المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجتك حامل , تحاشى هالطريق تجنبا للتشوهات الخلقية

SSالذيــــبSS
22-12-08, 10:55
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
السلام عليكم

اتوقع الموضوع اللي راح اكتبه هنا تطرق له كثير من الاخوان ,لكني صراحة ما بحثت خوف من تكرار الموضوع لأني مؤمن بأهمية طرح الموضوع بهدف تجديدة والى ما يفهمون علينا وزارة المواصلات والبلدية . خصوصا انهم في بداية سنة جديدة. ويمديهم يتحكمون في ميزانياتهم من الحين.

صراحة الطريق يتعب ومتهالك والله يعين الحوامل " انصح المتزوجين سلوك طرق اخرى فهم لا يشعرون بالالم الذي تعانيه الحوامل"

الطريق هو " شارع نايف بن عبدالعزيز , مني متأكد من اسم الشارع لكن اللي أقصده هو الشريان اللي يغذي صديان من التقاطع مع الدايري عند حي المصيف الى دوار المنفاخ " من بداته من الديري الى نهايته عند الدوار .

وإذا ملزمين ما يصلحون الشارع اقل شي يستثمرونه وعندي لهم مشروع حلو واكثر اللي زبائنه اجانب .

وصف المشروع /

"
كثيراً ما نسمع عن حالات الاجهاض الغرب مشاكلها الطبية خصوصا ان النساء اللاتي يقمن بهذه العملية يشعرن بتأنيب الضمير وذلك لقتلهن الطفل داخل الرحم بطريقة متعمده.

الآن في حائل بالمملكة العربية السعودية تخلصي من جنينك بدون ان تأنبي ضميرك كل ما عليك هو زيارة شارع الاجهاض بحائل والركوب مع احد المرشدين السياحيين من الشباب في ذلك الشارع والهجولة معهم ونحن نضمن لك عدم ايقافك من قبل افراد المرور وبعدها قومي بزيارة خفيفة لأحد الاطباء فيرشدك اما باجراء عملية او العودة الى شارع الاجهاض وتكملة المرح : ) "

صراحة الغرب عندهم طلعات ما ادري وش تبي , اتوقع انه نوع من التهديد للسائقين انهم يخلون الشارع محفر مثل اللي عندنا .
ما بقى الا انهم يكتبون تر ان ما عقلتوا نشتري شارع الامير نايف ونحطه لكم هنا ... اترك لكم الصور تتحدث :

http://www.qwled.com/vb/imgcache/77127.imgcache
http://www.qwled.com/vb/imgcache/77128.imgcache

ههههه يلعبون عليهم .
http://www.qwled.com/vb/imgcache/77129.imgcache

وشكراً

مكلوم
22-12-08, 11:14
ماعليش ياخوي هذا ( ردميه مو شارع )

عز الله إنك صادق ياخوي

هههههههههههه

بس حلوة هالتسمية منك

شارع ( الإجهاض ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سعودي2
22-12-08, 11:25
السلام عليكم يا اخي حرام عليك تخص حي صديان بس !ّ!!!! بعدين الاحياء الثانية تزعل منك رح وشوف باقي الشوارع الي ما تدري انت ماشي على شارع او انك بردمية لينه , كل شوارعنا بحايل العزيزة متهالكة ومنتهيه والله العظيم كنت نواي اشتري سيارة من الوكالة بس تراجعت والسبب هذة الشوارع المتكسر والله المستعان

عبدالسلام الشمري
22-12-08, 11:40
صدقووني كل شوووارع حائل

ياخي مافي احد يتكلم الحين هم يسون حفريات ويخلصوون من شغلهم ليش مايرجعوون ويضبطون الشارع مثل اوول..؟

الله الله ياشوارع الباديه يبيلها صنفره من جد خخخخخخخخ وربي لو ردميه احسن انا اقوولكم ليش

ع الاقل تدري انك بـ ردميه وتمشي مشي معقوول مو هناء ماتدري الا انت وسيارتك بـ لكم حفره طاايحين وتعال عاد دوور سسطحه تشيلك

الله يعين

ابو ريااااان
22-12-08, 11:50
قسم بالله العظيم اني ماصل المكان الا وطالعه روحي من هالشوارع حسبي الله عليهم كسرو سيارتنا

فرحان الضبعان
22-12-08, 11:53
عز الله صدقت يالغالي شارع الأجهــاض ... حنا الشباب نسميه شارع جود عقـالكـ....

والله ماظن يصلحونــه أبد أبد .......... لان لهم فترة ماهي بسيطــة وهم يسمعون حديث الناس عن هالشارع الفاشل مع الرغم أنه رئيســي ................

هوى القلوب
22-12-08, 12:19
والله انك صادق

ما فيه شارع عدل

دمعه ابكت القمر
22-12-08, 13:23
كلامك صحيح

SSالذيــــبSS
22-12-08, 15:11
ماعليش ياخوي هذا ( ردميه مو شارع )

عز الله إنك صادق ياخوي

هههههههههههه

بس حلوة هالتسمية منك

شارع ( الإجهاض ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عز الله صدقت انه ردمية , او أشين من الرمية حتّى ...

