المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصــــــــــــورة .... ( القافله تسير ....... ) ..!



يوسف الزهير
07-08-11, 04:04
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







بالصــــورة .... ( القافله تسير ....... ) ..!








جميعنا نعرف ان نكمل هذا المثل حتى نهايته ...
ولكن هذه المره تم وضع المثل بشكل غريب جداً ، حيث مضى على وجوده أكثر من عامين ولم يحرك ساكناً ، وهذا يجعلني أضع بعض الفرضيات ومنها :


هل يقصد بالقافلة ( الجيران ) ان كانوا معارضين على شي.!
او القافلة لساكني الموقع ، او لمن يمر مع شارع الدمام بحائل ، او هل يقصد شي آخر .!!



ولكن مهما كان قصده ، فهذه العبارة تعتبر من سوء الأخلاق لأنها وضعت بشكل غير لائق .



قبل ان أترككم مع الصور ، إنني أتعجب من الجهات ذات العلاقة التي لم تحرك ساكن حتى هذه اللحظة ، فمهما قلنا فلا نريد الدخول بالنوايا ، ولكن كما هي الصورة لها تعبيرها الخاص ..!



الصور


المبنى وكما هي اللوحة أعلاه .

http://www.9ksa.com/up/get-8-2011-9ksa_com_im3c6x8n.JPG




اللوحة بعد التقريب

http://www.9ksa.com/up/get-8-2011-9ksa_com_t6uvpopc.JPG



نأمل من الجهات ذات الاختصاص النظر لوضع هذه اللوحة وما بدأت به ..!




وللجميع فائق التقدير والاحترام

e7sas jojo
07-08-11, 04:11
بكل صراحه مافهمتهم ‏‏^‏‏_‏‏^‏

ذبــــول
07-08-11, 04:50
ماشاء الله دقة ملاحظه .ونظر 6 على 6 ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الاحـسـ(ذوق)ـاس
07-08-11, 04:58
انا من قبل يخلص تشطيب العماره وانا اشوفه

بس عمري مافكرت احط له موضوع

لم توضع عبـث

فهنك من هو مقصود

وهناك من له حق بالمدافعه والمطالبه


وفضاء واجهه اعلى من وضع عباره كتبت لمالك وليقصد بها مايقصد

مكلوم
07-08-11, 05:05
أحسنت أخوي ( يوسف )....
والآن ننتظر الرد والتحرّك من المسؤلين...
فهي بحق عبارة ( سوء أدب )

شكراً لك وتقبّل مروري

نعيم
07-08-11, 05:14
أخي ( يوسف الزهير ) ...
لكي يفهم الجميع - ولاهو تعدي عليك - بحثت في قوقل معنى هذه الكلمة فوجدت معناها ...
واسمح لي بأن أضعها هنا >>>


