المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلية المجتمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متغطرس
08-05-01, 14:06
images/bgb/44.jpgوش رايكم فيها ................
يقولون إن طلابها كلهم دلوخ ومدرسينها عفون ومقنطينولامن تدريس وبس طلعات للبران لا والمسؤليين نصابين لا ومقدمه عليهم شركات وإدرات كبيرة
أقول عزيلكم ياطلا ب التقنية.علمونا وأخصكم ياطلاب المجتمع المساكين [ebgb]

النشرة الإخبارية
08-05-01, 19:22
و أنا سمعت إن ما عندك ســــــــــــــالفة ...
للمعلومية مصادرنا وحدة :)

ولد حايل
08-05-01, 21:20
والله كان ودي يكون الموضوع أكثر رتابة ورقيّ بعيداً عن هذا "الأسلوب" ، حتى نتمكن بمناقشة الموضوع بموضعية أكثر وأفضل . أتمنى من الأخ القذيلي أن يعيد ترتيب اوراقة وأختياره للكلمات حتى نعرف وش المطلوب !!

ابج
10-05-01, 19:51
يا القديلي أتمنا أنك ما تكون من شباب حائل لآنك عار علينا لو كان كلامك صحيح ترا العيب ماهو بالكليه ولا بمدرسينه انت تدري كم طالب من حائل فيها اذا كانت الدفعه ألأولى عشره تقريبا منهم من اهل حائل والبقيه من برا ليش العيب في الكليه أو من 000000000 المشكله الي يتكلم وهو عاجز عن تحقيق خطوه داخل الكليه اليوم انا اجني ثماره ولا ادري انت وش اتسوي والتقنيه به الخير والبركه بس اتحدى واحد منهم يقدر يشتغل في ارامكو اما حنا اثنين من اول دفعه الي ماهم معجبينك اليوم فيها وسترا موضوع كامل سأكتبه عن الكليه قريبا في اغلى منتدا فضاءimages/islam/6.gif

لافي
10-05-01, 22:28
كأني أرى بعضكم يذرف بما لا يعرف

تتكلمون عن كلية المجتمع، و أنتم لا تعرفون عنها إلا اسمها ،

لذلك /

سأقوم بنشر كثير من المعلومات (مدعومة بالوثائق و الصور قدر الإمكان) عن هذه الكلية كي تعرفون ما يدور في جنباتها، من مكتب عميدها الحاضر الغائب، إلى حارس البوابة، مروراً بتكتلات و أخبار الشيعة، تعريجاً بأحوال المحاضرين كفاراً و مسلمين.

سراج
12-05-01, 15:24
ياشباب .. انتم منين تجيبون هالكلام ..
انا طالب في كلية المجتمع ولا فيه اي شي من اللي قاله كاتب الموضوع

سبحان الله

جيلوجي
15-05-01, 23:23
الأخ القذيلي:
أساتذة كلية المجتمع هم من خيرة اساتذة جامعة الملك فهد للبترول و المعادن و قد درسني بعضهم في الجامعه بالظهران. و لا يحق لك تعييبهم على ذهابهم للبران بالخميس و الجمعه و انت تضيع ثمان ساعات يوميا بالبلوت. و بالنسبه لفشل كثير من الطلاب كلية المجتمع ما تبيله واحد العصر يفر بالزباره و المغرب بالمسطحات و من العشا للفجر بالأستراحه. و اسمحلى بسؤال أخير يالقذيلي: وشي شهادتك يالي تسب الكليه؟؟؟؟؟

آرم سترونق
16-05-01, 00:41
والله حيرتونا ياشباب...
الاخ القذيلي...وين رحت:)
الاخ لافي...قلت سأقوم بنشر كثير من المعلومات...ونحن بالانتظار:)

ابج
16-05-01, 01:51
الله يرحم والديك يا جيلوجي حيلك به يسبنا وحنا الحين على ابواب التخرج وتروني اعزمكم على حفل تخرجنا يوم الأثنين القادم بأذن الله في صالة الكليه مع ملاحضة أن عدد الخريجين هم 26 طالب بس ولا كن ما ي}سفني ان اكثرهم ما هم من حائل ما أدري يا شباب حائل
يجب ان ننهض بمستوى مدينتنا الي نحبه .
ملاحضه انا الأن بعيد عن حائل وفيه واحد يبشرن يقول افتحو غوزي بحائل صدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذي اهتمامات شبابنا بحائل ولا تهون الزبارهimages/bgb/37.jpgأكتب موضـوعك هنا [ebgb]

الدكتور الجربا
19-05-01, 08:06
الحمد لله رب العالمين وبعد :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أعذروني أن كتبت تعليقي على شكل نقاط .. ولكن فعلت ذلك رغبة في أن يكون أكثر وضوحا ...

1) النقد الهادف لا يرتبط بشهادة علمية بقدر ما تكون هذه الشهادة مؤشر لإمكانية وقدرة حاملها على النقد ( فلا تعيبوا من لا يملك الشهادة في النقد ، فقد يكون جديرا به ) .
2) يجب أن نبتعد عن مزلق التعصب القومي والإقليمي وأن يكون النقد في إطار الانتماء للدين الإسلامي فقط ( فشباب الرياض والغربية والشرقية والشمالية إخوة في هذه البلاد , ولم توجد هذه الكليات لتكون حكرا على أهل بلد دون غيره . وإن وجد عكس ذلك فليس بحجة ) وبعبارة أكثر وضوحا أعلم أن بعض المدن لا تقبل طلاب حائل مثلا في كلياتها ــ ولكن ذلك ليس حجة أن نفعل الخطأ ، وربما كان خطأ شرعيا مثل ما فعلوا ــ ونريد أن تطبق كلياتنا نفس المنهج .
3) كلية المجتمع كغيرها من الكليات في مدينة حائل .. فيها من الفساد ما الله به عليم .. ولا يعنى ذلك غياب الخير والمصلحين أو تدني مستوى الطلبة وفسادهم الأخلاقي في تلك الكليات .
4) أتمنى أن نبتعد في مناقشتنا للمواضيع عن التجريح والقذف للأشخاص .. فلا نعلم منهم في هذا المنتدى إلا اسمهم .. والمرء محاسب بما يقول .
5) قبل الهجوم على كلية المجتمع بهذا الشكل العنيف دون التحري والدخول في دهاليزها ... دعونا نقارن هذه الفتاة الشابة في مدينة حائل والتي تحتاج كل الدعم منا ــ أقصد كلية المجتمع ــ مع أخواتها اللآتي تعرفونهن ( أقصد كلية التقنية وكلية المعلمين بحائل ) .
6) أين أنتم من الفساد الإداري في كلية التقنية وكلية المعلمين ... أين أنتم من الدروس الخصوصية وبيع الأسئلة وتدخل العمادة في النجاح والرسوب وكتابة البحوث للعمداء والوكلاء ( وأخص بذلك الإخوة المصريين ) .
7) طلاب يطحنون تحت وطأة النظام ، ذلك النظام الذي يتلاشى عند تدخل العميد وحاشيته . وطلاب يسرحون كالأنعام بل هم أضل ويحصلون على ما يريدون وزيادة .
8) إبعاد الموظف السعودي من بعض المناصب الإدارية وخصوصا إذا كان من أصحاب الرؤية الشرعية في تطبيق النظام ... والأدلة في كلية المعلمين واضحة ومن أراد الجواب فعليه بالتحري .
9) كلية التقنية والحضور والغياب للطلاب ، ناهيك عن ضعف المناهج التي تتلاشى قبل الامتحان إلى وريقات ولكن بشرط أن تدرس عن المدرس أو الدكتور .
10 ) لا اريد ان استرسل في مثل هذه المواضيع .. فعندنا أضعاف ما عندكم .. ولا تستغربوا مما ذكرت عندكم .. فانا تربطني علاقات وثيقة جدا بأساتذة أفاضل في كليات حائل ... نقلوا لي الصورة كاملة والمعاناة مع العمادة ... وأنا في الحقيقة اثق في كلامهم ثقتي بنفسي ... والله من وراء القصد

أخوكم المحب ....
د . الجرباء

وللحديث بقية

النشرة الإخبارية
19-05-01, 17:31
تبون الصراحة ..

