المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هالي بيري صاحبة الذوق "الكلاسيكي" تتواجد في حائل وكذالك ....!!!!



سطم
15-12-08, 16:33
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

0
يقولون احزم يدك وعرضها على الطبيب ...فعندما يطل علينا فصل الشتاء ببرودته وطول ليله يزداد الاشتياق إلى كثرة امتلاك الملابس وخاصة الثقيلة وكنا فيما مضى نستمتع بالملابس الأوروبية والأمريكية وكنا ماشين على الموضة وكانت تصدر إلينا ببالات وتعرض بأسعار رخيصة جداً وتجد جميع المقاسات المختلفة والأحجام المتفاوتة للكبار والصغار للرجال والنساء على حداً سواء تجد بعض الرجال يلبس (كوت ) وكأنه من بقايا ملابس الممثل الوسيم دانيال كريج وبعضهم وكأنه قائد اوركسترا كأنه بيتهوفن وهو يلبس الجاكيت الذي يكون من الخلف أطول من الأمام واغلب الشريطية كان يستهويه هذا الجاكيت ربما الفن كان يجمع بينهم .. وكذالك السدرية البريطانية وكأنك ترى احد اللوردات في القرون الوسطى ولكن يلبسها احد أجدادي ..
وتنظر البعض يلبس كوت وكأنه جرسون في مطعم فرنساوي بالمناسبة جرسون يعنى ولد بالفرنساوي ... والبعض الأخر تلاقيه لابس جاكيت وكأنه رئيس جمهوريه وتظن أن صاحب هذا الكوت كان بروفيسوراً..
.... أما النساء في ذالك الزمان فحدث ولا حرج فقد كنّ يرتدين الأكوات الغالية الثمن (طبعاً مستعملة ) وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي والفرو الغالي وأتذكر جدتي قوت غفرا لله لها عندما كانت تكشخ باكوات أوروبية فقد اشترى جدي سميحان غفرالله له .. بالة كاملة من ..مدينة جدة أثناء حجه بمائة ريال فقط (ارخص يخو هرمة ) فكانت من ساعتها تتفن جدتي بلبس الاكوات والجكيتات وكأنها الممثلة هالي بيري صاحبة الذوق "الكلاسيكي" أو الممثلة ايفا لونغوريا إحدى بطلات مسلسل "ديسبريت ".. صاحبة الذوق الرفيع المدرن.
في وقتنا الحالي رغم الخيرات ولله الحمد إلا إن تأثير الأناقة الأسيوية له حضوره بشكل ملفت لدينا فتجد بعض الشباب حينما يكشخ بالجينز ويرتدي الجاكيت وكأنك تشاهد بنقالي قربت رحلت مغادرته من ارض الوطن إلى بلاده تتشابه الأناقة إلى حد كبير ...
و هناك بعض الشباب يكره الموضات وتجده يدير اللطمة وكأنه من الطوارق ويلبس الفروة أو البالطو الصيني وكأنه يلبس واقي من لسعات النحل ....
أما بعض النساء فعندما تطل برأسك إلى احد محلات الخياطين الباكستانيين أو الهنود ترى العجب العجاب من الثياب التي تعلم أنها شغل (عليمي) وكأنها مخيوطه بشوكة مع أنها مأخوذة من احد البوردات ومجلات الأناقة إلا إنها ابعد أن تكون مجرد ثياب فهي بالكاد يطلق عليها قراشيع هدوم..
أبائنا وأمهاتنا أكثر أناقة ...فالزبون والسدرية والبشت والاكوات (البالات) تجمل وتخفي بعض العيوب..
بعد أن سكت مولانا أبو جريبيع قدس الله سره من هذا السرد قفلت في نفسي عز الله انك يابوجريبيع أعير من عيايرة مصر ... اخيرأدمتم بودّ .

