المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلام أمانة حائل (بوق المشاريع الاعلاميه)

الشرقي01
22-12-10, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.
.
.
.
.
.

لايمر اسبوع إلا ويبث المكتب الاعلامي للأمين عن توقيع سعادة المهندس الأمين لعقود بالملايين لرصف وتحسين بعض شواع قرى المنطقة 0

ونسى سعادته أنه يوجد شارع ((((دولي)))) مهم جداً جداً بحائل ويمر معه يومياً الاف السيارات وكل يوم تقريباً يحصل حادث مروري،،، الشارع هو( الدائري الشرقي من اشارة الزيتون شرقا حتى الدوار) مفتوح من جميع الجهات الداخليه والخارجيه لايوجد أي رصيف او خلافه ويقع بين حيين المنتزه الشمالي وحي الزهراء وأكثر المواطنين والوافدين يعبرون هذا الطريق من أي جهه مما تسبب في كثير من الحوادث المميته وخصوصاً التقاطع القادم من مقبرة صديان باتجاه الطريق الدائري0
اليس من الواجب ياسعادة الأمين أن توقع عقد ولوبمليون ريال واحد فقط لهذا الطريق السريع المهم لعمل رصيف مع الجوانب فقط منعاً لحدوث كوارث الحوادث0
اليس هذا الطريق أهم بكثير من الطريق الغير مفيد تقريباً طريق الخريمي (شرق جبل السمراء) الممتد من جهة الجنوب الى الشمال الذي انجز بوقت قياسي سواء من انارة اورصف!!!!!!!!
اليس طريق حائل جبه وخصوصاً من دوار اشارة مشار حتى نقبين له الحق بأن يخصص له ولو جزء من هاالعقود الضخمه لرصفة وإنارته نظراً لوقوع كثير من الحوادث المؤلمه فيه وآخرها دهس إمرأتين ليلاً امام محطة الشنيفي توفين رحمة الله عليهم بسبب عدم وجود انارة علماً بأن هذا الطريق له منذ انشاءه حوالي 30سنه وهو مظلم00

انا لست ضد تحسين الخدمات بالقرى (الأهم فالمهم هذا الذي اقصده) والله من وراء القصد0

حايلي متغرب
23-12-10, 11:14
السلام عليكم .. اخي الكريم الطرق اللي تتكلم عنها باعتقادي انه من اختصاص وزارة النقل ليس للامانه دخل في هذه الطرق الكبيره

راعي الصدق
26-12-10, 01:14
طيب طريق القاعد بيوم وليله قالوبه رصف من جديد حتى الرصيف مستحيل تلقى احد يمشي عليه هل بغد الموا صلات مشتغلته؟

ابن الماجد
26-12-10, 08:27
أمانة حائل ليس لديها خطط ولا برامج لمشاريع المنطقة وكل اللي نشوفه أو نسمعه ليس سوى خبط عشوى
الطريق اللي تتكلم عنه لو كان هناك خطط لدى أمانة حائل لكان من أولوياتها لأهميته
ولكن هذا يدل أن الأمور تدار على بنى المرحوم يعنى زمان أول

الشرقي01
26-12-10, 14:16
مشكورين على المشاركه

وبالنسبه لأخوي حائلي متغرب الرصف والاناره من اختصاص الأمانه وخاصه داخل المدينة انا قلت الدائري الشمالي بين حي المنتزه الشمالي وحي الزهره تحياتي