المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في رجب ترى العجب : إمارة المنطقه ,تعطل لقاء وفد حائل الى مجلس الشورى !!!



متفق عليه
13-07-09, 11:27
في رجب ترى العجب !
او هو المثل القائل :
صم رجب ترى العجب !
قد صدق وماكذب ,فنحن في رجب ,وقد أطل علينا العجب ,بتأجيل زيارة (وفد منطقة حائل) لمقابلة اعضاء مجلس الشورى ,حيث كانت مقرره اليوم الأثنين الموافق 20 /رجب !
كنت في مرات عده المح بعض التصاريح التي تحمل رؤى مخلف بن دهام الشمري ,وفي ذات اللحظه كنت اوافقه احياناً وأخرى اختلف معه في عقلي الباطن ودون تحرير خطي على صفحات المنتديات او الصحف ,ومع هذا اجبرني خبر (تأجيل) هذا اللقاء التأريخي الى مابعد رمضان ,الى ان ابوح بتهنئتي الحاره والمخلصه للأستاذ/مخلف بن دهام ,وأشد على يديه بقوه بأن يسير على نهج العمل الذي بدأه بوطنيه وأخلاص ,وأن لاتكون - بعض - المعوقات والحفريات المقصوده عائقاً في سبيل تحرير المواطن من قيود وبروتكولات ( لا أريكم الا ما أرى )!
اليوم كانت صفعه قويه ومثبطه لمحاولات المواطن ايصال صوته لأهل المشوره والرأي في مجلس الشور ى بعد ان صمتت امارة منطقة حائل عن الرد بالموافقه على تلك الزياره ,مما عطل هذا اللقاء وكأني بها تقول ( لا أريكم الا ما أرى) بعد ان صمتت دهراً على الوضع المزري لمشاريع المنطقه ولا زالت ,والمواطن يتسائل بلا مجيب عن الوضع المتدهور لأحوال منطقته !!!
جسور معلقه - وهيئة تطوير ( جثه هامده ) - وأمانة منطقه عاجزه مشلوله - ومستشفيات تأكلت بفعل عوامل التعريه - وشوارع محفره وكأنك في شوارع نواكشوط - ومستقبل مظلم لأجيال كبيره من الشباب والشبات للا عمل - ومخططات سكنيه بليت اوراقها وأحبارها وهي لم ترى النور ومعها تحطمت آمال الآلاف من الشباب,ووظائف تمتلىء بها ادراج الدوائر الحكوميه وأولها امارة المنطق وبالمئات !
أمور كثيره ربما جعلت من ذلك الوفد -بدلاً - من ان يكون صوتاً مسموعاً بات ( مخنوقاً ) وسيظل كذلك ,حتى (يحفظ النص) الذي يجب ان لايتجاوزه عند لقاء مجلس الشورى ,وحتى يتم عمل خلطه اخرى للأسماء التي تمثل (ماأريكم الا ما أرى) - هذا ان كتب لها الفرج !
شكراً مخلف بن دهام ,وقبله حاره على جبينك وإن لم اتشرف بمعرفتك من قبل !

أخيراً
13-07-09, 13:17
لله درّك

ولد لبده
13-07-09, 18:37
خبر سعيد

اتمنى يمثل حائل اهلها

سكود
13-07-09, 19:09
صفعة قوية لنا ولاهل حايل عموما ايقاف المقابلة
ولكن مخلف دهام سيواصل لاني اراه شجاعا واشجع من جميع اعيان حايل الخوافين
استمر يامخلف ولايضر السحاب نبح الكلاب

فريح الرديعان
13-07-09, 20:07
الله يخلف علينا اذا كان مخلف من يتكلم باسمنا ؟؟؟؟

مخلف ماسنع روحه ولكن لكل رجل اتباع وبالغالب يكونون علي شاكلته ؟

زيد السليمان
13-07-09, 21:24
فيه واحد احسن من مخلف وهو ياصل وما يقصر بس رشحوه ؟؟

هذا أمير يقاله ابن سفران من اهالي حائل وكلمته جريئه !!!

أما مخلف فهو من سكان الشرقيه ولا نعتد بو ضعه ؟؟

والله يخلف علينا بخير 00

عـاصفة الصحراء
13-07-09, 21:30
اسأل الله ان يرزقنا بالصالحين المصلحين...شكرا لك

سري
13-07-09, 23:09
من حصل شيء يستاهله اللي ينفع بلدنا هو ولدنا من اهل حائل ومهو من حائل ولدك بعض الاحيان ماينفعك
وينفعك صديق من اقصى الناس ياناس هي ماهي ورث اللي فيه فايده يتقدم

برتقال
13-07-09, 23:33
لانه لو وصل الوفد الى مجلس الشورى تضهر
مشاكل المنطقه التراكمه

بياع الطرابيش
13-07-09, 23:50
في رجب ترى العجب !
او هو المثل القائل :
صم رجب ترى العجب !
قد صدق وماكذب ,فنحن في رجب ,وقد أطل علينا العجب ,بتأجيل زيارة (وفد منطقة حائل) لمقابلة اعضاء مجلس الشورى ,حيث كانت مقرره اليوم الأثنين الموافق 20 /رجب !
كنت في مرات عده المح بعض التصاريح التي تحمل رؤى مخلف بن دهام الشمري ,وفي ذات اللحظه كنت اوافقه احياناً وأخرى اختلف معه في عقلي الباطن ودون تحرير خطي على صفحات المنتديات او الصحف ,ومع هذا اجبرني خبر (تأجيل) هذا اللقاء التأريخي الى مابعد رمضان ,الى ان ابوح بتهنئتي الحاره والمخلصه للأستاذ/مخلف بن دهام ,وأشد على يديه بقوه بأن يسير على نهج العمل الذي بدأه بوطنيه وأخلاص ,وأن لاتكون - بعض - المعوقات والحفريات المقصوده عائقاً في سبيل تحرير المواطن من قيود وبروتكولات ( لا أريكم الا ما أرى )!
اليوم كانت صفعه قويه ومثبطه لمحاولات المواطن ايصال صوته لأهل المشوره والرأي في مجلس الشور ى بعد ان صمتت امارة منطقة حائل عن الرد بالموافقه على تلك الزياره ,مما عطل هذا اللقاء وكأني بها تقول ( لا أريكم الا ما أرى) بعد ان صمتت دهراً على الوضع المزري لمشاريع المنطقه ولا زالت ,والمواطن يتسائل بلا مجيب عن الوضع المتدهور لأحوال منطقته !!!
جسور معلقه - وهيئة تطوير ( جثه هامده ) - وأمانة منطقه عاجزه مشلوله - ومستشفيات تأكلت بفعل عوامل التعريه - وشوارع محفره وكأنك في شوارع نواكشوط - ومستقبل مظلم لأجيال كبيره من الشباب والشبات للا عمل - ومخططات سكنيه بليت اوراقها وأحبارها وهي لم ترى النور ومعها تحطمت آمال الآلاف من الشباب,ووظائف تمتلىء بها ادراج الدوائر الحكوميه وأولها امارة المنطق وبالمئات !
أمور كثيره ربما جعلت من ذلك الوفد -بدلاً - من ان يكون صوتاً مسموعاً بات ( مخنوقاً ) وسيظل كذلك ,حتى (يحفظ النص) الذي يجب ان لايتجاوزه عند لقاء مجلس الشورى ,وحتى يتم عمل خلطه اخرى للأسماء التي تمثل (ماأريكم الا ما أرى) - هذا ان كتب لها الفرج !
شكراً مخلف بن دهام ,وقبله حاره على جبينك وإن لم اتشرف بمعرفتك من قبل !


لماذا لا يناقش مخلفك إمارة المنطقة عن ما ذكرته من مخالفات وما دخل مجلس الشورى بذلك ؟
أسرع بتقبيل جبينه فهو لم يمسح تراب حصاة الشيعة بحسينيات القطيف حتى الآن

OAX2005
14-07-09, 00:12
يبدو ان لمخلف من اسمه نصيب فالناس اختلفوا عليه
ولكن برأيي من يضع يده بيد الشيعة وهم من يسبون امنا فلا نعول عليه كثيرا

نشبه
14-07-09, 10:34
[/size]

لماذا لا يناقش مخلفك إمارة المنطقة عن ما ذكرته من مخالفات وما دخل مجلس الشورى بذلك ؟
أسرع بتقبيل جبينه فهو لم يمسح تراب حصاة الشيعة بحسينيات القطيف حتى الآن

لو راح الأماره معروفه النتيجه
يحال لسعادة الوكيل للأفاده
وبعدين دكتوري البقومي يعرض على الأمير
وبعدين الموضوع يحفظ مثل ماهم حافظين مئات الوظائف عن ابناء البلد وتكون من نصيب حسين عمر قلي
بس عندي لك شور
مادامك ماتبي مخلف الشمري وانت عارف طريق الأماره وش رايك تروح انت بداله ترى الله وكلك .