المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعجبني جداً ...



حايلية خارج حايل
19-07-09, 02:22
تعامل موظفات القسم النسائي في بنك الراجحي ببرزان للعميلات

جزاهن الله خيرا على الريق الحلو

ودمتم جميعا

ترانيم مطر,,.
19-07-09, 02:47
والله انك صادقه الله يجزاهن خير

دمتم بود

مكلوم
19-07-09, 03:08
الله يكثر من امثالهن

يسهرون
19-07-09, 03:21
حسن التعامل مع الاخرين من صفات المومنين

والله يعطي كل فاعل خير على قد نيته ويسهل له دربه


بارك الله فيك

*الفجر البعيد*
19-07-09, 05:03
جزاهن الله خير على حسن التعامل
وجزاك الله خير على إشادتك بهن ليكن قدوه لغيرهن
فقد تعودنا للأسف على ذكر العيوب وتجاهل المحاسن

الاكنش
19-07-09, 05:06
الله يرحمنا يـ الـ male
حرام الموظف ما يرد عليك
الا بطرف خشمه


الله يجزاهن خير وهذا عملهن يستاهلن الاشادهـ الطيبه


بـ رـ ر ـر ب

نادر الشمري
19-07-09, 05:15
البنوك بشكل عام الفتيات والشباب ريقهم حلو وهذا تفرضه

الأدارة لجلب أكبر عدد من العملاء والذي لا يكون مهذبـــــــا

( ريقه حلو ) يقول له البنك ( أقضب ) الباب ليت هـــــــــــذا

يطبق في الدوائر الحكومية .

الغفيلي
19-07-09, 05:18
نادر عزالله انك صادق

واللى مبطي عن الريق الحلو يمر على الاحوال المدنيه والله من شين النفس عندهم

العدهي
19-07-09, 05:21
الموضوع غريب ( غاش عرض)

يعني الوقت حول الساعة ثلاث الفجر وتقولين يازين تعامل البنك

على العموم الله يوفق كل من كانت اخلاقة حسنة مع الناس

حايلية خارج حايل
19-07-09, 10:26
بارك الله فيكم جميعاً

ويستاهلون الإشادة المثل يقول (( اللي بهم عدوه ))

حايلية خارج حايل
19-07-09, 10:28
الموضوع غريب ( غاش عرض)

يعني الوقت حول الساعة ثلاث الفجر وتقولين يازين تعامل البنك

على العموم الله يوفق كل من كانت اخلاقة حسنة مع الناس


ياحبيبي الغالين ماتفرقوا من عندي تبارك الله الا قريب الساعة ثلاث

مراسلكم من؟؟
19-07-09, 11:37
صباح الخيــــــر خيتو
مشكلتنا نفتقد ناس امثالهن بتعاملهن مع المواطنه او المستفيده او المواطن او المستفيد
عشان كذا تكبر بعيوننا ناس تعمل شي هو بالاصل واجب عليهم من غير منّــه ومع هذا نشكرهم
ونحاول نجازيهم بشيء لو ع الاقل بالمدح امام الناس<<وهذا اضعف الايمان

فعلاً يستاهلن الشكر لاني اسمع كلام عنهن مطابق لما قلتيـــــه


تقبلي مرووووووري

غاالي الاثمان
19-07-09, 11:40
الله يكثر من امثالهن

الموقنه
19-07-09, 14:13
عز الله صدقتي

وكلهن بنات حمايل الله يوفقهن

متعودات على طيب النفس واستقبال الضيف بريق حلو

الله يسعدهن يارب

همس الربيع
19-07-09, 15:17
يعني

حائلي الإنتماء
19-07-09, 15:20
جزاهن الله خير على حسن المعامله