المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجبا" ياأحوال حائل؟؟؟؟؟؟؟؟

جنون المشاعر
18-12-10, 03:18
بسم الله الرحمن الرحيم

صراحه قمة العجب عندما ذهبت إحدى الاخوات الى الاحوال لكي تسقط اسمها من كرت عائلة زوجها لانها مطلقه
اكتشفت ان عليها غرامه وذلك بسبب انها لم تحضر وتنزل اسمها من الكرت بعد مرور شهرين من الطلاق ملاحظه((لم تنهي العده بعد))
ولاتستطيع ان تكمل باقي اجرأتها إلا بتسديد الغرامه
لكن الغريبه لاتستطيع ان تسقط نفسها الابحضور زوجها السابق لكي ينزلها من كرته يعني الغرامه عليه واحضار الزوج عليها ايضا"
لو كانت تستطيع الوصول الاالزوج لم تتكلف بالحضور إلا الاحوال لكن اليس هذا من الظلم على المرأه بأن تلزم بالغرامه وهذه الغرامه بسبب عدم حضور الزوج واسقاطها من كرت عائلته وهو الوحيد القادر على ذلك
من المفترض ان الرجل هو من يلزم بهذه الغرامه لانها مسئوولية الرجل وليست المرأه
فإلى متى هذا التظلم على المرأه ووضع فوق كاهلها مالاتستطيع تحمله

جريح حائل
18-12-10, 03:33
اما تحبين جونق يو مشاء الله عليك والله يكتب اللي فيه الاخير ويجمع بينكم

اما بخصوص الموضوع welcome to saudi

موظف الاحوال
18-12-10, 22:27
ما ذكرتيه ياختي بأن المرأه مطالبه باحضار الزوج فهذا غير صحيح اطلاقا وانما طلب منها احضار كرت الزوج واذا تعذر عليها ذلك يؤخذ عليها اقرار او على وليها بذلك ويدرج الزوج على قائمة المطلوبين بعباره (يكلف بمراجعة الاحوال) اما بالنسبة للغرامه فالغرامه تقع على الزوجه او الزوج لان الصك الطلاق الاصل مسلم لها شخصيا من قبل المحكمه وافهمت من قبل المحكمه عليها مراجعة الاحوال المدنية قبل انتهاء المده المحدده لكي لا تترتب عليها غرامه. هذا هو النظام هذا ما اود ايضاح.

فهد بن الفهد
18-12-10, 23:09
يا مسكين يالرجااااااااااااااااااااااال حتى وهو مطلق المرأة تبي تجرجره وراءها من جديد
اكفوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شركم
تحياتي

الساري نت
18-12-10, 23:22
موظف الاحوال افادك ومافيه داعي للمماطله

الحقيقة فقط
19-12-10, 01:16
ما ذكرتيه ياختي بأن المرأه مطالبه باحضار الزوج فهذا غير صحيح اطلاقا وانما طلب منها احضار كرت الزوج واذا تعذر عليها ذلك يؤخذ عليها اقرار او على وليها بذلك ويدرج الزوج على قائمة المطلوبين بعباره (يكلف بمراجعة الاحوال) اما بالنسبة للغرامه فالغرامه تقع على الزوجه او الزوج لان الصك الطلاق الاصل مسلم لها شخصيا من قبل المحكمه وافهمت من قبل المحكمه عليها مراجعة الاحوال المدنية قبل انتهاء المده المحدده لكي لا تترتب عليها غرامه. هذا هو النظام هذا ما اود ايضاح.

هذا كلام غريب وغير منطقي!!!!!!!!!!
كيف تغرم الزوجة وكرت العائلة بإسم الزوج؟؟؟!!!أعتقد أن العقل يقول أن الغرامة يتحملها الزوج فإذا طلق وأخذ نسخة من صك الطلاق يذهب ويسقط الزوجة من الكرت..

أم عـلـوشـ
19-12-10, 16:15
خخخخخخخخخخخ ..

هــــــــو اصــــــلاً ليـــــش تتزوج طالمــــــا ان اخرتــــه طلاااااااااج هآآآه...

