المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة ليست با الضروره ان يرد عليها !!

مـيـمـآ
05-09-11, 18:03
[=""انتظري رقمك الى ان يجي ....!!
وقت قبرك

هذا اللي دايم اسمعه من كل مسؤل با التعليم
متى اتعين !

قالو انتظري رقمك !

خلونا نوصف طبيعة عمل موظفين التعليم للبنات (
/1- مبنى ادارة التعليم للبنات ( با المجمع ) الموظفين ( رجال )
نصعد اول درج ثم ثاني درج وناسيه الظاهر فيه ثالث درج

ثم نوصل بسلامه با المنتصف وقبل الدخول على اليمين سيب طويل وامتداده الى اليسار
هنا اوقف حايره ياترى اروح يمين او اروح يسار
لما قررت اروح يمين كنت امشي وبراسي تمشي عدة استفهامات
منهو المسؤل عن التعيين !!
منهو اللي حرمني التعيين !!
وين مكتبه / وش قاعد يسوي / وش يشتغل / وش اخر اتصال بينه وبين ( و )

ومنهو هذا ( و ) اللي اتصل عليه
وكيف ( و ) قدر انه يتصل عليه وينفذ طلبه !

احترت من كثرة المكاتب وكثرة الموظفين وانا امشي با السيب الكل عنده نظرة اندهاش !
مثل ما انا عندي نظرة اندهاش !
بس اندهاشي غير اندهاشهم !
هم مندهشين اني عباية سوداء
اما انا مندهشه وبراسي علامات ( ؟؟؟!!!؟؟؟!!!؟؟؟؟!!)
واقول بنفسي ( وش طبيعة عمل هذا )
وامشي والقى مكتب وفيه حشود جالسين با المكتب والابتسامه لبعضهم شاقه الوجه ( واتعداهم واقول وش طبيعة عمل هذا )اسئل نفسي واقول ها الحشود هذولا اللي با المكتب ياترى هم موظفين او جايين يتعللون( بمعنى يبون السوالف والعلوم ) !!
الكل لابس ثوب وشماغ ولا ادري منهو الموظف ومنهو اللي جاي يطق الحنك ( واو )

/

الشي اللي لاحظته شي ايجابي ورائع وخدمه ليس لها مثيل
ان ابواب المكاتب كلها مفتوحه !! يعني وانا امشي با السيب اشوف غرف الموظفين كلها مفتوحه مع حشودهم
وكاساتهم وفناجيلهم !

بس قعدت افكر ( ياربي منهو المسؤل عن التعيين احترت من كثرة الغرف )
منهو اللي يتغذى بفيتامين ( واو )

ابشوف وجه المتغذي بفتامين واو

:

:

:

با النهايه عرفت

وانا امشي باحد المتهات ( الاسياب )

لقيت غرفه ( مغلقه ) !!

2_نجي الحين نوصف موظفات التعليم للبنات ( اللي حول المجمع )
عاد ها المبنى هذا يبي له صفحات مو صفحه تخبرون عدد الحريم اكثر من الرجال
بكل مكان وبكل بيت فا ليه مايكون هن بعد اكثر من الموظفين !

على طاري على كثرة وكثرة بحللها با التفصيل بس خلوني اوصف الحال بها المبنى

اول ما ادخل القى حوش روعه مرتب ونظيف
الين ادخل الباب اللي يؤدي الى ان اشوف ملكات النحل !!

اول ما ادخل القى على طول ( كافتيريا وكراسي وطاولات ) مدري ليه جاني احساس اني بملاهي !

على يميني غرفه محوطه بجدار زجاجي شفاف يعني ما اقدر ادخل الغرفه الى بعد ماينفتح الباب اللي محوطها
يعني ابواب على ابواب على ابواب ( يمكن معهم حق مصممين المبنى لو حطو ابواب على ابواب على ابواب
لان ملكات النحل لازم حمايه عشان ينتجن العسل !!

المهم ها الباب هذا المحمي تركته ورحت اصعد السلم

الطابق الاول فيه حوالي من 6 الى 7 غرف مساحة الغرفه الوحده كبر سوبرماركت بنده !!
وكل غرفه فيها حوالي خمسين طاولة للموظفات

الغريب والاكثر غرابه لما قلت لكم وصف التعليم الموظفين رجال
يوم انهم مندهشين ( قلت معهم حق عبايه سوداء !! )

اما ملكات النحل وانا امشي حسيت نظرات غريبه واندهاش
حسيت اني نمله داخله با الغلط على مملكة النحل !!

بس الاندهاش هذا ليه : مكان مخصص لخدمة العباية السوداء وعينو موظفات بهذا الكم الهائل لخدمتهن
طيب ليه من الاندهاش !!

اي سؤال يوجه لهن : اول جواب يتكرر على لسان كل ملكة نحل
تقول ( مو من عندنا من عند الرجال ( تقصد اداره التعليم للبنات اللي يديرونها الرجال )

عشان كذا انا حبيت اجاوب متاخره عليكم لان الكل سئل وهو يقراء بداية موضوعي يقول ( وش جايبتس يا العبايه السوداء وسط الحشود البيضاء ) !!

اوه نسيت ان المراءه قطعة اثاث بس !! الاهم انها تستلم راتب تساعد فيه زوجها اللي معينها عبر ( و )

ترونا حنا الحين لسى با الطابق الاول ( روحو اشربو ليمون لان باقي شوط كامل للوصف )
طبعا ملكات النحل يستحقن الشرح المطول !!

الغريب وماهو الغريب الغريب اني لما دخلت غرفة الموظفات المليانه طاولات ما القى الا 2 او 3 با الغرفه
( هنا سئلت نفسي طيب عدد الطاولات هذي اللي تتجاوز ال 6 او 7 طاولات وين الموظفات الباقيات )
اوه نسيت ان فيه كافيتريا !!

ولاتنسون الغرفه ام ابواب على ابواب على ابواب هذي جاي دورها بنهاية الطوابق
ومشوار الطوابق لسى ماخلص
يا الله شدو حيلكم نصعد السلم للطابق الثاني ( با الطابق الثاني حسيت اني دخت
شكيت بنفسي قلت يمكن اني ماتحركت من الطابق الاول ( نسخه نفس عدد الغرف ونفس التصميم
ونفس الوضع مكاتب فاضيه مافيه الا 2 او 3 موظفات والباقي ( اوه نسيت ان فيه كافيتريا !!

