المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلعت فسح بناء من الامانه بدون واسطه ولاكن لي نصيحة لسعادة اميين امانة حائل

ابو محمد 2
16-12-09, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اميين امانة حائل حفظه الله ورعاه

انني خلال هذا الاسبوعيين الماضيين حبيت ان استخرج فسح بناء الارض وبدون واسطه مع اني اعرف الكثير ممكن يخدموني ويتوسطوا لي بس عاندة وقلت بطلعه بدون واسطه
( عارف بيقول البعض تحداك )

اقول نعم لقد استطعت ولاكن بعد مازعلت مديري بالعمل و شفت العجب .
هناك شباب اولا تنقصهم سوى لا بتسامه لااعرف بس ممكن تكون هذي طبيعتهم بكيفهم . ولاكن عتبي على المسئوليين بالامانه الايوجد شخص بشوش يستقل المراجعيين علما ان هذا القسم يستقبل المواطنيين يعني واجهة للامانه .

ثاني لاحظة : اولا الدوام يبداء عندهم من الساعة 9 بدل 8 رغم وجود بعضهم الا انهم مقفليين الابواب لايدخل عليهم في هذه الساعة الا العماله وكل ماسئلنا رفيق مافي نفر يقول صديق فيه فطور ونفسه بعد غايسه يبدوا انهم اعدوه اسف نسيت يدخل البعض القليل وهم اصحاب الفخامه الواسطه يدق جوال يفتح له الباب على قده ويدخل بس يسلم اوراقه ويرجع وانا ومن معي الصحاب الكرامه والمتعاليين على الواسطه كما نحب ان نسمي انفسنا منطقيين .

ثالثا : المواعيد كثيره ولما تراجع على الموعد ويسهل الله تمشي معاملتك تجده يقول سلمها للمهندس والمهندس بجنبه هم لمركز المعلومات لا عاد ترو مركز المعلومات بدور الارضي بعيد عنهم وكل ماتدخل قسم الموعد بعد يوميين ولما تجي لاجديد يعطيك ايها بعد طول انتظار تاخذه وتوصله للموظف الاخر وكذا
وفي النهايه انا طلعت بفائدتيين اولا الفسح خلص ولافي امل ابني غير هالمره والفائده الثانيه عقدت صدقات مع بعض المراجعيين لطول الانتظار الله يعين الي بيطلع فسح وماعنده و

نصيحتي لك يأمييين الامانه اطال الله عمرك وبقاك على طاعته ياليت تشوف لك واحد حبيب مبتسم بشوش يستقبل المراجعيين ياخذا منهم المطلوب ويعطيهم موعد للاستلام الفسح نشاء الله بعد 15 يوم وذا فيه مشكله رساله ترسل لصاحب الطلب وكل مواطن معه جوال ويراجعكم .
املنا كبير بمسئولييننا ان يذللو ا العوائق امامنا واولهم امييننا سلمه الله

أمير سياحي
16-12-09, 23:37
أولاً مبروك اللي خلصته مع إني ما قريت ولا رح أقرأ موضوعك لأن فيه طاري الأمانة أكرمكم الله ..
****يكفي طهبله ... وعد بـتوزيع 14 ألف قطعة العام " دحدرت تالي " إلى 3 الآف هالشهر ومن زين الإدارة تأجلت بعد !!!! ****
معليش أخوي مقدر أظلم نفسي وأهل حائل وأتفائل بشيء من طرف الأمانة وشلة مجلسها هم هم علماً بأن فيهم ميزه تعجب البعض وهي المناورة واحد ينط من فوق كبري والثاني من تحت الكوبري وحنا نتلفت يمين ويسار .. ونتسائل للأسف في المنتديات أيضاً عمن قام ببناء تلك الكوباري ؟!!!!

