المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ,,,, الكونكت وصل ,,, الحق على العرض يابطل ,,,,, جديد بسعر المستعمل ,,,,يالله ما حصل ؟

الجرح العطيب
06-05-09, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحبه كما عودناكم على العروض الجميله والاسعار المنافسه .......... اليكم العرض المدمر لجميع العروض؟

انه العرض الاقوى بلا منافس

اسعار خيال

اسعار الجديد بسعر المستعمل

تفضلو اليكم العروض

لدينا نوعين من الكونكت الهواوي ,,,, وهذه الشركه المصنعه للكونكتات هي نفس الشركه المنتجه لكونكتات الجوال وموبايلي وغنيه عن التعريف

النوع الاول / كونكت هواوي E169

مواصفاته

السرعه كما هو معروف 7,2

الشركه المنتجه غنيه عن التعريف ( huawei)

لا تحتاج الى سيدي تعريف ويحمل البرنامج مباشره

تدعم الاتصالات وموبايلي وزين واي مشغل

تدعم الجيل الثاني والثالث والثالث المطور

لا تتطلب اسلاك توصل بل تشبك بالكمبيوتر مباشره كالفلاش مموري

يحتوي على قاريء ذاكره ميموري MicroSD (كذلك يمكن استخدامه كفلاش ميموري لتخزين ملفاتك والخ بعد وضع كرت ذاكره داخل الكونكت)

الكونكت الوحيد تقريبا الذي يدعم الاتصال الصوتي ( تستطيع اجراء المكالمات اثناء الاتصال بالانترنت )

السعر 370 ريال غير قابل للتفاوض اطلاقا واعتبره سعر مميز

اليكم الصوره

http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/6/07/2gr37j6kg.jpg/jpg (http://up3.m5zn.com)
http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/6/07/ikmoagt80.jpg/jpg (http://up3.m5zn.com)

النوع الثاني / كونكت هواوي E159

تقريبا نفس المواصفات الا انه لا يدعم خاصيه الاتصال الصوتي ( اي لا تستطيع اجراء المكالمات اثناء الاتصال بالانترنت ) وهذا الفرق بينهم

نفس المواصفات الاخرى ونفس الشركه المصنعه بس هذا مويل والاول موديل اخر

السعر ..... يابلااااش ارخص من الستعمل ..... كم تتوقعون .........بس 300 ريال فقط

اليكم الصور

http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/6/07/bna28x7m3.jpg/jpg (http://up3.m5zn.com)

http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/6/07/iwltks7n0.jpg/jpg (http://up3.m5zn.com)

للطلب والاستفسار يرجى الأتصال

0555161540

ابو اثير

غــركــ زمــانــكــ
06-05-09, 22:51
ماعندك باند لوكس

موبايلي

قلب الاسد
07-05-09, 00:27
هل يشتغل بالاماكن اللي ابراجها ماتدعم الجيل الثالث (يعني يشتغل بالحليفى)

الجرح العطيب
07-05-09, 00:54
ماعندك باند لوكس

موبايلي

لا ما عندي

بس هذي النوعيات الي عرضها تشتغل على الجوال وموبايلي

الجرح العطيب
07-05-09, 00:55
هل يشتغل بالاماكن اللي ابراجها ماتدعم الجيل الثالث (يعني يشتغل بالحليفى)

ايه يشتغل بس الجوال يشتغل و السرعه تختلف اما موبايلي لا ما تنفع بدون الجيل الثالث ولا تقربها

الجرح العطيب
07-05-09, 01:00
عفوا تعديل معلومه كتبتها بالخطاء

وهي النوع الثاني / كونكت هواوي e156

بدلا من 159

طيور الحب
07-05-09, 04:01
انشالله بمرك وبشتري منك على خير والله يرزقك ويرزق كل عبد مسلم

الجرح العطيب
07-05-09, 11:55
انشالله بمرك وبشتري منك على خير والله يرزقك ويرزق كل عبد مسلم

ان جيت حياك الله والله يرزقنا واياكم من واسع فضله

نسعد بكم جميعا

الدرة الثمينة
07-05-09, 23:04
هل متاكد ان شرائح زين تشتغل على الكونكت ؟؟

واين توجد هذه البضاعه ؟؟

في محل والا عندك ؟؟

وفي اي منطقه موجود ؟؟

تحياااتي 00

الجرح العطيب
08-05-09, 00:14

واين توجد هذه البضاعه ؟؟

في محل والا عندك ؟؟

وفي اي منطقه موجود ؟؟

تحياااتي 00

هلا اختي الدره الثمينه

بالنسبه لشرائح زين تشتغل نعم ولكن اعتقد انهم حتى الآن ماعنده باقات للاشتراك فيها ومني متأكد بس اعتقد

