المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسبي الله عليك ياقاضي حائل

دمعة يتيمة
19-12-10, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
من اين ابدا هل ابد من التعسف وعدم وجود العدل والخوف من الله ...ام من الذين يدعون بانفاسهم انهم قضـــــــاة
وينصفون حق المراة....حسبي الله ونعم الوكيل....قضيتي انني طلبت الخلع من زوجي لان زوجي غير سوي غيراخلاقي ولم اجد شيخ يخاف الله في محاكم حائل ينصفني وللاسف الشيخ لم ينصفني بل طلب مني ان ادفع المهركله على الرغم ان لدي طفال ويتيمه والمعروف في القانون لايعطى كل المهر...الى جانب طلب من طليقي ان ايدفع 200كنفقه ...لدرجة لم يجعلني ادافع عن نفسي...وكان يتعامل معي بكل سخرية واستهتار حسبي الله عليه حسبي الله عليه حســـــــــــــــــــــــبي الله عليه.......................................................................
اين مخافة الله ياقاضي...لكن لن اقول الا حسبي الله عليك الف مره حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك...واتمنى من الاميرسعود بن عبدالمحسن ان ينصفني فهذا الشيخ غيرعادل ....
حسبي الله على من معه لامن كاتب ولاغيره .....

وين رايحين
19-12-10, 20:02
الله يعينكـ

ذيب الليل
19-12-10, 20:17
حسبي الله علية مليون مرة

خارج عن السيطره
يعني مسجله توك والاسم دمعة يتيمه علشان الناس يحنون على موضوعك !!

يعني المنتدى هو المكان المناسب لمثل هالقضيه!!

المصيبه لو ماعندنا شي اسمه استئناف وتمييز واماره وامير منطقه

نصيحه لوجه

اذا كان تسجيلك للاساءه للقاضي الذي اوردتي اسمه احذفيه لاتجيك دعوه

وان كنتي صادقه المنتدى ماهم نافعينك بشي روحي قدمي شكوى للاماره او اطلبي احالة اوراقك لشيخ ثاني

عبادي حايل
حسبي الله ونعم الوكيل

مالك حل الا توكلين محامي وترتاحين

والله يعينك ان شاء الله

مثيره للجدل
19-12-10, 20:24
الله ينصفك وياخذ بحقك ,,
طيب كيف ترجعين له حلاله وهو عندك اطفال منه ؟؟
يعني بعد كل هالسنين يطالب بحلاله والشيخ يحكم بهالشي .. !!
الحلال راح عليك وعلى عياله وماهو عدل انك ترجعينه بعد هالسنين ,,

وش هالظلم اعوذ بالله , الله ينصفك اختي ويعوضك خير واستأنفي الحكم ..

سعد السليطي
19-12-10, 20:25
الله يعينك
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يفرج همك

الموقنه
19-12-10, 20:38
الله يهدي كل ظالم
الله اعلم بالنيات

#الوسيم#
19-12-10, 20:43
حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص يستحقر المراءهــ
القضاء عندنا اختل ميزانهـــــــــــــــ
زوج غير سوي اذن حرام تدفع له ريال واحد
وليش يتعامل معكــ بكل استحقار يعني شايف نفسه انه قاضي خلاص مايحترم احد

يعني مايقدر ضرف المراءه يتيمه وعندها اطفال واخر شي يقول ادفعي المهر له ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

فديتكـ
19-12-10, 20:48
الله يعينك
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يفرج همك

الحقيقة فقط
19-12-10, 20:58
هذا هو حكم الله سبحانه في ( الخلع )..
لو كان هو من طلق فعليه مؤخر الصداق إن كان هناك شرط مؤخر ..

ومادام أنت من طلب الخلع فلابد أن تدفعي الخلع..
الموضوع لايجب أن يتحول على اعتراض على شرع الله سبحانه.

س/ هل اثبتي للشيخ بأنه غير سوي؟؟وهل كان تارك للصلاة بالكلية؟؟

بدر@
19-12-10, 20:59
من اين ابدا هل ابد من التعسف وعدم وجود العدل والخوف من الله ...ام من الذين يدعون بانفاسهم انهم قضـــــــاة
وينصفون حق المراة....حسبي الله ونعم الوكيل....قضيتي انني طلبت الخلع من زوجي لان زوجي غير سوي غيراخلاقي ولم اجد شيخ يخاف الله في محاكم حائل ينصفني وللاسف الشيخ لم ينصفني بل طلب مني ان ادفع المهركله على الرغم ان لدي طفال ويتيمه والمعروف في القانون لايعطى كل المهر...الى جانب طلب من طليقي ان ايدفع 200كنفقه ...لدرجة لم يجعلني ادافع عن نفسي...وكان يتعامل معي بكل سخرية واستهتار حسبي الله عليه حسبي الله عليه حســـــــــــــــــــــــبي الله عليه.......................................................................
اين مخافة الله ياعبدالرحمن المحيفير...لكن لن اقول الا حسبي الله عليك الف مره حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك...واتمنى من الاميرسعود بن عبدالمحسن ان ينصفني فهذا الشيخ غيرعادل ....

]...(((((.قضيتي انني طلبت الخلع من ((( زوجي))))) طلب من ((((طليقي )))))ان ايدفع 200كنفقه طلب مني ان ادفع المهركله على الرغم ان لدي (((((طفال)))))) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دمعة يتيمة
19-12-10, 21:02
المشكله ان الشيخ لم يصدقني بل صدقه لان طليقي معروف عنه بالخبث والمكر والكذب والحلف لدرجة شوه سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل وحسبي الله على الشيخ..
كيف طريقة طلب الاستئناف

شايب الشريه-----
19-12-10, 21:07
الله يكون بالعون

شرووق حائل
19-12-10, 21:17
اين مخافة الله ياقاضي...لكن لن اقول الا حسبي الله عليك الف مره حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك حسبي الله عليك...واتمنى من الاميرسعود بن عبدالمحسن ان ينصفني فهذا الشيخ غيرعادل ....

الله يفرررج لك أختي بس أحـــــــب أقولك

الشكوووى للناااااس مذله
بثي شكوااااك للخاااااااااااااااااااااااااااااااااااالق

وإذا عرتك بلية فاصبر لها*** صبر الكريم فانه بك اعلم

وإذا شكوت إلي ابن ادم إنما *** تشكو الرحيم إلي الذي لا يرحم

الحقيقة فقط
19-12-10, 21:21
المشكله ان الشيخ لم يصدقني بل صدقه لان طليقي معروف عنه بالخبث والمكر والكذب والحلف لدرجة شوه سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل وحسبي الله على الشيخ..
كيف طريقة طلب الاستئناف

البينة على من أدعى واليمين على من أنكر..
أنتي المدعية على زوجك وكان عليكي أما الإثبات أو الشهود..ولأن ليس لديكي اثبات أو شهود ،فقط طلب الشيخ منه اليمين وأقسم اليمين..وهذا هو (حكم الشرع) لأن القاضي لايعلم الغيب، وأنتي جايه تتحسبين على القاضي وأنه ظالم ،مع أنه لم يحكم إلا بالشرع!!!!!!
أما الإعتراض على الحكم فمن حقك وهو خلال مدة محددة من صدور الحكم وعليكي ابلاغ القاضي بالإعتراض على الحكم عن طريق ورقة مكتوبة،والبحث عن بينة على أن الرجل لا تصح العشرة معه شرعاً...
والله يهدينا وإياكم..

القمةللخدمات البنكيه
19-12-10, 21:25
حسبنى الله ونعم الوكيل

أحمد00
19-12-10, 21:28
اختي دمعة يتيمة

انتي طلبتي من زوجك الخلع لانه غير اخلاقك!! المثل يقول "اللي عنده مخ مايحتاج أخ" وين عقلك!! ولو انك صبرتي على زوجك لكان انتي اللي غيرتي اخلاقة .. مو تنجرفين وبعدها تذهبين للمحاكم وتجلسين زوجك وابو ابنائك قدام الشيخ خصوصا ان بينكم اطفال.. هذا اذا كنتي صادقة

لكن اذا كنتي افتريتي على الرجال ومجرد انه طاب خاطرك لان فلانه يسوي لها زوجها وزوجك مايسويليك او انك تكرهين اهله اوووو .. الخ وتخترعين المشاكل وعيوب الدنيا تحطينها بالرجال فانا والله ناصح لك .. اتقي دعوة المظلوم فانها مستجابة لاتخلين زوجك يدعي عليك بعد مادفع اللي وراه واللي قدامه عشان يتزوج ويفتح بيت وبعد ماجبتي له اولاد قمتي تلفين ذراعة باولادة وتطالبينة بنفقة وخلع وفوق هذا فضحتيه عند الناس وكتابات بالمنتديات ..

انا لاعرف وش القضية بالظبط ولاتظنين لاني رجل اني واقف مع معاشر الرجال!!
فلزوج والله ياختي له حقوق كثيرة ويكفي انه باب من ابواب الجنة فلا تضيعينه ولا تسمعي كلام الناس لو كان الناس ناصحين لك لقاموا بحاجتك وحاجة اطفالك.. وانتي جربيها بنفسك شوفي اغلى بشر عندك صديقه او اخ او اخت او ام وخليها تقوم باطفالك مرة او تقضي حاجه لهم مره اذا جيتي وطلبتيها مرة ثانيه بتقولك تراك اشغلتينا وتراك ابلشتينا انتي وعيالك هذا اغلى بشر عندك ماتحملك فكيف بعامة الناس!!
والله مايصبر عليهم ولا يشوف حاجتهم احد مثل ابوهم وسمعي كلام الله وكلام الرسول وديننا الحبيب
قوله تعالى: (واللاتي تَخافونَ نُشوزَهُنَّ فعِظُوهُنَّ واهْجُروهُنَّ في المَضاجعِ واضْرِبوهُنَّ فإنْ أَطَعْنَكُمْ فلاتَبْغُوا عَلَيهِنَّ سبيلًا إنَّ اللهَ كان عليًّا كبيرًا) (النساء: 34) .
وأصل كلمة النُّشوز: الارتفاع، يُقال: مكان ناشز أي مُرتفع، فكأن الزوجة ترتفع عن طاعة الزوج وتتعالى عما أوجبه الله له عليها ولا تتواضع له؛ فلذلك سُمِّيَتْ ناشزًا .

قال النبى صلى الله عليه وسلم " لو كنت آمرا ً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها "

اكتبي بقوقل حقوق الزوج واقرائي

نصيحة لك اختي اطلبي الصفح والسماح من زوجك وارجعي لبيتك وزوجك وابنائك والله ثم والله ماحد بينفعك وانتي يتيمة وذقتي مرارة اليتم لاتيتمين اولادك وابوهم حي يرزق وتاكدي ان اللي تكلم بغيرك في وجهك رح يتكلم فيك عند غيرك

وانا رح انصرك وادعوا لك بظهر الغيب ان كنتي ظالمة او مظلومة
عن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً، أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره.

انا اصبت فمن الله وانا اخطئة فمن نفسي والشيطان وآسف ع الاطالة

السابحة
19-12-10, 21:34
الله يكون بعونك ويهديك الى طريق الصواب

مثيره للجدل
19-12-10, 21:36
ياسلام على كلام أخونا أحمد 00 نابع من قلب كبير وعقل ناضج ..
خذي بكلامه اخيتي واستخيري ان كان زوجك ليس أسوأ الرجال ,,
أما ان كان سيئ العشرة ولايُطاق فالحق لك بطلب الطلاق .. ربنا يكتب لك اللي فيه الخير ,,

ابله مزيونه
19-12-10, 21:40
الله يفرج همك مادري ايش اقول ماقصرو الاخوان
علشان كذا اقولكم مافي ارووووع من العزوبيه

لقافتي سبب ثقافتي
19-12-10, 21:41

نصيحه لوجه

وان كنتي صادقه المنتدى ماهم نافعينك بشي روحي قدمي شكوى للاماره او اطلبي احالة اوراقك لشيخ ثاني

يا اخي يا انك مطفي النووور لو هالمسكينه تقدر تسوي شئ غير لجوووئها للمنتدى كان ماجت وخلتك ترد عليها برد باااااايخ والمنتدى حق للجميع يوووصلوون اصواتهم عن طريقه ::والاحظ ان كتفك دخنت لايكون تقرب للقاااضي:icon36::icon36:

ابله مزيونه
19-12-10, 21:45
صار مثل موضوعك مع صديقتي
طلبت الطلاق وقالت زوجي فيه وفيه .......و......و......الخ كل الصفات الشينه
رد عليها بكلمه وين الادله على هالكلام
طبعا لاتوجد ادله لان المعامله بين الزوجين خاصه جداا
فطلب منها دفع المهر فدفعت وطلقها

بدر@
19-12-10, 21:49
كيف طريقة طلب الاستئناف

اختي انتي تقولي طليقي وتطلبين منه الطلاق كيف تصير خلافك معه الحضانة للاطفال او النفقه

نارسيسو
19-12-10, 21:51
لو منك وخلاااااص استحالت العشره معاه نهائيا
وماراح يتعدل ابدا ..اللي مابه خير فراقه خير.. والله يعوض عليك ..
وليتك مثبته عليه لان الشيخ يحكم بالقرائن والادله !!
والله لو اتدين واعطيه فلوسه ..
عسسسسسساه المر ان شاء الله
واهم ماعلى بني آدم كرامته وانسانيته ..