كنا نسمع منذ الصغر عن الحكمة العربية التي تلخص
معاني الأنفة والاستعلاء عن الدنايا
وعن الخوض في جزئيات الأمور
والانشغال برد الرد ومتابعة التفاهات المنبعثة من جراء حسد الحاسدين
أو شماتة الشامتين.
تعلمنا جيدا أن نقول
( القافلة تسير والكلاب تنبح)
هذه المقولة التي لخصت لزمن مضى طريقة العربي القديمة
في التعامل مع مشكلات الأمور
لقد كانت امتنا العربية والإسلامية امة عاملة
تقتحم الأهوال وتقهر الصعاب.
كل ذلك بلحمة واحدة وموحدة
وبنظام وانتظام كالقافلة المحملة بكل الأمتعة المتنوعة..
والمشكلة من كل الأجناس والأقوام...
وتستمر المسيرة فيها الفقير والغني
والمراة والرجل والشاب والطفل ..
والشيخ المكتهل والمراة العجوز..
لا فرق بين هذا وذاك..
يواسي اعضاء القافلة بعضهم البعض
ويرافون بحال بعضهم البعض..
يتضامنون ويتكثلون
حتى أن الصعاليك من قطاع الطرق وغيرهم
لا تسول لهم أنفسهم اعتراض هذه القوافل المتضامنة والقوية ..
فلا يضيرها نباح الكلاب على قارعة الطريق..
مادام الأمر مجرد نباح..
ومادامت القافلة تسير فهي لا وقت لديها للرد على هذا النباح
لانه قد يعطلها عن المسير
وقد يؤخرها عن الهدف المنشود والسعي المطلوب..
اذن فلتسر القافلة ولتنبح الكلاب ...
هكذا كان حال امتنا فقد كانت تصوغ حكمها من واقع تعيشه..
وتستخلص منه الدروس .
لكل شخص ...
عدو ...
وأحيانا يصبح الأخ أكثر عداوة لهذا قالوا
(الأقارب عـقـارب)
فقلما يصبح القريب منك أخًا لك ......
وما أكثر العدو اللدود ....
فانه يتقرب منك شيئا فشيئا
ثم يظهر أنيابه لك
فـفـي البداية يـحـاول الـعـدو اسـتـفـزاز الـشـخص الـمـطلوب
وإغـضابه
إمـا مـن خـلال الـمـقـالات الـمـؤلـفـة
أو مـن خـلال الأقـاويـل
الـكـاذبـة ...
أو مـن خلال الـهـجـوم الـغـيـر مـبـاشر(الشتم)
وقـد يـسـتـخـدم الـعـدو هـنـا لغته الخاصة والتي سميتها ( لغة الهوهوة ) وهـنـاك أسـبـاب لـتـطـرق لـهـذي اللـغة
ولـكـنـك سـوف تـعـرض عـنـه كما قال الـشـافـعـي
أعـرض عـن الـجـاهـل الـسـفـيـه
فـكـل مـا قـــال فـــهـو فــيـه
مـا ضـر بـحـر الـفــرات يـومــًـا
فـيـبـدأ بـخـطـوتـه الـثـانـيـة
الا وهي حفر الحفر
ويبدأ بوضع مكائده
ويرقب لحظه سقوطه
لينقض على فريسته

وفي هذي اللحظة سوف ينطبق عليه المثل
( لا طـاح الـجـمـل كـثـرت سـكـاكـيـنـه)
وهـنـاك الـكـثـيـر من الذين صـابـتـهم موجه الـنـبـاح
أو الـهـوهـوة
ولنقوم بحـمـلة .. عـنـوانـها
"وش على السحاب من نباح الكلاب "



انتهى .

الله ينفع بما طرحت يالغالي

العويقر
07-08-11, 05:29
مشكله لها قصه في المحاكم

جيران و ابناء عم لزم

ابو(حسام)
07-08-11, 05:32
انا من قبل يخلص تشطيب العماره وانا اشوفه

بس عمري مافكرت احط له موضوع

لم توضع عبـث

فهنك من هو مقصود

وهناك من له حق بالمدافعه والمطالبه


وفضاء واجهه اعلى من وضع عباره كتبت لمالك وليقصد بها مايقصد

كلام سليم اذ دل انما يدل على عقليتك الخصبه
ام بعض هداهم الله مواضيعهم لاتنفع المنطقه ولا المجتمع

خٌيآليَ !!
07-08-11, 05:35
ما شالله ما شالله هذا وأنت تلبس نظارهــ:38::38::38::38:
عين عليك باردهـــ

منور عزيزي ابو يعقوب ......................

أميره صغيره بس خطيره
07-08-11, 05:50
أنا كأني سمعت من زمان ان الكلام موجه لعيال عمهم

معلم مظلوم
07-08-11, 09:29
الله أعلم !!


شكراً لك أخ يوسف ، والله ينفع بما طرحت ..

نبض !!
07-08-11, 10:11
الله لايشغلنا الا بطاعته
العماره عمارته وانت وش دخلك ..

حبكم للحتسي بس

عادي جدا جدا
07-08-11, 14:48
يمكن الرجال قصصصصدوه
القافله تسسير ..... يقصد فيها المسافرين ...
مو شرط الاساءه..

ابو الندى
07-08-11, 17:30
الله العالم بالنوايا

طويرش المشرافي
07-08-11, 18:00
الله هو العالم

الدفيعاء
07-08-11, 20:06
هناك مواضيع أخرى تهم المنطقة تستحق منك هذا الإهتمام يا أخ يوسف
أما هذه اللوحة وتلك العبارة المكتوبة عليها فهي ليست من مستواك يا أخ يوسف
ولا تستحق منك هذا الإهتمام فهي عبارة مبتورة ولا نعلم ما نية كاتبها !!

