المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا في الخدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

بنت الماجستير
13-01-11, 14:40
السلام عليكم كيفكم يأخوان وأخواتي الكرام أنا أخت جديده لكم في هالمنتدى الراقي وأتمنى تقبلوني معاكم

انا معاي ماجستير تربيه خاصه البكالريوس في التوحد والماجستير في الاعاقه العقليه

توني مخلصه من شهر والحمد الله بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وأبي أعرض خدماتي لكم أي سؤال سواء

للأهالي اللي عندهم أطفال أو للمعلمين ألافاضل او أخواني الطلاب أنا بالخدمه وتحت أمركم وأبي بس الدعوه الحلووووووه

ودمتم بود

تركي الغربي
14-01-11, 16:04
هلا اختي حيــــأك الله بين اخوانك وخواتك ... اول شي مبررووك ماشاء الله تبارك الله تستااهلين كل خير ومن حصل شي يستاهلـــــه
ثاني شي .. ان شاء الله نستفيد منك وان شاء الله ندعيلك ان شاء الله وكل التوفيق لك وعقبال الدكتورااه

فهد القباع
14-01-11, 19:46
حياك الله , وهلابك بمنتداك
مبروك التخرج , وانشاءالله تفيدي وتستفيدي .

فهد

بنت الماجستير
14-01-11, 23:03
الله يخليكم يارب وشكرا على الدعوه الحلوه وأنا بالخدمه أمرو وتدللو

معلم مظلوم
15-01-11, 14:49
مبروك التخرج ..

وإن شاء الله تفيدي وتستفيدي ..

توتو@
10-03-11, 12:29
الف مبروك ع التخرج يااختي العزيزه وان شاء الله نستفيد منك لاني انا مدرسة تربية خاصه وبحاجه لوحده متخصص نفس اختصاصي لان عندي اسأله كثيررررررر ابي استفسر عنها ممكن نتواصل ان شاء الله
وشكراَ

بنت الماجستير
10-03-11, 14:52
تأمرين أمر ارسلي ايميلك او رقمك على الخاص وأنا أتواصل معاك في أقرب فرصه وأبي بس الدعوه الحلوه

رحاب التميمي
14-03-11, 22:30
اشكرك على البادره الحلوه اختى بنت الماجستير
بس عندى كذا استفسار
الحين احنا مقبلين على على اختيار مسارات التربيه الخاصه بما اننا مستوى رابع
والين الحين انا محتاره مادري وش اختار نفسي بالاعاقه الفكريه بس اهلى يفضلون لي انى ادخل صعوبات تعلم
برايك ماهو الاسهل من حيث التعامل مع اي فئه صعوبات او اعاقه فكريه وماهو الافضل وظيفيا

بنت الماجستير
15-03-11, 23:06
شوفي ياعسل القرار يرجع لك لوحدك ومااحد له دخل في قرارتك هذا مستقبلك ممكن ان الاهل يعطونك رايهم بس مايلزمون به انتي الوحيده اللي تقررين وتنفذين .
اما بالنسبه لمسار التخلف رائع جدا ومميز اذا كنتي من النوع اللي يتحمل يشوف اشكالهم المنغوليه لان راح يصادفك اشكال وأنواع كثيره من الاعاقات في التخلف العقلي منها البسيط ومنها المتوسط ومنها الشديد ومنها بعد الشديد جدا يعني لازم تحطين هالشي في بالك وبالنسبه لمسار الصعوبات هم أطفال عاديين مافيهم اي اعاقه لكنهم عنده صعوبه في الرياضيات او القراءه او الاملاء يعني صراحه مافيه اي متعه احس التخلف العقلي فيه متعه كبيره ولاتنسين يارحاب قبل كل شي الاستخاره والله يوفقك يارب ويحقق اللي في بالك واي شي تبينه تدللي ياحلوه

ورد الوادي
17-03-11, 22:06
الله يوفقك
ويعطيك العافيه

االمستشار
17-03-11, 23:03
السلام عليكم كيفكم يأخوان وأخواتي الكرام أنا أخت جديده لكم في هالمنتدى الراقي وأتمنى تقبلوني معاكم

