المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ســـؤال خطير وصريح جداً موجـه الى مدير الجوزات ومدير مكتـب العمـل والعمــــــال ؟

اه ياسعودي
22-12-10, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن سعوديون نعيش في منطقـة حائـــل والـــى متى نحن نعيش في الظلــم والضيــــم القاهــر .

نحن سعوديين طموحين وفينا ومنـــا من يكســـر مجاديــف رحلتنـــا نحـو طموحنـا الى الرزق الحلال

ونعلمكم أن العماله الاجنبية السائبه في سوق برزان قد سيطروا وتجبروا على الســـوق بإسعارهم وتجمعهـــم .

وقد كتبت هذا الموضوع بما يملاه علي قلبي وضميري والنار تشتعل في قلبي عندما أرى العماله الاجنبية السائبه
تسرق موارد عيشنا .

وحيث اننـي عاطل عن العمل ومندوباً عن العاطلين من شباب حائــل وقد أيدوننــي أن نحل محل العمالة الاجنبية السائبه والتي تسعى في سوق برزان يمينا وشمالاً .

ونريد منكم يا مدير مكتب العمل والعمال ويا مدير الجوزات بمنطقة حائل مساعدتكم بأن نحل محل العمالة الاجنبية السائبه في النظـــام الموكـــل إليكـــم بعد مخافــة الله سبحانه تعالــى .

وأريد أن اسئلكم سؤال ( بنعم او لا ) يا مدير العمل والعمال ويا مدير الجوزات هل أنتم داعمــون للإجانب السائبه واللغير نظـاميـــة ؟

فاذا جوابكـــم لا فأقول لكم اخرجوا العمالة اللغير نظامية من سوق برزان وغيره لكي ننعم برزقنــا ولكي يستطيع أبناء المنطقـــة تكملــة مشـوار حياتهــم في البحث عن الرزق الحلال

وأذا كان نعم فأقول (((( حسبي الله ونعم الوكيل ، ولاحول ولا قوة الا بالله ))))

الشوق الضايع
22-12-10, 21:15
8
8
8
ههههههههههههههههاى

هذا العضو منفعل بزياده :icon7:

سبق وكتبنا ولا حصلنا إستجابه ...!!

خل ابو يمن يسرحون ببنات حائل :icon7:

كفوهن هن الى اعطنهم فرصه :icon7:

اه ياسعودي
22-12-10, 21:37
^

^^^

^^^^^

منفعل صحيح منفعل ،،، ولكن ياليت اسمع إجابـــة من أهل النظام في منطقة حائل (( مكتب العمل والعمال + الجوزات ))

أما عن ابو يمن ،،، الله يعيـــن

كم واحد قبض عليه ولكن ! بالواسطة ظهـــر

يلهمون من القات ، والناس تنسى اللي فـــات

Kaka8800
22-12-10, 22:05
خي الكريم
كل الشكر لك على مانقلت
ونحن نتعاطف معك

ولنكن واقعيين , اخي الكريم العمالة فيهم منهو نظامي ومنهو متخلف اما من كان متخلف فهذا نتفق جميعا على اخراجه وابعاده نهائي عن ارض الوطن لان خطره شديد
اما من كان نظامي اقصد اتى بفيزة عمل فهذا لانستطيع ان نمنعه لا انا ولا انت ولا مكتب العمل ولا الجوزات لانه نظامي

السؤال الذي يطرح نفسه اخي الكريم
من اتى بهذه العماله ؟؟ اليس انا وانت !!
اليس من بيننا من يبيع الفيز ويتاجر بها
ليت خطابك كان موجه لهذه الفئة التي تتاجر بالبشر وقس على ذلك تاجير الخادمات الموضه الدارجه الان من قبل الافراد
وكما يعلن في منتدانا عن وجود خادمات ايجار يومي , شهري , سنوي , ساعه

ليتك وجهت خطابك لهولاء ابنا جلدتنا من جعل الغير يتجرى علينا
نحن من استقطب العمال ونحن من يتحمل افعالهم