خالد1
07-08-11, 20:39
حسبي الله عليه صاحب العماره
ان ربك بالمرصاد

شبح حائل
07-08-11, 20:46
أحسنت أخوي يوسف
وبانتظار التحرك من قبل المسئؤلين

سهيل11
07-08-11, 21:33
العباره هذي كبيره وقلة ادب

اذا بينك وبين احد خلاف خلاص بينك وبينك

احترم مشاعر الشارع

تايتنك الهلال
07-08-11, 21:49
طيب ون صار حاط القافلة تسير يعني وش الخطا هنا لو انا بمكانه يمكن اكمل العبارة تاليها لكن لو تركزووون على اشياء تنفع حائل يكون احسن وتقبل ردي وشكرا

مهبهب
08-08-11, 04:10
لاحول ولاقوووة الابالله ....هذا والشياطين مصفده برمضان

أحسنوا الظن يابشر .....ولاتدخلوا شيء بذمتكم

ثم ماله داعي كل يحكي على كيفه

اطلب من المشرفين حذف الموضوع حفاظا على سمعة المنتدى من المهاترات اللي مالها داعي

فلا يعلم بما بالقلوب الا الله

مهبهب
08-08-11, 04:11
استغفر الله واتوب اليه

جزء من القلب مفقود
08-08-11, 04:50
غريب أمر الوحه؟؟؟

عبادي حايل
08-08-11, 21:22
الناس تدور الاجر برمضان وانت تدور الحسد

ما هو اذا وافقنا على اغلب مواضيعك الماضيه تحسب الناس معك بكل موضوع

انت اخطأت وعليك الاعتذار اولا من صاحب الشقق الي ماله اي ذنب تصور من غير اي استئذان

والله يهديك

ملك بكلمتي
08-08-11, 21:57
عبارة قويه مره

شكلتوتي
10-08-11, 01:28
من زمان وانا اشوفه لكن بصراحه احس يقصد فيها احد
مشكور اخوي يوسف

يوسف الزهير
10-08-11, 05:57
آمل ان تسمح لي الإدارة بالرد على الأخوة من مبدأ ما تم فتحه لهم من حرية بالرد هنا





تحيه طيبه للجميع

نعم ... لا نعلم ما بالقلوب وما هي النوايا
وحتى لو كانت النيه حسنه فهذه العبارة يجب الا تكون هنا ، لأنها وبكل بساطة رسالة ( للعامة ) وليست خاصة عندما تم وضعها بهذه الطريقة ( جهراً ).





واما الأخوة الأعزاء المعارضين فأقول لهم ( وجهة نظركم احترمها ) وكنت آمل ان يكون باب النقاش على محور الصورة ولماذا تمت كتابة هذه العبارة بشكل عام ليشاهدها الكل ، ولكن حتى نبسط لكم الأمر أكثر ، سيكون ردي عليكم مختصر جداً وهو :
( القافله تسير ............... ! ) .!


ومن هذا الرد سوف انتظر رد الفعل لديكم ، هل سيكون ( ايجابي ) او ( سلبي ) والاكيد بانه سلبي ولكن لتعلمون من هو المستهدف بتلك العبارة المعلقة الشامخه منذ وقت . ولتعلموا ما هو الذوق العام الذي يجب ان نتصف به ونحارب من يحاول ان يشوهه .





المواضيع التي يتم طرحها بهذا الصرح من الكتاب الاخ خالد الصبي والاخ نعيم والاخ طاب الخاطر وغيرهم الكثير من الاخوة الاعزاء ، جميعها ذات الطابع النافع من مناشدات ومطالبات ومعالجه لظواهر وسلوكيات دخيله علينا وغيرها وجميعها لأجل المنطقة ، إلا انني لا أجد من يدعمها ويساندها ويقف بصفها إلا القليل ممن بالفعل يبحثون عن رقي المنطقة ، فهذا الصرح يغص بالمواضيع النافعة والهامة ولكن لم يقف إلا القليل بدعمها .


اكرر شكري للجميع ، واسأل الله عز وجل الصلاح والتوفيق لنا ولكم
وهاهنا نقف وننتهي عن الكتابة لندع المساحة للبعض
ولكم فائق التقدير والاحترام

معلم مظلوم
10-08-11, 06:07
واما الأخوة الأعزاء المعارضين فأقول لهم ( وجهة نظركم احترمها ) وكنت آمل ان يكون باب النقاش على محور الصورة ولماذا تمت كتابة هذه العبارة بشكل عام ليشاهدها الكل ، ولكن حتى نبسط لكم الأمر أكثر ، سيكون ردي عليكم مختصر جداً وهو :
( القافله تسير ............... ! ) .!