والاحلى تعقيبك ومرورك ...

SSالذيــــبSS
22-12-08, 15:14
السلام عليكم يا اخي حرام عليك تخص حي صديان بس !ّ!!!! بعدين الاحياء الثانية تزعل منك رح وشوف باقي الشوارع الي ما تدري انت ماشي على شارع او انك بردمية لينه , كل شوارعنا بحايل العزيزة متهالكة ومنتهيه والله العظيم كنت نواي اشتري سيارة من الوكالة بس تراجعت والسبب هذة الشوارع المتكسر والله المستعان

وحرام بعد على البلدية والمواصلات انهم يخلونها كذا كل هالفترة .

والله يوفقك بالسيارة الجديدة ==> بعد ما يصلحون الشوارع : )

وخصيت هالشارع بالذكر لانه يعتبر الشارع العام والشريان المغذي لحي بالحجم هذا وحالته كذا فكيف بالشوارع في الاحياء الاخرى.

شاكر مرورك .

SSالذيــــبSS
22-12-08, 15:18
صدقووني كل شوووارع حائل

ياخي مافي احد يتكلم الحين هم يسون حفريات ويخلصوون من شغلهم ليش مايرجعوون ويضبطون الشارع مثل اوول..؟

الله الله ياشوارع الباديه يبيلها صنفره من جد خخخخخخخخ وربي لو ردميه احسن انا اقوولكم ليش

ع الاقل تدري انك بـ ردميه وتمشي مشي معقوول مو هناء ماتدري الا انت وسيارتك بـ لكم حفره طاايحين وتعال عاد دوور سسطحه تشيلك

الله يعين

اي والله صدقت يا عبدالسلام على الاقل الردمية تدري انك بردمية اما الشوارع الاصل به انه زينه .
لكن بحايل تغيرت المفاهيم صار الاصل بالشوارع انه محفرة الا ما سقط سهوا وصار زين : )

SSالذيــــبSS
22-12-08, 15:24
قسم بالله العظيم اني ماصل المكان الا وطالعه روحي من هالشوارع حسبي الله عليهم كسرو سيارتنا

الله يعين يا ابو ريان ..

اتوقع انه لو كنّا جريئين لدرجة كان جبنا تقرير يبين اي عطب بالسيارة وش الاسباب اللي فيه فإذا كان من ضمنها رداءة الطريق ووعورتها نطالبهم انهم يصلحون سياراتنا , أو استبدالها بسيارات جبلية آخر موديل لاندروفر ولا رانج روفر : )

طبعا هذا ما راح يصير بالسعودية ... : )

SSالذيــــبSS
22-12-08, 15:27

والله ماظن يصلحونــه أبد أبد .......... لان لهم فترة ماهي بسيطــة وهم يسمعون حديث الناس عن هالشارع الفاشل مع الرغم أنه رئيســي ................

لا لا ان شاء الله يبون يصلحونه , بس هم يبي لهم قرصة إذن بس الله يهداهم

اما من ناحية جود عقالك عز الله صدقت , الواحد ما يمدية يمشي وهو مشخص ومتهندم بالشارع : )

SSالذيــــبSS
22-12-08, 15:31
والله انك صادق

ما فيه شارع عدل

الله يعدلهن , ويصلح حال وزاراتنا ...

مشكور على حضورك .

كلامك صحيح

الله يديم عليك الصحة شاكر ردك .

العقاري2010
22-12-08, 15:42
اقوووووووووووووووووووووووووووووول يخوي انت ووووووش قاعد تقووول الامر هذ ما ينسكت عنه ووين عمدة الحي وووين المسؤلين

وعلى فكره الصورره هذ ماهي بطريق بقعا القاعد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

برزان.
22-12-08, 16:02
عادي جدا كل شوارع حائل حفريات أو نقر أو مطبات صناعية........لذلك أرتفعن أسعار سيارات الجيوب المخصصة للصحارى

والرمال...........

.

كــفــانــي عـــذاب
22-12-08, 17:34
مشكور على الطرح المميز ويعطيك العافيه

الله يعين

SSالذيــــبSS
23-12-08, 07:55
اقوووووووووووووووووووووووووووووول يخوي انت ووووووش قاعد تقووول الامر هذ ما ينسكت عنه ووين عمدة الحي وووين المسؤلين

وعلى فكره الصورره هذ ماهي بطريق بقعا القاعد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمدة الحي وغيره كلهم مهم مؤمنين بدورهم باتخاذ القرار يبون كل شي يزين وهم جالسين , محد يعرف يدافع عن حقوقه .
==> ملاحظة ك " انا مني من سكان صديان , والحين مني من سكان حائل لكني مواطن غيور

عادي جدا كل شوارع حائل حفريات أو نقر أو مطبات صناعية........لذلك أرتفعن أسعار سيارات الجيوب المخصصة للصحارى

والرمال...........