الوكاد اني الحين ناسيه هل فيه طابق ثالث ( لاني مبطي مازرت ملكات النحل ولاني دخت من الطابق الثاني
يمكن مالاحظت هل فيه طابق ثالث او رابع او خامس !!

الوكاد انا انسانه احب الارض واكره الارتفاعات
نزلت للطابق الاول لاني سويت استطلاع وقلت ابروح امشي لبيتي

قبل لا اطلع رحت اخذ نظرة استطلاعيه على الكافيتريا ابشوف كم نحله متواجده هناك
( لقيت ان عددهن با الكافيتيريا اقل من المكاتب اللي با الغرف با الطوابق اللي فوق )

ياربي وين باقي النحلات !!

وانا طالعه صارت الغرفه ام ابواب على ابواب على ابواب صارت على يساري

الغريب لقيت الباب الزجاجي مفتوح ( قلت فرصه ابشوف ملكت النحل الام !

درعمت ولقيت ( ملكات النحل الي حسبتهن مفقودات والملكه الام يتغذن على العسل )
قامت الملكه الام بكل زعل لما شافتني وقالت : لو سمحتي اطلعي حنا با اجتماع !!

وحطت على الباب

مع تحيات ( متوفيه على قيد الحياة )

http://2.bp.blogspot.com/_obAPvEQTD3c/TPwmBzmEgjI/AAAAAAAAAKE/MvaPRFCiBdE/s1600/waiting.gif

بقلم : نوارة
:[/SIZE][/FONT][/CENTER][/SIZE][/FONT][/CENTER]

بروق حائل
05-09-11, 18:21
اضحك الله سنك يانواره وربي متت ضحك من وصفك مبدعه بالوصف
واللي موتن ضحك وصفك هياءالسليمان بالملكه النحله الام والله انفجرت ضحك
اسلوبك بسردالوصف رهيب اجزم انك خريجة لغه عربيه
الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

قلت الحق
05-09-11, 20:47
يؤؤؤه جيتي علي الجرح ^^ ونثرتي عليه فلفل وملح:icon20:لان ملكات النحل لازم حمايه عشان ينتجن العسل !! وانتي الصادقه ملكات الخبث والواسطه::icon329:

وصف روعه... استمري وانا قدامك

المره الجايه نبي وحوووش:30: مو نحل:38:

جامعيه طموحه
06-09-11, 00:10
الله يعين

•.ђąŁą.•
06-09-11, 00:20
الله يعين ..
شوقتينن اروح لمهن لي يوم : ) ..
الله يوفقتس ويوضفتس يانوارة حايل ..

منك تعلّمت
06-09-11, 00:38
درعمت ولقيت ( ملكات النحل الي حسبتهن مفقودات والملكه الام يتغذن على العسل )
قامت الملكه الام بكل زعل لما شافتني وقالت : لو سمحتي اطلعي حنا با اجتماع !!

وحطت على الباب

بصراحـة .. أقوى وصف لحالات الفساد الإداري مر علي بحياتي ..

وأعجبني حيل حيل حيل .. توقيعك ..

** ومضـة : إعجابي بالوصف وبمدى قوته .. لا يعني أني أتفق على جميع ما ذكر في هذا الموضوع ..
لكن نأمل أن تعالج الأخطاء .. وأن يعي المسؤولين والمسؤولات حجم المسؤولية الملقاه على عاتقهم .. وأن مناصبهم مناصب تكليف .. لا تشريف ..

دمتمـ .. سالمينـ ..

asd929
06-09-11, 01:24
اني والله اشعر بالألم يعلم الله، واني والله اتمنى لو بيدي من الأمر شيئ ان اقدم لك ولغيرك ممن كافح ووصل الى ماستطاع من مستوى علمي مهما كان عملاً يسعد به . لقد اكرمك الله منذ خلقك بكل شيئ جميل مثلك مثلها ومثلهم لافرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى وكلناابناء هذا الوطن ، وأكرم الله هذا الوطن وطنك ووطنهم ووطننا جميعاً بملك يحب العدل ويحب الشعب وشعبه يحبونه وانعم عليها بثروات ينعم بها البعيد من الدول الأخرى وأنت وغيرك من ابناء الوطن تغلق في وجوهكم الأبواب من اناس وضعو لخدمة المواطن لمجرد سؤال اليس لك حق ؟ الم تعلم ان كانت فعلت هذا ولم تسألك وتستقبلك بكلام طيب وعبارات تظهر بها المودة والأخوة والرحمة والأخذ بالخاطر لك ولغيرك وتعطي لك وتجاوب على سؤالك بما عندها من علم مهما يكن ان الله يمهل ولا يهمل .وانه مهما غابة عنها عين المراقبة لم تغفلها عين علام الغيوب . لكن اسند الأمر الى غير اهله . فكوني قوية واعلمي ان الرازق الله
والله لا أملك لاانا ولا انت ولاهو او هي من الأمر شيئاً وانما المالك والمعطي هو الله سبحانه فلا تيأسي ولا تحبطي وكوني بالله قوية ثم بكلمة الحق اذا جاء زمنها ومكانها , وأن اي موظف او موظفة جلس على كرسي الحكومة انما هو جالس من اجلك انت تأمرين وتطلبين منه حقك وان لم يحترمك فهو مجرد خادم لك فيحق لك ان ترفعين عليه صوتك بحق وتطلبين منه حقك على الملاْ وانت شامخة وتخبريه اذا كان مغرورا ولا يفقه انه على كرسيه هذا موضوع لخدمتك انت وغيرك من المواطنين فلا يستطيع ان يعارضك على كلامك هذا والا يجلس في بيته عندها لاتطرقي بابه ولكن عندما تدخلين اي دائرة حكومية لا تخافي اذا كنت تطالبين بحق لك . فقد شاهدت العجب واللعب على المواطن وتصريفه بأي طريقة كانت وعرفت انه ليس له الحق في هذا الا اذا اتيته في بيته او طلبته من ماله ولكن لتكن طلباتي حسب النظام واسألي كل موظف واعتبري الدائرة الحكومية للجميع وليست ملكاً لأحد . واعلمي انه لا يعرف الانسان هل ماينتظره هو خير له ام شر فليس لك ذنب ولا خطية ولستي وحدك انما تعبك وشقاك لم يقدره المسؤول عن التخطيط لهذا البلد وأنت قدمتي سنيناً من عمرك لتعيشي متعلمة كريمة وثقتك بالله كبيرة انت وغيرك من ابناء البلد سواء شاباً كان او شابه فبكم تنهض الأمه وبكم ينهض الوطن وعن طريقكم نصعد للقمم فلا تحزني او تيأسي فالله ارحم من خلقه واعلمي ان هؤلا ء المحنطين والمحنطات على هذه الكراسي زائلون وانت وغيرك من الشباب والشابات الأمل . ولو بيدي اختي الكريمة شيئاً من الأمر لكنست جميع المتحجرين والمستهلكين فكرياً عن كراسي المسئولية في وزاراتنا ودوائرنا الحكومية مع شكرهم وتقديرهم وتكريمهم على ماقدموا في زمنهم فقط . اما في زمن غيرهم فالكنس افضل ولقلت لهم ماقصرتو لقد قدمتوا عصارة فكركم في زمنكم فكفى والآن ليس لكم الزمن واقول " فاااااااتكم القطار فاااااتكم القطار" مثل ماقال ابو يمن على عبد الله صالح لمعارضيه وآتي بالشباب المؤهل لنساير هذا العصر مع العالم ومثلهم ولكن لااعرف من اين ابتدئ وكيف انتهي ومن يقرأ ثم يفقه ممن ابتلينا بهم من البطانة الفاسدة التي ليس لها هم الا البشت والرصيد والإبتسام الخادع والتكبر والنفاق لولاة الأمر فلعنة الله على الظالمين . اختي الكريمة يحق لك ان تقولي بعنوان موضوعك ليست بالضرورة الرد على الموضوع لكن احببت تذكيرك بهذا الحديث الشريف والتوجيه ممن لاينطق عن الهوى
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنه قال كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوماً فقال "يا غلام , إني أعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك , إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله , واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك , وإن اجتمعواعلى أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك , رفعت الأقلام وجفت الصحف " رواه الترمذي وقال : حديث حسن صحيح رزقك الله من حيث لا تحتسبي وأغناك الله عن سؤال الناس وحفظك الله من كل شر ونصرك على كل ظالم

