المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخدمة المدنية تلغي الدورات



.•• الدانه الشماليه ••.
28-01-09, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل من انتظرمن وزارة الخدمة المدنية فتح باب التوظيف
للرجال الوظائف الاداريه من 1 -2 -1430هـ
ونتتظر نحن النساء رزقنا باذن الله قريبا
ولكن نتفاجاء ان من توضيحات طلب التوظيف
النص من موقع الخدمة المدنية ( انه لا تحتسب من التدريب لغرض المفاضلة إلا ما كان منه بعد تاريخ الحصول على المؤهل العلمي المتقدم به وإلا يكون قد مضى علية أكثر من خمس سنوات ).
بمعنى الي دافع 20000 الف ريال على دبلوم حاسب وعلى حسب البند انتهت صلاحيته
لو أخذ قبل خمس سنوات لا يقبل
ادفع المبلغ مررة ثانيه وتاخذ دبلوم ثاني 20000الف ريال
وسارت 40000 الف ريال ولا وظيفه ولاشي
ووالله انه قرار ظالم وتعسفي .....
الى كل من مضي على الدورات والتدريبات التي معه 5 سنوات
يكتب لنا في الموضووووع كم الدورات التي معه وكم رسومها طبعا الي انتهت صلاحيتها
ليرى ويعلم الجميع مامدى تظلمنا من هذا القرار التعسفي الذي لاهدف ولا مصلحة عامه من وراه الى القهر بنا

اسال الله العلي العظيم ان يسرلنا جميعا ....

منقول من احد المنتديات ...............................

اذا فعلا طبقوا هالشي رحنا هواء.................
ماراح ازيد على كاتبه الموضوع لانه كتبت كل اللي ابي اقوله ........................
مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل ........................

عون
28-01-09, 17:27
قرار ظالم
لماذا لا يُعمل بالنظام هذا للدورات المعدهـ من تاريخه ؟!

ابو محمد 111
28-01-09, 18:56
لا حول ولا قوة الا بالله

ماجد المسمار
28-01-09, 19:08
لا حول ولا قوة الا بالله

.•• الدانه الشماليه ••.
28-01-09, 21:16
قرار ظالم .....................
عون .................
ابو محمد ...................
ماجد المسمار ...............
اشكركم على المرور.................

رواسي
29-01-09, 15:20
طبعا قرار ظالم و المعاهد ناخذ من عندهم دوره لمدة معينه والتكن ست اشهر واشهادة مايعطونك إياها الا بعد مضى سنه كامه وبعدين وش تفرق إذا شهادة الحاسب قبل الموهل العلمي او بعده حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

هموم الحياة
30-01-09, 00:26
الله المستعااااااااااااااااااااااان

.•• الدانه الشماليه ••.
30-01-09, 00:31
طبعا قرار ظالم و المعاهد ناخذ من عندهم دوره لمدة معينه والتكن ست اشهر واشهادة مايعطونك إياها الا بعد مضى سنه كامه وبعدين وش تفرق إذا شهادة الحاسب قبل الموهل العلمي او بعده حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

معاك حق الشهاده تقعد عند المعهد سنه عشان تطلع ....................
يروح التقديم ويجي والشهادات ماتطلع .............

ناصر الرحيل
30-01-09, 14:28
لا حول ولا قوة الا بالله

قرار ظالم

باب اليل
30-01-09, 15:13
اللة يرزقكم انشااللة

الرياان
30-01-09, 15:21
حول ولا قوة الا بالله

قرار ظالم

رواسي
30-01-09, 20:33
على قولة المثل ( راحت تشحذ وجت مديونه ) نبي منهم وضيفة وهم يبوننا نصرف على معاهدهم حسبي الله عليهم

.•• الدانه الشماليه ••.
30-01-09, 23:58
قرار ظالم ويقهر بنفس الوقت ....................
اشكركم على المرور...................

هياوي
02-02-09, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه بعد الجهد تلاقي مثل هالقرار ...


ماراح اخسر لو اخذت شهاده دبلوم او دوره .... :icon27:

قرار تعجيزي وغدا شمسا شارقه

دمتي بخير عزيزتي

العالمية
02-02-09, 22:28
حسبي الله ونعم الوكيل

العالمية
02-02-09, 22:32
راحت تشحذ وجت مديونه

ولد عرب
03-02-09, 00:26
الي اعرفه ان هذا المعمول به من زمان اي ان االتدريب الذي قبل المؤهل لا يقبل ( وان شاء تكون معرفتي خطا)

.•• الدانه الشماليه ••.
03-02-09, 02:12
الي اعرفه ان هذا المعمول به من زمان اي ان االتدريب الذي قبل المؤهل لا يقبل ( وان شاء تكون معرفتي خطا)

اللي من زمان عارفين به ماراح تحتسب الدوره قبل المؤهل ................
بس هاذا القرار اللي مضى على دورته او دبلوم اكثر من خمس سنوات يلغون الدبلوم ويحسبونه من تاريخ البدء ...................
يعني لو اخذت دبلوم سنتين وقعدت الشهاده سنه ثالثه ماطلعت مايبقى لك الاسنتين وتلتغي الشهاده ...........
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

.•• الدانه الشماليه ••.
03-02-09, 02:12
شكرا على اللي مروا ..............