المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـل حـــائــــل ونــــاســــة أم العـــكـــس................................



مميز المميز
21-07-09, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
وشلونك
طيبين
ماودي اطول معكم
حائل وناسة أم لا

تايتنك الهلال
21-07-09, 00:20
دام الواحد بنعمة وعافية أكيد وناسة

الحمدلله على النعمة والعافية

سطم
21-07-09, 00:23
ماهي وناسة

قمة الرومانسيه
21-07-09, 02:34
والله حسب الشخص هو اللي يقدر يونس نفسه
سواء بحائل او اي مكان ,,,,


تقبل مــــــــروري,,,,

خــيــ<القنصعي>ـــال
21-07-09, 03:02
قلق بسبب الجهل
والفسق وعدم النتظيم
وإستهزاء الدوائر الحكوميه
عنــــــــــــــــدنــــــــــأ

يسهرون
21-07-09, 03:21
انت وش تشوف

وناسه ولا لا

حلوة حايل
21-07-09, 04:20
:icon37: انشـــــــــــــــهد انه وناســــــــــــــــه :icon37:

متفائله بحبك
21-07-09, 04:26
وناااااااااااااااااااااااااسه

واللي يقوووول غيركذا مع احترامي له


ماعنده سالفه ...

اللهم عفوك
21-07-09, 04:32
( حايل ) دياااااااااااااااااااااااااري

رأس حربة
21-07-09, 04:59
ديرة حسد

Dr Al7at100
21-07-09, 05:14
وناسته بالبر واهله
وسواء تونس او لا نحبه اكثر من روحنا
شكرا

حرامي شباصات
21-07-09, 05:17
يبيلك مترجم اذا رحت لحائل وبشرط يكون نفسيه

Dr Al7at100
21-07-09, 05:20
يبيلك مترجم اذا رحت لحائل وبشرط يكون نفسيه




عشان يجاري نفسيتك !!

حايلي مرتب
21-07-09, 05:24
الله يديمه من وناسه

واللي ماهي معجبته حائل يضف عفشه ويدور وناسته

والمثل يقول ( ماطاح من النجوم خف للسماء)

سوالف عجوز لكم تجوز
21-07-09, 05:46
مابة وناسة ماغير معجعجين أهلة بالعروس والمجاكر:icon37:

جوري12
21-07-09, 06:48
الي يبي الوناسه يحصلها
وصدقني ماراح تغرف قيمتها حتى تطلع منها..

مستااااااانسين؟؟؟؟

a3fene
21-07-09, 07:33
لا حايل وعه




لا والله امزح زينه حايل وخوش ديره

king devile
21-07-09, 16:02
لااااااااااااااااااااااااااااا

DoOnAa
21-07-09, 16:51
على حسب يعني ممكن تكون ونااااسه وممكن تكون ماهي ونااااسه <<<< اشتغلة النفسيه

اذا فهمت شئ بالله فهمن....

سلم لي على الونااااسه....!!!!!

تايه في زمن تايه
21-07-09, 17:36
والله حائل وناسه وفله وسعة صدر

مع اني ماجي الا الاربعاء ولا امشي الا الجمعه

لكن استانس وناسه عن شهرين في الرياض

جو يفتح النفس وبرر و طلعات للاستراحات واهم من هاذا

شــــــــــــوفـــــــــــت الاهــــــل

محمد الهلالي
21-07-09, 18:25
راع نص ونص . .

بس والله لو يفتحووووووووو

مخيمات وملا هي . ومسابح وملا عب كثير

والله فله فله فله

محكوم بالاعدام
21-07-09, 21:15
الاخ الي يسأل وش رايك

ابو باكوره
21-07-09, 21:27
انت الوناسه

الريفاوي
22-07-09, 04:14
شف ياطويل العمر
كانك منت من أهل حايل الله يحييك وتبي تلقا أنواع الوناسه ,,,, لكن إذا كنت أصلا من أهلها ,, لا والله هج بيديك ورجليك
لأننا معروفين {خيرنا لغيرنا}

محكوم بالاعدام
22-07-09, 04:17
شف ياطويل العمر
كانك منت من أهل حايل الله يحييك وتبي تلقا أنواع الوناسه ,,,, لكن إذا كنت أصلا من أهلها ,, لا والله هج بيديك ورجليك
لأننا معروفين {خيرنا لغيرنا}

ههههههههههههههههههههههههههههه والله صدقت

مرشميلو
22-07-09, 09:38
احيان واحيان

OAX2005
22-07-09, 14:00
حائل وناسة للي يحبها فقظ......

صلو على النبي
22-07-09, 14:04
الحمدلله وناسة باهله الله يتمه عليه ... .

ابو عكش
22-07-09, 14:05
ونااااااااااااااااسه

مميز المميز
26-07-09, 21:29
انت الوناسه

الله يسلمك

¸ғƽя¸
26-07-09, 21:59
أحيانـــــــاً وناسه و أحيانـــــــاً وناسه -

vip2005
26-07-09, 22:35
والله يا فنجال القهوه بشعبان مشاااار

تسووووووا الدنيا ومابه

مهنديات
26-07-09, 22:36
دائما كل المناطق وناسه ماهي بس حائل

نعيم
26-07-09, 22:48
دام الواحد بنعمة وعافية أكيد وناسة

الحمدلله على النعمة والعافية





ياااااااااسلاااااااااااااااااااااام على هذا الرد

مها,,
27-07-09, 00:11
ووناسه بغض النظر عن كل شيي يعيييييبه

سادس أ
27-07-09, 02:08
اذا انت من برا حايل لاتا خذ فيها أكثر من اسبوع تمل ويضيق صدرك

الموقنه
27-07-09, 02:49
حايل دايم وناسه

مع العافيه والنعم والامن والامان الله يديمه علينا نعمه

ياحبي لحايل واهله وعاداتهم وعجعجتهم بالعروس والاستراحات والمناسبات

الاستشاري.
27-07-09, 03:13
وناااااااسه
الجو براد .. وسكانه اهل الكرم
وشتبي اكثر من كذا

التون 381
27-07-09, 03:23
العكس

ابومهندالراحل
27-07-09, 03:46
وناسه ولا لا
انا بعد ودي اعرف ... ,,؟