المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رالي حائل.. متى نتعلم؟

جنون الخيال
21-12-10, 11:44
تحية طيبة ..
قريبا سيقام حدث النسخة السادسة من رالي حائل ..وابسط الامور ان نعرف متى يقام..تاريخ اقامة الحدث..
موقع الرالي الرسمي اكتفي بالصور والتصاريح .. ولايوجد فيه تاريخ بداية الحدث .. ولايوجد فيه تفاصيل هل ستضمن فيه الشاحنات والدراجات النارية مثلما اعلن سابقا او لا..
اكتفى فقط بتغيير التاريخ في الشعار الى 2011 .. وترك شعار (كروس كونتري) الى اليمين على ماهو عليه علما ان رالي حائل 2011 مستقل وهو ضمن فئة من الراليات هي ( رالي صدى افريقيا ، رالي داكار الارجنتين شيلي ، تحدي صحراء حائل، رالي البرتغال، رالي طريق الحرير في روسيا)
لو كان هذا الحدث النسخة الاولى او الثانية لربما وجدنا العذر .. ولكن في النسخة السادسة ويبقى التاريخ مجهول هو شيء لايبشر بخير ، ودلالة واضحة على بداية متعثرة وعيوب في التنظيم لم نتجاوزها عبر سنوات الرالي ..
والجميع يعرف ان مشاكل الطيران والحجوزات لحائل من المناطق الاخرى هي معضلة اخرى .. ويلزم من يرغب في الحضور بترتيب الحجوزات من الان ..
اكتفي بهذا .. وللمعلومية تاريخ اقامة رالي حائل موجود في موقع (فيا) من 8 الى 10 فبراير..

للجميع التحية

الهجان
21-12-10, 13:07
وهذا وهو مصنف من الراليات العالميه وموجود ضمن الفيفا

وبدون تاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يكون بالعون

اللواء ركن
21-12-10, 13:14
ياجاء الرالي ابي اشيل عزبتي وانحاش عن حايل

والله من الأزعاج

بنت خال عربجيه نعومه
21-12-10, 15:01
انا اعلممك متى يتعلمون,ان حجت البقرر

حـــــ( 06 )ـــــائـل
21-12-10, 15:09
الله يعين على كثرة الحوادث

خالد فهد الرشيد
21-12-10, 15:10
الله يعين منه ومن كثرة الحوادث والوفيات فيه

بس لحظه
21-12-10, 15:13
كم سنه وهم ينضمونه

ولا تسنعو للحين

صاحبة المليون
21-12-10, 15:54
الله يعيننا على الزحمه والحوووووادث

v i p-999
21-12-10, 15:57
الله يعيييييييييييييييييييييييين بس

طير شلوى ،،
21-12-10, 17:06
منظمي بطولة كأس العالم في قطــــر 2022 يعرفون بالضبط متى بيكون تنظيمهم للبطولة بعد 12 سنة
و بطولة رالـــــي حــائــــل إلى يومك ما حطوا التاريخ ، عشان نقدر نرتب اجازاتنـــــا و نجيهـــا
الشي الثاني على سمو أمير المنطقة التحرك ( فعليا ) لإعادة سير خط رحلات حائل - الدمام .... و رفع عدد رحلات جدة و الرياض إن كان في النية زيادة في أعداد زوار المنطقة خلال الربيع القادم

بـ ود

برطم شريم
21-12-10, 17:19
انا اقول اتصل على الاخ دحيم الشبرمي مسئول العلاقات العامة بالرالي ... امس كانوا يتباشرون بتعيينه من قبل عبدالله بن خالد ...طيب وين ابو داحم ؟ ماشفنا شيء !! لاموقع ولا اخبار !!! طيب ياجماعة متى الرالي ؟ تعرفون حقون الخطوط السعودية حاطين بحائل 10 مدارج طيران من كثر الرحلات !!!!!!! .
اخوي ... انا غسلت يدي من حائل يوم عرفت ان دوار السنبلة بدأ انشائه بنفس توقيت انشاء برج خليفة .... وشف من اللي خلص اول !!! هذا وش يدل عليه ..... اخوي اذا ماتفهم .. انا افهمك ... هذا يدل ان الاماراتيين حقين دمشقة وشوشله !!! وان كبري السنبلة اهم واقوى من برجهم ... ماعليك حنا وسيعيييييييييييين صدوور!!! وهم طايرييييييييييين يابعد حيييييي !!!! عاد انت اغسل يدك من اي شيء يخص بنت الجبال واخت القصيد

