المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للشـبـاب فـقـط هـل توافق ام لا؟



محمد القنياوي
20-07-09, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

اخواني الكرام



اود منكم نقاش موضوع

واتمنى من كل شخص يدخل الموضوع انه مايطلع بدون رد

الموضوع يا افاضلي


مثلا

انك خطبت بنت

وبعد عقد القران يعني كتبت كتابك عليها


اكتشفت بالصدفه انها كانت على علاقه بشاب
ولاكن تركته ولااسباب غامضه
يعني ماعرفت ليش تركته

ممكن تكون تابت
ممكن تكون خافت
ممكن انها عزمت انها تفتح صفحه جديده بحياتها بعد خطبتها
لاكن الاسباب مجهوله

بهذه اللحظه


هل تكمل الزواج ام لاء
وتوافق على اكمال حياتك معها

واذا كان جوابك

لا اعطيني السبب


واذا كان جوابك نعم اعطيني السبب

وكن صريح لااريد مثاليات في الرد
يعني اكتب القرار الي راح تتخذه بكل صراحه


ملاحظه


ارجو عدم الخروج من الموضوع بعدم اعطائي رد اريد الردود لاني بحاجه الى الردود

لاني اريد ان اريها لااخت لنا

وهي ستكون مطلعه على الموضوع والردودضروري يا اخوان

أخـوكــم: محمد القنياوي

الموقنه
20-07-09, 14:33
للشباب فقط

آســــــــــــــــفه دخل بالغلط

محمد القنياوي
20-07-09, 14:44
لاعاد تعودينه

ابو باكوره
20-07-09, 14:47
طبعا ما راح اكمل



والجواب في سؤالك


تحياتي

عـاصفة الصحراء
20-07-09, 15:20
بالله انت صادق محتاااااااااااااار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياعزيزي ثلاثة ارباع البنات علاقات وغزل وغيرها..واذا كل واحد يبي يتزوج يبي وحده ماسبق لها اي علاقة حتى لو كانت عابره

فأقوله ريح نفسك وخلك عزابي...اهم شيء بعد الزواج ماتخووونك..وعفا الله عما سلف

مقادير
20-07-09, 17:23
انا اشوف ان البنت مادام فتحت صفحة جديدة وتزوجت والماضي راح خلاص انا ممكن اتزوجها بس بشرط انها مترجع للعلاقة ولاتتخوني مع اي شخص بعد الزواج

المسافرر
20-07-09, 18:00
مساء الخير

والله بدخل معك على طول لو كملت حياتك معها ماراح ترتاح راح يصيبك الشك على طول لاكن ريح مخك وتوافيق غيرهـ ألف وحدهـ تلقى بهالبيوت

تحياتي

ss1430
20-07-09, 18:18
مأعتقد أن كلامك به مصداااا قيه ( اعذرن على ها ألاتهام )
لان الدنياء بخير أنشاء الله
وبنات المسلمين محافضات على أنفسهن..........
أرجو أن تتقبل مررررررروررررررررري

Ge
20-07-09, 18:22
طبعاً لا ..
السبب / خانت أهلها في السابق وتعلقت بشاب آخر , فكيف لن تخون زوجها الذي لم تعرفه قديماً ؟!

ss1430
20-07-09, 18:25
طبعاً لا ..
السبب / خانت أهلها في السابق وتعلقت بشاب آخر , فكيف لن تخون زوجها الذي لم تعرفه قديماً ؟!


أتقو الله أخواني:
من فرق بين أثنين يريدان الزواج
باعد الله بينه وبين الجنه كما بين المشرق عن المغرب .........

انين الضمير1
20-07-09, 19:01
بالله انت صادق محتاااااااااااااار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياعزيزي ثلاثة ارباع البنات علاقات وغزل وغيرها..واذا كل واحد يبي يتزوج يبي وحده ماسبق لها اي علاقة حتى لو كانت عابره

فأقوله ريح نفسك وخلك عزابي...اهم شيء بعد الزواج ماتخووونك..وعفا الله عما سلف

ثلاث ارباع البنات !!!اكيد مع ثلاث ارباع شباب ...كمعادله منطقيه
يهني اتهامك شمل "الاهالي بقلة التربيه- الشباب بقلة الغيره- البنات بقلة العفه"
لاتخلي ذمتك وسيعه وتقذف نفسك- امك-اختك-عمتك......الخ ،،،بعد النظر ومخافة الله يجب ان تكون بين ناظريك...

انين الضمير1
20-07-09, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

اخواني الكرام



اود منكم نقاش موضوع

واتمنى من كل شخص يدخل الموضوع انه مايطلع بدون رد

الموضوع يا افاضلي


مثلا

انك خطبت بنت

وبعد عقد القران يعني كتبت كتابك عليها


اكتشفت بالصدفه انها كانت على علاقه بشاب
ولاكن تركته ولااسباب غامضه
يعني ماعرفت ليش تركته

ممكن تكون تابت
ممكن تكون خافت
ممكن انها عزمت انها تفتح صفحه جديده بحياتها بعد خطبتها
لاكن الاسباب مجهوله

بهذه اللحظه


هل تكمل الزواج ام لاء
وتوافق على اكمال حياتك معها

واذا كان جوابك

لا اعطيني السبب


واذا كان جوابك نعم اعطيني السبب

وكن صريح لااريد مثاليات في الرد
يعني اكتب القرار الي راح تتخذه بكل صراحه


ملاحظه


ارجو عدم الخروج من الموضوع بعدم اعطائي رد اريد الردود لاني بحاجه الى الردود

لاني اريد ان اريها لااخت لناوهي ستكون مطلعه على الموضوع والردودضروري يا اخوان

أخـوكــم: محمد القنياوي

دخلت لانك اجزت لي بذلك...فان ارى من يحتاج المشوره الاخت المعنيه...وبنات حواء يفهمن ع بعض...
ان شاء الله الاخت تابت...بس تقول بالصدفه! واسباب غامضه...واللبيب بالاشاره يفهم...
لواني بمكانك اكسنل ع الموضوع ع طوووووول تيمنآ بقوله تعالى"الطيبون للطيبات ...الآيه الكريمة"

خــيــ<القنصعي>ـــال
20-07-09, 19:17
كلنا خطائون وخير الخطائون التوابون



خـــ<القنصعي>ـــيــال

@ ابو مشاري @
20-07-09, 19:26
لحول ولا قوة الا بالله

والله لوسيق لي معها كنوز الاض

فكيف اثق

لاوالله وانا اخوك ( اقسط العريس ) جنب وهي لها رب مايضيعها

فتذهب لمن اقام معها تلك العلاقه الذي حتى هوا نفسه لا يرضاء ان تكون زوجهةً له
فعليك بالشريفات العفيفات

الاتي لا سوابق لهن

ولا تنسى انها سوف تربي بناتك

ولا تنسي المثل الذي يقول ( الرجل مشقوق جيب )

ومعنا هذا المثل ان الرجل اذا كانت لهو علاقة مع نساء فهذا لايعيبه بعد التوبه

اما القوارير اذا انكسرت انتهت

الله الموفق

فقير الى الله
20-07-09, 23:08
محمد القنياوي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندما دخل العزيز على يوسف عليه السلام وزوجته امامه شبه عاريه قالت ان يوسف عليه السلام يرودني
فماذا قال العزيز يوسف اعرض عن هذا وانتي استغفري لذنبك وانتها الموضوع ما قال انتي طالق او انتي خائنه
فعفى الله عما سلف والتائب من الذنب كمن لاذنب له الا اذا رايت انها مازالت على الحال او لازالت معها علاقه
فى الفراق افضل بدون ان تخبر عن سبب طلاقها لتستر عليها

Ge
20-07-09, 23:12
أتقو الله أخواني:
من فرق بين أثنين يريدان الزواج
باعد الله بينه وبين الجنه كما بين المشرق عن المغرب .........


انا أتكــلم عن نفسي .. !
يبدو انك لم تقرأ الموضوع جيداً وفي ردك السابق كنت تتهم محمد بعد الصحة وهو لم يقل قصة حتى تتهمه هكذا هو يسأل فقط عن ماسوف تفعله عن حدوث موقف لك .. ليس إلا ..

صلو على النبي
20-07-09, 23:18
اعتذر عن الرد لاني لا اعرف ما ذا اتخذ ؟؟!!

أبو فهيد 511
20-07-09, 23:20
:cool:اكمل الزواج بس بشرط؟
انها ماترجع لزي هذي الحركات:cool:

جف قلمي
20-07-09, 23:21
اكمل / تدري لـــيــــ9 لانك انت ويــها رااح تروحون الى مرحله جيدييده
والماضي على ويـــش نعيده عشااق
وفيرووز تغني وعقب الغنيه قصيــده

ابو سميه
20-07-09, 23:23
اخي العزيز اليك الرد : مستحيل ان اكمل الزواج لانها نظري الشخصي اخطت في حياتها ولا يمكن اسمح بدخول بيتي مثل الينت هذه ابدااا وشكراا ...........

اوسم رجل
20-07-09, 23:44
اخي العزيز لابد معرفه نوع هذه العلاقه والتأكد من التوبه ولاتنسى اننا بشر سوا ذكر او انثى وخير الخطائين التوابين و الأمر راجع لك فأنت صاحب القرار...........m

حايلي99
20-07-09, 23:50
ليه ما يقبل الله التوبة إلا من الرجال وبعدين هي لو
أنها عرفت أنه على علاقة وش راح تسوي ....ولا شي

برتقال
21-07-09, 00:06
هذه وجهات نضر ,,,,,,,,,,
ومن ناحيتي مستحيل اكمل لان اللي تفرط في شرفها
تدنسة خلاص تطيب منها النفس ..