المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من فقد سيارة هايلوكس يجدها هنا 00000



ka999
12-12-10, 21:17
السلام على الجميع منكم ////////

لقد أبلغ سكان هذا الحى رجال الأمن أكثر من مرة عن وجود


هايلوكس رقم اللوحة ((( أ ر د / 2148 ))) مهجورة ولها

أكثر من شهر وهى موجوده خلف محطة الوقود التى في

مخطط درة الشمال التى على الدائرى الشمالى 000


نرجوا من الجميع نشر هذا الخبر حتى يصل الخبر لصاحبها 00

خالد فهد الرشيد
12-12-10, 22:39
الله يستر على راعيها وان كانت مسروقة الله يردها الى صاحبها عاجلا غير اجل

بـوهـ
12-12-10, 23:00
تلقاهم مسكوا الحرامي وهذا اهم شي عندهم والسياره بقريح

مميز المميـز
12-12-10, 23:59
ان شاء الله امسكو الحرامي
اكثرة السرقات في حائل

السابحة
13-12-10, 00:07
الله يهدي شباب المسلمين
وجزاك الله خيرا

رائدالشمري
13-12-10, 00:50
جزاك الله خير

مدمع الغيم
13-12-10, 00:55
جزاك الله خير

البروق
13-12-10, 00:58
كم موديل السيارة ونوعه وحاول تصور السيارة

باريس غالري
13-12-10, 01:01
جزاك الله خير
وان شاء الله يشوفه صاحبه

بنــــــــــــــــدر
13-12-10, 01:11
ka999
جزاك الله خير وماقصرت بس لو ماذكرت موقع السيارة كان احسن
وجهت نظر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو بلغت 999 وقلت الوضع لهم ان السيارة بالوضع هذا ازين بس المفروض من الشرطة انهم يطابقون رقم الهيكل
باللوحات ويمكن مافية رقم هيكل من الاساس لوحات مسروقة تلقها لنفس مواصفات السيارة



""""""""""""""""""""""""""""""""""

اذا شاء الله ابى اجيب لكـــــــ العلم بوكرى وشو وضع السيارة بس عساهـ تسلم الموتر

شعاع ساطع
13-12-10, 01:38
جزاك الله خير

راعــي الـمـلــحــاء
13-12-10, 01:49
جزاك الله خير اخوي وما ازيد على كلام الاخوان

لو قلت موديلها ولاّ جبت صوره لها

لان فيه كثير من الناس مايعرف رقم لوحتهـ وشكرا لك اخي

ابو نوفل
13-12-10, 02:08
جزاك الله خير

اخوي رائد الشمري ممكن تغير التوقيع او تشيل الصليب المعقوف ترا هذا صليب ذا انت ما تعرف ممكن لوسمحت ليس امرا

أبوفهد561
13-12-10, 06:59
للرفع

كذا ولا كذا انا كذا
13-12-10, 08:25
جــــــــزاك الله خير ؛؛

صاحبة المليون
13-12-10, 11:31
جزاك الله خييييييير ان شالله كانه مسرووووقه ترجع لصاحبها

مكلوم
13-12-10, 12:53
الله يحمانا
ويجزاك الله خير

وين رايحين
14-12-10, 07:22
الهايلكس ليس عليها أي بلاغ وصاحبها مجهول,,,وتم وضع المراقبة عليها.
عبارة عن 2009
غمارة

bfb80
14-12-10, 10:48
بطريقتك هذي ينطبق عليك المثل

يبي يكحلها اعماها

هالحين زانت سرقتها انت اخبرت عنها وعلمت الحنشل
مجرد رائي يالطربة

وين رايحين
14-12-10, 10:59
بطريقتك هذي ينطبق عليك المثل

يبي يكحلها اعماها

هالحين زانت سرقتها انت اخبرت عنها وعلمت الحنشل
مجرد رائي يالطربة
ههههههههههههه,,,خل الزقرت يسرقونه ويفنهرون بشارع الحب أحسن من وقفته وأهم شي الوناسه طال عمرك..

@ خالد @
14-12-10, 11:52
الله يستر بستره

يوسف....حائل
14-12-10, 12:43
الله لا يوفقهم اللي يسرقوون السيااارات
والدوله جزاها الله خير تمسك اللي يسرق وتسجنه شهر ياكل ويشررب وذا طلع يسرق غيره

ابرق رضعه
15-12-10, 00:43
الله يجزاك خير
والله يهدي شباب المسلمين ويجنبهم الحرام

Cappuccino
15-12-10, 00:46
الله يجزاك خير

♥▃▂[شنخليله]▂▃♥
15-12-10, 00:53
جزاك الله خير

دفوش
17-12-10, 19:21
انا اقول يمكن راعيه كلاه العوي وخلا السياره
سياره ماعليه بلاغ ولاهي واقفه عند بابك وش تبي به

المتفرج
19-12-10, 18:32
جزاك الله خير

v i p-999
19-12-10, 18:46
الله يهدي شباب المسلمين

ابوعناز
20-12-10, 18:40
لاحول ولاقوة الاباالله