هي لو تعوذت من ابليسه وجلست بيته وعند وغادينه ترى اصرف له وازين ومن ناحية الغرامــــــه بما انهم الاثنيييييين ((الزوج وطليقته ))
المفروض تنقسم بينهم بحيث اغدي الطلاااق يخف في مجتمعنا الحااااااااايلي

ذيب الليل
19-12-10, 16:26
خخخخخخخخخخخ ..

هــــــــو اصــــــلاً ليـــــش تتزوج طالمــــــا ان اخرتــــه طلاااااااااج هآآآه...

هي لو تعوذت من ابليسه وجلست بيته وعند وغادينه ترى اصرف له وازين ومن ناحية الغرامــــــه بما انهم الاثنيييييين ((الزوج وطليقته ))

كلام عين العقل

أسلمي وقلبه أرجنتيني
19-12-10, 18:06
ألحيـــن الدنيـآإْ أورآق بإورآق

لآحـــوول وٍلآقــوة إلآ بالله

a.f
19-12-10, 22:12
خخخخخخخخخخخ ..

.................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... ..............
شلون تبيه تقعد عند وغآدينه وهي مآتزوجت لآزم تتزوج علشان تجيب وغآدين على قولك ..

بعديت هي شدرآهـ أن آخرتهـ طلاآآآآج<...> تعلم آلغيب مثلآ..؟

آ،نـىأ أخآآلفكم آلرأي آأنت وأآخوي ..ذيب الليل .

كلآآآمـ غير صحيح.

#الوسيم#
19-12-10, 22:15
ياعزيل المراءه المطلقه .............................. بس

ام عبدالله.
19-12-10, 23:23
الله يعين..

جنون المشاعر
19-12-10, 23:27
اما تحبين جونق يو مشاء الله عليك والله يكتب اللي فيه الاخير ويجمع بينكم

اما بخصوص الموضوع welcome to saudi

آمــــــــــين من بؤك لباب السماء

فهد نت
19-12-10, 23:40
احوال حائل
من طلعت الاحول والفهيد هو المدير كل الدوائر الحكوميه في حائل تم تغيير المدير بما فيهم امير حائل
بس مدير الاحول تهي تهي تهي ... باق والتخبط على ماهو عليه ولا جديد فيه ابداً
لكن نقول الله يعوضهم خير ان شا ءالله

جنون المشاعر
19-12-10, 23:42

ليش اللف والدوران المفروض يكون نزول الزوجه من الكرت من ضمن تخصص الاحوال بمجرد انتهاء العده تنزل تلقائيا"من الكمبيوتر بدون حظور كلا الطرفين اوقانون يكون اجباري للزوج ان يتكفل بأنزال زوجته والاتتوقف جميع معاملاته ((يعني اذا كان بيضيفها لكرته تنضاف بكل سهوله ويجبر حظوره وعند الانزال من كرته مو ضروري انه يحظر ليش مايكون اجباري بالاضافه والازاله))
والغرامه هو لو شايلها من كرته ماصارت عليها غرامه يجب ان يجبر الزوج على الغرامه وليس الزوجه

جنون المشاعر
19-12-10, 23:52
يا مسكين يالرجااااااااااااااااااااااال حتى وهو مطلق المرأة تبي تجرجره وراءها من جديد
اكفوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شركم
تحياتي

لاوالله الحريم هن المسكينات وهومتزوجه دابل كبده وهو مطلق دابل كبده وغاثه
انتم فكوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شركم

في قلب الحدث
20-12-10, 00:01
هين هين ياضبان بس

v i p-999
20-12-10, 00:08
لآحـــوول وٍلآقــوة إلآ بالله

جنون المشاعر
20-12-10, 00:11
موظف الاحوال افادك ومافيه داعي للمماطله

والله انا مانزلت الموضوع علشان اختصره بكلمتين
وبعدين ليش تسجل بااسم موظف الاحوال علشان تردعلى ليش مارديت من الساري نت

جنون المشاعر
20-12-10, 00:14
الحقيقه فقط شكرا" على ردك الرائع والمنطقي وجزاك الله خير

جنون المشاعر
20-12-10, 00:24
خخخخخخخخخخخ ..

انا مستغربه ان مشاركاتك 1,889وماتعرفين تصولين المعلومه بشكل صحيح وبعدين انا الظاهر على مااعتقد اناقش الغرامه والاحوال يعني ماناقشت الطلاق والمشاكل الزوجيه
يعني ارجعي اقري الموضوع شكلك متاثره بااحد عندك مطلق

كلام عين العقل

والاخ شكله مع الخيل ياشقراء

جنون المشاعر
20-12-10, 00:30
شكرا" اخي اسلمي وقلبه ارجنتيني على مرورك ويعطيك العافيه

جنون المشاعر
20-12-10, 00:32
خخخخخخخخخخخ ..

.................................................................................................... .................................................................................................... .................................................................................................... ..............
شلون تبيه تقعد عند وغآدينه وهي مآتزوجت لآزم تتزوج علشان تجيب وغآدين على قولك ..

بعديت هي شدرآهـ أن آخرتهـ طلاآآآآج<...> تعلم آلغيب مثلآ..؟

آ،نـىأ أخآآلفكم آلرأي آأنت وأآخوي ..ذيب الليل .

كلآآآمـ غير صحيح.

فعلا" اوافقك الرأي وكلام عين العقل على قولة اخوي ذيب الليل

جنون المشاعر
20-12-10, 00:35
ياعزيل المراءه المطلقه .............................. بس

اي والله انك صادق عزيلهن بس

جنون المشاعر
20-12-10, 00:36
مشكوره اختى ام عبدالله على مرورك

جنون المشاعر
20-12-10, 00:43
احوال حائل
من طلعت الاحول والفهيد هو المدير كل الدوائر الحكوميه في حائل تم تغيير المدير بما فيهم امير حائل
بس مدير الاحول تهي تهي تهي ... باق والتخبط على ماهو عليه ولا جديد فيه ابداً
لكن نقول الله يعوضهم خير ان شا ءالله

شكله بيتحنط على الكرسي بعد ماادري ليش احس عليه عش عناكب ياصار على قولتك من طلعت الاحوال هههههههههههههههههه
شكل واسطته واصله وقويه اجل الله يخلف علينا بس

دافوره راسبه
23-12-10, 02:05
.......................................

دافوره راسبه
23-12-10, 02:08

النظام معروف للكل ولا يخفى على احد !!

علشان كذا يكتب لكم موضوع اللي ما يطبق النظام يستحى على حالوه ويطبقه ؟
وانت الظاهر يا اخوي اللي مو عارف النظام للاسف ..والاكثر اسف ايضاً ان الاحوال تطالب بحضور الزوج ينزلك من الكرت وهذا شغلهم ماهو شغل المطلقه !!؟

وانت شكلك من اللي في الاحوال ما يطبق النظام ،ويتكلم من باب عدم العلم بالشئ ؟؟!!

جنون المشاعر
23-12-10, 02:36
النظام معروف للكل ولا يخفى على احد !!

علشان كذا يكتب لكم موضوع اللي ما يطبق النظام يستحى على حالوه ويطبقه ؟
وانت الظاهر يا اخوي اللي مو عارف النظام للاسف ..والاكثر اسف ايضاً ان الاحوال تطالب بحضور الزوج ينزلك من الكرت وهذا شغلهم ماهو شغل المطلقه !!؟

وانت شكلك من اللي في الاحوال ما يطبق النظام ،ويتكلم من باب عدم العلم بالشئ ؟؟!!