اما مسألة اننا لابد ان نقف ضدهم هذا كلام فيه من الظلم والعنصريه وقطع الارزاق الشيء الكثير .
احترم وجهة نظرك ولكن اختلف معك كثير
الاجدر ان نعمل نحن السعوديين ونتحد مع الغير ونثبت وجودنا والرازق في السماء

موضوع السعودة يحتاج الكثير ويحتاج الشفافية من المواطن صاحب المؤسسة والافصاح الصريح عن موظفيه السعودين دون اللجوا الى طريقة وظائف على ورق

اما موضوع العمالة الغير نظامية اتفق معك لابد ان يحارب ولكن المصيبه من يقوم بالتستر عليهم هو المواطن للاسف.

تقبل مداخلتي بكل سعة صدر
واتمنى لك الرزق الحلال في مملكة الانسانية

اه ياسعودي
23-12-10, 01:50
اخي كاكا
تشرفت بمرورك

وانا من موضوعي اتكلم عن العمالة المخالفة للانظمة وقوانين دولتنا

اما النظامي لم اتكلم عنه

واتمنى من مكتب العمل والعمال والجوزات فتح مكاتب لهم في برزان وينظرون للوضع

واذا مرت دورية جوزات في برزان ذهبوا الاجانب اللغير نظامية الى دواعيسهم داخل الأزقــه

عازف الكيبورد
23-12-10, 02:12
^

^^^

^^^^^

منفعل صحيح منفعل ،،، ولكن ياليت اسمع إجابـــة من أهل النظام في منطقة حائل (( مكتب العمل والعمال + الجوزات ))

أما عن ابو يمن ،،، الله يعيـــن

كم واحد قبض عليه ولكن ! بالواسطة ظهـــر

يلهمون من القات ، والناس تنسى اللي فـــات

انت صاحــــــــــــــــي والله محد يسمع منهم ولا يقدرووون يسوون شي المحلات كله لو يمن واذا انت تبي تتوظف فهذا مهو عيب بس ان محل السعودي اي صاحب المحل يجيب اجنبي في 800 ريال وحن نقول لا نبي 300 اقل شي المصله لاصاحب المحل يوفر 2200 احسله من سعودي موظف وبعدين مالهم دخل مكتب العمل والجوزات وجه كلمك لتجار اصحاب المحلات لان الجوزات اذا اقامه العمل معه ونفس المهنه مارح يقدر يسوووي شي

تحياتي

في حظن السحاب
23-12-10, 04:05
8
8
8
ههههههههههههههههاى

هذا العضو منفعل بزياده :icon7:

سبق وكتبنا ولا حصلنا إستجابه ...!!

خل ابو يمن يسرحون ببنات حائل :icon7:

كفوهن هن الى اعطنهم فرصه :icon7:

اااه ياااملي اللي ماني قايله وش دخل البنات بالموضوع اقول ياملي الماحي يا الخبل

اه ياسعودي
23-12-10, 13:24
خي الكريم
كل الشكر لك على مانقلت
ونحن نتعاطف معك

ولنكن واقعيين , اخي الكريم العمالة فيهم منهو نظامي ومنهو متخلف اما من كان متخلف فهذا نتفق جميعا على اخراجه وابعاده نهائي عن ارض الوطن لان خطره شديد
اما من كان نظامي اقصد اتى بفيزة عمل فهذا لانستطيع ان نمنعه لا انا ولا انت ولا مكتب العمل ولا الجوزات لانه نظامي

السؤال الذي يطرح نفسه اخي الكريم
من اتى بهذه العماله ؟؟ اليس انا وانت !!
اليس من بيننا من يبيع الفيز ويتاجر بها
ليت خطابك كان موجه لهذه الفئة التي تتاجر بالبشر وقس على ذلك تاجير الخادمات الموضه الدارجه الان من قبل الافراد
وكما يعلن في منتدانا عن وجود خادمات ايجار يومي , شهري , سنوي , ساعه