انا معاي ماجستير تربيه خاصه البكالريوس في التوحد والماجستير في الاعاقه العقليه

توني مخلصه من شهر والحمد الله بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وأبي أعرض خدماتي لكم أي سؤال سواء

للأهالي اللي عندهم أطفال أو للمعلمين ألافاضل او أخواني الطلاب أنا بالخدمه وتحت أمركم وأبي بس الدعوه الحلووووووه

ودمتم بود

الف مبروك
والله يعطيــــــــــــــــــــــك العافيه .. على جهدك ,,, جعله الله في موازين حسناتك

لو يكون هناك موضوع مستقل مثبت يكون خاص لك وللرد على استفسارات الاخوان والاخوات ,, لتعم الفائده
( اقتراح للاخ فهد القباع )

لك كل الشكر والتقدير من الجميع هنااا
وفقك الله وجعل الجنة دارك

( ــولد المعاشيـ )
22-03-11, 01:44
الف الف مبروووك

واقول لا توقفي عند الماجستير واصلي للدكتورات وعقبال ما تاخذينها

وانا اخوك خريج تربية خاصة مسار اعاقة عقلية عندي اسألة ...

من وين اخذتي الماجستير

افضل تخصص اواصل فيه (( يعني استمر اعاقة عقلية ولا اغير ))

اصلا محتار بين اني اواصل دكتورات او انتظر التعيين

مع اني تربوي وتقديري ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى

ومبروك مره اخرى

amal4319
01-04-11, 16:56
الا خت العزيزه اولا الف الف مبروك وعقبال الدكتوراة واعلى الناصب
ثانيا انا طالبة دبلوم عالي مسار توحد وطلبت مننا الدكتوره أعداد خطة فردية لحالة طفل توحد وجعلته سوال اختبار
وانا رحت لمراكز كثيرة حتى استفيد من خبراتهم لكن رفضوا مساعدتي اتمني منك مساعدتي ولك مني جزيل الشكر

بنت الماجستير
01-04-11, 18:00
الف مبروك
والله يعطيــــــــــــــــــــــك العافيه .. على جهدك ,,, جعله الله في موازين حسناتك

لو يكون هناك موضوع مستقل مثبت يكون خاص لك وللرد على استفسارات الاخوان والاخوات ,, لتعم الفائده
( اقتراح للاخ فهد القباع )

لك كل الشكر والتقدير من الجميع هنااا
وفقك الله وجعل الجنة دارك

مرحبا اسفه اخواني على التاخير لظروف خارجه عن ارادتي اخي المستشار ياليت يكون أفضل وأريح ويسلمو فهد على الاقتراح الحلو

بنت الماجستير
01-04-11, 18:13
الف الف مبروووك

واقول لا توقفي عند الماجستير واصلي للدكتورات وعقبال ما تاخذينها

وانا اخوك خريج تربية خاصة مسار اعاقة عقلية عندي اسألة ...

هلا ولد المعاشى وحياك الله واسفه للتأخيروأنا أختك بالنسبه للرغبه ترجع لك أنت وش تلاقي نفسك فيه صراحه انا أعشق الاعاقه العقليه وأفكر بجديه أني أخذ الدكتواره فيها احس اني ماتشبعت من هالمسار لاني أحب هالفئه كثير وقريبين لقلبي كثـــــــــــــــــــــــــير والله يوفقك في حياتك وأنصحك بالمواصله ولاتوقف حلو الانسان يكون عنده طموح ولاتنتظر هالتعيين صراحه انا أحب التميز ومااحب أكون أنسانه عاديه عشان استفيد وافيد غيري وقبل كل لاتنسى الاجر لخدمة هذه الفئه الغاليه على قلوبنا ياعزيزي انا أخذت البكالريوس من جامعة الملك سعود والماستر من كمان من الجامعه لكن اخذت قبل الماستر دوره لمده سنه و4 شهور في كندا لغه وتمنيت اخذ الماستر هناك بس الله مااراد والحمد الله عساها خيره لي ان شاء الله أخوي ولد المعاشى اي شي تبيه امر انا في خدمتكم وابي الدعوه الحلوه وبس