درة حائل
15-12-08, 19:24
0
يقولون احزم يدك وعرضها على الطبيب ...فعندما يطل علينا فصل الشتاء ببرودته وطول ليله يزداد الاشتياق إلى كثرة امتلاك الملابس وخاصة الثقيلة وكنا فيما مضى نستمتع بالملابس الأوروبية والأمريكية وكنا ماشين على الموضة وكانت تصدر إلينا ببالات وتعرض بأسعار رخيصة جداً وتجد جميع المقاسات المختلفة والأحجام المتفاوتة للكبار والصغار للرجال والنساء على حداً سواء تجد بعض الرجال يلبس (كوت ) وكأنه من بقايا ملابس الممثل الوسيم دانيال كريج وبعضهم وكأنه قائد اوركسترا كأنه بيتهوفن وهو يلبس الجاكيت الذي يكون من الخلف أطول من الأمام واغلب الشريطية كان يستهويه هذا الجاكيت ربما الفن كان يجمع بينهم .. وكذالك السدرية البريطانية وكأنك ترى احد اللوردات في القرون الوسطى ولكن يلبسها احد أجدادي ..
وتنظر البعض يلبس كوت وكأنه جرسون في مطعم فرنساوي بالمناسبة جرسون يعنى ولد بالفرنساوي ... والبعض الأخر تلاقيه لابس جاكيت وكأنه رئيس جمهوريه وتظن أن صاحب هذا الكوت كان بروفيسوراً..
.... أما النساء في ذالك الزمان فحدث ولا حرج فقد كنّ يرتدين الأكوات الغالية الثمن (طبعاً مستعملة ) وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي والفرو الغالي وأتذكر جدتي قوت غفرا لله لها عندما كانت تكشخ باكوات أوروبية فقد اشترى جدي سميحان غفرالله له .. بالة كاملة من ..مدينة جدة أثناء حجه بمائة ريال فقط (ارخص يخو هرمة ) فكانت من ساعتها تتفن جدتي بلبس الاكوات والجكيتات وكأنها الممثلة هالي بيري صاحبة الذوق "الكلاسيكي" أو الممثلة ايفا لونغوريا إحدى بطلات مسلسل "ديسبريت ".. صاحبة الذوق الرفيع المدرن. في وقتنا الحالي رغم الخيرات ولله الحمد إلا إن تأثير الأناقة الأسيوية له حضوره بشكل ملفت لدينا فتجد بعض الشباب حينما يكشخ بالجينز ويرتدي الجاكيت وكأنك تشاهد بنقالي قربت رحلت مغادرته من ارض الوطن إلى بلاده تتشابه الأناقة إلى حد كبير ...
و هناك بعض الشباب يكره الموضات وتجده يدير اللطمة وكأنه من الطوارق ويلبس الفروة أو البالطو الصيني وكأنه يلبس واقي من لسعات النحل ....
أما بعض النساء فعندما تطل برأسك إلى احد محلات الخياطين الباكستانيين أو الهنود ترى العجب العجاب من الثياب التي تعلم أنها شغل (عليمي) وكأنها مخيوطه بشوكة مع أنها مأخوذة من احد البوردات ومجلات الأناقة إلا إنها ابعد أن تكون مجرد ثياب فهي بالكاد يطلق عليها قراشيع هدوم..
أبائنا وأمهاتنا أكثر أناقة ...فالزبون والسدرية والبشت والاكوات (البالات) تجمل وتخفي بعض العيوب..
بعد أن سكت مولانا أبو جريبيع قدس الله سره من هذا السرد قفلت في نفسي عز الله انك يابوجريبيع أعير من عيايرة مصر ... اخيرأدمتم بودّ .



