المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالبات السنه التحضيريه للكليات الصحيه و الطبيه لا مكافأه ولا نقل ...؟؟

جمال الاسلمي
27-12-10, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم

طالبات السنه التحضيريه للكليات الصحيه والطبيه الدفعه 2010 لم يستلموا ولا مكافأه حتى هذا اليوم
ولم يستلموا حتى بطاقه الصراف رغم ان الطلاب بنفس المرحله ونفس الدفعه ونفس التخصص استلموا مكافآتهم بعد تأخير معقول

ولا يوجد اي مبرر قد ذكر لهذا التأخير

هل لأنهم بنات ليس لديهم القدره على مواجهة المسؤولين وايصال لهم مايحدث عندهم من اللا مبالاه في حق من حقوقهم كطالبات؟
ام هناك سبب مقنع لهذا التأخير؟ اذا كان هناك سبب مقنع لماذا لا يفيدون به الطالبات صاحبات هذا الحق؟ فأدنى حق لهم ان يعرفون ماسبب التأخير
اذا كانوا لا يعلمون فهذا قمه في الاستهزاء والاستهتار في صاحبات هذا الحق

ونقطه اخرى :: فلم يوفروا لهم حتى النقل
فجميع طالبات السنه التحضيريه يوفرون النقل على حسابهم الخاص تحت استغلال اصحاب النقولات حاجتهم ورفع سعر النقل ضعف اسعار التوصيل للكليات الاخرى مستغلين عدم توفر باصات ومستغلين تأخر خروجهن من الكليه فمن (شرق المجمع) الى الكليه الصحيه والطبيه يعادل قيمه نقل الادبيه من محافظه الغزاله؟؟؟؟!! ولا نلومهم؟ بل نلقي اللوم الى مسؤولين الكليه
فهم لم يوفروا لهم باصات ولم يوفروا لهم مكافاتهم لتعينهم على النقل وطلبات اساتذه الكليه التى كثرت عليهم في بدايه السنه

انا اتكلم بصفتي اخ لأحد هؤولاء الطالبات

وكلنا ثقه بمسؤولين الكليه بأن يقوموا بواجبهم على اكمل وجه ومراعات الله في ذلك

محبوب عيني
27-12-10, 20:29
والله يااخوي ماقصرت ونا كمان ناشت هلكلام وتكلمت اليوم بلموضوع
ياليت بس اول سنه التحضيريه

حتى احنا الي بتخصص شهرين مااعطونا شي وغير مصاريف المدرسات والملازم مايكفي ك هذا تاير
لو مايعطوني من الاول قنال اوكي لاكن يقطعونها مايصير

جمال الاسلمي
27-12-10, 20:35
وشهد شاهداَ من اهله

شقاوة بنت
27-12-10, 20:40
الله يعين يقلوبنا على هالكليه الفاشله اصلا ولاشي من حقوقنا يتم اقل شي لااااااااا مكتبه ولا كافتيريا سنعه ولاشي والاجمل من ذلك مكافات هالطالبات انا بصراحه استلمتها بس مو من اولى بس شايفين الظلم طيب حنا طب واعلى مستوى دراسي ليش مايكون الاهتمام الاول لنا

شقاوة بنت
27-12-10, 20:43
واحب اضيف لكلامك جمال بصراحه انا السواق تدرون كم ياخذ مني 400 ليش انا بقرية تدرون وين ساكنه بوسط حائل ليش وش هالظلم وين المسؤؤلين الي ياكلون فلوس الكليه عيني عينك شف قضايا الطب للادعاء العام ولا نفع يعني حنا غاسلين يدينا والبناااااااات ياما راح تشفون الظلم اصبروا بس

جمال الاسلمي
27-12-10, 20:54
الله يعين يقلوبنا على هالكليه الفاشله اصلا ولاشي من حقوقنا يتم اقل شي لااااااااا مكتبه ولا كافتيريا سنعه ولاشي والاجمل من ذلك مكافات هالطالبات انا بصراحه استلمتها بس مو من اولى بس شايفين الظلم طيب حنا طب واعلى مستوى دراسي ليش مايكون الاهتمام الاول لنا

