المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يريد ان يراجع ادارة الاحوال المدنية بحائل يصاب باكتئاب وقلق ..!!!

سآإآلم
11-10-09, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

الاحوال المدنية بحائل ..
من يريد ان يراجع ادارة الاحوال المدنية بحائل يصاب باكتئاب وقلق ..!!!
وعليه ان يعرف انه سوف يتوجة الى ادارة لاتعترف بقيمة وكرامة المواطن!
وانما تتلاعب باعصاب المراجعين بسبب كثرة الانتظار الطويل والممل
وعدم الانجاز خاصة فيما يتعلق بتجديد بطاقة الاحوال المدينه فكثرة الموظفين المتواجدين تلمس سوء الادارة
ممثلة بمديرها الموقر اللذي يتقوقع فيه مكتبة دون اي اهتمام ومتابعة عن سير العمل وعدم الاستماع
الى شكوى المراجيعن وصيحاتهم وتوسلاتهم ..؟
فالفوضى تسود تلك الادارة وسوء التنظيم وعدم الانجاز صفة ملازمة لإداء هذة الادارة
وكانها بمنائ عن التطور الاداري اللذي تعيشه اداراتنا في المملكة
وكذالك لم تستفد من التقنية اللتي تعمل على توفير الوقت والجهد
وانما جعلت التقنية عائقنا امام تسيير العمل في ظل عقليات ادارية عفى عليها الزمن ولاتستطيع مواكبة هذه التقنيه الحديثه
وانما تستمتع بتعطيل وعرقلت وتأجيل معاملات المواطنين

انشاد اميرنا المحبوب سمو الامير سعود ~
ونائبه سمو الامير عبدالعزيز ~

بمتابعة ومحاسبة هذة الادارة المتسيبة والغير قادرة على تسهيل وتيسر مراجعة المواطنين ..
فهذة الادارة قمة العفن الاداري في هذة المنطقة بشاهدة الجميع ..

وفق الله الجميع لخدمة هذا الوطن الحبيب ...

وتحياتي اخوكم \سالم

مجتمع
12-10-09, 03:44
.
.

الدوائر الحكومية بحائل .. حدث ولا حرج
أحسنهن شغل .. الجوازات

.
.

a3fene
12-10-09, 03:48
فيه حبوب تباع بالصيدليات مضاده للاكتئاب

او مهدئه للاعصاب

انصح باخذها قبل مراجعة اي دائره حكوميه في حائل فقط ... :)

مراسلكم من؟؟
12-10-09, 04:05
مشكلتنا في موظفينا >> تجد الموظفين 30 موظف وكل موظف يعرف 10 مراجعين
ويبدأ بأنجازهم وترك من لايعرف من المراجعين فتجد الفوضى والزحام..

تعودنا على شي >> قبل المراجعه = لازم تبحث عن موظف تعرفــه عشان يتم
انجاز معاملتك وبفضل منــه >> الموظف مأمور وليس له فضل >> ولاكن الواسطات
ضيعتناااااااااااااااا >> من المفترض وجود جميع الموظفين على مكاتبهم وخاصــة الكونتــر
تجد 8 كراسي وموظفيــن = لاحول ولاقوة الا بالله

موضوع طويل والردود كثيرهـ = ولاكن لله المشتكــــــــــــى
شكراً لك

الماليفي
12-10-09, 10:16
لاحول ولا قوة إلا بالله الله يهدي جميع موظفي الإدارات الحكومية ويجعلهم ينجزون معاملات الناس اللي بداخل المدينة وقراها

بندر 2006
12-10-09, 13:04
آه ثم آه من الاحوال

قبل كم يوم ابسوي اضافة مولود

عقب ماخلصت منهم كأني طالع من معركه

دائره مظلمه وكئيبه

سآإآلم
12-10-09, 13:21
شكر لمرورك مجتمع ونورت

سآإآلم
12-10-09, 13:22
شكرا لمرورك
a3fene</B> (http://www.vb.fadhaa.com/member.php?u=121962) ونورت

سآإآلم
12-10-09, 13:23
شكرا لمرورك مراسلكم من؟؟ونورت

سآإآلم
12-10-09, 13:26
شكرا لمرورك المالفي ونورت

سآإآلم
12-10-09, 13:27
شكرا لمرورك بندر ونورت

سآإآلم
12-10-09, 13:30
وتحياتي اخوكم\سالم

بلد ذكرى
12-10-09, 15:11
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع

انا راح اتكلم لكم عن موقف صار لي انا شخصيا .. انا واحد من مواليد حايل وعايش حياتي كله بحايل وبطاقتي من حايل

بس اني ادرس بالجبيل الصناعية واذا جات العطله اروح الحايل بالعطله هاذي الكبيره الي طافت رحت للاحوال ابي اطلع بطاقه جديده مع ان بطاقتي ساررية المفعول لان انا سمعت ان عيال عمي كلهم نفس طريقتي وراحوا وغيروا بطاقتهم .. المهم رحت لهم ورحت الواحد مكتوب على مكتبه ((مساعد مدير الحاسب )) مابي اذكر لكم اسمه وقلت له ابي اغير بطاقتي وقال لي اذا انتهت بطاقتك تعال ونغيرة لك قلت طيب انا ابي بطاقه جديده وكل الناس تطلع بطاقه جديده قال لا مانطلع لك .. وشوي وسالن قال لي انت وين تعمل ؟؟؟؟ قلت له طالب بالجبيل قال اجل رح للجبيل يطلعون لك .. قلت له انا بطاقتي مصدره من حايل قال مانطلع لك .ز وفجاءة وانا جالس عنده جاءة واحد وقف وسلم عليه وقال له واشر له وعطاه الورقه الي تعبيها لا جيت تطلع بطااقه جديده ورحت سالت الشخص قلت له ان مطلع بدل فاقد هل بطاقتك ضايعه قال لي لا بس انا اعرف الموظف .. والله وانا جالس عنده جاءة شايب كبير قال له ابي اطلع للولد بطاقه يقول ان بطاقه ماكلتها النار تدرون وش رد الموظف له ..؟؟ واقسسسسسسسسسسم بالله العظيم انه قال له مانطلع لك بطاقه للولدك قال الشايب ليش ؟؟ قال لان اولدك ماتربى زين ولا وشلون يحرق ببطاقته انا شفني موظف احوال وهاذي بطاقتي حاطه بالبوك جديده ولا عبثت به .. تدرون بالنهاية وش صار معي رحت للجوازات ودفعت الرسووم وقالوا مانطلع لك جواز الى بالبطاقه الجديده وعطوني خطاب للاحوال ورحت لهم واشوى مشت الامور وطلعت البطاقه (حدوني على الجواز وانا مالي بوووه شغل ))

هاذي حايل اذا جاك الواحد قال حايل وحايل لو به خير حايل كان عزت شيباننا اول ماهربوا راحوا يدورون الوظااايف

يارجال دوائر حكومية دماااااار

سآإآلم
13-10-09, 12:46
شكرا لمرورك بلد ذكرى ونورت
والاحوال اذا ماعندك واصطه ماتمشي بطاقتك