سطم انت مبدع الله عليك وعلى احساسك العذب النقي , كلمات فعلا تستحق التمعن وتستحق القرأة اكثر من مره , تسلم يدك ... ابــــــــــداااع بلا حدود في انتقى الكلمات واحساس رائع . ... ورحم الله الاجداد على قولتك ماشين على الموضة وهم ماهم عارفين ..عندنا صور للعائلة قديمة عندما سألت امي عن ماركة الجكيت اللي عليها قالت من الباله تصدق تذكرت هالحين كشخه اول لباسهم واسعار رخيصة ماهو زي هالحين اسعار نار والماركة تقليد ..برعت في انتقى الكلمات والجمل الرائعه والذوق الخلاب والذكريات المليئه بالفرح والاشجان مزجت تلك بمشاعرك واخلاقك الرياضية ... ننتظر ابداعاتك

راكان المزيني
15-12-08, 19:40
مشكوور اخوي على الموضوع واتمنى ابداعكـّ


مع تحياتي راكان المزيني

نبض عمري
15-12-08, 20:00
0
فتجد بعض الشباب حينما يكشخ بالجينز ويرتدي الجاكيت وكأنك تشاهد بنقالي قربت رحلت مغادرته من ارض الوطن إلى بلاده تتشابه الأناقة إلى حد كبير ... .

هههههههههههه

بهذه صااااااااااااادق


وننتظر رائعة من روائع مولاك ابو جريبيع قدس الله سره

المحترف
16-12-08, 05:10
سيدي احييك من جديد رغم عتبي فابو جريبيع ليس بعيار

يحق له ان يتباهى بذاك الزمن فهم لم يطاردوا الموضه وكانوا يلبسون على البركه ولكن اي شي يلبسونه يزداد اناقة بهم

فانا لم اعيش ذلك الزمن ولكن ما سمعته عن اناقتهم جعلني اتمنى لو كنت معهم
سيدي كانوا كنجوم هوليود في ذلك الوقت ... كانوا يزينون الملابس التي يرتدونها رغم الفقر الذي كانو فيه

اما الان الشباب جينز وبدي وحلاق ومكياج وقصات غريبه ولا ينفع بهم لانهم لم يعيشوا على طبيعتهم

والصبايا كوافيرات وادوات زينه ونوادي صحيه وملابس غالية الثمن وتجيك تقل مضروبه بحزام ناسف من البلاوي الي حاطته بوجهه

الزين زين لو قام من منامه ....... والشين شين لو غسل بصابون

في ذاك الزمان لو يلبسون خياش سطم الجمال يغطي على الملبس... اما الان لو يلبسون ديور الوجه لا يساعد

شكرا سطم والى مزيد من الابداع وليت استاذنا ابو جريبيع يحتفظ بصوره له سابقا ... اكاد اجزم انه محاط باعجاب الجميع

سطم..........you salt to fadhaa hail
الا الامـــــــــــــــــــــــــام

الحلول الصعبة
16-12-08, 05:47
كعادتك تجمع بين الفكاهه وبين المصداقيه في مواضيعك

وصدق او لا تصدق إنني اذا لم استمتع بقراءة موضوع لك حديث العهد

اُصاب بملل لتشابه المواضيع لدى الأعضاء

فمواضيعك كما التي تجدد فينا متعة القراءة والفائدة

لا املك إلا أن اقول اســـتمر وامتعــنــا

تقبل مروري وإحترامي...........

SSالذيــــبSS
16-12-08, 10:28
http://farm3.static.flickr.com/2185/2317601396_904f7c71de.jpg

درة حائل . هذي الكشخة اللي يتكلم عنه ابو جريبيع . موجوده بتوقيعك .

فعلاً مفهوم الاناقة تغير عندنا , وخصوصا انتشار المحلات الشبابية بقيادة " ابو يمن " اللي تبع الخلاقين على انها موضة , والشباب مصدقين .

كشختهم تفشل .

..الملاك..
16-12-08, 10:36
هههههههههههههههههههههههههههههههه





والله انك صآدق .. عيآلنآ مآيسترهم إلا الثوب والسكبــه

ولا الكآجوآل لأهـــلوهـ : )

أبو قوت
16-12-08, 12:47
الله يغفر له جدتك ...

