المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء للمعلمات القديمه ماهي طلابه هالتدريس

القلب الحاني
18-11-08, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي المعلمات
نظرا لما لاحظته انا واخواتي
لا تطور بالتدريس
لا اسلوب شيق بالتدريس يومياً على الروتين
لا اسلوب في التعامل مع الطالبات
نرى ان بيوتكن وعيالكن احق بالخدمه
يكفي عاله على المجتمع وعاله على قلوبنا
بالعربي مسويات زحمه على غير فايده :icon25:
ماهي طلابه هالتدريس كان من بركه لقيناها

فسحوا لنا مجال وكان مو خادمات بيوتكن افتحن مدارس خاصه تستفدن وتفيدن غيركن

..الملاك..
19-11-08, 02:21
صح

والله انتس صادزهـ

هالعجز لهن عشرآآآآآآآآآت السنين يدرسن ولاحصل نفتك من خششهن

والبنيوات متخرجاتن لهن 1234567 سنين وهن كل سنه يقدمن على هالديوان

بس لاحياه لمن تنادي ؟؟؟؟؟

مجموعة إنسان
19-11-08, 02:28
الله يرزق الجمييييع

وماقصرن المعلمات القديمات

بس الخريجات وش ذنبهن بعد ...

القلب الحاني
19-11-08, 12:48
اشكرك الجميع على المرور
واتمنى موضوعي ياصلهن
اعرف وحده معلمه قديمه تخرج الصباح للمدرسه وبنتها متخرجه بالبيت عاطله
ياحريم بسببكن البنات تغربوا عن اهلهم بديار بعيده يكفي نكد

fwaz911
19-11-08, 13:52
السلام عليكم:والله انكم صادقين بس هن متمسكات بها التدريس رجل بالمدرسه ورجل بالقبر؟؟؟؟؟

يسوري
19-11-08, 15:18
أولا أتمنى من صاحب الموضوع ومن قام بالرد عليه التزام الادب في الكلام والطرح وللمعلومية أن الاعمار بيد الله وكذلك الارزاق وان الوزارة هي الجهة المخولة لايجاد الوظائف ليس بتقاعد معلمة أو أخرى
وأتمنى من المشرفين على الصفحة تنبيه صاحب الموضوع على التزام الادب والذوق في الطرح حفاظا على منتدى فضاء من اصحاب الاقلام الهمجية الركيكة
ودمتم

القلب الحاني
19-11-08, 15:33
أولا أتمنى من صاحب الموضوع ومن قام بالرد عليه التزام الادب في الكلام والطرح وللمعلومية أن الاعمار بيد الله وكذلك الارزاق وان الوزارة هي الجهة المخولة لايجاد الوظائف ليس بتقاعد معلمة أو أخرى
وأتمنى من المشرفين على الصفحة تنبيه صاحب الموضوع على التزام الادب والذوق في الطرح حفاظا على منتدى فضاء من اصحاب الاقلام الهمجية الركيكة
ودمتم

يبدو انكم احد ابناء المعلمات او احفادهم
ولو جربت ماجربنا لما قلت هذا الكلام

القلب الحاني
19-11-08, 15:40
وينك يالضلعان عن تطبيق ضرورة دراسة الحاسب او بس حيلكم علينا
اطالب وبشده تقاعد هالمعلمات (انا ما انكر فضلهم علينا بعد الله )لكن وين الحق حتى تشغيل الكمبيوتر مايعرفونه
مو خريجات معاهد اعداد المعلمات جالسات 10 سنين واكثر لا وظيفه ولا شي اولى بمكان معلمات الابتدائي القديمات
وحنا مو اولى من مدرسات المتوسط والثانوي اللي لهم اكثر من 25 سنه يكفي هرف بالتعليم
اتمنى وحده من المعلمات القديمات مناقشتي بهذا الموضوع

القلب الحاني
19-11-08, 15:58
اشكر الجميع على المرور

اناايمن
20-11-08, 14:38
اقول مانتي كفو عشان تتعينين لاانتي ولاالي مثلك ..المعلمات القديمات هن الي طلعنك انتي واشكالك وان شاءالله انك ماتتعينين ابد لاانتي ولاهن لأنك نجسة وحسوده .. اذا هذا تفكيرك وهذا مقصودك ف اعرفي انك ما تستاهلين انك تكونين من مسار التربيه والتعليم صدق وقاحه ياماما ذولي بمقام امك وعيب عليك تقولين كذاا :icon26:

معلمه وخدمتي23
20-11-08, 14:56
السلام عليكم
انا حابه اعطيك ملحوظه صغيره
اولاً.. عليك اسلوووب بصراحه خيااااال
بحياتي ماشفت مثل ترابط الكلمات ودقة بالمعنى والعباره << تتمطعز( تستهتر)
ثانياً صادق اخوي ايمن على كلامه اللي قاله لك وانا بعد اعتبره مقصر بحقك\انتي وحده قليلة ادب
وماتستحين على وجهك مو هذا العشم فيك بس مو الشرهه عليك الشرهه على امك اللي معطيتك
الاب توب ومخليتك على راحتك والا لو تدري ان هذا كلامك عن مدرساتك كان علمتك كيف تكتبن
عظم الله اجرك على اسلوبك وعلى هالمنطق اللي تتكلمين عنه صدق حسافه وعلى فكره ترا انا وحده من المعلمات اليي بنتي تستنا وظيفه وما احصلت الين الحين بس هذا مايعني اننا واقفين حنا يالقديمات بوجهها وبوجه اشكالك بالعكس .. واذا ما حصلت لك وظيفه هذا دليل على انك وحده فااشله بدراستك

ألمآسه
20-11-08, 15:18
]لاحـــــــــــول ولاقـــــــــــــوة الا بــالــــلــــــــه العــــلي العـــــظيـــم

يا أخوان الأرزاق بيد رب العالـــــمـين ,, نسأل الله العفو والعااافيه في الدنيــا والآخره

يكفي نقاش عقيم ومهاترات تنزل من مستوى المنتدى

اتمنى بجد ( ياليت الموضوع يوقف للحد هذا )

queen99
20-11-08, 15:22
السلام عليكم
ثانياً صادق اخوي ايمن على كلامه اللي قاله لك وانا بعد اعتبره مقصر بحقك\انتي وحده قليلة ادب
وماتستحين على وجهك مو هذا العشم فيك بس مو الشرهه عليك الشرهه على امك اللي معطيتك
الاب توب ومخليتك على راحتك والا لو تدري ان هذا كلامك عن مدرساتك كان علمتك كيف تكتبن
عظم الله اجرك على اسلوبك وعلى هالمنطق اللي تتكلمين عنه صدق حسافه وعلى فكره ترا انا وحده من المعلمات اليي بنتي تستنا وظيفه وما احصلت الين الحين بس هذا مايعني اننا واقفين حنا يالقديمات بوجهها وبوجه اشكالك بالعكس .. واذا ما حصلت لك وظيفه هذا دليل على انك وحده فااشله بدراستك

والله اننا ندرس الحين ومانبطي نتخرج وماعندنا اي حافز
والسبب انه مافيه تقاعد لكن
لو المعلمات يتقاعدن صار لنا مكان
وبعدين فيه مدرسات قديمات الحين يفشلون
اختي باالابتدائي تقول مدرستنا تكتب الوضع بدل الموضوع
وانا درسوني مدرسات والله ماعندهن اسلوب بالتعامل
بس شغلهم الشاغل انهم يسكتوننا
والواجبات الطالبه الشاطره هي اللي تدور علينا وتشوف حلينا او لا
مابهن حيل يدرن يفتشن على الواجب
يوم طبقنا العام على الابتدائي
شفنا العجب العجاب
الطالبات يعيشون رهاب من المدرسات
والمدرسات ياالله يمشن
الرجال وهو اشد قوة من المعلمه يحطون له تقاعد
ليش انتن مالكن تقاعد
عطوا مجال لغيركم

الشملوله
20-11-08, 15:51
اختي العزيزة انا معاك في الموضوع لكن بلاش التحامل القاسي والألفاظ الجارحة لأننا لاننسى انهن معلماتنا وامهاتنا ولهن الفض الأكبر بعد اللة مع انهن الأن بعيدات عن الأساليب التربوية وغير قدرات على التطور السريع

عزوتي حايليه
20-11-08, 18:18
غ عدد العاطلين في المملكة العربية السعودية 445 ألف عاطل

أي بمعدل 11% من القوى العاملة اعمارهم بين 20 سنة و24 سنة

مااقول الا الله يرزق جميع الخريجين والخريجات وظائف تليق بشهاداتهم

وشكرا على الموضوع

القلب الحاني
20-11-08, 19:19
وان شاءالله انك ماتتعينين ابد لاانتي ولاهن لأنك نجسة وحسوده .. اذا هذا :icon26:

انا وامثالي تاج راسك وراس اللي جابوك
شكلك من ابناهن او احد ازواجهن تنفق عليك يامسكين
واسلوبك يدل على تخرجك على ايديهن
وكان من نجاسه فهي بوجهك ياوجه النحس
ارجو عدم دخول الاوغاد

ابو محمد 111
20-11-08, 19:28
نعم هذا هو الكلام المنطقي !!

بيوتكن اولى !! يكفي شقى افسحن لاخواتكن يبارك الله لكم فيما اعطاكن !!

اشكرك على طرحك

القلب الحاني
20-11-08, 20:00
السلام عليكم

زيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن اللي تصدقتي على نفسك وسجلتي وعسى اوله
وتعقبين عن امي مائة عقبه يالمقطنه
وتنورتك غيرتيها ولا للحين زرقاء
واذا هذا اسلوبك فخسارة ثقة الاهالي فيك مدري وين خدمة ال23سنه
ههههههههه شكل التوجيه مادروا فيك

القلب الحاني
20-11-08, 20:07
والله اننا ندرس الحين ومانبطي نتخرج وماعندنا اي حافز
والسبب انه مافيه تقاعد لكن
لو المعلمات يتقاعدن صار لنا مكان
وبعدين فيه مدرسات قديمات الحين يفشلون
اختي باالابتدائي تقول مدرستنا تكتب الوضع بدل الموضوع
وانا درسوني مدرسات والله ماعندهن اسلوب بالتعامل
بس شغلهم الشاغل انهم يسكتوننا
والواجبات الطالبه الشاطره هي اللي تدور علينا وتشوف حلينا او لا
مابهن حيل يدرن يفتشن على الواجب
يوم طبقنا العام على الابتدائي
شفنا العجب العجاب
الطالبات يعيشون رهاب من المدرسات
والمدرسات ياالله يمشن
الرجال وهو اشد قوة من المعلمه يحطون له تقاعد
ليش انتن مالكن تقاعد
عطوا مجال لغيركم

صادقه حبيبتي بكل كلمه
احد قريباتي عقدتها احد المعلمات من المدرسه وجلست بالبيت سنه كامله والسبب ضرب المعلمه لها
وعدك على الاعراب حدث ولا حرج
اشكرك على المداخله

تبوك الورد
20-11-08, 20:08
من علمني حرفا صرت له عبدا

القلب الحاني
20-11-08, 20:14
ايام الدراسه كانوا يقولون للمصريات (لانهم بنات معلماتهم) صححوا الواجبات
تخيلوا وحده بعمري تحمل القلم الاحمر لتصحح دفتري ودفتر زميلاتي وهي تذلف عند باقي المعلمات يتقهوون بالله هذي كفؤ لتدريس لاوالله واللي يقهر للحين ثابتات
والله شاهد على ما اقول

القلب الحاني
20-11-08, 20:19
اشكر الجميع على المرور والمسانده

استغفر ربك عشرا
20-11-08, 20:24
اولا00لانصيب لك في اسمك ولاتوقيعك00ياسيدتي انتي مثال لطالبةلم تتعلم فن الادب واحترام المعلم00اين انتي من حديث المصطفى (كل ميسرلماخلق له)00فربماكانت ذنوبك سبب لحجب رزقك00هذه رسالةلك ولامثالك00يالقلب الجحود00

بنت حرب
20-11-08, 20:28
انا ما انسي فضل معلماتي علي سواء كانوا مصريات او سعوديات الله يذكرهن بالخير

وربي كانوا نعم المعلمات الله يذكرهم بالخير ويرحم من مات من هن والله لهم فضل كبيرعلي في حياتي

ربي يوفقنا ويوفق الجميع اللهم امين

مساء النور
20-11-08, 20:30
قال الله تعالى: {ياأيُّها الَّذين آمنوا لا يَسخَرْ قومٌ من قومٍ عسى أن يكونوا خيراً منهم ولا نساءٌ من نساءٍ عسى أن يَكُنَّ خيراً منهنَّ ولا تَلْمِزوا أنفُسَكُم ولا تنابَزوا بالألقابِ بئْسَ الاسْمُ الفسوقُ بعد الإيمانِ ومن لم يتُبْ فأولئك همُ الظَّالمون(11)}

القلب الحاني
20-11-08, 20:32
اولا00لانصيب لك في اسمك ولاتوقيعك00ياسيدتي انتي مثال لطالبةلم تتعلم فن الادب واحترام المعلم00اين انتي من حديث المصطفى (كل ميسرلماخلق له)00فربماكانت ذنوبك سبب لحجب رزقك00هذه رسالةلك ولامثالك00يالقلب الجحود00

علم الغيب عند الله
ولو جربتوا ما جربنا لما تفوهت بكلمه

القلب الحاني
20-11-08, 20:37
انا ما انسي فضل معلماتي علي سواء كانوا مصريات او سعوديات الله يذكرهن بالخير

وربي كانوا نعم المعلمات الله يذكرهم بالخير ويرحم من مات من هن والله لهم فضل كبيرعلي في حياتي

ربي يوفقنا ويوفق الجميع اللهم امين

حبيبتي اقصد بالمصريات طالبات بنفس سني لا اقصد المعلمات المصريات

همس الربيع
20-11-08, 23:11
قال الله تعالى: {ياأيُّها الَّذين آمنوا لا يَسخَرْ قومٌ من قومٍ عسى أن يكونوا خيراً منهم ولا نساءٌ من نساءٍ عسى أن يَكُنَّ خيراً منهنَّ ولا تَلْمِزوا أنفُسَكُم ولا تنابَزوا بالألقابِ بئْسَ الاسْمُ الفسوقُ بعد الإيمانِ ومن لم يتُبْ فأولئك همُ الظَّالمون(11)}

شكر ا لهذا الرقي وسط محاااااااااور عقيم الفكر والمعنى

القلب الحاني
21-11-08, 11:35
لرفع

قمة الأدب
21-11-08, 12:23
انتي لوتسمين نفسك القلب الحاسديمكن أنسب لك
لأنك فعلا حاسد وحاقدوأنانية وياما فيه معلمات قديمات ونشيطات ومخلصات والعكس صحيح والقضية ماهي بالأقدمية وبالعمروإلا حاسدتهن على هالرواتب اللي تجيهن
الله يرزقك مثلهن إن شاء الله

سلام100
21-11-08, 12:28
اقول مانتي كفو عشان تتعينين لاانتي ولاالي مثلك ..المعلمات القديمات هن الي طلعنك انتي واشكالك وان شاءالله انك ماتتعينين ابد لاانتي ولاهن لأنك نجسة وحسوده .. اذا هذا تفكيرك وهذا مقصودك ف اعرفي انك ما تستاهلين انك تكونين من مسار التربيه والتعليم صدق وقاحه ياماما ذولي بمقام امك وعيب عليك تقولين كذاا :icon26:

:icon27:

القلب الحاني
21-11-08, 13:27
انتي لوتسمين نفسك القلب الحاسديمكن أنسب لك
لأنك فعلا حاسد وحاقدوأنانية وياما فيه معلمات قديمات ونشيطات ومخلصات والعكس صحيح والقضية ماهي بالأقدمية وبالعمروإلا حاسدتهن على هالرواتب اللي تجيهن
الله يرزقك مثلهن إن شاء الله

اختي انتي لابسه بالمقلوب

برايت
21-11-08, 20:56
السلام عليكم
اسفه كل الاسف على حال تعليمنا اذا كنا كذا نطرح هالمواضيع ونناقشها
اولا هالمعلمات اللي تتكلمون عنهن معلماتكم ومعلماتنا اللي افنوا أعمارهم بالتدريس وخدمة التعليم
ثانيا لازم ناخذ الاسباب والحلول بطرح المواضيع
المشكله الأصليه من المفروض ان يكون التقاعد بعد 30 سنه من التدريس وهذا ما سوف يعمل به بالقريب العاجل
ثانيا انتي تقولين هن جالسات بالمدارس وحنا بالبيوت يا اختي العزيزه الخطأ من ادارة التعليم
لان الكثير من المعلمات تقاعدن وتم نقلهن ولا تزال اماكنهن شاغره وكل سنه تفتح مدرسه ابتدائيه او اكثر والمشكله مانشوف تعيين للمدارس الابتدائيه مما ادا الى كثرة الحصص على المعلمات الى ما فوق النصاب المشكله تكمن ان الاداره ما تعيين للابتدائيات سوا تقاعدن او لا واضمن لك ان كل ابتدائيه بحائل بحاجه اكثر من خمس معلمات
بعدين يا اخت معلمه لما قلتي للاخت يمكنك فاشله ما اعتقد هالشيء لان الحين التعيين بالواسطات وباثبات الاقامه واعرف لك اغلب العشر الاوائل من دفعة هالسنه جلسوا بالبيت وتعينوا اصحاب المقبول والجيد
ويا اخت القلب الحاني اتمنى تتذكرين فضل معلماتك لانهن بمكانة والدتك الله يحفظها وما ترضين لهن الخطأ
والكل اتمنى نرتقي بطرح المواضيع ومناقشتها لاننا بملتقى التربيه قبل التعليم
تقبلوا مروري

.•• الدانه الشماليه ••.
21-11-08, 21:22
والله انك صادقه يكفي تدريس عليكن بالتقاعد المبكر ...................
افسحن مجال لغيركن ........................

ام مهندي777
21-11-08, 21:25
لاحول ولا قوة الابالله
يقولون ياما من الرزق ويما من قطاعه
واذالك نصيب بالتدريس تدرسين بس صفي نيتك

رحت وجيت
21-11-08, 22:31
والله ماجاناالتخلف
الامن معلمات هالوقت والتخطيط والهمجيه مثلك

رنيم الذكريات
22-11-08, 14:49
أختي العزيزة الاتعلمي ان الدين الاسلامي نهى عن الحقد كلامك مضمونه الحقد
نعم الوظائف بيد وزارة التربية وليس بيد المعلمات القديمات
كذلك لايصح لك الحكم على المعلمات القديمات انهن لايستخدمن الكمبيوتر هل مررتي على جميع مدارس حائل
ياختي الظلم ظلمات يوم القيامة وهذا الكلام انت مسؤله عنه يوم القيامة اتمنى ان لايخذك الملل من الجلوس وانتظار الوظيفة التسرع في الاحكام

@ ياسمينة @
22-11-08, 16:58
اولا اسلوب الطرح هنا اسلوب غير حضاري

ثانيا يا اخيتي الذي اعرفة ان الوزارة هي المسؤلة عن التقاعد فكثير من المعلمات يتمنين ويطالبن بالتقاعد المبكر منذ سنوات

ولكن هيهات لمن تنادي ولا يحصلن على التقاعد المبكر الا بعد اكثر من عشرون عام في الخدمة

اذن المسؤل الاول عن تأخر تعيينكم هي الوزارة ولا ترمي الاتهامات على معلماتنا وامهاتنا الفاضلات

سفيرة الحزن
22-11-08, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي المعلمات
لا تطور بالتدريس

اولاً اللهم لاحسد والله يزيدهن ويطول باعمارهن
ثانياً ماتصرفين عليهن ولا تعطينهن من كيسك شي الله يعز ابن سعود
ثالثاً هن كافحن يوم الناس يقولون البنت عيب تروح للمدرسه وقبل يعينون اللي بالشارع تمشي
رابعاً لهن دور كبير كانن نعم المربيات والمعلمات
خامساً تقدرين تاصلين الى هدفك اذا صفيتي نيتك وجعلتي الله نصب عيناكِ

دمتي في حبور

ورد جوري
23-11-08, 01:30
اولا / ليت لك من اسمك وتوقيعك نصيب فأنت القلب الحاني ولا ارى ذلك في موضوعك وفي توقيعك تسامحين الكل وتعذرينهم ولا ارى ذلك في موضوعك وردودك
ثانيا / حتى لو تقاعدن لن تكوني مكان اي واحدة منهن عزيزتي وسوف يكون مكانها شاغرا يعني بالعربي لازم تستحدث مسميات وأرقام لظائف جديدة حتى تتوظفين لان المعلمات الاتي تقاعدن مكانهن شاغر في مدارسهن الى الان
لماذا لم يوظفونك بدل اي واحدة منهن
ثالثا / اغتنمي وقتك بأشياء تنفعك وتفيدك في دينك ودنياك ودعي هذا التفكير ان الانسان محاسب على كل كلمة يقولها اويكتبها وانت اغتبتي فئة كبيرة من معلمات فاضلات كان لهن الفضل الكبير في تعليمنا
وشكرا

القلب الحاني
23-11-08, 08:43
انزلت الموضوع للمطالبه بحقوقنا فقط لا حسد ولاشي كلن يشوف الناس بعين طبعه
ليش يفرض على المعينات حالياً التقاعد بعد 15 سنه و المعلمات القديمات مايطبق عليهم مع انهم تجاوزوا 30 سنه
واللي يتكلم عن الادب يأدب نفسه اولاً
لا لااسخر الا من سخر مني

عالي مستواي
23-11-08, 13:40
الحمد لله على النعمة اللي حنا فيهااا

أولاً عندي لك نصيحة صغيرة جداً وهي تغيير معرفك
من القلب الحاني إلى القلب الحاقد

ثانياً أحب أقول لك الدنيا أرزاق والرازق بالسماء
والحاسد أنتي وأشكالك ملء الأرض وتعترضون على
ما كتبه الله سبحانه جل وعلا

ثالثاً أخيتي الحاقدة يقول الشاعر
أن الشباب والفراغ والجِدة ** مفسدة للمرء أي مفسدة
مادمتِ فاضية أرجو أن تبحثي عن شرح البيت وتفهميه جيــــــــداً
ومستعدة أصحح لك لأني معلمة منذُ سنين لا أعلم عددها

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشغلك بطاعته وترك الخلق للخالق
وتقبلو ودي وتقديري

عالي مستواي
23-11-08, 13:45
ليش يفرض على المعينات حالياً التقاعد بعد 15 سنه و المعلمات القديمات مايطبق عليهم مع انهم تجاوزوا 30 سنه
لا لااسخر الا من سخر مني

أختي الكريمة لا تنزعجي من ردودنا لأ نك دخلتي بهجووم وسخرية :icon29:

إذن تحملي ما جاااااك

وقرارات التعيين والتقاعد أنصحك أن تناقشي وزارة التربية والتعليم فقط

:icon25:

تبوك الورد
23-11-08, 14:12
:icon25::icon25::icon25::icon25::icon25:

التيار
23-11-08, 18:43
المعلمه الكبيره اكثر راحه وليه تقاعد

العيال كبرو وهي فاضيه تعتبره قهوة ضحى براتب

التيار

راضي بالمكتوب
23-11-08, 20:05
أختي ( القلب الحاني ) أتقي الله في نفسك وأتقي دعوة من أسأتي بحقهن ,وشكرا

القلب الحاني
23-11-08, 22:16
لايهمني

القلب الحاني
23-11-08, 22:25
الا احنا اللي بندعي الله ينتقم منهم

حــرف
23-11-08, 23:44
مولعه بليفة ههههههههههه

برررب

..الملاك..
24-11-08, 03:13
لا لااسخر الا من سخر مني

]كلامك صح الحين عجزن كحيانات لهن 30 او 35 سنه يدرسن اول شين مدرسه وعقبوه اداريه وعقبوه مديره

لمين تشطب على مناصب المدرسه كله وآخر شين البنات قاعدات والعجز يتمردغن من جد قهر

الحين البنت مانزلت موضوع ع الفاضي والله كلامه صح وهو الواقع اللي كلنا نشوفه

إستعمار الوظايف الحين .. [/color]مدرسات عجز ولا واسطآت

الملكه نور
24-11-08, 10:02
يا الله لدرجه هذي الحسد عندكم كل واحد رزقه ياخذه واذا الله كاتب لك الوظيفه بتتوظفين كل واحد ياخذ نصيبه بالدنيا علي فكره أنا خريجه وماتوظفت من 4 سنوات اتمنى اتوظف اليوم قبل بكره بس عمري مافكرت مثلك

قيصوم
26-11-08, 20:23
ايهاالقلب الحاسد تقولين انهن لايعرفن للكمبيوتر اقول لكي يكفيهن الاخلاق وحسن التعامل ومافائدة الكمبيوتر مع انسانة مثلكي ليس لها هم الاالحقد والحسد

خلودي!
27-11-08, 15:55
يااااااااااملا الصلاح وش هالا سلوب السخيف!

أم عزام 22
28-11-08, 08:44
:icon27::icon27:تحية طيبة للجميع ...."القلب الحاني "...موضوعك ممتاز واقعي ومنطقي وحتى اسلوبك مهضوم اثناء الحوار اما بنسبة للمعلمات القديمات المفروض كل واحده تحترم سنه وتتقاعد من نفسها والله ان الادارة النسائية كنها ((دار مسنين))وحرام البنات الي في عمر الزهور جلسات بالبيوت ينتظرون التعيين وجميع مدارس الابتدائي كبار في السن مرة مرة مرة حتى دائما بيني وبين نفسي اقول ياربي لمتى وهم يدومون وحتى اشكالهم بنسبة للملبس تتنافى مع المكان ((كرته _ومعزل )ولا اسخر ولا اضحك عليهم والله العظيم بس اين هم من العلم والحضارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

برايت
28-11-08, 11:51
سبحان الله حاطين دوبهم ودوب هالقديمات ياماما حتى لو يتقاعد مية وحده ما يعينون بالأبتدائيات شوفي النقص كل مدرسه محتاجه اكثر من سبع معلمات واحسبي عاد ليش ما عينوا مكان هالمتقاعدات ؟ مع انهم كل يوم يفتحون مدرسه انا متخرجه ومن الأوائل وجالسه وماقلت شيء بالعكس اقدر معلماتي القديمات المشكله بالأداره ما تطلب احتياج المعلمات وش دخلهن
بعدين تقولين اين هن من العلم والحضاره يعني لازم المعلمه تصير متكشخه عشان تكون متحضره والا لازم تلبس تنوره قصيره مثل مانشوفهن بالكليات عشان تكون متحضره؟
اما قولتك اين هن من العلم فهن متعلمات على الأقل ماعندهن اخطاء أملاء مثلك
تقبلوا مروري :icon7:

سفانة
28-11-08, 13:59
اختي القلب الحاني
موضوعك ممتاز ولكن يااختي المعلمات القديمات مالهن ذنب بوضعكن
وصدقيني كثير من المعلمات القديمات يتمنينن التقاعد و لو تقاعدت المعلمات ماراح يكون فيه فائدة لكن الا باستحداث نظام وظائف جديد ومن كم سنه اصبحنا نسمع عن التقاعدوهذه السنه كثير اللواتي تقاعدن لكن اصبح في المدارس عجز ولم يوجد حل الا بالانتداب من مدارس اخرى
اكرر شكري لك وياليت يكون الحوار والنقاش هادف بعيد عن قلة الادب

خلودي!
29-11-08, 23:30
الله يعين

بايعتها
30-11-08, 03:16
مدرساتنا والله يجزاهن عنا كل خيير مااحد ينكر فضلهن

بس ياعالم بعضهن ثلاثين سنه يعني والله حرام ياخذن زمنهن وزمن غيرهن

المفروض يعطن غيرهن مجال وش هالانانيه

القلب الحاني
04-12-08, 23:01
ايهاالقلب الحاسد تقولين انهن لايعرفن للكمبيوتر اقول لكي يكفيهن الاخلاق وحسن التعامل ومافائدة الكمبيوتر مع انسانة مثلكي ليس لها هم الاالحقد والحسد

وينهم وين الاخلاق الله ينتقم لنا

القلب الحاني
04-12-08, 23:26
الا هم السبب
سدو الطريق علينا
والله لو يتقاعدون توظف اقل شي ربع العاطلات اللي اعمارهن راحت بدراسه وتعب وغربه عن اهاليهم
يامعلمات اجلسن ابرك لكم

القلب الحاني
04-12-08, 23:31
اشكر كل من ساندنا
ربي يحفظكم

شمس لاتغيب
05-12-08, 06:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقول لااخوني على رسلكم كليتو البنت وخضتو بنيته وحطيتوه حقود حتى ان كان الاسلوب لنصح ما يكون بها الطريقه العجيب من يصحح عيوب الناس وينسى عيوبه وفداحة اسلوبه احسنو الظن هداكم الله

اختي القلب الحاني شوفي ياعزوتي
معلماتنا فضلهن كبير من بعد الله علينا وها الامر ما ينكره الا جاحد والله ما نستكثر عليهن بل نسأل الله ان يزيدهن من فضله وماهو كثير على من تركت بيته وضغطت على نفسه بين مسؤليات اولاد وزوج وتعليم اسأل الله ان يكون بعونهن وياليت بعضهن يطلع بفايده مسكينات يكدن ويتعبن وعليهن مسئوليات ما يعلمه الا الله
اتفق معك ان عند بعضهن صعوبه با التعامل مع نظام التعليم اللكتروني لكن عندهن خبره ما نمتلكه

اجي لنا حنا يا العاطلات
المشكله اختي الحبيبه تكمن انه ماعندنا (( والي محسن)) يعني عندنا ناس توفر لدوله يقولون له المدرسه محتاجه معلمتين يقولك واحده تكفي وتشيل نصاب وحصص ويحملونه مالا تطيق
اذا سد العجز با المدارس راح نلقى فرص وظيفيه ((با اليرخ )) بس يكون بعدل وحسب الافضليه ونلغي الواسطه كذا ان شاء الله تنتهي المشكله

همسه اخير لا اختي القلب الحاني
وبما انه وفي السماء رزقكم وما توعدون واذا كتب الله لك رزق لو وقف اهل السموات والارض دون حصولك عليه راح تاخذه انصحتس با اسهم الثلث الاخير من الليل لانه تصيب دائماً ولزوم الاستغفار ويمكن اذا ما حصلت لتس الوظيفه ان شاء الله مردوده عن شر

الله يرزق بنات المسلمين اجمعين

عالي مستواي
07-12-08, 21:14
وينهم وين الاخلاق الله ينتقم لنا

اتقي الله واكثري من الاستغفار لعله يرزقك

وزي ما قالو جدودنا زمااان

النية مطية

القلب الحاني
08-12-08, 22:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقول لااخوني على رسلكم كليتو البنت وخضتو بنيته وحطيتوه حقود حتى ان كان الاسلوب لنصح ما يكون بها الطريقه العجيب من يصحح عيوب الناس وينسى عيوبه وفداحة اسلوبه احسنو الظن هداكم الله

اختي القلب الحاني شوفي ياعزوتي
معلماتنا فضلهن كبير من بعد الله علينا وها الامر ما ينكره الا جاحد والله ما نستكثر عليهن بل نسأل الله ان يزيدهن من فضله وماهو كثير على من تركت بيته وضغطت على نفسه بين مسؤليات اولاد وزوج وتعليم اسأل الله ان يكون بعونهن وياليت بعضهن يطلع بفايده مسكينات يكدن ويتعبن وعليهن مسئوليات ما يعلمه الا الله
اتفق معك ان عند بعضهن صعوبه با التعامل مع نظام التعليم اللكتروني لكن عندهن خبره ما نمتلكه

اجي لنا حنا يا العاطلات
المشكله اختي الحبيبه تكمن انه ماعندنا (( والي محسن)) يعني عندنا ناس توفر لدوله يقولون له المدرسه محتاجه معلمتين يقولك واحده تكفي وتشيل نصاب وحصص ويحملونه مالا تطيق
اذا سد العجز با المدارس راح نلقى فرص وظيفيه ((با اليرخ )) بس يكون بعدل وحسب الافضليه ونلغي الواسطه كذا ان شاء الله تنتهي المشكله

همسه اخير لا اختي القلب الحاني
وبما انه وفي السماء رزقكم وما توعدون واذا كتب الله لك رزق لو وقف اهل السموات والارض دون حصولك عليه راح تاخذه انصحتس با اسهم الثلث الاخير من الليل لانه تصيب دائماً ولزوم الاستغفار ويمكن اذا ما حصلت لتس الوظيفه ان شاء الله مردوده عن شر

الله يرزق بنات المسلمين اجمعين

اشكرك اختي على المرور الطيب
المشكله بالاثنين الخدمه(مأيسين منهم) والمعلمات القديمات ياليتهم ساندونا وجلسوا حتى مايخسرون يمشي لهم تقاعد واريح لهم واذا ماودهم يفتحوا مدارس خاصه او مشروع لتوظيف المسيكينات

العلم والتربية
25-12-08, 05:15
لولو كان تقديرك ممتاز ماكان وقف بطريقك احد لكنك قليلة حياء اليوم وبليدة سابقا والتربية والتعليم لا تتشرف بانضمامك لها .

انزح وراك
25-12-08, 06:55
لولو كان تقديرك ممتاز ماكان وقف بطريقك احد لكنك قليلة حياء اليوم وبليدة سابقا والتربية والتعليم لا تتشرف بانضمامك لها .

ياقردهم : )

نور الروح
30-12-08, 01:41
أختي..

طرحتي موضوعك وأسئت الكلام على من هم اكبر منك وهذا دليل على عدم تأهيلك لتدريس جيل ننتظره يحمل شهاده خلُقيه قبل التعليميه..

ثم أريد أن أوضح شيئ قد يكون مبهم بالنسبة لك .. لو وكلتي أمرك لله ووثقتي بالله صدقيني سوف تجدين مطلبك..

وغير هذا فالمعلمات الكبيرات في السن فهم يصرفون على عائله ولديهم مسؤليات .. فرواتبهم لا تذهب هدرا إن كنتي كرهتي لهم ذلك..

أنا طالبه حاليا وأسمع الكثير عن التكدس في عدد العاطلين وهذا أمر يسوء لي لكنني واثقه بالله تمام الثقه الأرزاق بيده ..

وأنا ممن درسني الكبيره والصغيره ..وهناك فرق واضح..

الكبيره تشرح المعلومه وتصل بكل وضوح..

أما
الصغيره فهي تشرح وتشرح لكن بدون فائده ترجى هذا غير تشتت الأفكار..

أتمنى أن تحسني ألفاظك مع من هم أكبر منا فهم أساتذتنا الاتي علمونا ما وصلنا إليه الآن..

القلب الحاني
30-12-08, 22:20
الكبيره تشرح المعلومه وتصل بكل وضوح..

أ..

كثري منها اما عاد يشرحون
تامر طالبه من نفس الفصل تشرح الدرس وهو جديد و تذلف تتقهوى واحيانا تكلفها بالتصحيح
وللحين على هالطريقه هذي المعلمه اللي تشرح المعلومه بكل وضوح :icon25:

الحمد الله الله مغنينا عن رواتبهم كان من حسد فهو منكم (كلا على همه سرى)

القلب الحاني
30-12-08, 22:28
اجلسوا ماهي طلابه

الشامخة
30-12-08, 23:42
فعلا ً إذا لم تستحي فاصنع ماتشااااااء
هل هكذا يرد الجميل أين أنتي من قول من علمني حرفا ً صرت له عبدا ً
أعتقد أنك عبدت الدرهم ونسيت أو تناسيتي من له الفضل فيما وصلتي إليه
عجبا ً لأمر هذه الدنيا الرازق في السمااااء والحااااسد في الأرض
أتمنى من الله العلي القدير ألا ترين تعيينك لا عاجلا ً ولا آجلا ً

دانه حائل
03-01-09, 17:18
لالايكون قلبك مملؤابالحسدوالله ماتتوفقين اسالي الله من فضله

~جوريهـ شمّر~
13-01-09, 00:45
هلااااا خيتو

صدزز الواحد لابغا يكتب موضوع او اي شي حتى لو يفضفض

يااكلوونه بسم الله الرحمن الرحيم

لعلمك ترا كل اللي يرد عليك ويتهمك بالحسد والحقد ترا عيال مدرسات المخضرمات ^_^ عشان كذا قاااب فينا

والله ماقلنا الا الصدق خلااااااااص اعطننا مجال

ويسلمووووو خيتو ربي يعافيك

مها21
13-01-09, 21:32
سبحان الله حاطين دوبهم ودوب هالقديمات ياماما حتى لو يتقاعد مية وحده ما يعينون بالأبتدائيات شوفي النقص كل مدرسه محتاجه اكثر من سبع معلمات واحسبي عاد ليش ما عينوا مكان هالمتقاعدات ؟ مع انهم كل يوم يفتحون مدرسه انا متخرجه ومن الأوائل وجالسه وماقلت شيء بالعكس اقدر معلماتي القديمات المشكله بالأداره ما تطلب احتياج المعلمات وش دخلهن
بعدين تقولين اين هن من العلم والحضاره يعني لازم المعلمه تصير متكشخه عشان تكون متحضره والا لازم تلبس تنوره قصيره مثل مانشوفهن بالكليات عشان تكون متحضره؟
اما قولتك اين هن من العلم فهن متعلمات على الأقل ماعندهن اخطاء أملاء مثلك
تقبلوا مروري :icon7:

ياسلااااااااااام عليك يابرايت اضم صوتي لك في كل كلمة قلتيها 0
الله يبعد بناتنا عنك يالقلب الحاقد ومن تدريسك هذا اذا درستي
الله يصلحك ويصلح اشكالك0

قهوة وهيل
13-01-09, 21:36
اشارك في التعقيبات وانالست في قطاع التعليم ولكن مادعاني الى المشاركه احترامي وتقديري للمعلمات القديمات لمايحملنه من اخلاق وتفاني واخلاص بالعمل بعكس الخريجات الجدد ولااشمل الجميع ولاكن احب ان اقول للقلب الحاقد وزميلتها ومن على شاكلتهن سيقضي الحقد والحسد عليكن قبل التعيين نظفن قلوبكن وارضن بماقسم الله لكن تعشن براحة بال

ليالي الشوووق
13-01-09, 21:41
اقول مانتي كفو عشان تتعينين لاانتي ولاالي مثلك ..المعلمات القديمات هن الي طلعنك انتي واشكالك وان شاءالله انك ماتتعينين ابد لاانتي ولاهن لأنك نجسة وحسوده .. اذا هذا تفكيرك وهذا مقصودك ف اعرفي انك ما تستاهلين انك تكونين من مسار التربيه والتعليم صدق وقاحه ياماما ذولي بمقام امك وعيب عليك تقولين كذاا

أصيلة بنت شيوخ
13-01-09, 21:49
الي له رزق بهالدنيا بتاخذه وانشاء الله يااخواتي المتخرجات ان الله بيرزقنا بس لازم نكون املنا بالله كبير ونلزم الاستغفار وبعدين احب
أقول لكل من رد على موضوعك اختي وخل بالادب واتهمك بالحقد والحسد اولا هم كسبوا أثم وذلك لظلمهم لكي والظلم حرام
والله اعلم بالنيات وايضا احب اشكر جميع المعلمات سواء كانت صغيرة اوكبيرة واسأل الله ان يبلغنا التدريس مثلهن وتعليم الأجيال
واريد ان انصح كل من حب يعلق على الموضوزع يعلق بأحترام لأن كل واحد ينطق اويكتب بكلمه محاسب عليها
(مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

ابو الجدايل
14-01-09, 00:17
والله البنت صادقة ما قالت شيء غلط وراكم عليها

تقول افسحوا لنا المجال ( سمعنا هالاكلام بالشورى وباروقة الوزارة يعني البنت ماقالت شيء غلط )

لكن كليتوها وتقولن انتي حاسدة ما قالت افصلوهم واجدعهوم بالشارع هي تقولوا تقاعدن

واعطننا فرصــة يعني راتبك ماشي زي الفل واقترح يصرف لجميع ابنائكن الصغار جيوب ربع كذلك بعد التقاعد

يعني كل شيء عال العال مع افساح الفرصة والمجال للغير .

لكم التحيــة

فاقدة غالي
14-01-09, 19:18
اجماعة فكوا الشر

القلب الحاني
14-01-09, 19:39
ياسلااااااااااام عليك يابرايت اضم صوتي لك في كل كلمة قلتيها 0
الله يبعد بناتنا عنك يالقلب الحاقد ومن تدريسك هذا اذا درستي
الله يصلحك ويصلح اشكالك0

ويبعدنا عنك
لاياشيخه متكلفه لاعاده اشوفك هنا

القلب الحاني
14-01-09, 19:43
هلااااا خيتو

صدزز الواحد لابغا يكتب موضوع او اي شي حتى لو يفضفض

يااكلوونه بسم الله الرحمن الرحيم

لعلمك ترا كل اللي يرد عليك ويتهمك بالحسد والحقد ترا عيال مدرسات المخضرمات ^_^ عشان كذا قاااب فينا

والله ماقلنا الا الصدق خلااااااااص اعطننا مجال

ويسلمووووو خيتو ربي يعافيك

ههههههه كاشفتهم من زمان خاصةً اول وحده بالصفحه الثانيه مسويه نفسها معلمه على بالها الناس اغبياء مثلها
تسلمين جدي على المسانده
ياحيي باعرف وش مقعدهن للحين برد وحاله ومواصلات للحين
الله يعين من هالنشبه

القلب الحاني
14-01-09, 19:45
والله البنت صادقة ما قالت شيء غلط وراكم عليها

تقول افسحوا لنا المجال ( سمعنا هالاكلام بالشورى وباروقة الوزارة يعني البنت ماقالت شيء غلط )

لكن كليتوها وتقولن انتي حاسدة ما قالت افصلوهم واجدعهوم بالشارع هي تقولوا تقاعدن

واعطننا فرصــة يعني راتبك ماشي زي الفل واقترح يصرف لجميع ابنائكن الصغار جيوب ربع كذلك بعد التقاعد

يعني كل شيء عال العال مع افساح الفرصة والمجال للغير .

لكم التحيــة

اشكركم على المسانده

عايش على الذكرى
27-01-09, 21:35
يا ناس ارحموني تعبت وانا القط شباصاتكن اللي طايحهـ من الهواش <= يتمطعز على قولة بعض الناس :icon36:

وش عليكـ من المعلمات انتي .. إذا فيكـ خير روحي ذاكري لأختكـ الصغيرهـ واتركي عنكـ المعلمهـ

لاتحسدون المعلمات الكبار بالسن بالعكس ادعوا لهن بطولة العمر وادعوا لهن لأنهن امضن سنين بخدمة التعليم ..

بعدين لا احد يزعل من كلام البنت انتمـ عارفين إنها أنثى وطبع الأنثى الجحد والنكران .. :icon7:

الله يصلحكـ ويهديكـ بس .. نفسي اهدي كل معلمهـ تجاوزت خدمة عشر سنوات باقة ورد ..

اخيراً الله يوفق الجميع طلاب وطالبات معلمين ومعلمات اما المشرفين بعدين ادعي لهم => خلص البنزين :icon7:

أتمنى من العلي القدير انه يرزق الجميع خصوصاً المتخرجات وجالسات وربي كاسرات خاطري :icon19:

شمريه عروقي حايليه
27-01-09, 21:45
البنت ماقالت شي غلط من حقها تطالب

ام ذوق
27-01-09, 23:06
يكون بعلمك كل ما ذكرتي عن المعلمات القديمات غلط بالنسبة للمعلمات القديمات احسن منكن خبرة وعطاء

ام ذوق
27-01-09, 23:10
ما قلنا شي تدافع عن نفسها بس ما هو بلهمجية والغلط على المعلمات بهذا الشكل

السابحة
28-01-09, 01:25
البنت ماقالت شي غلط من حقها تطالب

وش تطالب!!!!!!!!!!!!!!

تطالب المعلمات القديرات في العطاء

مدرسات هالوقات بس للكشخه والموضه وكثره الغياب

ارجووووووووووووووا منها الرجاء لاتجرح المشاعر

اذا عنده مطالبه تخاطب الجهات العلياء بهذا القرار الي اصدرته بهذا الاسلوب الهمجي

رواسي
29-01-09, 15:41
الارزاق بد الله نعم المعلمات قديمات والغالبيه العظمى منهن لاتعرف الحاسب وخريجات معهد معلمات واغلب ما درسناه نحن من تقويم تربوي وعلم النفس التربوي ..........................الخ لايعلمن منه شي نحن لانطالب باهمالهن او نقوم بتطاول عليهن لان من علمني حرفا صرت له عبدا ولكن نتمني ان نجد فرصتنا دون الاضرار بالاخرين لماذ لايكونن مشرفات تربويات موجودات في نفس المدرسه ويكون هناك دما شابة جديده تدرس وترجع الى هولاء المشرفات في كل كبيرة وصغيره نظرا لخبرتهن الطويله مجرد اقتراح
اتمنا ان اتعين دو ان يكون هناك اطراف اخرى متظرره

سلام100
29-01-09, 16:24
ياليت العجايز يتقاعدون لانهن خلاص انتهت مدة صلاحيتهن

محبوب
29-01-09, 16:30

وانتي ليش ماتفتحين مدرسة خاصة

ام ذوق
29-01-09, 17:43
الله يسامحك روحي للمدارس التي يوجد بها تعليم الكتروني وشوفي كيف يستخدمنه المعلمات القديمات لا تتبلين على احد

امل2009
30-01-09, 05:20
اختي القلب الحاني أعتب عليك اشد العتب على طريقة عرضك للموضوع المفروض انا نكون ارقى من كذا في ابداء الرأي و طرح المواضيع ...ويكون بأسلوب مهذب انتي انتقدتي طريقة المدرسات القديمات في التدريس وانا مدرسة وخبرتي ماتجاوزت الثلاث سنوات بس والله اني شفت العجب العجاب من بعض المدرسات اللي من دفعتي او قبل بشوي ....لا استخدام للوسائل الحديثه ولا طريقة تدريس ولا شي بس عندهم هالحصه هم و يبغون يخلصونها بسرعه ......... هذا غييير طريقة التفكير العقيييمه اللي دائما أتاكد انه عندنا كثير من المتعلمين لكن قله من المثقفين وأكبر دليل ردود البعض في هذا الموضوع وأستخدام بعض الالفاظ اللتي لا تليق بمراهق فمابالكم بمدرسات و مربيات اجيال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

دنيا الشمري
30-01-09, 05:26
صح الكل له حق المطالبه والكلام لكن سؤال لو أنا وإنتي وإنتي وإنتي توظفنا - بإذن الله يكتبها - وكبرنا
هل نرضي أحد يتكلم علينا وينقص من قدرنا أكيد لا لأن النفس عزيزة على صاحبها ، أطلب من الله إنه يرزقني
أنا وخواتي الوظيفة ، شيء ثاني حنا لما دخلنا الكلية دورنا القسم السهل أو القسم الجديد وغرز بعضنا أو اللي
تتوفر كتبه عند اختي وبنت عمي وجيراننا يعني حنا سببنا أزمة لنفسنا بهالبطالة لو فكرنا إيش محتاجة الوزارة
ورحنا ندرس بأي منطقة لين يسهلها الله كان ما كان حالنا لنا ست وسبع سنين ننتظر الوظيفة ولا جات ولا باين لها
وهذا رزق من الله يوزعه على عباده وهن رزقن من تعبهن اللي اتمنى في يوم نحصد تعبنا زيهن بعيد عن طلب
رزقتهن .

أختك / دنيا

برنت
30-01-09, 11:13
اللهم لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ...

جوال الديار
30-01-09, 11:58
القلب الحاسد زي ماسموكي استغفري ربك حتى يرزقك الله

المنتدى الرائع
30-01-09, 18:25
[QUOTE=القلب الحاني;2172814][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي المعلمات
لا تطور بالتدريس

فسحوا لنا مجال وكان مو خادمات بيوتكن افتحن مدارس خاصه تستفدن وتفيدنا ..

[color=#32CD32][size=4]حسبي الله ونعم الوكيل عليك
حسبي الله ونعم الوكيل عليك
حسبي الله ونعم الوكيل عليك

الله يجعله يناديك من فوق سبع سموات بالخزي والعار بالدنيا والآخره 00 اللهم آميـــــــــــــــــــــن

سلام100
30-01-09, 18:52
المنتدى الرائع حرام عليك تدعين على مسلمة مثلك بالخزي والعار
ادعي لها بالهداية
هذا منتدى للنقاش والحوار او حتى الهواش بس مو للدعوات
وخصوصا دعوة الخزي والعار
راجعي نفسك وش بتستفيدي اذا صار مادعيتي عليها
استغفري ربك

ام ذوق
30-01-09, 19:32
ليش حاطة نقرك من المعلمات القديمات كلن رزقة على الله هذه السنة تقاعد حوالي مئة معلمة ليش ما وظفوك لانك حاسدة والحسود يقطع الله رزقه

كلي عطر
30-01-09, 19:52
اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت

عايش على الذكرى
30-01-09, 19:55
أنتمـ وش بلاكمـ ! والله جالسين تسبون ببعض .. كلن له رأيهـ وماحد يغير رأي الثاني ..

أتركوا عنكمـ هالسوالف وفكروا بالمفيد .. لاتجعلون الله أهون الناظرين إليكمـ

..الملاك..
31-01-09, 01:50
والله انه صآدزه القلب الحآني

وحيدة الغربه
31-01-09, 03:03
يالله ماكملّت حتى قراءة باقي الصفحات / من له رزق ونصيب بالوظيفة والكرف :-) بياخذه ياماما أنتِ و انت واياها !
انا مع التقاعد المبكر وإتاحة الفرصة للجيل الجديد وضخ دماء جديدة في نظامنا التعليمي ( المهتريء ) !!
لكن دام نظام التقاعد الخاص بالمرأة الموظفة - المعمول به الآن - لم ينصفها فما العمل !

الموضوع اكبر من رغبتهن بالتقاعد او عدمه وإن كنت اتمنى منهن ترك التعليم بما حمل لأن - فعلاً - ايامه الذهبية ولّت !

؛

رواسي
31-01-09, 14:44
ياجماعه الخير صلو على النبي الحبيب وخلونا من تقاعد المعلمات
الموضوع اللى يقهر شروطهم بتعيين مثل اثبات السكن الاخوان ماهو عاجبهم صك البيت او فاتورة الكهرب في اي قرية
ما ادري وش دخلهم بنا المفروض نقدم يإي مكان يعجبنا حنا اللي نتحمل نتيجة اختيارنا
هذا اللي واقف بوجهنا ماهو المعلمات القديمات

أوش
31-01-09, 14:55
كلمة حق تقال

أنا سمعت بأن المعلمات القدامي كل واحدة تتمنى التقاعد ولكن طلبهن يرفض !!!!

وواحدة منهن لما جاء اسم زميلتها بالتقاعد أنقهرت وراحت للرئاسة تسأل عن سبب عدم تقاعدها تكاد تجن وخاصة بعد ماتقاعدت زميلتها ..

السبب والخلل في ورزارة التربية والتعليم لا تريد أن تحيلهن للتقاعد وهن على أحر من الجمر للتقاعد ..

والله يسعد كل من قدم علم نافع يفيد الغير والله يكتبه في ميزان حسناته ..

نحن نريد بالمستقبل أن نصبح معلمات لكن ليس على حساب غيرنا ..

والله يكتب لنا ولكن مافيه الخير

أختي المتخرجة

لاتنسي الدعاء

أموورة طبعي صبورهـ
01-02-09, 22:47
حتى تشغيل الكمبيوتر مايعرفونه

حلوة هذه الجملة منك والله اعرف مدرسة ابتدائي لها 21 سنة علمت أكثر من 4 من خريجات وقتك حاسب

حتى لوحة المفاتيح مايعرفن لها أوجعها راسها من تعليم كل وحدة تستلم حاسب المدرسة ترم ثم ترحل

تدرين ليش؟؟ لانه حتى ماعندهن صبر ولا تحمل

لكن حسبنا الله ونعم الوكيل ونسأل الله أن يرزقهن مايغنيهن00

السابحة
02-02-09, 00:40
ماادري وشلون تبن تربن اجيال وهذا اسلوبكن الهمجي والا اهم شي فلوس وكشخه واخر موضه وش نزلت

تبوك الورد
02-02-09, 22:35
اتقن الله فيما تقولن يااخواتي

لاتحقدن على امهاتكن وعماتكن وخالتكن

اللي تتكلم؟

سوال لها

هل ليس لها احد في التعليم من امهاتنا واباءئنا اللي علمنا

من علمني حرفا صرت لها عبدا

خلودي!
04-02-09, 01:56
هههههههههههههه الله يخاااااااااااااااااااارجنا

ليالي الشوووق
04-02-09, 17:19
نجسة وحسودة ههههههههههههههههههههههههه

الراوي 28
04-02-09, 18:50
انا سمعت انهم يبون يزيدون سن التقاعد من 60 الى70 سنة

وش عليك يالقلب الحاني تبين تطولين وانتي جالسة بالبيت

تيكت إيزي
04-02-09, 21:39
[QUOTE=سفيرة الحزن;2188437][align=center][size=4]

اولاً اللهم لاحسد والله يزيدهن ويطول باعمارهن
ثانياً ماتصرفين عليهن ولا تعطينهن من كيسك شي الله يعز ابن سعود
ثالثاً هن كافحن يوم الناس يقولون البنت عيب تروح للمدرسه وقبل يعينون اللي بالشارع تمشي
رابعاً لهن دور كبير كانن نعم المربيات والمعلمات
خامساً تقدرين تاصلين الى هدفك اذا صفيتي نيتك وجعلتي الله نصب عيناكِ

بصراحه اضم صوتي لصوت الأخت بتقاعد ومثل ماقلتي قبل كانوا يعينون اللي بالشارع تمشي خلاص يكفي  ثلاثين سنه .. والله بعضهن ماتنفع نهائي الدنيا اتغيرت والتعليم اتطور وهم مكانك سر نبغى التعليم يتطور ماعندهم اسلوب غير احفظ وردد وراي ولا تسأل و المعامله القااااسيه اللي كانوا يعاملوننا وربي سببولنا حاله نفسيه وبعضهن وربي لليوم وحنا نتذكرهم وندعيلهن الله يمتعهن بالصحه والعافيه
وشكرا .

ام 8
04-02-09, 23:30
سم الله الرحمن الرحيم
اختي الفاضلة اذا كان هذااسلوبك وانت على البر لم تمارسي مهنت المتاعب والتعامل مع شرائح مختلفة من الطالبات بنفسيات مختلفة وانماط اكثر اختلاف . اتوقع والله هو العالم ان التعليم على يدك ومنهو مثلك عليه الف مليون سلام . اختي الفاضلة الملافظ سعد والكتاب يبان من عنوانة . المعلمة الكبيرة هي السبب في وجودك ووجود في كراسي الدراسة وهي بمثابت الام لك ولي وكما فالت الاخت الارزف بيد الله وقطع ارزاق العباد ماراح تكون سبب في تعينك اوعدمة هذا الموضوع بيد الوزارة بعد الله سبحانة وتعالى الله يجزاك خير اختاري الكلمات قبل ماتكوني سبب في تجريح الاخرين وانا اعتقد انه الى مثلك البيت افضل له لان الاطفال والطالبات بحاجة لناس مثقفة واكثر منك وعي

تبوك الورد
06-02-09, 16:38
ااتقى الله مرة اخرى واقول لك الف مرة اتقى الله سوف تحاسبين على كلامك

فيه كثير من المعلمات القديرات اقول عنهن تاثرن بكلامك وخرابيطك الفاضية اللي مالها معنى

وانااقولهن بارك الله فيكن انتن اللي علمتن بناتنا وجزاكن الله خيرا

وزي ماقالت الاخت

هل الجيل هذا كله راح يطبق التكنولوجيا في التعليم

اقوللك لا والف لا ياحانية

بردوق صندقان
06-02-09, 16:43
انا ودي افهم بس ..

الرزق بيدك و لا بيد المعلمات القديمات و لا بيد مين بالضبط .. عشان تقولين هالكلام .. الرزق بيد الله و بيده وحده ..

ووزارة التربية و التعليم هي التي تتحمل المسؤولية كاملة .. و سواء همك و لا ما همك .. انتي عارفه و عندك علم ان الوزراة هي المسؤولة .. مو المعلمات القديمات .. لكنك تكابرين .. و بتتعبين ..

لعلمك بس .. قولي و تكلمي و ارفعي صوتك .. و بأقوى ما عندك .. محد راح يسمعك ..

و على حسب كلامك .. ان تخصصك تخصص اي كلام .. أكل و شرب عليه الدهر ..

لو كان معدلك مرتقع و شهادتك قوية .. لما جلستي بالبيت سنة واحده ..

لكن تهميلن و تدخلين تخصص اي كلام .. و معدل و لا بريال .. و تطالبين بالتعيين ..

المهم ما همني كلامك و نداءك و لا البطيخ كله اللي هنا :)

لأنه و ببساطة محد راح يسمعك او يرد عليك .. ما جربتي شعور أن دفعة متخرجة بعدك بنسة كاملة ..
و تتعين كامل الدفعة .. و انتي لم تتعيني ..

بس كلمتين بقولهم لك .. و اتركي عنك الحسد ..

الا بسألك .. انتي كل رد و الثاني تقولين .. ما جربتوا اللي احنا جربنا ..

سؤالي .. مات منكم أحد من الجوع .. مر عليك مره و نمتي بالشارع .. مر عليك اسبوع و ما اكلتي شي .. و و و و الخ ..

انا متأكد ان الجواب لا ..

للذلك أحمدي ربك فالنعمة لا تدوم .. فغيرك لا يجد ما يأكل و يلبس ..

و كلامي مو لك بالتحديد .. أتكلم بشكل عام .. و الكلام للجميع ..

و ناظري للي تحتك ترتاحين .. و لا تناظرين للي فوقك تتعبين ..

تحياتي .. :)

ام 8
06-02-09, 17:09
اختي( القلب القاسي )
قال الشاعر اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كاملا

الوفيه
06-02-09, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كفى هذا الكلام البذيْ المعلمات القديمات يستحقن الأحترام والتقدير على ما بذلوه من جهود حيث تخرج على
أيديهن المعلمات والطبيبات والممرضات وسيدات الأعمال وغيرهن من جميع التخصصات .........

وهذه أرزاق من رب العباد .......... والله لوتقاعدوا جميع المعلملت القديمات فلن يكون لك نصيب من التعيين إن شاء الله إذا الله ماراح يرزقك إلا بقطع أرزاق الغير فلن يأتيك الرزق بالحسد

على فكرة إذا أنتي بهذه الألفاظ فكيف تكون مربية أجيال

للأسف ان هذه الأشكال تشوه هذا المنتدى المحترم .

ام 8
06-02-09, 22:25
اختي الوفيه كفيتي و وفتي
الله يجزاك الف خير .. وباريت المشرفين على المنتدى يقطعو الحديث في هذا الموضوع ونقوم بمناقشة مواضيع اكثر فائدة من هذا الموضوع

ولهم مني جزيل الشكر

الساري الساهر
06-02-09, 23:29

صح لسانك من اللي طلعكن الا هالمعلمات الفاضلات:icon27::icon27:

وبعدين هالأسلوب ماهو اسلوب معلمه لافيه ادب ولا احترام لمن علمك

باب اليل
07-02-09, 19:05
كل الشكر والتقدير والاحترام لمعلمتنا القديمات واللة يرزقهن اكثر .
ويرزق كل وحدة باالوظيفة انشااللة وباالتوفيق للجميع.

سماري99
07-02-09, 23:41
المعلمات القديمات معلمات قديرات ولولا الله ثم جهودهن لما وصلنا الى هذا المستوى ولله الحمد
هذا لا اعتراض عليه وهلن جزيل الشكر والتقدير والاحترام
لكن لكل شي حد والانسان بطبيعته مع تاخر العمر يصبح غير قادر على العطاء

ومن الناحيه الطبيه كل ما كبر الانسان ضعف نظره وقلة حركته وذاكرته تضعف وهذا هو الوقع
فا كيف لمعلمه قديمه راح تكون قادره على العطاء
ارجو من معلماتي القديرات عدم الزعل مني بس والله العظيم صار اجتماع وكنت حاضره الاجتماع وقابلت معلمه قديمه كنت ادرس عندها
وقلت لها تذكريني انا فلانه بتن فلان رحبت بي وتبادلنا الحديث وبالخير قالت لي لا احد يدري اني درستك
هههههههههههههههههه قالت( ترا انا ما اعرفك ولا عمري شفتك)بمزح طبعآ
وشكرآ

سماري99
07-02-09, 23:41
المعلمات القديمات معلمات قديرات ولولا الله ثم جهودهن لما وصلنا الى هذا المستوى ولله الحمد
هذا لا اعتراض عليه وهلن جزيل الشكر والتقدير والاحترام
لكن لكل شي حد والانسان بطبيعته مع تاخر العمر يصبح غير قادر على العطاء

ومن الناحيه الطبيه كل ما كبر الانسان ضعف نظره وقلة حركته وذاكرته تضعف وهذا هو الوقع
فا كيف لمعلمه قديمه راح تكون قادره على العطاء
ارجو من معلماتي القديرات عدم الزعل مني بس والله العظيم صار اجتماع وكنت حاضره الاجتماع وقابلت معلمه قديمه كنت ادرس عندها
وقلت لها تذكريني انا فلانه بتن فلان رحبت بي وتبادلنا الحديث وبالخير قالت لي لا احد يدري اني درستك
هههههههههههههههههه قالت( ترا انا ما اعرفك ولا عمري شفتك)بمزح طبعآ
وشكرآ

غريبة في الدنيا
08-02-09, 02:14
ارجو من المشرفين اغلاق الموضوع

ام ذوق
08-02-09, 16:15
ارجو من المشرفين اغلاق الموضوع

اختي غريبة في الدنيا
صح لسانك