المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ( تقبل – تقبلين ) بأن يكون [ زواجك زواجكِ ] زواج عائلي ؟



نسيت آنسآكـ
16-07-09, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تلجا بعض الأسر الحائلية وبكافة مناطق المملكة وخصوصا في الآونة الأخيرة إلى ما يسمى بالزواج العائلي حيث يختصر على حضور اقارب الزوج والزوجة بهدف التوفير على الزوج مما يعينه على دخول الحياة الزوجية دون مزيد من الديون المالية التي يتطلبها أقامة الزواج في إحدى القاعات أو قصور الأفراح

هل ( تقبل – تقبلين ) بأن يكون [ زواجك زواجكِ ] زواج عائلي ؟

اقبل

لا اقبل

حلوة حايل
16-07-09, 15:52
آقبــــــــــــــل وبقووووووووه بعد :40:


ياحلات البساطه والله :40:

نسيت آنسآكـ
16-07-09, 15:55
آقبــــــــــــــل وبقووووووووه بعد :40:


ياحلات البساطه والله :40:

هههههههههه
اشكرك مرورك

Ge
16-07-09, 15:57
لا أقبــل

لكنني أؤيــد ..

لكن ليس على حسابي

شايب سكايبي
16-07-09, 15:59
اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل عنسنا عنسنا:008::008::008::008::008::008::008: عنسنا

نسيت آنسآكـ
16-07-09, 16:00
لا أقبــل

لكنني أؤيــد ..

لكن ليس على حسابي

شكرا على مرورك
خخخخخخخخخ
حلوه مو على حسابك

نسيت آنسآكـ
16-07-09, 16:01
اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل اقبل عنسنا عنسنا:008::008::008::008::008::008::008: عنسنا

يخليك ربي

بالسليم
16-07-09, 16:01
أقبللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللل.
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

نسيت آنسآكـ
16-07-09, 16:02
أقبللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللل.
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

يعطيك العافيه
اشكرك على مرورك

المفتش العام
16-07-09, 16:48
الجميع سوف يقول اقبل

لكن الحقيقة لن ولن يقبلواااااا


هذا حالي من لي سنة ادور زوجه وبدون تكاليف كل العوائل الحائلية رفضواااا


إلا ان تحط قصر وطقاقات وحلى وذبايح وطر طعان للبزران وصواريخ علشان يفرحون بعرس اختهم

حسبي الله ونعم الوكيل


انا اقبل ويشدة لكن وين اللي تقبلني وربي الحين لا اعرس


بس كله كلام تافة لا توجد حقيقة متزنة على لسان الرجال

نسيت آنسآكـ
16-07-09, 16:51
الجميع سوف يقول اقبل

لكن الحقيقة لن ولن يقبلواااااا


هذا حالي من لي سنة ادور زوجه وبدون تكاليف كل العوائل الحائلية رفضواااا


إلا ان تحط قصر وطقاقات وحلى وذبايح وطر عان للبزران

حسبي الله ونعم الوكيل


انا اقبل ويشدة لكن وين اللي تقبلني وربي الحين لا اعرس


بس كله كلام =تافة لا توجد حقيقة متزنة على لسان الرجال

هلابك اخي الكريم
فعلا مثل ماتفضلت يرفضون الاهـــل ولكن لا تتشائم وانا اخوك فيه عوائل تقبل في هذي الشروط
الله يوفقك يارب
وتلقالك بنت الحلال

ss1430
16-07-09, 16:52
موضوع مهم
ومشكور على عرضه
بس أنت هل تقبل يكون زواجك عائلي ؟
أرجو أن تتقبل مررررررررررررورررررررررري........

