المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جداً أرجو الدخول ....



طالب معرفة
25-12-08, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم


اسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والبركة
بدخل في صلب الموضوع على طول .....
الآن لما الإنسان يسافر في ربوع مملكتنا الغالية ويمر على أي مدينة من المدن أو ما يلفت أنتباهى المنظر العام للمدينة وبة يحكم على أهل هذي المدينة بالمدنية أو ......الخ
وحنى ياشباب حائل في الأونه الأخير صرنا وللأسف الشديد (مسخرة ) لشباب بقيه المدن ....
أذ يقولون انكم في حائل لا يردعكم عن التخريب الا سلطة الحديد والنار بزعمهم ....
وأذا نظرت لقولهم لوجدته 100% صحيح لييييييش !!!!
انا اقول لكم .....
الحين ياكافي كل أشارة عندها دوريه أو دوريتان من الشرطة أو لمرور ....
ويشهد الله اني ماكتبت هالموضوع من فراغ وانتم تنظرون وتشاهدون بأم اعينكم .....
صرنا الأنا على مفترق طرق والقوافل والمسافرون مجبرون على المرور بمنطقتنا أيسركم أن يرو هذا المنظر بلسان الحال القائل هؤلاء الشباب لايوقفهم ألا السلطة الرادعة وكأننا بربرين الطباع ....
سؤال أوجهه لكلاً من سعادة مدير الشرطة وكذلك سعادة مدير المرور ....
السؤال هو :
أيعقل أيها الوجهاء ان حفظ الأمن لايطبق فقط الا من خلال الدوريات التي نراها عند كل اشارة .....
الم يدر بخلدكم انكم تصبون الزيت على النار بفعلتكم تلك ......
وكذالك الم ينادي خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة بأن رجل الأمن هو المواطن بالدرجة الأولى ....
أذا مالكم لم تكترثو لسمعت شبابنا ....
أي نعم للقاعدة شواذ ....
وكما يوجد الخيرين في مدينتي كذالك يوجد عكسهم ....
والسؤال هنا أنضرب الحق بالباطل !!!!!
اننا هنا نناشد أميرنا بالتدخل السريع لحل هذهـ المشكله التي أجبرت بعض الشباب من خارج المدينه للقول بأنه لايسكن حائل ... خشيه (الطنازة).....
أخيراً أرجو من يوافقني الرئي التصويت على هذا الوضوع وكذالك الأنضمام لي بمناشدة أميرنا .......
أخوكم المحب
طالب

راعي العنقاء
25-12-08, 22:09
لا تعليق 000

عهـ الغرام ـد
25-12-08, 22:48
الله يجزاك الف خير اخوى شباب حائل يعتبرون من خيرت الشباب في المملكة .....

لا تعم يزعلون عليك تنبيه......

بس.. كلامك.. صحيح ..فيه شواذ ولا يعتبرون المثل في الكثره هم قله .

هم كالمثل اللى يقول جاي يبي يقلد مشي الحمام ولا عرف ورجع يبي مشيته وضيعه .

... لكن بتوجيه الصحيح والمعاملة الحسنة تكسب الجميع

تحياتي

كــفــانــي عـــذاب
25-12-08, 23:01
الله يعين

m-s-a
25-12-08, 23:53
طالب معرفة ان شاء الله انك طالب للحق ايضا مانا معك في موضوعك للأسباب التالية:


ياحبيبي الأشارات داخل الأحياء السكنية والذي داخل الأحياء السكنية يحتاجون الى راحة وأمن واستقرار وعدم أزعاج ...

وشبابنا الله يهديهم تفحيط وسرعة جنونية وتهور وحوادث مؤلمة جداً وحالات دهس وزعاج مايخلونك تنام داخل منزلك ولا تأمن

على عيالك ياصلون المسجد او السوبر ماركة من تهور شبابنا الله يهديهم كل هذا داخل الأخياء السكنية . . . اذا أخوي مانت

مصدق مر من حديقة السمراء الى دوار الشمس الى شارع مستشفى الملك خالد الى شارع الفاصل بين المطار والجامعيين

الى النقرة وشف ام المهازل والتهور والأزعاج وعدم احترام الخلق لا كبير ولا صغير

وعدم احترام رجل الأمن لا وعتداء على رجال الأمن وكبار السن

( نحن في دولة مسلمة ودولة آمنة ) كل هذا يحدث في هذا

س - ماهم الحل ؟؟؟؟

تكثيف الدوريات الأمنة والضرب بيداً من حديد وتطبيق اشد العقوبات عليهم

في دول الكفر (دول الكفر) احترام حتى للحيوانات في الطريق ونحن شبابنا ما فيه احترم للبشر ؟؟؟

++++ فبل العيد اعتداء على رجل مسن عند مطعم مشوار حتى نقل للمستشفى ؟؟؟


نحمد اللــــــــــــــــــــــــــــــه على وجود رجال الأمن والله يخليهم لنا ( بحائل وغيرها)

طالب معرفة
26-12-08, 08:35
شاكر ومقدر لك من مر هنا وترك بصمة له .... لاخليتكم يارب .....
بالنسبه لرد عهد الغرام

لا تعم يزعلون عليك تنبيه......
انا ماعميت وشبابنا من خيره الشباب ان شاء الله ...
أخوي m...s...a

طالب معرفة ان شاء الله انك طالب للحق ايضا مانا معك في موضوعك للأسباب التالية:


ياحبيبي الأشارات داخل الأحياء السكنية والذي داخل الأحياء السكنية يحتاجون الى راحة وأمن واستقرار وعدم أزعاج ...
يارعاك الله اخوي لم اقصد النتقاص من اخواننا رجال الأمن حاشى لله فهم صمام الأمان بعد الله عز وجل لهم كل الحب وعضيم التقدير .....
فقط الذي عنيته ان ياخي فيه الف طريقه وطريقه لردع الجاهل عند حدة ماضنها تخفى على المسؤولين فكيف بغيرهم .....
تكثيف الدوريات الأمنة والضرب بيداً من حديد وتطبيق اشد العقوبات عليهم


في دول الكفر (دول الكفر) احترام حتى للحيوانات في الطريق ونحن شبابنا ما فيه احترم للبشر ؟؟؟

++++ فبل العيد اعتداء على رجل مسن عند مطعم مشوار حتى نقل للمستشفى ؟؟؟


نحمد اللــــــــــــــــــــــــــــــه على وجود رجال الأمن والله يخليهم لنا ( بحائل وغيرها)
حبيبي انت ياخي فقط لنذهب للمدن المحيطة بنا فقط لاتذهب بعيداً لنضر القصيم مثلاً انا زرتها واجزم انك زرتها ....
لاتكاد ترى الدوريه ومع ذالك منضبطين في النضام ايعقل انه لايوجد دوريات هنالك بالتأكيد لا .....
هذا مايشغلني ويشغل شريحه كبيره من شباب حائل واجزم بهذا اي نعم نريد تكثيف الدوريات بس مو على حساب جمال ومنضر مدينتي هل معنات كلامي ان الدوريه في الشارع منضرها بشع لالالالا لم اقل هذا ولكن مثل ماقلت في مشاركتي ان توحي شعرنا ام لم نشعر ان شباب المنطقه وناسها غير حضارين ولايردعهم الا الدوريه بمعنى اخر (فزّاعة) طيور ....
لك مني جزيل الشكر لمداخلتك ....