المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروري التعااااقد

عزك ياوطن
28-09-09, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا

عندي سؤال وابي الرد شافي عن التعاقد

وش طريقة التعاقد للمعلمات مثلاً اذا كان رقم اختي 4 على الغزاله يجيها تعاقد او على حسب ترتيبه العام على حائل

تكفوووون فزعتكم لان الرد يهمنا كثيررر

وش لي بهالعمر
28-09-09, 22:03
ياليت أحد يفيدنا

السجينة
29-09-09, 00:34
ايو الله ياليت احد يفيدنا

لازم تقديم او على حسب الرقم والترتيب

واذا كان لازم تقديم من وين نقدم

الارجوان
29-09-09, 01:42
اهم اللي يتصلون عليك لطلب قبول او رفض التعاقد
ولايوجد تقديم عير الخدمه المدنيه بالنت
واربعه زين جايه ان شاء الله تعاقد اذا ماكان شي رسمي
والله يكتب مافيه الخير لهاولك

عزك ياوطن
29-09-09, 03:34
ياليت أحد يفيدنا

ايو الله ياليت احد يفيدنا

لازم تقديم او على حسب الرقم والترتيب

واذا كان لازم تقديم من وين نقدم

والله ياليت احد من الاداره يرد عشان يوضحلنا لاتروح على اختي وعليكن بعد

اهم اللي يتصلون عليك لطلب قبول او رفض التعاقد
ولايوجد تقديم عير الخدمه المدنيه بالنت
واربعه زين جايه ان شاء الله تعاقد اذا ماكان شي رسمي
والله يكتب مافيه الخير لهاولك

اخوي طيب التعاقد يجي من نفس المركز الي قدمت عليه انا خايف يقولون لازم ترتيبه على حائل وضواحيه والمراكز التابعه له وتروح عليه انت عارف كل سنه التعاقد نسمع فيه ولانشوفه

وابي افهم عشان اتابع لاختي ومايصير زي كل مره

لان على حسب علمي 4 وعلى الغزاله والقرائ المجاورهوالتابعه له يعتبر حلو وفيه امل99% يجيها تعاقد

بس حاب توضحونلي اكثر اذا التعاقد على حسب الترتيب بكل مركز واكوووون جدااااااااااااا شاكر

الارجوان
29-09-09, 04:56
لا اخوي على حسب المرز اللي مقدمه عليه
اذا كان مفدمه على الغزاله يجيها تعاقد من مركز الغزاله
خلاص مالها ترتيب ولا رقم بمركز حايل
والله يوفقكم

عقد لؤلؤ
30-09-09, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواني وأخواتي بخصوص التعاقد بقولكم الحقيقة التعاقد يكون للي مقدمه على مركز حائل
التفاصيل أذا طلع الرسمي وخلصو يبدون ويشوفون أحتياج القرى للتعاقد فتبدأ وزارة الخدمة المدنية بالكشف على الي مقدمات على حائل وترسل من كل قسم 100 رقم ويتم توزيعهن على المراكز المحتاجة والي مقدمه على المراكز يكون رقمة فقط للرسمي
أخـــــــــوي هذي الحقيقة أنا العام الماضي تخصصي فيزياء ورقمي 6 على أحد المراكز طبعا زميلتي نفس التخصص فيزياء قدمت على حائل رقمة كان 38 والله العظيم هي حصله تعاقد على أحد الثانويات وأنا ولا حاجة مع العلم أن رقمي أقدم منة بكثير بس عذرهم أنا مقدمه على المركز وهي على حائل وأعرفة صدق ماتعرف طريق الواسطة وكثير صار معهن كذا الا أدا الي مقدمه على المراكز معه واسطة تهز هز هذا يفــــــــــــــــــرق
أعذرونن على الأطالة بس حبيت أبين الوضع بالتفصيل

عزك ياوطن
30-09-09, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواني وأخواتي بخصوص التعاقد بقولكم الحقيقة التعاقد يكون للي مقدمه على مركز حائل
التفاصيل أذا طلع الرسمي وخلصو يبدون ويشوفون أحتياج القرى للتعاقد فتبدأ وزارة الخدمة المدنية بالكشف على الي مقدمات على حائل وترسل من كل قسم 100 رقم ويتم توزيعهن على المراكز المحتاجة والي مقدمه على المراكز يكون رقمة فقط للرسمي
أخـــــــــوي هذي الحقيقة أنا العام الماضي تخصصي فيزياء ورقمي 6 على أحد المراكز طبعا زميلتي نفس التخصص فيزياء قدمت على حائل رقمة كان 38 والله العظيم هي حصله تعاقد على أحد الثانويات وأنا ولا حاجة مع العلم أن رقمي أقدم منة بكثير بس عذرهم أنا مقدمه على المركز وهي على حائل وأعرفة صدق ماتعرف طريق الواسطة وكثير صار معهن كذا الا أدا الي مقدمه على المراكز معه واسطة تهز هز هذا يفــــــــــــــــــرق
أعذرونن على الأطالة بس حبيت أبين الوضع بالتفصيل

انتي رديت على حسب التعاقد الي صار العام

العام يقول واحد من الموظفين ماوصلتهم ارقاام نهائيا من الخدمه والي توظفن على التعاقد حسب الترتيب على قبل العام

بس انا اتكلم عن السنه هذي وابي احد من الي عنده خبر يقين يوفينا ويريحنا

عقد لؤلؤ
30-09-09, 04:34
انتي رديت على حسب التعاقد الي صار العام

العام يقول واحد من الموظفين ماوصلتهم ارقاام نهائيا من الخدمه والي توظفن على التعاقد حسب الترتيب على قبل العام

بس انا اتكلم عن السنه هذي وابي احد من الي عنده خبر يقين يوفينا ويريحنا

السلام عليكم أخوي دق على الخدمه رقم 5323092 وأدخل التحويلة 126 راح تلقى كل أستفساراتك عندهم من شان تتاكد بنفسك

بنت العود
30-09-09, 04:38
أخي الكريم فعلا كلام الاخت عقد لؤلؤ صحيح لاني سالتهم قبل كذا وقالو نفس الكلام الله يوفق الجميع

بانت سعاد
30-09-09, 07:43
انا اثناء التقديم كتبت ان السكن حائل
والتقديم على الحايط؟؟
يعني وشلون تجي ورقمي 11 يعني اللي مثلي وش يكون مصيرها تعاقد ولا ما يعاقدونها مع العلم اني كنت متعاقدة قبل سنتين

عقد لؤلؤ
30-09-09, 08:20
أيام كنتي متعاقدة قدمتي على الحائط

1429
30-09-09, 08:44
السلام عليكم
الكلام الى زي زراط النمل عندى وانا اخوى وضحى تروح يم الديوان وتاخذ رقم الترتيب في السراء ثم تذهب الى شئون الموظفين في أدارة التعليم بحائل {سعود الجلوى} وتعطيه الرقم وهو الذي يحدد المكان الذي سوف يتم التعاقد فية والوقت حسب الحاجة أنا ثلاث سنوات على هذا الحال ولله الحمد وعلى فكرة الى من العشرين هناك تعاقد أنشاء الله بس أهم شي المتابعة تحياتي

رواسي
30-09-09, 22:21
السلام عليكم
الكلام الى زي زراط النمل عندى وانا اخوى وضحى تروح يم الديوان وتاخذ رقم الترتيب في السراء ثم تذهب الى شئون الموظفين في أدارة التعليم بحائل {سعود الجلوى} وتعطيه الرقم وهو الذي يحدد المكان الذي سوف يتم التعاقد فية والوقت حسب الحاجة أنا ثلاث سنوات على هذا الحال ولله الحمد وعلى فكرة الى من العشرين هناك تعاقد أنشاء الله بس أهم شي المتابعة تحياتي

كلام صحيح بس متى يبداء الاحتياج للتعاقد يعنى منى نروح لسعود الجلوى لانه كل يوم يقول لسا ما جانا النقص

عزك ياوطن
01-10-09, 04:52
السلام عليكم

كلاااامك واضح وممتاز

بس وين مكان شئون الموظفين عشان نتابع

ريحانة العمر
01-10-09, 06:30
السلام عليكم </b>
اذا فاتني التقديم بالديوان شهر 7 -----هل استطيع التقديم على التعاقد ولا لازم انتظر الى السنة الجاية-----؟؟

بانت سعاد
01-10-09, 07:50
أيام كنتي متعاقدة قدمتي على الحائط

لا ما قدمت على الحائط من حائل وعلى حائل

رواسي
02-10-09, 11:14
كلاااامك واضح وممتاز

بس وين مكان شئون الموظفين عشان نتابع

بالمجمع الحكومي اللى فيه الادارات الحكوميه

عزك ياوطن
03-10-09, 04:00
8
8
8
8
الله يعطيكي العاااافيه وماقصرتي

بانت سعاد
05-10-09, 03:57
Up

عزك ياوطن
06-10-09, 03:49
مرحبا

انا وصلتني معلومات ان الاجازات راح ترفع الاسبوع هذا للاداره

وبعدين راح يحصون العدد والاحتياج وياخذون الارقام من الديوان

والعلم عند الله

الموقنه
06-10-09, 16:41
الله يعينك

ابو طيف
06-10-09, 17:29
الله يعينكم
الثلاثاء 17 شوال 1430

السجينة
06-10-09, 21:56
بكرا اخر يوم للتقديم على التعاقد

عند ادارة التعليم بقسم الرجال

هذا اللي اعرف وصلني

بالتوفيق

ماك فلوري
07-10-09, 08:02
^

يعني التعاقد مو نفس اللي قدمنا عليه في شهر 7 ؟
لازم تقديم جديد ؟

بسرعة لا يروح اليوم :( < متحمسة

MISS_PINK
07-10-09, 09:40
وشلون اليوم اخر يوم حنا رحنا لمهم قالوا حنا نتصل عليكم لاااحد يجينا ولاااحد يقدم تكفون اعطونا خبر قبل ينتهي الدوام

ماك فلوري
07-10-09, 09:53
up

:(

آشواقي نغم
07-10-09, 10:26
واللي ماعنده احد يقدم له وش تسوي :(
تكفون قولولي شلون طريقة التعاقد :(

MISS_PINK
07-10-09, 10:39
تو وصلني خبر من بنت عمي راح ابوه لم سعود الجلوي وقال له التعاقد بعد 10 ايام ماادري عنه هو وكلامه

بس احس اني ارتحت وانا من الصبح ادور احد يروح يقدم اوراقي بس ريحتني بنت عمي يوم راحت ومالقت شي

فجرالشمال
07-10-09, 11:45
الله يعين بس

آشواقي نغم
07-10-09, 11:55
تو وصلني خبر من بنت عمي راح ابوه لم سعود الجلوي وقال له التعاقد بعد 10 ايام ماادري عنه هو وكلامه

بس احس اني ارتحت وانا من الصبح ادور احد يروح يقدم اوراقي بس ريحتني بنت عمي يوم راحت ومالقت شي

يعني شلون فهميني الله يوفقك اخذ شهاداتي واقدمه لسعود الجلوي عشان التعاقد
والا شلون ، ووش الرقم حق الترتيب اللي تقولونه :(

بانت سعاد
08-10-09, 05:02
للرفع

MISS_PINK
08-10-09, 13:40
اشواقي نغم

هو قال الاسامي تجينا من الديوان واللي عنده خبره وتخصصه مطلوب تكون اولى من غيره

ووحده من خوياتي تقول انه قال لهم خلال عشر ايام راح تنزل 300 وظيفه وتابعوا النت وشوفوا الاسامي

والله اعلم

مااقدر اقول كلامهم اكيد انتي عارفه كل مراجع يقولون له شي غير

إستاذ عشق
08-10-09, 13:46
من افشل الادارات بحائل إدارة التربية والتعليم بحائل (( بنات)) فاشلة حيل

الله يوفكن ويكتب الي به خيررررررر

حفيدالحجي
08-10-09, 19:39
يا جماعة أتمنى أن يفهم الجميع شيء وهو أن التعاقد حسب ترتيب الديوان بشكل عام ولا يوجد هناك تقديم عبر تعليم البنات , وأنا أتكلم هنا من خبرة وتجارب سابقة ومتأكد من ما أقول .... وهذه بعض النقاط التي قد تفيد وتشبع رغبت من يريد معرفة الأمور الحاصلة ولا يعلمها البعض .

في البداية : التعاقد من المفترض أن يكون حسب المندوبيات التي تم التقديم عليها لكن الإشكالية إن العام الماضي ( 1429-1430 ) تم الاعتماد على قوائم ( 1428-1429 ) وهي تشمل جميع المتقدمات على تعليم حائل بما فيها المندوبيات التابعة لها , بسبب أن ديوان الخدمة المندية واجه مشاكل بسبب الأخطاء التي حصلت مع التقديم عبر البوابة الالكترونية للوزارة وكلنا يذكر الأسمى التي ظهرت والأخطاء التي حصلت .