كبير ياأبو عبدالرحمن ..

يبقى يوسف الزهير إبن حائل البار .. قلم جرئ لم يسل حبره إلا لخدمة حائل وأهلها ..

بالتوفيق ياأخ - يوسف - وإلى الأمام ..

بيض الله وجهك ، وجعل مساعيك في موازين حسناتك ..

درويش
10-08-11, 10:22
الحقيقة أنا مع رأي الذين يقولون لا علاقة لك بهذه اللوحة
واعتقد من وجهة نظري انه تدخل فيما لا يعنيك
لم يتجاوز على احد والرجل في ملكه والكلمة مثل وليست صورا فاضحة ونحن امة اشتهرت بالمثل
تصور لو أن الرجل كتب آية (: (فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث) [الأعراف: 176] ) هل ستقول نفس الكلام
جانبك الصواب ولا تصر على الخطأ خاصة والرجل اعتمد على الفهم ولم يكمل حتى المثل حتى لا يأتي مثلك ويدعي بما ادعيت
وعليك اختيار السير مع القافلة الفاعله والتي تتحرك للنهوض بالمنطقة مثله تماما في التعمير والتشييد والبناء وترك الكلام
والترصد والحسد وهو الشق الآخر من المثل

انثى..تختصر النساء
10-08-11, 18:28
دقه بالمشاهدة>>>تف تف بسم الله عليك:38::38:
يعطيك العافيه خيؤؤ

حائلي غير
10-08-11, 20:03
ابو عبدالرحمن الله يجزاك خير وموضوعك هذا دليل على حرصك للوضع العام بحائل - ونطلب من البلدية ازالت اللوحة او طمس المثل المدون عليها . ابو الدحمي ما تلاحظ ان فيه معرفات قديمه طلعت ترد هههههههههههههههههه - ما دخل شي بذمتي بس كل شي واضح محاربه
يابو عبدالرحمن انت من المصلحين بحائل ومن الكتاب الاوائل اللي يبون ينفعون حائل - وبعض الملقف اتحداهم يكتبون مثل اللي كتبته لحايل - وفوق هذا اتحدى واحد منهم ياقف ويكتب باسمه الحقيقي ههههههه صعبه علي وعليهم
الله يستر عليك

معلم مظلوم
10-08-11, 20:38
يابو عبدالرحمن انت من المصلحين بحائل ومن الكتاب الاوائل اللي يبون ينفعون حائل - وبعض الملقف اتحداهم يكتبون مثل اللي كتبته لحايل - وفوق هذا اتحدى واحد منهم ياقف ويكتب باسمه الحقيقي ههههههه صعبه علي وعليهم
الله يستر عليك
:icon27: :icon27: :icon27:

abo rakan
11-08-11, 07:58
جزاك الله خير با أبا عبدالرحمن على التنبيه ، بالفعل هذه العبارة ليس مكانها الشارع يراها الغادي و الرائح ، نأمل من المسؤولين سرعة الاستجابة و إزالتها لأنها قد تعكس صورة سلبية لدى زائري المنطقة من خارجها .

حمودالسليمان
11-08-11, 08:34
والله لوحة غريبة فعلا....:icon15::icon15::icon15::icon15:
لكن أخي ممكن يقصد: ـــ
(( القافلة تنبح - والكلاب تسير )):icon15::icon15::icon15::icon15:

..................................أخي وسّع صدرك عليناصايمين
قهققهقهقهققهقهقهقههققههقهقهقهقهقهقهقهقهقهقهقههقهقههقهقههقهقهقهق

نـاصر العـتيبي
11-08-11, 10:20
المواضيع التي يتم طرحها بهذا الصرح من الكتاب الاخ خالد الصبي والاخ نعيم والاخ طاب الخاطر وغيرهم الكثير من الاخوة الاعزاء ، جميعها ذات الطابع النافع من مناشدات ومطالبات ومعالجه لظواهر وسلوكيات دخيله علينا وغيرها وجميعها لأجل المنطقة ، إلا انني لا أجد من يدعمها ويساندها ويقف بصفها إلا القليل ممن بالفعل يبحثون عن رقي المنطقة ، فهذا الصرح يغص بالمواضيع النافعة والهامة ولكن لم يقف إلا القليل بدعمها

تقارن نفسك بلي ذكرتهم هذولي رجال موضيعهم تنفع المنطقه
ونت متدري وين انت رايح مصور عمارة وجاي تركض القافلة تسير ياااملى القافله الي توطاك عيب عليك تصور شي خاص مالك دخل به ولابه فائدة للمنطقه
لاكن الله يعين حائل على بعض العهات المستديمه الي متحملتهم




وانت ماهو عيب اللي قلته ....

