المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير جامعة حائل يكفي هذه المهازل!!؟؟

محب الجامعة
09-11-08, 14:47
بسم الله الرحمن الرحيم

المتتبع لمنتديات حائل يجد بوادر حملة لتشويه جامعة حائل ... فهذا يطعن بذمة المدير وذاك يتهمه بقلة الدين و آخر يرى أن الطاسة ضايعة!!

الغريب في الأمر أنني حاولت أن أجد دليل أو قرينة لعلي أجد المبرر الكافي و لكن لا تعدوا الأمور بين إذاعة يقولون و تصفية لحسابات شخصية و (بعض) من الطلاب و الطالبات الذين لا زالوا بفكر المدرسة الابتدائية و الثانوية!
الموضوع الوحيد الذي وجدت له تقرير في موقع سبق هو عن الصراف!!؟ و ليتكم تتطلعون على ردود ذلك الموضوع لتقارنوا جامعة حائل بالجامعات الأخرى.

من المؤكد وجود بعض التجاوزات و التقصير كون الجامعة لا يوجد لها مبنى حاليا و ضم كليات التعليم السابقة و نقص في الكوادر المحلية إن صح التعبير.

من المتوقع أن توجه لي تهمة المحباة و و ... ملاحظة أخيرة فقط: الجامعة بقيت سنتين من دون مدير لها ولم يتم ضم الكليات في ذلك الوقت فماذا كانت منجزاتها الخارقة للعادة غير استئجار مباني بالملايين و تحويل بعض مكاتبها مضافة!!

مودتي

أحبك يا وطن
10-11-08, 11:46
محب الجامعة
لك تقديري وشكري
ولكن :
إذا أردت الحق والحق أولى أن يتبع فسأعطيك مثالا واحدا وأتحدى من يدعي عدم صحته فابحث إن أردت عن الحقيقة فهي والله مره .

في مجال التعيين ومنذ أن أعلنت الجامعة ذلك وتقدم لها الكثير من الطلبات ليفاجيء المتقدمات المتميزات مع مرتبة الشرف وتزكية من دكتورات الجامعة أن طلباتهن أهملن وتم تعيين عدد ممن لا يوازيهن مستوا ولا درجات تحت مظلة الواسطة اللعينة إجحافا ظاهرا للمستحق وتقديما غير مبرر لمن لا يستحق .

أكرر التحدي فلدي ما يثبت ذلك وثائقيا , فمستوى الجيدجدا والجيد منهن على رأس العمل الآن والإمتياز مع مرتبة الشرف في بيتها تئن تحت سطوة الظلم والغبن ليس لديها إلا الدعاء على المتسبب بذلك .
فما قولك أيها العزيز أعزك الله بطاعته وكشف لك المستور بجامعتنا الغالية .
ولمزيد من المعلومات يمكنك مراسلتي على الخاص .
دمت للحق نصيرا .

Prison Break
10-11-08, 12:18
جامعة حائل جامعة ناشئة مانقدر نقارنه بالجامعات الثانية مثل الملك سعود

لكن انا اشوف ان التوجه طيب والله اعلم بنيتهم

كان الله يعون من به خير لهالديره

Prison Break

بن رفاع
10-11-08, 12:27
لا دخان بدون نار ،،،

سايزز
10-11-08, 13:01

**** والله أن جامعة حايل مضيعة الطاسه بين حانا ومانا ولا أحـــد عارف النظام *****

** مدير جامعة حائل سلمه الله كل يوم رايح وحاضر =مؤتمر =حفل =ألخ **

* ومخلي الحبل على الغارب والي تحته كلن يبي يأخذ نصيب الأســــد *

** يمكن أنا أكثر واحــــد راجــعــت جامعة حائل بعدة معاملات والله ماتاخذ حاجتك ولا هي طالعة روحك **

**=== ولي يقهرك كل ماجيت مسئول يقول هل معامله ماهي عندي ===**

*** مادري وش شغلت موظفين جامعة حائل بالضبظ ألا من رحم ربي ***

**

*

محب الجامعة
10-11-08, 13:30
محب الجامعة
لك تقديري وشكري
ولكن :
إذا أردت الحق والحق أولى أن يتبع فسأعطيك مثالا واحدا وأتحدى من يدعي عدم صحته فابحث إن أردت عن الحقيقة فهي والله مره .

في مجال التعيين ومنذ أن أعلنت الجامعة ذلك وتقدم لها الكثير من الطلبات ليفاجيء المتقدمات المتميزات مع مرتبة الشرف وتزكية من دكتورات الجامعة أن طلباتهن أهملن وتم تعيين عدد ممن لا يوازيهن مستوا ولا درجات تحت مظلة الواسطة اللعينة إجحافا ظاهرا للمستحق وتقديما غير مبرر لمن لا يستحق .

أكرر التحدي فلدي ما يثبت ذلك وثائقيا , فمستوى الجيدجدا والجيد منهن على رأس العمل الآن والإمتياز مع مرتبة الشرف في بيتها تئن تحت سطوة الظلم والغبن ليس لديها إلا الدعاء على المتسبب بذلك .
فما قولك أيها العزيز أعزك الله بطاعته وكشف لك المستور بجامعتنا الغالية .
ولمزيد من المعلومات يمكنك مراسلتي على الخاص .
دمت للحق نصيرا .

أهلا بك اخي ..... في هذه لا استطيع إلا أن أوافقك الرأي و بشدة ..... فالواسطة داء سرطاني ..... لا أريد أن ابرر للخطأ و لكن إذا كانت الواسطة (قوية) فما حال المضطر الا ركوب الصعاب ... هذه ورقة من أمير و تلك من و كيل!!

نصيحتي لك أخي العزيز أن تتقدم بما لديك من وثائق لمدير الجامعة فان اقتنعت بمبرراته كان بها وا إلا هنالك وزير من فوقه ديوان مظالم و الله فوق الجميع. لا تسكن دون حقك ابدا

مودتي

محب الجامعة
10-11-08, 13:32
جامعة حائل جامعة ناشئة مانقدر نقارنه بالجامعات الثانية مثل الملك سعود

لكن انا اشوف ان التوجه طيب والله اعلم بنيتهم

كان الله يعون من به خير لهالديره

Prison Break
احسنت اخي و حتى الجامعات العريقة لا تسلم من النقص!

مودتي

محب الجامعة
10-11-08, 13:35
لا دخان بدون نار ،،،
شكرا على المداخلة و لكن هذا المعيار لا يعتد فيه إذا اردت تقصي الحقائق

مودتي

محب الجامعة
10-11-08, 13:43

**** والله أن جامعة حايل مضيعة الطاسه بين حانا ومانا ولا أحـــد عارف النظام *****

** مدير جامعة حائل سلمه الله كل يوم رايح وحاضر =مؤتمر =حفل =ألخ **

* ومخلي الحبل على الغارب والي تحته كلن يبي يأخذ نصيب الأســــد *

** يمكن أنا أكثر واحــــد راجــعــت جامعة حائل بعدة معاملات والله ماتاخذ حاجتك ولا هي طالعة روحك **

**=== ولي يقهرك كل ماجيت مسئول يقول هل معامله ماهي عندي ===**

*** مادري وش شغلت موظفين جامعة حائل بالضبظ ألا من رحم ربي ***

**

*

الأمر سهل ..... تؤمن طاسة جديدة إذا!!

هل تتوقع أن عمل مدير الجامعة هو المكوث في مكتبه يوميا طوال ساعات العمل!! هل تعلم بأن اغلب مدراء الجامعات يضعون سويعات قليلة في يوم واحد فقط من أجل بعض المراجعين ... العمل يغلب عليه الطابع الاكاديمي في تلك المواقع.

ما فائدة العمداء و الوكلاء و رؤساء الأقسام و و و إذا كان كل شيء يجب أن يحل و يربط من قمة الهرم. قبل هذا المدير جربنا تلك المركزية و النتيجة كانت ... (موظفين جامعة حائل) هم من حائل و العجيب هذا التعاون المثمر البناء!!!؟؟ لا و تلومون المدير ليش يستعين برجال من خارج حائل!!!؟؟