المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمو الأمير : هل يليق بأبناء حائل يحبسون في حظائر طيور ( حسبنا الله ونعم الوكيل )



صفحة تربوية
19-08-09, 09:56
لن تفلت يا أمين أمانة منطقة حائل من يد العدالة أنت ومن ساهم معكم في تخطيط
هذا المشروع الفاشل فيوم القيامة سيقتص كل بائع وتاجر من تجار التمور بحائل منك
اتق الله فالدعوات بدأت تنهال عليكم أيها الأمانة مع مطلع هذا الشهر الفضيل
وخصوصا مع بداية موسم التمور
كنت اليوم بسوق الخضار وشاهدت أحد الأصدقاء قديما فسلمت عليه
وسألته عن حاله وكنت أذكره يبيع في سوق التمور
فقال الحمد لله الأمور أبشرك تمام ولكن مثل ماتشوف وأشار بيده جهة تلك الحظائر
قلت عسى خير فقال شف بعيونك الشبوك
فعجبي كل العجب من تصرفات أمانة حائل
هل هو سوق للطيور كالدجاج والحمام والأرانب
أم أنه سوق تمور لمنطقة حائل بأكبرها
وهل يليق بهم هذا السوق ( شبوك الحظائر )
اللهم ضيق على من ضيق عليهم بقبره
اللهم لاتوسع على من ضيق عليهم

سمو الأمير نداء لك حفظك الله رعاك
كلنا أمل بأن يتم تغيير هذا السوق إلى أفضل مماهو عليه الآن
وكذلك نطالب بمعاقبة ومحاسبة المتسببين بعمل هذه الحظائر التي تليق ببهائم الأنعام

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

الرباان
19-08-09, 14:53
سوق التمور يجب ان يكون الافضل في المنطقه لحيث ان التمور ماده غذائيه اساسيه

ومن اجل ان تبقي سليمه وصالحه للاستهلاك يجب ان يكون هناك تكييف وثلاجات

للحفظ اما تركها بهذا الشكل والطريقه البدائيه فهذا يدل على همجيه الامانه ويدل ايضا

على تدني مستوى الخدمات والنظافه في اماكن بيع المواد الغذائيه والبوفيهات والمطاعم

مادام الاموور تدار بمثل هذه العقليات التي ترى ان هذه الاقفاص مكان صحيح لبيع اهم المواد الغذائيه لدينا

الموقنه
19-08-09, 14:53
الى الله المشتكى والله يعين

عالي مستواي
19-08-09, 16:16
اللهم ضيق على من ضيق عليهم بقبره
اللهم لاتوسع على من ضيق عليهم

سمو الأمير نداء لك حفظك الله رعاك
كلنا أمل بأن يتم تغيير هذا السوق إلى أفضل مماهو عليه الآن
وكذلك نطالب بمعاقبة ومحاسبة المتسببين بعمل هذه الحظائر التي تليق ببهائم الأنعام

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

ذيب الليل
19-08-09, 16:28
...............حسبي الله ونعم الوكيل .......... منهو المقاول ؟؟؟؟

الكاسرbreaker
19-08-09, 16:47
لا بالعكس هذ1عمل جيد من الامانه
الان اصبح السوق منظم ولا يوجد فيه خلافات بين البائعين وايضا تحميهم من الشمس والفوضى

فيتامين
19-08-09, 19:13
على قد الفلوس الباقيه

غاالي الاثمان
19-08-09, 19:49
حسبي الله ونعم الوكيل

المفتش العام
20-08-09, 17:39
صفحة تربوية

وش رايك تصير امير منطقة حائل


والله عجبى لك اخي قبل الأمين

كل شوي طالع بموضوع يا أخي سوق التمور جديد وشلون يغيرونه مره أخرى

اخوي الله يرضى عليك الأشخاص كثر في سوق التمور ولو وسعوا لهم المسافه
اكبر من كذا صار فيه مشكلة في نقص المحلات

الامانة حفظها الله جعلت هذه المسافه لعدد الاشخاص الذين يمارسون البيع في
التمور

صفحة تربوية اخوي حاول تغير موضوعك هذا بيني وبينك كنت ممن يقرأ عنك
الكثير ولكن ارى بأنك ( بعصت) الأمور

ابله مزيونه
20-08-09, 19:32
المشكله ان كل واحد يبي كل شي على كيفه اكيد هم لهم نظره في هذا التغيير

سعد السليطي
20-08-09, 19:48
اه بس لو تشوفون سوق بريدة شغل ممتاز يفتح النفس
ماهو مثل اللى تقولون

ابوراضي
20-08-09, 22:11
حسبي الله عليهم

هم ما يشوفون المدن الاخرى

ودوهم دورات خلوهم يتعلمون هذا سوق تمور ما هو مكان لبيع الاقفاص

صقر الوسيطاء
20-08-09, 23:19
اللهم ضيق على من ضيق عليهم بقبره
اللهم لاتوسع على من ضيق عليهم

سمو الأمير نداء لك حفظك الله رعاك
كلنا أمل بأن يتم تغيير هذا السوق إلى أفضل مماهو عليه الآن
وكذلك نطالب بمعاقبة ومحاسبة المتسببين بعمل هذه الحظائر التي تليق ببهائم الأنعام

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

الجـــبـــال
21-08-09, 09:05
امانة حائل متوقع منهاتطوير وتجديد اسواق مدينة حائل الى الاافضل

ولكن الواقع والمشاهد لا اعمالها يتضح انها بحاجة الى تطوير وتجديد مهندسينها الى وجوة جديدة تواكب التطور

ذيب الليل
21-08-09, 14:45
................ نبي نصير قدام يرجعونا الى الوراء .... طيب ليش .... بصراحة والله خرطي .... الظاهر يبون يطبقون المثل اللى يقول
اضربوه بالموت يرضى بالحمى

ابن الماجد
23-08-09, 01:19
نتمنا أن يقوم سمو أمير المنطقة وإذا كانت حائل تهمه بحق بزيارة هذا السوق ليرى بأم عينه مهازل أمانة حائل
ويحاسب من كان السبب وراء إقامة هذا السوق المهزله