المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيكورتي غبي بالمغواه مابقلبه رحمه

سامي الضبعان
16-07-09, 06:27
بسم الله الرحمن الرحيم
ذهبنا أنا وأخواني المعاقين على كراسي كهربائيه إلى منتزه المغواة مساء أمس لحضور حفل أفتتاح مهرجان حايل وعندما دخلنا المنتزه وعندما وصلنا إلى البوابه الخشبيه حيث لاطريق للكراسي إلا من هذه البوابه تفاجأت بالسكورتي عند الباب يمنعنا من الدخول ويقول ( روحوا مع الدرج ) أنا أبي أفهم هو غبي مايفهم يشوف العربيات قدامه ويقول ماأقدر أدخلهم ممنوع روحوا للمسؤول وعندما ذهبنا وجدنا شخص أعرفه يعمل في المغواة وأمر السكورتي بفتح الباب لنا الله يجزاه خير يعني حتى في هذه لازم واسطه

مجنون عزوتي
16-07-09, 06:31
الله يهديه ان شاء الله

وبعدين وانا اخوك المسكين يمكن خايف على وظيفته

يعني بعض المسئؤولين هداهم الله

لاصار فيه فوضى او شي اول مايضحون بهالسكرتيه

ولاتلومه وانا اخوك ترى بعضهم يخاف على مستقبله

والله يشفي مرضانا ومرضاكم

زياد العيد
16-07-09, 06:33
السكيورتي هذا جيت بدخل موتري اانا مع اني مع المنظمين للمهرجااااااان

قال لي ممنوع الدخول قلت ليه قال بس ممنوع قلت طيب واللي دخل قبلي

قال هذا اعرفه قلت يعني تدخل اللي تعرف بس قال ايه

قلت ترا راس مالك سكيورتي <<<<<< ياهو تفشل غدا وجه كبر حبه الفستق

يذكرني

ميدان الأشرعة
16-07-09, 06:40
تلقى معه شهادة سادس ابتدائي ولايفقهة شي وش عرفه بالذكاء والغباء ..

سامي الضبعان
16-07-09, 06:50
أخواني
مجنون عزوتي
يذكرني
ميدان الأشرعه
مشكورين على مروركم

فالنتينو
16-07-09, 07:03
الله يهـــــديه على هالتصرف ويحنن قلبه القاسي

فتى ksa
16-07-09, 07:05
^^^^^^^
الله يعين ويشفي مرضاانا ومرضى المسلمين

سامي الضبعان
16-07-09, 07:46
أخواني
فالنتينو
فتىksa
مشكورين على مروركم

ابو سليمان 0807
16-07-09, 08:16
بسم الله الرحمن الرحيم
ذهبنا أنا وأخواني المعاقين على كراسي كهربائيه إلى منتزه المغواة مساء أمس لحضور حفل أفتتاح مهرجان حايل وعندما دخلنا المنتزه وعندما وصلنا إلى البوابه الخشبيه حيث لاطريق للكراسي إلا من هذه البوابه تفاجأت بالسكورتي عند الباب يمنعنا من الدخول ويقول ( روحوا مع الدرج ) أنا أبي أفهم هو غبي مايفهم يشوف العربيات قدامه ويقول ماأقدر أدخلهم ممنوع روحوا للمسؤول وعندما ذهبنا وجدنا شخص أعرفه يعمل في المغواة وأمر السكورتي بفتح الباب لنا الله يجزاه خير يعني حتى في هذه لازم واسطه

بعد حيي لو كان ذكي ماكان يشتغل سكرتي من الاصل الله يكون بعونكم

حضوريـٍ يكٌفينـ
16-07-09, 08:43
بعد حيي لو كان ذكي ماكان يشتغل سكرتي من الاصل الله يكون بعونكم

بسم الله ,,,,

اخــي هــداك الله (((( ادع لـه بالهــديــايه وان الله يوفقـهـ ))))
((((((( هــوو انســان زيــكَ مــافيه فرق بين احـد الا بالاعمـال ))))))

لوهو ذكي كـان ماكـان ابــواب الشيطــان __ الله يهدي بسـ __ (( لا تسـير مثـل بعض النسـاء هداهن الله يطـلعن الكـلام بدوون تفكيـر ))
الرجـال يمكن ذابحه الفقـر ونفسـهـ عزيزه مايبي شحـذ من احـد ويجي واحـد زييك يضحك عليهـ

الى الامــام يــاشعب الســعودي
________________زيي مــاتفضـل الشبـاب فيه بعض الرؤسـاء اذا صــارت مشكـلهـ صــارت بروس السكورتيهـ

وشكــرآآآآ ,,,,,

سامي الضبعان
16-07-09, 08:59
أخواني
أبوسليمان
حضوري يكفيني
مشكورين على مروركم

مـ ج ـنـونـك
16-07-09, 09:13
يخوي يمكن فيه أوامر ماتخليه يدخل أي أحد ..