الله يسر امرك .. ويكتب لك الخير..
ويصلح لك عيالك ..

ريااانه
19-12-10, 22:33
الله يعينك ويكون بعون كل مظلوم

رهين الذكرى
19-12-10, 22:43
الله يكون بعونك ياختي

وانصحك ترى قضيتك نادرا جدا ماحد يفيدك فيها بالمنتديات لانها شأن خاص ومهما ذكرتي ماراح احد يستوعب قضيتك او شكواك غيرك انتي وزوجك .. انتم الوحيدين والملمين بقضيتكم

لهذا الافضل لك انك تعترضين عن الحكم

وتتوجهين للاماره وتكتبين كامل قضيتك وتوضحين كامل تصرفات زوجك وتعرض على ناس محققين ومتخصصين بهالمواضيع

واما امساك بمعروف او تسريح بأحسان

ونصيحتي لك تحملي اللي يجيك مهما كان وحطي بين عيونك الله سبحانه ثم ابنائك اللي راح يضيعون بسبب ابتعادكم عن بعض

وتأكدي انك لستي الوحيده من المتضررات من ازواجهن

فهناك اسوأ منك بدرجات !!

وفقك الله لما يحبه ويرضاه ،،،،

زين الرياض
19-12-10, 22:55
ياختي الله يعينك دائما فضايا الخلع كذا انتي تدفعين لكن لوانتي طلبتي الطلاق يمكن مايطالبك بدفع المهر اعترضي وغيري الشيخ بس فقضايا الخلع تدفعين جارتنا متزوجه قبل 20 سنه اكبر عيالها فالجامعه زوجها موصاحي خلعته ب 100الف مهرها وطلب حق الجهاز لكن الشيخ قاله لا بس المهر

عــديل الــروح
19-12-10, 23:10
الله لا يوفق الظالم

أسبرين
19-12-10, 23:10
لانشك في حكم القاضي ونزاهته ...................................................................

أرجعي لزوجك بلاش فضايح ماعندنا بنات بفضاء حائل يخلعون أزواجهم ويطلبون الطلاااااااق.

القمةللخدمات البنكيه
19-12-10, 23:14
الله يعينك ويفرج كربتك

ام عبدالله.
19-12-10, 23:18
الله يكتب الخير للجميع..

لاتحاول تخسرني
19-12-10, 23:19
انـا اضم صوتي لصوتها بحاجه وحده الحق يقال (( في ظلــم من قضاة حائل )) لكن إذا هو يتباهى بمنصبه فالله فوقه سـواء عاجلا ام أجلا ؟؟

وكما يقال (( شيخ في الجنة وشيخين في النار )) الله يستر على المسلمين أجمعين إذا مافي عدل هنا مافي نصرة للإسلام

شوق وشقى
19-12-10, 23:24
حسبي الله عليهم
الحين لاجتهم وحده تبي الخلع دبلو تسبده وطلعوه من عينه
واذا جاهم الرجل يبي يطلق طلقو له بكل سهوله

حيلهم على الحريم بس ولا عند الرجال الواحد مايرفع عينه

حسبي الله عليهم
والله يفرج همك

أسلمي وقلبه أرجنتيني
19-12-10, 23:38
قــآضـي فـآشـل لآتعليـــقّ فـآهـم الشريعـه غلطّ
...،

v i p-999
20-12-10, 01:00
الله يعينك ويفرج كربتك

&سعودية وكلي فخرر&
20-12-10, 01:14
http://www.ylaa.com/ylaaforum/images/icons/1%20(2).gifhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/icons/1%20(2).gif
لا حول ولا قوة إلا بـ الله
الله ينصفك على من ظلمك ويكون بعونك
اسال الله أن يفرج همك ويرد حقك
نصيحتي لكِ يالغلا انك تتوجهين لمن في يده حل موضوعك ومن كان له سبب في تواجدك بـ الدنيا
الله عز وجل
عليك بقيام الليل وكثرة الدعاء بأن يفرج همك وياخذ حقك من ظلامك
ويرد كيدهم في نحرهم وأكثري من الإستغفار بمقدار ال 400 استغفار بعد كل صلاة
بنيه أن الله يفكك منه وينصرك على من ظلمك
والله يـــ شكوتك لغير الله مذله
وماحد بيساعدك قد تمسك بربك ولجوئك له
كلنا مافي يدنا غير الدعاء لكِ ياليتمه بأن يفرج همك وينصرك على من ظلمك وينتقم منهم
أتوقع قضيتها مافيها مجال لشماته والهجوم ماتبي منكم غير الدعاء
ومن كان بأستطاعته تقديم العون يساعدها وله الاجر من هذا العمل
اختك سعودية وكلي فخرر

http://www.ylaa.com/ylaaforum/images/icons/1%20(2).gifhttp://www.ylaa.com/ylaaforum/images/icons/1%20(2).gif

صدام شمر
20-12-10, 01:34
إذا جار الأمير وحاجباهـ ×× وقاضي الأرض اسرف في القضاءُ
فـ ويـلٌ ثم ويـلُ ثـم ويـلُ ×× لقاضي الأرض من قاضــي السماءُ

يقول الرسول عليه الصلاة والسلام ( قاضي في الجنة وقاضيان في النار )

البندري%
20-12-10, 01:40
والله ياحبيبتي المراه ماله قيمه هنـــــــــــــــا
والقضاه مع بني جنسهم
عشان كذا لازم نطالب يعينون قاضيات يفزعن لنــــــــــــــــــــا
مالتس الا الامير

د.أبو أنور
20-12-10, 01:51
تبون الصدق والله شي ماينسكت عنه طايحينبه بعض القضاة اللي مالهم ذمه بس يبون يسلمون من القضيه اللي تجيهم باسرع وقت .. واما ترجيع المرأه لزوجها كل المهرأو نصفه لحجة الخلع فذلك ليس بالقانون .. ولذلك المفروض يذكر حتى اسم القاضي الذي كنتي عنده لأنه ليس بالعدل ولا يعتبر حل سليم للمشكله .. طيب ممكن الزوج منطنخ بيوم الملكه وراح دفع 200 ألف ريال ورجال بطران معه دراهم وعقب ماتزوج صار يعير زوجته بالمهر اللي دفعه ويخليه كأنه خادمه عنده والزوجه له كرامته وحشمه وماله الا طريقه وحده انه تخلعه عند القاضي والـ 200 ألف حقات الزواج كله طارت مابين القصر والذبايح والمقاضي مابقى شي وبعدين اذا جت عند الشيخ شلون تبي ترجعهن مامعه .. صراحة والله يعتبر ظللللللللللللم وقانووووووووون خطأ ولازم ينظر الى الأمر بأسرع وقت ممكن .

تذكارالأحبة
20-12-10, 02:00
عليك بالدعااء.
ادعي لنفسك وادعي على من ظلمك والله ان ربي بينصرك نصر من عنده...

وكلي محاامي اوعرضي قضيتك في منتديات معروفه ..
ممكن محامي يتبنى قضييتك ويسااعدك لو بتوجيه .او احد فاهم بالقانون.

دعوااتي لك..

تذكارالأحبة
20-12-10, 02:32
لانشك في حكم القاضي ونزاهته ...................................................................

أرجعي لزوجك بلاش فضايح ماعندنا بنات بفضاء حائل يخلعون أزواجهم ويطلبون الطلاااااااق.

ماابقى الا تقول المنتدى منتدى ابوي لا تكتبي فيه !!!!!

اعوذ بالله وش هالقلوب مستكثر عليها تفضفض على الاقل ..

باتع الباتع
20-12-10, 03:33
حسبي الله ونعم الوكيل

عشقي المدينة
20-12-10, 03:59
نحن لانعلم بخفاياء الموضوع والقاضي على اطلاع بكل التفاصيل واذا انتي حاسه بالظلم ارفع ايديك للسماء وناشدي الله ولاتخسري وترتكبي اثم بسوء ظنك بالقاضي الذي لا اظنه يرتضي ظلمك او ظلم غيرك لانه يعلم بانه محاسب من قبل الله يوم القيامه ولكن هناك اسباب نحن لانعلمها ربما لو حضر زوجك لدعينا معه عليك من هول مافعلتي به بالرغم اننا لانتمنى للجميع الا الهدايه والصلاح والتوفيق

عازف الكيبورد
20-12-10, 04:15
مساء الخير للجميع
اول~ اقول الله ينصر كل مظلوم
‏ ‏ ويكون في عونه
ثانيا~ ان كل ظالم يخاف من عقاب الله
ثالثا~ اقول لااختي اليتمه راجعي نفسك باتخذا اي قرار وصلي صلاه استخاره باذن الله سوف ياتي ربك بحقك والله هو اعلم بما في نيتك
اختي اليتمه لاتكوني في مكان محرج مع نفسك
رابعا~اخواني واخواتي في فضاء حائل لاتنسو الدعاء لكل مظلوم وللاخ اليتمه بالخصوص اذا كانت على حق
ورابعا~ اقول لكي اختي التيمه الله يحل مشكلت ويسعدك بحقك
واخيرنا اقول
قال تعالى (ان ابغض الحلال عند الله الطلاق)
وعلى نيتكم ترزقونا
ولكم خلاص تحيات ودعاي _..

عازف الكيبورد
20-12-10, 04:16
دعواتي .....

خارج عن السيطره
20-12-10, 05:51
يا اخي يا انك مطفي النووور لو هالمسكينه تقدر تسوي شئ غير لجوووئها للمنتدى كان ماجت وخلتك ترد عليها برد باااااايخ والمنتدى حق للجميع يوووصلوون اصواتهم عن طريقه ::والاحظ ان كتفك دخنت لايكون تقرب للقاااضي:icon36::icon36:

يامدخنتن شوشتك يالملقوف
والله مايقرب لي ولا اعرفه بس هذا مكان بالله تحط مثل هالسوالف؟
يعني وش تبينا نسوي له بالله؟
خلاص يالقوي رح معه للمحكمه بكرا وحل مشكلته
بعدين وين اهله؟ اخوانه؟عمامه؟خواله؟ معقوله مافيه احد يقرب له؟

روقنا ياشيخ بس الواحد اذا خلصت فلوسه راحن وطلبن الخلع ياخالع الله ضروسهن
ماتقدر تصبر على زوجه ابد ولاتبي تحاول تعدل سلوكه طوالي خلع

انـا اضم صوتي لصوتها بحاجه وحده الحق يقال (( في ظلــم من قضاة حائل )) لكن إذا هو يتباهى بمنصبه فالله فوقه سـواء عاجلا ام أجلا ؟؟

وكما يقال (( شيخ في الجنة وشيخين في النار )) الله يستر على المسلمين أجمعين إذا مافي عدل هنا مافي نصرة للإسلام

وشو الي كما يقال؟
هذا حديث عن الرسول اسمه قاضي بالجنه وقاضيان بالنار ماهو شيخ
بعدين كمل الحديث لاتبتره علشان يمشي مع سالفتك صح
كمل الحديث وافهمه الله يصلحك

عازف الكيبورد
20-12-10, 05:56
QUOTE=لاتحاول تخسرني;6455313]انـا اضم صوتي لصوتها بحاجه وحده الحق يقال (( في ظلــم من قضاة حائل )) لكن إذا هو يتباهى بمنصبه فالله فوقه سـواء عاجلا ام أجلا ؟؟

وكما يقال (( شيخ في الجنة وشيخين في النار )) الله يستر على المسلمين أجمعين إذا مافي عدل هنا مافي نصرة للإسلام[/QUOTE]

وشو الي كما يقال؟
كمل الحديث وافهمه الله يصلحك[/quote]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك خارج عن السيطره المسكن هرب........

تحياتي لمن دمر حياتي.

