المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوره (لماذ توقف هذا المشروع)



ملك فضاء
22-12-08, 17:34
http://www.fadhaa.info/uploader/up/fadhaa_08122214352442306.jpg


من اين نأتي بالاجابه


لماذا توقف هذا المشروع العملاق

ذيب الليل
22-12-08, 17:41
تعرف تسوق اذهب الى الامارة

فشل كلوي
22-12-08, 17:50
خخخخخخخ
تلقاه مليان جــــــــــــنو ن والله يستر منه .
و الف شكر

فرحان الضبعان
22-12-08, 18:05
ملك فضاء ... شكرا لك يالغالي وفعلا نحتاج أجابــة لهذا السؤال ... دمت وننتظر جديدك بفارغ الصبر

خااالد
22-12-08, 18:06
سؤال يطرح نفسه ونحتاج الاجابه الشافيه على هالموضوع


تعرف تسوق اذهب الى الامارة

ياشين اللي يهايط واللي يرد بسماجه ياخي رجال منزل موضوع
ويبي اجابه من المسؤولين انت وش مدخلك بالموضوع
قل خيراً او اصمت

الجـــبـــال
22-12-08, 18:19
ملك فضاء

اعتقد هذا مبنى المستشفى السعودي الاالماني

وهل تتوقع ان يذهب المواطن الية بأجور علاجة الخيالية المواطن عاجز عن الدفع للمستوصفات الخاصة

نتمنى ان ينتهى العمل بمستشفى حائل الخاص الحكومي

عمي جبل جدتي الطليعة
22-12-08, 18:26
أعتقد سبب التوقيف أن التجار ورجال الأعمال ليسوا بحاجة له وأنما يذهبون للخارج للعالج ، والطبقه المتوسطة تود ان يتم انشاء الألماني ولكن لاحول لهم ولاقوة.

ولكن ان شاء الله ينجز خلال الفترة القليلة المقبلة.

المهلي
22-12-08, 19:09
ما بالحمض احد00000

زياد العيد
22-12-08, 19:34
يشتغلون فيه ...... بس من الجهه الخلفيه في مباني شغالين فيهاااااااا




يذكرني

مشتاق لك ياديرتي
22-12-08, 20:42
أخي الحبيب ليتك أعطيتنا بعض المعلومات وأولها اسم المشروع فبعض الأعضاء وزوار الموقع لا يقيمون في حائل ولو أننا عرفنا أنه المستشفى السعودي الألماني من ردود بعض الأخوة.
وثانيها مدة التوقف فربما يكون سير العمل بطيء ولكنه غير متوقف إلا إذا كان لديك معلومات مؤكدة خلاف ذلك.
عموماً أتمنى أن تستمر أعمال الإنشاء وأن يفتتح المستشفى قريباً وهذا سيكون في صالح سكان المنطقة وسيخفف الضغط على المستشفيات الحكومية المتهالكة وسيريح المواطنين من عناء السفر للمناطق الأخرى.

الصقر99
22-12-08, 20:50
لم يتم التوقف عن الشغل فهم يعملون في السكن اللي خلف هذا المبنى الرئيسي مباشرة

مثل ماقال اخوي (يذكرني)

ونتطلع الى الانتهاء من هذا المستشفى بأسرع وقت ممكن لان المستشفيات اللي عندنا متهالكة جدا

تقبل مروري

ال،،،راب
22-12-08, 21:06
فعلاً

تأخر تأخيراً واضحا

ولكن ميزانيته هل سرق منها شئ؟؟؟

ثلج ساااااااااخن
22-12-08, 21:09
قدر الشراكه يالغالي ............................ما ( ينجظ)

ذيب الليل
22-12-08, 23:50
سؤال يطرح نفسه ونحتاج الاجابه الشافيه على هالموضوع



ياشين اللي يهايط واللي يرد بسماجه ياخي رجال منزل موضوع
ويبي اجابه من المسؤولين انت وش مدخلك بالموضوع
قل خيراً او اصمت

طيب والله انك ذكي المسؤولين بالامارة ياشاطر

كــفــانــي عـــذاب
23-12-08, 00:37
ملك فضاء ... شكرا لك يالغالي وفعلا نحتاج أجابــة لهذا السؤال ... دمت وننتظر جديدك بفارغ الصبر

بارق53
23-12-08, 07:03
ان شاء تتكتمل مستشفيات وزارة الصحه قبل نهاية المستشفى المذكور .
الناس ماهي قادرة تلحق على المستوصفات ويجينا مستشفى السعودي الالماني واحوال المساكين الله اعلم بحالها.
الله اكبر والعزة للاسلاام

سايزز
23-12-08, 09:30
**********************************************************
**********************************************************



**** هـــذا قطاع خاص ومالنا شغل فيه متى ماخلصه راعية ***




***





**





*

طالب مثابر
23-12-08, 16:43
http://www.merkaz.net/up/uploads/102737.gif (http://www.merkaz.net/up/102737.html)

