المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختار رقم الرسالة الواردة ويدرجها لنا من بعدك



الصفحات : [1] 2

e
21-01-09, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
















..أبث تحيتي لكم أحبتي وأخواني..


..أسأل الله أن يجعل تجمعنا على طاعة وتفرقنا على طاعة..







..في ظل هذه الأجواء الحماسيه..


..طرأت علي فكرة , وأخالها مستهلكة عندكم لأنكم ماشاء الله يا أهل الجوال أفكاركم مبتكره..


..لكن لنجددها مع هذا الحماس..







..[ الفكـــــرة ]..


..الرسائل الواردة في هاتفك الخليوي كثيرة..


..قد تحتوي على : فوائد , شعر , نصائح..


..سأختار رقم الرسالة الواردة في جهازك وتدرجها لنا كي نستمتع بها ..

..ثم تختار رقم الرسالة لمن سيرد بعدك..







..أختار لمن سيرد بعدي من رسائلة الوارده..


..اممم الرسالة السابعة..



..بانتظاركم : ) ..

e
21-01-09, 22:09
..فووووووووووق ..

قانوني جنوني
21-01-09, 22:12
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فضلا اتصل بي لاامزح


ببالي مرت صورتك وحن قلبي لغلاك**********تمنيت هالدنياء تصغر واكون انا هاللحظة معاك


يسلموا ريموند موضوع بقمة الروعه

الي بعدي رقم 21

عبدالرحمن
21-01-09, 22:12
تذكر انه لايوجد انسان ضعيف لكن يوجد انسان يجهل في نفسه مواطن القوه

مع يوميات ابو دينار(جوال كنوز)

للاشتراك ارسل (88218)

الثانيه

مشكور ريموند

تهاويل
21-01-09, 22:12
رقم 7

@تيسير@
21-01-09, 22:18
كم الساعه أختبارك؟؟؟
مشكور ريموند
(12)

شمس عمري
21-01-09, 22:50
قولو لـــــــــــــــها:


مهما عليها تاخرت
بعيوني الثنتين يبقى غلاها


اللي بعدي:

25

تهاويل
21-01-09, 23:08
خل الباب مفتوح :)
ناسي امسحها

!! الكايد أحلى !!
22-01-09, 00:16
رقم اخر رساله

الشوشة الحمراء
22-01-09, 00:43
يعطيك العافيه ريموند على هالنقل




مرحبا ..

اسمعي تقول هلّو اني بكرى أبروح وأبعلمتس بكل شيء لارجعت ...: )



رقم 13 : )

أوش
22-01-09, 01:06
الرسالة رقم ( 13 )

السعادة أن تحيا بعيدا عن الحزن وإن كان الحزن يحيا بداخلك

السعادة أن تبقى مؤمنا بما وهبك الله وماوهبه أكثر مما تراه

السعادة أن تبتسم دون مناسبة ومن قلبك تهمس الحمد لله

السعادة لدي أن أعلم أنك بخير

اللي بعدي رقم

9

اجــي ملهوف
22-01-09, 01:15
تااااتبن تاخرت ذابحنا الجوع

هههههههههههههههههه


4

خوخة ابوها
22-01-09, 01:54
من صديقتي :

ما يموت الحب لو قل الوصل 00
وما يهزالمعزه زلزال الظروف00
وانتى داريهفى معزتكم اصل00
ولويطول الصمت لا يلحقك خوف00
والغلا بالقلب والله متصل 00
ثابت مثل الاصابع بالكفوف000






رقم 24

@تيسير@
22-01-09, 01:58
المعذره
دنياي
صارت بخيله
كيف أبتسم
واحباب قلبي
بعيدين_____________
7

اخت الفارس
22-01-09, 12:00
وفر مع بطاقات الراجحي الائتمانيه
اللي بعدي 14

الشوشة الحمراء
22-01-09, 12:23
الرساله رقم فور طعش: )


سلام ..

ياحبيلتس أرسلي لي طريقة عجينة البيتزاء بسرعه


رساله رقم 2

قانوني جنوني
22-01-09, 13:01
ليش الي ينقل مرض الملاريا انثى البلازموديوم وليش الذكر ماينقل
بسرعه رد الابله اعطيني هالسؤاااااااااال



الي بعدي 32 1 ============>> نذل يبي يتعبه بالبحث خخخخخخخخخخ

ĦąķσŌσற.ą
22-01-09, 13:04
يآدنيآ~ توهينآ~
عآندينآ~عذبينآ
بس آنآ و (حك حك)
::لاتفرقيـ.....ـنا::

رساله رقم 16

ريانة العود
22-01-09, 13:08
الرساله من أخوي::

حتى

أنا

ياحبي لك

وياقلبي أنتي

اللي بعدي الرساله رقم18

henry
22-01-09, 13:15
ههههههههههههههههههههه

عزيزي العميل بناء على تعليمات هيئة الأتصالات سوف يتم فصل الخدمه جزئيا قريبا

هههههههههههههههههههه

والله طويله لاكن ممله هههههههههه
الي بعدي


7

ĦąķσŌσற.ą
22-01-09, 13:15
أشتاااق لك...
ماهي حروف يضمها
حضن الورق

أشتاااق لك...
همس القلوب يزفها
ليل الأرق

أشتاااق لك...
بسمة خجول يعانق
انفاس الشفق

لبى فؤادي يامنى الروح
وين أنت؟؟
ياللي حياتي دون
وصلك(ولاشي)

أقسم برب الكون مشتاق
لك(أنت)
شوقن يساوي حياتي
ولعيوني ضي

لبى الوفاواناالوفالك
تكونت
لبى الحنين اللي حوى
النوروالضي

صاحبي...
من دونك العالم صعيب
يسكنه حزن ويغشاه
السكون!!

الفرح عن دنيتي أصبح
غريب والسعاده صاحبي
صارت شجون!!

من سكنت القلب وأنت لي
أقرب قريب أعشقه
وأحبه لحد الجنون!!