تركي الجامعيين
20-12-10, 06:44
الله يعين

ابوعبيدالجبل
20-12-10, 09:24
القاضي لا يحكم الا على بينه وكان يجب عليك اثبات ما تدعين بان زوجك غير سوي وعلى غير خلق وتبينين للقاضي بالقرائن مما يحدث منه والوسائل كثيره منها محاضر الشرط او الصحه او الشهود العدول نرجوا الله ان يصلح حال المسلمين

ستل جناحة
20-12-10, 09:43
[quote=خارج عن السيطره;6453764]يعني مسجله توك والاسم دمعة يتيمه علشان الناس يحنون على موضوعك !!

نصيحه لوجه

وان كنتي صادقه المنتدى ماهم نافعينك بشي روحي قدمي شكوى للاماره او اطلبي احالة اوراقك لشيخ ثاني[

وأنت وش حارق قلبك ليش هي على راسك ......

نعم أختى الرسول عليه الصلاة والسلام يقول (قاضيان فى النار وقاضى فى الجنه) والله يعينك ويصبرك

بمان الله ..

انفرميشن
20-12-10, 10:37
حسبنا الله علية والله ينصرك عا جل غير اجل

وانصحك بكثرة الاستغفار وعليك بسهام الليل

دمعة يتيمة
20-12-10, 11:33
حرام عليك اخ احمد اتقي الله في كل كلمة تقوله وحسبي الله ونعم من الوكيل كيف افتري على واحد حقير لايخاف الله كيف ااجيب الدليل امراء ضعيفه كيف اقف في وجه شخص جبار
ولاتنسى ان الشرع دائما مع الرجل حتى لو كان ظالم...وكم امرة تظلمت في محاكم حائل انا صاحبة القضية وانا اعرف بقضيتي

جريح حائل
20-12-10, 11:59
مالك الا انك توصلي قصتك للاعلام الغربي وراح كلهم يصيرون مثل الالف

ولد برزان
20-12-10, 12:02
حرام عليك اخ احمد اتقي الله في كل كلمة تقوله وحسبي الله ونعم من الوكيل كيف افتري على واحد حقير لايخاف الله كيف ااجيب الدليل امراء ضعيفه كيف اقف في وجه شخص جبار
ولاتنسى ان الشرع دائما مع الرجل حتى لو كان ظالم...وكم امرة تظلمت في محاكم حائل انا صاحبة القضية وانا اعرف بقضيتي

الشارع هوالله ولاشك في انه ياختي حفظ الحق للذكر والانثى
انتبهي لهالنقطة
اسال الله ان يفرج كربتك 00
والله ان الانسان ليحزن ولكن عندما بكون عنده بقين بان ماحدث ( مكتوب ) وان فرج الله قريب ( يسعد )
اختى اذكرك بحديث الرسول صلىالله عليه وسلم

وثقي ان الله مايضيع احد

لاتحاول تخسرني
20-12-10, 12:19
QUOTE=لاتحاول تخسرني;6455313]انـا اضم صوتي لصوتها بحاجه وحده الحق يقال (( في ظلــم من قضاة حائل )) لكن إذا هو يتباهى بمنصبه فالله فوقه سـواء عاجلا ام أجلا ؟؟

وشو الي كما يقال؟
كمل الحديث وافهمه الله يصلحك[/quote]

تحياتي لمن دمر حياتي.[/QUOTE]

اولا ياخارج عن التغطية وانت ياللي مدري وش ينقال عنك ضحكتوني وانا بصراحه ماودي اضحك انا كنت مستعجل وادري انه حديث وانا مابغيت اخطي فاكتبت كما يقال :: وإذا انت بردك ع البنت تسوي نفسك فاهم فأنت غلطان ولاتنسى كاتبه انها يتيمه عشان تقول مافي احد يقرب لها .. وإن كان هذا ردك فكل واحد بيكتب سالفه بنقوله نفس ردك فهذا تسمى قلة حياء لأن هذا منتدى عام مو مختص بحاجه معينه .. وانت الحين اللي يشوفك يقول انت تعرف السالفه .. ابلع العافيه يكون احسن لك .. ومع السلامه

وصدق من قال صوير وعوير واللي منكسر مافيه خير

بارق53
20-12-10, 12:20
لك الحق بان تعارضي على الحكم
هذ حق مشروع لك .
لاحول ولا قوة الا بالله

صاحبة المليون
20-12-10, 13:15
عليك بصلاة الليل

غــركــ زمــانــكــ
20-12-10, 13:20
الله يعينك دمعة ويرحم حالك ويصلحلك عيالك ويجعلهم عون لك

خارج عن السيطره
20-12-10, 13:50
وشو الي كما يقال؟
كمل الحديث وافهمه الله يصلحك

تحياتي لمن دمر حياتي.[/quote]

اولا ياخارج عن التغطية وانت ياللي مدري وش ينقال عنك ضحكتوني وانا بصراحه ماودي اضحك انا كنت مستعجل وادري انه حديث وانا مابغيت اخطي فاكتبت كما يقال :: وإذا انت بردك ع البنت تسوي نفسك فاهم فأنت غلطان ولاتنسى كاتبه انها يتيمه عشان تقول مافي احد يقرب لها .. وإن كان هذا ردك فكل واحد بيكتب سالفه بنقوله نفس ردك فهذا تسمى قلة حياء لأن هذا منتدى عام مو مختص بحاجه معينه .. وانت الحين اللي يشوفك يقول انت تعرف السالفه .. ابلع العافيه يكون احسن لك .. ومع السلامه

وصدق من قال صوير وعوير واللي منكسر مافيه خير[/quote]

ياشين تلايط بس

وانت تدري وش سالفته يالي منت قليل حيا؟

قلة الحيا اننا نكتب سالفه خاصه بمكان عام والمنتدى خاص للامور العامه للمنطقه

البنت يتيمه ماقلنا شي بس وين خواله وين عمامه وين اخوانه؟!!ولا كلهم تبي تذبحهم ؟

ثانيا يالوح خلاص خلك رجال ورح سنع مشكلته مو جاي تبربر تسوي انك ابو العريف وانت دجاجه صقعاء

والعافيه يبلعه الخساس الي مثلك جاي تدندن على سوالف حريم

الخلا لارحمت

ابو مشااري
20-12-10, 13:59
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يكون بعووونك

دمعة يتيمة
20-12-10, 14:39
كيف اعترض طالما المحكمة رفض يعطين صوره

السعدي#
20-12-10, 14:49
لا حول ولا قوة الا بالله

امير الورد
20-12-10, 14:55
وانظروا إلى ذلك الذي اشتكى للقاضي أن فلاناً قد فقأ عينه فهم القاضي بالحكم،
إلا أن الخليفة الخامس (عمر بن عبد العزيز) استوقفه موجهاً ومعلماً ومرشداً إلى الحق،
فقال له (هلا استمعت للآخر ؟ فلعل هذا قد فقأ له عينيه لا عيناً واحدة)!!

شماالي
20-12-10, 15:01

لاحول ولاقوة الا بالله ( رب كلمة تقول لصاحبها دعني ) :icon28:

استغفري ربك وعيني خير مانتي ابخص من القاضي

وحنا مانقدر نحكم لاننا سمعنا من طرف واحد

يعني يمكن زوجك يجي يوضح الموضوع نكون بصفه

مره ثانيه اقولك استغفري ربك ودعي الشرع عنك

لاتحاول تخسرني
20-12-10, 15:06
خارج عن التغطية ورا ماتأكل كبر راسك وتبلع العافيه مثل الاوادم وتعض لك على لك شحم الحين كل واحد يرد يايقول خير ياسكت وانت اللي مسوي زحمه هنا ولولا احترامي للموجودين كان تبطي انت واشكالك تسكتني وثاني حاجه انا ماسويت زحمه مثل مسويت انت بردك اللي مع الاسف (( بايخ )) والحرمه إذا محد دلها ع الطريق الخير مايروح يسوي فاهم عليها مثل ردك اللي زي وجهك ولا عشانها بنت وزي مايقول إذا هذا ردك عليها واغلب الموجودين ماهم عاجبهم ردك بس ساكتين (( فأنا اقولك ترا السكوت من ذهب ))

اخوكـ / لاتحاول تخسرني

سررر
20-12-10, 15:15
الله يكون بعونك ويفرج همك ...ولاتنسي كثرة الدعاء والاستغفا ر تفرج الكروب وقبل الاقدام على اى خطوه استخيري وتوكلي على الله وانشالله ان لك حق بتاخذينه

mssn2000
20-12-10, 15:35
وانظروا إلى ذلك الذي اشتكى للقاضي أن فلاناً قد فقأ عينه فهم القاضي بالحكم،
إلا أن الخليفة الخامس (عمر بن عبد العزيز) استوقفه موجهاً ومعلماً ومرشداً إلى الحق،
فقال له (هلا استمعت للآخر ؟ فلعل هذا قد فقأ له عينيه لا عيناً واحدة)!!

احسنت اخي الكريم

الشوق الضايع
20-12-10, 15:53
توك عرفتى أنك زوجك مو سوى بعد ما فرختى ها العيال منه ...!!!

وينك كل ها الفتره ..!!

ولا خلصت قريشات الرجال ..!!

دمعة يتيمة
20-12-10, 16:08

وينك كل ها الفتره ..!!

اتقي الله انا انسانة يتيمة ياما شكيت للقريب وللبعيد ولحد وقف جنبي لاخال ولاعم
وغير كذا حتى الصرف مايصرف واذا مرضت انا واعيالي مايودينا للمستشفى ...حرام عليك اي قريشات حرام خاف الله ..

الشوق الضايع
20-12-10, 16:17
اتقي الله انا انسانة يتيمة ياما شكيت للقريب وللبعيد ولحد وقف جنبي لاخال ولاعم
وغير كذا حتى الصرف مايصرف واذا مرضت انا واعيالي مايودينا للمستشفى ...حرام عليك اي قريشات حرام خاف الله ..

هذا انتى تقولين ياما شكيت لقريب وبعيد وعم وخال ...!!

بتصورك كل ذولا غلطانين وانتى الصح ...!!

عسى الله يصلح الاحوال

قمراا
20-12-10, 16:22
الله يكـــون بعونج والله يفكج من السنة هالناس اللي ماترحم..
الله يسهلها ان شاء الله

دمعة يتيمة
20-12-10, 16:36
حسبي الله وبس

mssn2000
20-12-10, 16:53

عسى الله يصلح الاحوال

جزاك الله خيراخي الكريم
والله يصلح الحال
ونتي ختي الكريمه يذالك حق مايضيع والقاضي ان شالله ماهوضالم نفسه
ويذ مانتي مقتنعه بالحكم رفضي ويرفع الهية التمييز
ويذا مافيه نتيجه قدمي علي ديوان المضالم
واخر حل حقوق الانسان
ون شاءلله كان لك حق تاخذينه

جامعيه طموحه
20-12-10, 17:19
الله يعينك ويفرج كربتك

نفسي اجيك
20-12-10, 18:08
اختى الكريمة
لاتوكلي مكتب النصابين المحامي سلطان الحواس
لك على الخاص الطريقة

أحمد00
20-12-10, 20:15

اختي دمعة يتيمة

ليش تتحسبين علي الله يهديك .. انا دعوتك اذا كنتي ظالمة انك ترفعين الظلم عن زوجك عشان تتقين عاقبة الظلم قال تعالى "فتلك بيوتهم خاوية بما ظلموا إن في ذلك لآية لقوم يعلمون". ولاتسمعين كلام الناس لكي لاتخوضي مع الخائضين"وَكُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخَائِضِينَ " .. واذا كنتي مظلومة انك تصبرين على زوجك وتغييرين من اخلاقة لان الزوج باب من ابواب الجنة و من اجل الابناء اللي بينكم واجرك على الله.. قال تعالى "فمن عفا وأصلح فأجره على الله إنه لا يحب الظالمين". .. ويعلم الله اني دعوة لك بظهر الغيب والله اعلم بالنوايا

واذا كان لك حق وضاع بالدنيا تذكري ان لهذه الدنيا رب لايضيع عنده من عمل سوء او خير "كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ"

داماس
20-12-10, 20:34
الله المستعان يأختي وتذكري ان لك رب مايخفى عليه خافيه ـ يعلم الله أني أتمني مساعدتك ً؟ لكن الله يفرج همك وبعض الإعضاء يكرمنا بمتابعه صامته أو يطس لموضوع ثاني*

البندري%
20-12-10, 21:09

عسى الله يصلح الاحوال

مشغلن روحك بسالفة اليتيمه وش عندك
موكل محامي انت عن زوجه والا القاضي
ماعندك حل فارق ولاتطوله

القربه
20-12-10, 21:29
السلام عليكم كلام اخي خارج عن السيطرة عين العقل اجاد وافاد اسمعي كلامه

زين الرياض
20-12-10, 22:40

وينك كل ها الفتره ..!!