من وين اخذتي الماجستير

افضل تخصص اواصل فيه (( يعني استمر اعاقة عقلية ولا اغير ))

اصلا محتار بين اني اواصل دكتورات او انتظر التعيين

مع اني تربوي وتقديري ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى

ومبروك مره اخرى

بنت الماجستير
01-04-11, 18:20
الا خت العزيزه اولا الف الف مبروك وعقبال الدكتوراة واعلى الناصب
ثانيا انا طالبة دبلوم عالي مسار توحد وطلبت مننا الدكتوره أعداد خطة فردية لحالة طفل توحد وجعلته سوال اختبار
وانا رحت لمراكز كثيرة حتى استفيد من خبراتهم لكن رفضوا مساعدتي اتمني منك مساعدتي ولك مني جزيل الشكر

هلا اخت أمل واسفه على التأخير امل تصدقين زعلتيني منك اسهل شي بالتربيه الخاصه الخطط الفرديه شوفي ياعسل انا عاديه من عنوني اساعدك واقولك كيف تسوين خطه فرديه بالخطوات المفصله جدا جدا وبكل سهوله ويسر بس مااقدر اسوي لك الخطه وارسلها لك لانك ماراح تستفيدين راح تاخذين الدرجه وتنجحين وانتي مااستفدتي ولاعرفتي كيف تسوين الخطه الفرديه لانها مهمه جدا جدا جدا جدا بالتربيه الخاصه وراح تمشي معاك طوال فترة الدراسه وكمان طوال فتره التعيين والممارسه وبعدين أنتي تقولي مافي مركز استقبلك مستحيل هالشي راح اقولك طريقه سهله اخذي ورقه من الدكتوره مختومه من القسم من عندكم اسمها استمارة زياره وعلى طول المركز راح يستقبلك ويخليك تشوفين الحالات اللي هناك اذ اكنتي بالرياض انا ارسلك على مركز اكثر من رائع بدون ورقه من القسم حقك اتمنى انك ماتزعلي من ردي وربي اقدر اسويها لك بسهوله وارسلها لك بس ماراح تستفيدين وانا ابيك تستفيدين واذا بغيتي شي ياقمر امري

amal4319
01-04-11, 22:36
اختي الفاضلة اشكرك لردك وتعاونك معي انا لسة في اول سنة والاسبوع الاضي كانت محاضرة الخطة الفردية فعلا لم افهم كيفية اعدادها وانا من جدة

المراكز عندنا متحفظة جدا وما يخدمو صدقيني وانا عارفة اني انشاالله سوف اتقن اعدادها مع الممارسة بس انتي اعطني السنارة فقط

وعلى فكرة اول ماشفت ردك المغرب دعيتك والله يوفقك

أجا
09-06-11, 23:54
حياكِ الله من جديد

أسأل الله أن ينفع بك و يوفقك

شاكرين جهودك و تعاونك معنا

تحياتي

$ بنت السناعيس $
17-10-11, 13:56
ممكن ترسلين لي ايميلك ؟ بتواصل معاك عندي اسئلة كثيره وخاصه

او عن طريق الرسائل الخاصة

نيستا
24-10-11, 14:07
ماشاء الله , ألف مبروك التخرج .!
وجعل ماتفعلين في ميزان حسناتك .!
متابع ولي عودة بالاسئله إن شاء الله .!
< طالب تربية خاصة .!

lulucaty
24-10-11, 14:21
مبروك التخرج عقبال الدكتورات
ياليت لودروس بسيطة عن التوحد وبشكل مبسط لانه انتشر بشكل رهيب
ومتى الام تلحظ ع الطفل انه اعراض التوحد بدات تظهر عليه ؟
ع مااعتقد انه الف طفل بالمملكة او اكثر
شكرا لك