ليتك وجهت خطابك لهولاء ابنا جلدتنا من جعل الغير يتجرى علينا
نحن من استقطب العمال ونحن من يتحمل افعالهم

اما مسألة اننا لابد ان نقف ضدهم هذا كلام فيه من الظلم والعنصريه وقطع الارزاق الشيء الكثير .
احترم وجهة نظرك ولكن اختلف معك كثير
الاجدر ان نعمل نحن السعوديين ونتحد مع الغير ونثبت وجودنا والرازق في السماء

موضوع السعودة يحتاج الكثير ويحتاج الشفافية من المواطن صاحب المؤسسة والافصاح الصريح عن موظفيه السعودين دون اللجوا الى طريقة وظائف على ورق

اما موضوع العمالة الغير نظامية اتفق معك لابد ان يحارب ولكن المصيبه من يقوم بالتستر عليهم هو المواطن للاسف.

تقبل مداخلتي بكل سعة صدر
واتمنى لك الرزق الحلال في مملكة الانسانية

الفيزا النظامية ما قلنا فيها شي نحن السعوديين

ولكن ! احد اليمنيين المدشرين جاي لحائل ويوم شفت اقامته الا اسم الكفيل الامير فلان

ولدى الامير الفلاني 1500 فيزا يتاجر فيها

اه ياسعودي
23-12-10, 13:25
انت صاحــــــــــــــــي والله محد يسمع منهم ولا يقدرووون يسوون شي المحلات كله لو يمن واذا انت تبي تتوظف فهذا مهو عيب بس ان محل السعودي اي صاحب المحل يجيب اجنبي في 800 ريال وحن نقول لا نبي 300 اقل شي المصله لاصاحب المحل يوفر 2200 احسله من سعودي موظف وبعدين مالهم دخل مكتب العمل والجوزات وجه كلمك لتجار اصحاب المحلات لان الجوزات اذا اقامه العمل معه ونفس المهنه مارح يقدر يسوووي شي

تحياتي

هلا اخي تشرفت بمرورك

كلامي ليس عن التوظيف

كلامي عن أن العماله السائبه اللغير نظامية يتاجرون في محلات سوق برزان ومدعومين من يمنيين نظاميين تحت شعار ( القطه الجماعية ) ويفتح محل واذا جت الجوزات هررررب داخل الازقه

طيور الحب
23-12-10, 20:57
لاحول ولاقوة الا بالله

ابــــ رمال ـــن
23-12-10, 21:10
ااااهــ

لو يكرشون هالهنودــ

من حــائـــلـ

بس انتـ تعـال تبي تشتغـل بالسوق يبن يستحن البنات منـك أأكيد تبي تقول ابي ست......؟ او كل.......؟ ماهي قــايـله

فهمــت سديق يجحـد هالامور

لاكـن انـت دورلكـ مشروع بمـا أنك فاضي

احطـب وبع الشحنه من 800-1500

زينه سيارات وجلي وتغطيـس ورش جنوط >>>أضمنلك ذهـب تبي تدخل

ااا مشروع سريـ ماني قـايـلة ومافي مثـله بحـايل أأبدأًَ ابداً ابداً :)

خذ من عبدالطيف جميل هايلكس وتشارك مع لكـ عمال وزرعه بطاطس >>>الربح فوق 150000 او خظره

ررحـ شفـ تنمية الشبـاب او مادري شسمه صراجه تعطي قروض لشبـاب والقسط ميسره

أأشر غنـم فيهـــا 30 رااس معزا او نجد والمعزا كل ست شهور تولد ولدت مثلاًأً بشهر 6 لاجاء شهر سته بالضحيه بعهن ذبح لثلاجه على 600 يجيك 30 عيالهن ان ما اتومنـ=18000 الف ب6شهور

الصالحيه توضف ترى ب2000 ريال يبون شهادة كفـاأئه

الي up ابي افتح بصيرتكـ شوي تجـاه المشـاريـع شـوي وادري اننـا ((يالشباب نعاني من هالشـي)) لاكـن الله ممشي رزق الواااحد وقدره والله يرزق الجميـع