اغبى رد مو سهله الوحده تكون مطلقه حتى لو ماكان عندها عيال وش قريشات مافيه وحده تبهدل نفسها فالمحاكم وتخرب بيتها وبيت عيالها عشان فلوس ومافيه رجل شهم او رجل عنده ذره رجوله يحط نفسه وزوجته فالموقف هذا تعرف وش يعني خلع وعارف وش يعني بهدله محاكم وجلسات ومواعيد وفضايح محد يلجا لذا الطريق الاانسانه ذاقت المر مع الاسف ان فيه ناس تفكر فذا المستوى قمه العفانه

جنون المشاعر
20-12-10, 23:31
حسبي الله عليه
من قالك انه الحين في الوقت هذا قضاة تخاف الله الرجل اذا عاف المره مايطلقها الااذااعطوه المهر وهو الي عايف واذا نكد على حياة زوجته وبغت الطلاق قال اعطوني المهر
الحسنه الوحيده الي يسويها الرجل هي دفع المهر وبعدكذا يتحسف ويطلبه واصلا"اذا كان داخل عليها ماله الانصفه واذا كانت افعاله تخالف الشرع ماله الاعمت عينه

اختى ابي انصحك ارسلى برقيه باسم الشيخ الى اصدر الحكم وزوجك للامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه لانه القى كلمه بهذا الخصوص وانه سوف ينصف اي مطلقه او ارمله او معلقه يقع عليها تظلم
ورافعي لهيئه التمييز وصدقيني اعرف ناس ونفعت معهم
واذا تبغين اي اتفسار راسليني على الخاص

جنون المشاعر
20-12-10, 23:42

وينك كل ها الفتره ..!!

كلن يشوف الناس بعين طبعه وانت تفكيرك سطحي وهمجي ومحد يروح للمشاكل برجوله ولاغاوي شقى لو ماهي شايف الهوايل ماطلبت الخلع
وعلى قولة زين الرياض الله يجزاه بالخير(( اغبى رد)) مرعلي بحياتي
اصلا"من كلمة قريشات غسلت يدي منك

راعــي الـمـلــحــاء
21-12-10, 01:41
انا لله وانا اليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله

الله يعينك

الشوق الضايع
21-12-10, 02:19
اغبى رد مو سهله الوحده تكون مطلقه حتى لو ماكان عندها عيال وش قريشات مافيه وحده تبهدل نفسها فالمحاكم وتخرب بيتها وبيت عيالها عشان فلوس ومافيه رجل شهم او رجل عنده ذره رجوله يحط نفسه وزوجته فالموقف هذا تعرف وش يعني خلع وعارف وش يعني بهدله محاكم وجلسات ومواعيد وفضايح محد يلجا لذا الطريق الاانسانه ذاقت المر مع الاسف ان فيه ناس تفكر فذا المستوى قمه العفانه

وأقبح رد هو ردك النتن ...!!!

يعنى حسب كلامك ما فيه بنات تطلق علشان القريشات ...!!

اقول دحرجيه أصرف لك

وأن زدتم زدنا

الشوق الضايع
21-12-10, 02:21
كلن يشوف الناس بعين طبعه وانت تفكيرك سطحي وهمجي ومحد يروح للمشاكل برجوله ولاغاوي شقى لو ماهي شايف الهوايل ماطلبت الخلع
وعلى قولة زين الرياض الله يجزاه بالخير(( اغبى رد)) مرعلي بحياتي
اصلا"من كلمة قريشات غسلت يدي منك

اقول اقضبى ارضك انتى والفلبينين اللى فى توقيعك :icon7:

لا يجيك رد يخليك تفقدين توازنك

الخلااااااااااااااااا

جنون المشاعر
21-12-10, 02:28
اقول اقبض ارضك انت وبعدين اعرف تفرق بين الكوري والفلبيني عاد حدك مااسمح لك الاجونق يو يالبى قلبه محد يغلط عليه
ولهدرجه ماقدرت ترد على حطيت حرتك بالتوقيع
اقول روح ناااااااام احسن لك بكرا عندك دوام بالمحكمه مايصير تتاخر يخصمون من راتبك
اقول لاتهايط والخلا يخليك انشاالله

الشوق الضايع
21-12-10, 02:35
اقول اقبض ارضك انت وبعدين اعرف تفرق بين الكوري والفلبيني عاد حدك مااسمح لك الاجونق يو يالبى قلبه محد يغلط عليه
ولهدرجه ماقدرت ترد على حطيت حرتك بالتوقيع
اقول روح ناااااااام احسن لك بكرا عندك دوام بالمحكمه مايصير تتاخر يخصمون من راتبك
اقول لاتهايط والخلا يخليك انشاالله

مشكله اذا الوحده ما حصلت زوج سعودى ..!!

الكورى والفلبينى هو الحل الامثل لتلك االفئه ...!!

عاد توقعين ان ها الكورى بيعطيك قريشات ...!!

ولا بعد تبن تخلعنه :icon7:

جنون المشاعر
21-12-10, 02:41
مشكله اذا الوحده ما حصلت زوج سعودى ..!!

الكورى والفلبينى هو الحل الامثل لتلك االفئه ...!!

عاد توقعين ان ها الكورى بيعطيك قريشات ...!!

ولا بعد تبن تخلعنه :icon7:

لاوالله وانت الصادق الي مانلقاه عند السعوديين اشكالك ياابو قريشات نلقاه عند الكوريين وانت افهم على راحتك
وبعدين عندي سؤال انت وش العلاقه بينك وبين القريشات شكلك ماتمشي خطوه الابريال هع هع هع شكلك عفن وقعيطي
اقول لايكثر بس

الشوق الضايع
21-12-10, 02:56
لاوالله وانت الصادق الي مانلقاه عند السعوديين اشكالك ياابو قريشات نلقاه عند الكوريين وانت افهم على راحتك
وبعدين عندي سؤال انت وش العلاقه بينك وبين القريشات شكلك ماتمشي خطوه الابريال هع هع هع شكلك عفن وقعيطي
اقول لايكثر بس

8
8
8
ههههههههههههههههههاااى

نظراً لعدم زواجها وعدم قبولها من الشعب السعودى ..!!

سوف يتم تجاهلها ..!!

حدك ها الكوريين بس أنتبهى لا يقلبك مسجل :icon7:

ترا عندهم حماس زايد ها الكوريين أخاف يغليك ويقلبك يا مسجل ولا كرتون ...!!:icon7:

جنون المشاعر
21-12-10, 03:19
على الاقل يقدر يسوي انجاز احسن من الى ماعنده سالفه الاالقريشاااااااات ويخزنهن
اقول لايكثر بس
يالله يالله يالله برا برا برا لاتزعجن
ترى وقتي مايسمح ارد على ناس مخه:icon26: فاااااااااااضي مابه الاالقريشاااااااااااات

الشوق الضايع
21-12-10, 03:25
على الاقل يقدر يسوي انجاز احسن من الى ماعنده سالفه الاالقريشاااااااات ويخزنهن
اقول لايكثر بس
يالله يالله يالله برا برا برا لاتزعجن
ترى وقتي مايسمح ارد على ناس مخه:icon26: فاااااااااااضي مابه الاالقريشاااااااااااات

8
8
8
قسم بالله لو يدرى ها الكورى انك تحبينه كان أنتحر خخخخخخخخ

الخلاااااااااااااااااااا

جنون المشاعر
21-12-10, 03:39
8
8
8
قسم بالله لو يدرى ها الكورى انك تحبينه كان أنتحر خخخخخخخخ

الخلاااااااااااااااااااا

طيب ليش ليش ليش منقهر اعصابك شوي شوي لايطق لك عرق
كل هذا منقهر اني احب جونق يو ومااحب سعودي شوف بالله اخر صوره له ماهو مزيون بالله عليك
http://store3.up-00.com/Dec10/ttB91903.jpg (http://www.up-00.com/)

خارج عن السيطره
21-12-10, 03:45
خارج عن التغطية ورا ماتأكل كبر راسك وتبلع العافيه مثل الاوادم وتعض لك على لك شحم الحين كل واحد يرد يايقول خير ياسكت وانت اللي مسوي زحمه هنا ولولا احترامي للموجودين كان تبطي انت واشكالك تسكتني وثاني حاجه انا ماسويت زحمه مثل مسويت انت بردك اللي مع الاسف (( بايخ )) والحرمه إذا محد دلها ع الطريق الخير مايروح يسوي فاهم عليها مثل ردك اللي زي وجهك ولا عشانها بنت وزي مايقول إذا هذا ردك عليها واغلب الموجودين ماهم عاجبهم ردك بس ساكتين (( فأنا اقولك ترا السكوت من ذهب ))

اخوكـ / لاتحاول تخسرني

الحل يادبشه عطيته اياه بإول رد لي وقلته الطريقه الصحيحه

ماهو ادخل واتحسب تقل عجوز جالسه بالمشراق مثلك
بعدين داخل بقلوب الناس يوم انت تقول كلهم ماهم ماعجبهم كلامي؟
ليكون تعلم الغيب ياثور
يالله ورنا مرجلتك يالبقره ورح معه للمحكمه بكرا
بس يمكنك قاصر وخايف تطرد من المحكمه خخخخخخخخخخخخ

رح ياوليدي نم علشان تروح الصبح لسهما تدرس

الخلا ياروع

الشوق الضايع
21-12-10, 03:55
طيب ليش ليش ليش منقهر اعصابك شوي شوي لايطق لك عرق
كل هذا منقهر اني احب جونق يو ومااحب سعودي شوف بالله اخر صوره له ماهو مزيون بالله عليك
http://store3.up-00.com/Dec10/ttB91903.jpg (http://www.up-00.com/)

8
8
8
يا ملا التبن انتى وها الكورى :icon7:

اقول حامض على بوزك الخلاااااااااا بس

ساحرة النظره
21-12-10, 04:10
اقول لايكثر بس

من فضلك

انا ماسمح لك تسبين السعوديين بهالطريقه
السعودي هو ابوي وابوك واخوي واخوك وزوجي وزوجك كيف تقبلين انك تسبينهم بالطريقه هذي!
اذا انتي مراهقه وعايشه حياتك على افلام وصور هالبوذيين القذرين انتي حره لكن لاتتجاوزين حدك وتسبين السعودي
استغفر الله بس

جنون المشاعر
21-12-10, 04:28
من فضلك

انا ماسمح لك تسبين السعوديين بهالطريقه
السعودي هو ابوي وابوك واخوي واخوك وزوجي وزوجك كيف تقبلين انك تسبينهم بالطريقه هذي!
اذا انتي مراهقه وعايشه حياتك على افلام وصور هالبوذيين القذرين انتي حره لكن لاتتجاوزين حدك وتسبين السعودي
استغفر الله بس

ومن انتي علشان تسمحين لي اولا
يعني انتي تاركه الموضوع كله وجايه لاخر صفحه تردين على الحمدلله والشكر اصحاب العقول في راحه
اي والله استغفر الله وبعدين هذى حريه شخصيه اوكي يعني لاتتدخلين بشي مايعنيك حبيبتي

ساحرة النظره
21-12-10, 04:33
ومن انتي علشان تسمحين لي اولا
يعني انتي تاركه الموضوع كله وجايه لاخر صفحه تردين على الحمدلله والشكر اصحاب العقول في راحه
اي والله استغفر الله وبعدين هذى حريه شخصيه اوكي يعني لاتتدخلين بشي مايعنيك حبيبتي

ماتدخل لاصرتي تتكلمين عن نفسك

لكن تتكلمين عن السعوديين كلهم ماسمح لك واي شخص له عقل ماراح يسمح لك

وحريتك الشخصيه مارسيها ببيتكم مو جايه قدام الناس وتسبين السعوديين

لاشافو الاجانب كلامك وش راح يقولون

الشوق الضايع
21-12-10, 04:39

فديتك والله

كلام عين العقل

ما عليتس منه ومن كوريه خبله هذى :icon7:

جنون المشاعر
21-12-10, 04:47

فديتك والله

كلام عين العقل

ما عليتس منه ومن كوريه خبله هذى :icon7:

اقول على شحم انتي واياوه
مخلين السنع لك وله

ساحرة النظره
21-12-10, 04:49
فعلا انسانه وقحه

من شفتك كلامك مع الرجال ووقاحتك دريت انك مراهقه

واضح انك تربيه شات

اروح اتجهز للصلاة احسن من كلامي معك ياوقحه

جنون المشاعر
21-12-10, 04:58
فعلا انسانه وقحه

من شفتك كلامك مع الرجال ووقاحتك دريت انك مراهقه

واضح انك تربيه شات

اروح اتجهز للصلاة احسن من كلامي معك ياوقحه

الوقحه انتي واشكالك مخلين الشات لك حبيبتي
مدري ليش عندي احساس انك عانس وقاعده ترززين بهالمنتدى
وبعدين مولازم تعلمين انك تبين تروحين تصلين تريك قاعده تعبدين لربك موعلشان تعلمين الرجال او العريس الى تدورين بالمنتدى انك ملتزمه

الشوق الضايع
21-12-10, 05:25
الوقحه انتي واشكالك مخلين الشات لك حبيبتي
مدري ليش عندي احساس انك عانس وقاعده ترززين بهالمنتدى
وبعدين مولازم تعلمين انك تبين تروحين تصلين تريك قاعده تعبدين لربك موعلشان تعلمين الرجال او العريس الى تدورين بالمنتدى انك ملتزمه

والله ما ندرى منو العانس ومن اللى ترزز بالمنتدى ..!! :icon7:

وما ندرى من اللى ما لقت سعودى وراحت تدور على كورى :icon7:

وهذى أبرك منك راحت تصلى ..!!