الكلية التي يلعب فيها الفساد الإداري ، و التخلف الحضاري ... هي :

كلية المعلمين

فمن الواسطة اللعينة التي قطعت أرزاق العباد ، إلى التسيب في الحضور ، مروراً بتهريب الأسئلة ، .... الخ

يكفيكم أن هذه الكلية ... و هي أول كلية في منطقة حائل ... لم تغير برامجها حتى الآن ... فما زالت التعاملات فيها ورقية ، و لا يعرفون من الحاسب ( إن وجد) إلا (الوورد) .. لكن إذا حضر فلان و فلنتان ضيف الكلية ... إذبحوا له عشر ذبايح .. و كلها إهدار للمال العام ..........!!!!! أين التورع!!

أما باقي الكليات فلا نقول أنها بريئة ...لكنها كليات جديدة و لم يتضح للناس شيء مما يدور في جنباتها ...

لكن كلية المجتمع ... و التي ( للمعلومية ) لا تصرف مكافئات لطلابها ... أكثر الكليات بذخاً .. (في اللي يسوى و ما يسوى) .. و الواسطة فيها موجودة ... خصوصاً في مواسم تسجيل الطلاب ... أو تعيين الموظفيين.. و الكفار عايشين فيها (زي سلامو عليكم) .... و المسلمون منهم (و هم قلة) يعانون الأمرين ... فمن ولاية الكفار عليهم ( مدراء بعض الأقسام من النصارى) إلى الحجر عليهم و سجنهم ... فالذهاب إلى الديار المقدسة عليهم حرام ... و جوازاتهم التي على مكتب النافع .... تشهد بذلك!

أما كلية التقنية .. فأفضل ما فيها (على لسان أحد أفرادها:) ) مواظبتها على صرف المكافاءات للطلاب .. و العلم عند الله.. أما عميدها النعيس .. فيذكرون أنه متعاون جداً مع الطلاب ... و أن فيه خير كثير.

أما كلية التربية للبنات ما عندي عنها خلفية .. غير ما حصل من تزوير في النتائج تم اكتشافه و معاقبة المسؤول عنه عقاباً رادعاً (الفصل) ...

العجيب أن كل عمداء كليات منطقة حائل ... هم أصلاً من منطقة حائل .. و موقق و الروضة تشهدان بذلك ... لكن أين حبهم لمنطقتهم .... أين صدق الإنتماء إلى هذا البلد ....... ( المعطاء ....) ...

تحياتي للجميع.
[ebgb]

