجلا غير آجل .

شكرا ع المشاركه

نارسيسو
17-07-12, 02:39
فيه تعميم يؤكد خصوصية بيانات المعلمات

تاريخ مباشره وتعيين فيه خصوصيه ؟؟
سبحان الله ؟!!
حنا ماذبحنا الا هالخصوصيه اللي خلت القوي ياكل حق الضعيف !!
لله المشتكى وحده !!
ولاعليك أمر ممكن نشوووف هالتعميم ؟!!!
خاصه انه لم يتم تطبيقه الا في حائل ؟!!!!
شكرا ع المشاركه

نارسيسو
17-07-12, 02:41
فعلا الموضوع يستحق السؤال لماذا لم تعرض تاريخ مباشرة كل متقدمه اللي صاجات روسنا المفاضله حسب المباشره لومافيه تجاوزات كان تم اعلانها مثل المعلمين نطالب الاستاذ العمران بالتدخل بالموضوع واعادة اعلان الحركه بتواريخ المباشره

تتوقعين ان العمران بيعيد اعلان الحركه ؟!!
ولخاطر مين يعيدها ؟!!
والله لاأظن ذلك الا في حاله وصل الموضوع للوزاره يمكن يمكن يكون فيه اعاده نظر ؟
وان كنت ارى ان الطيور طارت بارزاقها !!
ومالنا غير الله وحده ينصفنا !!

شكرا ع المشاركه

نارسيسو
17-07-12, 03:14
الظلم بالاداره هذي شي مو جديد موجود منذ الازل وحتى الممات حنا بزمن اجتهدي ينوكل حقك
اهملي بقدره قادر تصيرين مديرة توجيه
الله لايحلهم ولايبيحهم حيين ميتين

اللهم آمين الله لايحل لادنيا ولا آخره كل من استغل سلطته ف الظلم والمحسوبيه

شكرا ع المشاركه

بس خلاص
17-07-12, 12:59
الاخت نارسيسو والله كلامك اجمل من عطر نارسيسو ربي يسعدك ويجزاك خير .

بس خلاص
17-07-12, 13:11
عزيزه شكلك من اللواتي استفادن من الحركة .!!!!
انا اعرف اكثر من وحده غياااااابات واحيانا ما يجبن حتى اعدار وان جابن من مستوصفات خاصه ....وغيابهن بالهبل ونقلن داخل حايل ....
وبندعي على الظالم طوال ايام الشهر الفضيل واقسم بالله في اول عمره بعتمرها الا ادعي على الظلمه في صحن الكعبه واشكيهم لرب العالمين وان شاء الله بياخد حقي منهم وانتي وش مزعلك ؟؟؟؟ والدعاء مو حرام والاستجابه ع قد المضره ....

الى هالدرجه وصل الظلم حتى افواهنا بتسكرونها .....حسبي الله على الظالم واعوانه ...

الطليحي
17-07-12, 14:58
تاريخ مباشره وتعيين فيه خصوصيه ؟؟
سبحان الله ؟!!
حنا ماذبحنا الا هالخصوصيه اللي خلت القوي ياكل حق الضعيف !!
لله المشتكى وحده !!
ولاعليك أمر ممكن نشوووف هالتعميم ؟!!!
خاصه انه لم يتم تطبيقه الا في حائل ؟!!!!
شكرا ع المشاركه
التعميم موجود ,,,,للأهمية مراجعة شؤؤن المعلمات

بيادر الهشيم
17-07-12, 17:51
تعليم البنات فيه ظلم كثير لا من ناحية التعيين ولا من ناحية الحركة

وتعيين كثير من المعلمات ظلم وخاصة تقديم التقدير على سنوات التخرج هذا أكبر ظلم وش ذنب وحدة متخرجة عشر سنوات يتعينن الي بعده بثمان سنوات وهي تفرج ...

تعليم البنات فيه ظلم كبير والي حذف سنة التخرج حسبي الله عليه أكبر من ظلم المعلمات لكي يعين على ما يريد من غير مسائلة والحجة التقدير الذي من السهل تزويره بل أن الحوادث على تزوير التقدير كثيرة والسبب أن الأمر مجرد ورقة غير مقيدة في ترابط أكتروني ....

فلما كان التعيين ظلم طبيعي أن الحركة ستكون ظلم والسبب أن البيانات مخلوطة يصعب ظبطها وما بني على باطل فهو باطل ....

يستحيل أن تخرج سنت التخرج أقولها وأنا واثق وأتحدى إذا أخرجوها لان سوف تنفضح عواقب ظلم كثير من المعلمات ...

وسيحتاجون إلى لجان كثيرة لتصليح الغلط ولن يستطيعون والسبب أن سنوات التخرج مضروبة لهذا ما يحسبونه في الحركة الداخلية أو لا يعطونه أهمية كبرى ....

على العموم ولو أرادو أن يصححوا الخطاء يعيدون التعيين ثم الحركة لكي تضبط معهم وإلا يستحيل أن يجعلوا سنة التخرج مهمة في المفاضلة ...