رساويه ذوق
16-07-09, 16:53
الجميع سوف يقول اقبل

لكن الحقيقة لن ولن يقبلواااااا


هذا حالي من لي سنة ادور زوجه وبدون تكاليف كل العوائل الحائلية رفضواااا


إلا ان تحط قصر وطقاقات وحلى وذبايح وطر طعان للبزران وصواريخ علشان يفرحون بعرس اختهم

حسبي الله ونعم الوكيل


انا اقبل ويشدة لكن وين اللي تقبلني وربي الحين لا اعرس


بس كله كلام تافة لا توجد حقيقة متزنة على لسان الرجال





والله بناتكم بنات حائل ما عليهن كلام بنات حمايل وكفووو ومتفتحات وفاهماتت صدقنى لو تدور بتحصل ووحده تتافهم معاك على نقاط مريحه لك ولهاااا
الله يوفقك ويسعدك ويرزقك في بنت الحلال الى تحششمك وتحطك تاج على راسهااااا

نسيت آنسآكـ
16-07-09, 16:55
موضوع مهم
ومشكور على عرضه
بس أنت هل تقبل يكون زواجك عائلي ؟
أرجو أن تتقبل مررررررررررررورررررررررري........

اهلا فيك اخي الكريم
انا رجل متزوج
وزواجي كان غير عائلي والله العظيم اخي الكريم
انا أيــد الزواج العائلي والله
تحياتي لك

نادر الشمري
16-07-09, 16:57
أقبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

وأنـا مغمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــض ؟

رساويه ذوق
16-07-09, 16:57
ارجع للموضوع
رغم انك قلت الاسر الحايليه لاكن انا امون عليكم وموانتى من غلاكم
بالنسبه لي اهم شي ظروف خطيبي واهلى ااذ يقدر زواج كبير لليش لا مايقدر راحته ورضاه ااهم
ايش الفايده افرح الناس وابسطهم وهو الضعيف يجلس سنه يسدد في ديوونه على حسابهم ؟؟؟
ويعكر مزاجه وتشين نفسه طول السنوات الاولى من زواجناا على حساب رضا الناس وفي الاخر يطللعون ونصهم مشاريه وزعل
لايكلف الله نفساا الا وسعهاااا وراحة زوجي عندي بالدنياا وما فيهاااااااا

نسيت آنسآكـ
16-07-09, 17:00
ارجع للموضوع
رغم انك قلت الاسر الحايليه لاكن انا امون عليكم وموانتى من غلاكم
بالنسبه لي اهم شي ظروف خطيبي واهلى ااذ يقدر زواج كبير لليش لا مايقدر راحته ورضاه ااهم
ايش الفايده افرح الناس وابسطهم وهو الضعيف يجلس سنه يسدد في ديوونه على حسابهم ؟؟؟
ويعكر مزاجه وتشين نفسه طول السنوات الاولى من زواجناا على حساب رضا الناس وفي الاخر يطللعون ونصهم مشاريه وزعل
لايكلف الله نفساا الا وسعهاااا وراحة زوجي عندي بالدنياا وما فيهاااااااا

اشكرك على التعليق بتصفحي

نسيت آنسآكـ
16-07-09, 17:01
أقبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

وأنـا مغمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــض ؟

اشكرك اخي

hail citu
16-07-09, 17:20
بالنسبة لي عادي جدا واقبل

لكن الاهل صعبه مررررررررررررررررررررررررره

تخيلوا قاعد اسولف انا والوالده

وش رايك لو حطينا الزواج عائلي وشي بسيط وحرام كل هالتكاليف بدون اي فائده

تدرون وش قالتلي

قالت
شنوح اجالي بك عيب او بلا الحين يحسبونك بك شين لا مانبي هالحتسي


والشكوى لله وش نسوي


لذلك صوتت لا اقبل


لاننا لازم نجاري المجتمع اللي عايشين فيه



تحيتي لكم

..اميرة بكلمتي..
16-07-09, 17:25
اقبلـــــــــــــــ وبقوه بعد وليـــــة وشبة البساطه الحمدلله والشكر لكـــ ياربـــــ :25::27:

إحـسـاس
16-07-09, 19:33
لا اقبل
بس على حسب الضروف اقبل انه يكون عائلي

دنيا العجايب
16-07-09, 19:55
والله بالنسبه لي عادي جدا عائلي اهم شي التوفيق لكن الكاااااااااااااااااااااااااارثه
اذا الزوجه قبلت وراعت الضروف وبعد سنه سنتين يقول تراك ماكلفتيني شي حول 50 الف الي جابك يجيب غيرك؟؟
كثيييييييييييييييييير صارت واسالو وشوفو
يعني خل تنعمي عيونه من الديون ويسدد فيهن ولا ياخذ علي
(الي يجي برخيص يروح بأرخص)