لاكـ ن سالفـت الزينه والجلي والتغطيس صدقني ذهب ذهب يروحون القصيم عشان يرشون الجنوط ترى

تقـبل طلتي

ابـــ رمــال ــــن

البروق
24-12-10, 00:04
برزان ـ شوق الجوالات غرب المرور = اسواق المعجل حيث لا بد من أن يكون السعودي متواجد ولكن العمالة اليمانية الغير نظامية والمتسترين عليهم من قبل لجنة السعودة
هم اساس التواجد

عاصي نجد
24-12-10, 00:25
السعوديين لو يبون الشغل ماشترو سيارات تفوق 100000 الف

لحظو جميع الشباب الصغار في السن اقل سياره سعرها 70او 80 الف ريال لحضو اصحاب الهايلوكسات واصحاب الجيوب

يعني الواحد لو يبي يشتغل قدر يشتغل ولكن الشباب يفكرون في الفر والسهر وطلعات البر والنوم

لاحد يقول مافيه شغل الشغل كثر التراب ولاكن يبي رجال يحسون في المسئوليه

ويشتغلون وينامون بدري ويصحون بدري

leader successful
24-12-10, 01:22
ااااهــ

لو يكرشون هالهنودــ

من حــائـــلـ

بس انتـ تعـال تبي تشتغـل بالسوق يبن يستحن البنات منـك أأكيد تبي تقول ابي ست......؟ او كل.......؟ ماهي قــايـله

فهمــت سديق يجحـد هالامور

لاكـن انـت دورلكـ مشروع بمـا أنك فاضي

احطـب وبع الشحنه من 800-1500

زينه سيارات وجلي وتغطيـس ورش جنوط >>>أضمنلك ذهـب تبي تدخل

ااا مشروع سريـ ماني قـايـلة ومافي مثـله بحـايل أأبدأًَ ابداً ابداً :)

خذ من عبدالطيف جميل هايلكس وتشارك مع لكـ عمال وزرعه بطاطس >>>الربح فوق 150000 او خظره

ررحـ شفـ تنمية الشبـاب او مادري شسمه صراجه تعطي قروض لشبـاب والقسط ميسره

أأشر غنـم فيهـــا 30 رااس معزا او نجد والمعزا كل ست شهور تولد ولدت مثلاًأً بشهر 6 لاجاء شهر سته بالضحيه بعهن ذبح لثلاجه على 600 يجيك 30 عيالهن ان ما اتومنـ=18000 الف ب6شهور

الصالحيه توضف ترى ب2000 ريال يبون شهادة كفـاأئه

الي up ابي افتح بصيرتكـ شوي تجـاه المشـاريـع شـوي وادري اننـا ((يالشباب نعاني من هالشـي)) لاكـن الله ممشي رزق الواااحد وقدره والله يرزق الجميـع

لاكـ ن سالفـت الزينه والجلي والتغطيس صدقني ذهب ذهب يروحون القصيم عشان يرشون الجنوط ترى

تقـبل طلتي

ابـــ رمــال ــــن

حتى الحطب ماهو متهيي يالغالي

الحطب حتى الاجانب وخاصة الافغـــاني قام ينافسك في السوق

ولازم لزوم مهنتك ((( حطاب ))))

leader successful
24-12-10, 01:25
برزان ـ شوق الجوالات غرب المرور = اسواق المعجل حيث لا بد من أن يكون السعودي متواجد ولكن العمالة اليمانية الغير نظامية والمتسترين عليهم من قبل لجنة السعودة
هم اساس التواجد

الجوالات + البناشر + المحطـــات + الاسواق = العمالة اليمنية السائبة اللغيــــر نظاميــــة