ذيب الليل
23-12-08, 20:59
**********************************************************
**********************************************************



**** هـــذا قطاع خاص ومالنا شغل فيه متى ماخلصه راعية ***




***





**





*

لا لا عفوا اخوي لنا شغل ياخي نابى اطباء صح ليش الناس يسافرون الى جدة والرياض ويكون على حساية الشخصي يعني يدورن الاطباء الممتازين لان الرواح الناس ماهي لعبة

خلودي!
23-12-08, 21:06
ليتهم يخلصون علشان يكمن يصير عندنا مستشفيات صح

خااالد
24-12-08, 12:50
طيب والله انك ذكي المسؤولين بالامارة ياشاطر

طيب من هو عديم الذوق اللي كاذب عليك وقايل لك المسؤولين
بسوق الخضــره ؟

يعني الحين ينقال لك جايب سالفه يا اخوي خل ردك منطقي
او لاترد خير شر

أحبك يا وطن
24-12-08, 12:59
يتوقف مثل ما توقف غيره ولا نسيتوا فندق طي؟

التيار
24-12-08, 13:01
والله هذا المشوع بحاجه الى توضيح

التيار

ذيب الليل
24-12-08, 13:21
طيب من هو عديم الذوق اللي كاذب عليك وقايل لك المسؤولين
بسوق الخضــره ؟

يعني الحين ينقال لك جايب سالفه يا اخوي خل ردك منطقي
او لاترد خير شر

انت من قال نسيت هاسرع .......... قلت هذ
سؤال يطرح نفسه ونحتاج الاجابه الشافيه على هالموضوع



إقتباس »
تعرف تسوق اذهب الى الامارة
ياشين اللي يهايط واللي يرد بسماجه ياخي رجال منزل موضوع
ويبي اجابه من المسؤولين انت وش مدخلك بالموضوع
قل خيراً او اصمت

ابوحــــــمد الشمري
24-12-08, 15:10
كالعاده المشاريع في حايل لا زم تاخذله فترة راحه واذا قامت خذتله سنين وهي بلأساس

مـطـارد سـراب
24-12-08, 17:13
يا اخوان والله مشكله بيتنا اشوفه واقعد افتر افتر حوله كل الطرق مسدوده واغلب الاحيان اضطر طلوع الرصيف اذا كنت مستعجل الحفريات الي طالت ما خلصت الى متى الى متى وليته عاد يرجع السفلت مثل قبل هذا طالع وذا نازل والصناعيه ترحب بكم

ملك فضاء
24-12-08, 20:22
اعرف ويعرف غيري بأن سمو سيدي وجه السعد سعود حريص كل الحرص على مشاريع حائل

وبيض الله وجه ابا فيصل واطال عمره على الطاعه

والهدف من الكتابه ((التذكير فقط)) لعله ينتهي ونسلم من اطباء الغفله في مستوصفاتنا الخاصه

راجيا من الجميع البعد عن المهاترات والرد بما ينفع المنطقه

عادل الـهـمـزاني
24-12-08, 21:28
ياملك فضاء .... وسع سدرك ؟ ولكن دعني أتساءل ماذا لو كان برج المملكه بحجمه الهائل في حائل ... ذلك العملاق كذلك عنه كنت اتساءل .؟ ! الى الأمام

L.P.L.H.S
25-12-08, 13:29
اعتقد انهم ماتوقفوا...


هالمشورع ينطبق عليه المثل ((دااااااااااااااااقن خيشة فصم ويوم بقى ثلاث فصم قال ماني داقهن))




شاكر ومقدر لك اخوي

الفــــارس
25-12-08, 14:53
إلا أنا ابي أنشدك وشو المشروع اللي بحايل بدا أواستمر وسار بالشكل الصحيح ..؟؟!!


أترك لك الإجابه اخي الكريم ....




تقبل خالص ودي واحترامي .....

عاصم1
26-12-08, 06:50
الله يعين

محبوب
26-12-08, 11:13
***

**** هـــذا قطاع خاص ومالنا شغل فيه متى ماخلصه راعية ***

*


صح لسانك
قطاع خاص مالنا فيه شغل
إلا إذا أحد بيفزع له يفسر عن محفظته

عهـ الغرام ـد
26-12-08, 11:51
كلام في الصميم .الله يجزاك خير اخوي.......قلت فاجزلت (لماذا توقف هذا المشروع)

حائل بخير وستظل بخير بإذن الله ما بقي فيها مواطنون من رجال و نساء يحبون الخير لبلدهم

اسأل الله أن يجعل هذه صفات رجال المسلمين

رجل واحد يقول كلمة حق لا تقولها أمة بأسرها، نسأل الله تعالى أن يصلح ظواهرنا وبواطننا، وأن يجعل نياتنا خالصة له

استغفر الله من بعض الكلام

إقتباس »
تعرف تسوق اذهب الى الامارة

اخوى من طلب منك الجابه الم تقل خيرا او هذا غباء منك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سبحان الله صبر الناس عليك



تحياتي