ذايع الصيت
16-12-09, 23:52
املنا كبير بمسئولييننا ان يذللو ا العوائق

حمرعين
17-12-09, 00:32
انت نصيبك طيب انا من قبل العيد وانا ادور بين الماحه والرخص وكل واحد يفحط اسبوعين
اتقو الله المدن الثانيه ربع ساعه والفسح منتهى
المساحين مواعيد عرقوب وبعه ياليتهم يفهمون المساحه
والرخص الله يعين عليهم والتكشيره ياساتر
لاكن من منكم ودخل على لامين وقاله وين الموظفين
الصبح مافيه احد الظهر مافيه احد
الله ياكريم تعطينا وموظفين يساعدون مايعقدون

طير شلوا
17-12-09, 07:04
يابعد حيي مامن أمــــانه

المغناطيس2011
17-12-09, 08:54
رسالة الى جميع العاملين بالامانة نأسف جدا ان نسمع مثل هذه الاخبارالسيئة ونحن في زمن السرعة والكمبيوتروالانترنت والله يأخواني لوكل موظف انهى جميع الاعمال المكلف بهافي نفس اليوم سيرتاح هذا الموظف ويريح المراجع اما اذا اعطى مواعيد للمراجعين فسيكثر العمل وتزود المشاكل نعم هناك معاملات تحتاج الى مواعيدوذلك للضرورة ولكنها قليله ،نرجو ونحب ونأمل من كل قلوبنا ألانسمع مثل هذه الاخبار السيئه

ابو محمد 2
17-12-09, 09:57
أولاً مبروك اللي خلصته مع إني ما قريت ولا رح أقرأ موضوعك لأن فيه طاري الأمانة أكرمكم الله ..
****يكفي طهبله ... وعد بـتوزيع 14 ألف قطعة العام " دحدرت تالي " إلى 3 الآف هالشهر ومن زين الإدارة تأجلت بعد !!!! ****
معليش أخوي مقدر أظلم نفسي وأهل حائل وأتفائل بشيء من طرف الأمانة وشلة مجلسها هم هم علماً بأن فيهم ميزه تعجب البعض وهي المناورة واحد ينط من فوق كبري والثاني من تحت الكوبري وحنا نتلفت يمين ويسار .. ونتسائل للأسف في المنتديات أيضاً عمن قام ببناء تلك الكوباري ؟!!!!

الله يبا ك فيك ويطول عمرك اخوي شكرا على المرور

ابو محمد 2
17-12-09, 09:58
املنا كبير بمسئولييننا ان يذللو ا العوائق

شكرا على المرور

ابو محمد 2
17-12-09, 09:59
يابعد حيي مامن أمــــانه

والله ياطير شلوى املنا بالله كبير

ابو محمد 2
17-12-09, 10:02
رسالة الى جميع العاملين بالامانة نأسف جدا ان نسمع مثل هذه الاخبارالسيئة ونحن في زمن السرعة والكمبيوتروالانترنت والله يأخواني لوكل موظف انهى جميع الاعمال المكلف بهافي نفس اليوم سيرتاح هذا الموظف ويريح المراجع اما اذا اعطى مواعيد للمراجعين فسيكثر العمل وتزود المشاكل نعم هناك معاملات تحتاج الى مواعيدوذلك للضرورة ولكنها قليله ،نرجو ونحب ونأمل من كل قلوبنا ألانسمع مثل هذه الاخبار السيئه

والله يحبيبي كلا يعقد المعامله عشان يجبوا له واسطه ولا لوبغوا وعمل صحيح لاتعب ولااتعب غير

