المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفى يا امير...المتسولون الغرباء يشوهون حائل

الفيلسوف19
27-12-10, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه استعين

سيدي امير منطقة حائل حفظه الله ورعاه

اعلم كما يعلم سكان مدينة حائل بمحاولاتك الحثيثة وجهودك المتواصلة لتطوير مدينة حائل وجذب الاستثمارات والخدمات الحكومية وغير الحكومية لها ولكون مدينتا العزيزة اصبحت وجهة للكثير من المواطنين والزائرين من المدن الاخرى ومن الخارج بسبب الانشطة المقامة بها و الزيارات السياحية والاجتماعية ولكن هناك ما يعكر صفو هذا التطور ويشوه صورته
الا وهو انتشار متسولين رجال ونساء وحتى الاطفال بصورة غريبة وكانهم غزاة قبل سنوات لا نرى الا اناس قلة نعرفهم ونتوقع انهم من اهل البلد وساكنيه امـــــــا الآن فالموجودين انهمروا علينا من كل حدب وصوب وبكل مكان تجدهم امام الاسواق وعند الاشارات ....الخ

اتمنى فتح مكتب لمكافحة التسول وكشف المتلاعبين والمتلاعبات منهم ورحمةً بالاطفال معهم..او تحويلهم للضمان الاجتماعي والجمعية الخيرية لمساعدتهم ان كانوا يستحقون

او انابة اي جهة لمراقبتهم ومتابعة حالاتهم الغريبة.

هذا والله من وراء القصد’’

سلطــان الحسيني
28-12-10, 01:57
اليوم العصر كنت واقف عند محل فرزه للنظارات بشارع المعارض

الا ويجيني شاب عمره يمكن قريب من الـ 30 وهو يقول طلبتك لو ريال ما ابي اكثر

قلت له ولا هلله الحريم معذورات لكن انت رجال رح دور لك وظيفه وسنع روحك عن الشحادهـ

قال الله لا يشكر فضلك ولاهي واقفه عليك ,, هي مو بخل والله لكن انت شاب ياخي اشتغل دبر روحك مو جاي تشحد على ريال

وحتى من لهجته وملابسه كنه عراقي مو سعودي

الله يعين إن شالله واتمنى مكافحة التسول تشد شوي عليهم كثروا كثروا وبكل مكان تحصلهم

تشكر على الطرح وماقصرت

ابو خالد حائل
28-12-10, 02:03
الله يعينهم ويسسرلهم ويغنيهم ان شاء الله ,,,,,,,

درقن درقن
28-12-10, 02:26

قلت له ولا هلله الحريم معذورات لكن انت رجال رح دور لك وظيفه وسنع روحك عن الشحادهـ

قال الله لا يشكر فضلك ولاهي واقفه عليك ,, هي مو بخل والله لكن انت شاب ياخي اشتغل دبر روحك مو جاي تشحد على ريال

الله يعين إن شالله واتمنى مكافحة التسول تشد شوي عليهم كثروا كثروا وبكل مكان تحصلهم

تشكر على الطرح وماقصرت
اجل فسر لي البخل وشلون اذا صار هاذا قالك يبي ريال بس ونت ماعطيته الا قعيطي وعفن

الفيلسوف19
03-01-11, 11:18

تشكر على الطرح وماقصرت

اجل يشحذ وقوي عين

الله يهديه ويرزق المستحقين

لماذا هذا الصمت
!!!

ملك-7
03-01-11, 13:36
والله حايل تغيرت ..

واضح ان الخشاش الي بجده وصل حايل ..

اين مكافحة التسول !!

انا صابر
03-01-11, 14:52
ياكثرهم وياكثرهم وياكثرهم

درقن درقن انت داخل ولا تدري وش السالفه ولا وش صاير ,, ياخي عدل ردك الله يصلحك يا وليدي

ناس ما تنعطى وجه ابد هذولا امعه على المجتمع والظاهر انهم بدوا يكثرون وبنشوف الرجال اكثر من الحريم بالوقت القريب

سلطــان الحسيني
03-01-11, 14:59
اجل فسر لي البخل وشلون اذا صار هاذا قالك يبي ريال بس ونت ماعطيته الا قعيطي وعفن

والله بكون اكبر منك وما برد عليك وعلى عقليتك المتخلفه اللي زيك يبغالهم سنين عشان يتطورون ويفهمون الدنيا

اذا كبرت بابا تعال كلمني