مو مثل فرتك تروح تدور صور ها الكورى :icon7:

روعة آحساس
21-12-10, 05:26
الحمدلله يالشوق الضايع انت وساحرة النظره الحين تركتو هالموضوع الي هذا طوله ونشبتو بحلق هالمسكينه
هي حره بتوقيعه وحره بذوقه وش دخلكم والله انكم ناقصين عقل

الشوق الضايع
21-12-10, 05:32
الحمدلله يالشوق الضايع انت وساحرة النظره الحين تركتو هالموضوع الي هذا طوله ونشبتو بحلق هالمسكينه

8
8
8
انتى وش دخلك هى أنسانه وقحه ...!!

ومسألة الذوق هى حره ان شاء الله تحب صومالى وهذا كفوه ...!! :icon7:

لكن لا تسب السعودين وتقارنهم بها الكورى البوذى ..!! :icon7:

وبخصوص النقصان والله ما ناقص عقل الا انتى يا المخيسه

اقول الخلاااااااااااااااااااا

روعة آحساس
21-12-10, 05:44
8
8
8
انتى وش دخلك هى أنسانه وقحه ...!!

ومسألة الذوق هى حره ان شاء الله تحب صومالى وهذا كفوه ...!! :icon7:

لكن لا تسب السعودين وتقارنهم بها الكورى البوذى ..!! :icon7:

وبخصوص النقصان والله ما ناقص عقل الا انتى يا المخيسه

اقول الخلاااااااااااااااااااا

والله اذا فيه احد وقح بهاالمنتدى فهو انت
واسلوبك الوسخ دليل على بيئتك وتربيتك السوقيه

الشوق الضايع
21-12-10, 05:44

8
8
8
وبعدين على طارئ توقيعك اول مره اشوف انثى تحط توقيعه

صور مسدس وسكاكين ليه سلامات ..!!!!

ما بقى الا تحطين صور لكلاشنكوف ...!!

انتى انثى ...!!...!!:icon7:

أشك بصراحه :icon7:

الشوق الضايع
21-12-10, 05:48
والله اذا فيه احد وقح بهاالمنتدى فهو انت
واسلوبك الوسخ دليل على بيئتك وتربيتك السوقيه

8
8
8
المرأه المتمرجله مشكله صراحه :icon7:

شوفى توقيعك واستحى على انوثتك يالبقره :icon7:

وبيئتى والله اشرف من عشره جمعوا رحم أمك :icon7:

الخلاااااااااااا

الشوق الضايع
21-12-10, 05:58
<<<---- يوزر انتحارى :icon7:

خالد فهد الرشيد
21-12-10, 07:28
الله يفرج همك

طربيش
21-12-10, 08:56
نرجو من إدارة المنتدى حذف الموضوع لأنه أصبح خارج عن المألوف الإجتماعي !!!

لاتحاول تخسرني
21-12-10, 14:18
الحل يادبشه عطيته اياه بإول رد لي وقلته الطريقه الصحيحه

ماهو ادخل واتحسب تقل عجوز جالسه بالمشراق مثلك
بعدين داخل بقلوب الناس يوم انت تقول كلهم ماهم ماعجبهم كلامي؟
ليكون تعلم الغيب ياثور
يالله ورنا مرجلتك يالبقره ورح معه للمحكمه بكرا
بس يمكنك قاصر وخايف تطرد من المحكمه خخخخخخخخخخخخ

رح ياوليدي نم علشان تروح الصبح لسهما تدرس

الخلا ياروع

هههههههههههههههههههههه الثـور والله وجهك واشكالك يابعر وثاني شي انا ماقلت بروح معها المحكمه انت كل واحد يرد تقولهرح المحكمه هذا اللي عندك.. ولو بروح بروح واعلى مابخيلك اركبه .. انا قاصر ولا مو قاصر هذا وش لقف اهلك فيها هذا ش يخصني .. اما مدارس سهمــا اشرف منك ومن اشكالك ..

دمعة يتيمة
21-12-10, 19:59
اشكرك كل من تفاعل معي في قضيتي والمشكله طلب مني 30الف بعد ان خيرت مابين اتنازل عن النفقة او ان ادفع 30الف وقد وقعت على 30لانني اول مرة ادخل المحكمة ولااعرف انظمة الخلع
ولكن من اين اتي ب30انسانة يتيمة -ربة بيت

الشوق الضايع
21-12-10, 20:08
اشكرك كل من تفاعل معي في قضيتي والمشكله طلب مني 30الف بعد ان خيرت مابين اتنازل عن النفقة او ان ادفع 30الف وقد وقعت على 30لانني اول مرة ادخل المحكمة ولااعرف انظمة الخلع
ولكن من اين اتي ب30انسانة يتيمة -ربة بيت

أشغليتنا وربى

ما توقعين ان الشيخ سئل عن بينة الرجل واقتنع فيها ...!!!

وين اللى عرفوا لك أن زوجك كذاب وخداع ومنافق ...!

ما أشوفهم حظروا عند الشيخ للفزعه معك ...!!

أو أنهم كلام ليل ...!!:icon7:

بلا بربره بالرجل وبالقاضى

الخلااااااااااا لا عدمناك :icon7:

لا تخلينى أحرش الشيخ ووصل له موضوعك

وكل كلامك له بالمنتدى

ثمن ينتفك بها السجن لما تخيسين :icon7:

إمضاء
21-12-10, 20:27
عزيزي الشوق .. من ينقل معاناة ..

ليس هنا من يخنق صوته .. هنا عزيزي .. واحة فضاء ..

ينزف فيها القلم الصدق حبره ..

وهناك ملك رسم لإنسانيه شعور .. وكفل لها نظام .. الملك عبدالله ..

وكل شخص يؤخذ ويرد من قوله .. الا نبي البشريه .. عزيزي ..

لاتصادر أراء الآخرين .. فهم جملة إحساس وليس .. جدار صمت !!

كلن يتعلق بتلك القشه .. التي يرى فيها النجاة بعد الله ..

وأتمنى أن لاتتعلق بتلك القشة التي كصمت ظهر البعير .. فلك اخوه واخوات ..

وقل الحمد لله .. على نعمه ..

ولاتحقر مفرده إنسان .. بحث عن من يرشد لواحة دليل ..

فهي هنا بين جملة حضور يدركون تلك المعاناة .. ويرسمون لها نافذة أمل بعد الله

وأتمنى أن يقرأ القاضي .. الفاضل هنا هذا الحوار ..

فقد يرى مالاتراه أنت بكل أسف

تحيه لك الشوق

alhashash
21-12-10, 20:39
اختي دمعه يتيمه
هل اعترضتي على الحكم؟
اذا كان كذلك فهذا المطلوب كي تقدمين عريضتك ونقاط اعتراضك للتمييز
اما اذا لم تعترضي ولم يمضي ثلاثين يوما على صدور الحكم ..فلا يزال لديك فرصه لتقديم اعتراضك عن طريق نفس القاضي الملزم برفع اعتراضك وتثبيته في يوم وتاريخ
الحل الثاني ..اذا لم تعد لديك فرصه الاعتراض بسبب انتهاء الفتره الزمنيه لتقديم الاعتراض ..تتجهين لديوان المظالم الواقع في شراف وتقدمين عليهم عريضتك
اما اتجاهك للاماره فلا اعتقد انه سيجدي ..خاصتا مع الاحكام الشريعيه
بالتوفيق لك

الشوق الضايع
21-12-10, 20:49
عزيزي الشوق .. من ينقل معاناة ..

ليس هنا من يخنق صوته .. هنا عزيزي .. واحة فضاء ..

ينزف فيها القلم الصدق حبره ..

وهناك ملك رسم لإنسانيه شعور .. وكفل لها نظام .. الملك عبدالله ..

وكل شخص يؤخذ ويرد من قوله .. الا نبي البشريه .. عزيزي ..

لاتصادر أراء الآخرين .. فهم جملة إحساس وليس .. جدار صمت !!

كلن يتعلق بتلك القشه .. التي يرى فيها النجاة بعد الله ..

وأتمنى أن لاتتعلق بتلك القشة التي كصمت ظهر البعير .. فلك اخوه واخوات ..

وقل الحمد لله .. على نعمه ..

ولاتحقر مفرده إنسان .. بحث عن من يرشد لواحة دليل ..

فهي هنا بين جملة حضور يدركون تلك المعاناة .. ويرسمون لها نافذة أمل بعد الله

وأتمنى أن يقرأ القاضي .. الفاضل هنا هذا الحوار ..

فقد يرى مالاتراه أنت بكل أسف

تحيه لك الشوق

لا لازم نخنق كل من يتكلم بالاسماء ...!!!

وها البنت الله يكفينا شره تلفظت على القاضى وتلفظت على زوجه ...!!

ولاحظ ها التلفظ بمكان عام ...!!

ترضى أن اختك او زوجتك تتكلم عن طليقها بالساحات العامه ...!!

الله عرفناه بالعقل يا إمضاء ..!!

تشرفت بتعلقيك ..!

إمضاء
21-12-10, 21:10
لا لازم نخنق كل من يتكلم بالاسماء ...!!!

وها البنت الله يكفينا شره تلفظت على القاضى وتلفظت على زوجه ...!!

ولاحظ ها التلفظ بمكان عام ...!!

ترضى أن اختك او زوجتك تتكلم عن طليقها بالساحات العامه ...!!

الله عرفناه بالعقل يا إمضاء ..!!

تشرفت بتعلقيك ..!

عزيزي ..

هنا مساحة .. وفضاء حائل .. بين جانحين القلم والضمير ..

تعلم ويعلم .. أن مساحة الفضاء .. متنفس لكل ألم .. ونور لكل طريق ..

عزيزي .. أن تبث همومها بين أخوانها وأخواتها ..

في البحث عن حقها .. في نظري ..!!

خيراً من أن تمد .. يدها عند إشارة مرور ..,, ولاتجد ماتسد رمقها هي وابناءه

عزيزي .. عندما نكتب .. هناك من يطلع .. ويرسم للخناق أمل .. بعد طول ألم .. ممن يخشى الله سبحانه وتعالى ..

عندما تكون أختي يتيمه ولايوجد لديه أحد ..

تعرض قضيتها هنا .. من أجل أن تستنير بالرأي الرشيد ..

فهي لم تكشف عن وجهه .. وعن أسمها .. ولا مكانه ..

أرجو أن تعي ماتقول .. وتدرك ما تتكلم به ..

فأنت تزبد وتتوعد .. وكأن ليس هناك نظام ولا حكم

أرجو ضبط الحروف قبل .. أن ينزف الحرف على شاشة الكيبورد ..

الا أذا أنت عزيزي الزوج .. ألتمس لك العرض ..

أم موضوع .. قد عايشت مثله الكثير ..

فلن أخفي العلاج والمقترح !!

فالمشكله ليست بالنظام بل بعدم فهم النظام والحقوق

أتمنى أنت كذلك أن تقول خير ودليل رشد ..

أو تكف .. عن ملاسنة تلك الزوجه او الآنثى .. فهي ليست بحقك جميل ..

و أحمد الله .. فهو على كل شيء قدير ..

تحيه لمن يدرك جملة نقاش ..

كما يقول على رضى الله عنه

أذا ناقشت العالم غلبته .. واذا ناقشت الجاهل غلبني

عزيزي الدنيا مصائب قد لاتدرك أبعاد تلك المواقف والمشكلات كونك لم تتجرعها ..

أو تتذوق بطعم المراره فاكهته !!

تحية لك

أخوك / إمضاء

الشوق الضايع
21-12-10, 21:56
عزيزي ..

هنا مساحة .. وفضاء حائل .. بين جانحين القلم والضمير ..

تعلم ويعلم .. أن مساحة الفضاء .. متنفس لكل ألم .. ونور لكل طريق ..

