المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناتي في سجون سوريا

نحول المزيون
20-07-09, 00:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انقل لكم موضووعي ومعاناتي في سفرتي الاخيره انا وزملائي الذينا كانو برفقتي وعددنا خمسه والان اسرد لكم تفاصيل السالفه قبل سبعة عشر يوماً بتحديد يوم الثلاثاء الموافق على ماعتقد 15 / 7 / 1430 سافرنا الى سوريا وقمت بحجز الشقه لمده تسعة أيام فقط علماً ان الشقة في معربا فوق سنتر الخليج وانا استأجرت في شقق الارضيه من صاحبة الشقه وكنت اعرف الشغالة معرفه قووويه لانها والله على ماقول شهيد امينه من جميع النواحي فستأجرت الشقه عندها الوضع الى الان جميل وماشي على كيف كيفك يوم الاربعاء جلسنا انا وزملاء في الشقه نسولف وين نسهر الليله ومن هالسوالف فسهرنا بالمختار على كيف كيفك والخميس بعد احلى والجمعه والسبت والاحد والان هنا وقف يوم الاثنين في تمام الساعه الرابعه عصراً حلت الكارثه الكبرى لي زملائي الخمسه كنا جالسين نتغدى من كبسه مندي مطعم حضرموت فأذا جرس الشقه يدق فقام احد زملائي بفتح الباب
ونتفاجئنا باربعة الشخاص من الجنسية السوريه يدخلون علينا عصابة وكان معهم صواطير ويسمونها شنتنايات وسكاكين وعصي داخلها سيوف فقامو اقفلو الباب علينا بالشقه قالو لا تكلمون ولا كلمه واحده فقامو بسرقة مانملك من جوالات ولاب توب و 150 الف ليره واربعة الاف ريال سعودي فقمنا بضرب واحد منهم الا ان السلاح البيض له دور فجرحو يد زميلي ورسه وشجو وجه زميلي الاخر وكسرو اصبعي انا وضربوني بالصاطور مع الراس من مقدمة الجبهه فاصبحة الشقه مستنقع من الدماء فخرج احد زملائي خارج الشقه يستنجد فهربو وقمت بالخروج وراهم الغريب بالذكر كان هناك حوالي 30 من الرجال يتفرجو على الصوووص واقوول لهم بالحرف الواحد مسكوهم هذا عصابة سرقتنا ولا كن لا حياة لمن تنادي فرجعة للشقه فاذا بالشغالة نازله من فوق وتقوول شووو فيه شووفيه قلت دقي على احد يودينا للمشفى فذهبنا للمشفى الزاهره في معربا فخيطو راسي بثمان غرز واصبعي لفووه بشاش فقط وكان مكسور وزملائي كذلك خمسة عشر غرزه لزميلي في العضد الايسر والله قهر ياناس الووووووووووووكاد ذهبنا للشرطه للشكوى والله على ماقول شهيد فقدمت اقوالي وقوال زملائي وفجئة جائو عناصر الادله الجنائيه فاخذونا من الشرطه الى الادله الجنائيه فاخذو اقولنا فلم يصدقونا فجائت شغالة الشقه لكي تتطمئن علينا فمسكوه وقامو بضربها بأن تقول ان عندهم بنات في الشقه فقالت نعم ان اجيب لهم بنات بالشقه فكانت الطامه الكبرى ؟؟؟؟ فوضعو الكلابشات في ايدينا المجروحه ووضعونا في السجن فغيرو الاقوالنا الله على الظالم والسجن عباره عن غرفة صغير لا يوجد فيها اناره ويوجد فيها حمام وصخ وصراصير اجلكم الله وغلقو الباب فجلسنا فيه يوم الاثنين الساعه الحادي عشر مساءً واخرجونا يوم الثلاثاء الساعه 12 ظهراُ علماً بأنه لا يوجد ماء ولا شي ... فقبلونا بالغلال والاصفاد برجولنا الله على الظالم فذهبو بنا لكي نعمل فيش والبصمات والتصووير بتهمة ( الـــــــــدعاره) فذهبوو بنا الى القاضي فنتهاء دوام القاضي في تمام الساعه 3 ونص عصراً فحولنا الى سجن عذراء علماً بان الشغاله معانا في القضيه فلما جينا عذرا سجنهم عباره عن غرفه متوسطت الحجم فيها 100 رجل فمنا من نام وهو واقف .. فبدات مساة جروحنا بالانتفاخ والعفن وجاء شرطي يمي فقال احلقو شعره وقلت لماذا فقال لي الحس طي لا اوريد ان اكتب الكلمه اعفرفوها الحالكم فقمت وشتريت شعري بخمسة الاف ليره لكي لا يحلقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علماً ان الماء نشتريه بسعر 2000 ليره سووري وكذلك اذا ارت ان تتصل بالسعوديه بس فقط انك تدق وتقفله هذا يكلفك 4000 ليره سوووري
وجلسنا لليلة واحده في سجن عذراء وحولنا بعدها الى القاضي في عدلي ودفعنا 175 الف ليره للمحامي .... وحكم القاضي ببراتنا من الدعاره علماً يعني تخيل رحنا نشتكي من قضية سطو مسلح في وضح النهار نسو كل السالفه جروحنا ومعناتنا وعفنت ايدينا وجرووحنا وروووسنا ... وبعدها حولنا الى الهجره والجوازات في ساحة المرجه وجلسنا من الساعه 12 ظهراً حتى الساعه الواحده فجراً وكان ذلك يوم الاربعاء خليني بقولكم معناتنا بتوقيف الهجره اولاً التوقيف عباره عن غرفه لا حمام ولا مراوح فيه شباك اعزكم الله اذل كنت تبي ترووح الدورة المياه بخمسمائة ليره واذا تريد انت تشرب ماء بخمس مائة ليره لشربه الواحدة فضطرينا ان نبول اجلكم الله في علبة مويه بقين الكبير شووفو الى اين وصل الذل لنا ؟؟ قهر فبعدها حولنا الى مركز الايداع والتوقيف فرع المرور في باب مصلى ؟؟ توقيف باب مصلى عبار عن مهاجع يعني غرف كلها اجانب واكثرها عراقيين وسعوديين انواع الاستغلال وجبة الغدا الساعه 2 ظهراً ياربي لك الحمد على النعمه عباره عن رز مطبوخ في موي فوول انوواع المعناة الصراصير حدث ولا حرج القمل دود راس وكذلك دوود جسم اول مره اشووف دود الجسم بحياتي عباره عن حشره شبيه بدود الارض فجلسنا تسعة ايام في السجن قمة الهانة والسعوودي بالذات غير مرغوووب فيه فخرجنا بعد تسعة
ايام يعني يوووم الاربعاء الموافق 22/7 /1430 هـ فخرجنا لكي نرجع لسعوديه فكلمت الشغاله علماً بان الشغاله خرجت في اليوم الثالث من حبسنا وذهبنا لشقة الشغاله في نفس الشقق اللي صارة علينا الحادثه فيها وتغسلنا وذهبنا للمشفى لكي يغير على جراحنا اللي عفنت وبدا فيها لوون الخضار من شدة العفن وراحه تعفن يارجال والاكوانتنامو
وبعدها رجعنا للشقه شناطنا كانت مسرروقه تماماً بما فيها فلوووس سعوديه 3000 ريال سعوودي و 1200 ريال سعوودي علماً باني سكرت الشقه بعد المشاجره وعطيت المفتاح الشغاله والله اعلم من يطلع سارقنا اكيد يطلع مين انتم تعرفون ماعلينا ؟؟؟؟ ناتروشنا وحلقنا وتسيرنا الى البلد الحبيبه السعوووديه ياقلبي وبالخص حائل فدقينا سوويت الجمس من عند سنتر الاصيل في معربا في يوم الاربعاء في تمام الساعة 4 ونص عصراً مردين الله اكبر الله اكبر على الظالم والحراميه وقلنا بصوووت واحد ونذر علينا ويحرم علينا السفر الى سوريا...............
فنصيحتي
لكم بعدم السفر اليها ونصيحه في بلاش اذا ودك ترووح خذ شيبانك وتوجه لم مكه المكرمه والمدينه المنوره ياناس
ياناس والله قاعد ابكي حرقه على كل يوووم راح وانا بالسجن تكفوووون ياربعتي للولا القهر ماقلت تكفووووووون
لا تسافرووون لسوريا .
آسف للاطاله وشكراً محبكم
نحول المزيون

سـمـو
20-07-09, 00:52
اولا"الحمدلله على سلامتك

وان شاءالله هالحادثه تكون لك والغيرك عبره وعظه

عهـ الغرام ـد
20-07-09, 00:59
000الله يستر...
الحمد لله اخوي على سلامتك...
)
(
000 سبحان الله..
00 لو كل شخص تفكر في حياته..
000لخرج منها بعبر وآيات كثيرة..
00ياليت الشباب يسمعون نصيحتك
00 والله يعطيك العافيه يالغلا ع النصيحه00
اسال الله لك الهداية الى طريق الحق والثبات عليه ..
/
\

hail1
20-07-09, 01:05
قصتك هذي مثل قصه واحد من اهل قرية في شمال حائل

اتهموة بالدعارة و طلع برائة هو و اخوياة

¸ғƽя¸
20-07-09, 01:12
الحمد لله على السلامه ,,,

الله يستر بستره ,, والله ديار السعوديه به أماكن أزين من سوريا ,,,

ديار أبو متعب وبس ...