يمكن يبون يحدونكم على التخصصات الدنيا
لان كل مايفعلونه وفعلوه ضد تشجيع الطالبات على هذه التخصصات التي تعتبر اهم تخصصات الجامعه
فبدل مايشجعونهم على الاستمرار بهذه الكليه وهذه التخصصات النادره بمجتمعنا والنادر مايجزم على المشي بهذه التخصصات
يوجهون لهم انواع التحطيم فبالاسبوع الاول من بدايه السنه الدراسيه للسنه التحضيريه اختبار انجليزي؟ اول اسبوع؟!!! ؟؟ والمدارس لم تبدأ بالدراسه والكليات الاخرى لم
تجهز لاستقبال الطالبات اصلا

انا لا اعلم ماالمبرر لهذه الاعمال ؟؟

جمال الاسلمي
27-12-10, 21:03
واحب اضيف لكلامك جمال بصراحه انا السواق تدرون كم ياخذ مني 400 ليش انا بقرية تدرون وين ساكنه بوسط حائل ليش وش هالظلم وين المسؤؤلين الي ياكلون فلوس الكليه عيني عينك شف قضايا الطب للادعاء العام ولا نفع يعني حنا غاسلين يدينا والبناااااااات ياما راح تشفون الظلم اصبروا بس

من شرق المجمع الى الكليه 400 ريال
يعادل قيمه نقل الطالبات من محافظه الغزاله الى الكليه الادبيه
لان الادبيه لها نقل حكومي من جميع احياء حائل ومن اغلب المحافظات فلا يقدرون على استغلال طالبات الادبيه بعكس طالبات الطب والعلوم الطبيه والصحيه

..........
ارد على كلامك فهذه الكليه ليست فاشله
بالعكس تخصصات الكليه من اهم التخصصات بالمملكه
فاذا كان هناك فشل فهو ليس بالكليه ولا بالتخصصات بل بالعمل

شقاوة بنت
27-12-10, 22:46
من شرق المجمع الى الكليه 400 ريال
يعادل قيمه نقل الطالبات من محافظه الغزاله الى الكليه الادبيه
لان الادبيه لها نقل حكومي من جميع احياء حائل ومن اغلب المحافظات فلا يقدرون على استغلال طالبات الادبيه بعكس طالبات الطب والعلوم الطبيه والصحيه

..........
ارد على كلامك فهذه الكليه ليست فاشله
بالعكس تخصصات الكليه من اهم التخصصات بالمملكه
فاذا كان هناك فشل فهو ليس بالكليه ولا بالتخصصات بل بالعمل

عذرا اخي نحن لانحتمل التاخير والاعذار فنحن طلاب طب نحتاج الوقت بالدقيقه والثانيه ورواتب البنات الي تاخروا فيها هذا دليل واضح على نجاح الكليه اتمنى تفهمها اذا القليل من البنات تحتاج الريال الواحد فما بالك ببنات تعطي من هذي المكافاه
السواق او اخوها او الملخصات او الفطور او او او او وب1000 ريال وش تسوي

رئيس
28-12-10, 00:17
لو انا منكم ما يردن الى السيف مدير كرسي بس ما يصير الكلام وان رفض اشكيه من يكون

جمال الاسلمي
28-12-10, 02:07
نطالب؟؟؟؟
اجلينا فاضين لهم
عندنا الف شغله وشغله وقت دوامهم مانفضي
لكن اللي مااستحى من نفسه ماهو مستحي من الغير
ان ماجت من فوقهم ماهي جايه منهم

la-t7awl-t7tk
28-12-10, 02:21
الاسلمى ..!

بكل صراحه موضوع يحاكى واقع تلك الطالبات ..!!

الله ينفع بموضوعك وياصل للمسؤلين

أخوك //