المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسعيرة مجحفة

المدفع
11-05-11, 01:49
تسعيرة الحوادث التي اعتمدتها إدارة مرور حائل - على أثر تطبيق نظام تأمين المركبات - فيه شيئاً من الإجحاف والكثير من الغبن لأصحاب الورش المعتمدين من قبل إدارة المرور - حيث أنهم يتقاضون عشرة ريالات قيمة تسعيرة المركبة - وهذا المبلغ لا يغطي قيمة الجهد المقدم من جهود عمالة وتكاليف مطبوعات إضافة إلى تحمل المسؤولية - وهم يناشدون إدارة المرور إعادة النظر في هذه التسعيرة - حتى يتحقق التوازن مع نظرائهم أصحاب معارض السيارات والذين يتقاضون مقابل التسعيرة ضعفي ما يتقاضاه أصحاب هذه الورش - بالرغم من الجهود الفنية والمهنية التي تقدمها هذه الورش – ولكن لإدارة المرور أن تراجع نفسها وتعيد النظر في تسعيرة هذه الورش والتي لا تتسق مع الجهد المقدم - أو في أقل الأحوال مماثلتهم مع تسعيرة المعارض الثلاثون ريال بدل العشرة ريالات المعمول بها حاليا .

طويرش المشرافي
11-05-11, 10:41
والضحية بالتسعيرة المواطن ليه ما يخفضون تسعيرة المعارض وتكون عشرة ريال مثل الورش

Maestro
11-05-11, 10:49
وهذا المبلغ لا يغطي قيمة الجهد المقدم من جهود عمالة وتكاليف مطبوعات إضافة إلى تحمل المسؤولية

فعلاً ، انا مره كنت اسعّر عند ورشة ، ويوم جاء العامل يسعّر لقيته يصب من العرق المسكين ،
تخبرون وزن " القلم " ثقيل مرّهـ , وشوف الصدمات اللي بالسيارة " يرهق العيون " ,

لذلك : اتمنى انهم يرفعون التسعيرهـ الى 100 ريال ، عشان نكون عادلين مع هذا المجهود الطيب الذي يبذل في مصلحة المواطن

وشكراً

::العمده::
11-05-11, 13:00
والله أغلبيتهم ان لم يكن كلهم نصابين الورش والمعارض تسعيرات متفاوته وبعيده بزياده او نقص ع السعر العادل لاصلاح السياره وكلنا جربنا ذلك
وياويلهم م رب العالمين يوم لاينفع مال ولابنون واخص بهم شيخ المعارض الحربي ياهو يبي يقذف كل ريال كلاوووووووووووووو

CHarlie
11-05-11, 13:57
أخي المدفع’
ممكن غيرك مش قآدر يتحمل تكلفة آكثر من 10 ريآلات ؟

وآذآ حسيت آنهآ مجحفه بحقهم .. تقدر تعطيهم من حسآبك : ) !

ابو الندى
11-05-11, 15:31
أخي المدفع’

كلام سليم 100%

هواي حائلي
11-05-11, 19:43
أخي المدفع’

وآذآ حسيت آنهآ مجحفه بحقهم .. تقدر تعطيهم من حسآبك !

راي في محله مع خالص احترامي للكاتب

معلم مظلوم
11-05-11, 22:57
أخي المدفع’

:icon27: :icon27:

احمد الاسلمي
12-05-11, 03:30
اول ورشة ياقف ويدعي العمال ويسجل بالبيان
والثانيه
والثالثه يكتب على بيان الاوالى
واتحداك تنكر

الا عشر مناسبه جداَ
كلها عشر دقائق والعامل خالد من التشييك

احمد الاسلمي
12-05-11, 03:34
اول ورشة ياقف ويدعي العمال ويسجل بالبيان