عزيزي .. أن تبث همومها بين أخوانها وأخواتها ..

في البحث عن حقها .. في نظري ..!!

خيراً من أن تمد .. يدها عند إشارة مرور ..,, ولاتجد ماتسد رمقها هي وابناءه

عزيزي .. عندما نكتب .. هناك من يطلع .. ويرسم للخناق أمل .. بعد طول ألم .. ممن يخشى الله سبحانه وتعالى ..

عندما تكون أختي يتيمه ولايوجد لديه أحد ..

تعرض قضيتها هنا .. من أجل أن تستنير بالرأي الرشيد ..

فهي لم تكشف عن وجهه .. وعن أسمها .. ولا مكانه ..

أرجو أن تعي ماتقول .. وتدرك ما تتكلم به ..

فأنت تزبد وتتوعد .. وكأن ليس هناك نظام ولا حكم

أرجو ضبط الحروف قبل .. أن ينزف الحرف على شاشة الكيبورد ..

الا أذا أنت عزيزي الزوج .. ألتمس لك العرض ..

أم موضوع .. قد عايشت مثله الكثير ..

فلن أخفي العلاج والمقترح !!

فالمشكله ليست بالنظام بل بعدم فهم النظام والحقوق

أتمنى أنت كذلك أن تقول خير ودليل رشد ..

أو تكف .. عن ملاسنة تلك الزوجه او الآنثى .. فهي ليست بحقك جميل ..

و أحمد الله .. فهو على كل شيء قدير ..

تحيه لمن يدرك جملة نقاش ..

كما يقول على رضى الله عنه

أذا ناقشت العالم غلبته .. واذا ناقشت الجاهل غلبني

عزيزي الدنيا مصائب قد لاتدرك أبعاد تلك المواقف والمشكلات كونك لم تتجرعها ..

أو تتذوق بطعم المراره فاكهته !!

تحية لك

أخوك / إمضاء

8
8
ترا ما يجوز لى البربسه الزايده يا إمضاء ...!! :icon7:

المطرسه الزايده ما تقنع القراء ولا تفيدهم ...! :icon7:

الحنكبور-
21-12-10, 22:19

نصيحه لوجه

من قالك ان الامر تتدخل في مثل هذي الامور انا اشك انك مسكين ماتعرف النظام والقانون
الله يعينك وينصرك على من ظلمك

دمعة يتيمة
21-12-10, 22:26
السلام عليكم
اخي الكريم من حق كل شخص ان يفضفض كي يبحث عن حل سليم وليس تشويه كما ذكرت والاعضاء ذكروا جميع الحلول وباذن الله لقد اخترت واحد منهم وباذن الله ساقوم به...كل واحد منا لديه معانات ومشاكل ويبحث عن قش يتعلق به ...عموما اشكر كل من شارك في هذا الموضوع لانني سانتقل لرياض لتنفيذ واحد من هذا الحلول دعائكم واخي الشوق مهما تكلمت انا احترم وجهت نظرك ولكن كل الذي اطلبه منك هو دعائك لي.وارجو من ادارة الموقع حذف الموضوع لانني وجدت الحل وشكرا للجميع

حكاية قلب
22-12-10, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي دمعة يتيمه
ليست قصتك غريبه فكل عائله لاتخلو من واحده او اكثر مثل حكايتك
فالمرأه مسلوبة الحق ضعيفه اما ان تصبر على زوج لايصلي وهذه اقل الصفات
وتصبر على زوج فاسد غير سوي الاخلاق
الى ان تتوارثها الامراض والهم والغم والاكتئاب
عزيزتي ليس عندي نصيحه لك الا ان تتوجهي لخالقك
هو الوحيد والقادر على اخذ حقك
وفقك الله وفرج همك

تذكارالأحبة
22-12-10, 00:28
السلام عليكم
اخي الكريم من حق كل شخص ان يفضفض كي يبحث عن حل سليم وليس تشويه كما ذكرت والاعضاء ذكروا جميع الحلول وباذن الله لقد اخترت واحد منهم وباذن الله ساقوم به...كل واحد منا لديه معانات ومشاكل ويبحث عن قش يتعلق به ...عموما اشكر كل من شارك في هذا الموضوع لانني سانتقل لرياض لتنفيذ واحد من هذا الحلول دعائكم واخي الشوق مهما تكلمت انا احترم وجهت نظرك ولكن كل الذي اطلبه منك هو دعائك لي.وارجو من ادارة الموقع حذف الموضوع لانني وجدت الحل وشكرا للجميع

الله يوووووووووووفقك يااااااااااااارب وينصرك ..
اوصييك بالدعاء بالسفر ..
وان شاءالله تطمنيني عنك ..
وانتي بافضل حاال...
دعواتي لك ..

دافوره راسبه
23-12-10, 02:48

لا حووول ولا قوة الا بالله
عليك بهم بالدعاء عليهم بعدم التوفيق
محاكم حايل ظااااااااالمه ولا يسمعون للنساء ولا عندهم عدل والظلم يجري في دمهم
الله عليهم بما يستحقون صار لي كم موقف وحكم عندهم ظالم الله لا يوفقهم
ودائما مع الرجال ولا يتحققون من صحة المتكلم
ولو تجيبي لهم شواهد لا يقتنعون بها ،
عليك بهم بالدعاء والله ينصرك ،
الله لا يوفق كل ظالم وحسبنا الله ونعم الوكيل ،
وارسلي برقيه للامير سعود وان شاء الله ما يقصر معك ،

طيور الحب
23-12-10, 20:48
لاحول ولاقوة الا بالله

عبدالحفيظ 2000
23-12-10, 21:03
أسأل الله أن ينصر كل إمرأه في هذا البلد الذكوري والذي لا يعترف بحق المرأه

يا أختي : غيرك كثير يعانون من تسلط الرجال وأشباه الرجال ولا يعتبرون المرأه سوى آله تشتغل وتطبخ وتنفخ فقط والرجل تجديه في القهاوي وبهالكشتات وتارك عياله ولا هامه شيء .

يا اختي على ما أظن ان فيه عندكم مكتب لحقوق الانسان ولرعاية الاسره واذا ما فيه خذي رقمهم من النت واتصلي عليهم ... والله يعينك .

ابو معاذ الراشد
23-12-10, 23:59
اختي دمعة يتيمة

انتي طلبتي من زوجك الخلع لانه غير اخلاقك!! المثل يقول "اللي عنده مخ مايحتاج أخ" وين عقلك!! ولو انك صبرتي على زوجك لكان انتي اللي غيرتي اخلاقة .. مو تنجرفين وبعدها تذهبين للمحاكم وتجلسين زوجك وابو ابنائك قدام الشيخ خصوصا ان بينكم اطفال.. هذا اذا كنتي صادقة

لكن اذا كنتي افتريتي على الرجال ومجرد انه طاب خاطرك لان فلانه يسوي لها زوجها وزوجك مايسويليك او انك تكرهين اهله اوووو .. الخ وتخترعين المشاكل وعيوب الدنيا تحطينها بالرجال فانا والله ناصح لك .. اتقي دعوة المظلوم فانها مستجابة لاتخلين زوجك يدعي عليك بعد مادفع اللي وراه واللي قدامه عشان يتزوج ويفتح بيت وبعد ماجبتي له اولاد قمتي تلفين ذراعة باولادة وتطالبينة بنفقة وخلع وفوق هذا فضحتيه عند الناس وكتابات بالمنتديات ..

فلزوج والله ياختي له حقوق كثيرة ويكفي انه باب من ابواب الجنة فلا تضيعينه ولا تسمعي كلام الناس لو كان الناس ناصحين لك لقاموا بحاجتك وحاجة اطفالك.. وانتي جربيها بنفسك شوفي اغلى بشر عندك صديقه او اخ او اخت او ام وخليها تقوم باطفالك مرة او تقضي حاجه لهم مره اذا جيتي وطلبتيها مرة ثانيه بتقولك تراك اشغلتينا وتراك ابلشتينا انتي وعيالك هذا اغلى بشر عندك ماتحملك فكيف بعامة الناس!!
والله مايصبر عليهم ولا يشوف حاجتهم احد مثل ابوهم وسمعي كلام الله وكلام الرسول وديننا الحبيب
قوله تعالى: (واللاتي تَخافونَ نُشوزَهُنَّ فعِظُوهُنَّ واهْجُروهُنَّ في المَضاجعِ واضْرِبوهُنَّ فإنْ أَطَعْنَكُمْ فلاتَبْغُوا عَلَيهِنَّ سبيلًا إنَّ اللهَ كان عليًّا كبيرًا) (النساء: 34) .
وأصل كلمة النُّشوز: الارتفاع، يُقال: مكان ناشز أي مُرتفع، فكأن الزوجة ترتفع عن طاعة الزوج وتتعالى عما أوجبه الله له عليها ولا تتواضع له؛ فلذلك سُمِّيَتْ ناشزًا .

قال النبى صلى الله عليه وسلم " لو كنت آمرا ً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها "

نصيحة لك اختي اطلبي الصفح والسماح من زوجك وارجعي لبيتك وزوجك وابنائك والله ثم والله ماحد بينفعك وانتي يتيمة وذقتي مرارة اليتم لاتيتمين اولادك وابوهم حي يرزق وتاكدي ان اللي تكلم بغيرك في وجهك رح يتكلم فيك عند غيرك

عن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً، أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره.

انا اصبت فمن الله وانا اخطئة فمن نفسي والشيطان وآسف ع الاطالةكلامك عين الصواب جعلك الله من المصلحين آمين..................

عليان الشمري
24-12-10, 00:39
تبين نصيحتي أختي , اقيمي دعوى على الزوج بأنه غير مكافئ لك بالنسب , تلقين القاضي يركض ويطلقك بالحال .

تذكارالأحبة
24-12-10, 01:52
تبين نصيحتي أختي , اقيمي دعوى على الزوج بأنه غير مكافئ لك بالنسب , تلقين القاضي يركض ويطلقك بالحال .

جااااب الحل عمو عليااان ( :

ا

alhashash
24-12-10, 02:24
يعني ياعليانوه ..مثل التبليغ عن الارهاب..ثواني جايبين خبرهم ولا السرقات راحات سيارات ولا يومك على هفتهن

دمعة يتيمة
24-12-10, 11:58
كلامك عين الصواب جعلك الله من المصلحين آمين..................

اتقي الله في كل كلمة ذكرته وحسبي الله ونعم الوكيل هل انت اللي عشت معي وذقت ماذقته ..كل واحد منكم يتكلم ولاهو عارف شي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

عليان الشمري
24-12-10, 13:25
اتقي الله في كل كلمة ذكرته وحسبي الله ونعم الوكيل هل انت اللي عشت معي وذقت ماذقته ..كل واحد منكم يتكلم ولاهو عارف شي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

لاتستغربين أختي فالرجل مهما كان سيئا أو مجرما أو مدمنا تجدين الناس وأولهم القاضي أول ما يطلب من المرأة أن تصبر وتتقي الله في زوجها وكأنه ملك منزل من السماء .
بينما الرجل إذا أراد أن يطلق تسهل له أمور الطلاق في الحال .

عليان الشمري
24-12-10, 13:37
............................

عليان الشمري
24-12-10, 13:39
يعني ياعليانوه ..مثل التبليغ عن الارهاب..ثواني جايبين خبرهم ولا السرقات راحات سيارات ولا يومك على هفتهن

والله يالحشاش مافيه حل إلا كذا , لأنهم سبحان الله مسلطين على بعض الأمور .

خــلــف
24-12-10, 14:52

نصيحه لوجه

واجلي المنتدى بسم ابوكـ
مالك دخل به

خله تقول اللي تبي

الحمدلله والشكر

من هالفيس اللي انت حاطه رمزيه دريت انك مامن امور

نوري اجهرهم
24-12-10, 14:56
الاخ احمد كفى ووفى
لاكن للتوضيح ماقام فيه الشيخ هذا حكم الله وماعلى الشيخ الا ان يقوم بإصدار الحكم من الشريعه
كنتي يتيمه كان لك اطفال الكل يعرف اذا الزوجه طلبت الخلع فللزوج ان يطلب ماله

انا بنت عمتي بعد 15 سنه طلبت الخلع قالها زوجها ادفعيلي 100 الف واطلقك وللحين معلقه يعني القاضي ماله دخل هذا حكم الله

يشرب ينكر يزني مايصلي جيبي شهود وشوفي كيف يخلعك الشيخ ..