ابوريان444
20-07-09, 01:14
القصه جميله وامفيده ,وانت تكلمت بصدق ولكن لن يسمعك احد لان كل واحد يرى انه مايقوم به صحيح وان هناك علاقات تحميه من الشبهات.
في السنه الماضيه تم انزالي من السياره ان واسرتي وامخالفتي بي مبلغ 4000ليره والسبب عدم ربط حزام الامان واسره سعوديه اخر فقط على السعوديين. واذا رفضت ادفع راح احول لدمشق وكلام فاضي.
الامر الاخر هناك احتقار لسعودي بشكل يقهر . اقول اوسخ بلد وشعب منحط
والحمدلله علي سلامتك

عاشق صداقه
20-07-09, 01:27
لا لاردن العن منهم

ابوساره!!
20-07-09, 01:28
اعوذ بالله.. ليه الظلم..

والحمدلله على السلامه وان شاءالله انه تكون لك ولغيره يتعضون وحتى وانت نيتك صافيه راع وش صار لك .. الشكوى لله

ابو باكوره
20-07-09, 01:34
هذولي الزعران الجحلط

ryal madred
20-07-09, 01:41
حمدلله على سلامتكم <<<<<<<<زين ماشرحوكم بسوطيرهم
فعلا السفر في بلدنا متعه وعباده

abusaeef
20-07-09, 01:41
ايه ايه تستاهل خلكم تتعلمون لازم الواحد يدق خشمه عشان يتعلم الله يهديكم هذولا شيعه تعرف شلون يعني كل سني حلال الي معه للشيعي حتي القتل يتقربون بيه الي الله هذا مذهبهم
وبعدين ياخي سوريا وانت بكرامه مايروح احد اليها الي لشي واحد وهو الحرام لاحول ولا قوه الا بالله لو انت ساكت وساتر علي نفسك كان احسن لك اتقو الله واستعفر ربك انالله وانا اليه راجعون

عـبدالـرحمن الـشمري
20-07-09, 01:55
اولا الحمدلله على السلامه

كلامك فيه نتاقض كبير وماقهمت من كلامك انكم اغضبتم الله با الحــرام بنات وقلة حيه وسهرات في المراقص اقسم با الله انتم الي

تشوهون صورة السعوديه با الخارج والي حصل لكم درس لعلكم تتعلمون وما اظن ؟

كلنا نسافر ونشوف سواء لسوريا او اي دوله كانت ماعمرنا حصل لنا ماذكرت الرجال الي يحترم الناس ويحترم قوانين الدول ماراح

يصير معه شي ولاكن الله اعلم بما فعلتم واكيد الغلط منكم مع احترامي لكلامك يمكن ماذكرت سبب حبسكم مع الاسف

انت عطيت صوره بريئه عنكم والخافي اعظم اتق الله بنفسك اينما ذهبت واعرف ان الله يراك بكل مكان

انتم المفروض ماتسافرون اقسم با الله جبتم السمعه السيئه لنا

لاللعنصريه
20-07-09, 02:01
المثل يقول لاتبوق ولا تخاف
ملايين السياح كل يوم تدخ سوريا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلهم جرى عليهم اللي جرى عليكم ؟
إمش عدل يحتار عدوك فيك ...

أما ما جرى لكم إذا هو صحيح فبما كسبت أيديكم ..

نادر الشمال
20-07-09, 02:08
ماساه ومعاناه حقيقيه والحمدلله على السلامه وانا صاحب تجربه سابقه مماثله وانصح بعدم السفر الى اي دوله عربيه غير الخليج لان السعودي محتقر ومحسود على النعمه والسفارات السعوديه ( ماعندك احــــــد ) لاحياة لمن تنادي

نورالدين سابقا
20-07-09, 02:08
والله غريبه أسعار سجن دمشق المركزي (( سجن عذراء)) مرتفعه جدا أخوي نحول

أنا قبل 5 سنين دخلته الله لا يعيده (( قضية صيد )) كانت الأسعار حلوه

التروش 25 ليره ، السرير 500 ليره ، السرير فوق 300 ليره ، بين الأسره ((معزبه)) 400 ليره

بس أسعاركم هالحين سياحيه

هههههههههه شر البلية مايضحك

الغريبه السجن ما تلقى فيه ولا واحد كويتي مع إن مشاكلهم أكثر ، والسبب السفاره

صاحبة المليون
20-07-09, 02:18
لحمدالله على سلامتكم....

شايب موقق
20-07-09, 02:38
سوريا والاردن اوسخ بلدين على وجه الارض

واهلها اوسخ واحقر وانذل ناس على وجه الارض

انواع الحقد على السعوديين

نصيحه لا والف مليووون لا السفر الى الاردن وسوريا

كحيل السهر
20-07-09, 02:52
بغض النظر عن الأحداث الأليمه .... والحمدلله على السلامة أخووووي ...

بس انت جريئ ...... انت رايح لدعارة ... وتحمل أذاها ....

يعني ما عرفت ربك يوم انك في مرقض المختار ... رقص وبنات وشرااااا ....ب ...

لا تزعل أخووووي ... محاتسيك ... ممن صار له مواااااقف ونصب كثيرة في سوووريا ...

وما ارتحت الا يوم تركت السفر لمها ... بصراحة شعب استغلالي ... بالقوة ماخذين الريال ماخذينه ...

حتى الشحادين ... يزقر بالشحادة .... شين وقوي عين ...

بس انت استغفر ربك ... على ذنبك ...

واحمده على رجعتك لأهلك سالم ... والا مامن غنيمه الا انك عرفتهم على حقيقتهم ...

ارق تحيه

a3fene
20-07-09, 03:58
عامل السورريين الي عندنا مثل مايعاملونك

والله واحد من خوياي يتشغل بالجوازات وراح سوريا هو ومرته وعياله وبهذلوه بهذله الله اعلم بها

والحين لا استلم دورية الجوازات

ومسك سوري قال وين اقامتك قال مامعي والله تسطير كفوف وضرب ويركبه بالدوريه

وانا اعاملمهم بالمثل مثل معاملتهم لنا لا رحنا لمهم :)

اجا وسلمى
20-07-09, 04:03
الحمج لله على سلامتكم
غيركم قعد سنين في السجن ماأحد درى عنه ولكن الغلطة غلطتكم قبل كل شي ، سوريا بيننا وبينهم أمور سياسية والسوريين ينتقمون من السياح السعوديين ، وترى ماعاد أحد يروح لسوريا من أربع سنين خصوصا عزاب إلا واحد بايع نفسه .

حائل القديمه
20-07-09, 04:31
لعنت الله عليهم الشحاذين المرتزقه
والله قصتك مؤلمه لان اخوي صارلوه موقف بسوريا زي كذا ودخلوه السجن مبهذلوه
وماطلع الا وهم شافطين كل اقروشنا
كلاب كلاب كلاب
كانو اول زي الكلاب يركضون ورانا
واليوم شبعو عضواليد الي امدت لهم
بس بسراحه المفروض حكومتنا تقرص اذن السوريين
ملاعين الوالين اذلونا وهم احقر خلق الله
وبعدين لاتقسون بردودكم ترو الرجال طالع من الموت
دمتم

عابد الجمعاوي
20-07-09, 04:53
والله ياديارنا انه تسوى مية سوريا
لكن قد تكون درس لك وعقوبة بالدنيا
لذا بادر بالتوبة قبل ان تكووووووووون العقوبة اعظم بالاخرة

فوـوـوـوـوـوشيا
20-07-09, 05:02
قوووووووووووووووووويه

احس بصيح قهر

حسبي الله عليهم
هذووووووووولا السوريات الي تمدحونهم شووووفوا شلون متعودين ع التربيه اللاخلاقيه اعوذ بالله والسرقه والبلاوي واشياء مااحطها في ذمتي
حسبي الله عليهم وان شاء الله درس لك يانحول الملكوم ):
سلامتك انت وياهم .....ربي كاتب لكم الخيره ان شاء الله

سعود الرويضان
20-07-09, 05:20
لا تسافرووون لسوريا

ياليت كل الشباب ياخذون عبره لان سوريا تغيرت........قاطعوها

الف حمدلله على السلامة

الصامت المتكلم
20-07-09, 05:21
انا لي قصة مشابهة للي ذكرت وماطلعت إلا بعد دفع ستين ألف ليرة بالتمام والكمال وحلفت بعده اني ماسافر لها علماً اني كنت هذه الرحلة للعلاج ... والمضحك المبكي ان ولد عمي له قصة اخرى كانت سفرته الاول والاخيرة لسوريا قسم بالله اتهموه بقضية قتل
يا ناس دولة اول مايستقبلونك بالحدود موظفي الجوازات بحركاتهم العلانية لتدفع انوع الكرامية وخلافه من إلابتزاز
أغلبية الشعب لا يعرف من الإسلام الا اسمه فكانت اخر زيارة برمضان وكان الاغلبيه لا يكون قد صام غير يومين او ثالث والعياذ بالله وعند السكان في فندق وسؤالك للعاملين عن القبلة !!!!!!!!!ستتفاجاء بالرد كأنك تسأل سؤال صعب فالأغلبية لايعرف إضافة الا ان الصلاة من خلال تجربة بالفروع الامنيه ممنوعة !! حكومة علوية يهودية شعب عايش على الفوضى والانحلال الخلقي والدعارة والشقق المفروشة والمراقص وبذاءة اللسان قوانينهم وضعية غبية من أيام الفرنسيين
ياجماعة معاملة السائح كمجرم اذا وقع ضحية مثل هؤلاء فلا تظن انك لو وقعت لا قدر الله بمشكلة وتمت احالتك للشرطة بأنك ستبقى بالشرطة فقط؟؟
فالنظام المتبع هناك أن أي شخص غير سوري يحتجز بأي جهه أمنيه فيجب تحويله للأمن السياسي والله ياأخوان هذا هو الأجراء فانتبهوا .
وأنا أجزم أن مشكلتي هذي لو وقعت لي مثلاً ببلد مثل مصرعلى سبيل المثال لكنت خرجت بكفالة منذ اليوم الأول حتى موعد المحكمة ...هذا إذا وصلت الأمور للمحكمة.... وهذه ليست دعاية لمصر وغيرها بس عشان اوضح انها بلد فوضى .
هذه اسمها بلد القهروالظلم التي ظاهرها جنة وباطنها نار حمراء يأكل القوي فيها الضعيف اذا عثرت بك القدم هناك فأعلم انها النهاية والكل سيأخذ نصيبة من الغنيمة هذا البلد الذي لطالما أحببته في الماضي بل كنت اقوم بدور المحامي عنه ضد كل من يتكلم عنه بأي سوء او يقول أنه خطر على السائح وأقول لقد سافرت لذلك البلد كثيراً وليس من سمع كمن رأى وأنتم غلطانين ووووو...لم يشفع لي دفاعي عن هذا البلد عندما وقعت ولم تشفع لي عشر مرات تنقلت فيها في هذا البلد ومثلي كثير فأفدنا هذا البلد ًاقتصاديا كما يفعل السياح في أي دولة سياحية لم تشفع لي خبرتي بهذا البلد ولم تسعفني بشيء
واعلم ان السفارة ردها هو (لانستطيع فعل شئ موقفنا ضعيف بسبب عدم وجود سفير وسوء العلاقات ) فانتبهوا

>الغريبه <
20-07-09, 05:46
اولاً الحمد لله على السلامه ...