نقطة ثانية : هذا العام فيه مشكلة جديدة حلت وأخرت التعاقدات ومعرفة الاحتياج من العقود وهي إن الدراسة كان هناك شكوك كبيرة بأن تستأنف ( بسبب الخنازير ) وحتى المعلمة التي بحاجة للأجازة أخرتها حتى تتضح الرؤية .... لكن مع نهاية الأسبوع القادمة سوف تكون هذه النقطة قد انتهت سيتم الاتصالات للعقود طبعا أتمنى أن تكون القوائم من الخدمة المدنية قد وصلت لتعليم البنات .

تقبلوا تحياتي ,,,,

،،،ـكون
08-10-09, 21:12
؟؟؟؟؟؟؟؟

،،،ـكون
08-10-09, 21:15
طيب السنه هذي عام 1430 - 1431 هـ راح ياخذون تعاقد اي قوائم
بمعنى اقرب في هذا العام اي قائمة اسماء راح ياخذون حقت السنه الماضية 1429 -1430 هـ او قائمه اسماء 1430 - 1431 هــ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاني العام قدمت بمركز والسنه هذي بمركز آخر وكل واحد له رقم

وفيه بنات مستبعدات هل يدخلن بالمفاضله للتعاقد
[/quote]

آخر أمل
09-10-09, 04:42
الله يعين بس

رواسي
09-10-09, 16:00
يا جماعة أتمنى أن يفهم الجميع شيء وهو أن التعاقد حسب ترتيب الديوان بشكل عام ولا يوجد هناك تقديم عبر تعليم البنات , وأنا أتكلم هنا من خبرة وتجارب سابقة ومتأكد من ما أقول .... وهذه بعض النقاط التي قد تفيد وتشبع رغبت من يريد معرفة الأمور الحاصلة ولا يعلمها البعض .

في البداية : التعاقد من المفترض أن يكون حسب المندوبيات التي تم التقديم عليها لكن الإشكالية إن العام الماضي ( 1429-1430 ) تم الاعتماد على قوائم ( 1428-1429 ) وهي تشمل جميع المتقدمات على تعليم حائل بما فيها المندوبيات التابعة لها , بسبب أن ديوان الخدمة المندية واجه مشاكل بسبب الأخطاء التي حصلت مع التقديم عبر البوابة الالكترونية للوزارة وكلنا يذكر الأسمى التي ظهرت والأخطاء التي حصلت .

نقطة ثانية : هذا العام فيه مشكلة جديدة حلت وأخرت التعاقدات ومعرفة الاحتياج من العقود وهي إن الدراسة كان هناك شكوك كبيرة بأن تستأنف ( بسبب الخنازير ) وحتى المعلمة التي بحاجة للأجازة أخرتها حتى تتضح الرؤية .... لكن مع نهاية الأسبوع القادمة سوف تكون هذه النقطة قد انتهت سيتم الاتصالات للعقود طبعا أتمنى أن تكون القوائم من الخدمة المدنية قد وصلت لتعليم البنات .

تقبلوا تحياتي ,,,,

بارك الله فيك وجعلها الله لك في موازين حسناتك
نتمنى ان تكون القوائم لسنه هذى مو للاعوام السابقه

الجوٍرٍي
11-10-09, 18:27
بالتوفيق

مراقبه عن بعد
11-10-09, 18:42
شرح كامل ووافي حفيد حجي

الاستاذ سعود مابيده شي لان الاسماء حسب الترتيب با الديوان الي رقمه قريب ياخذونه اذا هم محتاجين التخصص وعنده خبرات

حسافه
12-10-09, 01:08
هل هم محتاجين لغة عربية

MISS_PINK
12-10-09, 03:30
فعلا ابوي راح لم سعود الجلوي وماحصل شي وقال ان التعاقد من الديوان والاختيار حسب الافضليه

انا بصراحه مصدقته وراح انتظر لانه قال مايستقبل ملفات كل شي عن طريق الخدمه المدنيه

والله يوفقنا جميع

ورد و عطر
15-10-09, 16:52
اليوم انا وصلتن رساله من مركز اشراف الغزالة

مع انة مانزل اسماء فالنت مثل حائل

عزك ياوطن
15-10-09, 17:50
اليوم انا وصلتن رساله من مركز اشراف الغزالة

مع انة مانزل اسماء فالنت مثل حائل

وش مرسلين لك بالضبط اذا ممكن توضحين

سلام2
15-10-09, 19:00
سمعت انه فيه بنات دقو عليهم بس للتأكد من بياناتهم وسكروا وماقالو لهم شي ...مع انهم قالو انهم من ادراة التعليم للبنات بحايل
بس ماقالو لا تعاقد ولاشي بس قالو نتأكد من المؤهلات ...؟؟؟؟ايش معنى هالاسئلة ؟؟؟الي يعرف او سمع شي يفيدنا

الجوٍرٍي
16-10-09, 12:26
الله يوفق ..