متغطرس
25-05-01, 22:17
images/bgb/46.bmp

سلامي على جميع من هم شاركوا في هذا النقاش ...
وأحب أبارك لأبج واخوياه اللي هم 23طالب والله يوفق الجميع
وانا حبيت اطرح الموضوع على سبيل النقاش وإستقطاب أراء القراء والمشاركين ......
وانا من طلاب الكلية نفسها ........
والكلية لولا المكأفات كان مافوقها شي ولا جامعة الملك فهد........
وهذا ماهو بعيب قدام ماتقدمة من خدمات لطلابها.حيث انها موفرة لطالب كل ماهو متعلق به داخل الكلية .معامل كمبيوتر.كفتريا.صالة العاب رياضية بمواصفات جيدة.وهذا فضلا عن ما ستقدمة في الايام المقبلة.
الفصول الدراسية ممتازة جداً.
والعميد د.ابو العزيز ماقصر بطلاب الخريجين واسوالو أبج عن ماسواه العميد
لطالاب التطبيق اللي كانو في الشرقية في مكتبة بالجامعة يوم يجيهم هناك ماتصدقون انه عميد لاكن هذا يدل على انه مهتم بطلاب الكلية اكثر من الطالب نفسه.
والله يخلي لنا ابو العزيز ويخلي ابو العزيز لكلية مجتمع حائل على ماقال في احد اجتماعاتة مع الطلاب.
وعقبال ماتكون جامعة فيها من الدبلوم الى الدكتوراة إنشاءالله.
والكليه لافيها واسطه ولا شي مثل ماقالوا بعض الاخوة الكلية تقبل الطالب وهو في حضن امة يعني تعال وإدخل (فية ناس دخلوا ومعدلاتهم 90 فما فوق وهذا يشرف الكلية وفية ناس دخلوا وهم ماطقوا السبعيين يعني70فما تحت والحمد لله مشو بالكلية من أحسن مايكون لانها تطبيقية أكثر من النظرية من أول سنه
والمدرس مابيدية شي من الدرجات إلا القليل والباقي بيد الطالب يعني الطالب سيد نفسة بهالكلية)
والموظفين سعوديون وقائمين بعملهم من أحسن مايكون ورؤسا الاقسام مسلمون إذا ماكانو عرب وأقول إسالو ياطلاب المعلمين والتقنيه وتاكدوا من
كلامكم انهم ماهم يهود أونصارى.
والمدرسيين من أفضل الأساتذة والدليل على ذلك طلاب كلية المجتمع الذين إنسحبوا وطردوا أصبحوا من أفضل الطلاب في كلية المعلمين في تخصص الأنجليزية معدلات لاتقل عن 3.5
وحتى في التقنية اللتي أصبحت تدرس بالانجليزية..
واكرر واقول أسالوا يامن افتوا بغير علم
وبعدين وبعيداً عن العنصريه (الجيولوجي)ماأظن إنه درس بالكلية على ويش أفتى وهوبعيد عن حائل اصلاً .ولاكن دفعه ألأنتما إلا ابناء حائل والدليل انه يكتب في موقع فضاء .

واحب ابارك لأبج ولنا جميعا باننا سوف نفخر غداً بطلاب هذة الكلية ..وإن غداً لناظرة قريبٌ.
ابج .يعني بعد إذنك تسمح لي أطلع صورتك وانت لابس البشت حق التخرج عقبال بشت العرس إنشاءالله.
وعلى العموم انا اسف واكرر الاسف على ماقلتة تجاة كليتي الغالية ولاكن كان وراء ذلك التعريف بالكلية من خلال النقد الهادف في موقع فضاء حائل
واقول للمسوليين إن الموقع ممتاز بس لو ينتبهون لصفحة لبدء وقولة اخر زيارة كانت بتاريخ كذا وانا مابعد سجلت او من جهاز ثاني او من مستخدم ثاني
وعلى فكرة تروا ابج من طلاب تخصص الحاسب الالي إذا بغيتوا منه شي والعين ماتعلا على الحاجب بس الغلط ماهو منه هذا واحد ثاني كاتب الموضوع

ومع الف سلامة.....................................
[ebgb]

الداهية
26-05-01, 02:00
تحية عطرة مزجاه للأخ طير شلوا ... سلمه الله
الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي الأمين .. أما بعد ..
لقد أطلعت على الطرح أعلاه ولم أجد فيه ما يستوجب أن أجهد عليه بشئٍ من تفكيري الذهني وفي الوقت نفسه ليس من شيم الكرام أن أمر مرور الكرام دون المشاركة لعلي أوضح موقفي هذا من خلال هذه المداخلة ..
الأخوة الأعزاء ... يجب على من أراد طرح موضوع حساس وفيه شئ من المساس بالآخرين أو بمنشئةٍ ما ,, عليه أولاً الـتـثـبـت أولاً وتدعيم الموضوع بالبراهين وإن كثرت وإذا كان القصد فقط التجريح والتشهير بالآخرين وهدم مجهود المسئول أين وجد فهذا الأمر لا يتوافق والطرح الجيد الذي إن كان به خلل أن يصحح وإن كان به صواب فيعان على ذلك بل يشاد به في حال الابداع وأنا هنا لست واعظاً بقدر ما أنا مذكراً بسياسة الحوار المفيد .. والله من وراء القصد ،،،