المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى مشاغل حايل بدون رقابه .. تعالوا شوفوا وش صارلي



Miss_Vip
21-07-09, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسعد الله اوقاتكم ..
حلقه من سلسلة مشاكل مشاغل حائل اللي ماندري متى تجي الحلقه الاخيره ونخلص ..
بقولكم موقف صار معاي بالتفصيل .. ويشهد الله علي اني مازدت ولا نقصت بحرف واحد ..
وغرضي الوحيد من كتابة المشكله هو التنبيه لا التشهير ..
من امن العقوبه اساء الادب .. وخصوصا عندنا بحايل ..
الموقف هذا صارلي قبل يومين وتحديدا بيوم الخميس 23 / 7
كان زواج اخوي في قريه تبعد عن حايل 100 كيلو
وطبعا زي كل عائله عندهم زواج حجزنا صبابات عدد 2 ومفتشه وحده عند الباب على الجوالات وكوافيره ..
واتفقنا مع أحد المشاغل يأمنون لنا كل ماسبق ذكره ..
دفعنا عربون 500 ريال والمطلوب 1000 فقط ( طبعا بس مفتشه وحده وصبابتين)
والكوافيره فلوسها بلحال يعني اعطيناهم نص المبلغ كعربون ..
جاء يوم الزواج .. ومر العصر مااحد جاء منهم .. دقيت ردت علي صاحبة المشغل وقالت هم طلعوا لكم من زمان
بس ضرب الكفر معهم .. وانتظرنا وطبعا انتم عارفين الوضع بالقرى
المغرب يجون اغلب المعازيم ولازم نكون بكامل اناقتنا بالاستقبال .. يعني المفروض الساعه 6 ونص المغرب نكون جاهزين وهذا اللي اتفقنا عليه معاهم ..
بس اللي صار انو جت الساعه 7 وحنا ماتحرك فينا ساكن ومازلنا بالانتظار ..
ثلاث ارباع المعازيم وصلوا ودخلوا ومااحد فتش لا على جوالات ولا شنط ولا شي ..
جو الساعه 7 سألت الكوافيره وقلت ليش تأخرتوا والشهاده لله كانت صادقه وقالت كنا عند ناس ثانين يعني لاضرب عليهم كفر ولا يحزنون ..
بدت الكوافيره تصلح امي وبعدين خواتي الصغار جت الساعه 10 وانا للحين ماطلعت للمعازيم
وهذا زواج اخوي اللي لي سنه اخطط له .. تخيلوا رقصوا العالم وقلطوا على العشاء وانا لسى اتمكيج واصلح شعري !!!!!!!!!
وياليت المشكله وقفت لهنا وبس ..
والصبابات مااشتغلوا زي ماهو مطلوب منهم تصب فنجالين وتقعد ساعه !! وفشلونا قدام ضيوفنا !
واللي صب القهوه هم حريم جماعتنا يعني لو ماجبناهم ابرك !!
جو قبل نهاية الزواج يبون باقي فلوسهم 500 طبعا انا دفعت للكوافيره فلوسها كامله صحيح تأخرت ومكياجها مو ذاك الزود ولا حتى استشوارها عينكم ماتشوف كشة خواتي الصغار اللي لو غسلناها بتايد ماانتفشت كذا !! بس الموضوع كله مو بيدها والتمسنا لها العذر على اساس انو مافيه وقت ومالها ذنب بالتأخير واهم شي عندي انها ماخدعتني وصدقت معي..
بس الباقيات انا رفضت ادفع لهم الباقي (500 ريال) وماانلام يعني زواج اخوي وماطلعت للمعازيم الا بعد الساعه عشر
وهذا غير الربكه اللي سووها لنا وفرحتنا اللي خربوها علينا .. واساسا المعازيم كلهم دخلوا بدون تفتيش
يعني على أي اساس ادفع ؟؟ وشي ثاني انها حتى المعازيم اللي ماجوا الا بعد 8 مااحد فتش عليهم ..
يعني تسألهم معكم جوال بدون ماتفتش بنفسها وطبعا اغلب الحريم قالوا لا ودخلوا عادي ..
والصبابات ماصبوا يعني بالله علي أي اساس ادفع والقهر انها صاحبة المشغل تكذب علي وتقول ضارب كفر
وهم يصلحون حريم ثانيات !!!!
يعني كل هذا طمع !! مافيه مسؤوليه مافي وفاء بالوعد !
المهم قلت لا ماراح ادفع الـ 500
جت امي وماتبي مشاكل وقالت لهم كم فلوسكم قالوا 1000 ريال
امي ماكانت تعرف شي بحكم اني انا اللي كنت احجز وادفع .. وامي حرمه على نياتها وماتبي المشاكل قامت دفعت الالف كامله مع اني دافعه نصها لهم عربون !!
سكتوا واخذوها وانا مادريت باامي .. بعد يومين امي سولفت علي وقالت تراني دفعت لهم قلت كم ..
قالت دفعت لهم 1000 .. انا انهبلت قلت مالهم الا 500 بس
دقيت عليهم وقلتلها قالت خلاص تعالو خذوها .. راحت امي هي واخوي ويوم جوها قالت لا انا يوم حسبت طلع هذا حسابي كامل ,, ومالكم شي عندي .. ودقيت عليها قالت اعلى مابخيلك اركبيه وضحكت ضحكة استهزاء وسكرت التليفون بوجهي ..
يعني خربوا عرسنا وفرحتنا وسرقونا ..
انا اللحين مابي فلوسي ومابي شي منهم .. اللي ابيه هو اني انصح العالم منهم ..
واكون انا اخر ضحاياهم .. وماابي احد ينخدع فيهم مثلي ..
واللي فرحانه بعرس اخوها ولا اختها لاتخرب فرحتها باانها تحجز من هالمشغل ..
والله ثم والله ماكذبت بحرف واللي صار وكتبته ابي انصح الكل .. ومابي احد يحس بنفس المراره ..
اللهم بلغت اللهم فااشهد
وحسبي الله ونعم الوكيل