سلام100
16-10-09, 23:42
الواااااااااااااااااااسطة

ابوسلطان2008
17-10-09, 17:27
الي عنده خبر عن تعاقد الحاسب الالي-لانه طلع كل المواد الا الحاسب بموقع ادارة تعليم البنات بحائل
ياليت احد يفيدنا وخاصه المتعاقدات العام الماضي
والله يوفق الجميع

الفارس_353
17-10-09, 18:16
توضيح لجميع الاعضاء لاتعتمدون على اعلانات النت عن التعاقد

لانه مو كافي يعني على سبيل المثال يوم الثلاثاء الماضي اتصلو مندوبية بقعاء

على اختي وطلبو حضور المعلمة مع اصل وثيقة التخرج ودفتر العائلة للتعاقد

والمشكلة انه على مجرد اتصال فقط يتحدد مصير تعاقد المعلمة (اي بمعنى لو

كانت المعلمة نايمة او مشغولة عن التلفون او الجوال راح التعاقد عليها )

وكل هذا يهون عند شروط التعاقد الجديدة ((((( تعجيزية )))))

لمجرد التوضيح فقط

ورد و عطر
17-10-09, 22:36
يجيب الله مطر

جنى الورد
18-10-09, 01:21
يارب

يارب

يارب

يارب

ارزقني بالوظيفه واخواتي في كل مكان

رذآذ
18-10-09, 02:03
يآآآآآآآآآآآربــــــــــــــي تـــــــــــرزقنآآآآآآآآآ بآآلوظيفهـ

قســـــــــــــم ملينآآآآآآآآآآآ من جلســتـ البيتـ

رواسي
18-10-09, 17:07
من راحت للغزاله وطابقت اوراقه وش قالو متى يرسلونهن لحايل
يارب تيسر ولا تعسر

وردة2007
18-10-09, 17:43
انا معلمة رسمية باحد مدارس مندوبية الغزالة المدرسة ابتدائي ومتوسط ماعندنا ولا معلمة عربي لا متوسط ولا ابتدائي والى اللحين ماتعاقدوا مع احد
لا وبعد يدقون على مديرتنا يبون يأخذون مننا معلمات انتداب ليش مايتعاقدون ويغطوون حاجة المدارس

الطير18
18-10-09, 17:48
من راحت للغزاله وطابقت اوراقه وش قالو متى يرسلونهن لحايل
يارب تيسر ولا تعسر
يقلون انها بترسل بكرى الاثنين والاسماء تظهر اخر هالاسبوع او بداية الاسبوع الجاي

رواسي
18-10-09, 17:54
يقلون انها بترسل بكرى الاثنين والاسماء تظهر اخر هالاسبوع او بداية الاسبوع الجاي

الله يعطيك العافيه
شكرا لك على الرد

الطير18
18-10-09, 17:58
الله يعطيك العافيه
شكرا لك على الرد
بالتوفيق

تحياتي,,

ورد و عطر
18-10-09, 18:24
انا بالغزالة وردوون عشان الاثبات

بس هل صك بيت الملك كافي لاثبات الاقااااااااااااامة؟

لاب توب
18-10-09, 19:42
انا بالغزالة وردوون عشان الاثبات

بس هل صك بيت الملك كافي لاثبات الاقااااااااااااامة؟

اختي ورد وعطر الشروط واضحه ماعليه نقاش السنه هذي معقدينه من وزارة الخدمة المدنية بالنسبة للصكوك ماراح تنفع لو اانتي جارة المدرسة .

Sar_aa999@hotmail.co
18-10-09, 20:12
حسبي الله ونعم الوكيل
انا نفسي اعرف تقديم الحاسب وين?
كل سنه يتعقدون مع بنات
واذا رحنا قال عند الرجال واذا رحو للرجال قالو عند الاشراف
حتى اهلي طفشو وملو
والله ظلم حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

ورد و عطر
18-10-09, 20:19
اختي ورد وعطر الشروط واضحه ماعليه نقاش السنه هذي معقدينه من وزارة الخدمة المدنية بالنسبة للصكوك ماراح تنفع لو اانتي جارة المدرسة .

الله لايحلهم
مشكوور

رواسي
20-10-09, 10:36
للرفع