من اللي متستر عليهم

هل مكتب العمل والعمال ضد السعودة والوطنية

هل البلديــة المسئولة عن الاسواق ضد الوطنية والسعودة

ما اقول الا الله يرحم حال السعودي العاطل الحاصل على الجامعية وكلية التقنيـــة

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم (((( والله يمهل ولا يهمل ))))

leader successful
24-12-10, 01:36
[quote=عاصي نجد;6477334]السعوديين لو يبون الشغل ماشترو سيارات تفوق 100000 الف [/ote]

leader successful
24-12-10, 01:45
السعوديين لو يبون الشغل ماشترو سيارات تفوق 100000 الف

ما شرينا الا داتسوان وانيت ونعمل فيها بالحلال والحمد لله واصابع ليست كالبعض

وانا اؤيد كاتب الموضوع فيما قال

leader successful
24-12-10, 01:46
لحظو جميع الشباب الصغار في السن اقل سياره سعرها 70او 80 الف ريال لحضو اصحاب الهايلوكسات واصحاب الجيوب

هو يتكلم عن الشباب العاطل الحاصل على الجامعية وكلية التقنية وغيرها من الشهادات الأخرى ،،، ولا يتكلم على الشباب اللي والدته تقوم بتقسيط الراجحي والاهلي

leader successful
24-12-10, 01:47
يعني الواحد لو يبي يشتغل قدر يشتغل ولكن الشباب يفكرون في الفر والسهر وطلعات البر والنوم

انا عن نفسي الحمد لله نحن قد المسئولية والشغل والعمل واصابع يدك ليست كالبعض يا أخي ،، ولا فكرنا في الفر والسهر وطلعات البر ،،، ولي قرابة سنتين ولله الحمد اعمل حتى الساعة 11 ليلاً ثم اعود للبيت

وكاتب الموضوع شكله لديه القوة والمثابره على العمل

leader successful
24-12-10, 01:49
لاحد يقول مافيه شغل الشغل كثر التراب ولاكن يبي رجال يحسون في المسئوليه

نعرف ان فيه اكثر من شغل وعمل ، ولكن ! اخي الكريم يا حبذا لو ان هناك من يدعمك وليس من يدعسك ، وياحبذا لو ان هناك من يهتم فيك لا من يستهتر فيك

وارجو كتابة رد يليق بالشباب العاطل امثالنـــا نحن وخاصة لكاتب الموضوع

leader successful
24-12-10, 01:54
ويشتغلون وينامون بدري ويصحون بدري

الحمد لله عن نفسي ننام بكير ونصحى بكير ، حتى البر علمي فيه ثالث عيد الاضحى وكل حياتي السنتين الماضية شغل + عمل

واطالب انا وكاتب الموضوع وغيرنا من الشباب العاطل نطالب مكتب العمل والعمال والجوزات بالأتــي اذا كانوا يخافون من الله :

1. مساعدة الشباب

2. طرد العمالة اللغيــــر نظاميـــــة

3. فتح مكاتب لهم في الاسواق ،، والله الا تحصلون العمالة اللغير نظامية وسط (الازقه) هاربين وفارين من يد العداله اذا كان هناك عداله لدى مكتب العمل والعمال والجوزات

اه ياسعودي
24-12-10, 02:01
اخي eader successful شكراً لك على مشاركتك لهمومي فكتبت وابدعت وأجبت وأصبت

وفقك الله

المميــــزهـ
24-12-10, 02:11

ضحكتيني وربي انتي ماتدرين وش يقصدون كل هذا مو عشان خايفين على بنت ديرتهم من الاجنبي يقصدون لنا الحق بان نلعب بحسبتكن ...على طاري الموضوع تذكرة واحد قال بنت ديرتي تركب مع مصري نقهرت قلت ياحليله للدرجه خايف على بنت بلده من الاجنبي طلع حتى هو يبي يلعب وانه الاولى بان يلعب فيها من الغريب

النـدمـان
24-12-10, 02:41
اذابغيت الجوازات او مكتب العمل رح لم الرياض .. ماعليك من ربعنا ..