وثانيا رغم التحذيرات من السفر لسوريا الا ان الناس مازالو يسافرون وكانهم غير مصدقين لتلك الحوادث نعم كثر الحوادث بسوريا لان الدوله معهم في تلك السرقات والكل مستفيد وخاصه من شباب السعوديه

تقريبا ياخوي الاغلبيه بسوريا مافيهم أمانه .

النور15
20-07-09, 06:48
الحمد لله على العقلالالالالالالالان .
ما تخاوي لسوريا هههههههههههه .

نوح الحمام
20-07-09, 07:12
اوسخ بلد سورياء كلاب.........الحمدلله على السلامه

البــدر
20-07-09, 07:44
ههههههههههههههههههههههه

والله اني قاااعد اضحك من جد تدري انك ذكرتني بقصتي

كنى والله اربع شباب جايين من الخفجي وسكنى في مجمع سكني اسمه فلل عبووود لعنة الله عليه

المهم كان المجمع هذا كله شباب والاغلبيه من حائل واحتمال الكل بعد

المهم حنى ماطولنى ربك عاقبنا نستاهل

اليوووم الثاني الساعه 2 بالليل الكل نايم داخل وانا نايم بالصاله تحت الشباك لان شقتنى فالدور
الا والحارس السوداني يدق الباب فتحت الشباك مافتحت الباب لاني فيني طبع حررريص من كثر مااسمع بس ماشفت.......((بالعربي خواااف))) هههههههههه

الهم قال افتح الباب رفضت والح قلت شتبي قال انتم طالبين ماء قلت لا

شافني عندت الا وذاك الهامه وربي كنه مدرعه من كبره......ز يحط مسدس بين عيوني ويقووول

افتح ولاك ياكلب ياسعودي......معاك الادب ............زاي اداب يرحم والديك وانت حاط قناااع

المهم بصقت في وجهه وسكرة الشباك اب
ماافكرت انه يطلق النار .......والله ابن الكلب رماني بالنار.....وجت سليمه شطفتني الطلقه مع جنبي

انا اووول ماشفت الدم ....... وربي النحشه حتى اخوياي مااافكرة فيهم العمر لعن ابو ابليسكم غالي

المهم ........زمابي اطووول .......... طلعت كل الشقق مفقعين وووجيههم وسارقينهم

حتى اذكر واحد من حائل سيارته فورد بحري او رصاصي انسرق

...........................................ززز

وكانت اول مره واخر مره ولله الحمد........... من سنتين وانا لوووو تعطيني مال هارووون وربي ماروووح لهى

فانتبهوووو ياشباب

وانت احمد ربك ع السلامه ........... انا شعره والا ياخذ عمري هالحقير لاكن ربك كريم

hailksa
20-07-09, 08:51
كيف تخلي حقك عندك السفارة السعودية توكل لك محامي وتاخذ حقك اذا كلامك صحيح

ابرق رضعه
20-07-09, 09:11
السفارة السعودية في جميع بلاد العالم ضد المواطن الغلبان وموظفينها متعالين ومتكبرين

في سوريا وغير سوريا الكويتي والقطري والبحريني والعماني والاماراتي واليمني سفارتهم تنشب بحلق الي يضايق
رعايها ومع مواطنيها

يذكر لي اخي الاكبر انه كان في بلغاريا ورومانيا ايام الشيوعية كانت البلد جميلة ورخيصة ايام مضت وكانو يخلصون اوراقهم من السفارة الكويتيه يقول قله السفارة الكويته لاتقبل ان يضايق رعايها ولا ضيوفها الذين هم سعودين

للاسف السعودي متهم خارج ارض الوطن ومن اقرب القريبين

بتوني-55
20-07-09, 09:36
اخي نحول الف حمدآ لله على سلامتكم واسأل الله ان لايكون ماحل بكم بسبب ذنب او معصيه اللهم آمين كما اود منكم نشر هذه القصه في جميع المنتديات لاأخذ العبره منها ولكي يعلم المغفلون منا انه مافيه ابرك واطهر من بقاع المملكه مهما كان الوضع فيها ولله الحمد وضع مريح وقلوب مطمئنه في كل بقعه في المملكه وانا اقولها من تجربه ماهي بلد ها لشرك والحراميه والدعاره والقذاره وبائعي الاعراض اسأل الله ان يهديهم قبل ان ينزل العذاب بهم اعتقد ماأحد يروح هناك الا يدور الحرام والخزي اسال الله لكم توبة صادقه

مـ ج ـنـونـك
20-07-09, 09:38
لاحول ولا قوة الا بالله

ردي محذووووف غريب

!!

همس شاعر
20-07-09, 09:50
الحمد لله على السلامه

بدووون أسم
20-07-09, 11:16
والله قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

فريح الرديعان
20-07-09, 11:30
الحمد لله على سلامتك نحول المزيون

والسالفه هذي وغيرها في سوريا كثير وكلهاا بسبب المحكومين بالاعدام في السعوديه

وحكومتنا تعرف هذا الشي ورفضت اطلاق سراحهم ابداا والله لايوفق حكومة > بشار النعجه < وعز الله ان الي سماه اسد غلط .

تابيم
20-07-09, 11:32
اولآ الحمد لله على السلامه
وثانيآ يعني ماعمرك سمعت بالمشاكل اللي تصير بهالمزبله هناك
يارجال هذي ديره وصاخه ابوشكيب

ஐ ♥ мя. ηι¢є ♥ ஐ
20-07-09, 11:34
.. الحمد لله على السلامه ..

.. كان رايح للسفارة السعودية اضمن لك ..

المفتش العام
20-07-09, 11:36
اخي نحوووول المزيون

المفروض تتعلم انت

حنا متعلمين ونعرف ليش يروح الواحد لسوريا خلنا واقعيين

يعني بالله رايح تفرش مسجد او تبني مسكن ايتام

كلنا نعلم اننا ذاهبووون للشهوات الجنسية

واللي جاكم هذا من الله سبحانه علشان تعقلووون عن السفر

العززز
20-07-09, 11:42
لا حول ولا قوه الا بالله

الحمد لله على السلامه

لاكن مشكلتنا

لا حـــــــــيآه لمن تنادي

الغريييب
20-07-09, 11:55
بصراحه هذه قصة كانها من نسج الخياااااااااااال-عفوا انا لااكذبك ابدا والله لكن شي غرييييييييب وعجيييييييب
اقول فعلا غير ديارنا لاحد يدور امن اماااااااان عدل انضابط- وما احد يسلم من الخطاء والزله بس لايمكن يحصل في
بلادنا مثل هذه السوالف والمواقف المؤسفه والمحزنه يستحييييييييل والي يقول غير كذا فقد ظلم نفسه
اخيرا هل يعقل اولئك الذين يكثرون السفر لمثل هذه البلاد وغيرها- بلاد عطلت التحاكم للكتاب والسنه وش انت متوقع منها؟؟؟؟؟؟ توقع اكثر من كذا

اوكسجين
20-07-09, 17:14
المصاريه ماخلوا شي
يقول المثل المصري
من خرج من داره قل مقداره
ويقول المثل العربي
ياغريب كن اديب
هذي غلطتكم ولا انسرقتوا ابلعوها واسكتوا
نفس ماحصل لي وزملائي
اشتكينا على سواق التكسي وانقلبت القضيه علينا وصار المظلوم ظالم
ولولانا دفعنا رشاوي كان صرنا مثلكم
وجينا لديار العز ديار التوحيد
وحرمنا الذهاب الي بلاد الفسق والفجور والدعاره
الحمد لله على نعمة الامن والامان

السابحة
20-07-09, 17:21
لاحوووول ولاقوووووووووووه الا بالله والحمد لله على سلامتكم

رجل من اقصى المدينة
20-07-09, 17:48
اقذر بشر على جهه الارض هم حثالة النظام السوري النصيري انه اكثر شعب يكرهه هو الشعب السعودي خصوصا والله لوهو اغنا منا لرائيتم مايشيب الراس لكن الله سبحانه نجانا منه هذا وهو يستفيد منا بل اكثر دولة يستفيد منها ابوشكيم القذر واعمامه النصيريين هم الشعب السعودي ولكن
والله لو اسافر لكل دولة الى سورية الواطيه لااسافر ياما سمعنا وسمعنا وشفنا .................