ذيب اجا@
24-12-10, 15:50
لا حول ولا قوة الا بالله

يعني المسئلة صاااارت تجااارة

أميره صغيره بس خطيره
24-12-10, 17:06
لاحول ولاقوة الا بالله
حسبي الله عليهم

الساري نت
24-12-10, 22:03
الله ينصف كل مظلوم

والله العالم بخفايا الامور

والله المستعان

فلسفه غير..!!
24-12-10, 22:38
الله يكون بعونك اختي ويفرج همك.. اعرف وحده نفس قصتك صار لها سبع سنين بمحاكم الرياض عيالها توظفوا وزوجها يمرمطها بالمحاكم على اخر عمرها عقب ما شقوا بطنها العيال والبنات جاي يطالب بالمهر والمصيبه ان الشيخ يقول لها ادفعي له ...!! تخيلو حتى فواتير الذهب مزورها وجايبها للشيخ على انه مشتريه لها وهي اصلا فواتير ذهب زوجته الثانيه ...!! لاحول ولا قوة الا بالله الله يكون بعون المسكينات المظلومات ..لاتسكتين عن حقك وحق عيالك والنفقه واطلبي تغيير القاضي وخلي نفسك طويل ومايضيع حق ووراه مطالب..

الوايليـــه
25-12-10, 01:07
حسبنا الله وهو نعم الوكيل

نبض يخشى القبض
25-12-10, 06:52
يختي قولي خلاص اتنازل عن النفقه واذا طلقك زتي عياله عليه وعيشي حره وراتب الضمان يكفيك >>>>تكفير جهنمي

والا نرفزيه لمى يضربك ورزوحي خوذي تقرير طبي من المستفى وخبيه وجمعي من هالتقارير وارفعيهن عليه ويطلقونك منه لدفع الضرر >>>>>ان كيدهن عظيم

مالك الا ربك ادعيه انه يخلصك منه ويفكك من شره ويعوضك بزوج افضل منه

هـــواي جنوبــي
25-12-10, 22:36
هاذي مشكلة الأستعجال وعدم فهم الموضوع

ياجماعة الخير مايجوز تتحسبون على القاضي وتدعون عليه وأنتم مانتم فاهمين

أكيد انه أخذ بإعتبارات وأحكام شرعية حنا مانعرف عنها شي

وبعدين هناك رئيس محكمة و التميز والإمارة هاذي دولة الله يعزه يعني الأحكام الشرعية ماهي فوضى,,,,,,,,والأخت الكاتبة إذا عندك تظلم ارفعيه لسموه الكريم.

ودمتم بود

يامن سكنت الحنايا
26-12-10, 00:04
الله يعين

فضيخ قلب
26-12-10, 22:08
عليك بقاضي السماء اذا لك حق تاخذينه عاجلا او اجلا

سعود.
27-12-10, 00:51
الله يعينك

المميــــزهـ
27-12-10, 01:06
الله ينصرك ظالمه او مظلومه... هو اصلا باين لو عنده ذرة كرامه ما قعد يطالبك بالمحاكم وشكله حقود

لان الرجال الصح مايقبل بوحده عايفتوه وماتبيه على قولة واحد قالو يافلان فلانه ما تبيك قال ما نفعت المقبله مو عاد المقفيه وطلقها بس هذا رجال عنده كرامه

المميــــزهـ
27-12-10, 01:12
الله ينصرك ظالمه او مظلومه... هو اصلا باين لو عنده ذرة كرامه ما قعد يطالبك بالمحاكم وشكله حقود

لان الرجال الصح مايقبل بوحده عايفتوه وماتبيه على قولة واحد قالو يافلان فلانه ما تبيك قال ما نفعت المقبله مو عاد المقفيه وطلقها بس هذا رجال عنده كرامه

قال الله تعالى(فاما اليتيم فلا تقهر) قوليها للرخمه زوجك وللقاضي شوف كيف راح يتنرفزون من الآيه لانهم غلطانيين المشكله اشباه الرجال مانبي نقول رجال لان الكلمه حرام عليهم من يشفون وحده يتيمه الزوج يحتقرها والقاضي يستهتر ويستهزء فيها

المميــــزهـ
27-12-10, 01:16
لآجتلك الدنيآ على عكس ماتريد... وتسكرت يالخوي في وجهك آبوآب
آرفع كفوفك آخر الليل تحديد... وطلب من اللي ماجعل دونه حجاب
آياك يالوفي تطلب زيد وعبيد... لازيد يدريبك ولا عبيد وهآآآآآب

رئيس
27-12-10, 01:31
السلام عليكم
ارجواء من الاعضاء لا يحكمو بالعاطفه ويعترضو على حكم شرعي
بودي من صاحبة الموضوع تتحملن وتعتبرن اخوها الصغيرعندي كم نقطه:
1-هي الي تبي تخلعه والشرع يقول ترجع المهر ولو متزوجك من العصر الحجري اذا بغيتي تخلعيه ترجعي المهر وهذي نقطه الاعضاء احكمو بالعطفه مو بشرع.
2-الله يهديك ويصلحك ان شاءالله بس في معلومه بسيطه انتي غافله عنه والي هي اذا خلعتيه ماحد يبي يطق بابكم يطلبك
3-لو بك عقل ما عملتي كذا الحين الرجال عند ومهو مطلق يبي يشوف وش تبغي تسوي ولو طلق مهو رجال (بوجهة نظري)
4والاخير-الله يعين اهلك عليك

المميــــزهـ
27-12-10, 01:44
السلام عليكم
ارجواء من الاعضاء لا يحكمو بالعاطفه ويعترضو على حكم شرعي
بودي من صاحبة الموضوع تتحملن وتعتبرن اخوها الصغيرعندي كم نقطه:
1-هي الي تبي تخلعه والشرع يقول ترجع المهر ولو متزوجك من العصر الحجري اذا بغيتي تخلعيه ترجعي المهر وهذي نقطه الاعضاء احكمو بالعطفه مو بشرع.
2-الله يهديك ويصلحك ان شاءالله بس في معلومه بسيطه انتي غافله عنه والي هي اذا خلعتيه ماحد يبي يطق بابكم يطلبك
3-لو بك عقل ما عملتي كذا الحين الرجال عند ومهو مطلق يبي يشوف وش تبغي تسوي ولو طلق مهو رجال (بوجهة نظري)
4والاخير-الله يعين اهلك عليك

اول شي المفروض انه ما ترجع له المهر هذا المفروض وعارفه تبي تقولي المراه اللي جت الرسول وقالها ردي له حديقته اولا المراه ماجابة منه اولاد ثانيا مدحه الرجال ومافيه عيب وهنا المراه حست بذنب ورجعت له حديقته ولكن بحالة اختي جابة منه اولاد يحملون اسمه هو وكرفة له هو واولادوه هنا علي ايش ترد المهر ...؟ ومن ناحيه ماحد يطق بابه ليييش وش عرفك ولا تبون البنت ترضى بالضيم وتقطع وتخســـى وان شاء الله ربي يعوضه بخييير منه
وبعدين يوم تقول لو طلق ماهو رجال بنظرك انت واشكالك يا اشباهـ الرجال ماعندكم لا كرامه ولا عزة نفس شاطرين بس على هالمسكينات وخصوصا انه يتيمه الله يقطع اشكالكم من الوجود وبعدين اي عاطفه تحكمنا اذا حكمتنا العاطفه فانت تحكمك العنصريه الذكوريه حتى ولو هو على غلط

Nـــــواف
27-12-10, 02:01
قضات ضايعين ماعندهم إلا الترزز في البشوت بس

رئيس
27-12-10, 02:03
اول شي المفروض انه ما ترجع له المهر هذا المفروض وعارفه تبي تقولي المراه اللي جت الرسول وقالها ردي له حديقته اولا المراه ماجابة منه اولاد ثانيا مدحه الرجال ومافيه عيب وهنا المراه حست بذنب ورجعت له حديقته ولكن بحالة اختي جابة منه اولاد يحملون اسمه هو وكرفة له هو واولادوه هنا علي ايش ترد المهر ...؟ ومن ناحيه ماحد يطق بابه ليييش وش عرفك ولا تبون البنت ترضى بالضيم وتقطع وتخســـى وان شاء الله ربي يعوضه بخييير منه
وبعدين يوم تقول لو طلق ماهو رجال بنظرك انت واشكالك يا اشباهـ الرجال ماعندكم لا كرامه ولا عزة نفس شاطرين بس على هالمسكينات وخصوصا انه يتيمه الله يقطع اشكالكم من الوجود وبعدين اي عاطفه تحكمنا اذا حكمتنا العاطفه فانت تحكمك العنصريه الذكوريه حتى ولو هو على غلط
اول شي انا اكلمك من الشرع هذ حكم ما جبته من راسي وبعدين اذا هي تدري انه يحملون اسمه وتجرجره بالمحكم؟
ثاني شي ماحد يبي يرضى ياخذ وحده موقفه رجل الاول بالمحكم من وجهة نظري طبعا...
ثالث شي يوم اقول لو طلق مهو رجال وانا جالس اتكلم من جد لانه هي تقدر تعلم ابوه واذا ميت الله يرحمه اخونه عمامه خواله وينهم رجال يجي يكلمه ويسنعه
رابع شي الله يسمح على الكلام الي قليتيه بحق
وشكرا ارجعي الى الشرع وتعرفي كلامي

رئيس
27-12-10, 02:04
قضات ضايعين ماعندهم إلا الترزز في البشوت بس

لحوم العلماء مسمومه.....

عاشقةالفارس
27-12-10, 12:22
لحوم العلماء مسمومه.....
ومن هم العلماء الذين ....تعتبر لحومهم مسمومه ....الذين شبعو من الدنيا ...وهم يحثون الناس على الزهد بالدنيا .....
ياعزيزي .....ذهب زمن العلماء .....ان كنت لا تعلم .....لن اقول احمد بن حنبل وشيخ الأسلام ابن تيميه ....ولكن اقول ابن باز وابن عثيمين ......

اصلح الله الحال ......

رئيس
27-12-10, 13:50
ومن هم العلماء الذين ....تعتبر لحومهم مسمومه ....الذين شبعو من الدنيا ...وهم يحثون الناس على الزهد بالدنيا .....
ياعزيزي .....ذهب زمن العلماء .....ان كنت لا تعلم .....لن اقول احمد بن حنبل وشيخ الأسلام ابن تيميه ....ولكن اقول ابن باز وابن عثيمين ......

اصلح الله الحال ......

السلام عليكم
العلماء لحومهم مسمومه والقاضي على شان يصير قاضي لازم يصير معدله 4ونص على الاقل ويختار من الجامعه او يقدم مجستير بالمجلس الاعلى للقضاء يعني يعتبر من العلماء والي يجيب معدله4ونص بالشريعه اعرف انه عنده علم
وثاني شي انتم تنقشون بحكم شرعي تاخذون وتعطون يناس في فوق القاضي التميز وحكمه صحيح باذن لله
ثالث شي لم يذهب زمن العلماء ابد واصابع يدك مو وحده
واتمنى من الادار تغلق الموضوع احسن لانه هذا حكم شرعي تجون تدعون على القاضي ولا تسبونه ما يصير الكلام

عاشقةالفارس
27-12-10, 15:13
السلام عليكم
العلماء لحومهم مسمومه والقاضي على شان يصير قاضي لازم يصير معدله 4ونص على الاقل ويختار من الجامعه او يقدم مجستير بالمجلس الاعلى للقضاء يعني يعتبر من العلماء والي يجيب معدله4ونص بالشريعه اعرف انه عنده علم
وثاني شي انتم تنقشون بحكم شرعي تاخذون وتعطون يناس في فوق القاضي التميز وحكمه صحيح باذن لله
ثالث شي لم يذهب زمن العلماء ابد واصابع يدك مو وحده
واتمنى من الادار تغلق الموضوع احسن لانه هذا حكم شرعي تجون تدعون على القاضي ولا تسبونه ما يصير الكلام
وهل هذا مقياس التقوى اخي الكريم والخوف من الله ...انه حصل على درجه الامتياز ..في الشريعه ...لكي نطلق عليه لقب عالم ....
اعلم كل ماذكرته وزياده اخي الكريم ......ولكنني اتحدث من منظور الواقع الذي نعيشه ....
ياعزيزي يقول الرسول صلى الله عليه وسلم قاضي في الجنه وقاضيان في النار ....مامعنا هذا .....هل معناه انهم يظلمون وبدون قصد ....
ثلثين القضاه في جهنم ...وهذا حسب الحديث ...فلما التقديس لمن يعمل في القضاء ....بل عليهم ان يخافو ويحذرو ....
الفساد القضائي موجود ...لمن كان له سمع وبصيره ...ولا يخفى هذا على احد ....
والقضاه احكامهم تختلف حسب التقدير لكل منهم ...وليس هذا سرا......