رساله رقم 4

henry
22-01-09, 13:17
هههههههههههههه

انتم تختارون الي على الجرح ههههههههههههههههه

تم فصل الخدمه
هههههههههههههههههههههه


الي بعدي

11

لحن الغروب%
22-01-09, 15:41
كل الناس مودبهالا انت تدري وشنووح
لالنك دخلت قلبي بدووون استاذان
اللي بعدي 5

ريانة العود
22-01-09, 18:54
،<قولوا لها مهما عليها تأخرت>،

،<بعيوني الثنتين يبقى غـــلاهـه>،





اللي بعدي رقم 11

نثر المشاعر
22-01-09, 19:30
تكفين قولي لنرسنق اوفس اني مو مداومه انا .....






اللي بعدي رقم 4

الشوشة الحمراء
23-01-09, 17:59
.







الرساله رقم أربعه
ــــــــــ




(( يالحسوده ! هذي الخطه إذا رحتي نجتمع >>> وجه مطلع لسانه ))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







اللي بعدي رقم فايف تعش : )
ــــــــــــــ

الحلا كله انا
23-01-09, 19:35
بدونك دنيتي صعبه ...
طلبتك للوصل خذني...
غيابك اتعب عيوني...
غيابك حيل اتعبني...
دخيلك ارحم بحالي...
كفايه البعد عذبني...
عيوني لاتخليني...
تراني بجد محتاجك..




اللي بعدي رقم 20

ماريو
23-01-09, 20:18
نص الرساله رقم 20 :

( فكه هذا )



اللي بعدي رقم 7

e
24-01-09, 23:00
http://www.ar-tr.com/uploaded/uploading/Screenshot255.jpg

..إللي بعدي رسالة رقم 1 ..

وهذا ماتبنيته
24-01-09, 23:17
تعذيب النساء حسب الجنسية :
1- المصرية : عد فلوس قدامها ولا تعطيها شي
2- أندونيسية : احرمها من الاندومي
3- لبنانية : لبسها ملابس محتشمة
4- سعودية : اربطها وجوالها يرن
رقم 50

اخت الفارس
24-01-09, 23:23
معايده من اختي
وعجزانه اكتبها
اللي بعدي
76

henry
24-01-09, 23:25
جفاك قطع قلوبنا وانت مادريت عني





الي بعدي

43

دلوووعة ابوها
25-01-09, 17:56
من البابا
العشاء عند عمك الليله تجهزوا انتي والماما قبل الصلاة
اللي بعدي
33

e
26-01-09, 02:11
..رساله سياسيه يمنع سدحها ..

..إللي بعدي 20 ..

henry
26-01-09, 02:29
كول مي ههههههههههههه

33

e
27-01-09, 01:16
..نتمنى المشاركه من الجميع لتحطيم الرقم القياسي ..

@تيسير@
27-01-09, 01:18
طيب اختر رقم علشاااااااان نشاارك

e
27-01-09, 12:30
..ولاتزعل الرساله رقم 33 ..

إصبر ياقــلبيـﮯ
28-01-09, 14:05
نص الرساله ( هاه وش صار عليك )

اللي بعدي 7

~ سواح ~
28-01-09, 14:32
اللهم... يامالك الملك...مثلما أضأت الكون بنور شمس يوم الجمعة أضئ روحه بنور حبك ضياء لاينطفيء أبدا واحفظه من كل عين حاسد ومن شر أعمال أعدائه وحصنه من جميع جهاته بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا.اللهم واجعله كغيث :
إذا أقبل إستبشر به الناس ، وإذا حط نفعهم ،وإن رحل ظل أثره لهم ،وبارك له في ماله وأهله ،
واجعل له بين كل جمعة وجمعة : أجر العامل وثواب العابد ،
واجمعني وإياه في الجنة يارب العالمين.

اللي بعدي

رقم 1

صمتي عذاب
28-01-09, 14:37
الرساله (خلاص ياقلبي قولي لهم ورديلي )
الي بعدي اخر رساله

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
28-01-09, 14:39
عساك ماتفقد قلوب تراعيك ولا تشتكي من جابرات الليالي دعوة محب
من ضميره مصافيك قلبه من الاحقاد والكذب خالي ويالله ياربي من الهم ينجيك وتبقى علينا كل الايام يا غالي


83

ترانيم
28-01-09, 14:53
ياااااااااااااه قديمه كانت وسائط ؛؛

http://www.w7m.org/2007/Jun/1190994491.mp3

الصوره خاصة مااقدر أحمله ؛؛:icon7:

اللي بعدي رقم 7 ؛؛

دلوووعة ابوها
28-01-09, 16:52
من اخوي
(اذا جاء ابوي وسأل عني قولي راح مع زياد
لاتنتظروني عالعشاء)
45

قلبي خجول
28-01-09, 16:59
تحويل رصيد من بنت خالي
14

عبدالرحمن
28-01-09, 20:04
ياما يسوق الشوق قلب واحاسيس*** وانا يسوقني قلبي لحايل

الحب زايد في ديار السناعيس*** والحايطي لــ شتاق سوا هوايل

مشتاق للدحمي وسلوم وتفاريس*** ومشتاق للغالين وشعري دلايل


رقم 16

ريانة العود
28-01-09, 20:24
رساله من
أخــــــــــــــــــــــتـــــــــي


منك عرفت الشوق وأدركت معناه

وعرفت من هو له أنا أقـــــوول


((مــــشــــتاق))

اللي بعدي رقم 22

e
28-01-09, 20:46
الرساله (خلاص ياقلبي قولي لهم ورديلي )
الي بعدي اخر رساله
:eek:

ياما يسوق الشوق قلب واحاسيس*** وانا يسوقني قلبي لحايل

الحب زايد في ديار السناعيس*** والحايطي لــ شتاق سوا هوايل

مشتاق للدحمي وسلوم وتفاريس*** ومشتاق للغالين وشعري دلايل


رقم 16

..يلزمك فنجال با .......... ..

..الرساله رقم 33

مفاهيم الـ خ ـجل
28-01-09, 22:11
إن كنت قاسي فأنـا لـك ارحـم و آوي
وسوالفك تجذبـن ويزيـن بـه جـوّي

ياهيـه ياللـي لويـت القلـب يـالاوي
جزّمتنـي آخــذ الإقــرار وانــوّي

شفني وأنا بنت .. أجزم حيل واسـاوي
اسـوّي اللـي كثيـر رجـال ماتسـوّي


شفني وأنا بنت .. افـك جـروح وأداوي
آطا على القلب .. لـو القلـب متلـوّي

e
30-01-09, 00:53
..لازم تسدحين الرقم يامفاهيم إللي بعدي 47 ..

ترانيم
01-02-09, 00:45
تأخذني الدنيا 000
وتأخذك الأيام 00

ويبقى ؛؛

غلاك وطيبتك في عيوني ؛؛
اللي بعدي رقم 5

e
01-02-09, 01:33
..يسر عملاء اليمامه تم تغيير سعر الرساله الدوليه ضعف ضعف ضعف الرساله المحليه ..

..إللي بعدي 32 ..

اللؤلؤ المكنونـ..}
01-02-09, 01:59
نفسي اشوفك بيوم رايقه وحليله

دايم وابدا معصبه فجرتي اذني من صراخكــ ... : )



مشكووور ريموند ...



اللي بعدي رقم 15

تهاويل
01-02-09, 02:02
وينك تاخرت على الدوام انجز فضحتنا


ههههههههههههههههههه نسيت امسحها


رقم 30

اللؤلؤ المكنونـ..}
01-02-09, 02:16
وشو مافهمتك


8
8
8

ووهــ بس فديتس يامناحي : )



رقم 7

e
01-02-09, 02:39
..سلمت يابو وش فيك جالس يا الله مشينا لاتسير فكوك قم ..>>هذا واحد من الشباب مرسلي وحنا جالسين عن ناس ..

..وإتفقنا مانطول عند إللي جلسنا عندهم لكن سحبت عليه وأنواع الضحك ولعب بلوت والرجال وده لو بيدوه حديد يلفعن برأسي من الطفش..

..إللي بعدي 16..

صمتي عذاب
01-02-09, 03:03
ماانساك لو يمشون من حولي عيالي
ابقى اذكرك لو راحت سنين وسنين
الي بعدي اخر رساله جته

e
01-02-09, 03:35
..آخر رساله ضبط إعددات الوسائط ..

33

اللؤلؤ المكنونـ..}
01-02-09, 03:48
يالله لاتبلشينن انا بالريدسي مول : )


اقول بس روحي لم سمـــاح ههههههههههههههاي


وهذي كنت انا بجده وصديقتي دبلت تسبدي بالرسايل : )



رقم 6

e
01-02-09, 04:21
..من رسالة من إخبارية حايل يقولون حارس مدرسه يحول بعض الطالبات إلى قسم الشرطة للمزيد يرجى الذهاب إلى الموقع ..

..إللي بعدي 54 ..

كفايه نضره من عينه
01-02-09, 04:25
عزيزي العميل:
نأمل أن تحوز خدماتنا على رضاكم ولتلبية احتياجاتكم من الخدمات الإلكترونية نأمل زيارة موقعنا
www.stc.com.sa


اللي بعدي 33

(دق سلف الجيب)
01-02-09, 08:42
اشتــــــــقتلكـ

نبتة غـــــــلا تعشـــــــــق السيــــــــــــــل...

ويــن انـــــــــــــــت..؟؟

ياقلـــــــــــــب وحشنـــــــي وجودهـ..



اللي بعدي الرساله رقم::

4

غلا واحلى من الحلا
01-02-09, 10:54
صبـــــــــــــــاح الورد يااغلى من الورد

عجيز الحاره
01-02-09, 11:55
ابنتحر
وربي عيت تدخل اي معلومه
شسوي اهي اهي


>>للأسف انا وشلتي فاشلات : )

اللي بعدوو

3

@تذكار@
01-02-09, 12:09
رح يا [صباح الورد] صحي رفيقي..
وقله ترى يومي .. بلا الزين [مابيه]
قله تراني ضامي .. وجف ريقي .!
وداعب شفاته ياعسى الورد يسقيه .!
وان ماصحى .. خله بنومه غريقي .!
و[أنثر ورودك] فوق متنه وغطيه ..!

اللي بعدي...

رقم 9

كفايه نضره من عينه
01-02-09, 13:10
مقطع بلوتوث


اللي بعدي 21

(دق سلف الجيب)
01-02-09, 15:27
مقطع فيديو بلوتوث
اللي بعدي 11

إصبر ياقــلبيـﮯ
01-02-09, 15:46
( هههههههاي قسم تجنن ) هذا نص الرساله

اللي بعدي سبعه

e
01-02-09, 18:07
..من إخباراية حائل ..

..إللي بعدي الرساله قبل الآخيره ..

صمتي عذاب
01-02-09, 21:59
لاقمت اسوالف عنك للناس
واطريك ..كلن تمنى صاحبه نصف مافيك

الي بعد 22..

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
01-02-09, 22:53
لوووول : ) مسحت كل الرسايل اليوم قهر خخخخ
الي بعدي 9

صمتي عذاب
01-02-09, 22:59
(((ماابي غير سلامتتس ولاتوصينن انا ومستحيل ازعل وحاسه فيها الله يوفقه ))
الي بعدي 2

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
01-02-09, 23:00
عساك ماتفقد قلوب تراعيك
ولا تشتكي من جايرات الليالي
دعوة محب من ضميرهمصافيك
قلبه من الاحقاد والكذب خالي
ويالله ياربي من الهم ينجيك
وتبقى علينا كل الايام


غـــــــــــــــــــــــالي



3

i Sos
02-02-09, 01:22
ابي امرك اليوم http://www.3roos.com/forums/images/smilies/sm179.gif

اللي بعدي

8 : )

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
02-02-09, 01:24
جب الاغراض لا تنسى : ) لووووول


الي بعدي 4

تهاويل
02-02-09, 01:24
وش السالفه ؟

الي بعدي رقم
1

i Sos
02-02-09, 01:27
سلامة عيونك http://www.3roos.com/forums/images/smilies/sm179.gif

^ ^ ^

http://www.3roos.com/forums/images/smilies/sm179.gif

اللي بعدي ..

10

:)

صمتي عذاب
02-02-09, 01:32
(شلونتس حيي عقب المزرعه انا متكسرتن رجليني عقب الكوه ))
الي بعدي 11

تهاويل
02-02-09, 01:36
عزيزي المشترك تم اصدار فاتورتك بمبلغ 60.40 لحساب رقم 147928649

فاتورة الكهرب الاستراحه : )

الي بعدي

33

e
02-02-09, 02:02
..شركة الإتصالات عزيزي العميل نرجو منك سداد 1150 ريال على حسابك رقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..

^^
..وين أهل الخير يسددوني عني:icon19:..

..إللي بعدي رسلاله رقم ثلاث تعش ..

e
02-02-09, 03:46
..أشوف الموضوع قبل لا أدخل عليه آخر رد تهاويل وإذا دخلت القى ردي هو في حاجه !!..

صمتي عذاب
02-02-09, 03:53
مبروووووووووك خطوبة ( فلانه )
الي بعدي 41

وتـ حساس ـر
02-02-09, 14:50
سوري ماعندي واحد واربعين خخخخخ

اتركه للي بعــدي

دلوووعة ابوها
02-02-09, 18:02
ياعمري لاتغيبي
تعالي بدري




21

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
02-02-09, 18:07
اختر حفظ من قائمة خيارات لتكوين الضبط
ضبط الويب
12

صمتي عذاب
03-02-09, 02:03
بلتوث الذيب سامري
الي بعدي ون

henry
03-02-09, 02:15
كول مي ههههههههههههه

الي بعد

21

e
03-02-09, 02:28
..من إخباراية حايل ..

..اللي بعدي الرسالة قبل قبل الآخيره ..

صمتي عذاب
03-02-09, 04:00
وسائط
الي بعدي 3

e
03-02-09, 20:16
..من إخبارية حايل إللي بعدي الرساله رقم 11 ..



وسائط
الي بعدي 3

..ليش ماتسدحين الوسائط !! ..

صمتي هلاك
03-02-09, 20:26
أنا وقلبي يم قلبه تسابقنا. مدري سبقني القلب وإلاسبقته.
بس الوكاد إني بقلبه تعلقت. إلا الوكاد إن أعذب الوقت وقته. على النقا لآخنت لآبعت
لآبقت إلاغلاه
إن ما عطاني سرقته !!!

صمتي هلاك
03-02-09, 20:27
يالله الي بعدي {20}

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
03-02-09, 20:27
عساك ماتفقد قلوب تراعيك ولا تشكي منجايرات الليالي دعوة محب من ضميره مصافيك قلبه من الاحقاد والكذب خالي ويالله ياربي من الهم ينجيك وتبقى علينا كل الايام غالي


41

مـمـ تحس فيني ـكـن
03-02-09, 20:33
((سبق )) تنفرد بنشر اسماء 25205معلم تم تحسين مستوياتهم


وش اسوي هذا الحظ


اللي بعدي 55

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
03-02-09, 20:37
كا عام وانتي بخير وينعاد عليك كل سنه يارب_

78

e
03-02-09, 20:59
..كل تبن ساعه وأنا أدق وإنت لك مشاخر لاللاه عاده تقول أنتظرن ..
..إللي بعدي 37 ..

صمتي عذاب
03-02-09, 21:00
لاتنسين جمعة البنات عندي
الي بعدي 4

وتـ حساس ـر
03-02-09, 21:21
سير القهوة وآلمه









اللي بعدي

6

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
03-02-09, 21:25
يا دنيا توهينا
عاندينا
بس تكفين!
انا وها الخبله
لا تفرقينا..........

21

حايل الغلا
03-02-09, 21:26
جوال النصر : وصول الاعب حسن ربيع للرياض هههههههههههههههه



اللي بعدي


5

وتـ حساس ـر
03-02-09, 21:48
من غلاك ودي اكتب على كفك قصيدة

الحبر موجود بس آآآخ كفك من يصيده




10

صمتي عذاب
03-02-09, 21:49
ياحبيلتس
الي بعدي 1

داعـــي الذكـــرى20
03-02-09, 22:05
انت على وشك استهلاك حدك الائتماني

اللي بعدي اخر رساله طازجه

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
03-02-09, 22:53
رسالة وسائط

14

زهرة الاوركيد
03-02-09, 23:24
رغم بعدك عن عيوني
كل شي فيك اعزه
لاتظن المسافه ترخص اللي اوده
اللي بعدي
100

ترانيم
04-02-09, 14:42
الآن جديد افاق شامل خدمة 0000 الخ


اللي بعدي 7

i Sos
04-02-09, 15:46
تفسير القرآن الكريم بإشراف الدكتور محمد المختار المهدي الاستاذ في جامعه الازهر الآن على جوالك ارسل 1 الى .....

: )


اللي بعدي 20 : )

صمتي هلاك
04-02-09, 20:35
اتحرى في زماني ساعتين:
-ساعة اتصاله
-وساعة جيته
واحترق في كل ساعه مرتين:
-خوفي ينسى
-أوتطول غيبته
وبس اشوفه تعتريني رجفتين:
-رجفةالفرحه
-ورجفةهيبته
مات قلبي يالخلايق موتتين:
- يوم شفته
-ويوم روحي حبته

صمتي هلاك
04-02-09, 20:36
يالله الي بعدي 11

عبدالرحمن
05-02-09, 20:53
من اخوي

تروني وصلت بااي

اخر رساله وصلتك

عجيز الحاره
05-02-09, 21:32
صلحي القهوه والشاهي وجهزي المجلس
بيجون خويآي بعد الصلاه مباشره


>>>>>> :(



اللي بعدي رقم 2

e
06-02-09, 02:55
..برنامج الخرايط للجوال ..

..إللي بعدي ..