.

المفروض نخلي المواصلات يدفعون الفرق عشانهم هم اللي خلو السيارات تصير غالية : )

مشكور على الطرح المميز ويعطيك العافيه

الله يعين

ومشكور انت على تواجدك .

سايزز
23-12-08, 09:15

**** لا أن شاءالله عقب الميزانية الجديدة الامور بتتعدل *****

**

*

SSالذيــــبSS
23-12-08, 12:38

**** لا أن شاءالله عقب الميزانية الجديدة الامور بتتعدل *****

**

*

الله يعين , عز الله نبي ننتظر الى ميزانة 20XX عشان يصلحون على كذا , كم ميزانية مرت عليهم وما شفنا شي .

نحتاج من ياقف بوجههم يقول , يكفي خلاص عدلو اوضاعكم ولا ترا فيه غيركم يجي محلكم .

خلودي!
23-12-08, 21:29
الله يخارجنا

نــجــم حــايــل
24-12-08, 04:31
اذا امانة حايل سلمونى ارض ببيعها وبقيمتها بتزوج وبعدين لاتزوجت بعلق على الموضوع هههههههههه

المهاجر2009
24-12-08, 06:24
ردميه مو شارع

خالد فهد الرشيد
24-12-08, 10:11

الــمــلــتــاع
24-12-08, 14:57
نسمو الكفر على 15 لايتكسرن ظهوركم وسياراتكم
خاصه اللي سيارته جديده

يخرب الكفر ولا تخرب السياره
حكمة القصمان ههههه

مجازف حائل
24-12-08, 15:03
السلام عليكم

والله يا أخي كل الشوارع خربانه وعفا عليها الزمن ولا أحد يهتم
والله يرحم الحال

SSالذيــــبSS
26-12-08, 01:21
الله يخارجنا

إي والله الله يخارجنا ويخارج المسلمين كلهم .

تسلم على المرور .

SSالذيــــبSS
26-12-08, 01:24
اذا امانة حايل سلمونى ارض ببيعها وبقيمتها بتزوج وبعدين لاتزوجت بعلق على الموضوع هههههههههه

اجل بتطّول ما تعلّق على الموضوع على كذا : )

حيّاك يا نجم

SSالذيــــبSS
26-12-08, 01:33

من كثّر طق الباب فتح يا اخوي خالد .

مشكور على تواجدك .

SSالذيــــبSS
26-12-08, 01:35
نسمو الكفر على 15 لايتكسرن ظهوركم وسياراتكم
خاصه اللي سيارته جديده

يخرب الكفر ولا تخرب السياره
حكمة القصمان ههههه

والله انها فلسفة حلوة ومثالية لمثل هالظروف . : )

SSالذيــــبSS
26-12-08, 01:39
السلام عليكم

والله يا أخي كل الشوارع خربانه وعفا عليها الزمن ولا أحد يهتم
والله يرحم الحال

وعليكم السلام

طيب , هالوزاراة والادارات وش دورة ؟؟؟؟

لازم ننشب لهم . يعدلون وضعهم ولا نبدلهم نشوف وزارة الصحة يمكن نمسكهم مسؤولية الاهتمام بالشوارع احسن , عشان ما تضرر صحة المواطن , ولا وزارة الداخلية عشان ما يتخانقون الناس بسبب المطبات " لأن النفسيات تكون متأزمة بمثل هالظروف "

SSالذيــــبSS
27-12-08, 13:20
اقتراح على صيغة استفسار ..

كيف نوصل المعلومة للمسؤولين بألبق طريقه وايضا كيف نحدد الادارات المعنية:
- عن طريق البريد الالكتروني
- او عن طريق مسؤول آخر
- او عن طريق زيارة مباشرة من مواطن حريص " ومتفاهم مفاوض جيد : ) "

**او نبلغ عليهم الشرطة : )

الــحــزيــن
27-12-08, 14:58
عز الله صدقت يالغالي

SSالذيــــبSS
28-12-08, 08:40
عز الله صدقت يالغالي

الله يعزّك , ما قلنا هالكلام الا من واقع مر شايفينه من تهاون الجهات المعنية .

@روح حائل@
28-12-08, 20:51
اخي الكريم
اغلب شورع حائل متهالكه
قبل فتره كنت مع الاهل نتمشى بعد هطول الامطار بامان الله فجأه اطب في حفره بوسط الشارع مغطيتها مياه الامطار

SSالذيــــبSS
31-12-08, 08:18
اخي الكريم
اغلب شورع حائل متهالكه
قبل فتره كنت مع الاهل نتمشى بعد هطول الامطار بامان الله فجأه اطب في حفره بوسط الشارع مغطيتها مياه الامطار

اي والله صادقة ,

ولسان حالي يقول أييييي : )

متفائلين خير بالتعديل والاصلاح ==> " الاصلاح مهي القناة عشان ما يكفشوننا : ) "