المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوره00بأمر الامانه 0تحويل مسمى شارع الاميرنايف الى مسمى(شارع الاجهاض)



ملك فضاء
14-07-09, 20:09
سبحان الله وبحمده00000سبحان الله العظيم


http://www.fadhaa.info/uploader/up/fadhaa_09071417233225475.jpg



لقطه بسيطه من احدى زوايا شارع الامير نايف

لاتعليق00اكثر من ذلك

جف قلمي
14-07-09, 20:18
مو هذي المشكله انه ثالث واحد
بس لين متى يكوون على هالحال
ما يغيرونه

المفترس
14-07-09, 20:20
لاحياة لمن تنادي ؟ وسع صدرك

الاحـسـ(ذوق)ـاس
14-07-09, 20:24
لا خله على حاله

لعل وعسى اللي متزوجيـن خاصه اللي حريمهم يطلقون يودونهم لهالشارع اسرع طريقه للولاده


وعلى قولت المثل شي ببلاش ربحه بين




اسرع عملية ولاده

نادر الشمري
14-07-09, 20:27
ليا لقيت شارع زين تعال بشرنا

ولك البشاره

طلال السهلي
15-07-09, 00:13
ماخرب سيارتنا الأ هالشوارع الله يعين

kkmm11
15-07-09, 01:38
حدث ولا حرج .. شوارعنا لو تصير ردميه أحسن من وضعه الراهن ..

¤شطحه¤
المشكلة بعد نوعية الزفلت مو ذاك الزود وهي نأخذها من الداخل مانستوردها "

ماقاهرني بحائل إلا إذا حطوا زفلت جديد من بكرا جات الحفريات وحفرت وهذي صارت بحارتنا ؟!

الحايلي 202
15-07-09, 01:54
الشكوى لله

ابو خالد حائل
15-07-09, 01:57
شارع الحب اااه يازمن

بياع الطرابيش
15-07-09, 03:13
من بلدية حائل آسف أمانة حائل إلى الجميع
أنتم لا تعرفون قيمة الآثار
وهذا شارع أثري
وسيبقى كذلك لنثبت للأجيال القادمة كم هو قوي إسفلت زمان
الآن له 30 سنة وسنصبر عشرين حتى نكمل نصف قرن
ونأسف لإزعاجكم وأحفادكم القادمين
سري :
سفلتنا الجزء الشمالي منه لأن المسعولين قرروا يفرون بالباص وعرفنا طريق سيرهم ودمشقناه
ويكفيكم نعمه يارجل إحمدوا ربكم وش هالطمع

ارج ــوك اعفيني
15-07-09, 04:41
الضحكه شارع الامير نايف المعروف بالحب جهه مزفلته وجهه ردميه ههههههههههههههههههههههههههههههه


والله ضحكه

عياااال الديره
15-07-09, 14:15
المشكلة العظمه من هالشركات يلي هدفها المال فقط ... ولا يهمها الجوده

طيب سؤال خصوصا لمدير عام الامانه

س/ لو كان منزلك بالقرب من الشارع يلي ذكر بالصوره هل يحظى على الكثير من اهتمامك !!!!!


- مشكلة شارع الامير نايف من اوله الى اخره بحالة مزرية ... واتمناء ان نرى الفعل قبل الكلام
وياما سمعنا بكثرت مشاريع الزفلته ولاكن للاسف ماشفنا شي ....

وللأمانه ماريح تتحسن منطقة حائل بالتفرج وعدم المبلات وخصوصا من كبار المناصب

وعسى الله يوفق ويسمعون منا

ملاحظة: يلي يمتلك سيارة جديده يحتفظ بها في المنزل ويشتري له سيارة رديئة لكي لايتخسر

ترانيم مطر,,.
16-07-09, 16:03
هههههه والله تسميه جت بمحالها

اشكرك

دمتم بود

يسهرون
16-07-09, 16:30
لاتعليق

كرنتينا
16-07-09, 16:31
ابشركم يبون يزفلتونة هذا ماسمعتة من مسؤل بالبلدية
يقول هاليومين مادري صدق او تنويم

ملك فضاء
17-07-09, 01:44
شكررررررررررررررررر

ملك فضاء
17-07-09, 20:40
0000000000

التيار
17-07-09, 20:49
مطبات طبيعيه