سفيرة الحزن
16-12-08, 13:26
هههههههههه والله من الشماته عند مولاك

اقول عسانا ندفا بس مانبي موضه اما انا ياوحده اللي يشوفن بخلاقين الشتاء يطري عليه هايدي يوم هي تجي لجده بالمروج :icon7:

على طاري البرد الفراء االسوريه على تسم ؟؟

اخيراً

امنياتي بليله شتويه دافئه

دمت في حبور

حــرف
16-12-08, 13:44
بعض الزقرت التمسس عنده 19 , وينسى روحه من البرد << ياحول

ر ي م 100
16-12-08, 14:01
فتجد بعض الشباب حينما يكشخ بالجينز ويرتدي الجاكيت وكأنك تشاهد بنقالي قربت رحلت مغادرته من ارض الوطن إلى بلاده تتشابه الأناقة إلى حد كبير

هههههههههههههههههاي
والله انك صادق

سطم قلمك رائع بارك الله فيك ونفعك بما تكتب..:icon7:

Masterpiece
16-12-08, 20:55
هههه

الله يعطيك العافيه أخوي سطم .... على كتاباتك و ذوقك وثقافتك الراقية

تقبل مني أجمل تحية وتقدير...

سطم
17-12-08, 13:50
سطم انت مبدع الله عليك وعلى احساسك العذب النقي , كلمات فعلا تستحق التمعن وتستحق القرأة اكثر من مره , تسلم يدك ... ابــــــــــداااع بلا حدود في انتقى الكلمات واحساس رائع . ... ورحم الله الاجداد على قولتك ماشين على الموضة وهم ماهم عارفين ..عندنا صور للعائلة قديمة عندما سألت امي عن ماركة الجكيت اللي عليها قالت من الباله تصدق تذكرت هالحين كشخه اول لباسهم واسعار رخيصة ماهو زي هالحين اسعار نار والماركة تقليد ..برعت في انتقى الكلمات والجمل الرائعه والذوق الخلاب والذكريات المليئه بالفرح والاشجان مزجت تلك بمشاعرك واخلاقك الرياضية ... ننتظر ابداعاتك

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى درة حائل مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه على ماكتبتي مبرووووووك من الاعماق والى الامام على اسلوبك الرفيع وجمال ذوقك في انتقاء المفردات ..اخيراً دمت بودّ

سطم
17-12-08, 13:50
مشكوور اخوي على الموضوع واتمنى ابداعكـّ


مع تحياتي راكان المزيني

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى راكان المزيني مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ودمت بودّ

سطم
17-12-08, 13:51
لاتسوي دعايه لأسماء هؤلاء الكفار الفجار من الممثلين وغيرهم بوركت

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ومقدر وجهة نظرك ودمت بصحة

سطم
17-12-08, 13:54
هههههههههههه

بهذه صااااااااااااادق


وننتظر رائعة من روائع مولاك ابو جريبيع قدس الله سره

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى نبض عمري مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ان شاء الله نكون عند حسن ظنك بنا اخيراً دمت بودّ

الــحــزيــن
17-12-08, 14:19
مشكوور اخوي على الموضوع واتمنى ابداعكـّ

سطم
17-12-08, 14:47
سيدي احييك من جديد رغم عتبي فابو جريبيع ليس بعيار

يحق له ان يتباهى بذاك الزمن فهم لم يطاردوا الموضه وكانوا يلبسون على البركه ولكن اي شي يلبسونه يزداد اناقة بهم

فانا لم اعيش ذلك الزمن ولكن ما سمعته عن اناقتهم جعلني اتمنى لو كنت معهم
سيدي كانوا كنجوم هوليود في ذلك الوقت ... كانوا يزينون الملابس التي يرتدونها رغم الفقر الذي كانو فيه

اما الان الشباب جينز وبدي وحلاق ومكياج وقصات غريبه ولا ينفع بهم لانهم لم يعيشوا على طبيعتهم