والله لو كان رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) في زماننا هذا و قراء ما كُتب بتلك اللوحه ما تركها أبداً .


يوسف بارك الله فيك و أبشر ستحصل على قد نيتك و الاكثر بعدد الردود الخاطئه .

حائل وطني
11-08-11, 21:00
ههههههههههههههههههههههههههه
نطلللللللللللب من البلدية ازالت الوحه لانه اهانه لنا والدليل التفسير المرفق من نعيم
يعنى لو احط لوحه فوق عمارة ابوي واكتب عليها ( تبارك الرحمن ولو كره ........... ) تصير عادي وابو حسام مستميت بالمهاجمه على ابولمى ههههه مادري ليه شكل العماره له او ماهو فاهم المثل خخخخخخخ كبيرررررررر يوسف

جامعيه طموحه
11-08-11, 21:10
يعطيك العافيه

شذا العبير @
12-08-11, 05:46
مشكووووووووووووووووووووور اخوي يوسف موضيعك غاية في الدقة كثر الله من امثالك
شذا العبير

بقايا شظايا
12-08-11, 06:51
الله اعلم بنوايا ....


ولوحة لتقدم ولا تاخر ....طيب وصل الموضوع اخي ....ونزعت من العمارة...


بيكون انجزت شي لاهل حائل ....


ياخي بدل اللوحات ...شف الناس معدومة بجميع احياء حائل ارامل وايتام....محتاااجة...


معناة قضايا اجتماعية ....انسانية ...صحية....وصلوها لامير حائل ....قضايا الشائكة واللي نعاني منها بحائل


ماهو لوحات لاتقدم ولاتاخر...



ارجو تقبل ردي بصدر رحب

الود طبعي
12-08-11, 14:50
اعتقد يابوعبدالرحمن بأن صاحب هذه العمارة لايريد الأساءة لأحد بهذه المقولة .. فهو يسيئ أولاً لسمعة هذا العقااار والذي كلفه كثير من الأموال .. أو انه اخذ المعنى الإيجابي من هذه المقوله .على حسب فهمه ..

المكافح
13-08-11, 02:24
وضع عبارة "القافلة تسير.." فوق لوحة شقق مفروشة يمتلكها

سكان بحائل لأحد المستثمرين: صفِّ حساباتك الشخصية بعيداً عن أعين المارة



http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news83131566.jpg&width=512&height=320


خاص - سبق- حائل: عادة ما تُستخدم عبارة "القافلة تسير.." للدلالة على الارتقاء بالذات عن أمر معين، ويمكن استحداث عبارات أخرى لها المعنى نفسه والمضمون نفسه، ولكن تبقى تلك العبارة هي الأصل المتعارف عليه عند العرب.
أحد المستثمرين وضع العبارة السابقة فوق لوحة الشقق المفروشة التي يملكها في منطقة حائل، دون أي مبرر يذكر.

وتحدث أحد سكان الحي التي تقع فيه الشقق أن وضع العبارة فوق الاسم الرسمي للشقق المفروشة "أمر غير لائق البتة، ولا يمكن لنا أن نفسر ذلك بحسن النية، خصوصاً أن الجميع يعرف تتمة تلك العبارة جيداً، ونعرف المقصود بها".

وأضاف موضحاً: كانت هناك بعض المشاكل بين المستثمر وبين آخرين قبل وبعد أن شرع في البناء، ومع ذلك يجب عليه احترام الشارع واحترام الساكنين والضيوف، ويجب عليه تصفية حساباته الشخصية بعيداً عن أعين المارة.

وتابع قوله: طالبنا الأمانة بإزالة تلك العبارة لكن لا حياة لمن تنادي، ووضع العبارة بهذا الشكل فيه من عدم المبالاة الشيء الكثير، فالنظام في السعودية يمنع تلك العبارات حتى ولو كانت على ورق، فما بالك وهي موضوعة في مكان مرتفع يراه القاصي والداني؟ فهل ترضى أمانة المنطقة أن تكون اللوحات التجارية محلاً لتصفية الحسابات؟!