ياليت تتفهمون أوضاعهم

وربي يآهم بحسرة بحياتهم

لا معيشة زي الناس
ولا تقدير زي الناس

احمدوا ربكم فيه ناس تنظم حفلاتكم ..

وعسى ربي يشآفي إخوانك عآجل غير آجل ..

:)

نجم الشمال
16-07-09, 09:16

السلام عليكم .. يا أستاذ : هل السكورتي عنده خبر بأنك من المنظمين في المهرجان ..وإذا كان جوابكم بـ ( نعم ) هل هناك إثبات على ذلك .. لكن وقبل كل شيء .. قد تكون التوجيهات بأن يعامل المنظمين كـ زوار ( من يدري ؟ )

قال لي ممنوع الدخول قلت ليه قال بس ممنوع قلت طيب واللي دخل قبلي ، قال هذا اعرفه قلت يعني تدخل اللي تعرف بس قال ايه

يا عزيزي .. خلك شوي مرن ..الرجال يضمن ويعرف إلي دخله ، ولو كنت مكانه كانت سويت نفس الشيء ، وبعدين وأنا أخوك في إداريين سفاحين بـ جامعة حائل و البلدية و المواصلات والشرطة .. سرقو المناقصات وسرقو الوظائف لربعهم ..يعني هذولاء المفروض نتكلم عنهم مو رجل أمن يطبق النظام .وبعدين هو كان ( صادق معاك ) وما كذب عليك ؟! والمفروض تكون محترم معاه .لأنه لو كان متساهل مع الكل ..كان صارت هناك فوضى كبيرة .. والواسطة إلى تتكلم عنها مع هذا السكورتي ..تراها مساعدة لشخص يعرفه ماودنا نقول ..واسطة ..واسطة ..الوسطة معروفه عن بعض الدوائر الحكومية بحائل زي إلي ذكرتهم لك بما في ذلك إدارت التعليم و الخدمة المدنية

قلت ترا راس مالك سكيورتي <<<<<<

أفــــــاااااااا عليك ماهقيتها منك ، ومارحت للأحتفالات ولا أرعف السكورتي أو حتى اعرفك يا ( ذكرني ) بس الواحد شوي يكون أثقل شوي ..ولو كنت مكانه ( هل ترضى ؟) ..اي عمل شريف مافيها عيب غير إلي يستعيب شيء ماهو عيب وبعدين العيب يا اخوان بلي يتاجر بمخدرات و يلعب ببنات خلق الله .. لاتزعل مني يا ( ذكرني ) بس تراني عندنا بحايل شغلات ماهي عدله من سبب و تشهير

وحنا يا جماعة جيدين بتقطيع أي واحد نظامي .. وهذا غلط كبير مايسويها غير اهل حائل بس

ابوساره!!
16-07-09, 10:07
الله يهديه ..

قلبي خجول
16-07-09, 11:33
الله يهداه

يمكن اخوي خايف وتوه متوظف خايف تطير منه وظيفته

او عارف ان رئيسه عصبي عشان كذا رفض

ابو سليمان 0807
16-07-09, 12:18
بسم الله ,,,,

اخــي هــداك الله (((( ادع لـه بالهــديــايه وان الله يوفقـهـ ))))
((((((( هــوو انســان زيــكَ مــافيه فرق بين احـد الا بالاعمـال ))))))

لوهو ذكي كـان ماكـان ابــواب الشيطــان __ الله يهدي بسـ __ (( لا تسـير مثـل بعض النسـاء هداهن الله يطـلعن الكـلام بدوون تفكيـر ))الرجـال يمكن ذابحه الفقـر ونفسـهـ عزيزه مايبي شحـذ من احـد ويجي واحـد زييك يضحك عليهـ

الى الامــام يــاشعب الســعودي
________________زيي مــاتفضـل الشبـاب فيه بعض الرؤسـاء اذا صــارت مشكـلهـ صــارت بروس السكورتيهـ

وشكــرآآآآ ,,,,,

اخي تحية طيبة :
بداية اخي احترم وجهة نظرك باستثناء ((( لا تسـير مثـل بعض النسـاء هداهن الله يطـلعن الكـلام بدوون تفكيـر )) لاتعليق على هذه العبارة لاني لو علقت لن يرضيك وهل هذا التفكير الذي تناشد به
بالنسبة للسكرتي انا يا اخي لست ضدهم والله يرزقهم ويعينهم ولكن سبق ان عملت باحد اللجان لاختبارالقبول ولا اخفيك يحتاجون الى دورات عديدة من جميع النواحي ولو لاحظتهم بالاسواق اغلبهم متطفل ولا يعرف حتى يتكلم او يجيد اداب الحوار فهم يحتاجون الى تاهيل من البداية ونعريفهم بطبيعة العمل المكلفون به دمتم بخير

صاحبة المليون
16-07-09, 12:27
الله يكووون بالعون

حضوريـٍ يكٌفينـ
16-07-09, 13:33
اخي تحية طيبة :
بداية اخي احترم وجهة نظرك باستثناء ((( لا تسـير مثـل بعض النسـاء هداهن الله يطـلعن الكـلام بدوون تفكيـر )) لاتعليق على هذه العبارة لاني لو علقت لن يرضيك وهل هذا التفكير الذي تناشد به
بالنسبة للسكرتي انا يا اخي لست ضدهم والله يرزقهم ويعينهم ولكن سبق ان عملت باحد اللجان لاختبارالقبول ولا اخفيك يحتاجون الى دورات عديدة من جميع النواحي ولو لاحظتهم بالاسواق اغلبهم متطفل ولا يعرف حتى يتكلم او يجيد اداب الحوار فهم يحتاجون الى تاهيل من البداية ونعريفهم بطبيعة العمل المكلفون به دمتم بخير

ب
سم الله ,,,,,
لكـ منـي هذهـ :icon40:

((( بس ماعليشـ انفعــلت شــوي )))

ثــاني شــىء الانســان مــاولد متعـلم ونـا اخــوك (( وانت مـاشــالله عليك اتهمته على طــول بالغبـاء ))

يعني انت وانـا لم نكـن في يـــوم من الايـام بمــوقـع غبـاء !!!! لا ايستثنى نفسـهـ الا المخطىء

اكيـد يـاخي بنسـبهـ لمــواقف مع السكرتي لازم يحصــل فيـهـ غبــاء
لمـا هــذآ الغبـاء لان حيـاته المعيشـيه سـيئه و يحــاول يستغبي شــوي على شــان يمسكَ شغــلهـ
_ لان اكـثر النـاسـ عندهم العين في كـل شىء والرجـال يذل منهـا __
تيبـ انـاء يـا الرجـال العــاقـل الفــاهم بــأمــور دينيهـ وليس بـأمــور الدنيـا مـاذا افعـل لكسب اجـر المسكين الضعيف
7
7
7
(( اتحمـل وانصـحهـ ولا اشرشح بهـ قدام الله وخـلقهـ ))

وشكــرآآآآ .........

عـاصفة الصحراء
16-07-09, 14:07
لك شخص ضروفه..ولكن المعاق له تعامل خاص..وهذا ما نفتقده في مجتمعنا...ننظر لهم اما نظرة شفقه او نظرة سخريه

..والاولى ان ننظر لهم نظرة مواطن سعودي يعامل بكل ذوق واحترام..شكرا لك سامي

:: سراج ::
16-07-09, 14:37
أصحاب العقول في راحة
,
مع الاسف يخافون على المستقبل ,,,,,,,,,,,,,,,,مقوله مع احترامي لكل من يقول هذا الكلام انا اعتبره انسان فاشل
اي مستقبل وانت لم تودي واجبك يا أخي اد الواجب ولا عليك وان فصلوك الله يعوضك ومع العلم فيه اشياء لا تحتاج ان تستأذن من المدير المناوب على سبيل المثال اخونا الذي اتى المغواة ومعه اخوانه المعاقين شفاهم الله هذا الامر لا يحتاج الى استأذان الى هذا الحد الخوف موجود والجهل موجود ,,,,,,,الله يعيننا من هؤلاء البشر,,,,,,,,,,,,,,,,
,
ولكم تحياتي

بياع الطرابيش
16-07-09, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم

وين اللجان المنظمة وإلا كالعادة يتجاهلون المعاقين !!!

صلو على النبي
16-07-09, 15:04
الله يهديه ويشفيه اخوانك يارب ... .

SaLe7
16-07-09, 15:07
والله هذا جهل والسيكورتي جاهل بس الوم ماهو عليه على اللي حطه يعني المفروض

قبل يوظفونه يدربونهم على حاجات معينه ييعلمونه يوعونه يثقفونه شوي بس مااقول مره يعني

رؤؤؤس اقلام .....

حائلي صريح
16-07-09, 15:27
الأمر يا أخ سامي بسيط ولا يحتاج لتضخيم

والسكورتي ( مأمور ) ولذلك قال لكم (( ماأقدر أدخلهم ممنوع روحوا للمسؤول ))

وأنت قلت أن المسئول ( أمره بفتح الباب ) ففتح الباب

لماذا لم تقل أنه كان مؤتمن وأدى الأمانة ( قليل من الإنصاف )

الله يشفي مرضاك ويهدي الجميع

كرنتينا
16-07-09, 16:47
الله يكون في العون

نغيمش@
16-07-09, 16:55

يذكرني

استنتج من ردك وموضوع الاخ ان السكورتي غبي مع الاصرار والترصد :icon36:ولافيه امل يتوب:icon36:

هالنمومنه واجده بصحاري نجد :icon37:

نادر الشمري
16-07-09, 17:03

ـــــــــــــــــــــ

يذكرني

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

وقواية عين ؟!