والصبايا كوافيرات وادوات زينه ونوادي صحيه وملابس غالية الثمن وتجيك تقل مضروبه بحزام ناسف من البلاوي الي حاطته بوجهه

الزين زين لو قام من منامه ....... والشين شين لو غسل بصابون

في ذاك الزمان لو يلبسون خياش سطم الجمال يغطي على الملبس... اما الان لو يلبسون ديور الوجه لا يساعد

شكرا سطم والى مزيد من الابداع وليت استاذنا ابو جريبيع يحتفظ بصوره له سابقا ... اكاد اجزم انه محاط باعجاب الجميع

سطم..........you salt to fadhaa hail
الا الامـــــــــــــــــــــــــام

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى ابو هدى يامبدع مشكوووووور على هذه الاضافة وعتبك مقبول ولكن هي الالفاظ لا تسعف دائما والله يعطيك الف عافيه ودمت بودّ

سطم
17-12-08, 14:49
كعادتك تجمع بين الفكاهه وبين المصداقيه في مواضيعك

وصدق او لا تصدق إنني اذا لم استمتع بقراءة موضوع لك حديث العهد

اُصاب بملل لتشابه المواضيع لدى الأعضاء

فمواضيعك كما التي تجدد فينا متعة القراءة والفائدة

لا املك إلا أن اقول اســـتمر وامتعــنــا

تقبل مروري وإحترامي...........

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى الحلول الصعبة اشكرك على هذه الكلمات وان شاء الله نكون عند حسن ظنك بنا دائما ً وابداً انتم الحكم مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ودمت بودّ

سطم
17-12-08, 14:50
http://farm3.static.flickr.com/2185/2317601396_904f7c71de.jpg

درة حائل . هذي الكشخة اللي يتكلم عنه ابو جريبيع . موجوده بتوقيعك .

فعلاً مفهوم الاناقة تغير عندنا , وخصوصا انتشار المحلات الشبابية بقيادة " ابو يمن " اللي تبع الخلاقين على انها موضة , والشباب مصدقين .

كشختهم تفشل .

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى الذيب مشكور على ملاحظاتكك على انتشار محلات الالبسة ومع هذا تجد انها مقلدة واسعارة عالية مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

سطم
17-12-08, 14:52
هههههههههههههههههههههههههههههههه





والله انك صآدق .. عيآلنآ مآيسترهم إلا الثوب والسكبــه

ولا الكآجوآل لأهـــلوهـ : )

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه على المرور والتعليق ودمت بودّ

سطم
17-12-08, 14:53
الله يغفر له جدتك ...

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على التعليق

سطم
17-12-08, 14:56
هههههههههه والله من الشماته عند مولاك

اقول عسانا ندفا بس مانبي موضه اما انا ياوحده اللي يشوفن بخلاقين الشتاء يطري عليه هايدي يوم هي تجي لجده بالمروج :icon7:

على طاري البرد الفراء االسوريه على تسم ؟؟

اخيراً

امنياتي بليله شتويه دافئه

دمت في حبور

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى سفيرة الحزن هههههههههه والله موتني ضحكـ هايدي مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه على المرور والتعليق ودمت بودّ

سطم
17-12-08, 14:57
بعض الزقرت التمسس عنده 19 , وينسى روحه من البرد << ياحول

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى حرف مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه واسعدني مرورك وتعليقك .

سطم
17-12-08, 15:00
هههه

الله يعطيك العافيه أخوي سطم .... على كتاباتك و ذوقك وثقافتك الراقية

تقبل مني أجمل تحية وتقدير...