اه ياسعودي
24-12-10, 15:22
ضحكتيني وربي انتي ماتدرين وش يقصدون كل هذا مو عشان خايفين على بنت ديرتهم من الاجنبي يقصدون لنا الحق بان نلعب بحسبتكن ...على طاري الموضوع تذكرة واحد قال بنت ديرتي تركب مع مصري نقهرت قلت ياحليله للدرجه خايف على بنت بلده من الاجنبي طلع حتى هو يبي يلعب وانه الاولى بان يلعب فيها من الغريب

اختي

كل شخص يغني على ليلاه وينام على الجنب اللي تريحه

ونحن نبحث عن الرزق الحلال وليس الحرام

وانا والعاطلون عن العمل لسنا مسئولين عن بنات السوق اللي فيها ريح طلعه مع اجنبي او غيره ولسنا مكفولين فيهن ((( العاقبة لها بعذاب الدنيا والأخرة ))) وكل بنت تتحمل ذنوبها وتتحمل عذابها في الدنيا والأخرة

اللهم لك الحمد على نعمة الدين والأمن والأمـــان

اللهم من اراد الفساد في الدين والدنيا فأشغله بنفسه وانتقم منه ياحي ياقيوم

اه ياسعودي
24-12-10, 15:31
اذابغيت الجوازات او مكتب العمل رح لم الرياض .. ماعليك من ربعنا ..

نريد النظام الذي يحمي وطننا ومنطقتنــا من العمالة اللغيــــــــــر نظامية التي تعثو في السوق فســـاداً وتجارة غير مشروعـــه

المميــــزهـ
24-12-10, 16:10
اختي

كل شخص يغني على ليلاه وينام على الجنب اللي تريحه

ونحن نبحث عن الرزق الحلال وليس الحرام

وانا والعاطلون عن العمل لسنا مسئولين عن بنات السوق اللي فيها ريح طلعه مع اجنبي او غيره ولسنا مكفولين فيهن ((( العاقبة لها بعذاب الدنيا والأخرة ))) وكل بنت تتحمل ذنوبها وتتحمل عذابها في الدنيا والأخرة

اللهم لك الحمد على نعمة الدين والأمن والأمـــان

اللهم من اراد الفساد في الدين والدنيا فأشغله بنفسه وانتقم منه ياحي ياقيوم

وأنا قلت أنت...؟

وبعدين لييش مانت مكفول فيهن هذولي خواتك وبنات ديرتك ماعندك حميه ماعندك غيره ههههههه

اه ياسعودي
24-12-10, 23:30
وأنا قلت أنت...؟

وبعدين لييش مانت مكفول فيهن هذولي خواتك وبنات ديرتك ماعندك حميه ماعندك غيره ههههههه

بنات ديرتي المستورات على عيني ورأسي ،،، اما من فيها شي لست مسئولاً عنها ،،، والملائكة تسجل ذنوبها ،،، ويوم القيامه ينكشف كتابها لربها وتعرف

الشوق الضايع
25-12-10, 00:49

والله الماحى اللى يمحى عظامك ،،،

الخلااااااااااااااااا :icon7:

الوايليـــه
25-12-10, 00:50
كلن يتكلم عن نفسه لو سمحتوا

اه ياسعودي
25-12-10, 02:10
كلن يتكلم عن نفسه لو سمحتوا

نكتب عن موضوع وجابوا لنا الف موضوع

مثل المسافر اللي يمشي بالطريق وفجأة جاه 20 طريق متفرع

انا اتكلم عن العمالة اللغير نظامية في سوق برزان واطالب ومن حقي ان اطالب عن النظام المعمول به في المملكة العربية السعودية

العمالة اللغير نظامية يعثون في الاسواق يامكتب العمل والعمال ويالجوزات

افتحوا مكاتب لكم في سوق برزان وسوف تحصلون الهوائل ياجوزات ويا مكتب العمل

ابوعبيدالجبل
26-12-10, 10:29
انت محق ويجب ان تكون الاولويه لابن الوطن وهولى اتوا عمال وقد ملكهم اصحاب المحلات هذه المتاجر والتي لا يحلمون بها في بلادهم سوى يمنى او هنود او غيرهم وقد يكون الخطاء في النظام ومع هذا الخطاء مشترك واذا تعاون المواطن مع حكومته وتظافرت الجهود وايقاف اصحاب النفوذ عند حدودهم وجد المواطن في العمل ستعود الامور الى اصحابها وهذا يتطلب رجال يحققوا تحياتي

