المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة حائلية !! تهدم غرفة السائق !! بعد أن ابتلت !!

سطم
11-07-09, 17:47
0
0
0
0

0
0
0
0

0
0
0
0
0

00

0
في أحد الصباحيات المباركة كنا عند سماحة مولانا أبو جريبيع قدس سره الشريف وعفا الله عنه في بيته الكائن جنوب حائل وكان يحكي لنا عن أهمية بناء غرفة سائق في كل بيت تحت الإنشاء وجعله مستقلاً عن البيت كون اغلب المعلمات والممرضات وحتى ربات البيوت يحتجنّ إلى من يوصلهنّ إلى المدارس والأسواق ومن ثم العودة إلى الأسواق لترجيع البضائع المشتراة والسبب لاختلاف المقاييس في البضائع المصنعة ولذلك تضطر اغلب المتسوقات إلى العودة مرة ثانية وثالثة وهكذا والسبب أن اغلب الملابس صينية الصنع ومقاساتها مختلفة رغم وجود مقاس s \ m\ l وكذلك لزيادة المضطردة في أوزان أخواتنا من فرط الأكل وقلة الحركة .
هنا قلنا له : مولانا لماذا لايستغنى عن السائق بسائقة !!!
ونرتاح من هذه الغرف التي تبنى في بيوتنا وتكون نواة إفساد وبؤرة فساد ...
عندها قال مولانا : صدقتم فبكى حتى اخضلت سكسوكته ( أي ابتلت ) و عندها صاح صوت بالخارج يقول : ابنتكم مرزوقة تحركت بسيارتكم بسرعة فائقة عندها اغرورقت عيني مولانا بالدّموع وتبلج وأهتز ضاحكاً ......
عندها قلنا ما أجملك مولنا عندما تحس بالقوارير وتفهم معانتهنّ .. وتتأسا بكلام الرسول صلى الله عليه وسلم ـ حينما قال {رفقاًبالقوارير}..
هل سوف يأتي يوم نهدم فيه غرف السائقين ونحتسب الأجر في ذلك
..أخيراً دمتم بودّ

ابو باكوره
11-07-09, 17:51
شكرا لطرحك المتواضع

تحياتي

يسهرون
11-07-09, 18:35
عفاك الله

سادس أ
11-07-09, 18:40
كما أتى يوم إنتشر فيه جوال ابو كميره والدش سوف يأتي يوم تنبلج <<<<<< متعوب عليها تنبلج ... فيه الشمس وتهدم غرف السائقين .
دمت مستانساً ومولاك ابو الجرابيع

بارق53
11-07-09, 18:43
كفو يابو الجرابيع والبنت ؟

سطم
12-07-09, 12:24
شكرا لطرحك المتواضع

تحياتي

شكراً على هه الطلة الجميلة ودمت بودّ

سطم
12-07-09, 12:26
عفاك الله

جزاك الله خير اخوي ,وسررت بها المرور والتعليق ودمت بود

سطم
12-07-09, 12:28
كما أتى يوم إنتشر فيه جوال ابو كميره والدش سوف يأتي يوم تنبلج <<<<<< متعوب عليها تنبلج ... فيه الشمس وتهدم غرف السائقين .
دمت مستانساً ومولاك ابو الجرابيع

الله يونسك بالعافية ودمت بودّ

سطم
12-07-09, 12:28
كفو يابو الجرابيع والبنت ؟

الله يسلمك ودمت بود

تناظرني
12-07-09, 13:48
قضيه مكرره الكل تكلم فيها

يعني يا سطم بالحايليه (( انت ناغتن لنا موضوع ناكس للمرح وكلن سولف بوه اندبلت كبودنا من كثر ما نسمعه ))

الله يهديك يا سطم

سطم
12-07-09, 15:26
قضيه مكرره الكل تكلم فيها

يعني يا سطم بالحايليه (( انت ناغتن لنا موضوع ناكس للمرح وكلن سولف بوه اندبلت كبودنا من كثر ما نسمعه ))

الله يهديك يا سطم

اشكرك على هذا التعليق ويبدو لي انك تؤيد مافيه من افكار روح ياشيخ الله يفتح على قلبك مودتي

عـاصفة الصحراء
12-07-09, 15:36
آه لو يدروووون بالبنات وعمايلهن....آخر اليل يدورون بالسيارات وطاقاتها لطمها بالشمااااغ ....ان كيدهن عظيم :)