الحمد لله على السلامة و لوك باسرائيل ثق انك ستعامل افضل بكثر من المدعوا زورا وبهتانا سوريا الشقيقه بل شقيقة ابليس وملالي ايران المجوسية التي تكرهنا اكثر منهم

ماعليش ليس هذا اسلوبي ولكن حل طاري النظام النصيري القذر

يعلمني واحد يقول والله انا ندرس كرهنا لاهل السنه ومربي اللحى ويكرهونا فيهم
حتى ان النظام الفاشي الحاكم وازلامه لايومنون باليوم الاخر ويقول مافيش بعث انبسط بالدنيا وبعدين تاكلك الارض

لعنت الله عليهم ..

شايب سكايبي
20-07-09, 19:27
انتبهو يا شباب من سوريا لا احد يروح سوريا الي يبي يسافر ياخي عندك الامارات واذا تبي تبعد عندك شرق اسياء والله اني رحت للفلبين ولحالي ولا اعرف انجليزي واول مره بحياتي اروح شرق اسياء والله والله العظيم اني رحت لجزر فيها ولا احد تعرض لي ولا ريال واحد نقص مني وجلست شهر كامل رحت ورجعت لهلي والله والله ماصار لي شي لا فلوسي ولا كرامتي ولا شي ورجعت مبصوط لسعوديه ولا ويحترمونك ويقدرونك والله انهم احسن من نظام العرب بلا سوريا بلا خرطي

عديل الروح998
20-07-09, 20:08
الحمد الله على سلامتكم

احمد ربك انها صارت قضيت دعاره ماصارت قضيه تسلل الى الاراضي العرقيه وسلموك الى امريكا وقعدوا يساومونك يا ادفع مبلغ وقدره ولا سجن امريكا

وبعدين السفاره ما ريح تحتم فيك تحط الوم عليك

حنا ما لقينا الهتمام هنا بدوله كيف تبيهم يهتمومبك بر الدوله

بروس ويلز
20-07-09, 20:20
مصر بلد الامن والامان
هادي حقيقه

بدوي الخطة
20-07-09, 20:27
الحمدلله على السلامة يانحول,اول شي ليه يفتح لهم خويك؟؟ثاني شي
ليه تشري شعرك كان مخليهم يقصونه ويفكونك من القمل
ومن بغى الدح ماقال اح وكل من سجن قال انا بري من التهم
اجل الاخ رايح(يقزقز لب) على قولة المصريين؟؟
يجب ان تعرف ان لكل شي ثمن وحتى لو عن طريق الاستغلال,,
هذا الفرق بين دول السياحة ودول الصياعة

بدوي الخطة

عبادي العبادي
20-07-09, 20:43
قرأة مصيبتك حمانا الله من الشر ومن السفر الى سوريا لكن هناك سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسب علمي البسيط ان وزارة الخارجية السعودية ابلغت السفارات في جميع انحاء العالم بالدفاع عن اي سعودي وتعيين محامي

ومتابعة قضيته حتى تنتهي .
اين دور سفارة خادم الحرمين في سوريا؟ هل انت جاهل بالنظام ولم تطلب المساعده ؟ ام طلبت ولم يتم التجاوب معك ؟
افدنا جزاك الله خير عن ما قدمته لك سفارة خادم الحرمين ؟
وللمعلومية سفارة الكويت تقدم المساعده لكل سائح خليجي وبقوة وبحماس حسب معلوماتي .
ودمت بصحه وعافية

مع حبي ،،
20-07-09, 20:50
الي يبي السياحه لايتعدى شرق آسيا

ياهلا
20-07-09, 20:52
الحمدلله على السلامة ,,, وياأخواني فكرة السفر بقصد السياحة للدول العربية لا تصلح

فهناك الاحتيال والنصب والحقد والغل .. فدول شرق اسيا ترحب بكم ودول جنوب افريقيا كذلك

لا للسفر للدول العربية .. ودمتم

ٺـِقۉڵ مـِامَآ ٵنٺبـہِۉ ڵيْ `•
20-07-09, 21:01
الحمد لله على سلامتكم

والله يزاهم بأفعالهم

>>وربي متأثره
حسبي الله عليهم

الجـــبـــال
20-07-09, 22:00
الدنيا دروس

يجب عليك الااستفادة من هذة الحادثة

hawazin
20-07-09, 22:04
اخواني الكرام انا اردني واعيش في الاردن ولا احب الظلم ولا الظالمين لكثرة ماظلمت في حياتي ولي نصيحه اخويه وارجو ان تعوها جيدا وان تطبقوها ....لاتسافرو الى سوريا ولا الاردن لانكم غير مرغوب بكم هناك وارجو الا تضحكو على انفسكم اذهبو الى اي مكان بالعالم وليس بحال الى سوريا او الاردن ابدا لاتسالو لماذا لان الاجابه طويله جدا فقط لاتسافرو واتمنى لكم كل الحب والخير

رجل من اقصى المدينة
20-07-09, 22:16
حكومة علوية يهودية شعب عايش على الفوضى والانحلال الخلقي والدعارة والشقق المفروشة والمراقص وبذاءة اللسان قوانينهم وضعية غبية من أيام الفرنسيين

قالها فاصاب الصامت المتكلم والله ان هذي حقيقتهم والي مو مصدق يروح ويلبس عماني بس ويحاول يتكلم عماني واسمع السب بالسعودية ..................
اقذر ناس واذا صاحب البيت لدف ضارب هو للخمر شارب وباليوم الاخر مكذب واقصد علويهم الاكبر بايل الحصني عليه مايستحق

رجل من اقصى المدينة
20-07-09, 22:20
اخواني الكرام انا اردني واعيش في الاردن ولا احب الظلم ولا الظالمين لكثرة ماظلمت في حياتي ولي نصيحه اخويه وارجو ان تعوها جيدا وان تطبقوها ....لاتسافرو الى سوريا ولا الاردن لانكم غير مرغوب بكم هناك وارجو الا تضحكو على انفسكم اذهبو الى اي مكان بالعالم وليس بحال الى سوريا او الاردن ابدا لاتسالو لماذا لان الاجابه طويله جدا فقط لاتسافرو واتمنى لكم كل الحب والخير

هوزان ياهلا ماتخلا اي بلد من رجالها
لكن ليش وماسبب انا غير مرغوب فينا ماعليش ممكن تقول السبب

ajaa2009
20-07-09, 22:23
يجب علينا ان نعاملهم فى بللدنا مثل مايعاملو ننا فى بلدهم

نـايـفــ الـذوقــ
20-07-09, 22:48
شـــعــــب عـــــــــــــايـــــــــــش من خير لــحـم بــنــــــاتـــهـــــم <<<< دعااره يعني وش ترجي منهم ؟؟؟؟؟

فوالله احقر منهم ماشفت وعلى سبيل المثال حادثه في حايل قبل فتره سوري يجر على مرته <<< هل هناك احقر وادنى واوضع واوسخ من كذا ؟؟؟

وبسوريا نفس الحكايه اب يسترزق على بناته واخ على خواته وام على بناته

الرباان
20-07-09, 23:11
حاجتين مافيه غيرهم

اما انك من المتدينين المتشددين وتحاول ثني الشباب الذين يسافرون للخارج

وهذا استنتجه من قولك خذ شيبانك ورح لمكه

او انك خربتها هناك سكر وعربده وبنات وفي الاخير تبكبك وتقول بري

السعوديين كلهم هناك وماحصل لهم شي اهل الشمال ساكنين في سوريا سكن

ماحد شكى منهم بس لو تقول الحقيقه

ارج ــوك اعفيني
20-07-09, 23:18
تدري وش الغريب انك ماجبت طاري السفاره

ليش يوم سلبوك وضربوك ما اتجهت للسفاره

بس معربه الله يزودنا فيها جهل كلها للناس الخربانين

بس للأسف البعض يحسبنه اذا سافر انه يسوي كل شي براسه

اترك هالامور ومحد يجيك وهم يعرفون صيدتهم

تقبل مروري بصدر رحب

نحول المزيون
20-07-09, 23:39
اقووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
سفارتك
كلها
دجه
في دجه
اتصل على المندوب السفاره اسمه النجيدي
يقول قضيتك عند القاض
علماً بان القاضي
حاكم على بالبراه له خامس يووووم
يوقوولي ابووو اشباب النجيدي عند القاضي
وربي مايدري عن شي
الا بشرب الخمر يحقق مع في الموووضوع ومعاعه ريحة خمر

hawazin
21-07-09, 01:01
هوزان ياهلا ماتخلا اي بلد من رجالها
لكن ليش وماسبب انا غير مرغوب فينا ماعليش ممكن تقول السبب

اخي الكريم كوني اعيش في الاردن ارى السعوديين بكثره خاصة في موسم الصيف وحقيقة الامر الاردنيين الاصلين كما تعرف ابناء قبائل وعشائر وهم لايقطنون في المدن الكبرى التي يتوافد عليها السعوديون الا بنسبه ضئيله جدا وبالتالي انت تتعامل مع الفلسطينين المتجنسين اردني وهم الان يشكلون 65% من سكان الاردن واغلبهم يقطن عمان والزرقاء واربد اما مناطق ابناء العشائر فلم ار في حياتي فيها سعودي واحد والاسباب انتم ادرى بها لانحن.... عليه انتم تتعاملون مع مايسمى الصلبه بائعي الذمه والضمير وهؤلاء معروفون بكل مايخطر في بالك من الامور وبما انك تتعامل معهم فتوقع كل شي !!!!!!! واما عن الدوله فهذا خط احمر لا استطيع الدخول اليه .اما لماذا غير مرغوب فيكم فهذا السؤال توجهه الى اردني من اصل فلسطيني فهم اقدر منا في الاجابة عليه ,,نحن ابناء العشائر لايوجد بيننا وبينكم اية اشكاليات لاننا من اصول واحده وقبائل واحده ودمت بود

القلب يحزن
21-07-09, 01:51
أنااااااااااااااااااااااا مااااااااااااااا قاااااااااااهرن بهالساااااااااالفه كله الى الشغاااااااله

