المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماحدث!!!!!!!!!!

مرجوج في زمن الرجوج
26-12-08, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم
ساطرح عليكم قصة وسااختصرها اختصآرآ.............في يوم كنت طالعه للسوق طبعآ برزان اصلآ ماعندنا غيرها
شد انتباهي سيارة للشرطه واقفه طلع واحد وبسرعه فتح الجيب من الخلف الا الصراخ من السيب انا في قرارت نفسي تخيلت انهم يخرجون مجموعة من الشباب مثلآ ماسكين لهم بلا مثلآ
طبعآ طلعو وهم يسحبون معهم شاب عمره تقريبآ19 او 18 والله وبالله منظرهم ذكرني اتدرون بماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
باليهود وهم يسحبون الفلسطنيون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!والله وبلا مبالغه طبعآ ضرب وصقع حتى اسقطوه اسقاط بالسياره
وامه وراه تركض وتصيح حتى مسحت وجه الشرطي وهي تحبه وترجوه ان يترك ولده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟د
بالله لو كان مروج ولاسكران ولاحمار بعد تاصل له المواصيل
ياناس قسم بالله شي يحز في القلب حينما ترى تعامل المسلمين هكذا.........
طيب المخطى ياخذ جزاءه ولكن ليس بهذه الطريقه..............
امسكوه بس بشويش لازم كل الي بالسوق يدرون لازم تفضحون عيب والله عيب.........
الى متى المهازل والله عيب
اعتذر عن اسلوبي ولكن هذا ماجدت به.............واشكركم

أدولف هتلــــر
26-12-08, 00:37
فاشلين يابنت الحلال واعتقد ان اليهود ارحم ...شكرا لك .. تحياتي

998
26-12-08, 00:47
ملاحظه أنصحك بتغير أسمك من مرجوج في زمن الرجوج
الى مرجوجه في زمن الرجوج.

اما بالنسبه للشرطه أنا أقول المعامله هي الدين .

التيار
26-12-08, 01:00
لكن الولد وش هو مسوي هنا الكلام

التيار

ذيب الليل
26-12-08, 01:22
العسكر يزجرون امام الحريم في السوق وكلن يبين عضلاتة وشكل الشخص صغير .... وللا من شف العسكري الى في الحرم عندم تهاجم على الاما م في الحرم عجزو ثلاث يطرحونة ارضا .
ولكن ماقول ا لا الله يخلف على عسكرنا

حايلي متغرب
26-12-08, 02:50
لكن الولد وش هو مسوي هنا الكلام

التيار

حتى لو كان مسوي النون ومايعلمون لاأعتقد ان ماقامو به الجنود طريقه انسانيه بل هجميه واكثر من ذالك..

اضعف الايمان تقدير شعور الام ورده الفعل ..

كلنا عيال قريه
26-12-08, 03:05
السلام عليكم

مشكوره اختي وماهو جديدالي نشوفه من الامن برزان وغيره في معاملتهم مع الشباب

ولكن كونو مطقيين شوي طيب اذ كان مغازل يستاهل ولا لآ

ودمتم سالمين

اكابر
26-12-08, 03:13
ياصار معه امة يعني مايسوي شي يستاهل ماجه حتى يكون عبرة لغيرة

علياء الشمري
26-12-08, 03:13
حسبي الله وهو نعم الوكيل عااد قدام امه

ياحظهم بقلوبهم اللي ماتعرف الرحمه وربي اهنيهم لين اللي مثل هاذي القلوب تعيش مرتااااااااااااااااحه
حسبي الله وهو نعم الوكيل .........

راعي العنقاء
26-12-08, 03:18
االه المستعان .... ماشفتي شيء

dsl dawn
26-12-08, 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم
ساطرح عليكم قصة وسااختصرها اختصآرآ.............في يوم كنت طالعه للسوق طبعآ برزان اصلآ ماعندنا غيرها
شد انتباهي سيارة للشرطه واقفه طلع واحد وبسرعه فتح الجيب من الخلف الا الصراخ من السيب انا في قرارت نفسي تخيلت انهم يخرجون مجموعة من الشباب مثلآ ماسكين لهم بلا مثلآ
طبعآ طلعو وهم يسحبون معهم شاب عمره تقريبآ19 او 18 والله وبالله منظرهم ذكرني اتدرون بماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
باليهود وهم يسحبون الفلسطنيون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!والله وبلا مبالغه طبعآ ضرب وصقع حتى اسقطوه اسقاط بالسياره
وامه وراه تركض وتصيح حتى مسحت وجه الشرطي وهي تحبه وترجوه ان يترك ولده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟د
بالله لو كان مروج ولاسكران ولاحمار بعد تاصل له المواصيل
ياناس قسم بالله شي يحز في القلب حينما ترى تعامل المسلمين هكذا.........
طيب المخطى ياخذ جزاءه ولكن ليس بهذه الطريقه..............
امسكوه بس بشويش لازم كل الي بالسوق يدرون لازم تفضحون عيب والله عيب.........
الى متى المهازل والله عيب
اعتذر عن اسلوبي ولكن هذا ماجدت به.............واشكركم

طيب لو فرضنا ان العسكر قالو له الشخص يوم امسكوه تفضل معنا اركب الدوريات للامر الفلاني بكل احترام .. هل سيذعن هذا الشاب للامر ويركب الدوريه بكل ادب واااحترام ... اذا كان كذلك فنعم العسكر همج ويجب مسألتهم

ولكن الواقع يقول ان العسكر من نفس المجتمع ... يعني على مهلكم ماجابو لكم عسكر من السويد .. او اننا مجتمع ملائكي وهم عسكر يهود

الخلاصه

حنا وهم من طينه وحده
ارجو ان يكون فهم التعليق

m-s-a
26-12-08, 06:58
نقترح على مدير الشرطة يصدر تعميم المخالف من الشباب او مسوي غلط

يعطونه عصير وأنواع الحلوى ومعه ورده على شأن يركب معهم وعلى شأن الشاب الثاني والثالث يقول ابصير مثله

وبهذه الطريقه تنعدم الجريمه ويخافون الشباب الغلطانين ونكسب عواطف الناس على شأن مايقولون الشرطه يخطون على

الشباب وصدق من قال من أمن العقوبه ساء الأدب

رجل من اقصى المدينة
26-12-08, 07:11
تدرين ليه لانك جنس ناعم وتخبرون كلهن رقه وحنيه ....
مابقي الا نزف المجرمين وكانهم عرسان خلي المجرم يتادب انا معهم لابد من القسوه كل شي انفلت هاليومين .......
متى ترجع لشرطه والامن هيبته اجل واحد يوقف واذا وصلته الدوريه ريوس عليهم ثم هرب وسط استهجان البعض وشماتة الاخرين بامننا
.....................لابد من القسوه اكيد مسوي شي ماهو برئي...........ولا مايجرجرونه هكذا