سفانة
06-09-11, 02:53
اختي بارك الله فيك وفي ماخط قلمك فقد وقعتي على جرح كثير من الناس
حسبي الله ونعم الوكيل على كل انسان او انسانه غير مخلصه في عمله ولاتخاف الله
اسال الله سبحانه وتعالى ان يوفقك ويسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسبي

الجندل
06-09-11, 07:42
الله يعين ,,,,,,,,,,,,,, والله فوق الجميع

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWbfwVx444YicQXzls1-zQ84pdEu8_0w9QYmlBO7glvNaWharV&t=1

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSfa5EK1tdxwsrREoyvI_c--12EAOMDl7Jkoy2CsHncMQgAvO85&t=1

موضوع رائع

مـيـمـآ
06-09-11, 10:14
اضحك الله سنك يانواره وربي متت ضحك من وصفك مبدعه بالوصف
واللي موتن ضحك وصفك هياءالسليمان بالملكه النحله الام والله انفجرت ضحك
اسلوبك بسردالوصف رهيب اجزم انك خريجة لغه عربيه
الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

الله يسعدك دايم الدووووم
امين يارب ويرزق الجميع
اشكرك على المرور الرائع

مـيـمـآ
06-09-11, 10:18
يؤؤؤه جيتي علي الجرح ^^ ونثرتي عليه فلفل وملح:icon20:لان ملكات النحل لازم حمايه عشان ينتجن العسل !! وانتي الصادقه ملكات الخبث والواسطه::icon329:

وصف روعه... استمري وانا قدامك

المره الجايه نبي وحوووش:30: مو نحل:38:

الاروع مرورك
اما وصف الوحوش ليتهن مثل الوحوش الوحش من شكله نعرف نواياه ونتحاشاه
اكل لحوم ممنوع الاقتراب
بس المشكله اذا كان انسان وروحه روح وحش !
وصفتهن بملكات النحل مو عشانهن حلوات
لان ملكات النحل ومملكة النحل ماتسمح بأي كائن كان ان يدخل مملكتها الخاصه !
يعني المبنى والموظفات يخدمن بطونهن وبس !
اشكرك على المرور الرائع والراقي

مـيـمـآ
06-09-11, 10:19
الله يعين

الله يعين ويصلح الاحوال امين
اشكرك على المرور الرائع

مـيـمـآ
06-09-11, 10:20
الله يعين ..
شوقتينن اروح لمهن لي يوم : ) ..
الله يوفقتس ويوضفتس يانوارة حايل ..
اي والله
لا تروحين ترا تحسين انك دخلتي برنامج الرابح الاكبر
امين يارب ويوفقك ويوفق كل مسلم ومسلمه

مـيـمـآ
06-09-11, 10:22
بصراحـة .. أقوى وصف لحالات الفساد الإداري مر علي بحياتي ..

وأعجبني حيل حيل حيل .. توقيعك ..

** ومضـة : إعجابي بالوصف وبمدى قوته .. لا يعني أني أتفق على جميع ما ذكر في هذا الموضوع ..
لكن نأمل أن تعالج الأخطاء .. وأن يعي المسؤولين والمسؤولات حجم المسؤولية الملقاه على عاتقهم .. وأن مناصبهم مناصب تكليف .. لا تشريف ..

دمتمـ .. سالمينـ ..

اشكرك جزيل الشكر على تشجيعي
لكن يبقى عندي فضول من باب الاستفاده فقط ( ودي اعرف وش النقاط اللي ماتتفق معي فيها )
مو هجوم ههههه بس من باب الفضول
انا ها الايام هذي صرت فضوليه لدرجه حبيت اسوي رحله استكشافيه لها الادارات التعبانه واشوف طبيعة عملهم اللي اتعبتهم !!