يوسف....حائل
21-12-10, 18:46

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاذا الصدزز الله يقلع هالرالي اللي ماجابلنااء الا السمعه الزفت وكثرت الحوادث
وكثر هالمشااااكل الله يقلعه يااحي ياقيووم

ورق صيف
21-12-10, 19:03
حائل غير مميزه ومالها شبيه ومثيل ماتعلن عن التاريخ بدري ههههههههه

والله من الازعاج والمشاكل من ورى الرالي

الله يعيننا بس

الجماعة
21-12-10, 19:06
لو كان الأمر بيد الحائليين أنفسهم لوجدنا كل شيء على أفضل مستوى من التنظيم والترتيب، ولكن ما دام الأمر كما نعرف فلا نتوقع أي تحسّن.

جنون الخيال
21-12-10, 20:29
وهذا وهو مصنف من الراليات العالميه وموجود ضمن الفيفا

وبدون تاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يكون بالعون

يامرحبا بالهجان

بيني وبينك السيارات تتبع فيا مهي فيفا

شكرًا لحضورك

جنون الخيال
21-12-10, 20:32
ياجاء الرالي ابي اشيل عزبتي وانحاش عن حايل

والله من الأزعاج
اللواء ركن
مهما يكون الاحتفال نقدر نستمتع فيه ونتجنب إزعاجه
وشكرا لحضورك

جنون الخيال
21-12-10, 20:35

نفهم ان فيه مقارنة بين عقليات المنظمين والبقر :)

جنون الخيال
21-12-10, 20:38
الله يعين على كثرة الحوادث

شاب عانس

الحوادث بكل وقت

شكرًا لحضورك

جنون الخيال
21-12-10, 20:42
الله يعين منه ومن كثرة الحوادث والوفيات فيه
يامرحبا ياخالد

يابن الحلال المشاكل بكل وقت والحوادث كل يوم

جنون الخيال
21-12-10, 20:47
كم سنه وهم ينضمونه

ولا تسنعو للحين
بس لحظة

لو اعطينا التنظيم لشباب من الجامعة قدروا ينضمونه افضل منهم

لجان المرتزقة

جنون الخيال
21-12-10, 20:50
الله يعيننا على الزحمه والحوووووادث

صاحبة المليون

لو التنظيم سليم مايكون هناك شيء سيء

شكرًا لحضورك

جنون الخيال
21-12-10, 20:52
الله يعيييييييييييييييييييييييين بس

الله يعين الجميع

شكرًا للحضور

جنون الخيال
21-12-10, 20:55
منظمي بطولة كأس العالم في قطــــر 2022 يعرفون بالضبط متى بيكون تنظيمهم للبطولة بعد 12 سنة
و بطولة رالـــــي حــائــــل إلى يومك ما حطوا التاريخ ، عشان نقدر نرتب اجازاتنـــــا و نجيهـــا
الشي الثاني على سمو أمير المنطقة التحرك ( فعليا ) لإعادة سير خط رحلات حائل - الدمام .... و رفع عدد رحلات جدة و