منقول عن بنت عمي

نسيت آنسآكـ
21-07-09, 00:28
ههههههههههههه
والله مشكله
الله يعينكم

سطم
21-07-09, 00:34
يبدو ان المشاغل النسائية بدأت بالحروب النفعية الله يعين كان مختصرين واقرب وحده من هالمسكينات اللي في القرية قايلين لها فتشي الحريم قسم بالله كأني اشوفهم يبن ينخلن الحريم كأنهن تفتيش جوزات وطالبين من هالضعيفات يقهونكم ومعطينهم على مية ريال وخلصتوا من هالفشخرة صبابات من حايل يعني الشاهي والقهوة في القرايا هم اهل الاتيكيت مير الناس يبون التغيير وانتي يأختي كان مكحلت البنات وحاطة بودر وخلصتوا من المشاكل ودمتم سالمين ..

Miss_Vip
21-07-09, 00:36
ههههههههههههه
والله مشكله
الله يعينكم

الله يعين الجميع ويكفينا شر جشع مشاغلنا

عـز الطـنـايـا
21-07-09, 00:38
حسبي الله عليهم ..

معقوله فيه ناس بالدنائه هذي .. !!!

والله غلطانين المفروض ماعطتهم امك .. 500 وكثير عليهم والزواج خربته عليكم الله لايحلها

مشكووره ياعمري ع النصحيه لانطيح بهالاشكال


جزاك ربي االف خير

نسيت آنسآكـ
21-07-09, 00:41
http://www.ps-revolution.net/pic/615660c7cded78f61c8fc00685b22077.gif


توقيعك وربي يهز هز
الله يوفقكم يارب

<< خارج عن الموضوع

Miss_Vip
21-07-09, 00:42
يبدو ان المشاغل النسائية بدأت بالحروب النفعية الله يعين كان مختصرين واقرب وحده من هالمسكينات اللي في القرية قايلين لها فتشي الحريم قسم بالله كأني اشوفهم يبن ينخلن الحريم كأنهن تفتيش جوزات وطالبين من هالضعيفات يقهونكم ومعطينهم على مية ريال وخلصتوا من هالفشخرة صبابات من حايل يعني الشاهي والقهوة في القرايا هم اهل الاتيكيت مير الناس يبون التغيير وانتي يأختي كان مكحلت البنات وحاطة بودر وخلصتوا من المشاكل ودمتم سالمين ..


والله ياخوي قليلة اذا سميناها حرب يعني ليش النصب حنا محتاجينهم وهم بعد
كان المفروض يعلمونا اذا عندهم احد غيرنا بنفس اليوم والا ماعاد فيه خوف من الله والنصب صار زي شرب المويه

وبالنسبه للمسكينات وانا اختك ماحنا حاطين زواج علشان نكسر خواطر ضعاف الحال
الا نبيهم يجون ويتقهوون ويتعشون ونفتخر بإستضافتهم

وبالنسبه للفشخره والي ماهي فشخره وانا اختك لان القرايا مافيها امكان نستأجر منها صبابات
وانت عارف المعازيم ماهم واحد ولا ثنين هذولا عالم جايه من الشرق والغرب

وبالنسبه للكحله والله لو اني داريه اني هذا الي بيصير كان سوينا زي ماقلت اهون من الي صار وبالاخير المزين الله

حياااك شرفت موضوعي بتعليقك

Miss_Vip
21-07-09, 00:53
حسبي الله عليهم ..

معقوله فيه ناس بالدنائه هذي .. !!!

والله غلطانين المفروض ماعطتهم امك .. 500 وكثير عليهم والزواج خربته عليكم الله لايحلها

مشكووره ياعمري ع النصحيه لانطيح بهالاشكال


جزاك ربي االف خير

عمتي عطتهم الف يعني زودت لهم 500 نصبن عليها

للاسف بظل التلاعب وعدم الرقابه على هالانواع من الناس بيصير اعظم من كذا

وعمتي والله على نياتها تبي الزواج يمشي بستر ماتبي مشاكل قدام ضيوفها
وانتي خابره هالاشكال مايستحون يعني احتمال يخربون الزواج بكل سهوله

والنصيحه واجبه علي وانا اختك

نورتيني

Miss_Vip
21-07-09, 00:57
http://www.ps-revolution.net/pic/615660c7cded78f61c8fc00685b22077.gif


توقيعك وربي يهز هز
الله يوفقكم يارب

<< خارج عن الموضوع

الشكر للاخ شاب عانس هو الي مسوي هالتوقيع تعاطفا مع العاطلات

الله يوفق الجميع

لحظات المغيب
21-07-09, 01:45
حسبي الله عليهم والله يعوضكم

Miss_Vip
21-07-09, 01:56
حسبي الله عليهم والله يعوضكم

جزاك الله خير

حلوة حايل
21-07-09, 02:06
يووووووووووووووه قطيعه تقطعهم لو انا مكانك اروح له واخذهن منه غصب عليه مع شينه قواة عينه

مراسلكم من؟؟
21-07-09, 02:22
السلام عليكم

فعلا كلامك صحيح...... ومهو بس انتي يشتكي
صار عندنا زواج بيوم 22 - 7 قبلكم بيوم
وكل واحد يحرصنا انتبهوا من الثلاجه حقت العصيرات تجيب العصيرات حاره
انتبهوا من الحلا يتأخر ويجيبون طلب غير اللي طلبته
الطقاقات يقدمن الطق للي تدفع فلوس اما اللي اغنيتها بدون فلوس تأخرها
الصبابات يصبن في البدايه وبعد كذا يتوقفن عشان تزودنهن فلوس