مـيـمـآ
06-09-11, 10:29
اني والله اشعر بالألم يعلم الله، واني والله اتمنى لو بيدي من الأمر شيئ ان اقدم لك ولغيرك ممن كافح ووصل الى ماستطاع من مستوى علمي مهما كان عملاً يسعد به . لقد اكرمك الله منذ خلقك بكل شيئ جميل مثلك مثلها ومثلهم لافرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى وكلناابناء هذا الوطن ، وأكرم الله هذا الوطن وطنك ووطنهم ووطننا جميعاً بملك يحب العدل ويحب الشعب وشعبه يحبونه وانعم عليها بثروات ينعم بها البعيد من الدول الأخرى وأنت وغيرك من ابناء الوطن تغلق في وجوهكم الأبواب من اناس وضعو لخدمة المواطن لمجرد سؤال اليس لك حق ؟ الم تعلم ان كانت فعلت هذا ولم تسألك وتستقبلك بكلام طيب وعبارات تظهر بها المودة والأخوة والرحمة والأخذ بالخاطر لك ولغيرك وتعطي لك وتجاوب على سؤالك بما عندها من علم مهما يكن ان الله يمهل ولا يهمل .وانه مهما غابة عنها عين المراقبة لم تغفلها عين علام الغيوب . لكن اسند الأمر الى غير اهله . فكوني قوية واعلمي ان الرازق الله
والله لا أملك لاانا ولا انت ولاهو او هي من الأمر شيئاً وانما المالك والمعطي هو الله سبحانه فلا تيأسي ولا تحبطي وكوني بالله قوية ثم بكلمة الحق اذا جاء زمنها ومكانها , وأن اي موظف او موظفة جلس على كرسي الحكومة انما هو جالس من اجلك انت تأمرين وتطلبين منه حقك وان لم يحترمك فهو مجرد خادم لك فيحق لك ان ترفعين عليه صوتك بحق وتطلبين منه حقك على الملاْ وانت شامخة وتخبريه اذا كان مغرورا ولا يفقه انه على كرسيه هذا موضوع لخدمتك انت وغيرك من المواطنين فلا يستطيع ان يعارضك على كلامك هذا والا يجلس في بيته عندها لاتطرقي بابه ولكن عندما تدخلين اي دائرة حكومية لا تخافي اذا كنت تطالبين بحق لك . فقد شاهدت العجب واللعب على المواطن وتصريفه بأي طريقة كانت وعرفت انه ليس له الحق في هذا الا اذا اتيته في بيته او طلبته من ماله ولكن لتكن طلباتي حسب النظام واسألي كل موظف واعتبري الدائرة الحكومية للجميع وليست ملكاً لأحد . واعلمي انه لا يعرف الانسان هل ماينتظره هو خير له ام شر فليس لك ذنب ولا خطية ولستي وحدك انما تعبك وشقاك لم يقدره المسؤول عن التخطيط لهذا البلد وأنت قدمتي سنيناً من عمرك لتعيشي متعلمة كريمة وثقتك بالله كبيرة انت وغيرك من ابناء البلد سواء شاباً كان او شابه فبكم تنهض الأمه وبكم ينهض الوطن وعن طريقكم نصعد للقمم فلا تحزني او تيأسي فالله ارحم من خلقه واعلمي ان هؤلا ء المحنطين والمحنطات على هذه الكراسي زائلون وانت وغيرك من الشباب والشابات الأمل . ولو بيدي اختي الكريمة شيئاً من الأمر لكنست جميع المتحجرين والمستهلكين فكرياً عن كراسي المسئولية في وزاراتنا ودوائرنا الحكومية مع شكرهم وتقديرهم وتكريمهم على ماقدموا في زمنهم فقط . اما في زمن غيرهم فالكنس افضل ولقلت لهم ماقصرتو لقد قدمتوا عصارة فكركم في زمنكم فكفى والآن ليس لكم الزمن واقول " فاااااااتكم القطار فاااااتكم القطار" مثل ماقال ابو يمن على عبد الله صالح لمعارضيه وآتي بالشباب المؤهل لنساير هذا العصر مع العالم ومثلهم ولكن لااعرف من اين ابتدئ وكيف انتهي ومن يقرأ ثم يفقه ممن ابتلينا بهم من البطانة الفاسدة التي ليس لها هم الا البشت والرصيد والإبتسام الخادع والتكبر والنفاق لولاة الأمر فلعنة الله على الظالمين . اختي الكريمة يحق لك ان تقولي بعنوان موضوعك ليست بالضرورة الرد على الموضوع لكن احببت تذكيرك بهذا الحديث الشريف والتوجيه ممن لاينطق عن الهوى
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنه قال كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوماً فقال "يا غلام , إني أعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك , إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله , واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك , وإن اجتمعواعلى أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك , رفعت الأقلام وجفت الصحف " رواه الترمذي وقال : حديث حسن صحيح رزقك الله من حيث لا تحتسبي وأغناك الله عن سؤال الناس وحفظك الله من كل شر ونصرك على كل ظالم

اشكرك جزيل الشكر على ردك اللي يثلج الصدر
بصراحه اكيد نحس بكسرة الخاطر للاهمال لحقوقنا
لكن ثقتنا ان ربي معنا تكفينا ~ وسكوتنا لا يعني اعجابنا بوضعهم
اذا تكلمنا ووصفنا واقع الاهمال اللي يصير هذا لايعني اننا نعترض على حكم الله لنا
نكتب نبي ننفس الغضب عبر الكتابه ولا نعرض غضبنا عليهم وجها لوجه ~ لان الدنيا تبي صبر
والصبر على اذية الخلق وغطرستهم واهمالهم لحقوقنا ~
اعجبني وصفك لهم با المحنطين والمحنطات حتى السلام با الصعوبه تلقى احد يرد عليه
فكيف لو طالبت بحق من حقوقك المهمله سنين وسنين !
ونعم با الله العلي العظيم / وصبرا جميل والله المستعان
كل الشكر لك اخوي على ردك الاكثر من رائع والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

مـيـمـآ
06-09-11, 10:33
اختي بارك الله فيك وفي ماخط قلمك فقد وقعتي على جرح كثير من الناس
حسبي الله ونعم الوكيل على كل انسان او انسانه غير مخلصه في عمله ولاتخاف الله
اسال الله سبحانه وتعالى ان يوفقك ويسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسبي

اشكرك جزيل الشكر
والله يعيننا ويصلح الاحوال
ونصبر ونحتسب /
الله اللي يعطي ~ ويقدر ياخذ
امين يارب الله يوفق كل مسلم ومسلمه

مـيـمـآ
06-09-11, 10:38
الله يعين ,,,,,,,,,,,,,, والله فوق الجميع

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWbfwVx444YicQXzls1-zQ84pdEu8_0w9QYmlBO7glvNaWharV&t=1

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSfa5EK1tdxwsrREoyvI_c--12EAOMDl7Jkoy2CsHncMQgAvO85&t=1

موضوع رائع

كم شخص ذاق جرعة الاحباط وكسر الخاطر لدرجة صرنا نخرج غضبنا عبر الرسم وعبر الكتابه
وماعلى المسؤلين الا الضحك لما يشوفون مثل كذا كاريكاتيرات
قال الله تعالى («و لا تمش في الأرض مرحا إنك لن تخرق الأرض و لن تبلغ الجبال طولا»
اشكرك جزيل الشكر على حضورك وردك الاكثر من رائع
والله يوفق كل مسلم ومسلمه يخاف ربه با الغيب والشهاده

معلم مظلوم
06-09-11, 11:45
من ينكر وجود الفساد الإداري وتفشي التلاعب والواسطات في الإدارة فقد ظلم نفسه ..