العدهي
16-07-09, 20:27
لا لا لا

لازم اعزم جماعتي

واخوياي اما بس العائلة تقل بعزء

ما له طعم

ياهل حائل ترى سمعتك شينه عند الناس الا بالكرم

لاتخربون هذا الصفة انا اقول الكرم ماهو الاسراف

سلام الشمال
16-07-09, 20:30
لا اقبل

متفائله بحبك
16-07-09, 20:46
الله لايقوله

ليش زواج عائلي ... الا في حالات خاصه واستثنائيه ...

الزواج فرحه ومررررررره بالعمر وخلوووووووكم من الكلام الفاضي

الحمد لله الدنيا بخير ونعمه الله لايغير علينا ...: )

أوش
16-07-09, 20:49
يقول المثل : مد رجولك على قد لحافك ..

والناس أجناس ..

واللي عنده مش زي اللي ماعندوش

أنا مبسوطه مثلا ليه ما أبسط نفسي وأبسط المدعوين .

أنا حالي ميسور مثلا أعمل حفلة على قد حالي .

يعني بالمختصر ..

المجتمع السعودي وحط تحت المجتمع السعودي يرفض الزواج العائلي إلا فيما ندر !!!

عندنا بالحجاز المقيمين مثلا مهرها بلكن كدا خمس الاف وزواج عائلي في بيتهم وكمان مش الكل البعض منهم ..

هذا رأيي ..

وشكرا أخوي على الطرح ..

شجــ الليل ــون
16-07-09, 20:56
على حسب الضروف
اذا كنت اقدر انه يكون ماهو عائلي ليه احطه عائلي

فتى ksa
16-07-09, 21:00
لا اقبل لااقبل لااقبل
ليش انا بذاات عرسي عائلي

نادر الشمري
16-07-09, 22:39
والله بالنسبه لي عادي جدا عائلي اهم شي التوفيق لكن الكاااااااااااااااااااااااااارثه
اذا الزوجه قبلت وراعت الضروف وبعد سنه سنتين يقول تراك ماكلفتيني شي حول 50 الف الي جابك يجيب غيرك؟؟
كثيييييييييييييييييير صارت واسالو وشوفو
يعني خل تنعمي عيونه من الديون ويسدد فيهن ولا ياخذ علي
(الي يجي برخيص يروح بأرخص)


صوابعك مش زي بعضها ؟!

حمد2000
16-07-09, 22:55
حنا خلصنا لاكن لا أقبل بالله عليك وشلون تعرس وانت ماعزمت اخوياك وأصدقاءك بالعمل تجيهم بعد شهر الا جايك وغد وتبشر بعد والله تصي مضحكه عند الله وخلقه

نسيت آنسآكـ
17-07-09, 01:50
اشكر مروكم الكريم

الرأي السديد
17-07-09, 03:31
نقبل ونؤيد وبقوووووة جبال

وانا من تزوج بالزواج العائلي ولله الحمد تيسر امورك بعد الله

نسيت آنسآكـ
17-07-09, 04:10
اشكر مروكم الكريم

طيور الحب
17-07-09, 04:13
العرس العائلي افضل الحلول لتقنين التكاليف الباهظة على ظهر العريس المسكين

عجيز الحاره
17-07-09, 04:25
أقبـــل ..


بس مو عآئلي مرره .. يعني يكوون بسيط ومختصر بدون تكلف :)


مشكور ع الطررررح

خشيفه
17-07-09, 04:32
...اقبل او لا اقبل <<< يوجهه لرجل وانتظر جواب الرجل

.. حنا واهلنا ما نحل ولا نربط ...

بلعكس انا ابوي من النوع اللي يطلب زواج عائلي

...بس الرجال الخبيل اللي يطيع امهـ، وخواتهـ ويروح يحطه بقصر وطقطقه وخربيط وحوووسه ومدري وشو

...<<<عن نفسي اقبل

ماريو
17-07-09, 04:37
لا اقبل لااقبل لااقبل
ليش انا بذاات عرسي عائلي



صح الكل يبي يقول ليش انا بالذات؟

اما لو المسئله عاده فا انا اقبل وبكل اراده لكن اني اسوي زواجي زواج عائلي بس انا واصير شاذ من بد الخلق لا والله الا اسوي زواج زي الناس واعزم كل قرايبي واخوياي وكل معارفي ويشاركوني الفرحه

وعشان كذا ما صوتت

فتحيه
17-07-09, 04:40
اي والله ليت العالم تقبل اول شي بتقل العنوسه وغير كذا بتقل الديون وغير بيارك الله ان شاء الله بالزواج

يازين البساطه وربي مافيه احسن منها وصدقوني وش فيها اذا صار الزواج عائلي يعني انت او انتي بتحضرون زواجكم وش دخلكم انتم يالمعاريس شقيانين بااعماركم وبس<<<لو يترك لها مجال ماوقفت عن الحكي

تحياتي لك كاتب الموضوع على هذي المبادره بطرح كذا موضوع

الشمــــــــــــــوخ
17-07-09, 05:31
موضوع رائع يناقش اهم القضايا الاجتماعيه

انا اشوف ان من اول الاسباب عزوف الشباب عن الزواج هو التكاليف الباهضه في الزواجات


كثير من الناس اليوم قد لا يستطيع الزواج ، بسبب غلاء المهور ، والإسراف في حفلات الزواج ، وهي مشكلة عريضة أضرت بالمجتمع ، وحصل بسببها من الظلم للفتيان والفتيات ما الله به عليم ،

قال صلى الله عليه وسلم : " إن أعظم النكاح بركة ، أيسره مؤونة "

وانا عن نفس وعن اهلي نؤايــــــــد الزواج العائلي

وهو ان الواحد يقلل من هالتكاليف يدعوا عمامه وخوالهـ واصدقائهـ ويكون ازواجـ ومايكون فيه تكلفهـ واسراف

بس الحمدلله هالسنهـ هذي كثير سمعنا بالزواجات العائليهـ

ابوفهد2378
17-07-09, 05:33
اقبــل..
اهــم شــي الاعـلان ..

نسيت آنسآكـ
17-07-09, 14:36
يخلكيم ربي
اسعدني تفاعلكم بالموضوع

ss1430
17-07-09, 15:23
الآحظ أن البنات يؤيداً الزواج العائلي أكثر من الشباب
ياترى وشو السبب ؟
انا أتوقع لأن البنات اعقل من الشباب .
بس أنتم وش رأيكم ؟
واعتذر لأني طرحت أسئله بموضوعك . وذلك لأن الموضوع أعجبني .....

نسيت آنسآكـ
17-07-09, 15:33
الآحظ أن البنات يؤيداً الزواج العائلي أكثر من الشباب
ياترى وشو السبب ؟
انا أتوقع لأن البنات اعقل من الشباب .
بس أنتم وش رأيكم ؟
واعتذر لأني طرحت أسئله بموضوعك . وذلك لأن الموضوع أعجبني .....

اشكرك على اسألتك بتصفحي
يخليك ربي
نتظر ردهم

>الغريبه <
17-07-09, 16:12
بكل تاكيد اقبل

نسيت آنسآكـ
17-07-09, 16:15
بكل تاكيد اقبل

الحمد لله زين تقبلين بس الاهل هل تواجيهم بقوبلك

قلبي خجول
17-07-09, 16:21
اهم شي الستر والبعد عن الحرام

نسيت آنسآكـ
17-07-09, 16:36
اهم شي الستر والبعد عن الحرام

الله يستر عليك يارب ويستر على بناتنا آمين

جاكم العزوة
17-07-09, 17:21
صدقوني ما مصيبتنا الأ الحريم وألا الرجال مساكين ما بيدهم شي إلا فئة قليله سووا العرس عائلي والعرس العائلي الله يبارك فيه لكن نصيحة للبنات أن يتدخلن بالموضوع والأ راحن جلسة في البيوت خلن يديكن بيدي أباكن واتركن أمهاتكن أن كيدهن لعظيم استغفرا لله واتوبوا أليه

بالنسبة لي اقبل بدون عرس ملكه علي كاسة شاهي بالنعناع ونتوكل علي الله يا الله يابنت توكلنا علي الله من اللي توافقني علي هيك

نسيت آنسآكـ
17-07-09, 17:50
صدقوني ما مصيبتنا الأ الحريم وألا الرجال مساكين ما بيدهم شي إلا فئة قليله سووا العرس عائلي والعرس العائلي الله يبارك فيه لكن نصيحة للبنات أن يتدخلن بالموضوع والأ راحن جلسة في البيوت خلن يديكن بيدي أباكن واتركن أمهاتكن أن كيدهن لعظيم استغفرا لله واتوبوا أليه

بالنسبة لي اقبل بدون عرس ملكه علي كاسة شاهي بالنعناع ونتوكل علي الله يا الله يابنت توكلنا علي الله من اللي توافقني علي هيك

صح الله لسانك اخوي
اسعدني مرورك

روحيـ تحبكـ
17-07-09, 19:00
مافكرت بالهموضوع

لاكن عادي عائلي والا الناس كله

نسيت آنسآكـ
17-07-09, 19:12
مافكرت بالهموضوع

لاكن عادي عائلي والا الناس كله

اشكر مرورك
فكر ورد علينا
يخليك ربي

سمسار
17-07-09, 19:56
نعم أقبل وبشدةمما يسهل أمور الزواج ويقلل من التكاليف الباهظة في الزواجات العادية<وعشان نقدر نمشى العروس شهر عسل بدل ماتكون الديون كاسرتن ظهورنا ومانقدر ندلعهن

الأسمراني
17-07-09, 20:16
آقبــــــــــــــل وبقووووووووه بعد :40:


ياحلات البساطه والله :40:

خخخخخخخخخخخخخخ

ياحلاتك

والله هي صادقه ما مثل البساطه

ابوراضي
17-07-09, 23:37
اقبل وبقوه والمقصد من العملية تجميع عروسين
في بيت واحد , الله يوفقهم.
وشكررررررررررررا على الموضوع

نوح الحمام
18-07-09, 06:00
كثرة المصاريف أعاقت الشباب عن الزواج....

نسيت آنسآكـ
21-07-09, 00:17
اشكر مروركم

الـشـامـخـه
21-07-09, 08:51
الجميع سوف يقول اقبل

لكن الحقيقة لن ولن يقبلواااااا


هذا حالي من لي سنة ادور زوجه وبدون تكاليف كل العوائل الحائلية رفضواااا


إلا ان تحط قصر وطقاقات وحلى وذبايح وطر طعان للبزران وصواريخ علشان يفرحون بعرس اختهم

حسبي الله ونعم الوكيل


انا اقبل ويشدة لكن وين اللي تقبلني وربي الحين لا اعرس


بس كله كلام تافة لا توجد حقيقة متزنة على لسان الرجال

الزواج بيكون عليك وإنت إلي بتحدد كل شي

يعني إذا خطبت وملكت سوي إلي تبي وبدون ماتشاور أهل البنت وأصلاً ما لهم حق

يتدخلون بمكان الزواج إذا إنت إلي بتدفع كل شي

وإذا هم يبون مكان أو قاعه معينه ويبون يساعدونك عليها جزاهم الله خير


و الزواج العائلي أحلى وأهدى







الـشـامـخـه

>الغريبه <
21-07-09, 11:39
الحمد لله زين تقبلين بس الاهل هل تواجيهم بقوبلك

اكيد وهذا تقريبا مطبق في العائلة والحمد لله من سنه تقريبا .

همس شاعر
21-07-09, 13:58
اهم شي التوفيق

نسيت آنسآكـ
22-07-09, 20:24
اكيد وهذا تقريبا مطبق في العائلة والحمد لله من سنه تقريبا .



الحمد لله

مهنديات
22-07-09, 22:30
اقبل احسن

المهاجر2009
22-07-09, 22:38
اقبل

الطيرالحايلي
22-07-09, 22:44
[quote=المفتش العام;3455556]الجميع سوف يقول اقبل

لكن الحقيقة لن ولن يقبلواااااا


هذا حالي من لي سنة ادور زوجه وبدون تكاليف كل العوائل الحائلية رفضواااا


إلا ان تحط قصر وطقاقات وحلى وذبايح وطر طعان للبزران وصواريخ علشان يفرحون بعرس اختهم

حسبي الله ونعم الوكيل


انا اقبل ويشدة لكن وين اللي تقبلني وربي الحين لا اعرس


بس كله كلام تافة لا توجد حقيقة متزنة على لسان الرجال [ كلام سليم (كلام الرجال يقول ريال وشيمت رجال (بس شوف الحريم) والحريم حذا عاد من طلبات الى ما تغني بلياء قصيد

دلع1
23-07-09, 05:37
اقبل وبقوووووووه,,,,,,,,,مع ان زواجي كان غير عائلي,,,,,,مع اني قلت لاهل زوجي ابغاه عائلي وبأستراحه لكن تدرون وش قالوا؟ قالوا لا بنحطه بقصر وطق وكشخه قلت اجل انتم تحملوه......
فيه بعض أسر البنات يطلبون العائلي لكن الغريبه من الرجل يرفض ويريد الزواج الفخم وكله ديووووووووووون...

نمرحائل18
23-07-09, 07:00
لا أقبل لأنه فرح ويجب ان تشرك اصدقائك ومحبيك


ولكن لست ضد لان بعض الناس مايستطيع

سـلـسالـ
23-07-09, 08:45
اولا ,,,

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة ...
اخوي موضوعكـ حلوو ,,,

اسمع عزوتي سالفة زواج عائلي بالنسبة لي حلووهـ ...

عاد تدري وش افكر بة اليوم قسم بالله اني افكر اقوول لية مايصير بة استراحة فخمة تكون قسمين رجال ونساء وتكون ليلتة حول ( 5000 ) مثلا , ـ ويكون العشاء بوفية مفتوح وتسانة غلبت الروم يصير بة ( 5 ) صحون مفاطيح عشان الشيبان مايزعلون ... والشيبان لاتعشوا يقومون سامري او الي يبون ويصير عرسا’’ مهنا حليلة والحريم يسوون الي يبن ؟

قصدي من هالسالفة التكاليف :

نجي لقيمة العشاء المفاطيح ( تقريبا بحدود 18000 ) << والبوفية المفتوح احلا والذ وغير كذا بعد معه حلا وبـ 11000 ع حد علمي

نجي لقيمة القصر من ( 8000 ) وانت طالع << لية طيب اروح لاستراحة فخمة بالحيل تقريبا بـ 5000 احلا ع حد علمي ؟

قبل قبل 31 سنة من الان يعني عام 1418هـ , اذكر عمي زواجة كلفه واجد بس الي ابي اتكلم عنة ( الرحالة ) ياهي خيال ياهي تهبل اذكر بالرحالة بوفية مفتوح ولا اروع شي خيال انواع الفلة معك صحنكـ وخذ ماتبي ويامنك قضيت همن وجهت للحلا شي خيال , فلذلكـ من هذا النطلق أأويد قلة التكاليف والمقارنة بين ( القاعات + وعشاء العرس ) عاد بالنسبة لي حسبتة ع العشاء والقاعة يمكن غيري يحسبة ع حاجات كثير بس انا يهمني هالحاجتين بس .

الحين بالاستراحة صار فية فرق قلت التكاليف ,, يعني صار ولا اروع و فخم وحلوو وتكاليف اقل ؟

الي خلاني اتذكر الرحالة ( الثلاجة ) لاتستغربون سلمكم الله من حبي للحلا قمت ورحت لثلاجة ومااحد يدري اثاري اخوي يراقبن ويوم فتحت الثلاجة الارضية ابي اخذ من الحلا قام شالن وجدعن بالثلاجة وقفل علي وتركن خمس دقايق يما جمدن عضامي خخخخخخخ


اسف ع الاطالة

نسيت آنسآكـ
23-07-09, 18:38
الله يوفقكم