وغيره كثير تم تحريصنا عليه

وحرصت عليهم جميعا وصرت ادق عليهم قبل الزواج بيومين للتذكير
ومع كذا صار فيه نواقص
بس الحمدلله اشوا من غيرنا

**نصيحتي تاخذين الــ 500 غصب مهو طيب لانه حقك
وتنصحين معارفك عنهم الله لايوفقهم

ومبرووووك زواجكم وان شاء الله ربك يعوضكم بسعادة ازواجكم>>>امـــين

OAX2005
21-07-09, 02:30
اوووووووما عاد بعد السواة ذي ضحكة استهزاء ,,, تستاهل اللي يدق خشتها دق شين وقواية عين

شمريه وافتخر
21-07-09, 02:35
الله لايعيده من ليله
بس كان جايبين من برزان يمكن احسن اما الجامعيين

شكلهن ماصدقن على الله يطلبهن احد >>>> هههههههه
مشكورررره خيتي على النصيحه

الصامت المتكلم
21-07-09, 02:36
اشوف المنتدى قلب سوالف حريم مع شاي الضحى

شمريه وافتخر
21-07-09, 02:39
اشوف المنتدى قلب سوالف حريم مع شاي الضحى

ههههههههههه

لحن الوفا
21-07-09, 03:08
اشوف المنتدى قلب سوالف حريم مع شاي الضحى


اتصدق شي

والله املمع الشفايف حقك شي

a3fene
21-07-09, 03:14
^^

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا من الاول شاك انه روج


طيب أختي فيه شي أسمه نظام

اتبعي النظام بحقهم ومايضيع لك شي وراح تلقين تعويض واعتذار

ksa11
21-07-09, 03:18
والله حرم تدفعون المال ثم لاياتون

حايلي مرتب
21-07-09, 03:40
الحل اسهل مافيه اسهل منه

تنقزين للمشغل وتسوين مكياج وصبغ وكل شي ولا تدفعين وخلي حسابك اكثر من 1000

واذا قالت لك شي اضحكي باستهزاء وامسكي الباب

.•• الدانه الشماليه ••.
21-07-09, 03:41
كش عليهن
هذا اللي يقوله شين و قوايه عين..
اللحين جايات متاخرات وشغلهن بارد وخذن اكثر من حقهن..
والله قهر ..

صمتي عذآب
21-07-09, 03:45
حسبي الله عليهم ..

معقوله فيه ناس بالدنائه هذي .. !!!

والله غلطانين المفروض ماعطتهم امك .. 500 وكثير عليهم والزواج خربته عليكم الله لايحلها

مشكووره ياعمري ع النصحيه لانطيح بهالاشكال


جزاك ربي االف خير مشكوره خيتووووووو

الحاير بينهم
21-07-09, 03:51
تسان رحتي انتي وامك وماخذه معاكي زنوبه وماسطتها على وجهها
الطمع اكل قلوب البشر
الله لا يبلانا وجعلها ال500 زغاء بتسبدها

اللهم عفوك
21-07-09, 04:29
حسبي الله عليهم هو نعم الوكيل
اللهم امحق كل مال حرام
واجعله شرا على صاحبه
كل ذلك سيسألن عنه يوم الحساب
يوم لاينفع مااااااال ولا بنون
إلا من أتى الله ( بقلب سليم )

دلع1
21-07-09, 04:31
آآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآه على مشاغل حايل,,,,الله يعيننا,,,,,,,,انا حجزت المصوره الفلبينيه من أحد المشاغل قبل زواجي
ب8شهور,,,وماكان فيه عندهم حجز غيري,,,,ولما جاء يوم الزواج تفآجأت المغرب انهم ارسلوا لي المصوره السودانيه اللي عندهم ولما قلت وين الفلبينيه؟ قالت لي انها تعبانه اليوم وانا بدالها,,سكتت ولما رجعت من السفر قلت السالفه لخالتي وقالت يكذبون هذي كانت عند بنت حماتي تصورها(كان زواجها معاي بنفس اليوم),,قلت انتي متأكده؟وش اسمها؟قالت موناليزا الفلبينيه,,يعني هي نفسها,,,
كنت منهااره بيوم زواجي بسبب الكوشه اللي جت غير الطلب والكوافيره اللي جت الساعه 6 وانا مواعدتها 3,,,وماقدرت اتكلم,,, حسبي الله عليهم,,,,حسبي الله عليهم,,,,,حسبي الله عليهم...

متفائله بحبك
21-07-09, 04:41
فعلا الاستغلال عندهم بشكل رهيب .. ومايهم الزبونه ترضى او لا بالطقاق اهم شي الفلوس

كـأنهن يشتغلن لك ببلاش ...بس الشكوى لله مكره اخاك لابطل ..

بس كان المفروض تتأكدون وتسألون عن هالمشغل قبل تحجزون لان فيه مشاغل صراحه

حقانين ويشتغلن بذمه ...وفيه لا ...

بس الحمد لله هذا ولاشي غيره ..

الحاير بينهم
21-07-09, 04:42
آآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآه على مشاغل حايل,,,,الله يعيننا,,,,,,,,انا حجزت المصوره الفلبينيه من أحد المشاغل قبل زواجي
ب8شهور,,,وماكان فيه عندهم حجز غيري,,,,ولما جاء يوم الزواج تفآجأت المغرب انهم ارسلوا لي المصوره السودانيه اللي عندهم ولما قلت وين الفلبينيه؟ قالت لي انها تعبانه اليوم وانا بدالها,,سكتت ولما رجعت من السفر قلت السالفه لخالتي وقالت يكذبون هذي كانت عند بنت حماتي تصورها(كان زواجها معاي بنفس اليوم),,قلت انتي متأكده؟وش اسمها؟قالت موناليزا الفلبينيه,,يعني هي نفسها,,,
كنت منهااره بيوم زواجي بسبب الكوشه اللي جت غير الطلب والكوافيره اللي جت الساعه 6 وانا مواعدتها 3,,,وماقدرت اتكلم,,, حسبي الله عليهم,,,,حسبي الله عليهم,,,,,حسبي الله عليهم...




