المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظاتي على سوق الروشن ..وطريقه متقنه لتحائل وحكايه عطر ابو مئة ريال والاخر هدية

رجل من اقصى المدينة
26-12-08, 08:08
السلام عليكم لي ملاحظات على اسواق الروشن طيب يباع بالسوق على 45 ريال وبعد المكاسر تاخذه ب40 وفي الروشن شفته يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع بمائه ريال ومعه طيب اخر هديه وفي الحقيقه لو تاخذه اثنين من السوق داخل البلد مايكلفنك الا ثمانين او حولهن يعني ضحك علينا واخذ منا عشرون ريال عن السوق وانت فرحان انك وفرت اكثر بناء على ادعاءات صاحب والمحل وكلامه المعسول...والحقيقه انك دفعت له عشرون ريال فوق السعر الحقيقي والذي يباع به العطر ببعض المحلات بحائل وايضا اطيابهم قديمه ..
والانكر بعض الفرص القليله ارخص من السوق بفارق بسيط.......................

عاشق الزعيم
26-12-08, 10:14
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علياء الشمري
26-12-08, 17:17
لا تعليق ليني ماعترف فيه

يسلمووووووو

كــفــانــي عـــذاب
26-12-08, 17:27
مشكور على التنبيه

كــفــانــي عـــذاب
26-12-08, 17:34
مشكور على التنبيه

мǿǾђαήήđ
26-12-08, 18:34
مشكور على طرح ملاحظتك

أبو قوت
26-12-08, 19:36
والله نقطة يجب التفكير فيها بعمق صراحة ..

فعلاص جبتها علجرح بارك الله فيك

.......

أشكرك من قلبي على التوضيح ..

عاشق السوبر
26-12-08, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً لك على التنبيه ولكن وين آذن هالحريم من هالنصب مدرعمتن هالراس

ولا هي عرفتن شي وأكبر دليل على كلام الكاتب كم مره بالسنه يفتح الروشن

الله يحمينا وجميع المسلمين

الهجان
26-12-08, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الروشن غير اللى كان في سلمى موووووووووووووول قبل ايام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ضحكه وقاعدين يلعبون علينا ويضحكون عينك عين.........................

لكن على فكره انتبهوا لاكلهم اللى فى الخارج

والله اللى في سلمى موول قبل ايام (المطعم)فيهم واحد ماهو عارف يصلح شاي

سألت زميله اللى معه قال هذا جايبه من براء مايعرف حاجه

اكابر
26-12-08, 23:19
شكرآعلى التنبية

كيان انثى
26-12-08, 23:29
ياحوستي دول اكبر نصابين

ابوعمار الحائلي
27-12-08, 10:51
اشكرك يااخي لطرح هذاالموضوع وانا مستغرب الى الان اهل حائل مافهموا القصة من هالمعارض التعبانه واستغلالهم واستغفالهم للناس وخاصة النساء وانبهارهن بمايعرض من دون تفكير وخاصة ان بعض الناس يترك اهله في السوق من غير ان يدخل معهن لترشيد الاستهلاك واصبحنا نشتري كل شئ ولغير شئ فقط عرض ونحن لسنا عندنا ثقافة شراء للاسف وقد حصل لي العام الماضي ان اشتريت من السوق التعيس اوبالاحرى سالت عن سلعة وهي عبارة عن معطر اعزكم الله دورة مياه فقال لي البائع النصاب الكذاب بخمس وعشرون ريالا وفجاءة في احد الايام رايت نفس السلعة ونفس المواصفات فوجدتها والله بخمسة ريالات عند ال............. للبلاستيك بؤسا وتعاسة لمن يستغل الناس وشكراا لكم اخوتي

رجل من اقصى المدينة
27-12-08, 14:43
شاكر الجميع جميع من رد وزار لفت انتبائي مشاركه قيمه ولايهون البقيه من اخونا الغالي العضوا الهجان كلامك خطير وجزاك الله خيرا على هذا التبيه افرض انه مريض بمرض معدي يعني جابه من الشارع وتعال اشتغل بخمسن او بكذا ريال وتشتري شاهي بريال ويصيبك مرض قد لاسمح الله يكلفك صحتك ..
ناس همهم الي بجيبك وبس وبعدي اقوى طوفاااااااااان
مر اخرى شكرا لكم واحدا واحدا شكرا لاثرائكم الموضوع .....
محبكم
لا

الــحــزيــن
27-12-08, 14:45
مشكور على التنبيه

رجل من اقصى المدينة
27-12-08, 14:47
عاشق الفتك توقيعك كل مااراه يسعدني كثيرا مااجمل نهاية الحياة على عمل صالح اصلح الله لك نفسك واهلك وكل امورك واسعدك في الدنيا ويوم القيامه وابعدنا واياااااااكم وكل مسلم عن الغفله .........................................................

رجل من اقصى المدينة
27-12-08, 14:50
اشكرك يااخي لطرح هذاالموضوع وانا مستغرب الى الان اهل حائل مافهموا القصة من هالمعارض التعبانه واستغلالهم واستغفالهم للناس وخاصة النساء وانبهارهن بمايعرض من دون تفكير وخاصة ان بعض الناس يترك اهله في السوق من غير ان يدخل معهن لترشيد الاستهلاك واصبحنا نشتري كل شئ ولغير شئ فقط عرض ونحن لسنا عندنا ثقافة شراء للاسف وقد حصل لي العام الماضي ان اشتريت من السوق التعيس اوبالاحرى سالت عن سلعة وهي عبارة عن معطر اعزكم الله دورة مياه فقال لي البائع النصاب الكذاب بخمس وعشرون ريالا وفجاءة في احد الايام رايت نفس السلعة ونفس المواصفات فوجدتها والله بخمسة ريالات عند ال............. للبلاستيك بؤسا وتعاسة لمن يستغل الناس وشكراا لكم اخوتي

شفت اخوي الكريم لو مشتريه طقت من القهر بسبب انك عرفت انه تم استغفالك ونجح بذلك وانت تضحك !!!!!!!!!!
اصلا معروف ياخوان يجون كم يوم لو مايبيعون تقريبا الدب ماجوا نقل عفش وتعب وتصفيف وشيل وحط وغير الي يتكسر والي يبوووز واجار التحميل والتنزيل واجار المكان وغيره
....

*لميس*
27-12-08, 19:00
لا تعليق

خلودي!
27-12-08, 19:39
كلام في الصميم