سعود الرويضان
12-07-09, 15:46
فعلا السائقين خطر يهدد البيوت

لك الشكر

ترانيم مطر,,.
12-07-09, 15:57
شكرآ على طرحك المميز

بالعكس انا بالنسبة لي ابني وابني وابني ولا اهدم لانهم طال عمرك هم اللي يوصلوننا للمشاوير ويقضون حاجاتنا وشر لابد منه ويستاهلون كل خير بس المشكلة لمايصير غبي وربي كاني انا اللي اسوق مو هو ( انواع التصادم وانواع الفشيله وانواع الشتم بس خلها على ربك ييحلها)وبعدين من تبني غرفه للسواق ابني خارج البيت ولا له اي علاقه بالبيت وحط جرس او تلفون عشان تتواصل معه يعني يصير جارك ,,,

وصحيح مانجهل مايصير من مشاكل مع السواق بس الاغلبيه العظمى مع الخادمات بس الشكوى لله( قال وش حدك على المر قال اللي امر منه)

وبس اهل حائل هم اللي مشددين بهالنقطه لانه جديده عليهم وبعدين راح يتأقلمون عليها مثل اي شي جديد

في وحده وربي تنادي السواق ولدي البكر تقول لانه يستاهل ,,

اللحين انا بصراحه اقدر استغني عن الخادمه بس السواق لا لان الخادمه اقدر اقوم بشغلها داخل البيت وماعندي اي مشكله بس السواق لا ماقدر لانه سواااااااااااااااااق وممنوعه السواقه عندنا احسن والله حنا ذبحتنا الزحمه قبل مانسوق وكيف لما نسوق وربي تصير كارثة بهالشوارع الزينه,,,,,

وبسسسسسسسسسسس

اسفه على الاطاله

دمتم بود

فريح الرديعان
12-07-09, 16:17
شي طيب

سطم
12-07-09, 19:55
آه لو يدروووون بالبنات وعمايلهن....آخر اليل يدورون بالسيارات وطاقاتها لطمها بالشمااااغ ....ان كيدهن عظيم :)

هلا بعاصفة الصحراء عزالله من يقول للبنات لا بس يحتاجنّ الى الشجاعة فقط لاغير شوفي صورة قريبة لعمتي نمشة كانت ماتزال سيارتها الخاصة السكس بس فعلاً حريفة ومبدعة بل ثبت علمياص ان النساء اكثر دقة في امور الحياة من الرجل

يامل قلب بنات البدو تلنه ***وانا على دربهم سرداد مردادي

احب بنت تسوق السكس والدنه***وليا غدا الذود جتك تصيح وتنادي

مطنوختن تقنص الضبان بالكنه***ياعل يفدا البنيه كل صيادي

تسوى بنات الحضر والي يحطنه *** ترا بنات الحضر من حبهن غادي

اخيرا دمت بودّ

سطم
12-07-09, 20:05
فعلا السائقين خطر يهدد البيوت

لك الشكر

هلا والله بسعود اسعدني ردك وصدقاً السائق هو مكمن الخطر دمت بودّ

سطم
12-07-09, 20:18
شكرآ على طرحك المميز
بالعكس انا بالنسبة لي ابني وابني وابني ولا اهدم لانهم طال عمرك هم اللي يوصلوننا للمشاوير ويقضون حاجاتنا وشر لابد منه ويستاهلون كل خير بس المشكلة لمايصير غبي وربي كاني انا اللي اسوق مو هو ( انواع التصادم وانواع الفشيله وانواع الشتم بس خلها على ربك ييحلها)وبعدين من تبني غرفه للسواق ابني خارج البيت ولا له اي علاقه بالبيت وحط جرس او تلفون عشان تتواصل معه يعني يصير جارك ,,,
وصحيح مانجهل مايصير من مشاكل مع السواق بس الاغلبيه العظمى مع الخادمات بس الشكوى لله( قال وش حدك على المر قال اللي امر منه)
وبس اهل حائل هم اللي مشددين بهالنقطه لانه جديده عليهم وبعدين راح يتأقلمون عليها مثل اي شي جديد
في وحده وربي تنادي السواق ولدي البكر تقول لانه يستاهل ,,
اللحين انا بصراحه اقدر استغني عن الخادمه بس السواق لا لان الخادمه اقدر اقوم بشغلها داخل البيت وماعندي اي مشكله بس السواق لا ماقدر لانه سواااااااااااااااااق وممنوعه السواقه عندنا احسن والله حنا ذبحتنا الزحمه قبل مانسوق وكيف لما نسوق وربي تصير كارثة بهالشوارع الزينه,,,,,
وبسسسسسسسسسسس
اسفه على الاطاله
دمتم بود

هلا والله وسهلا بشيخة بنت الشيوخ واشكرك على هذه الاضاءات والتبريحات الجميلة التي هي بحد ذاتها موضوع لوحده واشكرك على صدقك في الطرح عن المعناة التي تتكبدها امهاتنا وبنتنا من وجود السائق سواءً الدائم او حتى المستأجر كلهم على قولتنا يفكون ( زنقة ) رغم مايسببوه من مصائب وكوارث ملموسة ووجدانية اغلب السائقين الذين يقدمون الينا (طبس) لايعرفوا القيادة البته يتعلمون على حسابنا ويسببون الحوادث المرورية والكوارث الصحية من هؤلاء المستقدمين ومن المصائب التي يسببونها مشاكل تظهر بعد مدة من الزمن سوف ينشأ جيل يتربى على يد شغالة ويشاهد الدنيا في حضن سائق اجنبي ...الله يعين بس يكفي ان صاحبتك اصبحت تسمي السائق بابنها الكبير ما الومها بل الوم المجتمع الذي مازال يحتضن هؤلاء السائقين فقط يكفي لو نقول الماما هي التي تقود سيارتها بابنائها وبناتها كحال الذين حولنا اه بس متى نتخلص من السائقين ونعتمد على سواعد ابنائنا وبنتنا ..
,, عَسَـاَك عَالـقٌوةَ وَ مَاَ ننـحِرم مِن تَواَصِلكـ مَعنَـاَ ,,شِيَخهَ بِنتَ شَيوخَ
,, وَنحن فِيْ إنتِظاَرْ مَاَ يَفِيضٌ بِه قَلَمٌكْ مِنْ جَدِيدْ وَ مٌفِيدْ ,,
,, و لَكَمْ مِنيْ كٌلْ الْوِدْ وَ الأحْتِـرَاَمْ مَوَدتيَ

سطم
12-07-09, 20:19
شي طيب

الطيب هو تواصلك معنا ودمت بود

محبكم في الله
12-07-09, 23:40
ماشاء الله عليك ياخوي سطم ....

تعرف كيف تختار وتصيغ المواضيع لكن المشكلة كما يقولون في الأمثال

(إن رفعتها للشارب وإن طمنتها للحية)

المشكلة لاتعالج بهذه الطريقة فقد تكون السائق(ة) البديلة وبال أكثر من المذكور صاحب الغرفة تحت الإنشاء

لكن لماذا لايهتم كل من إسترعاه الله رعية بالحفاظ عليها ؟ فقد يقول قائل أما ماني فاضي !!!!

والمشكلة ماعنده أي شغل سوى الجلسة بالإستراحة وتقليب عيونه بالقنوات ولعب البلوت و(الحش)

فهل ياترى يصحوا بعض أولياء الأمور من غفلتهم ويجعل الجزء القليل من حياته لرعيته عندها لن نحتاج

إلى أي صنف من هذه الأصناف

شكراً أخي سطم على الطرح لأني إحساسي أنك تعالج قضايا مجتمعنا بطريقة سلسة ومقبولة

دمت بود لمحبيك................

ابوساره!!
13-07-09, 00:09
عفاك الله..

هموم الحياة
13-07-09, 00:20
اني أحبك في الله أخي

ترانيم مطر,,.
13-07-09, 00:40
هلا والله وسهلا بشيخة بنت الشيوخ واشكرك على هذه الاضاءات والتبريحات الجميلة التي هي بحد ذاتها موضوع لوحده واشكرك على صدقك في الطرح عن المعناة التي تتكبدها امهاتنا وبنتنا من وجود السائق سواءً الدائم او حتى المستأجر كلهم على قولتنا يفكون ( زنقة ) رغم مايسببوه من مصائب وكوارث ملموسة ووجدانية اغلب السائقين الذين يقدمون الينا (طبس) لايعرفوا القيادة البته يتعلمون على حسابنا ويسببون الحوادث المرورية والكوارث الصحية من هؤلاء المستقدمين ومن المصائب التي يسببونها مشاكل تظهر بعد مدة من الزمن سوف ينشأ جيل يتربى على يد شغالة ويشاهد الدنيا في حضن سائق اجنبي ...الله يعين بس يكفي ان صاحبتك اصبحت تسمي السائق بابنها الكبير ما الومها بل الوم المجتمع الذي مازال يحتضن هؤلاء السائقين فقط يكفي لو نقول الماما هي التي تقود سيارتها بابنائها وبناتها كحال الذين حولنا اه بس متى نتخلص من السائقين ونعتمد على سواعد ابنائنا وبنتنا ..
,, عَسَـاَك عَالـقٌوةَ وَ مَاَ ننـحِرم مِن تَواَصِلكـ مَعنَـاَ ,,شِيَخهَ بِنتَ شَيوخَ
,, وَنحن فِيْ إنتِظاَرْ مَاَ يَفِيضٌ بِه قَلَمٌكْ مِنْ جَدِيدْ وَ مٌفِيدْ ,,
,, و لَكَمْ مِنيْ كٌلْ الْوِدْ وَ الأحْتِـرَاَمْ مَوَدتيَ

شكرآ لك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مالي خاطر انجرح
13-07-09, 01:13
اعجبني طرحك كثيرآ

لاهنت وتسلم يمينك

ننتظر جديدك ...

العراف الثاني
13-07-09, 03:23
0
0
0
0

0
0
0
0

0
0
0
0
0

00

0
في أحد الصباحيات المباركة كنا عند سماحة مولانا أبو جريبيع قدس سره الشريف وعفا الله عنه في بيته الكائن جنوب حائل وكان يحكي لنا عن أهمية بناء غرفة سائق في كل بيت تحت الإنشاء وجعله مستقلاً عن البيت كون اغلب المعلمات والممرضات وحتى ربات البيوت يحتجنّ إلى من يوصلهنّ إلى المدارس والأسواق ومن ثم العودة إلى الأسواق لترجيع البضائع المشتراة والسبب لاختلاف المقاييس في البضائع المصنعة ولذلك تضطر اغلب المتسوقات إلى العودة مرة ثانية وثالثة وهكذا والسبب أن اغلب الملابس صينية الصنع ومقاساتها مختلفة رغم وجود مقاس s \ m\ l وكذلك لزيادة المضطردة في أوزان أخواتنا من فرط الأكل وقلة الحركة .
هنا قلنا له : مولانا لماذا لايستغنى عن السائق ( بسائقة )!!!
ونرتاح من هذه الغرف التي تبنى في بيوتنا وتكون نواة إفساد وبؤرة فساد ...
عندها قال مولانا : صدقتم فبكى حتى اخضلت سكسوكته ( أي ابتلت ) و عندها صاح صوت بالخارج يقول : ابنتكم مرزوقة تحركت بسيارتكم بسرعة فائقة عندها اغرورقت عيني مولانا بالدّموع وتبلج وأهتز ضاحكاً ......
عندها قلنا ما أجملك مولنا عندما تحس بالقوارير وتفهم معانتهنّ .. وتتأسا بكلام الرسول صلى الله عليه وسلم ـ حينما قال {رفقاًبالقوارير}..
هل سوف يأتي يوم نهدم فيه غرف السائقين ونحتسب الأجر في ذلك
..أخيراً دمتم بودّ

أخاف ياسسسسسسسطم إن السائقة تفسد الرجال اللي بالبيت ؟

مثلك عارف الشيطان شـــــــــــــــــــــــــــــاطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

فتى ksa
13-07-09, 03:41
^^^^^^^^^
والله مافهمت المووضوع ممكن تفهمووني

أأأبوجهاد
13-07-09, 05:48
عجباً داخل اسوار بيوتنا اجانب (السائق) غير محرم ويختص بالنساء (عادي سائق احسن من ان تذهب المرأة بسيارتها لسوق وحدة بدون محرم )اي السائق يعرف مشاعر هذة القارورة يذهب معها لإي مكان بكل ثقة من مجتمعنا ونحن لانثق بأنفسنا حينما نشوف امرأة على سيارتها ذاهبه لسوق !!!!! اذا قبل قيادة المرأة لابد من ((((التوعية)))) مجتمع جاهل لايعلم عندما تقود المرأة سيارتها بأنها قارورة .
في الغرب (الجاهل) عندما يجد احد منهم في طريقة غزال لا يقتله واذا سألته لماذ؟ قال لست (موبيد) ولا جوعان اوجاهل,,,,.
غرقة السائق زائلة بأذن الله .

مودتي,,,,,,,,,,,.

العراف الثاني
13-07-09, 05:53
عجباً داخل اسوار بيوتنا اجانب (السائق) غير محرم ويختص بالنساء (عادي سائق احسن من ان تذهب المرأة بسيارتها لسوق وحدة بدون محرم )اي السائق يعرف مشاعر هذة القارورة يذهب معها لإي مكان بكل ثقة من مجتمعنا ونحن لانثق بأنفسنا حينما نشوف امرأة على سيارتها ذاهبه لسوق !!!!! اذا قبل قيادة المرأة لابد من ((((التوعية)))) مجتمع جاهل لايعلم عندما تقود المرأة سيارتها بأنها قارورة .
في الغرب (الجاهل) عندما يجد احد منهم في طريقة غزال لا يقتله واذا سألته لماذ؟ قال لست (موبيد) ولا جوعان اوجاهل,,,,.

مودتي,,,,,,,,,,,.

كذا أحلى ؟

العراف الثاني
13-07-09, 06:09
وأدرك سطم الصباح

فسكت عن الكــــلام

المبـــــــــــــــــــــــاح؟

*صاحب الأمتياز*
13-07-09, 06:10
ههههههههههههههههه

عسى ماتعبت بس

طراد العنزي
13-07-09, 06:11
يعطيك العافيه

العراف الثاني
13-07-09, 06:14
ههههههههههههههههه

عسى ماتعبت بس

تصدق جايبن طبلوني على هالصبح؟!

ابو بكر السعدي
13-07-09, 11:54
مو وقته اخوي سطم ان تقود المرأة بيدو حسب ماافهمت من الردود باقي عشرون سنة على قيادة المرأة.

مودتي..

نوح الحمام
13-07-09, 12:26
سطم قدس الله سرك انت من حفلات الغناء الى السواقين ..تدور حول ماذا

سطم
13-07-09, 13:33
ماشاء الله عليك ياخوي سطم ....

تعرف كيف تختار وتصيغ المواضيع لكن المشكلة كما يقولون في الأمثال

(إن رفعتها للشارب وإن طمنتها للحية)

المشكلة لاتعالج بهذه الطريقة فقد تكون السائق(ة) البديلة وبال أكثر من المذكور صاحب الغرفة تحت الإنشاء

لكن لماذا لايهتم كل من إسترعاه الله رعية بالحفاظ عليها ؟ فقد يقول قائل أما ماني فاضي !!!!

والمشكلة ماعنده أي شغل سوى الجلسة بالإستراحة وتقليب عيونه بالقنوات ولعب البلوت و(الحش)

فهل ياترى يصحوا بعض أولياء الأمور من غفلتهم ويجعل الجزء القليل من حياته لرعيته عندها لن نحتاج

إلى أي صنف من هذه الأصناف

شكراً أخي سطم على الطرح لأني إحساسي أنك تعالج قضايا مجتمعنا بطريقة سلسة ومقبولة

دمت بود لمحبيك................

اشكرك اخي الفاضل على ردك الجميل وصدقني يوجد لدى بعض الاشخاص ثلاث كروت عائلية يعني ممتلىء باسماء بنين وبنات بالله عليك كيف يستطيع ان يقوم بتوصيل هذا الكم او من ليس لديه عائل كيف تعمل المرأة فقيادة المرأة ابرك الف مرة من سائق يقود سيارة بامرأة
اخيراً دمت بودّ

امرأة في الزمن الماضي تستعد لركوب دابتها http://falah21.jeeran.com/awaelalrwalla.jpg

سطم
13-07-09, 13:34
يعطيك العافيه

الله يعافيك سرني مرورك وتعليقك

سطم
13-07-09, 13:37
عفاك الله..

الله يسعد ايامك سررت بهذا المرور وهذا التعليق ودمت بودّ

سطم
13-07-09, 13:43
اني أحبك في الله أخي

جزاك الله خير واحبك الله الذي احببتي فيه
سروري من الدنيا اجتماع أحبتي ***** وغاية مقصودي إجابة دعوتي
و تألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور وأنت يا هموم الحياة عطرها الفواح
ودمت بودّ

سطم
13-07-09, 13:46
اعجبني طرحك كثيرآ

لاهنت وتسلم يمينك

ننتظر جديدك ...