5

henry
06-02-09, 02:57
جب عشا معك حنى بالاستراحة هههههههههههه

11

عجيز الحاره
06-02-09, 03:15
ياقلبي بجلس معك بكرا اذا ماعندك مآنع

عجيز الحاره
06-02-09, 03:16
رقم 15

i Sos
06-02-09, 23:52
عزيزي العميل خدمة وسائط تعمل لديك حاليا.

^ ^ ^
بهذلوبي اسبوع تخرب ويوم تزين : )


4 : )

باقي ريال واشتري روج
06-02-09, 23:56
قطاااااااااااااااف



وصل حدك الى مئة نقطه,,,,,,,,,,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,



20

The Black Knight
07-02-09, 00:01
رسالة موجود : )



12

jolnar
07-02-09, 00:06
صباحو

هاه يالطربه كيف إختبارك ؟

ومبروك خلصتو << طالعين من الشر

رقم 40 : )

e
08-02-09, 01:12
..رساله خاصه ..

..اللي بعدي 11..

عبدالرحمن
08-02-09, 01:41
من اسامه يقول شف اسئلة العام بالمنتدى خخخخخخخ


22

عبدالرحمن
09-02-09, 02:37
اتصل بي

11

e
12-02-09, 00:22
..موجود لرقم دولي !! ..

..إللي بعدي 1 ..

عجيز الحاره
12-02-09, 01:08
من اختي


فيه عشاء لك عندي



خخخخخخخخخخخخخ >> نتعامل بالرسايل من العجز


رقم 6

مخباط
12-02-09, 01:12
عزيزي العميل تم استلام المبلغ ونقدر لكم ..........الخ




3

السنعوسيــــــــه
12-02-09, 01:15
>>>> متى ترووحين للمصريه >> المدرسه

ولا تنسين هاتي كتابتس الكمياء بخطط




2

ترانيم
12-02-09, 14:55
اوعدك لو دارت الدنيا ومالت 000 وراح كلن في طريقة
وضعنا ببحور الفراق000
وادري بحوره عميقة
ببقى لك أوفى صديقة في الحضور وفي المغيب ؛؛

رقم 9

ريانة العود
12-02-09, 15:00
ياحروفي إرحلي

واحملي حلو الكلام..

إن وصلتي طمنيه

وبلغيه ""اغلى سلام"

henry
12-02-09, 15:04
11

قلبي خجول
12-02-09, 15:10
مافية اخر شي 6
((وينك من امس ادق وماتردين))
اللي بعدي 9

حائلية غير
12-02-09, 16:42
بلوتوث


رقم ٤

عبدالرحمن
12-02-09, 16:42
اتصل بي من اخوي الموذي

15

شموخ امراءه
12-02-09, 20:27
لو كان كل الكون له شمس تضويه

انتي ضيا دنيتي ياكل كووني...

الي بعدري

8

السنعوسيــــــــه
13-02-09, 03:10
وع عليتس وعلى اللي يدق يعزمتس

من زينتس مار .. لا تجيننا ابد

>>> بنت خالتي عزمتن وعيت وعصبت علي


5

كفايه نضره من عينه
13-02-09, 16:12
من صديدزتي تقول:


أغلى إنسانه

تراسلني وأراسلها،،

بالحيل يرتاح قلبي يوم أقابلها..
لاضاق صدري أقلب في رسايلها،،

أحلى الرسايل تترجم لي مشاعرها..
مشاعري سايره صوبك وأناأرسلها،،





أحبك






أحببببببببك‏

أحببببببببببببببببك‏


تفداك هالكلمه وقايلها..
<يا)فلانه( متي تجين للمدرسه تري ابجي يوم السبت أنا)فلانه(>


ياملي وه فديت كل البنات...
‏_‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__
‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__‏__
‏__‏__‏__‏_‏__‏___
‏__‏__‏__
‏__‏__‏


الليبعدي 11

اخت الفارس
13-02-09, 16:14
من اخوي
يستشيرن بالحجز متى ابيه
45

مقشوش
13-02-09, 16:16
من اسامه الغالي ابن خالي
حله وسع صدرك بذكر الله
قال تعاليى :(الا بذكر الله تطمئن القلوب)
سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيم
انشرها لتكسب اجرها..

saaboo
13-02-09, 16:16
اختار رقم

مقشوش
13-02-09, 16:17
لا وين رسالتي انا رقم 11
وين الله يهداك جلنار تبي اجلس ساعه اعد الرسايل

اختار

8

saaboo
13-02-09, 16:19
وش لونك ذكرتي زين قلبوووووووووووووووووا


رقم (18)

كفايه نضره من عينه
13-02-09, 16:26
من الغلا كله تقول:

دميعتي تويق

لا خلا ولاعدم يالغاليه
إنتي إختي وأقرب لي من أنفاسي..


اللي بعدي 77

زهرة الاوركيد
15-02-09, 23:30
الطيب بين الناس كاسب ومكسوب
وانا اللذي من طيب حظي كسبتك
اهل الخليج واحد وعشرين مليون
وانت تساويهم ولو كنت وحدك
اللي بعديرساله رقم
40

عايش على الذكرى
15-02-09, 23:33
استئذنكـ يابو يعقوب عندي دوامـ ولاتنسى تعبي الفورمات لأني ماعبيت شئ الله لايهينكـ ..


11

اخت الفارس
16-02-09, 01:33
وينك ماتردين
ردي ضرووووري
من اخو قلبي
اللي بعدي 3

النـديـم
16-02-09, 02:02
بأمانه متى نمت البارح,,

45

عايش على الذكرى
16-02-09, 02:25
جب شماغي شفوهـ بالشاص ..انتظركـ ببيت خوالي

3

عبدالرحمن
16-02-09, 02:26
تكفى طلع نتيجتي وهذا رقمي *************

11

عايش على الذكرى
16-02-09, 02:29
آسف على المقاطعه ابو يعقوب لكن انتظر مني رد بكرهـ إن شاء الله

23

@تذكار@
17-02-09, 00:40
عمــر الاصابـع فـي يـدّك ماتشابـه
حتى الغياب بعينـي انـواع واشكـال
احـدٍ يغيـب وخـــافقـي مـادرى بـه
واحدٍ غيابـه يشقـي القلـب والبـــال

اللي بعدي

17

**BARBIE**
17-02-09, 00:45
ماكل غالي بالرسايل نوفيه بعض الغلا في داخل القلب ذكراه

دايم لكل انسان ميزه تحليه وانت بعيني شي ماالحق اقصاه

الله يطول عمر قلبك ويحييه لشخص يشوفك انت اجمل هداياه

الي بعدي


1

LITTLE MAN
17-02-09, 00:53
حبي لك شمس بالهوى تمتد تحمل لك نفحة غلا ما حيينا ....



وحبي لك سيره طوووويله بلا حد ماتنتهي مهما نقووول انتهينا ...



طيب ... الرساله : اممممممم .... 3 ..

e
21-02-09, 16:47
..أقوووووووووووووووووووووووووووول ؟ ..

..إللي بعدي 20 ..

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
21-02-09, 16:50
~جعل القلوب♥♥اللي تجرأ وتنساك~

~ يكتب على بيض الجرايد عزاها~ ٠

١

روح مـ غ ـليكـ
21-02-09, 18:14
اخاطب روحي
في غيابك
وش يعلقها فيك ؟!
تجاوبني
في ثواني :
طيبتك وكل ما فيك ..!!


،،،،،
7

تحياتي,,,
21-02-09, 18:45
انا دايم تجينن رساله



(لا تسى تجيب خبز)

حائلية غير
21-02-09, 19:47
١١

قمة الأدب
21-02-09, 20:18
قصة واقعية روتها إحدى الزوجات السعوديات بعد ان تعبت من جمود زوجهاوبخله العاطفي قررت ان تبادر بالحركات الرومانسية فقامت بتغليف هدية جميلة ووضعت بطاقة مكتوب عليها ((صباح سعيد))ووضعتها بجانبه على السرير وذهبت للدوام
وعندما استيقظ بادر بالإتصال عليها وقال (اقول تراك نسيت هدية صديقتك صباح السعيد)!!!!!!!!!
هههههههههاي
عشان ماتطقطقون بالجوال راح اسهل عليكم رقم 2

روح مـ غ ـليكـ
21-02-09, 21:16
فضلا اتصل بي على Please Call
Me +966500
والباقي عليكم

:icon36:


،،،

100

e
23-02-09, 20:07
..ضبطلي مجدرة:38: حقت السوريين وإلا أقول أطلب من المطعم شوي وجايكم من الجبيل ساحب ..

..الرسالة قبل الآخيره ..

غريبه بلا وطن
23-02-09, 21:16
المسافه وضيق الوقت 00واشواقنا
والكلام ووجيه المقبلين <السمر>

والسؤال الوحيد اللي من اعماقنا
ودي اسأله قبل ان الدقايق <تمر>

القدر او ظروفك 00ايهم عاقنا
قلي ان كان باقي لي <بعذقك > تمر






اللي بعدي 10

وتـ حساس ـر
23-02-09, 21:18
دق










الي بعدي 1

روح مـ غ ـليكـ
23-02-09, 21:24
اذا قمت من النوم دق على جوالي ضروري ..


:icon7:


7

فتافيت سكر
23-02-09, 23:44
لولا الحياء والخوف والثالثة الموت لااصيح باالصوت مشتاق لك >>> موووت<<<


2

e
25-02-09, 12:18
..برنامج للجوال ..

..الرساله الأخيره ..

المتيـم
25-02-09, 12:23
بعض البشر لآمنه أبعد عن العين
ينقص غلاه و ذكرياته و الأشـواق
إلّا أنت لو أنك ورى السور بالصين
منزلك ما بين الحنايا و الأعماق
تدري لو غيبتك بس يومين ..
أشتــــاق لك ..
وَ أشتـاق
و أشتــاق
وَ أشتــــاق



<6>

روح مـ غ ـليكـ
25-02-09, 15:34
مهو معي جوالي

: )

6

e
25-02-09, 22:18
..أوكيه أعتمد ..

..19..

كواليتي
25-02-09, 22:47
يقولون ....... في حائل مريضة ياليتني كنت الطبيب المداوي

e
27-02-09, 15:47
^^
..ليش ما أخترتي اللي بعدي سبع تعش ..

عجيز الحاره
27-02-09, 15:50
ابشري عمري لك :)



رقم 3

روح مـ غ ـليكـ
27-02-09, 17:14
دق



7

i Sos
28-02-09, 17:16
عزيزي العميل : ********** << : )
المهم يقولون انهم استلموا المبلغ ويشكرونن : )

اللي بعدي .... 11 : )

غريبه بلا وطن
28-02-09, 18:45
أحلى لحظه وأنت حاط فبالكــــــ اني ناســـيــــكــ0


وتوصلكـــ رساله وتقولكــــ أني حيل أغليكـــــــــ0





اللي بعدي 000025

عجيز الحاره
28-02-09, 18:53
آقول تعبت نفسيا وجسديا واخلاقيا واقتصاديا وجغرافيا وانا اتصل

وانتظرك


الى متى وان تعبه يااختاه


اقول ردي لافغص بطنك





خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ رقم 8

روح مـ غ ـليكـ
28-02-09, 19:39
عاجل

.. مني رساله حبرها طيب وأعطار ..
.. تجمع زهور الفل من كل ديره ..
.. لو الغلا مسموح في بث الاخبار ..
.. لأعلن غلاكم في قناة الجزيره ..

: )

9

غريبه بلا وطن
28-02-09, 20:13
الله يعينج خخخخخخخ


المفروض تاخذين حسابك



17

e
28-02-09, 21:56
..إعلان تجاري ..

..اللي بعدي 32 ..

روح مـ غ ـليكـ
28-02-09, 22:00
رسآلة بلوتوث ..<< خآصه : )


19

e
01-03-09, 18:42
..عزيزي العميل:
..نأمل أن تحوز خدماتنا على رضاكم ونفيدكم أنه تم استلام المبلغ 789.69 ريال للحساب رقم؟055140555 ونقدر لكم تعاملكم ..

^^
..اللي يبي يسدد فاتورتي الجايه أرسلوه الرقم الناقص ..

..أبي رساله من الصادر يعني إنت مرسله رقم الرساله 4 ..

الكاسرbreaker
01-03-09, 18:52
(رسالتك حلوه مررره )<<هو مرسل لي رساله وجهازي جديد و فاضي مافيه شي قلت لازم ارد عليه خخخخخخخخخخخخخ

e
03-03-09, 01:43
..ليش ما اخترت الرقم ..

..اللي بعدي الرساله من الصادر ماهو رئيس الطائي أقصد الرساله المرسله ..

..2..

مقشوش
03-03-09, 02:10
:icon17:ياحيي فضلا اتصل بي

ابي اخر رساله وش تقول بالله ابيه نصا :icon25:

عجيز الحاره
03-03-09, 03:35
والله اذا مبطيه عن التطعيم أبطلع أطعمك
شوشتي تخرع توي متروشه : )




خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب اللي بعدي 3

مبتسمه
03-03-09, 04:36
بلوتوث ( صوره )

اللي بعدي

ابي اول رساله

تيكت إيزي
03-03-09, 05:29
ذكراك
لا صوره ولا حرف مكتوب
ذكراك
روح ساكنه وسط روحي




اللي بعدي
4

مبتسمه
03-03-09, 06:31
ان كنت صاحي :

ياعسى الكون " يفداكـ "


وان كنت نايم:

ياعسى الحلم

"فيني"

اللي بعدي رقم


7

soft girl
03-03-09, 07:33
بعض الغلا مثل الندى
ينزل على هونه

لكن غلاك مثل المطر
تموت الارض من دونه
الي بعدي
4

e
03-03-09, 18:59
..سمعت بالمثل اللي يقول .................. تعوذ من الشيطان وتوكل على الله ..

..12 ..

عجيز الحاره
03-03-09, 22:13
هآآي يالـ ..... !!
يآحيي تعالوا لعمآمي
بنروح حنا
مشتآآقه لكم :)



اللي بعدي 6

مفحط بالناقه
04-03-09, 14:45
بعد مباراه السعوديه وكوريا اللي انهزموا


0\1 لكوريا





يقول:

انتهت المباره لكركر 0\1

سجله كيم هيون جو هم جونق خرنق بوجان جانقو

مفحط بالناقه
04-03-09, 14:45
بعد مباراه السعوديه وكوريا اللي انهزموا


0\1 لكوريا





يقول:

انتهت المباره لكركر 0\1

سجله كيم هيون جو هم جونق خرنق بوجان جانقو


اللي بعدي




76
واذا مافيه 32

وهم
04-03-09, 15:07
يا قلبك القاسي



33

صمتي هلاك
04-03-09, 17:00
أبشرك وصلنا لشرقيه
الحمدلله وحشتيني


20

اخت الفارس
04-03-09, 17:02
من اختي

ياقلبي اطلبي لنا عشاء من كودو او هرفي
43

%النايفه%
04-03-09, 19:54
ماعندي43

اخر رساله عندي رقمها 35

من خويتي

ملكاعرفتك منذ كان لقاك
حلو الشمائل عاش من ربك
نبع الوداديفيض منك تلطفا
فاظل دوما اشتهي لقياك
ورد الربيع امام طيبك يستحي
وكذا الطيور تغار من مرآك
ولسوف اذكر منك كل مودة
ولسوف ادو الله ان يرعاك

5

i Sos
05-03-09, 00:25
اقول ردي لا امصع اذانتس ...

^ ^ ^

من خويتي http://www.3roos.com/forums/images/smilies/sm179.gif

اللي بعدي 4 : )

e
06-03-09, 15:45
..ok ..



الرساله 2

صمتي هلاك
06-03-09, 16:25
ح ــــبايبنا وش الـــدنيا بلاكـــم
مـــلاه الــشوق قــلب مـــاسلاكم

الي بعدي 20

مقشوش
06-03-09, 16:33
شخبار قلبك


1

e
08-03-09, 23:05
..رسالة وسائط..

..اللي بعدي 6..

تهاويل
08-03-09, 23:06
جب كرتون ماء

56

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
08-03-09, 23:10
Dear customer,
Please visit the closest Zain shop to update your contract details and receive a SR 20 bonus.
Thank you.
Zain. A wonderful world.
خمسه

الشوشة الحمراء
09-03-09, 03:38
((أغديتس تخلينه باتسر لان اللحين طالعين لم الخيمه ))








سبع تعش : )

.. جُ ـرُوحْ تَنْزِفْ
09-03-09, 03:50
إذابغيتي تدقين علي ارسليلي رساله لأني محوله جوالي ..

خمسة طعش

e
09-03-09, 18:27
..موجود ..

..الرساله الأولى ..

كلي عطر
09-03-09, 21:13
الرجاء عدم الضغط الى الاسفل الى بعد 3 ايام








قلنا بعد3 ايام







نتكلم عربي 3 ايام







لانك عنيد ودمك عسل عيدك مبارك قبل كل البشر واتحداك اذا احد هنأك بالعيد قبلي يا الغالي

يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن يمكن الخامسه...بعدتعب هههههههههههههههههههه

خوخة ابوها
10-03-09, 02:16
من صديقة

عجزت القي لصدق احساسك مثيل
قليل منهو في الدنيا احساسة اصيل
ماأرسل رسايللاجل اجامل واسليك
ارسل لاجل اذكرك اني ماني بناسيك
يكفي احس بطيبتك لوما اشوفك
مثل العطر يكفي عن الشوف شمه00!

.♥.امآسي الشوق.♥.
10-03-09, 02:48
يوم ضاق صدري تنفست
بذكرى غلاك

حضنت ملآمحك في
خيالي وتمنيت اجلس معاك...

الرسالة 1

e
11-03-09, 03:15
..مووووووووووووووووووووووووووجود ..
..2..