بسم الله عليتس لا ينطق بتس عردز
شي راح وش اللي يحنتشك
مو بس انتي اللي تنخدعين واول فريسه

قلبي خجول
21-07-09, 05:36
لا وبعد تضحك :icon28:

احس تسبدي تفرك وانا اقرا سالفتك :icon19:

شلون انتي يالغاليه وهي صايرتن لك :icon19:

................................................

اول شي لاتحجزين من مشغل الا وانتي متاكدة من شغلهن وانهم يجون لديرتك عالموعد

لان بعضهن بس اسم مشغل ولوحة ياسلام فيها الوان الطيف :40:وهن قلم الكحلة مايعرفن يمسكنوة:icon28:

يعني وحدة من صديقاتك ولا من جيرانكم مجربينهن قبلكم..مهو كذا !!

وبعدين بصراحة وبدون ماتزعلين مالومهن لو خربو الزواج وسرقو المصاري << يبعتلون حمى ان شاءالله :icon25:

لو انتم مورينهم العين الحمرا :mad: تسان ماسوو كذا الخبيثات

اكيد شوفكم هادين وعلى النية قالو فرصتنا :15:

ماعلينا ..

مبروك للمعرس وزوجتة ويتهنو ان شالله هذا المهم :39:

وانتي الجايات احسن ماعليك لاتاخذين بخاطرك كلام الناس لايجيب ولا يودي

واكيد انتي حلوة بدون مكياجهن هاللي ماينسمون:_19:

واسفة عالاطاله اختي

البندري%
21-07-09, 05:36
الحل اسهل مافيه اسهل منه

تنقزين للمشغل وتسوين مكياج وصبغ وكل شي ولا تدفعين وخلي حسابك اكثر من 1000

واذا قالت لك شي اضحكي باستهزاء وامسكي الباب


هههههه المشاغل اذكى....ياخذون حقهم قبل الشغل يعني تدفع الفلوس وتاخذ الفاتورة عاد شغلهم طلع زين ولا ماهو زين فلوسهم بالدرج.................


....احسن شي سويتيه انك ذكرتي اسم المشـــــــــــغل الفاشــــــــــــــــــــــــل.....

شايب سكايبي
21-07-09, 05:42
على اجر انشاءالله وخوذيها قاعده سبحان الله لازم كل عرس لازم يصير في شي يا هواش يا كوافيره اهم شي يصير في حوسه هههههههههههههههههههههه

Dr Al7at100
21-07-09, 05:50
والصبابات مااشتغلوا زي ماهو مطلوب منهم تصب فنجالين وتقعد ساعه !! وفشلونا قدام ضيوفنا !
واللي صب القهوه هم حريم جماعتنا يعني لو ماجبناهم ابرك !!



حسبنا الله ونعم الوكيل
مافيه ازين من صبنا للقهوه تجتمع كل الحريم يتساعدن ابرك منهن!!
الله يعوضه بخير افضل منه
شكرا

عبدالرحمن عبدالعزيز
21-07-09, 05:50
يعطيتس العآفيه طربتـي


وهـ بس يآ زين الرجآجيل

كل الشغله أقبع هالشمآغ والثوب والحق أهلك

مشششكورهـ على الموزوع والله يعينتس

سوالف عجوز لكم تجوز
21-07-09, 05:53
الشكوى لله يالغالية تعوضينة وحسبي الله عليهم الي مايخافن من الله بس مشكورة على النصيحه عرفا طريقتهم بالتعامل قمة السخافة في ذا المشغل

SaLe7
21-07-09, 06:45
شي طبيعي دام مافي رقابه يصير مثل كذا وزوووووووووود

جوري12
21-07-09, 07:45
حسبي الله عليهم
وش هالمشغل اول مره اسمع في اسمه!!!!!!!
شكله جديد وتعلموا عليك
وبعدين مو غريبه هالنكبات
بس القهر انه زواج اخوك
ومع احترامي لها هي ماعندها تصرف
الي حتى اخواتها الصغار مأستشورتهم
المفروض من حت5.6 ماجت مضبطه نفسها وخالصه
مكياج خفيف ارحم من اني ماأطلع
وفي القرايا اكيد عـ 10 يبدون يطلعون يعني ماأستفادت شي من هالمكياج وخساره فلوسه
واذا تقدر تروح لهم تسوي صبغه وشيل وحمام وبدكير وتمشي وتخليهم ولاطلعت تدق وتقولهم
وعادي صدقيني بتمشي عليهم خليها تقول زوجي_اخوي راح يصرف وانتم ابدو شغل لاحد مايوصل
اهم شي تأخذ حقها
وربي قهررر,,

طيور الحب
21-07-09, 08:12
حسبي الله عليهم

DoOnAa
21-07-09, 08:40
تدرين وش المشكله ان صاحبات المشاغل ربات بيوت علشان كذا لا يتمتعون بحس الاداره ....يعني وحده متعوده تطبخ وتنفخ وتقرر بين يوم وليله انها تكون صاحبة مشغل ...تكون النتيجه كذا !!!! مو الكل طبعا لكن اللي انا شفته الغالبيه العظمى كذا !!

لذلك انا ما اتعامل مع اي مشغل ادارته (( سعوديه )) مع الاسف لانهم ما يحترمون المواعيد بل العكس !!!

والله يعوضكم خير ويوفق عريسكم ...!!