درويش
17-12-09, 12:58
مريت بنفس معاناتك ... وكنت ولا زلت أستغرب ليش مجرد توقيع والله العظيم مجرد توقيع لا اكثر والموظف موجود ما هو خارج المكتب ومع ذلك يقولك راجعنا بكرا بعد الظهر ولا تعال بعد يومين ..
المضحك والمبكي .. مركز المعلومات ..
يعني يستخدمون تقنية ..أو كذا يفترض فيها ومع ذلك يقولك تعال بعد يومين هذا طبعا إذا ما معك واسطة .. أما إذا معك واسطة تصبح التقنية سريعة جدا لدرجة إنه ما يمديك تجلس على الكرسي عندهم
حال أهل حائل مع الأمانة ..وخاصة من يراجع في معاملات لا تحتاج سوى تواقيع حالة مؤسفة جدا .
مكاتب مليئة بالطاولات خمس وست وسبع ولا تجد غالبا الا واحد أو أثنين يجلس عليهن .
لا حظت شيء ثاني أثناء أمتحان قدرة التحمل في الأمانة الذي مررت به . أن من يدخل معهم بمشادة ويخرج عن طوره سرعان ما ينهون معاملته وهم ينظرون له شزر ...
وأنا لن أوجه رسالتي لأمين الأمانة ..فلو كان يريد معالجة الوضع لفعل ذلك من زمان ..ولكن أوجه رسالتي
لسمو أمير المنطقة .. المواطن السعودي البسيط يهان ويتسلط عليه وعلى قولة المصريين يمرمط فيه رايح جاي والسبب مجرد فساد إداري يحتاج لوقفة صارمة .
موظفون متسيبون . سهر بالليل . وتضييع للعمل بالنهار . ونفسيات مريضة لإسباب كثيرة لا داعي لتفصيلها هنا
ومدراء مجاملون للموظفين على حساب المواطن البسيط ..الذي لا يجد واسطة مع موظفيين أقل ما تقول فيهم أنهم بلا أدنى اخلاق مهنية . وأنا هنا لا اعمم فهناك عدد من الموظفين لا يسع الواحد أن يقول الا بيض الله وجوههم ..لكن تضيع جهودهم وسط تراكم العمل عليهم وكثرة المراجعين مما يجعلهم في وجه السخط والغضب اليومي من أصحاب المعاملات المعطلة بسبب غيرهم من المتهاونين والمتلاعبيين .

اخوان
17-12-09, 13:43
اصلا الامين ضعيف شخصيه
مايقدر على الموظفين
ولايقدر يصدر اوامر عليهم
يكفي ان هتاش مرمطه بالمجلس البلدي

مستجد
17-12-09, 14:02
جيتهم ابطلع فسح بيارة اكرمكم الله
والله ياهم بهذلوا بي
من مكتب لاخر ونفسهم قشر تقل تشحذهم
هذا غير وقت الدوام انا جيتهم برمضان
ما يداومون الا 10
مدير احد الاقسام جلست عشان يوقع ورقتي ما جاء الا الساعة 12

الموظف المختص بالمياه قعدت يومين اتحراه ما جاء
لاكن مدير مكتب بنفس الدور الظاهر انه بالدور الرابع , مكتبه على اليمين
عز الله انه ما قصر قام يتصل عليه اكثر من مرة
علشان يجي ويوقع اوراقي
جزاه الله خير وبارك فيه
( حتى انه بشوش ويحاول يخدم باي وسيلة والله اني حبيته وادعي له )

حزم عوده
17-12-09, 16:20
مع التحية لابو عبدالاله ان بعض الاقسام بالامانة موظفيها عديمي الامانة هم الذين يعكسون صوره سيئة للامانة وامينها الذي نكن له كل تقدير واحترام ارجو من الامين ان يكلف شخص من قبله يقوم بدور مراجع وخاصة الاقسام التي فيها مواجهة جمهور ليقدم صوره واضحة عن الموظفين ورؤساء تلك الاقسام التي تعج بالفوضى والتسيب لدي تجربة مع احد الاقسام المرتبطه بمقابلة االجمهور فقد وفقت بموظف غير ملتزم بالدوام وان داوم في ذلك اليوم طلب ان اراجعه اليوم الثاني واذاحضرت في اليوم التالي لم اجد ذلك الموظف 0 طلبت من رئيسه المباشر وجدت ان رئيسه ليس مهتما بخدمة المراجع ومهزوز من موظفيه وما ز الت المعاملة موجودة لديه من تاريخ بداية دوام بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة ولم يتم اتخاذ اي اجراء بشأنها وقد قررت عدم المراجعة نهائيا للامانة

