المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا والمدير والوزارة

داج وعلية تاج
01-11-08, 09:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

يالله صباح خير وشلونكم يابعد حييي

ياجماعة الربع الله بلنا برئيس قسم ومدير عام يقربون لبعض من بعيد ومن قريب يعني بنيخي وانساب
واخذين الشغل مثل الشركة الخاصة للمدير وابناخيه يعني الدوم لك عليه والدوام لله ومزاجية في المعاملات بين الموظفين يعني الشري واللي ينخاف منه بس يتضحكون له ولا يكدرون خاطره واللي يخاف الله بشغله مسكين له العصا يحسبون انه خايفن منهم ومن صلاحياتهم
المهم اخوكم بالله قام وارسال خطاب للوزاة لترشيحة لوظيفة ادارية معلن عنها في نفس مجال الشغل
حاول الريس المبجل ثنيي عن هذا الوظيفة وانها ماتصلح واصريت على الموضوع ورفعها على مضض وكتب ملاحظة اني محتاج بالقسم موظفين ولا انصح به
وقام المدير المحترم واتصل على الوزارة وقال انا ابي واحد ثاني على هالوظيفية ورشح واحد من خارج المنطقة عليها لانه ولد عمهم ايضا
والحين اسال عن خطابي وش صار به يقولون لا هالحين ماجانا رد عليه وانا ادري انه جاي الرد بالرفض ومغيبنه عندهم لان مكتوب فيه توصية رئيس القسم والمدير العام بعدم ترشيحي وموافقة الوزارة على التوصية
الحين انا عندي نسخة من رد الوزارة والمدير والرئيس يقول ماجانا الرد وش رايكم اروح للمدير والرئيس واوجهم بخطاب الرد واعلمهم انا عرفت الملعوب
او اخذ المثل المصري (اذا كان لك عند المدير حاجة قله ياسيدي) وامش الامور بمسح الجوخ

العطيـــــب
01-11-08, 11:47
لااااااااااا تخليهم قهر والله والمشكله انه مديرك

فهد نت
01-11-08, 12:01
مكتوب فيه توصية رئيس القسم والمدير العام بعدم ترشيحي وموافقة الوزارة على التوصية

وقول ليه مايجي المطر حسبي الله عليكم

اقول وأنا اخوك لا يردك غير الوزير هذا اذا وزيركم صالح بعد مو زي مديركم :icon7:
وهذا مديرك في الاخير لاكن طقها في وجه اذا قال ماجت المعامله عطه الصوره وقل الي قطعني من الوظيفه الله يقطعه من رحمته يوم القيامه

~ سواح ~
01-11-08, 13:04
كلام الاخوان سليم ومقنع

داج وعلية تاج
02-11-08, 23:57
لااااااااااا تخليهم قهر والله والمشكله انه مديرك

شكرا لمرورك
وابي ازيدك من الشعر بيت المدير الهمام باقي له سنة وكم شهر ويتقاعد وبزعمة انه باني علاقات طيبة مع الناس ومتجمل معهم وهم عارفين انه بوجهين واول من يسبه موظفينه الخاصين
لكن مايضيع حق وراه مطالب

داج وعلية تاج
03-11-08, 00:00
وقول ليه مايجي المطر حسبي الله عليكم

اقول وأنا اخوك لا يردك غير الوزير هذا اذا وزيركم صالح بعد مو زي مديركم :icon7:
وهذا مديرك في الاخير لاكن طقها في وجه اذا قال ماجت المعامله عطه الصوره وقل الي قطعني من الوظيفه الله يقطعه من رحمته يوم القيامه

الف شكر على نصحيتك الغلية
لكن انا ودي اجيبه غصب عليه ومن فوق وبعدين اواجهه بحركاته اللي مالها داعي

داج وعلية تاج
03-11-08, 00:02
كلام الاخوان سليم ومقنع

شكرا لمرورك وابداء وجهة نظرك

داج وعلية تاج
03-11-08, 23:28
وينكم ياهل الشور والرأي ابي احد يشير علي