المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوسف الزهير هذا يومك أيها الغيور ، هل تفعلها ام لاء ؟؟



صفحة تربوية
15-12-10, 18:53
نعم الاسبوع القادم ياستاذ يوسف ستقوم لجنة من الوزارة بزيارة مستشفيات حائل

طبعا الان وحسب مصادري الحارثي وكثيرون معه

يعلملون ليل نهار من اجل حفظ ماء الوجه وستر الخراب والدمار والامراض


نعم سيلمعون للجنة
واللجنة ستاكل معجنات وفطائر وحلويات وغداء مفاطيح

ثم تعود كما جاءت ولافائدة من حضورها

انا خارج المنطقة لظروف

اتمنى من الغيورين امثال يوسف الزهير مقابلة اللجنة
بجميع المستندات والاوراق والصور

نملة سوداء
15-12-10, 18:57
يعني وش تبغاه يسوي مثلاً..؟!!!:icon22::icon22:

نعيم
15-12-10, 19:38
فعلاً ( صفحة تربوية )

هذه رسالة عاجلة إلى أبو عبدالرحمن وغيره كثير في حائل الغالية ...
وهم بإذن الله مايقصرون .
شكرا لك

امونه المزيونه
15-12-10, 19:59
يعني وش تبغاه يسوي مثلاً..؟!!!:icon22::icon22:

بس يعرض لهم تقرير عن الوضع الصحي مدعم بالصور وهم يشوفون شغلهم طبعااا بعيد عن اعين الحارثي وربعه

يوسف الزهير
15-12-10, 21:53
الغالي صفحة تربوية

بيض الله وجهك على التنبيه


حال الصحة بحائل يشتكي منه الكل ، فقد تخلى المسئولين بالوزارة عن حائل وحقها بهذا المجال ، وحتى معاليه تراجع عن قدومه لحائل ، فالواجب على كل مواطن مقابلة هذه اللجنة ومقابلة الوزير واكثار الطلب بحقوقنا .


عن نفسي سأفعلها باذن الله
وجزاك الله الجنة
واسأل الله عز وجل ان يكتب التوفيق

شايب الشريه-----
15-12-10, 21:58
بالتوفيق ان شالله

مـاتـهـاب
15-12-10, 21:59
بالتوفيق يارب

البروق
15-12-10, 22:06
لا بد ان يكون الصوت الحائلي متواجد مع اللجنة وربما تحاول ترقيع جميع الثغرات والفضائح الطبية داخل المستشفيات وتعاني حائل من عدم وجود الطاقم الطبي الجيد وعدم
وجود مباني جيدة ( جميع مستشفيات حائل كل يوم ترميم وصيانة على حسب المريض )
جميع ان تسأل عن الوضع الصحي والطبي والمباني من جميع النوحي ما هو بس يشوفون الاستراحات ويأكلون من المفاطيح ويمشون
وسلامتكم ،،،،،،

راعــي الـمـلــحــاء
15-12-10, 22:24
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

قصة مصورة
15-12-10, 22:32
الله يقوّيه الصحافي يوسف الزهير لكن شي يغث في النفس لما تكون القطاعات الحكومية المهمة جدا والتي تعتبر شريان الدولة للشعب ك المستشفى في حالة دمآار دائم وانحطاط في المستوى والنظافة.,!! يعني هل تبرز أرواح المرضى على هياكلهم بقرب حروة حضور المدراء العاميين .,!! هم بشر يآخي قبل وبعد حضور أو إنصراف المدير المذكور ,,,

الذيب البني
15-12-10, 22:40
ههههههههههههههههههههههه


الله من الهياط الي ماله سنع



خل الرجال الي تنخاة يتكلم عن عمله والفوضى الي فيها


عمري ما شفتة كاتب شي عن عمله ولا القصور الي هناك


يقول المثل يمدح السوق من ربح فيه


ودام عمله يوظفون ربعة وبني أخيه ما يتكلم فيهم



اخوي الذمة لدى بعض من يدعون الصحافة معدومه


همهم الاول مصلحة انفسهم



هي الحقيقة المرهـ على من المحت بكلامي لهم

ام عبدالله.
15-12-10, 22:56
عساك على القوة استاذ يوسف الزهير..وشكرا ياكاتب الموضوع..

لأجل حائل
16-12-10, 01:02
جزاك الله خيرررر
لكن متى سياتون الى حائل باي يوم وكم سيقيمون بها واين سيكونون والباقي على ربك
والاستاذ يوسف وغيره من الغيورين ماهم مقصرين باذن الله

السابحة
16-12-10, 01:08
بارك الله فيك على التنويه

بس لحظه
16-12-10, 01:32
يوسف الزهير

الله يكثر من امثالك

»°•آڸمڸگــــہ•°«
16-12-10, 01:39
الغالي صفحة تربوية

بيض الله وجهك على التنبيه


حال الصحة بحائل يشتكي منه الكل ، فقد تخلى المسئولين بالوزارة عن حائل وحقها بهذا المجال ، وحتى معاليه تراجع عن قدومه لحائل ، فالواجب على كل مواطن مقابلة هذه اللجنة ومقابلة الوزير واكثار الطلب بحقوقنا .


عن نفسي سأفعلها باذن الله
وجزاك الله الجنة
واسأل الله عز وجل ان يكتب التوفيق



الله يـــــوفقك ويسهل دربك ويكثر من الشرفاء اللي عندهم غاريه على اهل ديرته امثالك طال عمرك

والف شكر لصاحب الموضوع عالتنبه وياليت الرفاع يقدم ايضآ التقارير اللي عنده وتكون مدعمه بالصور ...... الله يقويكم

شعاع ساطع
16-12-10, 02:47
بالتوفيق ان شاء الله

غريب امرك يازمن
16-12-10, 03:43
الله يقويكم ويقوي كل من به ذره خير سواء يوسف او غيره الى الامام ولايهمكم كلام الحسودين الحقودين ..................!

alhatme
16-12-10, 10:29
شكراً صاحب الموضوع بارك الله فيك

يوسف الزهير

سر ونحن معاك

يا ملي
16-12-10, 13:10
هل سيسمحون للأستآذ يوسف بمقآبلة اللجنة ؟

بالتووفيق للأستاذ يوسف وشكراً على التنبية أخوي صفحة تربوية

ذبحني حبه
16-12-10, 13:29
بالتوفيق

كذا ولا كذا انا كذا
16-12-10, 14:32
الله يقويقكم يارب
ويكثر من امثالكم ؛؛؛؛؛

~ سواح ~
16-12-10, 14:36
قدها ابوعبدالرحمن .. والله يوفقه ..
والمفروض ان اي واحد من سكان حائل عنده اثباتات عن الاخطاء الفادحة يقدمها .. من اجل حائل
شكراً صفحة تربوية

يوسف....حائل
16-12-10, 18:55
اممممممممممممم
والله مادري

االشمالي
16-12-10, 20:44
الله معاكم على نصرة الحق

قمراا
17-12-10, 03:01
بالتوفيغغغغغغغ..:icon15:

ساهر حايل
17-12-10, 05:06
الله يسهل امووووووووووووووووووووووووووووووووووركم

ملاك الطيبه
17-12-10, 13:37
كفو والله يايوسف الزهير

فديتكـ
17-12-10, 17:29
ههههههههههههههههههههههه


الله من الهياط الي ماله سنع



خل الرجال الي تنخاة يتكلم عن عمله والفوضى الي فيها


عمري ما شفتة كاتب شي عن عمله ولا القصور الي هناك


يقول المثل يمدح السوق من ربح فيه


ودام عمله يوظفون ربعة وبني أخيه ما يتكلم فيهم



اخوي الذمة لدى بعض من يدعون الصحافة معدومه


همهم الاول مصلحة انفسهم



هي الحقيقة المرهـ على من المحت بكلامي لهم




الحمد لله والشكر على نعمه العقل

لماذا انت دائماا ضد النجاح الاخ يوسف مجتهد لما فيه مصلحه عااامه لكل اهل حائل

اما لانه يكتب باسمه الصريح ويضع صورته امامك واعتقد انك ضد هذا الشي للاسف فهذه مشكلتك انت

لكن نتمنى اذا كان عندك اي ملاحضات فيها مصلحه للجميع ان تتفضل بطرحها هناا بدل التشكيك بالاخرين

بالتوفيق لك اخ يوسف

درقن درقن
19-12-10, 02:42
ايييييييه الله يعين والله اني حاس اننكم تبون تجيبون العيد بيوسف لكن الله يوفقك انت وامثالك يايوسف

ستل جناحة
19-12-10, 09:15
يوسف الزهير ما يقدر يسوى شئ لحاله أخوى .,........أذا ما تكاتفو أهل حائل وتكلمو بصوت واحد وأخذو حقوقهم وصار حب الديرة أهم شئ عندهم ..... بس والله أهل الديرة مشغولون بالرالى .....وطيور الجنة ..ومهرجانات الضياع ..وكبارى الضحك الى كل يوم مايل واحد يبي يطيح

تزين أن شاالله ...

الموقنه
19-12-10, 11:04
اهجدوا لايختفي يوسف
مثل ماختفى ماجد المسمار الله يستر من الحساد

لأجل حائل
20-12-10, 01:32
جزاك الله خيرررر
لكن متى سياتون الى حائل باي يوم وكم سيقيمون بها واين سيكونون والباقي على ربك
والاستاذ يوسف وغيره من الغيورين ماهم مقصرين باذن الله

افيدوونا يااخوان اللي عنده خبر

حائلي غير
20-12-10, 11:59
المفروض كلنا نقابل اللجنه مو بس يوسف
ويوسف به الخير بس الى متى وحنا ما نعتمد على انفسنا

كلاسيكو
21-12-10, 23:22
ههههههههههههههههههههههه



الله من الهياط الي ماله سنع



خل الرجال الي تنخاة يتكلم عن عمله والفوضى الي فيها


عمري ما شفتة كاتب شي عن عمله ولا القصور الي هناك


يقول المثل يمدح السوق من ربح فيه


ودام عمله يوظفون ربعة وبني أخيه ما يتكلم فيهم



اخوي الذمة لدى بعض من يدعون الصحافة معدومه


همهم الاول مصلحة انفسهم




هي الحقيقة المرهـ على من المحت بكلامي لهم


هو وين يشتغل :icon7: