المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناشده لمدير الشرطه هؤلاء خطر على الأمن بغض النظر عن الاختصاص

الشرقي01
04-12-10, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0

اخواني اعضاء وزوار منتدى فضاء الطيب اعرف انه كتب عن هذا الموضوع كثيراً ولكن لاحياة لمن تنادي من جهة الاختصاص جوازات حائل فهي المسئوله00
وسبب كتابتي لهذا الموضوع هو ما شاهدته امامي من عماله(افغان ومصريين امام البنك العربي البرج) من الاستهتار برجل امن أوقف سيارة الشرطه امام البنك وذهب لهم لنصحهم بالابتعاد عن الجلوس على الرصيف ومضايقه المراجعين للبنك و قاموا بالتجمع حوله وعندما طلب من احدهم ( مصري) اقامته لأنه رفض الابتعاد عن المواقف قال له بالحرف الواحد( انقلع ياشيخ روح اصرف راتبك) وبدا العماله بالضحك والاستهتار على هذا العسكري وذهبت انا ومجموعه من المواطنين لهم وابتعدوا عن العسكري وحضر بعض موظفي البنك وقالو هؤلاء كل يوم يزيدون والخوف ان يكون من ضمنهم من المجرمين الهاربين عن كفلائهم ويتجمعون امام البنك ويراقبون بعض العملاء الذين يأخذون اموال كاش ثم يقومون لاحقاً بسرقتها اما من سياراتهم او منازلهم علماً أن اكثر عملاء البنك العربي من المتقاعدين كبار السن مما يسهل عمليات مراقبتهم ومن ثم السرقة منهم0
والغريب أن تجمعات عشرات العمال يومياً بحثاً عن العمل امام بنك وبقلب المدينة وبالقرب من أمارة المنطقة واجزم ان اكثرهم متخلفون وهاربين عن كفلائهم 0
نناشد مدير الشرطه بعمل حملات يوميه للقبض على المتخلفين والمطلوبين والهاربين عن كفلائهم لأن هؤلاء خطر على الأمن نظراً لكثرة اعدادهم ووجودهم امام بنك مهم والجلوس بين سيارات مراجعين البنك ومضايقة من يريد الدخول للبنك
والسلام عليكم ورحمة الله

فاااااارس
04-12-10, 00:41
الله يعطيك العافية ...... والله مشكلة

ssssss1
04-12-10, 02:14
فعلا صدقت اخوي بكلامك

اصلا هؤلاء متعارف عليهم عماله يبحثون عن الاعمال الخارجيه منهم الكهربائيين ومنهم البنائين ومنهم السباكين وغيرهم .. لكن !!

وهل جلستهم نظاميه هناك ؟؟؟

ساهر حايل
04-12-10, 02:41
يااااااااصل صوتك بس معقول يضحكون على عسكري كما ذكرت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في قلب الحدث
04-12-10, 07:04
بصراحة كبيرة يضحكون على العسكري كما ذكرت

المهاجر2009
04-12-10, 07:44
وين كفلائهم هؤلاء

فديتكـ
04-12-10, 08:18
جزاك الله خير اخوي
لكن انا مستغرب الامير كل يوم يمر موكبه من امامهم معقوله ماشافهم خصوصا منظرهم يلفت الانتباه

الهضب
04-12-10, 08:27
اخب الشرقي 01
كلامك صحيح,, اصلا العسكري ليس له هيبه هذا من جهه .. من جهة ثانية هذا بفعل التستر كل من له واسطه او تحايل احضر عماله ليس بحاجه لها وليس عنده عمل لما له الا ان يكونوا سائبين للعمل لحسابه فقط وللكفيل الفتات ثمن تستره عليهم
ولا وجود لشرطة او جوازات وكل نائم بالنعيم ولا يوجد من ينفذ او يطبق الانظمه التي تصدر على ورق فقط اضف الى ذلك عدم الشعور بالمسئولية او الوطنية ؟

وين رايحين
04-12-10, 08:30
والله هذولم خطر على المجتمع,,,,اللي ماراح لاأقسام الشرطه وشاف جرايمهم ,,العزيزية توذى منهم أستولوا عليه وصاروا يسرحون ويمرحون والجوازات نايمه,,,أخرى قضيه بالعزيزية ولا يخفى علينا (بيت الدعارهـ)....
ياسامعين الصوت ردوا علي تكفون---وش به كذا الاخبار
الــوضع مـــــــــــو بــزيــن --- والسبه الجوازات
العــمـال كـلـونا حـــيــل -- واللـبـن هـو الـهيــل
مـافـيـه أمــل تـقــلـيــص -- ياسامعين الصوت
وين الجوازات وين -- ماتأخذ الوافدين
ياحماية الهلكان --- ياوالله العميان
الوضع ذا تعبان -- ياسامعين الصوت
شكواي للوالي -- الواحد العالي
يارب يامعبود -- ابديت لك شكواي
((((حــــــــــــــــــــــــــســــــــبــي الله..

الامبريالي
04-12-10, 09:58
الخطر والله اللي يبيعون مخدرات وكباتجون وعرق على الشباب

الخطر اللي يخون امانته ويسرق وينطل مال او ارض الخطر اللي يرفع الاسعار اضعاف مضاعفه على الشعب !

