المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لم ارى السجن ولم ادخله ولكن لي اقتراح

القريشمان
06-11-08, 11:08
بسم الله الرحمن الحيم
الى من يهمه الامر حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد سمعت عن السجون الكثير وانا لم ازرها ولم ادخلها ولله الحمد ولكن من من دخلها او زارها لمهمه وخاصه سجن حائل النظافه الاثاث البويات نقول هذه ممكن يغض النظر عنها لان السجن عقوبه ليس منتزه ولكن الاهم الاساسيات من طعام وماء وهذا تنقصه النظافه ولكن سمعت عن شيء وهو الاهم والذي اوجه فيه اقتراحي وهو ان سجين القصاص وسجين المخدرات وسجين المضاربه وسجين الزنى وسجين الدين وغيرهم كلهم في مكان واحد ايعقل هذا هل كل السجناء عقوبتهم واحده. اقتراحي ان يقسم السجن
إلى عنابر كل عنبر يوضع فيه اصحاب قضية واحده حتى لا يتأثر اصحاب جرائم صغرى بجرائم كبرى .....
وشـــــــــــــــــكــــــــــــــــــرا

sasa2007
06-11-08, 11:28
فعلا اقترااااااااااااااااااااااااااح في محلة ياليت المسؤولين ينتبهون لهذا الشئ . وجزاك الله الف خير

وبارك الله فيك وفي كل الذين يسعون لهذه المواضيع التي فيها منافع بدل من التشهير والسب والشتم ياليت كل هؤلاء يحسون

سـمـو
06-11-08, 12:25
اقتراحك في محله

القريشمان
06-11-08, 14:24
فعلا اقترااااااااااااااااااااااااااح في محلة ياليت المسؤولين ينتبهون لهذا الشئ . وجزاك الله الف خير

وبارك الله فيك وفي كل الذين يسعون لهذه المواضيع التي فيها منافع بدل من التشهير والسب والشتم ياليت كل هؤلاء يحسون

شكرا على مرورك ونقدر احساسك..

اقتراحك في محله

شكرا على مرورك ونقدر لك احساسك,

كنداسه
06-11-08, 20:51
اقتراح في محاله وانا معك .. ولكن هل من مجيب وهل من احد يأخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار .. ارجو ذلك ..

وفعلاً كم من سجين تأثر وسلك طريق سجين اخر ..

تحياتي ..

محب الجنه
06-11-08, 21:11
اخي المحترم

اقتراحك جميل ومقنع بعض الشيء لكن ..... اهل مكة ادرى بشعابها

احترامي