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى Masterpiece مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على هذه الكلمات وفقك الله ورعاك ودمت بودّ

سطم
17-12-08, 15:03
هههههههههههههههههاي
والله انك صادق

سطم قلمك رائع بارك الله فيك ونفعك بما تكتب..:icon7:

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى ر ي م 100 مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه وصدقيني انتم الرائعين بكلماتكم الجيملة وحضوركم معنا دمتِ بودّ

سطم
17-12-08, 15:04
مشكوور اخوي على الموضوع واتمنى ابداعكـّ

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدىالــحــزيــن مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه واسعدني مرورك وتعليقك ودمت بودّ

بنت الأصول
17-12-08, 17:39
تحيـــــــــآتي لك أخ سطم
كالعادة مبدع في طرحكـ
وبإنتظار جديدك ..

سطم
18-12-08, 09:49
تحيـــــــــآتي لك أخ سطم
كالعادة مبدع في طرحكـ
وبإنتظار جديدك ..

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى بنت الأصول مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه على هذا المرور الجميل والابداع هو حضوركم معنا وتعليقاتكم اضافة تحسب لنا ولكم منا وافر الامتنان ودمتِ بودّ

الزناتي خليفه
18-12-08, 20:43
شكرا أخي سطم
أبدعت فيما كتبت

يقول المثل الشعبي :
{{ كل مايعجبك والبس مايعجب الناس }}
هذا المثل يطبقه كثير من الرجال والنساء في المجتمعات الشرقية (( العربية خاصة )) وليس لهذا المثل أي أهمية لدى المجتمعات الغربية 00 حيث لديهم حرية لاحدود لهـــا 000
يجب أن تكون الملابـس بسيطـة ومرتـَـبـة وغيـــر مقلٍدة لـلـغـرب 00
نضحك ونحزن على الانحطاط والتقليد الأعمى للغرب 00
نضحك ونحزن على تلك الملابس الخالعة التي يرضى الشخص { شابا 0 أو فتاة } أن يرتديهـا ويخرج بهاء أمام الناس 0
الـلـبس يدل على هويـة الشخص من ناحية ( إتزانه 0 أو 0 إنفلاته )
غفر الله لأجدادنا
غفر الله لـقوت و سميحان 0 ومتَع أبو جريبيع الصحة والعافية
دمت بود
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,

سطم
19-12-08, 00:23
شكرا أخي سطم
أبدعت فيما كتبت

يقول المثل الشعبي :
{{ كل مايعجبك والبس مايعجب الناس }}
هذا المثل يطبقه كثير من الرجال والنساء في المجتمعات الشرقية (( العربية خاصة )) وليس لهذا المثل أي أهمية لدى المجتمعات الغربية 00 حيث لديهم حرية لاحدود لهـــا 000
يجب أن تكون الملابـس بسيطـة ومرتـَـبـة وغيـــر مقلٍدة لـلـغـرب 00
نضحك ونحزن على الانحطاط والتقليد الأعمى للغرب 00
نضحك ونحزن على تلك الملابس الخالعة التي يرضى الشخص { شابا 0 أو فتاة } أن يرتديهـا ويخرج بهاء أمام الناس 0
الـلـبس يدل على هويـة الشخص من ناحية ( إتزانه 0 أو 0 إنفلاته )
غفر الله لأجدادنا
غفر الله لـقوت و سميحان 0 ومتَع أبو جريبيع الصحة والعافية
دمت بود
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى الزناتي خليفه اسعدك الله فقد سعدت بطلتك البهية علينا كما عهدناكـ استاذاً في انتقاء العبارات والمفردات مهندساً في صياغة التراكيب فالبساطة هي الجمال مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ودمت بودّ

اقرد وحده
19-12-08, 14:43
وانت ياسطم ماهنا موضوع الا تطرقت له
\ اعجبني ذات مره موضوع لك تتحدث فيه عن اللي يلتفتون لسيارات والتشفي

سطم
20-12-08, 23:57
وانت ياسطم ماهنا موضوع الا تطرقت له
\ اعجبني ذات مره موضوع لك تتحدث فيه عن اللي يلتفتون لسيارات والتشفي

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى مشكورة اخت مقرودة على المتابعة دمت بودّ