رئيس
28-12-10, 00:09
وهل هذا مقياس التقوى اخي الكريم والخوف من الله ...انه حصل على درجه الامتياز ..في الشريعه ...لكي نطلق عليه لقب عالم ....
اعلم كل ماذكرته وزياده اخي الكريم ......ولكنني اتحدث من منظور الواقع الذي نعيشه ....
ياعزيزي يقول الرسول صلى الله عليه وسلم قاضي في الجنه وقاضيان في النار ....مامعنا هذا .....هل معناه انهم يظلمون وبدون قصد ....
ثلثين القضاه في جهنم ...وهذا حسب الحديث ...فلما التقديس لمن يعمل في القضاء ....بل عليهم ان يخافو ويحذرو ....
الفساد القضائي موجود ...لمن كان له سمع وبصيره ...ولا يخفى هذا على احد ....
والقضاه احكامهم تختلف حسب التقدير لكل منهم ...وليس هذا سرا......

السلام عليكم
1-ليس كل تقي عالم ولا كل عالم تقي
2- يقصد بالحديث فتنة القضاء كما نعرف القضاء فتنه
3-حكم القاضي صحيح واسئل المشائخ عنه الخلع يرجع المهر لو بعد 100سنه
4-القاضي قبل تعينه يشتغل من 3الى 6 شهور تجريب له ولاحكام الي يعطيها
اتمناء من الاعضاء كل شي يتكلمواء فيه الا الحكام الشرعيه و الدين

المميــــزهـ
28-12-10, 00:33
السلام عليكم

ولو انه مايدخل العقل انه ترجع المهر بعد السنيين هذى وبعد ما انجبت منه اولاد ولكن اذا الناس مثل تفكيرك اتمنى من اختي انها تصبر وبما انك قلت ماحد بيجي يطق بابه الافضل تبقى معلقه الى ان الله ياخذ روح زوجها الخسيس بدل ما ترجع المهر له ان شاء الله وباذن الله يموووت وتارثه

henry
28-12-10, 10:33
إنا لله

الموضوع جدي ولابد من التعامل معه بحسب المعطيات من الزوج
فــ الموضوع شوي طويل

أعانكم الله على أولادكم

عاشقةالفارس
28-12-10, 13:54
السلام عليكم
يااخي الكريم .....جميل ماذكرته في الأعلى ...
اما مسأله الخلع ان المهر يرجع ولو بعد 100 سنه ...فهذا يعتمد على القضاه وتقديرهم .....
الخلع الذي نعرفه انه قد تستخدمه المرأه عندما لا تطيق الحياه مع الرجل ...وبدون سبب لطلب الطلاق مثل الصحابيه التي سبق ذكرها....
ثم ماهو الفرق بين رجل سيئ العشره ورجل غير سيئ ...انا اجزم ان الثاني يستحق التعويض لأنه لم يخطئ ....
اما مسأله التعميم فأن كل الحالات اذا طلبت المرأه الطلاق وكانت البادئه في ذلك فيجب ان تدفع تعويض ...فهذا من مهازل المحاكم ...في الحقيقه لم اجد الطف من هذه الكلمه على مسامعكم .....وعذرا اخوتي ....
...الأن المرأه تأتي وقد اعتدى عليها زوجها ومعها التقارير وتجد القاضي ينصحها بالصبر ... ...وان عليها الأحتساب ....

اتذكر سيده ...ضربت مرات ومرات وصبرت الى ان الصبر له حدود ...ذهبت للمحكمه وطلبت الطلاق ...ولكن هيهات ...
في كل مره يحضر الزوج يقول انا احبها ياشيخ وهذي ام عيالي .. وعند الخروج من المحكمه وعند الباب يقول ترجعين قريشاتي اذا تبين الورقه..... وطبعا هذا حسب ماكانت تقول ...وللعلم الرجل امام وخطيب جامع ومدرس دين....
وتأجيل ورا تأجيل...
والرجل تزوج وانجب وعاش حياته.... وهي معلقه ثمان سنين ...
وبعدها دفعت 40 الف لرجل لكي يطلقها .....مضطره ...لأن قضيتها وقعت بين يدي قاضي ظالم .....
والكثير من القصص...التي تدل على نقص في العدل ....القضاه ليسو ملائكه حتى لا ينتقدو....
وهيبه القضاء لم تعد كما كانت يااخي الكريم ....ولنا في قاضي المدينه الخائن الذي اصدر المجلس الأعلى للقضاء قرار بعدم محاسبته ..درء للفتنه.....نظره اخرى

هولاء القضاه الذين يجب احترامهم ...هزلت ورب الكعبه .......

رئيس
28-12-10, 18:46
يااخي الكريم .....جميل ماذكرته في الأعلى ...
اما مسأله الخلع ان المهر يرجع ولو بعد 100 سنه ...فهذا يعتمد على القضاه وتقديرهم .....
الخلع الذي نعرفه انه قد تستخدمه المرأه عندما لا تطيق الحياه مع الرجل ...وبدون سبب لطلب الطلاق مثل الصحابيه التي سبق ذكرها....
ثم ماهو الفرق بين رجل سيئ العشره ورجل غير سيئ ...انا اجزم ان الثاني يستحق التعويض لأنه لم يخطئ ....
اما مسأله التعميم فأن كل الحالات اذا طلبت المرأه الطلاق وكانت البادئه في ذلك فيجب ان تدفع تعويض ...فهذا من مهازل المحاكم ...في الحقيقه لم اجد الطف من هذه الكلمه على مسامعكم .....وعذرا اخوتي ....
...الأن المرأه تأتي وقد اعتدى عليها زوجها ومعها التقارير وتجد القاضي ينصحها بالصبر ... ...وان عليها الأحتساب ....

اتذكر سيده ...ضربت مرات ومرات وصبرت الى ان الصبر له حدود ...ذهبت للمحكمه وطلبت الطلاق ...ولكن هيهات ...
في كل مره يحضر الزوج يقول انا احبها ياشيخ وهذي ام عيالي .. وعند الخروج من المحكمه وعند الباب يقول ترجعين قريشاتي اذا تبين الورقه..... وطبعا هذا حسب ماكانت تقول ...وللعلم الرجل امام وخطيب جامع ومدرس دين....
وتأجيل ورا تأجيل...
والرجل تزوج وانجب وعاش حياته.... وهي معلقه ثمان سنين ...
وبعدها دفعت 40 الف لرجل لكي يطلقها .....مضطره ...لأن قضيتها وقعت بين يدي قاضي ظالم .....
والكثير من القصص...التي تدل على نقص في العدل ....القضاه ليسو ملائكه حتى لا ينتقدو....
وهيبه القضاء لم تعد كما كانت يااخي الكريم ....ولنا في قاضي المدينه الخائن الذي اصدر المجلس الأعلى للقضاء قرار بعدم محاسبته ..درء للفتنه.....نظره اخرى

هولاء القضاه الذين يجب احترامهم ...هزلت ورب الكعبه .......
السلام عليكم
اخي الكريم انا اقول هذا حكم شرعي مو تقدير
واذا حبيت اسئل المشايخ وعندك من المشايخ الموجودين في حائل الفايز-النونان -الشبل-الغاوي وغيرهم
الطلاق ياتي من الرجل والخلع ياتي من المراه ولا يكتب بالورقه طلاق بل خلع

(فهذا من مهازل المحاكم )
ياخي الكريم هذا حكم شرعي يعني مو من راسه

لاوالله لانه اكثر الناس تريد قاضي سلطان :اي تريد الحكم على كيفه لو الواحد دارس عند احدى المشائخ المعرفين الفقه كان مكان هذي الردود

هل اصابع ايدك وحده وكما قلت القضاء فتنه اللهم لاتفتنا بالقضاء
وشكرا

كذا ولا كذا انا كذا
28-12-10, 19:11
الله يعينك اختي ويصلح لك الاحوال

؛

Programmer
29-12-10, 02:41
من يوم صار فيه شي اسمه حقوق مرأة والبيوت مشاكل ....

لو يبي نصيحتي الرجل انه يطلقها ويخليها تعفن عند اهلها هي وعيالها ... وتشوف اذا تزوجت اوجاء احد يخطبها الا ان وفقها الله بشايب او متزوج اربع ..

والله ما تسوى التمرمط قدام المحاكم ....... أرم عليها الطلاق ورح خذ لك وحده فطفوطة وبكر .. تبدأ حياتك من جديد وتجدد عمرك .. وربي الا تنبسط ...

والله يسلم الراجحي فاتح باب القروض .. وفاتح باب اعادة التمويل ...

واذا سويت هالشي راح تشوف زوجتك الاولى ميته قهر ومتندمة على حالها .. وانها ثقيلة حتى على اهلها ....

بنات آخر زمن ..

الليل الكتوم
29-12-10, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم

أرى أن الردود خرجت عن صلب الموضوع وانتقلت الى الجدال والالفاظ السوقية

أحبتي ,,, من قال لا ادري فقد أفتى وارجو ممن ليس لديه حل لهذه الاخت أن لا يقف موقف زوجها
وهي لم تكتب هذا الموضوع الا لتسمع الاراء التي تدلها على الحل لمشكلتها

واما بالنسبة لموضوعك أختي
ليس كل من وضع لحية يعتبر شيخاً او عالماً
فهناك الكثير ممن لهم مناصب دينية يقومون باستخدامها لمصالح شخصية بحتة

وان كنتي تقبلين برأيي فأنا أعرف رقم شيخ في منطقة حائل , إن لم يحل مشكلتك فسيدلك على الطريق الصحيح

إن كنتي تريدين رقمه أرجو إرسال موافقتك على الخاص لكي ارسل لك الرقم
وإن كنتي لا تريدين أجو الرد هنا

ودمتم بود

يوسف....حائل
29-12-10, 13:18
كيف طريقة طلب الاستئناف

اختي الله يكون بعونك
طلب الاستئناف هو عدم رضاائك بالحكم
اذا حكم بينكم الشيخ ارفضي الحكم وهو يسئلك هل تريدين استئناف

يوسف....حائل
29-12-10, 13:27
اختي دمعة يتيمة

انا اصبت فمن الله وانا اخطئة فمن نفسي والشيطان وآسف ع الاطالة

الله يوفقك اخووي عزالله كفيت ووفيت
اختي الحبيبه اسمعي كلام اللي يبي للك الخير

ترى اطفاالك يمكن بيوم من الايام يدعوون عليك ولا يدعوون للك لانك حرمتيهم من ابوهم
ترى كل بيت فيه مشااكل بس الواحد يستر على نفسه ويصبر لان الصبر يعوضه الله خير كثيرر
تر الرجال ناصح للك واشكره لانه قاال كلام مثل كذاا لان اللي يبي للك الخير قليل هالوقت

يوسف....حائل
29-12-10, 13:39
والقضاه مع بني جنسهم
مالتس الا الامير

اعوذبالله منك بدال ماتنصحينه انه ترجع لزوجه ولا تخرب بيته تقولين هاتس

قولي خير او اصمتي

المميــــزهـ
30-12-10, 02:37
والقضاه مع بني جنسهم
مالتس الا الامير

هذى هي الحقيقه ياقفون بجنب بعض حتى لو يدرون ان الرجل على غلط محتقريين المرأه ولكن (لو اجتمع الناس عليك ليضروك بشيء لن يضرونك ) وقال الله تعالى ( ان ينصركم الله فلا غالب لكم)
عنصريه ذكوريه

المميــــزهـ
30-12-10, 02:43
من يوم صار فيه شي اسمه حقوق مرأة والبيوت مشاكل ....

لو يبي نصيحتي الرجل انه يطلقها ويخليها تعفن عند اهلها هي وعيالها ... وتشوف اذا تزوجت اوجاء احد يخطبها الا ان وفقها الله بشايب او متزوج اربع ..

والله ما تسوى التمرمط قدام المحاكم ....... أرم عليها الطلاق ورح خذ لك وحده فطفوطة وبكر .. تبدأ حياتك من جديد وتجدد عمرك .. وربي الا تنبسط ...

والله يسلم الراجحي فاتح باب القروض .. وفاتح باب اعادة التمويل ...

واذا سويت هالشي راح تشوف زوجتك الاولى ميته قهر ومتندمة على حالها .. وانها ثقيلة حتى على اهلها ....

بنات آخر زمن ..

الا ان وفقها الله بشايب او متزوج اربع ...؟ ياخذ تزوجنهم اللي ما اخذت يعني بكر

وبعدين ياليت يسمعون منك ويخلي سبيلها امساك بمعروف او تسريح باحسان ولكن من طبيعه الرجل حقود حسود يبيها معلقه لحد مايروح عمرها عشان ما تتزوج وللمعلوميه ترا فيه شباب اخذو حريم معهم اولاد بعد وش رايك :38: