المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قـيادة صغارالسن ومن لايدركون خطر السيارات يجب التصدي لها بقوة النظام

راعــي الـمـلــحــاء
14-12-10, 18:59
تشكل حوادث السيارات المؤلــمـــة نسبة كبيرة في فـقـدان فلذات اكبادنا وفي اصابة البعض بالأعاقـة
بسبب تهاون الأباء والأمهات في اعطاء السيارة لصغار السن او من لايدركون خطر القيادة
ونحن نقول ان لم يتصدى لهذه الظاهرة بكل قوة وحـــزم فان ارتفاع الحوادث ستكون في ازدياد مما
يشكل خطر على حياة الأسر التي تهاونت وتركت الحبل على الغارب واعطت الثقة والمجازفة في ارواحم
لـهؤلاء الجهـــلة في ظل غياب الرقابة المرورية والدوريات الأمنية داخل الأحياء السكنية والتساهل
في تطبيق النظام من رجال الأمـــــن الذين هم في موضع ثقـــــة المسؤولين وكــــمـــا يــــجـــــب على
المسؤولين وضع ضوابط حازمــــة لــــمن يقود السيارة وتبلغ هــــذه الضوابط الأمنية عن طريق
الأعلام والمدارس من خلال الطابور المدرسي وخطباء الجوامع وائـمــــة المساجد لأن الكثير من
الأباء والأمهـــات مع كل اسف لا ينفع بهم الا قــــوة النظام

ودمتم بود

فديتكـ
14-12-10, 19:26
يعطيك العافيه اخوي ويصلح شبابنا

شمري حائل
14-12-10, 19:37
كلام في محله

الله يعطيك العافيه

راعــي الـمـلــحــاء
14-12-10, 19:56
يعطيك العافيه اخوي ويصلح شبابنا

الله يعافيك والله يصلح الجميع وشكرآ لمروركـ

راعــي الـمـلــحــاء
14-12-10, 20:01
أسباب الحوادث عدم وجود حل وسط اما سرعه جنونيه أو بطئ في القياده وكأنهم يمشون على بيض . بالإضافه

الى عدم النظر إلى مرايا السياره

الاسباب اللي ذكرتها تضاف لاسباب الحوادث لكن انا ماحددت ان صغار السن هم السبب الاول والاخير
بالحوادث
وجهت نظرك احترمها وشكرا لك اخي على مشاركتك

راعــي الـمـلــحــاء
14-12-10, 20:02
كلام في محله

الله يعطيك العافيه

الله يعافيك اخوي

درقن درقن
15-12-10, 12:42
مشكور على حرصك وخوفك عليهم لكن ونا اخوك نص الي تشوفهم من صغار السن والله ماعطوهم اهلهم السياره الا عشان الضروف او ان ماعندهم احد غيره بس ربك يعين

راعــي الـمـلــحــاء
15-12-10, 21:18
مشكور على حرصك وخوفك عليهم لكن ونا اخوك نص الي تشوفهم من صغار السن والله ماعطوهم اهلهم السياره الا عشان الضروف او ان ماعندهم احد غيره بس ربك يعين

العفو طال عمرك والله يعين ويسهل علينا وعلى المسلمين بكل مكان
شاكر لك مرورك اخي الكريم

قصة مصورة
15-12-10, 22:25
المشكلة إن الخسارة ماهي ماديّة فقط بل أرواح تروح تحت مسمّى وفاة , الله لايبلانا يارب , لاهنت راعي الملحاء ***

راعــي الـمـلــحــاء
17-12-10, 03:36
المشكلة إن الخسارة ماهي ماديّة فقط بل أرواح تروح تحت مسمّى وفاة , الله لايبلانا يارب , لاهنت راعي الملحاء ***

صدقت يا اخي الكريم الله لا يبلانا
والله لايهينك

فـل
17-12-10, 11:38
الله يستر.
مشاكل كل يوم مع مثل الأشكال.

مميز المميـز
17-12-10, 13:09
سبب الحوادث السرعة والتهاون
اما صغر السن بعضهم ازين منا اسوااااقه

آهات حايل
17-12-10, 15:02