المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة نايلات احد قايلن لكم ان اكبر همنا البعارين والقصايد ورقص العرضه ؟ وش هالسخافه ؟



الايطالي
15-12-10, 15:14
رغم اني مااشوفها الا بالصدفه بين المحطات ولكن للاسف كل مامريت عليها لقيت برامج بعارين وقصايد وبيوت شعر و مدري من قال لهم ان اكبر همنا نشوف البعارين ونسمع القصايد ونرقص عرضه وسامري ؟

لابرامج مثل الاوادم ولا برامج ثقافه اوتطويريه من جد بياخه وتفاهة برامج ومدري من المقصود بالبث ؟

اذا كنتم تبثون لحايل واهلها ترا والله ماحلمنا لا بالبعارين ولا بالقصايد ولا غيره وودنا نتطور ونحضر مجتمعنا ولا ودنا بمثلكم تخربون وترجعون العقول 200 سنه ورا خليتونا ضحكة عند المناطق ويظنون حياتنا بيوت شعر وبعارين ؟ صحيح فيه فئه تهتم بهالامور ولكن بسيطة ولا لها وزن بالمجتمع .

مدري اللي يديرون المحطة هذا هو حد ومستوى تفكيرهم ويحسبون الناس مثلهم ؟ والا وش الهدف ؟ والى متى على هالحالة ؟ والله يستر لاتصير الامور مقصوده لزرع التخلف ونشره بالمنطقه ومحاربة التطور او تثقيف العقول ؟

ادري ان بعض الـبـ ... ماراح يعجبهم الموضوع بس لازم نوقفهم عند حدهم ونهتم بتطوير تفكير المنطقه واهلها

ومضهـ
15-12-10, 15:23
عادي نتركه و نبحث عن اللي يطورنا ..

لا تحاول تغيير كل العالم بل أعمل التغيير في نفسك ..

ومن ثم حاول تغيير العالم بأسره ..

,,

ابو نوفل
15-12-10, 15:31
عادي نتركه و نبحث عن اللي يطورنا ..

لا تحاول تغيير كل العالم بل أعمل التغيير في نفسك ..

ومن ثم حاول تغيير العالم بأسره ..

,,
كلام جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(( في الصميم))ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

مي بنت الجبل
15-12-10, 16:12
ابيخ قناة تفشل..

^^هواي البر ^^
15-12-10, 17:31
يـــوم شفت توقيعك غسللللت يــــــدي ..


بالله وش تبي !!!! تنافس ام بي سي وابوظبببي ودقطتههههن

ومن قالك ان كله بعارين وقصايد لا به برنامج اسئله مع المشاة بحايل .. وبه برامج للامهات وكيفية تربية الصغار وبه اللي زي بفنون هذاك نسيت اسمه اللي يجيبون لنا مقاطع وع فكره هالمقاطع اللي من المشاهد الكوميديه الجديده المضحكه (من هنيدي وحلمي لطارق العلي والثنائي القصبي والسدحان اللهى يهداهم "الى هالمروح حسن عسيري )بين فتره وفتره يجددون وبه يا ايطاليانو مقابلات مع مختلف البارزين في المنطقه من شعراء ومسوؤليين وابطاااال وهاتس وبرنامج قيلات وبرنامج الشبه بس خساره قطعوه

يمكن هالامور انت كمشاهد ما تجذبك انت وتسليك بس لغيرك الا والله وكثااااار خصوصا حريمنا ويكفي جدتي ما وافقت ع الدش ببيته الا عشان نايلات توسع صدره


وياااااااااا خي يكفي ان صور هالعروس به ( عروس الشمال)>>>>خخخخخ ما يمديكم تفهمووون غلللط لانه الحمدالله محافظه ما تخجلنا كمشاهد وكأسرهـ


ما اقول انه كامله لا بس لازم نعطيه حقه ..مع ملاحظتي انه قبل شراااء القنااااة كانت احلى فرق خصوصا اول 3 اعوام من انطلاقته

( عشقي عيونك )
15-12-10, 17:35
بصراحه فيهاقصائدحلوووه تعجب كبارالسن احياناًلكن بنفس الوقت يقهرون يتوقف البث ويكتبون البث قريباًوآخرتهايبدأالبث وننتظرالجديدونرجع على الذيب يايمه عوى وش لنادخل بالذيابه ولاصورمن بريده نبي شي له معنى مافيه

