المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـــــاجل فزعتكم يا اهل الخير

الشدووخي
23-12-08, 12:03
عـــــــــا جــــــــــــل ابي فزعتكم يا شباب الي يعرف اهل الخير الي بحائل الي يساعدون زواج الشباب تكفون دلوني عليهم الله يجزاكم خير

حائلي؟
23-12-08, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
وبعد
أخي الشدوخي اولاً الله يوفق المتقدمين على الزواج ويرزقهم

لكن :

وجهت نظري أن من الصعوبه بمكان ان يتقدم وهو بلشان بأول الزواج
اعتقد انه يحتاج ان يدخل الأنسان حياته وهو مستقر ومرتااااح افضل من الهم والغم والدخول بدوامت الديون
فابعتقادي لو انه مثلاً : يأخر للسنه القادمه ويضبط اموره اصرف من انه يدخل حياته وهو مكبل ومهموم

والله يعين الشباب اليومين حنا موضفين ولا عندنا مصاريف تسوى وروتبنا زينه تستغرب من مصروفك وتقول بعده شلون لو عندي زوجه و اولاد ووووو الحياة اصبحت اصعب من ذي قبل
بس حق على الله اعانتهم والله يوفقنا واياكم للخير

حائلي؟

الشدووخي
23-12-08, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
وبعد
أخي الشدوخي اولاً الله يوفق المتقدمين على الزواج ويرزقهم

لكن :

وجهت نظري أن من الصعوبه بمكان ان يتقدم وهو بلشان بأول الزواج
اعتقد انه يحتاج ان يدخل الأنسان حياته وهو مستقر ومرتااااح افضل من الهم والغم والدخول بدوامت الديون
فابعتقادي لو انه مثلاً : يأخر للسنه القادمه ويضبط اموره اصرف من انه يدخل حياته وهو مكبل ومهموم

والله يعين الشباب اليومين حنا موضفين ولا عندنا مصاريف تسوى وروتبنا زينه تستغرب من مصروفك وتقول بعده شلون لو عندي زوجه و اولاد ووووو الحياة اصبحت اصعب من ذي قبل
بس حق على الله اعانتهم والله يوفقنا واياكم للخير

حائلي؟

اخوي والله ياما ناس متزوجين وراتبه 1500 ريال ومبصوط بس انا اي اهل الخير الي يساعدون الشباب مثل اهل القصيم الي يساعدون الشباب وهمهم الهام مساعده الشباب لزواج

الشدووخي
23-12-08, 15:07
اخوي يا ما في شباب متزوجين وراتبهم 1500 ريال ومبصوطين ترا الفلوس ماهي كل شي وانا ابي اهل الخير الي همهم الهام انهم يساعدون الشباب لزواج مثل اهل القصيم الله يجزاهم خير يعني قهر اروح لهل القصيم واهلي بحائل وعزوتي واهل الخير كثير

انسان كريم
23-12-08, 16:33
-والله بزعمي لو ما أعرفكم أقول يمكن , فلو عرف أقربائك بطلبك هذا لتعاونوا على إعانتك - الأقربون أولى بالمعروف - .

- قد لايساعدونك بالمال فحسب وإنما يزوجونك إحدى بناتهم .

- أعاني وإياك والأخوه -الثيبين - على الزواج .

الديحاني
23-12-08, 17:43
بنك التسليف والادخار
قرض زواج