فعلا" اختي ليش نكتب اذا كنا نعرف النظام مانكتب الابالى يعترض عن الجاده والاالي ماشي سيده محد راح يلقى شي عليه على قولة المثل
((امشي عدل يحتار عدوك فيك))
وبعدين ماشاء الله عليك هذا وانتى راسبه اجل لو كنتى شاطره وش رديتي هههههههههههههههه

في حظن السحاب
23-12-10, 02:40
فعلا" اختي ليش نكتب اذا كنا نعرف النظام مانكتب الابالى يعترض عن الجاده والاالي ماشي سيده محد راح يلقى شي عليه على قولة المثل
((امشي عدل يحتار عدوك فيك))
وبعدين ماشاء الله عليك هذا وانتى راسبه اجل لو كنتى شاطره وش رديتي هههههههههههههههه

مادري عنك اما سالفت لاتتزوج وتجلس ببيت اهلها كش تسبحك فال الله ولا فالك خلينا نعرس ونخلف لو يكون اخرتو طلاق بس نذوق طعم العرس

جنون المشاعر
23-12-10, 03:05
مادري عنك اما سالفت لاتتزوج وتجلس ببيت اهلها كش تسبحك فال الله ولا فالك خلينا نعرس ونخلف لو يكون اخرتو طلاق بس نذوق طعم العرس

اقول وين الاخت مروحه لهدرجه متحمسه من سالفة العرس وذاله ان الدعوه تصيبك وتعنسين
والله انا من شفت هالنعله وانا غاسله يدي منك شكل عقلك برجلك<<<ههههههههههههههههههههههه
اقول روحي اقتبسي رد الى تبيك تعنسين <<<ياقلبي اذا عنستي ارسليلي على الخاص عندي لك رجال لقطه:_19:

روعة آحساس
23-12-10, 03:13
هيه هيه انتي ياللي في حضن السحاب وين رايحه هدي السرعه شوي والله رحمتك لك رساله على الخاص عندي لك عريس

في حظن السحاب
23-12-10, 03:14
اقول وين الاخت مروحه لهدرجه متحمسه من سالفة العرس وذاله ان الدعوه تصيبك وتعنسين
والله انا من شفت هالنعله وانا غاسله يدي منك شكل عقلك برجلك<<<ههههههههههههههههههههههه
اقول روحي اقتبسي رد الى تبيك تعنسين <<<ياقلبي اذا عنستي ارسليلي على الخاص عندي لك رجال لقطه:_19:

لاحوااااااااااال ولاقووواة الا بالله انتي ماخليتي حلق احد مانشبتي له باها المنتدي الحين مابقي الا انا
اشوف البارح طقعك الضايع مادري الغادي
اقول اجدي ولاتقربين يمي ترا اتوطا ببطنك بكعبي اللي مو عاجبك من زينك انتي وكوريتك اللي صافتهم
تقل هديفه فاسين بعيونهم مناك بس

روعة آحساس
23-12-10, 03:16
يالشوق الضايع خير وش جايبك عندنا

في حظن السحاب
23-12-10, 03:17
هيه هيه انتي ياللي في حضن السحاب وين رايحه هدي السرعه شوي والله رحمتك لك رساله على الخاص عندي لك عريس

اقول ماضنتي وراك رجال انتي ومسدسك اتوقع من يقرب لك تطخينه ماني عايفتن عمري اقول سرهدي

جنون المشاعر
23-12-10, 03:18
ماشاء الله الشوق الضايع مشرف عندنا لازم نحييه بشى يليق بمستواه <<<ههههههههههههههههههه

دافوره راسبه
23-12-10, 03:21
اقول يا حظن السحاب وش بك داخله غلط

يحول لا حد يلومه من توقيعه الجفا برد اغسلن يديكن منه

البنت متآثره تبي الدفا يا حسرتي بس ههههههههه

لا وبعد التوقيع مسروق من الايميل اللي عليه هههههههههه

روعة آحساس
اقول ماضنتي وراك رجال انتي ومسدسك اتوقع من يقرب لك تطخينه ماني عايفتن عمري اقول سرهدي

والله ضيعتي على نفسك فرصه كنت بزوجك الشوق الضايع تنفعون لبعض

في حظن السحاب
اشوق اقول طس لا اقسم بالله اجي اتوطا ببطنك
احس في الموضوع ريحة ابط منك تفوح اطلع سديت نفسي وانا متعمق في الموضوع

جنون المشاعر
23-12-10, 03:22
لاحوااااااااااال ولاقووواة الا بالله انتي ماخليتي حلق احد مانشبتي له باها المنتدي الحين مابقي الا انا
اشوف البارح طقعك الضايع مادري الغادي
اقول اجدي ولاتقربين يمي ترا اتوطا ببطنك بكعبي اللي مو عاجبك من زينك انتي وكوريتك اللي صافتهم

اقوووول الخلاااااااااااااااااااااااااااااااا
على قولة اخونا الضايع الله يذكره بالخير والله ان هالرجل ......والااقول اقصلك سالفته بعدين
والله وانا بعد كنت ناويه ازوجك ابونوفل والله غميضه راحتك عليك

في حظن السحاب
23-12-10, 03:23
اقول يا حظن السحاب وش بك داخله غلط

يحول لا حد يلومه من توقيعه الجفا برد اغسلن يديكن منه

البنت متآثره تبي الدفا يا حسرتي بس ههههههههه

لا وبعد التوقيع مسروق من الايميل اللي عليه هههههههههه

لا تكفين ايه ادور الدفا وش براسك
مو منك من ابو ثومه اللي غاازته بتوقيعك متنومستن به تره مصري الله يقرفك يوم يكلمك تفوح رحت ثومه

في حظن السحاب
23-12-10, 03:26
اقوووول الخلاااااااااااااااااااااااااااااااا
على قولة اخونا الضايع الله يذكره بالخير والله ان هالرجل ......والااقول اقصلك سالفته بعدين
والله وانا بعد كنت ناويه ازوجك ابونوفل والله غميضه راحتك عليك

اقول ياحلولات الشوحط بس انتي وراتس ماتعقلين اهجدي ياملي الحكه

اقول يابعدحي وشي مواصفات العريس اللي عندك

في حظن السحاب
23-12-10, 03:28
والله ضيعتي على نفسك فرصه كنت بزوجك الشوق الضايع تنفعون لبعض

خلاص اصحيب اصحيب

دافوره راسبه
23-12-10, 03:29
مو منك من ابو ثومه اللي غاازته بتوقيعك متنومستن به تره مصري الله يقرفك يوم يكلمك تفوح رحت ثومه

ههههههههه
على الاقل ابو ثومه على قولتك يعرف يحضن وطايح جو مع هالبنوته
مو مثلك واقف جنب هالشجره يا عونة الله ما حوله احد
يالربعات افزعو لها بواحد لو سلف تمشي فيه حالها خخخخخخخخ

جنون المشاعر
23-12-10, 03:33

مشكوره يالدافوره توي فهمت قصدها اتريها منقهره اني اعرف اسوي تواقيع وهي ماتعرف طيب ليش ماقلتي لى ياللي مدري شسمه اكتنه المتعلقه بالسحاب انك ماتعرفين علشان اسوي لك خلاص ابشرى بسويلك توقيع كله نعوووووووووووووول بس ثاني مره لاتسرقين لان الى يسرق الله يحطه بالنار خلاص حبيبتي فهمتي تري اذا سرقتي مره ثانيه احرقك بالولاعه <<<هههههههههههههههه

جنون المشاعر
23-12-10, 03:38
الشوق الضايع بالله اطلع علشان مايطقلك عرق وتموت ادري ماتحمل الاترد انا ماقصدي اويه لك مابيلك المغثه<<<<<<<<<<وحده ماخذه راحته
يابناااااااات فحطوووووووو بالساحه عن عن عن اووووووووووووو خمسات
محد عندكن يغابشكن

روعة آحساس
23-12-10, 03:40
حرام عليك خفي عليه شوي من اليوم مبقق عيونه بهالموضوع شكله جته سكته قلبيه شكل ماعنده احد من اهله يفزع له ياحـــــــــــــــــــــرام كسر خاطري

في حظن السحاب
23-12-10, 03:40
مشكوره يالدافوره توي فهمت قصدها اتريها منقهره اني اعرف اسوي تواقيع وهي ماتعرف طيب ليش ماقلتي لى ياللي مدري شسمه اكتنه المتعلقه بالسحاب انك ماتعرفين علشان اسوي لك خلاص ابشرى بسويلك توقيع كله نعوووووووووووووول بس ثاني مره لاتسرقين لان الى يسرق الله يحطه بالنار خلاص حبيبتي فهمتي تري اذا سرقتي مره ثانيه احرقك بالولاعه <<<هههههههههههههههه

اقول ماكذب من قال ياعطيت الوغد وجه وراك حماار ...؟؟؟ ماضنتي وراك حمار الا خضار
تكفين يعني اللي بصوره مرتزه وتمص حلاوه هذي انتي مانتي سارقتها من منتدي تشنق بونق كونق

جنون المشاعر
23-12-10, 03:41

والله انك صادزه اكتنه متوذيه من ريحت افمه شوفي فالبنيه مبعده عنه

في حظن السحاب
23-12-10, 03:43
وبعدين ناذخه انك تقدرين تكتبين اسمك بتوقيع تره كله تحرير وكتابه نص مهي صناعت اندومي

في حظن السحاب
23-12-10, 03:44
تهاقينه والله اني توقعته بس قلت يمكن ريحة ابطو مو افمو

جنون المشاعر
23-12-10, 03:45
اقول ماكذب من قال ياعطيت الوغد وجه وراك حماار ...؟؟؟ ماضنتي وراك حمار الا خضار
تكفين يعني اللي بصوره مرتزه وتمص حلاوه هذي انتي مانتي سارقتها من منتدي تشنق بونق كونق

لحظه وقفي ياروعه احساس الحمدلله انا صحيح قلت فحطي بس موتسوين حفريات كخ كخ كخ الله يرجك ذبحتيني بالغبار
شوفي هالمتعلقه اكتنه الشوق الضايع اقووووول ياحلالى يالله اركبي بالحوض خلينا نزبن:020:

دافوره راسبه
23-12-10, 03:47
ههههههههههههههههه

وش هالخبووووووووول الله لا يبلاناااا حتى ما يدرن من معهن ومن ضدهن

اقول اشوى الشوق مايقدر يشارك ولا كان فضح فيكن

مير المشرف مقدي بووووه مووووقفه على طوووله خخخخخخخخ

في حظن السحاب
23-12-10, 03:52
لحظه وقفي ياروعه احساس الحمدلله انا صحيح قلت فحطي بس موتسوين حفريات كخ كخ كخ الله يرجك ذبحتيني بالغبار
شوفي هالمتعلقه اكتنه الشوق الضايع اقووووول ياحلالى يالله اركبي بالحوض خلينا نزبن:020:

لاحول ولاقوة الابالله استغفر الله ناس همج وشو فحطي ونركب بالحوض اسلوب قريا

جنون المشاعر
23-12-10, 03:52
ههههههههههههههههه

وش هالخبووووووووول الله لا يبلاناااا حتى ما يدرن من معهن ومن ضدهن

اقول اشوى الشوق مايقدر يشارك ولا كان فضح فيكن

مير المشرف مقدي بووووه مووووقفه على طوووله خخخخخخخخ

اقول حنا شكلنا ينطبق علينا المثل الى يقول لاضحكتو اومولي والا مع الخيل ياشقرا

جنون المشاعر
23-12-10, 03:58
قال ياعطيت الوغد وجه وراك حماار ...؟؟؟

تهاقينه والله اني توقعته بس قلت يمكن ريحة ابطو مو افمو

من ابو ثومه اللي غاازته بتوقيعك متنومستن به تره مصري الله يقرفك يوم يكلمك تفوح رحت ثومه

لا والله
ياوخيتي هذا اسلوب الهمج والقرايا اذا ماتعرفينه ولاقعدتي ترززين عند الشوق الضايع <<<÷هههههههههههه

في حظن السحاب
23-12-10, 04:01
لا والله
ياوخيتي هذا اسلوب الهمج والقرايا اذا ماتعرفينه ولاقعدتي ترززين عند الشوق الضايع <<<÷هههههههههههه

امحق من مره بعد وجه اقول تقربين لوحده من جارتنا من هاسنين جت صواله يم عرب واحشروها بالحمام اتوقع انتي اللي حشرتيها

اوخذ يامخوذ انتي متي تنامين

جنون المشاعر
23-12-10, 04:39
انام اذا نزلتي للارض وانخمدتي نمتي