أنا معلم وعلى رأس العمل عانيت وعانيت من ظلم المسؤولين في الإدارة ، ولكن ما أجمل توكيل الأمور إلى الله

فسهام الليل لاتخطئ ..

إذن فكيف بمن هم وهن على قوائم إنتظار التوظيف أو التعاقد إن صح التعبير ؟؟

من يدافع عن أي مسؤول أو موظف مقصر فهو شريكه في التقصير وظلم الناس ..

أقول هذا الكلام لأني أكره أشدما كره المجاملين والمنافقين على حساب الحق .. التطبيل والتلميع مصيرهما

الزوال وإنكشاف الحقائق ..

واللجنة الأخيرة المختصة بمسائلة بعض المسؤولين المتلاعبين بأمور مالية ومشاريع تعليمية لهي خير شاهد

على ما أقول ..

إذا كان التلاعب نال مخصصات مالية تخص مشاريع تعليمية ضخمة فكيف بالنواحي الأخرى ؟؟

أتمنى أن تستمر مسائلة كل المقصرين حتى يعرفوا أن الله يمهل ولايهمل ..

الله يكون بعون الجميع ، وينتقم لنا من كل ظالم ..

مـيـمـآ
06-09-11, 13:30
من ينكر وجود الفساد الإداري وتفشي التلاعب والواسطات في الإدارة فقد ظلم نفسه ..

أنا معلم وعلى رأس العمل عانيت وعانيت من ظلم المسؤولين في الإدارة ، ولكن ما أجمل توكيل الأمور إلى الله

فسهام الليل لاتخطئ ..

إذن فكيف بمن هم وهن على قوائم إنتظار التوظيف أو التعاقد إن صح التعبير ؟؟

من يدافع عن أي مسؤول أو موظف مقصر فهو شريكه في التقصير وظلم الناس ..

أقول هذا الكلام لأني أكره أشدما كره المجاملين والمنافقين على حساب الحق .. التطبيل والتلميع مصيرهما

الزوال وإنكشاف الحقائق ..

واللجنة الأخيرة المختصة بمسائلة بعض المسؤولين المتلاعبين بأمور مالية ومشاريع تعليمية لهي خير شاهد

على ما أقول ..

إذا كان التلاعب نال مخصصات مالية تخص مشاريع تعليمية ضخمة فكيف بالنواحي الأخرى ؟؟

أتمنى أن تستمر مسائلة كل المقصرين حتى يعرفوا أن الله يمهل ولايهمل ..

الله يكون بعون الجميع ، وينتقم لنا من كل ظالم ..

ونعم با الله وحسبنا الله ونعم الوكيل
والله يصبرنا عليهم
مهما طال الزمن او قصر ماللظالم من ربه مفر
معلم مظلوم
كل الشكر لك والله يرفع عننا وعنك كل ظلم وعن كل مسلم ومسلمه يخافون ربهم با الغيب والشهاده

رواسي
06-09-11, 19:16
استمتعت بما خطته اناملك
صراحه وصف رائع وخاصه للادارات النسائيه

موفقه خير

منك تعلّمت
07-09-11, 12:06
اشكرك جزيل الشكر على تشجيعي
لكن يبقى عندي فضول من باب الاستفاده فقط ( ودي اعرف وش النقاط اللي ماتتفق معي فيها )
مو هجوم ههههه بس من باب الفضول
انا ها الايام هذي صرت فضوليه لدرجه حبيت اسوي رحله استكشافيه لها الادارات التعبانه واشوف طبيعة عملهم اللي اتعبتهم !!

أولاً .. ما ذكرته .. لم أذكره من باب التشجيع .. وإن أحسستي بشيء من الانتصار بداخلك .. أو ما يجعلك تفخرين بما قلتِ .. فهذا حق مكتسب لما خطته أناملك وترجمهـ حسك الابداعي في وصف الحدث ..

ثانياً .. حينما أشدت بوصفك .. أشدت به من منظور محايد .. لم أكن لأركز بمن هو المعني بهذا الأمر .. بقدر ما أعجبني حسن بلاغتك ..

ثالثاً ..

أعتادت العرب للأسف .. أن تكيل التهم جزافاً .. على من لم يلبي رغبتهم .. دون الإكتراث لأحقيـة تلك الرغبة .. أو لتصادمها مع مصالح الآخرين .. حتى لو أخذوا حق أحد عن علـم .. لا يكترثون .. المهـم .. هو أن تلبى لهم الرغبـة التي أرادوها ..( تلك التهم بعضها ربما يصيب والأغلبية.. لمنبعها .. حتماً ستجانب الصواب .. )

كما أنها أعتادت العرب أن تضع من الشخص أسطورة لمجرد أنه لبى رغبة لهـم .. حتى يخيل لمن يرى وصفهم له .. انه يتسم بصفات ملك كريـم ..

.. أنا هنا لا أبريء ساحـة المعنيين بموضوعك .. ولا أتهمهمـ ..

لكن قبل موضوعك هذا سمعت الكثير من عبارات الثناء والمدح لملكات النحل وانهن يتسمن بأخلاق عاليـه وحسن تعامل ليس له مثيل ..

موقفي أنا ... لا إلى هؤلاء .. ولا إلى هؤلاء ..

أي أني لا أتفق معك في وصفك أياهمـ بما ذكرتي .. كما أني لم أقل أنك جانبتي الصواب في وصفك ..

.. ذلك ما قصدته في ومضتي ..

أتمنى أن اكون أشبعت رغبتك الفضولـيـة ،،

.. دمتـمـ .. في رعايـة الله .. سالمينـ ..

مـيـمـآ
07-09-11, 18:25
استمتعت بما خطته اناملك
صراحه وصف رائع وخاصه للادارات النسائيه

موفقه خير

كل الشكر على مرورك الجميل

مـيـمـآ
07-09-11, 18:30
أولاً .. ما ذكرته .. لم أذكره من باب التشجيع .. وإن أحسستي بشيء من الانتصار بداخلك .. أو ما يجعلك تفخرين بما قلتِ .. فهذا حق مكتسب لما خطته أناملك وترجمهـ حسك الابداعي في وصف الحدث ..

ثانياً .. حينما أشدت بوصفك .. أشدت به من منظور محايد .. لم أكن لأركز بمن هو المعني بهذا الأمر .. بقدر ما أعجبني حسن بلاغتك ..

ثالثاً ..

أعتادت العرب للأسف .. أن تكيل التهم جزافاً .. على من لم يلبي رغبتهم .. دون الإكتراث لأحقيـة تلك الرغبة .. أو لتصادمها مع مصالح الآخرين .. حتى لو أخذوا حق أحد عن علـم .. لا يكترثون .. المهـم .. هو أن تلبى لهم الرغبـة التي أرادوها ..( تلك التهم بعضها ربما يصيب والأغلبية.. لمنبعها .. حتماً ستجانب الصواب .. )

كما أنها أعتادت العرب أن تضع من الشخص أسطورة لمجرد أنه لبى رغبة لهـم .. حتى يخيل لمن يرى وصفهم له .. انه يتسم بصفات ملك كريـم ..

.. أنا هنا لا أبريء ساحـة المعنيين بموضوعك .. ولا أتهمهمـ ..

لكن قبل موضوعك هذا سمعت الكثير من عبارات الثناء والمدح لملكات النحل وانهن يتسمن بأخلاق عاليـه وحسن تعامل ليس له مثيل ..

موقفي أنا ... لا إلى هؤلاء .. ولا إلى هؤلاء ..

أي أني لا أتفق معك في وصفك أياهمـ بما ذكرتي .. كما أني لم أقل أنك جانبتي الصواب في وصفك ..

.. ذلك ما قصدته في ومضتي ..

أتمنى أن اكون أشبعت رغبتك الفضولـيـة ،،

.. دمتـمـ .. في رعايـة الله .. سالمينـ ..

من ناحية اشبعت رغبتي الفضوليه انت زدت الطين بله !
احس ماعطيتني لاحق ولا باطل
بس الشي الغريب انك تقول :

وبعدين ترجع وتقول :

سمعت الكثير من عبارات الثناء والمدح لملكات النحل وانهن يتسمن بأخلاق عاليـه وحسن تعامل ليس له مثيل ..

انك تسمع شي غير لما انك تجرب شي !
وانك تسمع شي من عبارات المدح والثناء من طرف واحد تجربته تختلف عن تجربة شخص اخر عممت المدح والثناء لملكات النحل من جميع الاطراف المتعامله مع الملكات

شكرا لك على عودتك مره اخرى ولكن زدت حيرتي !!

منك تعلّمت
07-09-11, 18:51
من ناحية اشبعت رغبتي الفضوليه انت زدت الطين بله !
احس ماعطيتني لاحق ولا باطل
بس الشي الغريب انك تقول :

وبعدين ترجع وتقول :

سمعت الكثير من عبارات الثناء والمدح لملكات النحل وانهن يتسمن بأخلاق عاليـه وحسن تعامل ليس له مثيل ..

انك تسمع شي غير لما انك تجرب شي !
وانك تسمع شي من عبارات المدح والثناء من طرف واحد تجربته تختلف عن تجربة شخص اخر عممت المدح والثناء لملكات النحل من جميع الاطراف المتعامله مع الملكات

شكرا لك على عودتك مره اخرى ولكن زدت حيرتي !!

هذه دعوة لقراءة ردي السابق بتأني ..

أنا ذكرت صنفين من العرب ..

عن نفسي لم أجرب ما قلتي انتي .. ولم أجرب ما قيل لي .. بالتالي لا أستطيع أن أوافقك بما تقولين .. وكذلك لا استطيع ان أوافقهم بما يقولون .

من فضل الله ومنته علي .. أن جعلني أقيّم الآخرين .. كما همـ .. دون الالتفات لمدى تحقق رغبتي ..

لأني غالباً .. أتخذ زاويـة بعيدة عن الموضوع .. حتى لو كنت انا طرفاً بها .. وعلى أساس رؤيتي لأطراف الموضوع بوضوح .. يتم تقييمي ..

أخيراً ..هل لك بالإجابة على هذا التساؤل ..؟

الاسقاطات الرائعة التي ذكرتيها في هذا الموضوع .. ربما لم تكن لو تم تلبية رغبتك .. أليس كذلك ..؟

مـيـمـآ
07-09-11, 19:05
أخيراً ..هل لك بالإجابة على هذا التساؤل ..؟

الاسقاطات الرائعة التي ذكرتيها في هذا الموضوع .. ربما لم تكن لو تم تلبية رغبتك .. أليس كذلك ..؟

هلا فيك
اشكر لك وساعة صدرك
انا ابجاوبك سؤالك حلو كثير وانا توقعت اصلن تبي تقول ان الموظفات مالبن رغبتي عشان كذا تهجمت عليهن
با البدايه قلت لك اني رحت كــــا رحــلــه استكشافـيــه عن طبيعة عمل الموظفين والموظفات بمقر عملهم وخصوصا المختصين با ادراة التعليم
ذكرت لك ببداية موضوعي وصف كم عدد الغرف والمكاتب وعدد الموظفات اللي يتجاوز عدد المكاتب !!
هل هو منتجع سياحي / ( كافيتيريا + اجتماعات على حد تعبيرهن يسمى اجتماع وهو في الاصل ( اجتماع طق حنك وقهاوي وحلا ... )
ولنفرض اني لي رغبه ابي تلبيتها منهن / اين الفرصه لكي ابحث عن تحقيقها او عدم تحقيها منهن
والباب مغلق !!

مـيـمـآ
07-09-11, 19:32
تساؤلاتي عن عدد الموظفات اللي يفوق عدد ملكات النحل بخلية النحل

ولقيت الجواب با احد المواضيع

http://www.vb.fadhaa.com/showthread.php?339720-ادارة-التوجيه-النسائيه-إلى-اين!!!!

اذا كل موظفه ترمي شغلها على الموظفه الاخرى با المكتب المجاور

فمعناته هن اصلن مايدرن وش طبيعة عملهن
لكن الاهم هو وجود ( كافيتيريا + صالة عرض ازياء )

منك تعلّمت
07-09-11, 20:06
هلا فيك
اشكر لك وساعة صدرك
انا ابجاوبك سؤالك حلو كثير وانا توقعت اصلن تبي تقول ان الموظفات مالبن رغبتي عشان كذا تهجمت عليهن
با البدايه قلت لك اني رحت كــــا رحــلــه استكشافـيــه عن طبيعة عمل الموظفين والموظفات بمقر عملهم وخصوصا المختصين با ادراة التعليم
ذكرت لك ببداية موضوعي وصف كم عدد الغرف والمكاتب وعدد الموظفات اللي يتجاوز عدد المكاتب !!
هل هو منتجع سياحي / ( كافيتيريا + اجتماعات على حد تعبيرهن يسمى اجتماع وهو في الاصل ( اجتماع طق حنك وقهاوي وحلا ... )
ولنفرض اني لي رغبه ابي تلبيتها منهن / اين الفرصه لكي ابحث عن تحقيقها او عدم تحقيها منهن
والباب مغلق !!

أحسنت فيما قلتِ .. ولكن أخشى عليك من قذف إنسانـة بما ليس فيها .. فأحذري كل الحذر ..

إليك هذا الموقف الذي حصل لي :

كان لي في منتصف العام الدراسي الماضي .. رحلة بحث عن إجابـة لتساؤل إحدى الأخوات ..

في الحقيقة لم أرد أن أذهب للموظفين .. لعلمي المسبق أن ردودهم من بنات افكارهم وليدة لحظة سؤالهم ..

قررت الذهاب إلى الدبور الكبير < هههههههههه

ولكن للأسف لم أجده فقد كان في رحلة استكشافية هو الآخر .. ولكن .. إلى ماليزيا ..

من يفيدني في موضوعي ...؟

هنا بدأت أمواج الدبابير تتلاطمني ... لم أستطع الثبات .. ولكن كنت حذراً بعض الشيء ..

حيث أخذت الورقة التي فيها طلبي .. وكل ما ذهبت إلى دبور وأحالني لدبور آخر .. أطلب منه الكتابة على تلك الورقـة بذلك مع توقيعه ..

تجاوب الجميع .. ما عدا شخص واحد .. رفض مستنكراً أن يحال له هذا الموضوع .. من الذي أحالك .. هذا الموضوع من أختصاص نائب المدير بالإنابة .. والمتواجد بالمجمع الحكومي ..

حسناً .. أكتب لي إحالتك .. وتوقيعك .. قال ليس بالضرورة .. اذهب له فقط ..

وقفت في مكتبه قائلاً : .. والأنظار تتجه إليّ من قبل المراجعين ..

جميع من سبقك .. تم توقيعه على إحالته .. وأنت بما أنك ستحيلني .. ستوقع .. لا تكثر معي الحديث في هذا الموضوع .. وأكتب إحالتك .. فأنا لست كرة تتدحرج بينكمــ ..

كتب لي على مضض ووقّع ..

وذهبت إلى نائب الدبور آنذاك .. يمتلك روح الدعابة المبطن .. بأني مسؤول يجب أن تضحك على أي شيء اذكره عندما تراني مبتسماً ..

تجاذبت معه أطراف الحديث .. تفاجأ .. وأعتقد أنه.. أُعجب بنفس الوقت في جرئتي بالحديث معـه ..

اخذ حديثنا منعطفات متعددة .. تحدثت معه عن الفيتامينات .. وأين يمكنني الحصول على واحدٍ منها ..؟؟

حاول انكار ذلك .. فذكرت له موقف حدث لي شخصياً .. تم فيه التلاعب .. وبنفس الوقت .. أسترددت حقي ..

ورددت حينها لعل الله أراد لي الخير في تلاعبهمـ .. حيث تحقق لي أفضل ما كان يمكن أن يتحقق ولله الحمد ..

ولكن كيفية تحقق ذلك .. كانت بالتلاعب .. المبطن .. والظاهر .. في كثير من الأمور .. التي نجهل أكثرها ..

ربما فاق اجتماعي به النصف ساعة ما بين أحاديث متفرقـة .. يحاول جذبي إليها .. لكن سرعان ما أعود به إلى الموضوع الأساسي الذي أتيت من أجلهـ ..

بالأخير .. أكتشفت أن التخصص الغير تربوي .. كان عائقاً .. طيلة تلك السنوات الطوااال التي كنا على قائمة الانتظار بها ..

بدد الله تلك الغمـة بفضله ومنّه .. بأمر التثبيت الذي شمل جميع البديلات .. وما زلنا ننتظر تفعيل قرار الملـك !!!

الفساد الأداري .. موجود ومستشرٍ أيضا .. ولا ينكره من يمتلك ذرات عقل ..

ولكن إتهام شخص بذلك .. بدون توفر الأدلـة .. قد يفضي بنا إلى قذف إنسان بريء بما ليس فيـه .. وهذا ما يجعلني أبتعد عن إصدار الاحكام بدون أدلـة ..

..

لا أعلم سبباً لاسترسالي بالحديث في هذا الموضوع .. ولكن أعتذر منك .. ساكتفي بما ذكرت ..

..دمتمـ ... في رعاية الله ... سالمينـ ..

مـيـمـآ
07-09-11, 20:49
أحسنت فيما قلتِ .. ولكن أخشى عليك من قذف إنسانـة بما ليس فيها .. فأحذري كل الحذر ..

إليك هذا الموقف الذي حصل لي :

كان لي في منتصف العام الدراسي الماضي .. رحلة بحث عن إجابـة لتساؤل إحدى الأخوات ..

في الحقيقة لم أرد أن أذهب للموظفين .. لعلمي المسبق أن ردودهم من بنات افكارهم وليدة لحظة سؤالهم ..

قررت الذهاب إلى الدبور الكبير < هههههههههه

ولكن للأسف لم أجده فقد كان في رحلة استكشافية هو الآخر .. ولكن .. إلى ماليزيا ..

من يفيدني في موضوعي ...؟

هنا بدأت أمواج الدبابير تتلاطمني ... لم أستطع الثبات .. ولكن كنت حذراً بعض الشيء ..

حيث أخذت الورقة التي فيها طلبي .. وكل ما ذهبت إلى دبور وأحالني لدبور آخر .. أطلب منه الكتابة على تلك الورقـة بذلك مع توقيعه ..

تجاوب الجميع .. ما عدا شخص واحد .. رفض مستنكراً أن يحال له هذا الموضوع .. من الذي أحالك .. هذا الموضوع من أختصاص نائب المدير بالإنابة .. والمتواجد بالمجمع الحكومي ..

حسناً .. أكتب لي إحالتك .. وتوقيعك .. قال ليس بالضرورة .. اذهب له فقط ..

وقفت في مكتبه قائلاً : .. والأنظار تتجه إليّ من قبل المراجعين ..