بالله عطن اسمه يااااااااااااااااا نحووووووووول وربي لا أجيب لك خبره واناااااااا جالس هنىىىىى وربي وربي

والله لا أخذ بثااااااااااااااااااااااارك وحنى ببيوتنىىىى وأذا مانفذت كلامي يحرم علي حرم أني اكتب

حرف واحد بهالمنتدى ولا أجلس مجاااالس الرجااااااااااااااال وأنا أخوك عطن اسمه بس وأترك الباقي

القلب يحزن
21-07-09, 02:09
على فكره نسيت اقووووووولك أن الشغااااااااااااااااااااله أكيد تعرفهم ومتفقه معععععععهم وأغراااضكم النص بالنص

وأرجع وأقووووووووووووووول عطن أسمه بس

((( أبو فهد ))
21-07-09, 02:26
الحمد لله على السلامه ,, واتمنى ان تكوون عظــه وعبررررره لغيررك ,,,

ابوسعود11
21-07-09, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عندي عدد من الملاحظات على كلامك :
1- تقول انهم سرقوا كل الذي معكم من اموال كيف تصرفون وانتم في السجن ( غير معقول انكم تدفعون بالاجل لهم ) 0
2- تقول انهم سجنوا الشغال أو صاحبة الشقة وهذا مستحيل لان الشغالة تكون لها علاقات قوية مع المخابرات 0
3- تقول انكم عالجتوا بالمستشفى وهذا بعد مستحيل تعالج جروح بدون حضور الشرطة ومعرفة اسباب الجروح 0
4- تقول إنكم حضرتوا للشكوى فحضر اتباع الادلة الجنائية كيف حضروا هل بلغهم احد 0
5- كيف يعقل ان تسجنكم الادلة الجنائية بسبب بنات علماً بأن البنات من اختصاص شرطة الاداب 0
6- تقول في البداية إن الناس كانوا في الخارج عند حدوث السرقة ولم يفعلوا شي فهذا غير صحيح 0
بعد هذه الملاحظات والتناقض بكلامك اجد انكم إذا كلامك صحيح وانا اعتقد انه غير صحيح مشهود لكم عند السكان في الحي الذي كنتم ساكنينه بان سلوككم غير سوي ( فساد في فساد ) وانكم تظهرون رفعت خشم امام الناس وتلبسون اشياء تظهركم ارفع منهم
إذا كنت وربعك رأيتم مضايقات أو بعض الكلام فلايحق لك بتشويه صورة السوريين جميعهم 0
اما الاخوان الذين وضعوا في ردودهم كلام قذر وسيء وسب للسوريين فاقول لهم انكم لم تعرفو السوريين إلا عن طريق بنات الليل أو الشغالة وسائق التكسي 0
اما السفارة السعودية في سوريا فهي اساس المشاكل للسعوديين لانها لايمكن أن تتدخل لحماية السعودي بأي شكل من الاشكال
بل تعمل قضية عليك إذا كنت وقعت في مشكلة 0
وتقبلوا تحياتي

a3fene
21-07-09, 03:40
^^

شكلك بك عرق سواريا

حتى اخوي لو كنت قصة كذب

انا رحت لسوريا وشفت الهوايل

لاكن قلت الشكوى لله وحرمت اروح لها

بس على حسب علمي وهذي نقطه مهمه

قبل سنه الكلام هذا

قرار من صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز لجميع الشعب السعودي

عندما تحدث لكـ أي قضيه خارج السعوديه وبالاخص سوريا

لاتدلي بأقوالك ولا شهادتك الا بعد توكيل محامي سعودي لكـ من قبل السفاره السعوديه

يعني مو يجيبونك بالمحكمه وتهذ الي عندك لا طالب بالمحامي السعودي

هذا والله اعلم

.•• الدانه الشماليه ••.
21-07-09, 03:50
يالله كل هذا صار لكم
حسبي الله على الظالم
الحمد لله على سلامتك

عطر الورق
21-07-09, 04:02
اقول تستاهلون انت وخوياااك

ماتتوبون ابد يالسعووديين لو ياخذ راتبه الواحد مشى سوريا

وكلنا عارفين ليه سوريا بالذات؟؟؟؟

تعرفون وش اللي فيها

اقول ياليت كل واحد يصرف فليسات اهله على خرابيط سوريا يصير له مثلك واكثر بعد

بس والله ماتتعضووووون السنه الجايه وانتم ناسين السالفه وماشيين

الحاير بينهم
21-07-09, 04:33
الحمدلله على السلامه
والسوالف ذي نسمعها من زمان بس وين اللي يعتبر
كل من قاله هالكلام يقول لا حنا موقعنا افضل موقع ومستحيل احد يجينا
وكله كلام بكلام ليما يطيح الفاس بالراس
ويكون بعلمك اوصخ مدينه جيتها سوريا وعلماُ ان ماجلست فيها إلى 4 ايام ولعنت الساعه اللي جيت فيها لسوريا
وعلى هذا ماشفت شي منهم بس كيذا من ربي اكرها<<<<< بس يحب مصر

الحاير بينهم
21-07-09, 04:38
1- تقول انهم سرقوا كل الذي معكم من اموال كيف تصرفون وانتم في السجن ( غير معقول انكم تدفعون بالاجل لهم ) 0
2- تقول انهم سجنوا الشغال أو صاحبة الشقة وهذا مستحيل لان الشغالة تكون لها علاقات قوية مع المخابرات 0
3- تقول انكم عالجتوا بالمستشفى وهذا بعد مستحيل تعالج جروح بدون حضور الشرطة ومعرفة اسباب الجروح 0
5- كيف يعقل ان تسجنكم الادلة الجنائية بسبب بنات علماً بأن البنات من اختصاص شرطة الاداب 0
6- تقول في البداية إن الناس كانوا في الخارج عند حدوث السرقة ولم يفعلوا شي فهذا غير صحيح 0
بعد هذه الملاحظات والتناقض بكلامك اجد انكم إذا كلامك صحيح وانا اعتقد انه غير صحيح مشهود لكم عند السكان في الحي الذي كنتم ساكنينه بان سلوككم غير سوي ( فساد في فساد ) وانكم تظهرون رفعت خشم امام الناس وتلبسون اشياء تظهركم ارفع منهم
إذا كنت وربعك رأيتم مضايقات أو بعض الكلام فلايحق لك بتشويه صورة السوريين جميعهم 0
اما الاخوان الذين وضعوا في ردودهم كلام قذر وسيء وسب للسوريين فاقول لهم انكم لم تعرفو السوريين إلا عن طريق بنات الليل أو الشغالة وسائق التكسي 0
اما السفارة السعودية في سوريا فهي اساس المشاكل للسعوديين لانها لايمكن أن تتدخل لحماية السعودي بأي شكل من الاشكال
وتقبلوا تحياتي

طيب يابو سعود انا رئيت ملاحظاتك ....لاكن يمكن الرجال يحذر اخواننا من الذهاب لهناك وحاب يحط عليها بهارات ولا فيها شي غلط
بالعكس اسلوبه حلو
صحيح منذ زمن نسمع بالعصابات والظلم في سوريا وانشاء الله اخواننا يتعضون
وتحياتي لك

درب درب
21-07-09, 04:42
اخوي نحول

رغم ان القصه مؤثرة إلا ان ماحصل للسعوديين هناك في الاعوام الماضيه ضريبه عبثهم وفسادهم هناك

فتخيلوا في سنوات مضت / الواحد يمشي بالشارع سكران ويقطع الاشارة ويصدم سيارة وتجي الشرطة ويقول للشرطي هذه العبارة (انا سعودي اشتريكم انتم ورئيسكم بشار بفلوسي )ويدفع اكراميه للمرور وينهي السالفه مع انه غلطان الفين بالميه

وواحد ثاني يسكر بالشقه وينزل تحت ويقعد يصفق بالمساكين ويقول (انا سعودي يازعران )

لذا : تستاهلون ماحصلكم

كريزما
21-07-09, 04:47
وربي دمعن عيوني وانا اقراء القصه...
تقهر ومئلمه بنفس الوقت

حسبي الله وعم الوكيل عليهم,,

حمدلله ع السلامه...وما اجمل ربوووع بلاااااادنـــا

حايلي مرتب
21-07-09, 05:14
علينا يامناحي معربا كلها دعاره ومراقص

بعدين لي ملاحظه على نحول المزيون كل هالعالم تهنيه بالسلامه وتسأل اسئله مارد الا على سالفة السفاره .....وش السالفه

قلبي خجول
21-07-09, 05:57
اول شي مستغربة من حذف ردي

كل واحد يتحمل جزاء افعالة واحمد ربك ان جتك عقوبتك بالدنيا

انت وغيرك

ذل واهانة وفوق كذا سلب ونهب بس احسن << سلطة عليكم هالسوريين

ان شالله كل واحد يروح يصير لوه كذا وزود <<حتى لو من اقاربي

ويقولون لاتقسون علية بالردود وشرايكم بعد ندفع لو تعويضات ؟!!؟

ليه مانقسى ما اغار على اخوي

ربي خلقنا اخوان ولولا الغيره ماقسينا عليه كان طبلنا له وقلنا رح مرة ثانية

الله يشفيك ويقومك بالسلامة وترجع لك ذاكرتك وتحس شوي ان اللي تسويه

لابه نفع بالدنيا ولا بالاخرة

عبدالرحمن عبدالعزيز
21-07-09, 06:04
لآ حول ولآ قوهـ الآ بالله

الف الحمد لله على السسسلآمه

hawazin
21-07-09, 06:22
سوريا والاردن اوسخ بلدين على وجه الارض

واهلها اوسخ واحقر وانذل ناس على وجه الارض

انواع الحقد على السعوديين

نصيحه لا والف مليووون لا السفر الى الاردن وسوريا

بصفتي اردني اصيل وقبيلي اشد على يديك واتمنى ان لايسافر السعوديون الى الاردن فهم غير مرحب بهم
هناك البته ...ارض الله واسعه بس الاردن ماتجوزلكم

hawazin
21-07-09, 06:26
عامل السورريين الي عندنا مثل مايعاملونك

والله واحد من خوياي يتشغل بالجوازات وراح سوريا هو ومرته وعياله وبهذلوه بهذله الله اعلم بها

والحين لا استلم دورية الجوازات

ومسك سوري قال وين اقامتك قال مامعي والله تسطير كفوف وضرب ويركبه بالدوريه

وانا اعاملمهم بالمثل مثل معاملتهم لنا لا رحنا لمهم :)

اشكرك اخوي وكلامك عين العقل خل السورين والاردنين يخفون عن السعوديه شوي وكفو لاتقصر كل ماطلعت اكثر يكون ازين لكم ولهم عفيه ابوي عليهم

hawazin
21-07-09, 06:36
يجب علينا ان نعاملهم فى بللدنا مثل مايعاملو ننا فى بلدهم

هذا الكلام السنع عليهم وعلى كل الاجانب عفيه اخوي لاتخلي ولا اجنبي بكل السعوديه

alt20
21-07-09, 06:40
اذا تبون تسافرون برا السعودية عليك بديار ام حنفي (مصر) شعب حليل ومناظر وامان

بس الواحد يلتزم بدينه ,ولا يحسب انه خلاص سعودي برا يسوي على كيفه ويخبص بالحكي

وبالنسبة للعوائل ارى عدم السفر خارج البلاد بتاتا الا لضرورة بشرط سفر مجموعات

ولا السفارات والله ماتنفع بشيء ابد

جوري12
21-07-09, 06:44
^^^^^
اشك انك اردني
اتوقع من قفار موقق جبه بقعاء ,,,,,,,,الله اعلم,,

الحمدلله ع سلامتك اخوي
مع ان اهلي كل سنه يصيفون في الاردن ماصار لهم الى كل خير ووناسه
بس الي يبعد عن الحرام ربي يحميه,,
تحيتي..

قلبي خجول
21-07-09, 06:58
^^^^^
اشك انك اردني
اتوقع من قفار موقق جبه بقعاء ,,,,,,,,الله اعلم,,

الحمدلله ع سلامتك اخوي
مع ان اهلي كل سنه يصيفون في الاردن ماصار لهم الى كل خير ووناسه
بس الي يبعد عن الحرام ربي يحميه,,
تحيتي..

الله يخليك لاهلك يارب :icon27:

حايلي حايل
21-07-09, 07:39
[i]سلام ياحايل سلام متوجهن للقاهره***ديره بها عادل امام و......ساهره[/i
امزح
امزح
عليكم بمكه وجده والطايف

a3fene
21-07-09, 07:42
مكه الله لايحرمنا جلستن به

اما جده والطايف مابهن زود زي حايل

عيون الحزن
21-07-09, 17:54
اولا/ الف الف الحمد لله على السلامة اخوي نحول المزيون اقولها من كل قلبي ايوالله...............
الش الثاني/انا استغرب من واحد عضو اسمه الساكت يقول لو ساكت احسن لك والله عيب عليك الكلام هذا ياخي كم واحد قرأ الموضوع واتعظ والله اني اعرف ناس يبون يمشون الاسبو القادم فلما قرأو الموضوع اتعظوا والله العظيم وانت قاعد تقول لو ساتر على نفسك احسن لك.................
وفيه واحد عضو اسمه عبدالرحمن الشمري يقول وش انتم مسويين الله اعلم ياخي ابن خطاء وخير الخطائين التوابين.............
واشكرك اخوي نحول المزيون على جرائتك وطرحك للموضوع بأسلوب ممتاز والله يوفقك بالدنيا والاخرة............

محمد الهلالي
21-07-09, 18:18
الحمد لله على السلامه

انا بالموووووووووت رحت مكة علشاً اسافر

سووووووووريا خخخ

ظل شجرة
21-07-09, 22:27
وما الجديد في ذلك هولاء هم الدروز ولكن بعض السعوديين يتسترون على السوريين ويخطؤون على ابن البلد لأجل هؤلاء الحثالة السوريون والي يسمع قصصهم وتعديهم في السعودية ولم يجدوا رادع ولكن خوذوا حقكم بأيديكم من السوريين في السعودية ونأمل من رجال الأمن عدم التدخل ويشمل ذلك الأردنيين حتى يتعلمون الأدب وأحترام السعودي لأن هؤلاء الجنسيات مثل الكلاب اعزكم الله يحتاجون تخويف .ونحن بلادنا مترامية الأطراف وفيها أطهر بقعة في الأرض الكعبة المشرفة .

ابو دلال الحربي
22-07-09, 05:12
]"]الحمدلله على السلامه أخوي تحول المزيون

ولد الجيران انسجن اربع شهور في السجون السوريه يتهمة الاغتصاب وهي ظلم

ويذكر لناأنه شاف الهانه والظلم والحقد ويقول انه في عدة مرات يحاول الانتحار يقول وش باقي بعد الكرامة

يقول اني خرجة للعلاج[/size]

شموخ امراءه
22-07-09, 08:49
الحمدلله على السلامه بس لاتعوده صيفنا اكرام ضيفنا جربه السنة اللي تجي

خوي المسافر
22-07-09, 11:33
وتقبلوا تحياتي

أشكرك أبو سعود على الملاحظات القيمه والتي كانت في محلها

أما تلك القصة فهي من نسج الخيال وأهنئ الكاتب على أسلوبه في سرد القصه والتي لم تقنعني بحدوثها لكثرة الملاحظات عليها
الله سبحانه خلق لنا عقل نفهم ونقراء مابين السطور وكل القصة المكتوبة مفبركة وطريقة معلبه مفضوحة لتخويف الشباب من السفر لسوريا ولي مداخلات في موضوعك :
1 ــ من يذهب للمراقص وبنات النور في جحورهن يستحق أشد من ماكتبت في قصتك
2 ــ شخصياً ذهبت لسوريا وجلست أسبوع كامل لم أشاهد شخص واحد يتحرش بنا أو يرمي علينا كلام بذئ
3 ــ سافر أصدقائي من بعدي وجلسوا عشرون يوماً وجالوا سوريا من أولها لأخرها ولم يحصل معهم أي شئ ولله الحمد وعادوا وهم يمنون النفس برحلة أخرى
4 ــ الأماكن المشبوهه هي من تدل على صاحبها
5 ــ وهذا هو الأهم
هل تريد أن نذهب للسياحة الداخلية ؟؟ يالله معك وطعناك !!؟ كم بيكلف عليك أستئجار الشقة ؟؟
أضعف شقة تجدها بـــ 250 ريال وفي حائل القريبة منك
أما الوجهات السياحية كالطائف والباحه وأبها فالشقة لا تقل عن 350 ريال هذا إذا كانت رخيصة وأنت تعرف غلا المعيشة عندنا في المطاعم والسوبر ماركات وحتى مغاسل الملابس تأخذ عليك 5 ريال لكوي الملبس الواحد فقط وغير الحدائق وملاهي الأطفال التي تشفط كل ماوفرته للسفره
أما في سوريا 5000 ريال سعودي تبسطك أنت وعائلتك وبالراحة بشرط تتبتعد عن الحرام وطريقه

hawazin
22-07-09, 15:05
وما الجديد في ذلك هولاء هم الدروز ولكن بعض السعوديين يتسترون على السوريين ويخطؤون على ابن البلد لأجل هؤلاء الحثالة السوريون والي يسمع قصصهم وتعديهم في السعودية ولم يجدوا رادع ولكن خوذوا حقكم بأيديكم من السوريين في السعودية ونأمل من رجال الأمن عدم التدخل ويشمل ذلك الأردنيين حتى يتعلمون الأدب وأحترام السعودي لأن هؤلاء الجنسيات مثل الكلاب اعزكم الله يحتاجون تخويف .ونحن بلادنا مترامية الأطراف وفيها أطهر بقعة في الأرض الكعبة المشرفة .
اشكرك اخي كلامك عين العقل والله وخاصة الاردنيين لان 99.9% هم فلسطين متجنسين اردني تكفون ياهل حايل الفزعه عذبوهم خلهم يعرفو بان الله حق .... اخوك اردني قبيلي

ابو عنز
22-07-09, 17:22
000 سبحان الله..

عـبدالـرحمن الـشمري
22-07-09, 22:01
]"]الحمدلله على السلامه أخوي تحول المزيون

ولد الجيران انسجن اربع شهور في السجون السوريه يتهمة الاغتصاب وهي ظلم

ويذكر لناأنه شاف الهانه والظلم والحقد ويقول انه في عدة مرات يحاول الانتحار يقول وش باقي بعد الكرامة

يقول اني خرجة للعلاج[/size]

ههههههههههههههههههه يحــــول ولد جيرانكم ههههههههههههههههههههههه

يمدحون سجن الجويده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الطيرالحايلي
22-07-09, 22:25
القصه شكلها صحيحه وانا اعرف الشغاله الي فيها واتصالت عليهاجوال وقالت لي السالفه بين سوريين وانتي يا الشغاله خذيت يوميين في الحبس وتقول ما خلينا احد ما تدخل في الموضوع كل الي تعرفهم واخيرا اطلعت (يعني العمارة ضربت مقصوده) هذي يعرفونها راعين الشام

نحول المزيون
22-07-09, 22:27
اخي العزيز خوي المسافر
كما يحلو لك شئت صدقت ام لم تصدق فهذا يعوووود لك
انا ياخي العزيز
وش مصلحتي من نسج قصه من واقع خيالي هذا القصة ورب الكعبه المشرفه والذي لا الله الاهووو انها صرت معي بصدق والله على ماقووول شهيد..................
وكذلك رد على قولك انك سافرت اسبووع ولم يجري لك شي فحمد الله على السلامه لانك اذا وقعت قدمك في سوريا ثق ثقه تامه بانك سوف تهلك تماماً لان سوريا بالظاهر جنة والباطن اشد من النار .
فياخي / الكريم خوي المسافر جوازك وبطاقة صرافك في جيبك فذهب الى سوريا وغيرها
ولا تقل بان قصتي ومعاناتي من سرد الخيال لاني نشرت قصتي للعبره لمن اعتبر
والتذكره فقط وذكر فأن الذكر تنفع المومنين
وشكراً..........................
التائب الى الله
اخوكم نحول المزيون ودعووو لي بثبات على طاعة الله وشكراً

سمو إنسان
23-07-09, 00:14
اقول عليكم بأم الدنيا مصر أو تونس

بلا سوريا بلا هم

قسم نااس واطيه حقيره

وبعدين شفيها سوريا

والله مافيها إلا الفقر

وإذا ع الجو وأن جوها حلوو مستحيل أحد بيروح يتمشى في النهار في أي دولة إن شاء الله في سويسرا

فخلوكم من سوريا لأنهم فعلاً شعب حقير واطي ضعيفين نفوس

أبوتـركي
23-07-09, 01:54
آهـ يالــقــهــر

وربي شي يقهر

والله ثم والله لو احد ضرب احد السوريين عندنا بالسعوديه

كان راح فيها السعودي سجن وبهذله وحب خشوم ودفع فلوس الــخ ......

واخونا يقووول

وقمت بالخروج وراهم الغريب بالذكر كان هناك حوالي 30 من الرجال يتفرجو على الصوووص واقوول لهم بالحرف الواحد مسكوهم هذا عصابة سرقتنا ولا كن لا حياة لمن تنادي فرجعة للشقه

وربي شي يقهر ياعالم شف الفزعه بينهم ....

و حنا بحائل صارت مشاكل مع اليمانيه بشارع الاتصالات

اليمانيه اكثر من عشره يضربون سعودي والناس جالسه تتفرج وتضحك

لكن ما قول يالله المستعاااان

الأسمراني
23-07-09, 07:22
الله يثبتك

والله سمعنا الكثير

ولكن أين حقوق من حصلت له هذه المشاكل

أشتكيتوا ولا بس تبون الديره

والسفاره في العمارة وش يسووون من هالبذله اللي تصير للشعب السعودي هناك

ليش مايمنعون السفر لها وخلصنا يعني باب يجي منه ريح سده واستريح يالخارجيه

خوي المسافر
23-07-09, 08:39
اشكرك اخي كلامك عين العقل والله وخاصة الاردنيين لان 99.9% هم فلسطين متجنسين اردني تكفون ياهل حايل الفزعه عذبوهم خلهم يعرفو بان الله حق .... اخوك اردني قبيلي

والله أني أقراء تعليقك وأنا أضحك
وشر البليةمايضحك :icon19:

يعني تبي تقنعني أنك أردني بكلامك السخيف عن بلدك

الوطن لا يعدله مثيل ولو كان أفقر أو أضعف بلد في الدنيا

ياليتك تسكت ولاتكتب عن الأردن لأن فيها رجال ماتسوى ماطاهم
ولأن اللي مافيه خير لبلده ماله خير في أي مكان في الدنيا :icon25:

خوي المسافر
23-07-09, 08:43
اخي العزيز خوي المسافر
كما يحلو لك شئت صدقت ام لم تصدق فهذا يعوووود لك
انا ياخي العزيز
وش مصلحتي من نسج قصه من واقع خيالي هذا القصة ورب الكعبه المشرفه والذي لا الله الاهووو انها صرت معي بصدق والله على ماقووول شهيد..................
وكذلك رد على قولك انك سافرت اسبووع ولم يجري لك شي فحمد الله على السلامه لانك اذا وقعت قدمك في سوريا ثق ثقه تامه بانك سوف تهلك تماماً لان سوريا بالظاهر جنة والباطن اشد من النار .
فياخي / الكريم خوي المسافر جوازك وبطاقة صرافك في جيبك فذهب الى سوريا وغيرها
ولا تقل بان قصتي ومعاناتي من سرد الخيال لاني نشرت قصتي للعبره لمن اعتبر
والتذكره فقط وذكر فأن الذكر تنفع المومنين
وشكراً..........................
التائب الى الله
اخوكم نحول المزيون ودعووو لي بثبات على طاعة الله وشكراً

الله يثبتنا وياك على الحق أن شالله ويرزقنا الهداية والتوبة

ومشكور على تقبلك لرأي بصدر رحب
وأختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

فريح الرديعان
23-07-09, 09:14
مصر بلد الامن والامان
هادي حقيقه

خسئت يا اخ العرب ؟

ولكن هل كلامك بعد تفسيخ الرشيدي والا قبله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فضيخ قلب
23-07-09, 10:42
الحمدلله على السلامه

والمفروض ماتشتكي السوري على السوري

تسان رايح على طول يم سفارتك تسان به خير تبي تنفعك والا هم ماهم نافعينك

المهلي
23-07-09, 11:04
الحمد لله على السلامة 00
ابو ملوح قالها لأبو فراس ,,,

أبو فيصل 99
23-07-09, 11:29
السوريين على ........ إلاّ من رحم الله

درع سلمى
23-07-09, 12:10
سوريا من االاحداث قبل كم سنه خلاص انتهت واللي يسافر لها غبي مع احترامي حتى لو له اقارب هناك صارت مشاكل حتى على اللي عندهم اقارب ..

لكن السؤال الاهم ... : اين سفارتنا السعوديه ؟ هل هي بهذا الضعف امام بلد مثل سوريا ..؟ اجل بلاد العالم الاخرى !!!

الرأي السديد
23-07-09, 14:59
سلم لي على السعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودية

حكامنا أل سعود الاشاوس مافي غيرهم حكااااااااااام الذين أحكمونا بالأمن والطمانينة ونصر المظلوم وقهر الظالم

بلا سوريا الحرامية البطجية الوسخين هم ورئيسهم البلطجي العميل اليهودي بشاااااااااار الفار

عـاصفة الصحراء
23-07-09, 15:09
ههههههههه تعيش وتاكل غيرها...

مشعان
23-07-09, 16:20
والله قصة مبكية مضحكه يالغالي

لكن احمد ربك اللي ردك لاهلك انت واخوياك ,,

انا رحت لاكثر من مره لسوريا ومصر و المغرب وبلدان عربية اخرى كلهم مشتركين بعامل وااااحد وهو شلون يطلع الريال من مخباك بس يفرقون بالتعامل ,,

بعدين خلانا صريحين شوين حنا كشباب نروح ونتعامل مع اووصخ ناس بهالمجتع سوا سوريا او غيره يعني تحمل مايجيك يالعزوه ,,

بمصر صار لي موقف وقالوا لي اللي معي مالك الا الشرطة السياحية ويوم جوا الشرطة السياحية طعلوا يبيون دراااهم اكثر من اللي وخذن مني ,,

لكن نصيحة مالك الا اوربا بس مابه اللي بالي بالك .؟؟

تقبل مروري,,

زعفرانة حائل
24-07-09, 08:44
ايييييييييييييه اللهم لا شماته الواحد اول مايخط شاربه نط لسوريا تستاهلون اصلا سمعت ان فيه تحذير لعدم السفر لسوريا لوجود العصابات المختصه لخطف السعوديين والمشكله شرطتهم مؤيدتهم وبصفهم ولا وش يوديكم بالسعوديه مناطق مره ممتازه اذا تبون الخضره والطبيعه

شَتاتْ
24-07-09, 09:00
قليل من الحكمة والعقلانية كانت كفيلة أن تخرجك من هذا المأزق

الداخلية السعودية تعلن دائماً أن أي مسافر للخارج يتعرض لأي مشكلة كانت يتواصل مباشرةً مع السفارة السعودية في تلك البلد قبل أن يتصرف أي تصرف قد تنتج عنه تبعات سيئة كما حدث معك ولكن لا حياة لمن تنادي ..!

عموماً "اللي من أيدو الله يزيدو" :icon7:

!مايهاب!
24-07-09, 12:37
انا ارى من يمشي سيده يحتار عدوه فيه ...

انا ضد السفر لأي دوله عربيه .......بأستثناء دول الخليج

ياويل قلبي
24-07-09, 15:19
مادري وش تدورون بهالديار

الله يتم علينا الامن والامان بديارنا

عطيب الجرح
24-07-09, 15:45
اخوي الله لايبلانا مابلاكم وترى ماهي شماته فيكم ولكن اول شيء السفر لمثل هذه البلاد غلط لأنكم تعرفون المضايقات التي حصلت لجميع الخليجيين هناك منذ اعوام وبالفعل يستاهلون لانهم يبون ياطون الناس بفلوسهم ومن ناحية السجن لعهلها تكون عبرة لكم لكي ترضوا على سجن بلدكم ونظام هذه الدولة المباركة حيث انالواحدلو توقفه دوريه تلقاه نافخ خشمه عليه حتى ولو طلب منه اثبات صارة مشكلة والدورية هي المخطئة؟؟اوقول حمالله على السلامة وتقبل مروري وشكراً

مزوون
24-07-09, 15:47
هذي شكلها من حجايا تريترا اللي نسمعها من آبائنا يوم

كنا صغار

والهدف معروف وواضح

وإلا الحين الشام مليان ناس وماياخذ غير مابه ولاتقدر تلقى سكن من كثر الناس

ســـــفير نـــجد
24-07-09, 16:50
هذا الكلام السنع عليهم وعلى كل الاجانب عفيه اخوي لاتخلي ولا اجنبي بكل السعوديه

لالالا اخوى
حنا غـــــــــــــــير
احنا بلد الامن والامان
واى اجبنى محترم نشيله ع روسنا لحد مايسافر
ولااحد يقدر يتعرض لهم
هاذى ديرة ابن ســـــــــــــــعود:icon77:

اكسجينه
25-07-09, 01:19
الحمدلله على سلامتكـ

وان شاء الله يتعضون من القصه

مطرود العايد
25-07-09, 03:35
انا مادري وش فيها سوريا ننكب عليها كلنا كل عطلة 000انا استغرب من اللي يروحون بدون قصد الدعارة ويروحون هم وعوايلهم يتمشون 00وش فيها هي والاردن والله لامناظر ولاطبيعة ولاتسوق الا كان تبي زعتر 00صح

هذولا مارحمو شعبهم 000ياخي شعبهم اذل شعب 00كل واحد حلمه الخروج من سوريا وطلب الرزق في بلاد الله الواسعه 00ياخي روحوا لمصر روحو للامارات تسوق روحو لعمان طبيعة 00روحو شرق آسيا طبيعة ورخص وشعوب حبيبة مأمونة

أحمد بن ناصر
25-07-09, 04:15
الف الحمدلله على السلامة

وماتشوفون شر ان شاءالله انت واخوياك

ابو دلال الحربي
25-07-09, 05:00
ههههههههههههههههههه يحــــول ولد جيرانكم ههههههههههههههههههههههه

يمدحون سجن الجويده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الى غرموه 250 دينار ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يذكر سجن جويده بلخير

الـــطوفان
25-07-09, 15:07
قرأت موضوعك للنهايه...

صحيح يقهر وفيه ذل لأبعد درجه...

تبي تشكي تأخذ حقك تنقلب عليك...
تبي المستشفى تأخذ للسجن...
تبي السياحه يأخذ مامعك من نقود...

بورك فيك وعوضك الله...

وجزاك الله خير على الطرح لكي تعم الفائده...

وبعدين أزين علشان ماأحد يتكلم بسوريا...

موسى التميمي
25-07-09, 16:07
كل مـا تكلمته كـان قريبـاً ممـا أوضحه أبو ملوح في شريطه

وقد قيل كثيراً أن سوريـا ليس فيهـا أمـان

لكن الشخص أحيـانـاً يصر على اشيـاء في رأسه
حتى يقع الفأس

لكن لعل النـاس تعتبر منكم

فأنت كتب الله أجرك

أوضحت حتى بالتـاريخ وقد بينت كل الموضوع بالتفصيل

** ** **

حمداً لله على سلامتكم

والله ينتقم لكم من الظـالم

وعليكم بسهـام الليل فهي أقوى سهـام

لك مني التـ ح ـية

محبكم

أبو رآكـــ موسى ــان

نحول المزيون
26-07-09, 00:06
شكراً على مروورك اخي
موسى التميمي
والذي لا الله الاهو اني ماكتبت المووضوع الا للتعاظ والعبره
ومن الاخوان من قرا القصه ويقووول هذا من نسج الخيال
لان حبه لسوريا يكاد ان يعمي قلبه

والله اني كنت مثلهم في السابق كنت من اشد المدافعين عن سوريا فكم سمعت
وسمعت عن مشاكلها واقوول هذا كلام مستحيل عن سوريا
ومرت الايام وكنت وياليت دفاعي وقف معي
انا الضحيه لانك اذا وقعت قدمك في هذا البلد الملعوون ثق ثقه بأنها النهايه

انا اعتبر كل الشباب اخواني ولا ارضى عليهم بالذل الذي مر علي
وانا في سوريا وسجوونها اعاذكم الله منها فياليت من قرا وتعظ
فعليكم بالعبره مني وقصتي المحزنه المبكيه
00000000000000000000000000000000
اخوكم نحول

كلاسيكو
26-07-09, 00:56
الحمد لله على السلامه
سوريا وما ادراك ماسوريا
انا جيته قبل 7 سنين تقريبن وصار لنى مشكلتين بنص الايام من سرقه ومضاربات لكن الله فكنا ورجعنى وتم هروبنا من موقع الحدث قبل حظور الشرطه لاننا سامعين انك اذا طحت بيديهم مايفكك اي بخشيش
والمشكله ماتنفعك حتى لو كنت تعرف احد منهم لان المعرفه هي الي تضرك اكثر
وهذي سالفه من احد الي كانو معي بالرحله مع انه كان ماخذ عهد انه مايطب سوريا بس بحكم انه كفيل لسوري وماخ الي بينهم صداقه قويه وهذاك صار يلح عليه انه يغير جو معه بسوريا اقتنع الرجال وراح معه
يقول تغير علي هناك وصار يرفع صوته ويعزم بفلوسي ويستهمجن بحركات انا فاهمه فيها
بالاخير يقول تركته ورجعت بالباص لحالي
يعني اختصار السالفه السوري اوصخ شعب من تجارب كثيره
اسف للاطاله لاني حاس بمعاناتك

عـبدالـرحمن الـشمري
27-07-09, 01:46
الى غرموه 250 دينار ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يذكر سجن جويده بلخير

هههههههههههه حـــلوه بس يكثر الاخطاء الاملائيه ؟

حـــــــاول لاحـــقا..

ولد الضياغم
03-08-09, 03:13
[
size="6"]واسفاه لقد افسد النصيرية هذا البلد

فليس للسعودي امان فيه ابدا

لوكان هؤلاء الشباب روافض لما تعرضوا لهم

مانقول الا

يا ربعي يا ضيقتن فيا = منها الضماير به خلافي

مليت بديار غربيه = يا دار شينين الاطباعي

ابي الوطن والسعودية= دار الكرم دار الا بطالى[/size]

طيور الحب
03-08-09, 17:49
ليش الرد يمسح ليش من المسؤوووووووووووول ماقلت شئ غلط هذا الواقع

جرس أنذار
04-08-09, 03:33
(((ابشر بعزك)))

عندي عمالة سورية عدد 3

وليعونك والله مايجددون اقاماتهم

ماريو
04-08-09, 05:54
ياناس أنا مستغرب ليش البعض مو كنه مصدق الرجال؟

أنا أعرف واحد راح هو وخوياوه صح انهم راعين خراب بس مسكوهم بس كذا ولا هم مخطين وبهذلوهم بهذله

ومو معنات كلامي اني مؤيده ولا اني ادافع عنه بس سوريا ماتنطب

شعب هدفه البخشيش فقط لا غير

منصور999
06-08-09, 13:44
اخوي نحول المزيون
اولا اشكرك على قصتك اللي ذكرتها للعظة والعبرة

فالذكي الذي يستفيد من اخطاء غيرة
والاقل ذكاء الذي يستفيد من اخطائة
والغبي الذي لايستفيد من اخطاء غيره او اخطائة

واحب اقولك احمد ربك على سلامتك وانك رجعت بعد فترة بسيطة

فانا والله اعرف واحد (واختصر قصته اختصار شديد) لبسوه قضية اغتصاب قاصر وهو برئ وانحبس بالسجن لمدة سنتين وخسر اهله الكثير من الفلوس وشاف اللي شفت واكثر لمدة سنتين وانفصل من الوظيفة ويوم رجع فتحوا معه تحقيق وسين جيم بالوزارة وحرموه من السفر وعانى معاناة لايعلم فيها الا الله والقهر قبل خروجه من السجن باسبوع جاه عفو (بعد ايش) والله يعينه على مااصابه

المهم ياشباب المراد من الموضوع العضة والعبرة

فياليت اذا احد يخبر احد يبي يسافر لديار الشؤم قصدي الشام ان ينصحه ويذكره ويرشده على هذا الرابط والقصص المشابهه كثيرة والبحث بالقوقل يسهل عليك بالعثور عليها
قبل وقوع الفأس بالرأس فالبكا حينها لاينفع لو كانت الدموع دما ولاينفع الندم

وحمانا الله واياكم من الشرور

وبالتوفيق للجميع

ابو عكش
06-08-09, 14:29
الله يكون بعونك والحمد لله على السلامه لكن ديره ماتعرفبه أحد والله ماودك تجيه ؟! مع احترامي لشخصك ولرأيك ولد عم الوالد ولدعمنا له بيت بحمص ولنسيبي مزرعة ولله الحمد نروح والله مالقينا أي عائق أو مشاكل بس ..هه خيو معنا أبظيات معنا رجال سوريين والله عداهم العيب ؟! لكن أقولك أكثر مايكرهون الشباب التعبانين((مو أنتو)) اللي يدورون الخرابيط هاذي.....البعض تثور عليه الغيرة والقسم الآخر اللي جايين ..أحم...من لبنان مطرودين هذولا خربانين شكلكم طحتوا فيهم...

net
06-08-09, 17:11
عجزنا نقولكم لاتروحون لسوريا روحو لمصر ام الدنيا او شرق اسيا اندونسيا - ماليزيا

هذولا السوريين الجياع والحاقدين على المملكه وشعبها اتركوهم يموتون جوعا ولا تدعمو السياحه في بلدهم بليره واحده

اسرار الانفاس
06-08-09, 18:09
الحمد لله على السلامه
وما تشوف شر

ابن الاصول
06-08-09, 18:17
اقول امشي عدل يحتار عدوك فيك

يابابا رحنا لسوريا قبل سالفتك وبعدها وماشفنا الا الزين

وانا من يوم شفت انك كاتب شغاله ومن هالكلام عرفت انك تستاجر شقق سياحية والشقق السياحية المعروف عنها انها مراقبه

ولمعلوميتك اللي يسكن الغزلانية او معربا معروف وين هو رايح او وش الهدف من تلك الزيارة ...

لاتزعل من كلامي لان الحقيقة لايزعل منها

اتمنى ان تكون عبرة لك ولغيرك والله يحمي شبابنا من كل مكروه ....

sمداح القمرs
25-09-09, 04:23
لا الله الا الله