الله يسلمك يمالي خاطر انجرح ويكفي انني اهتم بالاعضاء النخبويين في المنتدى العامر فضاء وانتِ على رأس هذا الهرم وصدقيني اسعد كثيراً بتعليقاتكم دمت بودّ

سطم
13-07-09, 13:48
أخاف ياسسسسسسسطم إن السائقة تفسد الرجال اللي بالبيت ؟

مثلك عارف الشيطان شـــــــــــــــــــــــــــــاطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

هلا والله بالعراف الثاني ومن قال ان السائقة اجنبية هي بنتك واختك وامك .. لم اقصد اي اجنبية بل هي منا وبنا سررت بمروك وتعليقك ودمت بودّ

سطم
13-07-09, 13:49
^^^^^^^^^
والله مافهمت المووضوع ممكن تفهمووني

حاول ان تقرأ الموضوع عدة مرات سوف تتضح لك الصورة دمت بعافية

سطم
13-07-09, 13:52

مودتي,,,,,,,,,,,.

هلا ابو جهاد هي متضادات ولكن لدينا كم هائل من التبريرات الواهية نقول نريد المرأة تقود سيارتها بكامل حشمتها يقول البعض لا نجيب سائق اجنبي تبادله الانفاس والاّهات فهو افضل يمكن ان تفسد !!!
لاعليك ايو جهاد لا تحزن سوف يأتي يوم نخرج السائق من رؤوسنا قبل قلوبنا اخيرا دمت بودّ

سطم
13-07-09, 13:54
ههههههههههههههههه

عسى ماتعبت بس

يأخي نحن نتحاور ولا نلقي نكت يبدو انك تميل الى استهجان اي موضوع فقط لأنك تضحك من غير هدف .

ملزوخن بقوطي صلصا
13-07-09, 13:54
دام قلمك وانا معجب بما اقرأ كل يوم حرف من مواضيعك الهادفه.

سطم
13-07-09, 13:55
مو وقته اخوي سطم ان تقود المرأة بيدو حسب ماافهمت من الردود باقي عشرون سنة على قيادة المرأة.

مودتي..

قد يكون او قد لايكون فقط نريد ان نتحاور دمت بعافية

سطم
13-07-09, 14:26
سطم قدس الله سرك انت من حفلات الغناء الى السواقين ..تدور حول ماذا

أنا ادور حول نفسي سوف اكشف لك سر وابوح به امام الملا... أنا الشمس لا بل أنا الكوكب الدري لا بل أنا المذنب هالي لا بل أنا اقوى واحد في الحارة لا بل أنا اذكى واحد في الحارة لا بل أنا حمامة السلام وغصن الزيتونة لا بل أنا بات مان لا بل أنا روبن هود لا بل أنا تكي شان لا بل أنا بل قيتس لا بل أنا اول من قال في السماعة الو لا بل أنا الذي اكتشف الدورة الدموية ...انبح الصوت من الصراخ وتورمت الاقدام من الجري حافي القدمين وان ألهث فى الطرقات . ... اتعلم نوح الحمام هذا زمن الذرة والبترول !!... ياصاحبي .. لا تنسى كيلو الليمون؟ ترى عندنا عشاء الليلة اكثروا من اكل العنبر سوف نصل الى ماوصل اليه الغرب يوماً يقولون سيرسلون الماكوك ومعه روق !! حتى يتم تركيبه في محطة الفضاء مير علق مولانا فقال يبدو انهم سيشبون برا(من طالع) كلاً يحكي عرفه كما قالها ابو زويد .. أخيراً دمت بودّ حائل

سطم
13-07-09, 14:31
دام قلمك وانا معجب بما اقرأ كل يوم حرف من مواضيعك الهادفه.

مــــراحب... بالغالي

مرحبا.. مع كل شروق شمس وغروبها ..
مرحبا.. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق ...
مرحبا ..حين تتلاطم أمواج البحر...
مرحبا..عند سقوط قطرات الندى على الزهر..

مــرحبا الف ملــيون

مــرحبا بـك وأشكرك على هذا اللقب الذي منحتني اياه أشكرك واعتز بمامنحتني ايه وأن شاء الله نكون عند حسن الظن اخيراً دمت بود...محبك سطم