**BARBIE**
11-03-09, 03:25
اليومـ *_^ < هههههههههههههههههههه

الي بعدي

12

ريانة العود
11-03-09, 03:29
من أخوي

ياقلبي انتي نزلي كتابي من غرفتي
بمر اخذه
5دقايق واناعندكم ان شاءالله


اللي بعدي رقم30

**BARBIE**
11-03-09, 03:32
انت الصديق الي صفالي حنانه .. وانت العزيز الي له القلب يشتاق{ اشتقت لكـ}

الي بعدي

16

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
11-03-09, 03:40
كل الي عندي 3 : ) لوووول

الي بعدي

5

**BARBIE**
11-03-09, 03:43
كول مي ههههه

الي بعدي

2

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
11-03-09, 03:44
فاتوره الكهرب : ) لوووول سدد رقم اشتراك ......... مبلغ .....


الي بعدي

8

**BARBIE**
11-03-09, 03:47
كل دار تضمك ليتها صدري . وكل عين تشوفك ليتها عيني .. وكلـ بوسه تجيلك ليتها مني..

الي بعدي


3

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
11-03-09, 05:20
مسحته قبل شوي : ) لووول

الي بعدي
4

مفاهيم الـ خ ـجل
11-03-09, 05:28
توصون شي من السوق :icon36:


1

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
11-03-09, 05:31
توي توي مسحته خساره : ) لووول


9

مفاهيم الـ خ ـجل
11-03-09, 05:34
سبحان الله عاد هذي نقلته للمسودات

6

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
11-03-09, 05:35
مصفر مابه شي : ) الصندوق خخخخ


الي بعدي

1

مفاهيم الـ خ ـجل
11-03-09, 05:37
ماهو بكيفي اعلن الحرب وياكـ ..
لو قال عقلي .. قام قلبي يصده ..


5

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
11-03-09, 05:39
موجود : )


الي بعدي


17

مفاهيم الـ خ ـجل
11-03-09, 05:42
مادري ..
جوالي طفا شحنه :icon36:


20

عجيز الحاره
11-03-09, 06:20
برآحتك يآحبي بس نزلوا جداول وشرحوا وانا بداوم :)



5

{ ¤*.. ضيم ..¤*}
11-03-09, 06:23
مسحته : ) قبل شوي خخخ

4

عجيز الحاره
11-03-09, 06:38
عزيزي العميل .............ألخ





1

(( الــgافـي)
11-03-09, 07:25
بليز كول مي ..

3

e
16-03-09, 01:40
..رساله خاصه ..

..اللي بعدي ثمان تعش ..

روح مـ غ ـليكـ
25-03-09, 15:57
كبير بمراسيلك

كبير بحبك وتقديرك ..!!

مدري على راسي احطك

أو في عيوني اشيلك ..!!









29

مجهوٍل
27-03-09, 23:40
صحيح اشغال بالدنيا لكن ماتغيرنا
ندوس الوقت لو فكر على كيفه يمشينا
نعيش العمر ونقدر عيون اللي يقدرنا
ونعرف ان الزمن مهما يباعدنا يجيله يوم ويجمعنا


10

i Sos
30-03-09, 05:17
mawjood: you have ( 3 ) missed call ( s ) from the sender . 29/03 10:24

اللي بعدي : )

4 : )

مفاهيم الـ خ ـجل
30-03-09, 07:22
عزيزي العميل الحد الاعلى للتحويل 100 ريال
لذا نعتذر عن إتمام طلبك http://www.fadhaa.info/uploader/up/fadhaa_09033004374180602.gif

ملزوخ بطاسه
03-04-09, 09:04
: )


فرصة لتأكيد حجزك رقم 05551555
للرحلة رقم sv1551

لتأكيد الحجز أرسل الأمر :
PR05551555

إلى الرقم الاتصالات (72222) موبايلي (6000)

إذا لم تصلك رسالة تأكيد - فضلا إتصل بالسعودية


-------

اللي بعدي 5


: )

! فرفوشة !
03-04-09, 10:29
اهتمو بصحتكم وتمتعو بحياتكم

مع جوال seha.com


12

e
08-04-09, 03:39
..رسالة وسائط ..

..اللي بعدي الرساله رقم أربع تشع ونص وربع >أقول بلا ثقلات دم على هالصبحhttp://www.algrayen.com/vb/smil/1049.gif

عجيز الحاره
09-04-09, 12:04
هلآ بك يآقلبي

مآدري انا بس ذآكرت الجدول قالت هو أهم شيء : )



2

MR. NICE
09-04-09, 13:34
( إهداء خاص ) .. لو عيوني تنطق حروف او كلام كان قالت انك اغلى من نظرها : )




28

عجيز الحاره
09-04-09, 13:58
خسآره يآ ****


< الدعوى خربآنه


رقم 5

@تذكار@
09-04-09, 23:51
ماقد رجيت من ذا الزمن "حاجه "
إلا يوم عرفتك
طلبته .." لايفرقنا " ..


ر 3

ملزوخ بطاسه
09-04-09, 23:54
حنا بغرناطه تعال خذنا *_^



5

نبض الغلا
10-04-09, 02:29
فضلا اتصل

بنت التطوير17
10-04-09, 06:16
بس ما اشووفك اخترتي

الي بعدي


1

**BARBIE**
10-04-09, 06:25
ليش ماتردين يكفي نووم

الي بعدي

2

بنت التطوير17
10-04-09, 06:26
لا الفنانه...

الي بعدي
6666666666

Special Smile
10-04-09, 06:58
>> لا عادي ميخالف


اللي بعدي


4

بنت التطوير17
10-04-09, 07:01
سلميلي عليهن
وانا ماني جاية اخوي بيجي بعد شوي

2

Special Smile
10-04-09, 07:15
خلاص اجل لايروحون لاحد

: )


10

@تذكار@
10-04-09, 20:36
وسائط ..


ر 12

شمس عمري
10-04-09, 20:40
افتحي جوالك ياملا الصلاح


73