مادام ان كثير من موظفي الامانة ليس فيهم امانة وليس لديهم الاستعداد التام لخدمة المواطن 0 ننتظر من ابو عبدالاله التدخل لاصلاح الوضع فقد بلغ السيل الزبى وحان وقت اجتثاث الفساد والتسيب0

شمردخى
17-12-09, 16:36
لاحول ولاقوة الا بالله

ابو محمد 2
17-12-09, 19:41
لا حظت شيء ثاني أثناء أمتحان قدرة التحمل في الأمانة الذي مررت به . أن من يدخل معهم بمشادة ويخرج عن طوره سرعان ما ينهون معاملته وهم ينظرون له شزر ...

هههههههههههههههههه مشكور اخوي درويش الله يهديهم بس

ابو محمد 2
17-12-09, 19:45
اصلا الامين ضعيف شخصيه

مايقدر على الموظفين
ولايقدر يصدر اوامر عليهم

يكفي ان هتاش مرمطه بالمجلس البلدي

انشاء الله فيه خير بس لو ينقل لو واحد او اثنيين تأديبي لجيزان كان تأدب الاخرييين ماتبيله قو شخصيه

ابو محمد 2
17-12-09, 19:50
[quote=مستجد;4237014]جيتهم ابطلع فسح بيارة اكرمكم الله
والله ياهم بهذلوا بي

مستجد.. والله انا الظاهر صابني الظغط بسببهم

ابو محمد 2
17-12-09, 19:52
[quote=مستجد;4237014]جيتهم ابطلع فسح بيارة اكرمكم الله
والله ياهم بهذلوا بي

والله انا بعد فقعوا مرارتي

ابو محمد 2
17-12-09, 19:56
مع التحية لابو عبدالاله ان بعض الاقسام بالامانة موظفيها عديمي الامانة هم الذين يعكسون صوره سيئة للامانة وامينها الذي نكن له كل تقدير واحترام ارجو من الامين ان يكلف شخص من قبله يقوم بدور مراجع وخاصة الاقسام التي فيها مواجهة جمهور ليقدم صوره واضحة عن الموظفين ورؤساء تلك الاقسام التي تعج بالفوضى والتسيب لدي تجربة مع احد الاقسام المرتبطه بمقابلة االجمهور فقد وفقت بموظف غير ملتزم بالدوام وان داوم في ذلك اليوم طلب ان اراجعه اليوم الثاني واذاحضرت في اليوم التالي لم اجد ذلك الموظف 0 طلبت من رئيسه المباشر وجدت ان رئيسه ليس مهتما بخدمة المراجع ومهزوز من موظفيه وما ز الت المعاملة موجودة لديه من تاريخ بداية دوام بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة ولم يتم اتخاذ اي اجراء بشأنها وقد قررت عدم المراجعة نهائيا للامانة

مادام ان كثير من موظفي الامانة ليس فيهم امانة وليس لديهم الاستعداد التام لخدمة المواطن 0 ننتظر من ابو عبدالاله التدخل لاصلاح الوضع فقد بلغ السيل الزبى وحان وقت اجتثاث الفساد والتسيب0

حزم عوده والله يأخي كفيت وفييت

سهما الثانيه
18-12-09, 15:41
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابعد حيي مافي امااان بس الله حق ان الشرطه والمرور نشيطين ^_*

ابو محمد 2
18-12-09, 19:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابعد حيي مافي امااان بس الله حق ان الشرطه والمرور نشيطين ^_*

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله على القوه ولاكن السالفه لم الامانه ياااااسهما الثانيه