الرياض إن كان في النية زيادة في أعداد زوار المنطقة خلال الربيع القادم

بـ ود

بس لحظة

فعلا هنا يختلف الفكر والإدارة ونعرف سبب تخلفنا

شكرًا لإضافتك

a.f
21-12-10, 23:07

طـيب متى تحج البقر .. اهئ اهئ

جنون الخيال
22-12-10, 14:41
انا اقول اتصل على الاخ دحيم الشبرمي مسئول العلاقات العامة بالرالي ... امس كانوا يتباشرون بتعيينه من قبل عبدالله بن خالد ...طيب وين ابو داحم ؟ ماشفنا شيء !! لاموقع ولا اخبار !!! طيب ياجماعة متى الرالي ؟ تعرفون حقون الخطوط السعودية حاطين بحائل 10 مدارج طيران من كثر الرحلات !!!!!!! .
اخوي ... انا غسلت يدي من حائل يوم عرفت ان دوار السنبلة بدأ انشائه بنفس توقيت انشاء برج خليفة .... وشف من اللي خلص اول !!! هذا وش يدل عليه ..... اخوي اذا ماتفهم .. انا افهمك ... هذا يدل ان الاماراتيين حقين دمشقة وشوشله !!! وان كبري السنبلة اهم واقوى من برجهم ... ماعليك حنا وسيعيييييييييييين صدوور!!! وهم طايرييييييييييين يابعد حيييييي !!!! عاد انت اغسل يدك من اي شيء يخص بنت الجبال واخت القصيد

برطم شريم

هنا الجميع ينتقد عمل وينتقد اداء بعيدا عن الشخصنة

دحيم إعلامي معروف واذا هو المسؤول عن هذا المفترض يطلع ويبين لنا سبب تاخير اعلان توقيت الرالي وعبدالله بن خالد مسؤول مسؤولية مباشرة عن التخبطات الحاصلة في إدارة الرالي.. ومسؤول عن عدم تطور الرالي بلاشك ومعروف انه قاريء جيد لمواقع النت واتمنى انه يستفيد من جميع الطرح الموجود او يبعد الرالي عن هيئة التطوير وينظم مباشرة عن طريق اتحاد السيارات.. حائل وطن والوطن اهم من المواطن وجميع من فيها يبقى مواطن

شكرًا لحضورك

جنون الخيال
25-12-10, 14:21
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاذا الصدزز الله يقلع هالرالي اللي ماجابلنااء الا السمعه الزفت وكثرت الحوادث
وكثر هالمشااااكل الله يقلعه يااحي ياقيووم

النظرة السلبية لاتعكس وعي .. اتمنى نرى بعين العقل

شكرا لحضورك

ابن الماجد
26-12-10, 08:38
صبحكم الله ومساكم الله بالخير
رالي حائل
لا ندري كيف يدار وكيف يخطط له
ولا ندري متى القائمين عليه يدركون أهمية الوقت والزمان والمكان
ولا ندري لماذا تصر الجهة المعنية بالرالي على إقامته على أكتاف أبناء المنطقة الذين لا يحصلون إلا على شهادة أو مبلغ مالي مخجل
رغم الأدور الكبيرة التي يقوم بها هؤلاء الشباب
نعلم أن هناك شركات مختصصة في هذا المجال
ولكن هناك من يتغنى بكلمة نسمعها كل عام أن على شباب المنطقة التعلم من هذه المناسبات وأننا نريد أن نوجد مؤهلين للمستقبل
رالي حائل كل عام في تخبط لأن الأستعدادات لهذه المناسبة لا تتم إلا قبل البداية بشهر نصف أو أقل مما يسبب الأرباك والاستعجال في بعض القرارات
التي تأتي في غير محلها
والمثل يقول
أعط الخبز خبازه لو أكل نصفه

ريحونا وريحوا أنفسكم من الضغط والسكر

كرسي سري
26-12-10, 13:09
الشي الثاني على سمو أمير المنطقة التحرك ( فعليا ) لإعادة سير خط رحلات حائل - الدمام .... و رفع عدد رحلات جدة و الرياض إن كان في النية زيادة في أعداد زوار المنطقة خلال الربيع القادم

حلوووووووووووووووووووووه

الاداشري
26-12-10, 22:22
ليش تعوذون منه ,,
ياخي ما مزين حائل الا هو
والا الحوادث ما يصدم الا الغشيم والا السواق ما يصدم ,,
ولا انا غلطان؟

رائدالشمري
27-12-10, 00:48
الله يعين