اه ياسعودي
26-12-10, 23:06
انت محق ويجب ان تكون الاولويه لابن الوطن وهولى اتوا عمال وقد ملكهم اصحاب المحلات هذه المتاجر والتي لا يحلمون بها في بلادهم سوى يمنى او هنود او غيرهم وقد يكون الخطاء في النظام ومع هذا الخطاء مشترك واذا تعاون المواطن مع حكومته وتظافرت الجهود وايقاف اصحاب النفوذ عند حدودهم وجد المواطن في العمل ستعود الامور الى اصحابها وهذا يتطلب رجال يحققوا تحياتي

شكرا على مرورك يالغالي

يجب على مكتب العمل والعمال والجوزات الضرب بيد من حديد على العمالة المخالفة للأنظمة والاقامة وأبعـــاد العمالة السائبه اللغيــــــــــــــــــــر نظـــــــــــــــــــــــــاميــــــــــــــــــة فقط

مانريد من مكتب العمل والجوزات الا الوقوف مع ابن البلد ، وضرب مخالفي الانظمة وترحيلهم اذا كانوا يخافوا الله ويوم القيامة سوف يسئلون عن ماذا فعلوا بأمانتهم ومنصبهم الذي وضعها ملك الانسانية لراحة المواطن وضرب مخالفي الانظمة

اه ياسعودي
30-12-10, 13:14
لنا الله يا مكتب العمل والعمال ويا جوزات

اذا كان اللي يشتغل سعودي اتهموه بكل شي

واذا كان عامل غير نظامي خلوه وساعدوه بكل شي وتركوه لأنه صار أبن البلد

درقن درقن
01-01-11, 03:28
والله اظاهر تاليته مالنا الا ابو عبر الاحمر وكل يوم ماسكين خط >>امزح الله لايجيب هكا اليوم
الله يعين لكن اعجبتني افكار ابن رمال ياريت يكتب موضوع ويفيد الشباب

اه ياسعودي
13-01-11, 14:51
اليوم الخميس التاريخ 9/2/1432هـ

لم يتغير اي شي من مكتب العمل والعمال والجوزات

ما لنا الا كتابة برقية لملك الانسانية ، وكتابة برقية لسمو وزير الداخلية ، وكتابة برقية لسمو الامير محمد بن نايف ،،،، وان شاء الله نحصل المطلوب من رجال أل سعـود حفظهم الله ورعاهم وطول الله بأعمارهم ، فهم اولياء امورنا ، ومدراء الجوزات ومكتب العمل اللي عندنا بحائل مساعدين ومؤيدين لعمل العمالة اللغير نظامية بحائل

الله اكبر ، اللهم انصرنا على من عادنا

اللهم من يريد تخريب النظام عندنا بحائل فافضحه واجعله مكشوفاً لحكومتنا الرشيدة ياحي ياقيوم

راعي العلياء
13-01-11, 23:40
ياخي اصلا راس المال و المحل كله وبكبره لابو يمن من يقول لك ان السعودي موظف ابو يمن؟؟

بالعكس المحل تلقاه بأسم سعودي دااج يعني بس الاسم فقط ولاجاء آخر الشهر مر على المحل وعطاه ابو يمن المقسوم وتوكل على الله.. ونسبة المحلات اللي بالطريقه هذي 99 %

فمنـشآن هيك تلقى ابو يمن هم اللي يشتغلون بالمحلات لانهم موظفين عن طريق صاحب المحل (اليماني) ومستحيل يوظفون سعودي فهمت اللحين ؟

يعني بالعربي الطاسه ضايعه لكن عسى ربك يعين وسلامتكم...