محكوم بالاعدام
21-07-09, 21:30
الله لا يحلهاوربي قهرالله يعوضك ربك ماينس احد

ابو عنز
21-07-09, 21:49
الله يعينكم

ظل شجرة
21-07-09, 22:02
ما أحد راح يأخذ لك حقك بس لو تمرين عليها وتغيرين معالم وجهها يمكن تبرد بعض حرتك والله يخلف عليك .

قمة الأدب
22-07-09, 00:19
مالقوا أحد يوقفهم عند حدهم؟؟

كان طالبتوا بحقكم ولاأعطيتوهم كامل المبلغ حتى تأدبونهم؟؟

بس بلاهم هاكين على هالبدوان؟؟؟

سفير النوايا الحسنه..!!
22-07-09, 00:29
ياليت كل المشاغل يسوون كذا غديكن تتركنه الحمدلله والشكر على نعمة العقل موضوع وضجة وكله علشان مكياج
وصبابات قهوة ربي لك الحمد بسسسس ..

عجيز الحاره
22-07-09, 00:30
حسبي الله عليهم بجد الموضوع يقهرر


والله لـأخـذ حقي لو بيدي .. فوضى هي ..!!


طيب انتي سألتي قبل ؟؟ أحد جربها قبلكم ولا كذآ على وجهك حجزتيه ..

مشكلتهم لآزم ثقه وتسألين قبل



الله يعيننا أختي ....

عجيز الحاره
22-07-09, 00:33
ياليت كل المشاغل يسوون كذا غديكن تتركنه الحمدلله والشكر على نعمة العقل موضوع وضجة وكله علشان مكياج
وصبابات قهوة ربي لك الحمد بسسسس ..


ويلي .. الحمدلله مآفيهآ شيء نتزين ونفرح

والصبآبآت يآحيي وش نسوي مابوه أحد يصب وحنآ منشغلين ..


واللي تفتش على الجوالات لآزم ؟؟ وشلون نتركهــآ ..


مآفدعنا وجبنا من برآ كلوه من دآخل وشيء معقول


... أحترآمي:icon40: ,, وعذرآ على المدآخله

سفير النوايا الحسنه..!!
22-07-09, 00:35
آآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآه على مشاغل حايل,,,,الله يعيننا,,,,,,,,انا حجزت المصوره الفلبينيه من أحد المشاغل قبل زواجي
ب8شهور,,,وماكان فيه عندهم حجز غيري,,,,ولما جاء يوم الزواج تفآجأت المغرب انهم ارسلوا لي المصوره السودانيه اللي عندهم ولما قلت وين الفلبينيه؟ قالت لي انها تعبانه اليوم وانا بدالها,,سكتت ولما رجعت من السفر قلت السالفه لخالتي وقالت يكذبون هذي كانت عند بنت حماتي تصورها(كان زواجها معاي بنفس اليوم),,قلت انتي متأكده؟وش اسمها؟قالت موناليزا الفلبينيه,,يعني هي نفسها,,,
كنت منهااره بيوم زواجي بسبب الكوشه اللي جت غير الطلب والكوافيره اللي جت الساعه 6 وانا مواعدتها 3,,,وماقدرت اتكلم,,, حسبي الله عليهم,,,,حسبي الله عليهم,,,,,حسبي الله عليهم...


الله لايبردها باقوى منها

سفير النوايا الحسنه..!!
22-07-09, 00:36
ويلي .. الحمدلله مآفيهآ شيء نتزين ونفرح

والصبآبآت يآحيي وش نسوي مابوه أحد يصب وحنآ منشغلين ..


واللي تفتش على الجوالات لآزم ؟؟ وشلون نتركهــآ ..


مآفدعنا وجبنا من برآ كلوه من دآخل وشيء معقول


... أحترآمي:icon40: ,, وعذرآ على المدآخله



تشرفت بمداخلتك يانبراس القيم

محمد القنياوي
22-07-09, 02:57
اعوذ بالله!!! من النصب والاحتيال

اختي الله يعوضك على ماجرالك والله اني انا انقهرت رغم ان مالي علاقه لكن المشاغل هذا اذا مانصبت عليه مااكون انا محمد
ويعطيك العافيه على التحذير!

محكوم بالاعدام
22-07-09, 03:43
[QUOTE=سطم;3477964][size="6"]يبدو ان المشاغل النسائية بدأت بالحروب النفعية الله يعين كان مختصرين واقرب وحده من هالمسكينات اللي في القرية قايلين لها فتشي الحريم قسم بالله كأني اشوفهم يبن ينخلن الحريم كأنهن تفتيش جوزات وطالبين من هالضعيفات يقهونكم ومعطينهم على مية ريال وخلصتوا من هالفشخرة صبابات من حايل يعني الشاهي والقهوة في القرايا هم اهل الاتيكيت مير الناس يبون التغيير وانتي يأختي كان مكحلت البنات وحاطة بودر وخلصتوا من المشاكل ودمتم سالمين ..[هههههههههههههههههههههههههههه والله انك شي:icon21:

محكوم بالاعدام
22-07-09, 04:00
الحل اسهل مافيه اسهل منه

تنقزين للمشغل وتسوين مكياج وصبغ وكل شي ولا تدفعين وخلي حسابك اكثر من 1000

واذا قالت لك شي اضحكي باستهزاء وامسكي الباب

ههههههههههههههههه حلوه

مكلوم
22-07-09, 04:03
أختي كاتبة الموضوع
حتى ولو حصل لك ماحصل من هذا المشغل
كنت اتمنى إنك لم تذكري أسم المشغل !!!!!!!!!
مع العلم إنك قلتي /
( وغرضي الوحيد من كتابة المشكله هو التنبيه لا التشهير .. )
وإنتي شهرتي فيه ولا قصرتي
ياليتك طرحتي مشكلتك وحذرتي ( بوجه عام ) يكون افضل !!!!
انا هنا لست بمن يدافع عن هذا المشغل او غيره
لكن ماكان يبغي هكذا


مكلوم

ابو خالد حائل
22-07-09, 04:03
لا وازيدك من الشعر بيت

بعض المصورات اللي يشتغلن عند المشاغل ي يبعن الصور

لكن اقول الحذر ثم الحذر ثم الحذر من مصورات المشاغل

وشكرا

ترانيم مطر,,.
22-07-09, 10:45
حسبي الله عليهم

والله يعوضكم بااحسن منهم


دمتم بود

هموم الحياة
22-07-09, 11:36
حسبي الله عليهم

بنت آجوآد
22-07-09, 11:50
حسبي الله ونعم الوكيل

أن راحن منكن ماهن رايحات من هالعزيز اللي فوقهن سبحانه
والله يعوضكم
ويوفق معاريسكم

الحقيقة فقط
22-07-09, 12:23
عمتي عطتهم الف يعني زودت لهم 500 نصبن عليها

للاسف بظل التلاعب وعدم الرقابه على هالانواع من الناس بيصير اعظم من كذا

وعمتي والله على نياتها تبي الزواج يمشي بستر ماتبي مشاكل قدام ضيوفها
وانتي خابره هالاشكال مايستحون يعني احتمال يخربون الزواج بكل سهوله

والنصيحه واجبه علي وانا اختك

نورتيني

أمك والا عمتك؟؟؟!!!!!!!!!!!

يسووووووور
22-07-09, 12:42
no comment

ابي واحد من الادارة المحترررررمه

همس شاعر
22-07-09, 13:03
الله يكون بالعون

Tyer Shalwa
22-07-09, 13:17
دعوة المظلوم في اخر الليل وانت ساجده وربي تجيب اجلهم ,, ^_^

دعوة المظلوم ما بينها وبينه عز وجل حاجز .. وكلمة " حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم "

زينيها مع الله تزين واطلبي ربك ما تخسرين ,,

Tyer Shalwa
22-07-09, 13:19
أمك والا عمتك؟؟؟!!!!!!!!!!!

معذرة صاحبة الموضوع بس برد على هذا قبل لا يطلع من الموضوع

الحقيقة ,, شوف مكتوب ف اخر الموضوع كلمة

" منقول من بنت عمي "

اسف على المداخلة ..

!. سعودي كفو .!
22-07-09, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسعد الله اوقاتكم ..
حلقه من سلسلة مشاكل مشاغل حائل اللي ماندري متى تجي الحلقه الاخيره ونخلص ..
بقولكم موقف صار معاي بالتفصيل .. ويشهد الله علي اني مازدت ولا نقصت بحرف واحد ..
وغرضي الوحيد من كتابة المشكله هو التنبيه لا التشهير ..
من امن العقوبه اساء الادب .. وخصوصا عندنا بحايل ..
الموقف هذا صارلي قبل يومين وتحديدا بيوم الخميس 23 / 7
كان زواج اخوي في قريه تبعد عن حايل 100 كيلو
وطبعا زي كل عائله عندهم زواج حجزنا صبابات عدد 2 ومفتشه وحده عند الباب على الجوالات وكوافيره ..
واتفقنا مع أحد المشاغل يأمنون لنا كل ماسبق ذكره ..
دفعنا عربون 500 ريال والمطلوب 1000 فقط ( طبعا بس مفتشه وحده وصبابتين)
والكوافيره فلوسها بلحال يعني اعطيناهم نص المبلغ كعربون ..
جاء يوم الزواج .. ومر العصر مااحد جاء منهم .. دقيت ردت علي صاحبة المشغل وقالت هم طلعوا لكم من زمان
بس ضرب الكفر معهم .. وانتظرنا وطبعا انتم عارفين الوضع بالقرى
المغرب يجون اغلب المعازيم ولازم نكون بكامل اناقتنا بالاستقبال .. يعني المفروض الساعه 6 ونص المغرب نكون جاهزين وهذا اللي اتفقنا عليه معاهم ..
بس اللي صار انو جت الساعه 7 وحنا ماتحرك فينا ساكن ومازلنا بالانتظار ..
ثلاث ارباع المعازيم وصلوا ودخلوا ومااحد فتش لا على جوالات ولا شنط ولا شي ..
جو الساعه 7 سألت الكوافيره وقلت ليش تأخرتوا والشهاده لله كانت صادقه وقالت كنا عند ناس ثانين يعني لاضرب عليهم كفر ولا يحزنون ..
بدت الكوافيره تصلح امي وبعدين خواتي الصغار جت الساعه 10 وانا للحين ماطلعت للمعازيم
وهذا زواج اخوي اللي لي سنه اخطط له .. تخيلوا رقصوا العالم وقلطوا على العشاء وانا لسى اتمكيج واصلح شعري !!!!!!!!!
وياليت المشكله وقفت لهنا وبس ..
والصبابات مااشتغلوا زي ماهو مطلوب منهم تصب فنجالين وتقعد ساعه !! وفشلونا قدام ضيوفنا !
واللي صب القهوه هم حريم جماعتنا يعني لو ماجبناهم ابرك !!
جو قبل نهاية الزواج يبون باقي فلوسهم 500 طبعا انا دفعت للكوافيره فلوسها كامله صحيح تأخرت ومكياجها مو ذاك الزود ولا حتى استشوارها عينكم ماتشوف كشة خواتي الصغار اللي لو غسلناها بتايد ماانتفشت كذا !! بس الموضوع كله مو بيدها والتمسنا لها العذر على اساس انو مافيه وقت ومالها ذنب بالتأخير واهم شي عندي انها ماخدعتني وصدقت معي..
بس الباقيات انا رفضت ادفع لهم الباقي (500 ريال) وماانلام يعني زواج اخوي وماطلعت للمعازيم الا بعد الساعه عشر
وهذا غير الربكه اللي سووها لنا وفرحتنا اللي خربوها علينا .. واساسا المعازيم كلهم دخلوا بدون تفتيش
يعني على أي اساس ادفع ؟؟ وشي ثاني انها حتى المعازيم اللي ماجوا الا بعد 8 مااحد فتش عليهم ..
يعني تسألهم معكم جوال بدون ماتفتش بنفسها وطبعا اغلب الحريم قالوا لا ودخلوا عادي ..
والصبابات ماصبوا يعني بالله علي أي اساس ادفع والقهر انها صاحبة المشغل تكذب علي وتقول ضارب كفر
وهم يصلحون حريم ثانيات !!!!
يعني كل هذا طمع !! مافيه مسؤوليه مافي وفاء بالوعد !
المهم قلت لا ماراح ادفع الـ 500
جت امي وماتبي مشاكل وقالت لهم كم فلوسكم قالوا 1000 ريال
امي ماكانت تعرف شي بحكم اني انا اللي كنت احجز وادفع .. وامي حرمه على نياتها وماتبي المشاكل قامت دفعت الالف كامله مع اني دافعه نصها لهم عربون !!
سكتوا واخذوها وانا مادريت باامي .. بعد يومين امي سولفت علي وقالت تراني دفعت لهم قلت كم ..
قالت دفعت لهم 1000 .. انا انهبلت قلت مالهم الا 500 بس
دقيت عليهم وقلتلها قالت خلاص تعالو خذوها .. راحت امي هي واخوي ويوم جوها قالت لا انا يوم حسبت طلع هذا حسابي كامل ,, ومالكم شي عندي .. ودقيت عليها قالت اعلى مابخيلك اركبيه وضحكت ضحكة استهزاء وسكرت التليفون بوجهي ..
يعني خربوا عرسنا وفرحتنا وسرقونا ..
انا اللحين مابي فلوسي ومابي شي منهم .. اللي ابيه هو اني انصح العالم منهم ..
واكون انا اخر ضحاياهم .. وماابي احد ينخدع فيهم مثلي ..
واللي فرحانه بعرس اخوها ولا اختها لاتخرب فرحتها باانها تحجز من هالمشغل ..
والله ثم والله ماكذبت بحرف واللي صار وكتبته ابي انصح الكل .. ومابي احد يحس بنفس المراره ..
اللهم بلغت اللهم فااشهد
وحسبي الله ونعم الوكيل

منقول عن بنت عمي




درس لكل من هو مهتم بالحواشي .!


الحواشي = ملحقات الزواج الغير مستلزمة http://www.vb.fadhaa.com/images/icons/icon36.gif

ابو عنز
23-07-09, 10:54
حسبي الله عليهم والله يعوضكم

الله يعوضكم في الجنه انشالله



قولووووو اميننننننن

زعفرانة حائل
24-07-09, 08:04
عند الله تجتمع الخصوم

أحمد بن ناصر
24-07-09, 08:23
الشكوووووى للي ماتنام عينه

والله يعوضكم ان شاءالله

مها,,
27-07-09, 00:06
حسبي الله علييهم من جد عندنا في حاايل استغلال في كل شي مدري ليش حتى اصحاب القصور يسستغلوننا والطقاقات يستغلوون
[i مدري وش السب مدري عشاننا طيبين اوو مدري وش سالفتهم حسسبي الله عليييهم[/i]

hail1
27-07-09, 01:35
انتِ الغلطانه المفروض تفضحينهم حتى مايتعامل احد معهم

m-s-a
27-07-09, 01:39
يا أختي حنا شعب مضحوك علينا من كل جنسية من سوريا ومصر والأفغانية والهند ولا جونا هلحين البنقاليين وتعيشين وتشوفين الهوايل واذا قلنا شي قالوا انتم فيه فلوس واجد يحسبوننا نيمين على كنوز

والسبب ماعندنا احد يدافع عنا ولافيه احد يحفظ حقوقنا

مايضيع عند الله شي

فهد الشمالى
27-07-09, 02:24
انتم يعنى احسن اشوي من غيركم ...فيه نساء حجزن عند مشغل والمشكله انه مشهور جدا فى برزان يوم جاء وقت الموعد

تأخرن اهل المشغل ماحضرن دقوا اهل العرس على المشغل قالت صاحبه او مسؤله المشغل نأسف عندنا زحمه فى المشغل

والوقت ضيق تعالي خوضوا العربون شوفو غيرنا .....

ممتاز99
27-07-09, 02:26
حسبنا الله ونعم الوكيل

الجوٍرٍي
27-07-09, 02:37
وربي شي يقهر .. وبيعيها على رب العالميــن
بس وش المشغل هذا ؟؟

التون 381
27-07-09, 03:26
الله يعين

Miss_Vip
29-07-09, 18:23
شكرا لكل من تعاطف معانا ورد على موضوعي

واعتذر لاني ماتواصلت مع ردودكم

لكن ان شاء الله محد يتعرض لاي عملية نصب وهالمشغل وغيره يحتاجون الى حزم اكثر من قبل نساء حائل

جزاكم الله خير

دمعة طفل
29-07-09, 18:30
يعني عبدة تتوقعين منها إيش الشحذة يشحذن ويعملن أي شي اللوم عليك مو على ام الهكي

العدوول
31-07-09, 09:58
غلطانه مارحتي واشتكيتي
علشان مايسونه مره ثانيه
والله غلط

أمير سياحي
31-07-09, 10:33
معاناة الله لا يكتبها لأحدنا !
أنا ما كملت قراءة الموضوع لأنه بصرراحة شيء يقهر ....
بس وقفت عند تصليح الماكياج الساعة 10 على ما أذكر ... على العموم لا تسلمونهم الباقي ولو فيه إمكانية تطالبون بالعربون المدفوع لأنه لم يتم المتفق عليه ...
وياليت تذكري اسمم المشغل للتشهير بهم وبنصبهم ....
تعيشوا وتاكلوا غيرها

مـ ج ـنـونـك
31-07-09, 10:48
قسسسسسسسم بالله شي يقهر ،،
يآليتك مآخذه حقك بيدك قبل كل شيء ،،

شين وقوإية عين .