ويرى بعض السكان أنه لا شيء في الأمر، وأنه يحق لصاحب العقار وضع ما يراه مناسباً من عبارات، طالما أنها في أملاكه الشخصية.

"سبق" بدورها حاولت الاتصال بالمستثمر لمعرفة السبب الحقيقي من وضع مثل تلك العبارة، ولكن دون فائدة.

الموضوع نشر في سبق يالله الخيرة

~ سواح ~
14-08-11, 03:35
بارك الله فيك اخ يوسف
واعتقد ان له مقصد بوضع العبارة
وربما نحتاجها جميعاً في اماكن عدة .... الا انها غير لائقة ... امام الملا .......؟

ذبــــول
14-08-11, 03:44
آمل ان تسمح لي الإدارة بالرد على الأخوة من مبدأ ما تم فتحه لهم من حرية بالرد هنا





تحيه طيبه للجميع

نعم ... لا نعلم ما بالقلوب وما هي النوايا
وحتى لو كانت النيه حسنه فهذه العبارة يجب الا تكون هنا ، لأنها وبكل بساطة رسالة ( للعامة ) وليست خاصة عندما تم وضعها بهذه الطريقة ( جهراً ).





واما الأخوة الأعزاء المعارضين فأقول لهم ( وجهة نظركم احترمها ) وكنت آمل ان يكون باب النقاش على محور الصورة ولماذا تمت كتابة هذه العبارة بشكل عام ليشاهدها الكل ، ولكن حتى نبسط لكم الأمر أكثر ، سيكون ردي عليكم مختصر جداً وهو :
( القافله تسير ............... ! ) .!
[/COLOR]



تســـــــــاوى صاحب الموضوع مع صاحب العماره بالمقوله

الذي دفعك لكتابة القافله تسيـــر.....

هو نفسه الذي دفع صاحب العماره لكتابة نفس المقوله

أذا انتم متساوون

حائلي غير
14-08-11, 05:00
آمل ان تسمح لي الإدارة بالرد على الأخوة من مبدأ ما تم فتحه لهم من حرية بالرد هنا





تحيه طيبه للجميع

نعم ... لا نعلم ما بالقلوب وما هي النوايا
وحتى لو كانت النيه حسنه فهذه العبارة يجب الا تكون هنا ، لأنها وبكل بساطة رسالة ( للعامة ) وليست خاصة عندما تم وضعها بهذه الطريقة ( جهراً ).





واما الأخوة الأعزاء المعارضين فأقول لهم ( وجهة نظركم احترمها ) وكنت آمل ان يكون باب النقاش على محور الصورة ولماذا تمت كتابة هذه العبارة بشكل عام ليشاهدها الكل ، ولكن حتى نبسط لكم الأمر أكثر ، سيكون ردي عليكم مختصر جداً وهو :
( القافله تسير ............... ! ) .!


ومن هذا الرد سوف انتظر رد الفعل لديكم ، هل سيكون ( ايجابي ) او ( سلبي ) والاكيد بانه سلبي ولكن لتعلمون من هو المستهدف بتلك العبارة المعلقة الشامخه منذ وقت . ولتعلموا ما هو الذوق العام الذي يجب ان نتصف به ونحارب من يحاول ان يشوهه .



ولكم فائق التقدير والاحترام


والله جبتها صح :icon27: :icon27:
واكيد ان ردهم سلبي
ابو يعقوب وضعتهم قدام اختبار صعب ليفهموا المهنى :icon7:
وندري انك لا تقصد بكلامك شي غير التوضيح بكلمة التبسيط
وصحيفة سبق وش عندها ناقله الخبر عيني عينك :icon33:
الله يعافيك يالطربة

يوسف الزهير
16-08-11, 03:43
مشكورين اخواني على التواجد

مره اخرى نقول مهما كان المقصد فلا نسمح بان تكون امام الملا
واذا كان الهدف شخص بعينه .!! ، بالامكان وضعها داخل المبنى حتى تدخل بالخصوصية ..!

وننتظر تدخل الجهات المختصه

المـــــــاس
16-08-11, 05:22
يابن الحلال يوم تويق بهالزرايب والحواري وش تبي الله يهديك
هذولا انتم ياهل حائل وكل حلالكم وانتم متغاولين
الحمد لله والشكر
المعذره من الجميع على الاسلوب
لاكن شي عجيب والله