المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى مدير التربيه والتعليم



همس شاعر
11-07-09, 18:28
هل يعقل ان النتائج بمدرسه سهما الثانويه لم يسلمو الوثائق للطلاب بحجه انهم لم ياتي لهم امر تعطى للطلاب
حيث بعض الجامعات والكليات على فتح باب القبول والبعض منها فتح القبول حيث ان جميعهم على اعصابهم بالنتائج


اتمنى من مدير اداره التربيه والتعليم ان ينظر بوضعهم

بارق53
11-07-09, 18:47
ان شاء الله بعد ماينتهي التسجيل بكافة قطاعات التعليم .... يتم توزيع الشهادات.؟؟؟؟؟؟؟؟

الله المستعان

فتى الشمس
12-07-09, 21:23
ههههههههههههههههه ... تتمنى مدير التعليم ينظر بوضعهم ؟؟؟؟؟
مدير التعليك هو اللي مأخرهم

جميع المدن طلعت نتايجها إلا حائل فقط
والسبب الفساد الإداري الخطير في حائل

الجبل الأخضر
12-07-09, 21:26
يقولون مدير التعليم هالايام يدوام في فرع صندوق التنمية العقاري ...... يحسب انه بادارة التعليم

!!!!!! هو دري عن المدارس !!!!

نـــ المشاعر ـزف
12-07-09, 22:26
فاضيلكم الدكتور ...

يتمتع بالاجازه السنويه مو فاضيلكم

فيه العديلى روحو لمه اشتكو الحال

سامر عبدالله
13-07-09, 00:41
ياخوي لم توزع النتائج على الناجحين

وزعت اشعارات المكملين في كل المملكة فقط

هموم الحياة
13-07-09, 01:03
حااااااااااااااااااااله

نوح الحمام
13-07-09, 11:00
ينطبق عليهم المثل ( مت ياحمار يمايجيك الربيع )

kkmm11
13-07-09, 11:21
المشكلة من نفس الوزارة لوجود خلل بالحاسب الآلي أدى إلى التأخير
=> حسب ماسمعت من مذيعة ام بي سي إف إم يوم السبت وهي تقرأ عناوين الصحف ؟!