حسبي الله ونعم إلوكيل فيهن ..

عسآهآ تشوفهآ بحدى عيآلهآ بهالدنيآ قبل مآتآخذ جزإهآ عند رب إلعآلمين ،،



لاحول ولا قوة إلآ بآلله .. كل هذ1 طمـع ..


إختي الكريمة ..
يآليت ترسلين لي إسم المشغل على الخآص ،،





//
:)

طالبة الثانوية 12
01-08-09, 07:03
السلام عليكم

قريه؟؟ ومشاغل؟؟؟ الله يرحم الحال وش لكم بالمشاغل انتم؟ حدكم دريمان ورس احمر ويكفيكم قالت مشاغل قالت

خخخخخخ من جد ضحكتيني ،،، ترى يمدحون الثقل صرتي مضحكه انتي وقريتك وامك بااي،، الرجاء لايوجد مكان للزعل:40::013:

قناص الظلماوي
01-08-09, 17:24
يسلمو ولكم تحياتي واحترامي

نوح الحمام
01-08-09, 18:26
ياليت لو التوقيع كتب ....خريجات وخريجين...بدون عمل

عاشق حلاها
02-08-09, 16:05
هذي مكاتب الاستقدام والمشاااغل مالها حل ولا لها نظااام يحمينا منهم ... نفس الموقف تعرضت له عائلتي مع الفرق بالمظمون

بس نصب * نصب الله يكفينا شرهم ... المشكله لما تلجا للجهات الرسميه غن ياليل مطولك وخص فيها عنصر نسائي

الامور المتوجهه والباينه ما يفصل فيها الا بعد اشهر طويله فما بالك بمبلغ الف ...

ما تقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ... مسلمين بلا اسلام

فديتك
02-08-09, 23:58
>
>
>
>
>
>
>
>
>
لكى من تحية
وقول الله يعينك ؟
لكن كان بدى لو انتي ذكرة اسم المشغل او الحروف الاول منه علشان مايحذف مقالك اذا ذكرتى اسمة اكيد ان صاحب المشغل يعرف احد مشرفين هذا المنتدى الفاضل .

((مسز نشمية))
03-08-09, 07:27
حسبي الله ونعم الوكيل

صدقيني ماراح يتهنن بفلوس الحرام والله بكرا بتصير نار بحلوقهم
والله اني انقهرت ممن سالفتكم هذي

بس بقولتس نصيحه من اخت ماتعرفتس ولا تعرفينه
انا وخواتي ندخل ع المنتديات ونتدرب على طريقة المكياج لين ماصرنا حنا احسن كوافيرات والله ان بنات يجنا من قرايبنا طبعا ويخلنا نسوي لهن
طبع البدايه ماتضبطين بس مع التدريب بتصيرين احسن من الاء دشتي
وبالنسبة للصبابات كان تعاونتن ياالحريم وريحتن روسكن اخبر اهل القرى ماشاء الله عليهم يد وحده لو متفقات مع كم مرة وبالاخير معطياته صحن حلا كمكافأة له مو احسن لكم من هالخساير

ع العموم اللي راح راح بس انتبهي من اللي جاي
والله يوفق الجميع

قصر القلوب
04-08-09, 15:21
حسبي الله ونعم الوكيل

حرام عليهم

المفروض يكون فيه تشهير وبنفس الوقت يكون هناك مديح وثناء للمجتهد

الف شكر وولا نخلا

.

الديرع1
05-08-09, 05:54
مشكور

تميميه
05-08-09, 11:34
بصراحه انا يوم جيت لحايل أحضر زواج ولد خالي صااارلي موااااااقف مو موقف !!!!
من جد حايل مافيها مشاغل زي العالم والناس ؟؟؟ سألت عن احسن مشغل قالو شدو و ملامح !! طبعا انا ماأروح للمشاغل وماحب وجع الراس والانتظار (لاني متعوده ع وحده تجي عندي بالبيت) كلمت المشغل وقلتلهم تطلعون قالت زحمه ولانطلع لاحد الا العروس
عاد توهقت انا وخواتي سوينا اتصالات للمعارف اللي بحايل عطونا رقم وحده اسمها نوريه وفوزيه كلمتهم قالت انها مشغوله قالت دقي ع المشغل وبتلقين عاملات فاضيات طبعا كلمتهم وقالت انهم مشغل عيرف لما كلمتها قالت ابشري نجيك ليش لأ
يوم جت قلت لها يالله وريني شغلك (الله لايوريكم شغلها) والله العظيم تقولون حاطه جبس وجهي طلع كني مهرج قلت لها وش ذاا قالت هذا مكياجنا كذا والكل يبغاااه كلت الله لايبغاك ع طووووووووووول غسلت وجهي وقلنا لها مع السلامه امسكي الباب وزينت عمري بنفسي الله لايردها
هذا كله كووووووووووووووم وامصيبه اللي كشفناها كووووم ثاني طلعت مو حقت مكياج تدرون وش طلعت (نقاشة حنا) جعلها الضااااااااارب بصراحه اللي يبي عمره مايروح للمشاغلهم همهم مادي يعني قلت لها عددنا 8 طارت وعطتنا النقاشه ومعاونتها حقت الحلاوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسبي الله عليهم