المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !! سرقوني ...... سرقوني في ......؟؟؟



الموحد
02-08-02, 20:13
هذا ما حدث لي في مغسلة السيارات في حائل ؟

بعد نزولي من ( البر ) شاهدت السيارة ( غير نظيفة ) ففكرت في غسيلها عند احد المغاسل اليدوية

وبطبع ذهبت الى تلك المغسلة وتكلمت مع أحدى ( الجنسيات ) على تنظيف السيارة تنظيفاً جيد

حيث يوجد ادخل السيارة بعض الاغراض الشخصية الثمينة ومن باب ( الثقة ) تركت بعض هذه الاغراض

وقلت الى ( العامل ) انتبه الى هذه الاغراض وذهبت قرابة ( الساعة ) وعند رجوعي الى المغسلة وجدت

السيارة ( انتهت من الغسيل ) ثم دفعت ( حق الغسيل مع الزيادة ) وعند ذهابي الى المنزل !!!!!!!!

تفقت الاغراض ولم اجد بعضها حتى ( الجريدة ) ورجعت الى المغسلة وكل يتهرب من المسئولية بعد النقاش

الحار لم اخرج بنتيجة وفكرت بالامن ولاكن من المتهم ما اقول الا ( حسبي الله ونعم الوكيل ) ؟؟؟؟
0

ولد العلياء
02-08-02, 22:31
تسلم أخوي .... وان شاء الله ما تتكرر .... ليه ما تفقت سيارتك وأغراضك قبل المغادرة ؟ والأفضل ما تروح وتخليها ..... ( القانون ما يحمي المهملين ) .... خلك ذئب يابعد حيي .... بهالوقت الكحل يسرق من العين ...... تحياتي

ام الوليد
03-08-02, 15:05
اخوي الموحد بعد التحيه والله هذه احد العيوب المو جوده فينا والله ما ادري هو عيب ولا طيبة اخوي حنا نثق با لأخرين بسرعه ولا المفروض مثل هؤلاء ما نعطيهم اي نوع من الثقه والله مو بس انت لو نظرنا الى اصحا ب المحلا ت التجاريه لوجدنا العا مل الموجود يرفع سعر القطعه اكثر من قيمتها الأصليه علشان يبيع با لسعر الي يبيه ويا خذ الزيا ده اخواني لو كا نو ا هم بدالنا فيا ترى هل سيثقون بنا الى هذه الدرجه والله لا اعتقد ************* وتخلف الله اخوي ومثل ما يقول المثل كل صفعه بتعليمه

مشتاق لها
03-08-02, 15:11
درس لن تنساه اليس كذلك ؟؟؟؟

وأنا لن انساه ايضاً

ابوفهد
04-08-02, 12:43
واضح عدم حرصك
من مقولتك
عطيته الحساب و
و
و
و




و


وزيادة؟
فلم الزيادة

عموما الله يعوضك بالعافية ونحن واياك:41: :41: :41: :41: