المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : س/ سؤال : ليش ما فيه مقاهي انترنت نسائية بحايل ؟

سلمى الحاتمية
08-08-02, 14:27
المقاهي النسائية موجــــــودة في بعض مناطق المملكة ومصرح لها تصاريح نظامية ، وأظن أن القوانين والنظام في المملكة واحد ، غير معقول أن يسمح في منطقة ويمنع في منطقة أخرى ، لسنا في اتحاد فيدرالي بل في دولة لها نظام واحد يطبق على كل شبر من ترابها ><><><>>>> ماهو المانع في وجود مقهى نسائي يوفر هذه الخدمة في مكان له خصوصية كاملة ؟؟

من عنده ج / جواب ؟

:41:

نعناعه
08-08-02, 16:03
أختي العزيزه / سلمى
جعلك ذخر دائمآ مطالبك تاتي بالصميم ، شكرآ لانكار الذات وعدم الانانيه ، لان البعض لاتملك قيمة الجهاز وانما تملك ساعات من يومها تذهب بها الي صالة انترنت ، وبكذا توفر لها جهاز موصول بالانترنت .

ولد العلياء
08-08-02, 17:20
مايعطون ترخيص للرجال والبركة فيك .... وانا المعزبة ما تعرف كمبيوتر والا كان فتحت مقهى نسائي .... هل عندك استعداد تخاشرين المعزبة .... تحياتي

ابوفهد
08-08-02, 18:01
والله انا ارى فيما لو استبشرت النساء باقامته فالنكان المناسب موجود ولا يشكل عائق يعني بهالمشاغل النسائية لعل انه يشغل البنات عن كثرة التفصيل بدل ما تفصل 5 فساتين تكتفي بواحد لتستفيد من الوقت بتصفح الانترنت.. اقول ممكن اذا ضهرت مؤشرات مستقبلا لضهوره كما رايتي؟؟
تحياتي............

الشقاوي
08-08-02, 18:38
العلم والمعرفة حق للجميع رجال ونساء ولكن المرأة بطبيعتها الدينية والاجتماعية هل هي قادرة على الحضور لمحلات المقاهي النسائية بأي وقت من اليوم ... ومتى ترين اوقات فتح تلك المقاهي ؟

:41: :41: :41: :41: :41:

أمل
08-08-02, 20:53
إختي سلمى

كلامك جميل ماتعتقدين أن المنزل أحسن من المقاهي حنا مافتكينا منهم في بيوتنا والشارع عاد مقاهي
إذا كان داخل الأماكن الترفيهيه معقوله 0

سلمى الحاتمية
08-08-02, 21:58
حبيبتي نعناعه
أفــــــــرح بمداخلاتك معي دايماً
فيه بعض البنات ما يقدرون في بيوتهم يستخدمون الانترنت ، لأنه فيه رجال في البيت وعيهم بسيط وعلى قدهم ولا هم قادرين يتفهمون إن الانترنت هذي وسيلة مهمة نقرأ فيها ونبحث ونشارك بالرأي بالاضافة لهذه الخدمة السحرية ( الايميل ) ومتصورين إن الانترنت وسيلة فساد وأي انسان يتعامل معها ممكن ينحرف ، واليّ عندها استعداد تنحرف ماهي محتاجه انترنت وأنت وأنا عارفات الشىء من خلال الاحتكاك بالمجتمع النسائي .

سلمى الحاتمية
08-08-02, 22:06
أخوي العزيز الرائع ولد العليّا

ليش ما يعطون تراخيص !؟؟؟؟ ><><><><>>>> هذا سؤال ؟
هل فيه جهات معينة تمانع
أنت تعرف إنه فيه جهات لها نفوذ ويمكن فيه تحفظات معينة على هذه المقاهي النسائية على أساس إن المرأة دايما في خانة الشك والتربص !
لكن النظام يسمح أو لا يسمح ؟
أنا أتمنى حقيقة لو تقدم مثلا المالكين لحديقة الغابة أو ملاهي المعجل في مشار بطلب ترخيص ويفتتح مقهى صغير فيه من عشر لعشرين جهاز وتكون مكشوفه بلا حواجز بين الاجهزة ( حتى لا تستغل الاجهزة في أشياء مخلة من بعض ضعيفات النفوس ) وأظن بيكون مشروع استثماري ناجح وفيه خدمة مهمة تقدم للفتاة الحائلية .

سلمى الحاتمية
08-08-02, 22:27
أخي الشقاوي
ليس هناك أي مانع ديني لأن الأماكن خاصة بالنساء وليس فيهااختلاط وإذا كان تصميم المقهى من الداخل مناسب بحيث تكون الاجهزة بجانب بعضها بدون حواجز ما أظن فيه مانع ولو كان فيه اتمنى احد يفيدنا .
أما متى الوقت ففيه الوقت الذي تجد فيه المرأة الفرصة للذهاب إلى الحدائق ومدن الالعاب الترفيهية واعتقد ان العصر وبعد المغرب قد يكون وقت مناسب حتى الصباح قد يناسب بعض البنات شكرا جزيلا لك

سلمى الحاتمية
08-08-02, 22:29
أبو فهد
احيانا ما أقدر أفهم وش تكتب الظاهر إنك تجي دايما تكتب وأنت عجل :)

أمل
فرحت كثير لما شفت اسمك مشرفة هذا أبسط تقدير لك على آرائك الجريئة ومواضيعك الجميلة هذا إذا أعتبرنا إن الاشراف تشريف وهو كذلك بالفعل بالاضافة لكونه تكليف ادعو الله إنه يساعدك فيه خصوصا وفضاء واجهة حائل الأولى على شبكة الانترنت
وأنا معك إنها تكون داخل الأماكن الترفيهية ><><><><>>>> شكراً

أحاسيس
09-08-02, 07:47
جميل جداً الإقتراح..

ولكن عزيزتي.. هناك أمر هام..

المستثمر يبحث عن الربح والمادة...

وصدقيني الموضوع لن يكون مربح مادياً أبداً..

أولاً لظروف المجتمع الحائلي.. وبعض التقييد على المرأة..

ثانياً أن التكاليف عالية..

من تجهيز مكان ملائم وديكورات وأثاث.. إلى أجهزة وخطوط هاتفية..

بالإضافة إلى عاملات وما يطالبن به من رواتب..

هل سيكون الدخل موازي لكل هذا..؟

لاحظي أن المقهى النسائي ليس كالرجال..أي ليس كل الوقت..

فمثلاً حدود العمل من 9 صباحاً إلى 12 ظهراً..

ومن 5 عصراً إلى 10 مساء أقصى حد..

هل هذه الأوقات كافية لربح جيد ومطلوب لتغطية التكاليف...؟!

إذا كانت محلات الرجال وهي تفتح لقريب الفجر ولا تكون مربحة دوماً..

فكيف بالنساء..؟!!

شاكرة لك الطرح الممتاز..

تحياتي

القرموشي؟؟
09-08-02, 16:26
هلا .. هلا .. أو مثل ما يقلن العجز ( هاهوووووه هاهووووه )
زينين بليا يا قرموشتي الحلوة .. يا سلومه ..
حنا ناقصين مقاهي ..:39: لا وبعد نسائية ؟
ما كل موضوع ياسلومه يطرح ..
وسامحيني على المداخلة الشرسة يمكن لأني من زمان ما قرمشت أحد وصرتي أنت الضحية
وعلى فكره المقاهي الموجودة في بعض مناطق المملكة ( فنّشَتْ ) يعني سكرت وبصورة أوضح فشلت
لما فتحت أول مرة قامت الدنيا وماأدري هي قعدت ثاني مرة ولا لا ماعلينا منها .. المهم سألوا أحد المشايخ وأذكر انه بالمنطقة الشرقية قال ما عليكم لا تخافون فترة وتنتهي ( فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض ). وفعلاً بدأت تضمحل وحدة وحدة البعض خسر من قلة الزباين والآخر قفشته الهيئة قاعد يخرب في بنات المسلمين وقالبها مقاهي دعارة .
وكما يقول المثل إذا أردت أن تطاع فأمر بما يستطاع ..
أرجو أن تبحثي عن مواضيع تهم المسلمين وتخدم بلدك بشرط أن لا تخالف تعاليم هذا الدين وترضي الله عز وجل ..
آسف مائة مرة .. بل 1000 مرّة .. بل 10،000
حشا صار حراج ماصار اعتذار ..
واعذريني لو هربت هالحين

:44:

نجوم
09-08-02, 16:42
تسلميت يا سلمى
وانشاء الله يجي اليوم
اللي فيه نجتمع حنا يالبنات
في نادي يروح طفشنازهقنا من الجلسة
حتى لو البنت في بيته نت

نيارا
10-08-02, 22:35
يا سلمى صعبة مره يكون فيه في حائل مقهى انترنت
خليكي واقعية شوي
الهيئة بيسكرونه ثاني يوم

نجوم
11-08-02, 00:27
يوه وراهن
وراهن ومعهم
خيزرين
تقل قدامهم كلابات

سلمى الحاتمية
16-08-02, 17:59
أختي أحاسيس
اترك عملية تقييم المردود المادي لغيري لاني ما أعرف بالشىء هذا ابد
بس أنا متأكده من جدواه الاقتصاديه
ويبي ينجح

ابو ميزر
17-08-02, 12:03
شكرااا لك اخت سلمى

على طرح هالموضوع

لكن من تقولين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حب اطلاع 2
17-08-02, 23:21
اقول خربتها البنت مابقا الا فتح مقهى للنسى والله خوش محافضات وين الي يدورن الستر لابذمتي

تحياتتتتتتتتتتتتتتي

هبوب
18-08-02, 01:27
ياخوي حب اطلاع
المعذروة بس شفت ردك وعجبني
قريت توقيعك
قلت يا حافظ :(