واذا عندك شريحه زين بامكانك الاتصال بخدمة العملاء والتأكد من الباقات عندهم اما بالنسبه للكونكت فهي تدعم جميع الاتصالات

البضاعه توجد عندي

ولا يوجد عند محل بل يتم الاتصال والتنسيق على الاستلام والتسليم في مكان ماء

انا مو جود بمدينة حائل والبضاعه موجوده

والتوفيق بيد الله سبحانه

e
08-05-09, 07:42

واين توجد هذه البضاعه ؟؟

في محل والا عندك ؟؟

وفي اي منطقه موجود ؟؟

تحياااتي 00

..أخوي زين إلى الآن ماطرحت باقة إنترنت يبيله ..

..لكن مالك الإ الإتصالات وموبايلي هي المتاحه حاليا ..

..بالتوفيق ..

الجرح العطيب
08-05-09, 13:21
..أخوي زين إلى الآن ماطرحت باقة إنترنت يبيله ..

..لكن مالك الإ الإتصالات وموبايلي هي المتاحه حاليا ..

..بالتوفيق ..

مشكور اخوي على التوضيح بارك الله فيك

الجرح العطيب
08-05-09, 16:33
للمعلوميه بعد التجربه والتأكد من الطعتين

الهواوي 156 لا تدعم السرعه 7,2 مباشره ولكنها تدعمها بعد ضافة برنامج اخر ولكنها تدعم الجيل الثاني والجيل الثالث فلا يوجد مشكله اجل

ولكن للمعلوميه اننا لن نصل الى حتى 3 قيقا كسرعه حقيقيه والدليل عند التصفح مافي فرق

ولكن كلها دعايات ولو نصل الى سرعه 7,2 سرعه حقيقيه لم نشتكي من بطء ال دي اس ال وكلن الناس حولو الى الجوال او موبايلي وتركو الدي اس ال

ام فاضل
10-05-09, 01:09
مشكور اخوي

ممكن سؤال فيه وقت محدد لتجربه او لا

وشكراً

Masterpiece
10-05-09, 02:24
السلام عليكم أخوي...

أنا كنت ناوي أكلمك أخذ من عندك.. لكن واحد من الشباب نصحني ما أشتريه أو اشتري اي جهاز كونكت
لأنه بطيء بعض الشيء ويقطع ويخلص بسرعة = (مكلف)
إلا إذا كان الإستعمال تصفح ايميل ومواقع (أعني بباقة ال 1 جيجا = 100 ريال)

انا ما أخفيك أني أحمل ملفات وماسنجر واحياناً أدخل على اليوتيوب .. أخاف اشتري واحد واشتري شريحة واخر شي ما يقعد اسبوع إلا وهو خالص!!

وبعدين باقة ال5 جيجا بتطلع 300 ريال شهرياً + الجهاز = 700 ريال تقريباً في أول شهر... كثيرة بالحيل...

أنت وش رايك...؟؟
أبي استشير مجرب لأن الناس يقولون شي يمين وشي يسار... واللي خوفني أكثر أن أغلب الشباب يبيعون أجهزة الكونكت حقتهم بالمنتديات أو خارج المنتديات وأغلبها جديدة!!!!!!!!!!؟؟ معناه فيهن مشكلة كإستعمال!!..؟؟

معذرة على الإطالة وأتمنى ألقى منك جواب

والله يوفقك ويرزقك من أوسع أبوابه

لك مني أجمل تحية وتقدير

mostsha_7
10-05-09, 08:11
غير ررررررررر (اوبشون) لاتدور option خاصية الواير لس

الله يوفق الجميع

الجرح العطيب
10-05-09, 09:27
مشكور اخوي

ممكن سؤال فيه وقت محدد لتجربه او لا

وشكراً

هلا ام فاضل

اذا قصدك تجربين القطعه ...... فهذا للاسف لاعندي ولا عندي اي محل يخليك تجربينها

بس اذا تحبين تتأكدين انها تشتغل ممكن

والقطع جديده وشغاله وما يحتاج تجربه ولا فيها مشاكل

وكل واحد يختار الي تناسبه من ناحية السعر او ناحية المواصفات

وتقبلي تحياتي

الجرح العطيب
10-05-09, 09:42
السلام عليكم أخوي...

أنا كنت ناوي أكلمك أخذ من عندك.. لكن واحد من الشباب نصحني ما أشتريه أو اشتري اي جهاز كونكت
لأنه بطيء بعض الشيء ويقطع ويخلص بسرعة = (مكلف)

البطي الله يبارك فيك ليس من الكونكت البطء من نفس الشركات عندنا ولا مو معقوله سرعة الدي اس ال 128 و256 و512 كلها مثل بعضها وما فيها فرق والجوال يقولون سرعة 7,2 على الجيل الثالث واذا اشتغلنا نفس سرعه الدي اس ال 256 اوو اقل موضوع السرعه مضحوك علينا به
وتغطيه الشبكه ايضا لها دور فاغلب الاحيا ما فيها تغطية للجيل الثالث لذلك يكون بطئ وثل التصفح العادي
إلا إذا كان الإستعمال تصفح ايميل ومواقع (أعني بباقة ال 1 جيجا = 100 ريال)

اما من ناحيه الباقات فأنت تحدد الباقه الي تكفيك انا من سنه تقريبا شغال على باقة واحد قيقا وقت الدوام من يعني استخدمها تقريبا 3 او 4 ساعات يوميا واحيانا يستخدمونها الزملا واستخدمها الخميس والجمه ايضا واذا الدي اس ال فيه مشكله استخدمها ولا اتذكر انه خلص اشتراكي قبل نهاية الشهر ولكن مجرد تصفح ومسنجر واحيانا يصير به تحميل بس خفيف

انا ما أخفيك أني أحمل ملفات وماسنجر واحياناً أدخل على اليوتيوب .. أخاف اشتري واحد واشتري شريحة واخر شي ما يقعد اسبوع إلا وهو خالص!!
اسألي الي تعرفهم جربو التحميل كثير وهم يفتونك انا ما احمل كثير

وبعدين باقة ال5 جيجا بتطلع 300 ريال شهرياً + الجهاز = 700 ريال تقريباً في أول شهر... كثيرة بالحيل...

لا يالغالي باقة ال 5 قيقا سعرها ب 200 ريال وليس ب300 ريال والباقه المفتوحه 350 ريال

بس اعتقد 5 قيقا ماهي سهله والله

أنت وش رايك...؟؟
أبي استشير مجرب لأن الناس يقولون شي يمين وشي يسار... واللي خوفني أكثر أن أغلب الشباب يبيعون أجهزة الكونكت حقتهم بالمنتديات أو خارج المنتديات وأغلبها جديدة!!!!!!!!!!؟؟ معناه فيهن مشكلة كإستعمال!!..؟؟

اما من ناحيةبيع الشباب لكونكت حقتهم مجرد حب تغير مثل تغيير الجوالات يحبون يجربو كل الانواع انا ضد هالطريقه ولا استخدم الا الارخص تقريبا كلها عملها واحد وسرعتها وحده ليش ابحث عن التغيير

معذرة على الإطالة وأتمنى ألقى منك جواب

والله يوفقك ويرزقك من أوسع أبوابه

لك مني أجمل تحية وتقدير

اخوي الفاضل اتمنى اني وفقت في الرد على اسئلتك

اما من ناحية هل انصحك بالكونكت او لا فانا اقول حدد هدف من استخدامها اول هل انت تحتاجها ام لا فالمسأله احتياج قبل كل شي فمثلا انا ليش استخدمها ؟
لاني احتاجها وقت الدوام ووقت لما اكون بمنطقه ما فيها انترنت متوفر ولما يقطع الدي اس ال لان عندنا في الحي دائما مشاكل في الدي اس ال

فأنت ادرى باحتياجك لها اما من ناحية السرعه فكما ردت على اسئلتك في الاعلى

انا شاكر لك اسلوبك الراقي وكلامك الطيب والله يوفقك ويجرزاك كل الخير

اخوك الجرح العطيب

الجرح العطيب
10-05-09, 09:49
غير ررررررررر (اوبشون) لاتدور option خاصية الواير لس

الله يوفق الجميع

الاوبشن بعناها قبل اسبوعين وخلصت الكميه الي عندي والي يبيها الحين اوفرها له ولكني عندما طلبتها ابلغني الموزع انها ممكن ينزل سعرها تقريبا بين 30 الى 40 ريال ففضلت الانتظار

ومن اراد اوفرها له خلال يومين بالسعر الي بعناها به 360 ريال وانا انصح بعدم الاستعجال حتى تبين الحقيقه من سعرها هل هو ينزل او يثبت

الشي الثاني اثير حولها اشاعه انه يوجد منها بالسوق مقلد نفس النوعيه ونفس الشكل بس الصناعه صينيه لذلك عند الشراء يجب ان تتاكد ان الصناعه ايرلنديه

وعساك شاريها من عندي لاني ما بعت بحائل الا حبتين وباقي الكميه طلبت من جده وكلها بعتها وشحنتها لاهل جده ولله الحمد

مالك عذر
13-05-09, 00:53
وترخص شويه وبالتوفبق

غــركــ زمــانــكــ
13-05-09, 00:56
اقول عرض موبايلي غطى عليك

انا شغال عليه من اروع مايكون

وشهر مجاني

5 قيقا

الجرح العطيب
13-05-09, 12:57
وترخص شويه وبالتوفبق

ارخص من كذا تكونو طماعين والله

وللمعلوميه زبائني ليس من اهل حائل بل ولله الحمد عند زبائن من مدن ومناطق اخرى فلله الحمد والشكر ما رزقني به من نعمه وفضل

الجرح العطيب
13-05-09, 12:59
اقول عرض موبايلي غطى عليك

انا شغال عليه من اروع مايكون

وشهر مجاني

5 قيقا

الله يوفقك اخوي

وانا ماعلي منهم هم وعرضهم وخلك انت معهم الله يستر عليك

ولله الحمد الحمد لي زبائني وما يأثر علي هذا الكلام ياقاصد خير

والمتفضل علي بالرزق الله سبحانه وتعالى فله الحمد والمنه

نيشان الجنوب
13-05-09, 13:59
جميل جدا الكونكت اسعارها رخصة الان و التحكم اسهل بها واسرع و بدون اسلاك وانقطاعات

ابتصل عليك يااخوي

الجرح العطيب
13-05-09, 20:27
جميل جدا الكونكت اسعارها رخصة الان و التحكم اسهل بها واسرع و بدون اسلاك وانقطاعات

ابتصل عليك يااخوي

هلا فيك اخوي ونسعد باتصالك وتواصلك الله يحفظك

alfares4
15-05-09, 00:01
ماهي أفضل شركة للكونكت

الجرح العطيب
15-05-09, 14:55
ماهي أفضل شركة للكونكت

اخوي ما اقدر افيدك ميه بالميه

ولكن اعتقد ان الهواوي من الشرات الرائده بهذا المجال والدليل ان شركات الاتصالات وموبايلي يتعاملون معها وجميع الكونكتات الي يبيعونها من شركة هواوي وهي شركه صينيه

برضه الاوبشن برضه من الشركات العالميه والتي لها مكانته بهذا المجال وطبعا صناعه ايرلندي

برضه الباند لوكس تعتبر من الشركات الجيده ومعروفه انتاجها بالسوق وهي شركة تايوانيه

هذه الشركات الي اعرفها جيده كلها ولا اعلم شي عن غيرها

ولك تحياتي

mostsha_7
15-05-09, 14:59
الاوبشن بعناها قبل اسبوعين وخلصت الكميه الي عندي والي يبيها الحين اوفرها له ولكني عندما طلبتها ابلغني الموزع انها ممكن ينزل سعرها تقريبا بين 30 الى 40 ريال ففضلت الانتظار

ومن اراد اوفرها له خلال يومين بالسعر الي بعناها به 360 ريال وانا انصح بعدم الاستعجال حتى تبين الحقيقه من سعرها هل هو ينزل او يثبت

الشي الثاني اثير حولها اشاعه انه يوجد منها بالسوق مقلد نفس النوعيه ونفس الشكل بس الصناعه صينيه لذلك عند الشراء يجب ان تتاكد ان الصناعه ايرلنديه

وعساك شاريها من عندي لاني ما بعت بحائل الا حبتين وباقي الكميه طلبت من جده وكلها بعتها وشحنتها لاهل جده ولله الحمد

ياحبي لك000 الاوبشن قيمته 700 ريال وهو عباره عن مودم تركب فيه الشريحه ويجي واير لس ( لاسلكي) ويجي كيبل 000واذا تحب تستخدمه على (dsl) ماعندك مشكله ومستحيل تنزل قيمته لان عليه طلب 00 وهو عندي الآن زي الفل ونفس نظام المودم حق الدي اس ال تدخل عليه عن طريق (10.0.0.138) و تحط رقم سري للشبكه (باسورد)

وبعدين انا بالرياض وهذا سعرها بالرياض واعتقد انها عندكم بـــ 750 ريال

الجرح العطيب
15-05-09, 15:10
ياحبي لك000 الاوبشن قيمته 700 ريال وهو عباره عن مودم تركب فيه الشريحه ويجي واير لس ( لاسلكي) ويجي كيبل 000واذا تحب تستخدمه على (dsl) ماعندك مشكله ومستحيل تنزل قيمته لان عليه طلب 00 وهو عندي الآن زي الفل ونفس نظام المودم حق الدي اس ال تدخل عليه عن طريق (10.0.0.138) و تحط رقم سري للشبكه (باسورد)

وبعدين انا بالرياض وهذا سعرها بالرياض واعتقد انها عندكم بـــ 750 ريال

هلا فيك يالغالي

اخوي الله يحفظك ما اقصده في موضوعي هذا النوع ( كونكت Option iCon 225 )

وبعناه بسعر 360 ريال قبل شهر تقريبا واقل من شهر

وتقبل كل التحايا العطره يخليك ربي

الجرح العطيب
15-05-09, 23:43
عملائنا الكرام تم بيع اخر قطعه من الفيدافون قبل قليل والآن يتوفر لدي الواوهي e156 فقط

ولكن ان شاء الله خلال اليومين القامده الى ثلاث ايام نوفرها لا اجلكم وساطلبها غدا او بعد بعد ان شاء الله حتى لو لم يتطلبها احد

ومن اراد اي نوع اخر نوفره

مثلا الباند لوكس او الاوبشن

ولكن الباندلوكس والاوبشن من اراد توفيرها عليه دفع نصف المبلغ مسبقا

وتأكدو ان اسعارنا مناسبه للجميع وقد تكون الاقل

ولكم تحياتي

الجرح العطيب
17-05-09, 21:04
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده

صحه حائل
17-05-09, 21:06
مساء الخير ممكن سوال انا ابي وحده ومحتار الحين مدري شنو الفرق بين الي عندك والي عندي موبالي مع العلم ان موبالي جهاز وشهر مجاني والسعر 295 بس هل الي عندك افضل ام لا ارجو الاجابه

الجرح العطيب
18-05-09, 05:00
مساء الخير ممكن سوال انا ابي وحده ومحتار الحين مدري شنو الفرق بين الي عندك والي عندي موبالي مع العلم ان موبالي جهاز وشهر مجاني والسعر 295 بس هل الي عندك افضل ام لا ارجو الاجابه

اخوي صحة حائل الله يحفظك بصراحه عرض موبايلي طيب ولكن لا اعرف وش نوع الجهاز الي يعطونك ( الكونكت )على شان اعطيك النصيحه عن جودته ام لا

ولكن الفرق ان جهاز موبايلي خاص بشريحة موبايلي

والي عندي بارك الله فيك يشتغل مع اي مشغل بالعالم جوال موبايلي ولو تروح حتى لدول برى شغال عن كثير من المشغلين يعني جهاز مفتوح مو محتكر او مشفر يعني تشتغل مو بس مع الجوال وموبايلي تشتغل مع اكثر من 70 مشغل بالعالم وهذا موجود ومخزن بالداخل ما عليك الا ان تختار المشغل الذي تحتاجه انت

الشيء الثاني الذي اعرفه وجربته سابقا ولا اعرف هل هو تحسن ام لم لا واعتقد انه على وضعه ..... وهو ان موبايلي اذا مافي تغطيه عندك للجيل الثالث ما تنفع ابد وهذا احد العيوب المستغربه على شركة موبايلي اما الجوال شغال بأي مكان به تغطيه ولكن السرعه على الجيل الثالث تكون عاليه

اتمنى اني افدتك

خلال اليومن عندي ابو 300 فقط

وبعدها راح يتوفر الاوبشن والفيدافون ان شاء الله تعالى

الباندلوكس لو حبيت اوفرها لك نوفرها لك c270 سعرها 460بارك الله فيك

ولك تحياتي