جميع من سبقك .. تم توقيعه على إحالته .. وأنت بما أنك ستحيلني .. ستوقع .. لا تكثر معي الحديث في هذا الموضوع .. وأكتب إحالتك .. فأنا لست كرة تتدحرج بينكمــ ..

كتب لي على مضض ووقّع ..

وذهبت إلى نائب الدبور آنذاك .. يمتلك روح الدعابة المبطن .. بأني مسؤول يجب أن تضحك على أي شيء اذكره عندما تراني مبتسماً ..

تجاذبت معه أطراف الحديث .. تفاجأ .. وأعتقد أنه.. أُعجب بنفس الوقت في جرئتي بالحديث معـه ..

اخذ حديثنا منعطفات متعددة .. تحدثت معه عن الفيتامينات .. وأين يمكنني الحصول على واحدٍ منها ..؟؟

حاول انكار ذلك .. فذكرت له موقف حدث لي شخصياً .. تم فيه التلاعب .. وبنفس الوقت .. أسترددت حقي ..

ورددت حينها لعل الله أراد لي الخير في تلاعبهمـ .. حيث تحقق لي أفضل ما كان يمكن أن يتحقق ولله الحمد ..

ولكن كيفية تحقق ذلك .. كانت بالتلاعب .. المبطن .. والظاهر .. في كثير من الأمور .. التي نجهل أكثرها ..

ربما فاق اجتماعي به النصف ساعة ما بين أحاديث متفرقـة .. يحاول جذبي إليها .. لكن سرعان ما أعود به إلى الموضوع الأساسي الذي أتيت من أجلهـ ..

بالأخير .. أكتشفت أن التخصص الغير تربوي .. كان عائقاً .. طيلة تلك السنوات الطوااال التي كنا على قائمة الانتظار بها ..

بدد الله تلك الغمـة بفضله ومنّه .. بأمر التثبيت الذي شمل جميع البديلات .. وما زلنا ننتظر تفعيل قرار الملـك !!!

الفساد الأداري .. موجود ومستشرٍ أيضا .. ولا ينكره من يمتلك ذرات عقل ..

ولكن إتهام شخص بذلك .. بدون توفر الأدلـة .. قد يفضي بنا إلى قذف إنسان بريء بما ليس فيـه .. وهذا ما يجعلني أبتعد عن إصدار الاحكام بدون أدلـة ..

..

لا أعلم سبباً لاسترسالي بالحديث في هذا الموضوع .. ولكن أعتذر منك .. ساكتفي بما ذكرت ..

هههههه دبور كبير مشكل كبير
المواقف كثيره مع الدبابير وملكات النحل

اذكر قبل سنتين او ثلاثه كنت على وجهي
المهم قالو ان فيه تقديم وما تقديم وبا الاداره النسائيه
رحت لمكتب ورا مكتب وراء مكتب لين جيت للمعنيه با الامر
قلت لها عن سالفة التقديم :
تدري وش سألتني على طول !!

قالت : اكشفي وجهك ؟؟؟!!!
دخلت عليهن بعباتي ونقابي
قالت اكشفي وجهك
وانا من خبالي كشفت لها وجهي ؟؟؟!! حسبت انه نظام كليه>>> كنت حديثة عهد بنظام الكليه

قالت : من وين انتي ؟؟!!
قلت من حايل

عاد اخر شي تدري وش قالت :

قالت الخبر مو صحيح

لعنبو بليسك يوم انه مو صحيح وش تبين بوجهي ووين ساكنه ؟؟؟!!

ارجع لنقطه ذكرتها انت : قلت انت

ما قذفت او تهمت شخص بعينه او بأسمه
انا اتهمت الموقف واتهمت الاهمال واتهمت الامبالاة

دمت سالم با العكس نستفيد من بعض ونتعلم
يمكن انا عممت الاهمال على كل موظفه ولكن مثل مايقولون ( يد واحده لاتصفق )

ملاحظه مهمه : ) : اخطائي الاملائيه كثير ترو مو تخصصي عربي ههههههه

منك تعلّمت
07-09-11, 21:07
هههههه دبور كبير مشكل كبير
المواقف كثيره مع الدبابير وملكات النحل

اذكر قبل سنتين او ثلاثه كنت على وجهي
المهم قالو ان فيه تقديم وما تقديم وبا الاداره النسائيه
رحت لمكتب ورا مكتب وراء مكتب لين جيت للمعنيه با الامر
قلت لها عن سالفة التقديم :
تدري وش سألتني على طول !!

قالت : اكشفي وجهك ؟؟؟!!!
دخلت عليهن بعباتي ونقابي
قالت اكشفي وجهك
وانا من خبالي كشفت لها وجهي ؟؟؟!! حسبت انه نظام كليه>>> كنت حديثة عهد بنظام الكليه

قالت : من وين انتي ؟؟!!
قلت من حايل

عاد اخر شي تدري وش قالت :

قالت الخبر مو صحيح

لعنبو بليسك يوم انه مو صحيح وش تبين بوجهي ووين ساكنه ؟؟؟!!

ارجع لنقطه ذكرتها انت : قلت انت

ما قذفت او تهمت شخص بعينه او بأسمه
انا اتهمت الموقف واتهمت الاهمال واتهمت الامبالاة

دمت سالم با العكس نستفيد من بعض ونتعلم
يمكن انا عممت الاهمال على كل موظفه ولكن مثل مايقولون ( يد واحده لاتصفق )

ههههههههههههههههههههههههههههههه يا كثر ما نجيب ما ورانا اذا قابلنا المسؤوليـن .

.. أنا بعد ما له علاقه تخصصي بالعربي .. إنما هي السليقـة :)

في أمان اللـه ،،،

مـيـمـآ
07-09-11, 21:18
ههههههههههههههههههههههههههههههه يا كثر ما نجيب ما ورانا اذا قابلنا المسؤوليـن .

.. أنا بعد ما له علاقه تخصصي بالعربي .. إنما هي السليقـة :)

في أمان اللـه ،،،

مو قلت لك اني استفيد ههههههه
اكذب عليك لو قلت لك اعرف وش معنى السليقه
انت شديت انتباهي لها وصرت ابحث عن معناتها
>>>> صابتها الغيره : )
انا بعد سليقه ههههههه
بس مثل مايقول المثل ( من العجله جابتهم عميان )

بحفظ الله ورعايته واشكرك كثير كثير لاني استفدت كثير كثير
في امان الله ورعايته /

خٌيآليَ !!
08-09-11, 16:28
وربي مكسب للمنتدى أنتي ......:icon727: