المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارثه حصلت في جامعة حائل هـــــــــــــــــــام جدا ياسمو الامير

ابووافي الغيثي
13-03-09, 14:44
طلاب جامعة حائل تناشدكم ياسمو امير منطقة حائل فزعتكم في امرين هـــــــــــــامـــــــين
الاول الا وهو وضع الجامعه المعدل من اربعه من اربعه

وهذا يضر بالطلاب الذين هم من تخرجوا هذا العام والنصف الاول

ثـــــــــــــــــــانيا وثائق التخرج لها شهر ولم يحصل عليها الطلاب

وعذرهم ان مدير الجامعه ليس موجود ونحن الان في انطلاقة الدراسه منذو اسبوعين كان الله في عون ابنائى الطلاب
ياسمو الامير لن تتطور حائل بوجود ناس لايعرفون طبيعة عملهم فمثلا القبول والتسجيل بوجود طارق ملفي والموظفين معه ايضا

حلوة حايل
13-03-09, 14:46
up

~axa~
13-03-09, 14:47
الله يعينكم بس على الجامعة .......وشكرا.

شــايل الزين
13-03-09, 14:47
<<<<لاتعليق

عبدالرحمن
13-03-09, 14:50
الله يعينكم ويعيننا معكم على هالجامعه

بالتوفيق

س م ا و ي
13-03-09, 15:49
مساء الخيرات

كيف حالك وكيف صحتك وعساك بخير وشوي شوي طال عمرك لاتذبح الربع

لي مداخلة على موضوعك بعدة نقاط

وقبل ذلك أريد أن أقول لمن يريد الرد لا ترد من أجل المشاركة أو كنت لا تعرف الحقيقة

ومداخلتي هي:

1- (مع احترامي لأميرنا الغالي المحبوب) ماهي علاقة أمير منطقة حائل بنظام الجامعة؟

الجامعة تتبع وزارة التعليم العالي ماتتبع لأمير منطقة حائل وليس له أي سلطة مباشرة فيها...

2- ذكرت أنه تم تغيير المعدل 5 من 5 وتعديله إلى 4 من 4 وأن ذلك يضر بالخريجين .. ممكن تذكر الأضرار يالغالي؟

3- تأخر وثائق التخرج أكيد أنه أمر خاطئ لكن تراها وثيقة جامعية ماهي شهادة ابتدائي وإذا كان غير متواجد فهناك له نائب يقوم بأعماله لكنني أتيقن أن تأخر الوثائق هو بسبب بعض الإجراءات التنظيمية للجامعة وهذا أمر طبيعي فكذلك أنا كنت وكذلك كان الخريجين قبلي..

3- ذكرت أن حائل لن تتطور بوجود بعض الموظفين مثل فلان وعلان وأنا أقول أن الحوار لن يتطور بوجود أمثالك فكيف تتهم شخصاً لشخصه دون ذكر الخطأ الذي فعله..

ملاحظة:
س م ا و ي
ليس له علاقة بالجامعة لامن قريب ولا من بعيد
ولكن
غاضه هذا الموضوع وإن عدتم عدنا

كلي ذوق
13-03-09, 18:29
وعذرهم ان مدير الجامعه ليس موجود ونحن الان في انطلاقة الدراسه منذو اسبوعين كان الله في عون ابنائى الطلاب

كم هو مضحك وكم هو محزن وضع الجامعه وما اصبحت عليه الان من تسيب واهمال بالعمل وقرارت عشوائيه

تأخير وثيقة طلاب هم في امس الحاجه لها لكي يتلاحقوا انفسهم في التقديم على الوظائف

والسبب في هذا كله هو ان المدير مايداوم الا يومين بالأسبوع

اي استهتار بالجامعه هذا واي عدم مبالاه بالطلاب هذا اللذي يحصل بجامعة حائل

وكفى عبثآ

سكود
13-03-09, 18:33
جامعة حائل فوضي ادارية ليس لها حدود
ابتداء بالسيف لاخر موظف ناس تعبانه مافيهم الا القليل

قانوني جنوني
13-03-09, 18:48
انا عندي تعليق على نقطه واحده

ان ندائك وجهه لوزير التعليم العالي الدكتور / العنقري

اما امير المنطقه وش تبيه يسوي لك
تقبل مروري

غريب المجرة
13-03-09, 19:58
مساء الخيرات

وقبل ذلك أريد أن أقول لمن يريد الرد لا ترد من أجل المشاركة أو كنت لا تعرف الحقيقة

ومداخلتي هي:

1- (مع احترامي لأميرنا الغالي المحبوب) ماهي علاقة أمير منطقة حائل بنظام الجامعة؟

الجامعة تتبع وزارة التعليم العالي ماتتبع لأمير منطقة حائل وليس له أي سلطة مباشرة فيها...

2- ذكرت أنه تم تغيير المعدل 5 من 5 وتعديله إلى 4 من 4 وأن ذلك يضر بالخريجين .. ممكن تذكر الأضرار يالغالي؟

3- تأخر وثائق التخرج أكيد أنه أمر خاطئ لكن تراها وثيقة جامعية ماهي شهادة ابتدائي وإذا كان غير متواجد فهناك له نائب يقوم بأعماله لكنني أتيقن أن تأخر الوثائق هو بسبب بعض الإجراءات التنظيمية للجامعة وهذا أمر طبيعي فكذلك أنا كنت وكذلك كان الخريجين قبلي..

3- ذكرت أن حائل لن تتطور بوجود بعض الموظفين مثل فلان وعلان وأنا أقول أن الحوار لن يتطور بوجود أمثالك فكيف تتهم شخصاً لشخصه دون ذكر الخطأ الذي فعله..

ملاحظة:
س م ا و ي
ولكن

( وجاء المعذورن )

القفاري
13-03-09, 21:51
الله يعينكم على جامعتكم وموظفيها ....

إنسان غادي
13-03-09, 22:01
الله يعين ويقال جامعه

الــحــزيــن
14-03-09, 00:18
ارجو ياسمو الامير التدخل بسرعة في هذا الموضوع..

وانا من الذين يتخرجون في نهاية الفصل الاول .

صـ الآه ـدى
14-03-09, 00:40
اخي العزيز ادعو الله لك بالتوفيق والنجاح في كل امورك

ان سمحت لي بمداخله بسيطه وهي تخص موظفين القبول والتسجيل

اقسم لك بالله انهم يعملون ليل نهار يحاولون جاهدين ان لايقعوا باي خطاء

يربك الخطة الدراسيه لكل طالب وطالبة .. ولكن لم تاتي الامور على ما يطمحوا اليها

طبق نضام البانر والكل لايعرف نضام هذا البرنامج وهو من قبل شركة مشغلة للانضمة بالسعودية

ومطبق في اغلبية جامعاة المملكة العربية السعودية

جميع موظفين الجامعة يشرفهم ان يخدمو اي طالب ويقدمون له جميع الخدمات ولكن كما قلت

( هم انفسهم تجد بداخلهم علاماة استفهام لايعرفوا الاجابة وهذه خلاصة الكلام )

ومن الضحية ؟؟؟؟؟ انت اخي الطالب

AK11
14-03-09, 00:45
اخووووووووووووووووي هذي ماهي جامعة

والله عيب عليهم

الزميل
14-03-09, 00:53
الأخ العزيز أبو لافي مع التحية

فأنني أضم صوتي مع صوت الأخ سماوي ..

هذا وتقبل مروري وتقديري .............

ابوابراهيم194
14-03-09, 01:13
الجامعه فوضى والله قهر المعدل اول من خمسه والحين من اربعه والله انكبونا
على فكره مافي كليه معلمين في المملكه معدله من اربعه

سمو الكلمات
14-03-09, 02:55
بعيدآ عن كون المعدل من اربعه او من خمسه

ولكن للأسف جامعة حائل وصلت لمرحلة سيئه جدآ منذ ان استلم الدكتور السيف مهام مدير الجامعه
ضاربآ بعرض الحائط بحائل وجامعتها من خلال ((هفوات)) ادارته الموقره بالأضافه الى تسيب وكثرة غيابات

كان الله بعون طلاب وابناء هذه المنطقه العزيزه

وشسموه
14-03-09, 03:21
لاتعلــيق

بلد ذكرى
14-03-09, 09:25
الله يعين طلاب جامعة حائل .. انا من احد الطلاب الي دخلوا الجامعه وطلعوا دخلت الجامعه كنت اتوقع ان فيه نظام يعطي الطالب حقه وباالاخير انظلمنا وحرمنا من المكافئات .. وانشاء الله انه خيرة لنا .. وانا الحين في مدينه الجبيل الصناعية طالب بكلية الجبيل الصناعية والحمد لله باقي لي تيرم واتخرج بتخصص لو اجلس في جامعة حائل الف سنه ماحصلت على هالتخصص (انسترومنتيشن ) وتقبلوا تحياتي

قلب بدوي
14-03-09, 10:27
مساء الخيرات

ومداخلتي هي:

ملاحظة:
س م ا و ي
ولكن

علينا يا مناحي

وشلون الامير وش دخله بـ الجامعه يعني ما له كلمه على العميد حنا مظلومين وتعودنا من امير الغالي العدل وصدق لو وصل صوتنا الى امير الغالي والله والله والله لا تنحل مشاكلنا

طيب المكأأأفأأأة وين تروووح والمقبول وليه ما ياخذ مكأأأفأأأأهـ؟؟؟؟؟؟!!!!

شموخ امراءه
14-03-09, 13:59
الله يعين وبعدين عميد الجامعه متى سمعت انه يداوم ارفعوا برقيه لوزير التعليم العالي

! ولد الحدريين !
14-03-09, 14:03
مساء الخيرات

ومداخلتي هي:

ملاحظة:
س م ا و ي
ولكن

مسآء النور ياسماوي..

سوف أبين لك نقاطك التي ذكرتها ولكن مع وساعة صدر شوي..

1- لو كنت مظلوم وكل الناس وقفوا ضدك مالحل في نظرك؟ نفجر الكليه لاسمح الله؟ مالنا الا الله ثم أميرنا مثل ماحل مشكلة خريجات اللغه الانجليزيه يوم يزودون عليهن ترم..

2-راح اذكر لك الاضرار:
ياطويل العمر يوم المعدل من خمسه كان ماتتخرج تحت ثنين..
والحين يوم صار من اربعه برضو ماتتخرج تحت ثنين..
يعني وش غيروا..؟
ولو حسبناها نسبه وتناسب وهالسوالف هذيك فيه ظلم كبير سوءاً للمتخرجين او القدامى..
شي معروف ان اي نظام جديد لايطبق الا على الفئه الحديثه او مايسمى المستجدين..

3-بالنسبه للوثائق أكبر غلط انهم حطوا احمد مهجع عميد للتسجيل والقبول لا وحاط عند بوابته حراسات وقرد اللي يدخل عليه وتهديد ووعيد , سلامات مكتب الامير ماصار به كذا , طيب فيه طلاب يبون يقدمون على الديوان والتقديم يطلب النتيجه والنتيجه بالوثيقه..

4- < اعتقد انه اربعه ماهو ثلاثه مثل منت كاتب.. المهم ماعلينا هو ماذكر انه ماراح تتطور لكن انا اللي اقولك مدام طارق ملفي على التسجيل والقبول فعلى الدنيا السلام راح اذكر لك سبب واحد وانت الحكم.
اتصل علي طارق ملفي الترم اللي فات قال ابغاك بموضوع ضروري قلت خير ان شاء الله جيته واول ماشفته قال شلون ابوك حط خط تحت ابوك قال هم مقررين جمعيه خيريه بالمثلث اللي عند رك قلت طيب والمطلوب قال نبيّه برك واللي تبيه من الكليه انا مستعد .. وهذا الكلام اللي دار بيني وبينه والله على ماأقول شهيد..يعني بالعربي استفيد منك اخدمك ماأستفيد منك ماأخدمك يعني يمشي مصالحه بالدرجه الاولى..

انتهى.

س م ا و ي
14-03-09, 17:38
[quote=! ولد الحدريين !;2686977]مسآء النور ياسماوي..

سوف أبين لك نقاطك التي ذكرتها ولكن مع وساعة صدر شوي..

1- لو كنت مظلوم وكل الناس وقفوا ضدك مالحل في نظرك؟ نفجر الكليه لاسمح الله؟ مالنا الا الله ثم أميرنا مثل ماحل مشكلة خريجات اللغه الانجليزيه يوم يزودون عليهن ترم..

لو كنت مظلوم في نظري أرفع شكواي إلى الله

أما إن كانت على الأهواء فكل يتبع هواه

لكن الكلام وين الطريق الصحيح في تقديم الشكوى وهل تقديم الشكوى عن طريق الانترنت يعتبر رسمياً

أظنك لاتوافق على ذلك

2-راح اذكر لك الاضرار:
ياطويل العمر يوم المعدل من خمسه كان ماتتخرج تحت ثنين..
والحين يوم صار من اربعه برضو ماتتخرج تحت ثنين..
يعني وش غيروا..؟
ولو حسبناها نسبه وتناسب وهالسوالف هذيك فيه ظلم كبير سوءاً للمتخرجين او القدامى..
شي معروف ان اي نظام جديد لايطبق الا على الفئه الحديثه او مايسمى المستجدين..

المعدل يالغالي ماله شغل في هالسوالف

المعدل هو نفسه يعني كمثال لو جاء طالب بمعدل 89% فإن حسابها يكون كالتالي:
89 , ×5 = 4.45 هذا على حساب المعدل 5 من 5
89 , × 4 = 3,56 هذا على حساب المعدل 4 من 4

في الأولى يكون التقدير جيد جداً
وفي الثانية يكون التقدير جيد جداً

تعرف وش معنى المعدل 2 اللي تقول انت يالغالي
هذا الله يسلمك معناه 2 ÷ 5 = نسبة مئوية تساوي 40% يعني أقل من ضعيف
نفس الحكاية إذا قلنا المعدل من أربعة وش تفرق راح يكون المعدل أقل من 50%
يعني حطوه من أربعة ولا من خمسة مافرقت
مع اني ما أدري هل اذا كان المعدل من أربعة يكون الرسوب من 2 أو لا
لكن زي ماقلت لك ماتفرق

3-بالنسبه للوثائق أكبر غلط انهم حطوا احمد مهجع عميد للتسجيل والقبول لا وحاط عند بوابته حراسات وقرد اللي يدخل عليه وتهديد ووعيد , سلامات مكتب الامير ماصار به كذا , طيب فيه طلاب يبون يقدمون على الديوان والتقديم يطلب النتيجه والنتيجه بالوثيقه..

بالنسبة لأحمد المهجع أشوف كل زملائي بالاستراحة يثنون عليه مع انهم في الكلية..
والتقديم على الديوان توه مافتح

وذكرتن بقولتك: والتقديم يطلب النتيجة والنتيجة بالوثيقة بالأنشودة اللي يقولنها البنوتات

(والبقرة تبغى حشيش والحشيش يبغى مطر والمطر عند الله ،، يالله تجيبه وتزين مرازيبه..)

4- < اعتقد انه اربعه ماهو ثلاثه مثل منت كاتب.. المهم ماعلينا هو ماذكر انه ماراح تتطور لكن انا اللي اقولك مدام طارق ملفي على التسجيل والقبول فعلى الدنيا السلام راح اذكر لك سبب واحد وانت الحكم.
اتصل علي طارق ملفي الترم اللي فات قال ابغاك بموضوع ضروري قلت خير ان شاء الله جيته واول ماشفته قال شلون ابوك حط خط تحت ابوك قال هم مقررين جمعيه خيريه بالمثلث اللي عند رك قلت طيب والمطلوب قال نبيّه برك واللي تبيه من الكليه انا مستعد .. وهذا الكلام اللي دار بيني وبينه والله على ماأقول شهيد..يعني بالعربي استفيد منك اخدمك ماأستفيد منك ماأخدمك يعني يمشي مصالحه بالدرجه الاولى..

انا ما اعرف طارق ملفي ولا اعرف احد
واذا سالفتك هذي تعتقد انها تدينه فأنت تكون غلطان
على فرض قلنا انه هو راح يستفيد من سعادتك (والله ما انت سهل) انت وش راح تستفيد منه؟
دام انك مقبول بالجامعة ماله أي دخل فيك دام انه في القبول والتسجيل

الكلام اللي ودي اختم فيه
قول الشاعر:

يغمى على المرء في أيام محنته ,،، حتى يرى حسنا ما ليس بالحسن

كنت في دراستي الجامعية أتهم الناس كلهم عمادةً و إداريين وجميع من في الجامعة بأنهم فوضويون حتى يظن الناس بأنني مظلوم ويعذرونني عن ما أنجزت من معدل

واليوم ألوم نفسي

سلام عليكم ورحمة وبركات من الله

أدولف هتلر
14-03-09, 17:44
جامعة حائل فوضي ادارية ليس لها حدود

بلد ذكرى
14-03-09, 18:25
يارجال والله انه فوضى وبقوه بعد عمركم شفتوووا جامعه تتهرب اوراق الاسئلة الاختبارات النهائية لاربع مواد قرمر+لسننق+ رايتنق+ ريدنق ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومو اي اختبار اختبارات نهائية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واخر شي وش يقولون لطلاب يقولون نبي نعيد الاختبار لكم وانا من ضمن الناس الي عادوا الاختبار ويوم طلعت النتايج الاحظ ان فيه ناس من خوياي ماحضروا الاختبار كانوا مسافرين الي من اهل الجنوب والي من اهل الشرقيه.... درجاتهم احسن من درجاتنا ههههههههههههههههههههههههههههه يعني حطووا لهم درجاتهم الاوله وهم ماحضروا بالله ؟؟؟ عليكم هذا نظام جامعه ؟؟ وانا اذكر يوم كنت ادرس فيها كان يجيني حرمان بمواد واجلس اغيب لاني انا انحرمت من هالمواد واذا جاء الاختبار اجي واختبر والاحظ اني اعدي المواد ولا فيه حرمان ولا شي هههههههههههههههه نظام مادري وشلون قايل

مرار
14-03-09, 18:33
طيب لياصار الطالب مقبول وش دخل المكافا تقطع ولايعني سج مع هالشوارع ونقول ليه الشباب دجو

بدل مايشجع ويوخذ بيده الى طريق الخير حتى يكون عضوء صالح في المجتمع

يفصل وتجمع عليه مع كل جهه شباب مسكين بعضهم مايلقى البنزين لسيارته وحاله الماديه على الله وانتم كل ماطق عود حصاه

قطعتو المكافئه ياعيشة الفقر

فهدالعبدالله
15-03-09, 01:16
ملاحظة:
س م ا و ي
ولكن

علينا يامناحي

النصل الذهبي
15-03-09, 12:14
شكرا س م ا و ي على ردك الأول

ًُ ًُ ًُغريم الشوق
15-03-09, 12:51
ملاحظة:
س م ا و ي
ولكن

صدقتك وكل الأعضاء مصدقينك

! ولد الحدريين !
15-03-09, 15:16
[quote]

لو كنت مظلوم في نظري أرفع شكواي إلى الله

أما إن كانت على الأهواء فكل يتبع هواه

لكن الكلام وين الطريق الصحيح في تقديم الشكوى وهل تقديم الشكوى عن طريق الانترنت يعتبر رسمياً

أظنك لاتوافق على ذلك

المعدل يالغالي ماله شغل في هالسوالف

المعدل هو نفسه يعني كمثال لو جاء طالب بمعدل 89% فإن حسابها يكون كالتالي:
89 , ×5 = 4.45 هذا على حساب المعدل 5 من 5
89 , × 4 = 3,56 هذا على حساب المعدل 4 من 4

في الأولى يكون التقدير جيد جداً
وفي الثانية يكون التقدير جيد جداً

تعرف وش معنى المعدل 2 اللي تقول انت يالغالي
هذا الله يسلمك معناه 2 ÷ 5 = نسبة مئوية تساوي 40% يعني أقل من ضعيف
نفس الحكاية إذا قلنا المعدل من أربعة وش تفرق راح يكون المعدل أقل من 50%
يعني حطوه من أربعة ولا من خمسة مافرقت
مع اني ما أدري هل اذا كان المعدل من أربعة يكون الرسوب من 2 أو لا
لكن زي ماقلت لك ماتفرق

بالنسبة لأحمد المهجع أشوف كل زملائي بالاستراحة يثنون عليه مع انهم في الكلية..
والتقديم على الديوان توه مافتح

وذكرتن بقولتك: والتقديم يطلب النتيجة والنتيجة بالوثيقة بالأنشودة اللي يقولنها البنوتات

(والبقرة تبغى حشيش والحشيش يبغى مطر والمطر عند الله ،، يالله تجيبه وتزين مرازيبه..)

انا ما اعرف طارق ملفي ولا اعرف احد
واذا سالفتك هذي تعتقد انها تدينه فأنت تكون غلطان
على فرض قلنا انه هو راح يستفيد من سعادتك (والله ما انت سهل) انت وش راح تستفيد منه؟
دام انك مقبول بالجامعة ماله أي دخل فيك دام انه في القبول والتسجيل

الكلام اللي ودي اختم فيه
قول الشاعر:

يغمى على المرء في أيام محنته ,،، حتى يرى حسنا ما ليس بالحسن

كنت في دراستي الجامعية أتهم الناس كلهم عمادةً و إداريين وجميع من في الجامعة بأنهم فوضويون حتى يظن الناس بأنني مظلوم ويعذرونني عن ما أنجزت من معدل

واليوم ألوم نفسي

سلام عليكم ورحمة وبركات من الله

الحين اقوله الف يقولي ياء..

يآأبني الحد الادنى للتخرج من كلية المعلمين سابقاً هو 2 من 5
والآن الحد الادنى للتخرج في النظام الجديد هو 2 من 4
سو حسبتك الحين وتعال قلي هل فيه ظلم والا لا..
ذكرتن بالمقوله اللي تقول ( لايقتنع ......... حتى يرى)
اجيب لك مثال واحد لوفرضنا اننا جبنا سبوره لك وكتبنا بالسبوره رقم وهو عباره عن معدل فلنفرض ان المعدل هو 2:94طبعن المعدل هذا في النظام القديم واصبح 1:97 تقريباً عرفت وش الفرق؟
الفرق ياطويل العمر ان المعدل الاول يتخرج والمعدل الثاني لايتخرج..
يارب يفهم..

اما بالنسبه للانشوده فعلن البقره تبي حشيش..
قال من شهد لك يابا الحصين قال هذاك..

هل تعلم ياصاحبي ماذا استفيد من طارق ملفي بحكم انني من اعيان حائل < يحق لك من الحدريين ..
عندما ترصد الدرجات في الكمبيوتر بيده ان يضع الرقم الذي اريده من الدرجات طبعاً هذا اذا كنت من الناس الذين لا يملكون مبدأ...

لن اسهب كثيراً معك لكن ياعزوتي رح شف النظام واعرفه زين وبعدين تعال ناقش...
سلام يابطل..

البرنسيس
15-03-09, 19:04
يجب ان يتخذ اجراءات عاجله

oJgJI
15-03-09, 19:56
طارق الملفي الله يذكره بالخييييييييييييييير

اذكر انه بشؤون الطلاب

oJgJI
15-03-09, 20:00
عندما ترصد الدرجات في الكمبيوتر بيده ان يضع الرقم الذي اريده من الدرجات طبعاً هذا اذا كنت من الناس الذين لا يملكون مبدأ...

الدنيا ماهي فوضى يالغالي

فيه كشوف مطابقة يوقع عليها عضو هيئة التدريس بعد الرصد

الووواصل
15-03-09, 20:47

ما يقول هالكلام الا اللي مايعرف طارق ملفي

اها ترونه صاادق >>ههههههههههههههههههههه

همحائل
16-03-09, 01:12
البركة بعميد كلية التربية الثويني اين هو من مشاكل طلابه والا كالنعامة

صاحب السمو الفلكي
16-03-09, 12:38
مساء الخيرات

ومداخلتي هي:

ملاحظة:
س م ا و ي
ولكن

اعتذار قوي ومحامي عن الجامعه وتقييم الحوااااااار ايضاً بس الدسم طبيعي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

فرصه سعيده