عهـ الغرام ـد
15-12-10, 17:53
:icon40:
آلسسسسسسسسسسسلآم عليكم
مسآإأئكم سسسكر زيآدهـ ~

:
:
تحياتي لجميع القائمين على قناة نيلآت الرائع وأتمنى لكم دائمآ التفوق والنجاح،،
ياليت تكثرون من قصايد

:icon30:

عكااااش
15-12-10, 19:40
يطري علي حقين افريقيا الي ذابحهم الجوع وبس يرقصون ويحندون .....لا تستغرب لا كثر الغنا والرقص ترى هاذي مقدمات وعلامات الفقر وخراب الديار ولك بأفريقيا مثال وسوريا ولبنان اوله فلكلور وآخره فجووور وسلام من عكاااش

قصة مصورة
15-12-10, 22:28
ترى بزعمهم يبثون السعادة بين ثنايا المشاهد أبو كاسة شاهي وزقيّرة نوب وفعلا بعضهم ينطرب ويبدأ يهز ,, ياساتر ,. لكن يبقى تراث وفن شعبي نكن له جزيل الإحترام والعرفان ,. لكن بزعمي إن التطعيس تقل أشرح صدر بين فئة الشباب ***

محبوبك
15-12-10, 23:12
والله به تعلل ما مثل واتوقع معك اسيفر لا يقل قنواته عن 400 حط غنوه تجوزلك

ღshba9hღ
16-12-10, 00:13
والله إنكَ على يقين انت وهالموضوع ههههههه

خلهم عنكَ وقلي وش اخبار إيطاليااا بس :icon36:

لقافتي سبب ثقافتي
16-12-10, 00:17
يووووه وتووووك تدررررررررررري

قنااااه سااااامجه ميته مافيها حيله:38::38::38:

ماتلاقي الا المصري ع الكنترووول انا ست سعووديه وعااوزه اتعرف ينصب ع الشعب هههههه:38::38::38:
لا وشرطااان الفيديوو بكرتووون بيض ههههههههه
عسئ الله لايبلانا :38::38::38::38::38::38:

امسحهااااا وررررررريح رااااااااسك فيه اللي اطلق منها

lulucaty
16-12-10, 00:19
والله صادق رافعين ضغطي لاتذكرني

ابوعليان
16-12-10, 01:34
اي والله عز الله صدقت
تق ـــبل مروريــ

مالك الأحساس
16-12-10, 01:45
:icon40:
آلسسسسسسسسسسسلآم عليكم
مسآإأئكم سسسكر زيآدهـ ~

:
:
تحياتي لجميع القائمين على قناة نيلآت الرائع وأتمنى لكم دائمآ التفوق والنجاح،،
ياليت تكثرون من قصايد

:icon30:

أي والله ياليت يكثرون من هالقصيد وهالبعارين متعه والله هع هع

درقن درقن
16-12-10, 02:53
الحمدلله والشكر صاحب الموضوع غبي ماشفت اغبى منه وربي
ياخي اسم القناة (نايلات) يعني شي طبيعي يجيبون اشياء زي كذا
تبيهم مثلا يجيبون ساريه السواس وهز ياوز انت وجهك؟ ولا يجيبون الدوري الايطالي ؟

Rayeq Albaal
16-12-10, 02:53
كلامك منطقي وصحيح بس المفروض اذا كتبت موضوع عن عادات العرب تغير توقيعكـ ونككـ

الايطالي
16-12-10, 13:57
شكرا لحضوركم الكريم كلن بااسمه

الايطالي
16-12-10, 14:00
الحمدلله والشكر صاحب الموضوع غبي ماشفت اغبى منه وربي
ياخي اسم القناة (نايلات) يعني شي طبيعي يجيبون اشياء زي كذا
تبيهم مثلا يجيبون ساريه السواس وهز ياوز انت وجهك؟ ولا يجيبون الدوري الايطالي ؟

ههههههههه اقصى طموحك وعلمك سارية السواس الظاهر انك من جماعتها الثيران المجمعه

أمير السهر
16-12-10, 16:04
ما قلت إلا الصحيح يالايطالي , والله قناة تفشل , ما شفنا أي تطوير , أن يكون البث كله على هذا المنوال , لا و ألف لا , و التغيير مطلوب

يوسف....حائل
16-12-10, 18:44
والله هي حلووه هالمشااهد اللي فيهااء بس لو يطورونه شوووي بس
كان اووووووووووووف ياااسلام سلام

يوسف....حائل
16-12-10, 18:47
يووووه وتووووك تدررررررررررري

قنااااه سااااامجه ميته مافيها حيله:38::38::38:

ماتلاقي الا المصري ع الكنترووول انا ست سعووديه وعااوزه اتعرف ينصب ع الشعب هههههه:38::38::38:
لا وشرطااان الفيديوو بكرتووون بيض ههههههههه
عسئ الله لايبلانا :38::38::38::38::38::38:

امسحهااااا وررررررريح رااااااااسك فيه اللي اطلق منها




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك
اجل عااوزه اتعرف هيه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ:icon17::icon17:
والله مادري
بس ردك اعجبني الصراحه
هع

عود كمبودي
17-12-10, 00:10
قناة نايلات أتوقع انها تطبق المثل الي يقول
( مد رجلك على قد لحافك )
يعني تشغل نفسها على قد طاقتها المادية .
أما البعارين يالطلياني فهي تراثنا ولن نتخلى عنه .
الاوربيون أهل التطور التكنلوجي لم يتخلوا عن تراثهم .
كيف الأسبان ومصارعة الثيران . ومهرجانات الطماطم والبرتقال .

B A B Y
17-12-10, 00:52
يسعدلي مساااااااكـــــم::
ماعندي رد لانها اســـاس مـش موجوده عندنا بــ tv
بس كان ودي اشوفــــها ""

سي يو b a b y

ذيب الليل
17-12-10, 00:55
اقول يازين عرعر بس ههههههههههه

تـوتـه..!
17-12-10, 01:01
لو سسمحت اخوي عندي ملاحظه :
انت تتكلم عن قناة نــ ع ـــيلآت مو نايلات . . >عذراً على العباره لكن هذا الواقع !
الله يخلف بس عندك امل تتطور هالقناة ، افششل قناة على وجه الارض
يابعارين ولا اغنيه قديمه وواحد متلطم يستدير بهالنفود >يقالهم مسوين فيديو كلب ...!
لو يلغونه من الاقمار الصناعيه ازين لهم ماااااله داعي ابد واصلاً مافيه احد يراعي له متعبين ارواحهم على الفاضي !!!!!

ذيب الليل
17-12-10, 01:03
لو سسمحت اخوي عندي ملاحظه :
انت تتكلم عن قناة نــ ع ـــيلآت مو نايلات . . >عذراً على العباره لكن هذا الواقع !
الله يخلف بس عندك امل تتطور هالقناة ، افششل قناة على وجه الارض
يابعارين ولا اغنيه قديمه وواحد متلطم يستدير بهالنفود >يقالهم مسوين فيديو كلب ...!
لو يلغونه من الاقمار الصناعيه ازين لهم ماااااله داعي ابد واصلاً مافيه احد يراعي له متعبين ارواحهم على الفاضي !!!!!

بصراحة رددددددددددد قووووووووووي

ابوعليان
17-12-10, 02:01
لو سسمحت اخوي عندي ملاحظه :
انت تتكلم عن قناة نــ ع ـــيلآت مو نايلات . . >عذراً على العباره لكن هذا الواقع !
الله يخلف بس عندك امل تتطور هالقناة ، افششل قناة على وجه الارض
يابعارين ولا اغنيه قديمه وواحد متلطم يستدير بهالنفود >يقالهم مسوين فيديو كلب ...!
لو يلغونه من الاقمار الصناعيه ازين لهم ماااااله داعي ابد واصلاً مافيه احد يراعي له متعبين ارواحهم على الفاضي !!!!!

هههههههههههه اما يقالهم مسوين فديو كلب هههههه حلوو رد

قمراا
17-12-10, 02:57
هههههههههههههه خوش ردود

آهات حايل
17-12-10, 15:53
حنا احق بفاعليات ام رقيبه من قناة الصحراء

انا عن نفسي مو عندنا القناة بس بصراحه شاته الله من الدشره بس

الحمدلله ماهي عندي

كانهم عقلوا عقبي والله مادري

درقن درقن
17-12-10, 16:26
ههههههههه اقصى طموحك وعلمك سارية السواس الظاهر انك من جماعتها الثيران المجمعه
تخسي انت ووياه

اساااسي
17-12-10, 17:02
قناه فاشله ولا ارى منها اي فائده تذكر مجرد زياده عدد اقول عليك بالام بي سي ودبي مشكور الايطالي

نعيم
17-12-10, 18:13
لاحول ولاقوة إلا بالله ...
نايلات ... الله يصلح أحوالها ...
هل قدمت وخدمت لحائل شئ ؟؟؟؟

خالة الحلوين
18-12-10, 18:47
تعجبني فيهآ مناظر حائل
بس مايعجبني الاغاني والموسيقى
وسئمنا الاعادات وبعض البرامج والفقرات الممله ثمثيل وفن وسخافه!!
لو يسوون دورة برامجيه جديده برامج دينيه .....ثقافيه .......ترفيهية
وتغطيات للمناسبات بحائل
ومحاظرات دينيه لمشائخ حائل وخارجها
كان تطلع حلوه

مملوحه الوصايف
18-12-10, 23:13
بالله وش تبي يحطون لك مثلاً ........!!!
يزينها ويزين اللي يعرضون

يحمد الله تعالى
19-12-10, 01:46
اعتقد ان كلامك كلام عائم ما وضحت نوعيت البرامج التي تريد بثها لكم اليست البرامج التي تبث تحتاج الى تمويل مادي ضخم من اخراج ومونتاج وغيره من وسائل التسجيل ومثل هذه الامور تحتاج الى الشيء الكثير والبرامج التي تود بثها لم تذكر نوعها المهم انك جالس على مركا وتملى رغبات غير موزونه وبدون تفكير اذا انت صادق تفضل لمقر القناة او لصاحبها وابد مرئياتك وناقش عن المستوى الذي تريده وترغبه بموضوعيه وبدون رمي الفاظ غير منطقيه ولا معقوله ترغب وترغب وانت ماعندك الشجاعه والقوه بالمناقشه اذا كان عندك برامج جيده ادعم بها القناة وكن عضو فعال من اجل البلد واهل البلد ما يبث بالقناة انا واثق كل الثقه ان هذا هو المتوفر بالوقت الحاضر وكثر خير من فكر بفتح هذه القناة واوجدها ويقوم على تشغيلها وكثر خيره على مجهوداته ما نفع عندما دخل معه احد رجال البلد حاول يسكرها المهم ان الخوض والحديث عن القناة قد يطول شمر عن سواعدك انت ومن يريد قناة تخدم اكثر منها وافتحو لنا قناة ونشوف البرامج التي ستقدونها لنا ونقول لكم مشكورين

سرحان الاشقر
19-12-10, 05:04
الـبـ ...

اللي تقول ولا واحد منهم شايف اسمه بالتي في ، حاول مره اخرى .

وبعدين ترى مو كل اللي يتابعونها من حايل ، اغلب مجالس الرياض فيها هالقناه ويتابعونها باستمرار ، طبعاً يجي المركز الثاني ، قناة الاماكن راح يلعبون على نهائي البل .

حبيب لميس
19-12-10, 05:07
والله انهم عقب صلاة الجمعه مباشره حاطين اغاني يحسبون الناس كله مرزفه الله يهديهم بس

سرحان الاشقر
19-12-10, 05:10
لو سسمحت اخوي عندي ملاحظه :
انت تتكلم عن قناة نــ ع ـــيلآت مو نايلات . . >عذراً على العباره لكن هذا الواقع !
الله يخلف بس عندك امل تتطور هالقناة ، افششل قناة على وجه الارض
يابعارين ولا اغنيه قديمه وواحد متلطم يستدير بهالنفود >يقالهم مسوين فيديو كلب ...!
لو يلغونه من الاقمار الصناعيه ازين لهم ماااااله داعي ابد واصلاً مافيه احد يراعي له متعبين ارواحهم على الفاضي !!!!!



ههههههههههههههه

سرحان الاشقر
19-12-10, 05:12
والله انهم عقب صلاة الجمعه مباشره حاطين اغاني يحسبون الناس كله مرزفه الله يهديهم بس

لا هم مرسلينها للي ما يصلون الجمعه .

تميزي بأبداعي
19-12-10, 05:13
صدق من قال وحنا بماضينا نعيد النقاشي

الايطالي
19-12-10, 09:35
اعتقد ان كلامك كلام عائم ما وضحت نوعيت البرامج التي تريد بثها لكم اليست البرامج التي تبث تحتاج الى تمويل مادي ضخم من اخراج ومونتاج وغيره من وسائل التسجيل ومثل هذه الامور تحتاج الى الشيء الكثير والبرامج التي تود بثها لم تذكر نوعها المهم انك جالس على مركا وتملى رغبات غير موزونه وبدون تفكير اذا انت صادق تفضل لمقر القناة او لصاحبها وابد مرئياتك وناقش عن المستوى الذي تريده وترغبه بموضوعيه وبدون رمي الفاظ غير منطقيه ولا معقوله ترغب وترغب وانت ماعندك الشجاعه والقوه بالمناقشه اذا كان عندك برامج جيده ادعم بها القناة وكن عضو فعال من اجل البلد واهل البلد ما يبث بالقناة انا واثق كل الثقه ان هذا هو المتوفر بالوقت الحاضر وكثر خير من فكر بفتح هذه القناة واوجدها ويقوم على تشغيلها وكثر خيره على مجهوداته ما نفع عندما دخل معه احد رجال البلد حاول يسكرها المهم ان الخوض والحديث عن القناة قد يطول شمر عن سواعدك انت ومن يريد قناة تخدم اكثر منها وافتحو لنا قناة ونشوف البرامج التي ستقدونها لنا ونقول لكم مشكورين

لوتفكون الناس من الاغاني اوقات الصلاة وخصوصا يوم الجمعة الفضيل وتستبدلونها باشياء مفيدة للناس ابرك لكم ولو تبي الناس الاغاني لقتها بالقنوات اللي احسن منكم يعني لاتسوون انفسكم طرب ورزفه

واللي فهمته ان ماعندكم فلوس وفتحتو القناة للاستعراض ؟ اي مشروع لازم قبل انشائه يكون مستعد له ماليا ويعمل له دراسه و جدوى اقتصادية ومن ثم يبداء التنفيذ او الرفض حسب الجدوى

وبعدين وين راحت التبرعات وخصوصا من الجميعه ؟ ووين مداخيل القناة وين تروح فلوس الدعايات وفلوس اشرطة الرسائل (عندكم 3 ) اذا ان صحيح رغم ان الغالبية بالمنطقه متاكدين ان ثلاثة ارباع الرسائل وهمية ومن عندكم
\ماندكم استديوات انتاج برامج ولاعندكم برامج حيه اوبث مباشر يعني مافي خساير مجرد اشرطه مستهلكة مكرره شغلها ياعبدالعال وخلصنا

طيرة شلوى
19-12-10, 21:34
مدري ياصاحب الموضوع بس اتوقع عمرك مايتعدى 16 ..!!

تبي تثقف روح شوف قنوات دسكفري .. قآل ثقافه قـآل ..

انت لو صايغ الموضوع بطريقه زينـه ..

سرحان الاشقر
20-12-10, 03:52
مدري ياصاحب الموضوع بس اتوقع عمرك مايتعدى 16 ..!!

تبي تثقف روح شوف قنوات دسكفري .. قآل ثقافه قـآل ..

انت لو صايغ الموضوع بطريقه زينـه ..




I agree with you

heoo
20-12-10, 04:58
لا واله ياخوي تهبل هالمحطه من جد الواحد يحن لهاا
شكراا لهم بجد قناة نايلات
مايقصرون والله

عازف الكيبورد
20-12-10, 05:37
خل كل واحد ياااخذ جوووه وانت خذ جوك واي قناه ماتبيه سوله delete

تحيااتي

تركي الجامعيين
20-12-10, 06:49
ايوالله يانهم يرحمون
ماعندهم برامج ولا شي بس والمين باغاني اول او هالشيبان

ياليتهم يطورونه شوي

وليمز
20-12-10, 09:05
عادي نتركه و نبحث عن اللي يطورنا ..

لا تحاول تغيير كل العالم بل أعمل التغيير في نفسك ..

ومن ثم حاول تغيير العالم بأسره ..

,,
كلام كبير
مدري وش مطغيه ماخذ مقلب بنفسوه من كثر مايتابع البرامج

ستل جناحة
20-12-10, 09:32
فعلا قناة تغيب الحقيقة وتعتمد على أغاني المجن وأضهار عكس الواقع


بمان الله ...