اما هذولا الافغان اللي عند البرج انا ابشركم انهم اغلبهم مساكين على باب الله هذولا ليسوا مجرمين لانهم يريدون لقمتهم بعرق جبينهم يردون اللقمة بالتعب ومشقة الانفس

هذولا الافغان والمصريين والباكستانيين وغيرهم اناس على باب الله , يترزقون الله الحرامي منهم يروح يسرق بآخر الليل مو يجلس تدمغه الشمس المسكين

يدور شغله تدس رمق جوعه وجوعه عياله في قندهار و تورا بورا وبيشاور

أبوعبيد
04-12-10, 10:04
أحيي فيك الغيره واشكرك عليها

الشرقي01
04-12-10, 10:13
اشكر جميع الأخوان الذين تفاعلوا مع الموضوع 0

أما الأخ الامبريالي اولاً اشكرك على المشاركه بالموضوع وأحب اوضح لك
انني بكتابة هذا الموضوع لم اقل ان العماله أخطر من المخدرات او العرق 0
وهل تعلم أن 95 بالميه من الذين يصنعون الخمر (العرق) هم من العماله 0
يااخي انا كتبت الموضوع ليس حسداً لعمل هؤلاء او قطع ارزاقهم كما تقول لأنه يوجد الالاف يعملون بكل المحلات التجاريه تقريباً بحائل عند كفلائهم بطريقه نظاميه لم اتطرق لهم 0
واخيراً ارجو منك تقبل ردي بكل صدر رحب وشكرا

ابوراضي
04-12-10, 21:32
هو عندنا جوازات بحايل غير اللي بالمجمع تجدد الاقامات
ما دريت و الامارة مادري وش اقول

يقولون عنا عالم ثالث ما دري ليه
والله حنا كويسين

طموحى فوق الخيال
04-12-10, 21:54
الله يستر بستره

راعــي الـمـلــحــاء
05-12-10, 18:43
وين كفلائهم هؤلاء

كفلائهم همهم الاول الفيز ويبيعونها ويروحون يسافرون بالفلوس واذا جاء العامل
تركوهـ يسرح ويمرح ولا حسيب ولا رقيب الله يكفينا شرهم
ولا فكروا بالاثار السلبيهـ اللي تنتج عن هالعمالهـ الهاملهـ
واملنا من مدير الشرطة انه يسوي لهـ كم حملهـ عليهم غديهم يحسون ان النظام موجود للحين

اشكرك اخي على طرحك للموضوع

سلنقح
05-12-10, 21:22
هزلت مابقا الا الأجانب

فارس وحيد
05-12-10, 22:27
اخي الشرقي
مشكور على طرح مثل هذا الموضوع
ولكن به مبالغه نوعآ مأ خصوصا عدم امتثال العامل لطلب العسكري وبعده الاستهتار به
فلو رفض هذا العامل الامتثال للأوامر لطلب العسكري باتصال واحد لطلب عسكر آخرين وسوف ترى ماذا يفعلون
انا معك ان هناك عماله سائبه
ولكن معظمهم يحملوا التراخيص بصور نظاميه

وايضا
لاتنسى هؤلاء العمال ان لهم دور كبير في البناء بهذا البلد
أتوا طلبآ للرزق من بلدانهم وسوف يجدونه ببلدنا بلد الخير
فمن اراد كسب الرزق بالطرق الشريفه فمرحبآ به
ومن اراد كسب الرزق بالطرق الغير مشروعه وعدم احترامه للنظام فالسيف من ورائه

الشرقي01
10-12-10, 21:21
اخي الشرقي
مشكور على طرح مثل هذا الموضوع
ولكن به مبالغه نوعآ مأ خصوصا عدم امتثال العامل لطلب العسكري وبعده الاستهتار به
فلو رفض هذا العامل الامتثال للأوامر لطلب العسكري باتصال واحد لطلب عسكر آخرين وسوف ترى ماذا يفعلون
انا معك ان هناك عماله سائبه
ولكن معظمهم يحملوا التراخيص بصور نظاميه

وايضا
لاتنسى هؤلاء العمال ان لهم دور كبير في البناء بهذا البلد
أتوا طلبآ للرزق من بلدانهم وسوف يجدونه ببلدنا بلد الخير
فمن اراد كسب الرزق بالطرق الشريفه فمرحبآ به
ومن اراد كسب الرزق بالطرق الغير مشروعه وعدم احترامه للنظام فالسيف من ورائه

اشكر الجميع على المشاركه0000 واقولك لك يا أخ فارس وحيد والله ليس بالموضوع مبالغه وانا معك يمكن أن العسكري مايبي يصعد الموضوع ويطلب مساعده الدوريات ولكن والله العظيم أن ان احد العمال (مصري) رفض التجاوب معه ويستهتر به أمامي 000 لكن اخي فارس انت بالغت عندما قلت عدم احترامه للنظام فالسيف من ورائه (لاتنسى ان البنقال عاثوا بمملكتنا الحبيبه فساداً) اليس هم عماله 00 واخيراً اشكرك اخوي فارس ولك مني فائق الاحترام000 اخول الشرقي

بنــــــــــــــــدر
10-12-10, 22:08
الشرقى مساكـ الله بالخير
- مع فائق احترامى لكـ والله مايفص لاهو ولا اللى حوله من هالعمالة اذا كان مستهتر على كلامك على رجل الامن
بس اتوقع ان العسكرى ماساعدكم على التعامل معاهم يبى السلامة يبى يخلص شغيلاتوهـ بالبنك ولايبى المشاكل 00
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

وين رايحين
10-12-10, 22:15
(الجوازات نايمة)
والاخ العضو الامبريالي ,,وش ديانتك:أمبريالي ,,,وثانيا:لقد أطلعت على مواضيعك ومشاركاتك ولم أجد مشاركة مفهومة ولاموضوع مفيد ,,وأتوقع أنك/
1-مريض نفسي.
2-أوطفل مدلع عمره 13سنه ولايعرف الكلام.
3-أو علماني وإمبريالي في وقت واحد.
وبعدين شكل هذي صورتك الحقيقية اللي أنت حاط...

مكلوم
10-12-10, 22:44
شكراً والله يعين بس