لجميع من يقراء الموضوع أقولة وخوذيها بالحسبان ...

أهم شي في الحركة التخصص والدرجة لانها هي الي بني عليها التعيين وهذا عين العقل ...

فلا يعقل أن يعينون على التقدير ثم يحركون على سنوات التخرج هذا تخبط واضح ...

أما مسألة الغياب والانتظام فهذا يقوم الجهاز بحسابة ولا للمسئول أي دخل إلا إذا كان له الصلاحية في تغيير البيانات هذا شي ثاني ....

حسبي الله ونعم الوكيل

عزيزه
17-07-12, 18:46
بس خلاص" ترا مافيه احد انظلم اكثر مني صار لي 9 سنوات اطلب نقل ولا حصل لي نقل غير هالسنه بس ليش ادعي؟

وين الصبر
18-07-12, 16:22
وش رايكم باللي له 20سنة بره حايل ههههههههههه شاب راسي وانا انتظر النقل
بسس الاكيد انها خيرة

نارسيسو
19-07-12, 12:49
الاخت نارسيسو والله كلامك اجمل من عطر نارسيسو ربي يسعدك ويجزاك خير .

ويسعدك ويحقق امانيك يارب

نارسيسو
19-07-12, 12:52
التعميم موجود ,,,,للأهمية مراجعة شؤؤن المعلمات

يعني لازم اطق مشوار للادارات بهالقوايل عشان آشوف التعميم الخاص فقط بمعلمات حائل ؟!!:confused:

ارفع لنا صوره منه لاهنت ع الاقل يشوفه الكل اخاف مايصدقونن لاقلت لهم اني شفته :icon33:

نارسيسو
19-07-12, 12:56
تعليم البنات فيه ظلم كثير لا من ناحية التعيين ولا من ناحية الحركة

وتعيين كثير من المعلمات ظلم وخاصة تقديم التقدير على سنوات التخرج هذا أكبر ظلم وش ذنب وحدة متخرجة عشر سنوات يتعينن الي بعده بثمان سنوات وهي تفرج ...

تعليم البنات فيه ظلم كبير والي حذف سنة التخرج حسبي الله عليه أكبر من ظلم المعلمات لكي يعين على ما يريد من غير مسائلة والحجة التقدير الذي من السهل تزويره بل أن الحوادث على تزوير التقدير كثيرة والسبب أن الأمر مجرد ورقة غير مقيدة في ترابط أكتروني ....

فلما كان التعيين ظلم طبيعي أن الحركة ستكون ظلم والسبب أن البيانات مخلوطة يصعب ظبطها وما بني على باطل فهو باطل ....

يستحيل أن تخرج سنت التخرج أقولها وأنا واثق وأتحدى إذا أخرجوها لان سوف تنفضح عواقب ظلم كثير من المعلمات ...

وسيحتاجون إلى لجان كثيرة لتصليح الغلط ولن يستطيعون والسبب أن سنوات التخرج مضروبة لهذا ما يحسبونه في الحركة الداخلية أو لا يعطونه أهمية كبرى ....

على العموم ولو أرادو أن يصححوا الخطاء يعيدون التعيين ثم الحركة لكي تضبط معهم وإلا يستحيل أن يجعلوا سنة التخرج مهمة في المفاضلة ...

لجميع من يقراء الموضوع أقولة وخوذيها بالحسبان ...

أهم شي في الحركة التخصص والدرجة لانها هي الي بني عليها التعيين وهذا عين العقل ...

فلا يعقل أن يعينون على التقدير ثم يحركون على سنوات التخرج هذا تخبط واضح ...

أما مسألة الغياب والانتظام فهذا يقوم الجهاز بحسابة ولا للمسئول أي دخل إلا إذا كان له الصلاحية في تغيير البيانات هذا شي ثاني ....

حسبي الله ونعم الوكيل

يسعدك ربي على هالاضافه
بيني وبينك غسلت يدي منهم نهائيا
من بعد نقلهم للمعلمه المتوفاه رحمها الله واسكنها فسيح جناته

نارسيسو
19-07-12, 13:01
بس خلاص" ترا مافيه احد انظلم اكثر مني صار لي 9 سنوات اطلب نقل ولا حصل لي نقل غير هالسنه بس ليش ادعي؟

مع ان الرد موجه ل بس خلاص لكن خليها تدعي وان كانها مظلومه عسى ربي يتقبل دعائها عاجلا غير آجل قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) في دعوة المظلوم :
" ليس بينها وبين الله حجاب يرفعها ربنا عز وجل الى السماء ويقول : وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين "

انتي ليش زعلانه ؟!!!

نارسيسو
19-07-12, 13:03
:rolleyes:
وش رايكم باللي له 20سنة بره حايل ههههههههههه شاب راسي وانا انتظر النقل
بسس الاكيد انها خيرة

عشرين سنه :icon4:

شكلك تمزح اكيد : )